المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله صوتيه من المرشحه امال المهندي دائره (23) الى اهالي ام صلال محمد - الخريطيات- ال

أمال عيسى المهندي
01-05-2011, 09:37 AM
رساله صوتيه من المرشحه امال المهندي دائره (23) الى اهالي ام صلال محمد - الخريطيات- العب - العبيب- جريان جنيحان

http://www.4shared.com/audio/0Mieu_IS/__online.html

تقبلوا تحياتي

al-vtc
01-05-2011, 09:39 AM
بالتوفيق

ابن الجزيره
01-05-2011, 09:40 AM
رساله صوتيه من المرشحه امال المهندي دائره (23) الى اهالي ام صلال محمد - الخريطيات- العب - العبيب- جريان جنيحان

http://www.4shared.com/audio/0mieu_is/__online.html

تقبلوا تحياتي

ربي يوفقج

للصالح العام

وفالج طيب

فــهــ قطر ــد
01-05-2011, 10:03 AM
بالتوفـــيق

thamer999
01-05-2011, 10:53 AM
كلام جميل وواضح الجديه والرغبه الصادقه في التغير والتطوير ضمن الصلاحيات المتاحه .
الله يوفقج

بوخالد911
01-05-2011, 10:59 AM
مووفقيين

كاس العالم
01-05-2011, 12:10 PM
الله يوفقج

.Q a T a R.
01-05-2011, 12:55 PM
:eek5: بالتوفـــيق :telephone:

Alkuwari-33
01-05-2011, 01:12 PM
بالتوفيق انشالله

مساهمة بسFresh
01-05-2011, 01:14 PM
:shy:يعني اذا حد من الاهالي طلب شي بيوصله ردج على شريط كاسيت؟:shy:

آلملآزم
01-05-2011, 01:18 PM
بالتوفيق أن شاء الله

محمد حمد العطان المري
01-05-2011, 01:41 PM
امال المهندي

بالتوفيق

حليتان*
01-05-2011, 01:58 PM
بالتووفيق

والله يقدم الي فيه الخير

الشقيان
01-05-2011, 02:02 PM

:nice::nice: للاسف :(

mannoo66
01-05-2011, 08:39 PM
:secret::secret::secret:

بوعلي2
01-05-2011, 08:45 PM
بالتوفيق

سويسرا
01-05-2011, 09:23 PM
الله يوفقج للصالح العام

ahad
01-05-2011, 09:27 PM
في ناس تنكت ..!!

الله يوفقج انشاءالله

مسمس12
01-05-2011, 09:32 PM
مووووووووووووفقه باذن الله

D0ha
01-05-2011, 09:35 PM

اعتقد لايستحق شخص يعمل ويجتهد بافكار حضارية ويصل الى ابناء دائرته بصوره اعتبرها راقيه ورائعة..و يكون الرد بهذا الاسلوب....ولكن اذكر بقول رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "من كان يؤمن باللّه واليوم الآخر فليكرم ضيفه، ومن كان يؤمن باللّه واليوم الآخر فلا يؤذ جاره، ومن كان يؤمن باللّه واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت".

اختى الكريمة أمال استمري على هذا النهج ونتمنى التوفيق لمساعيكم....محظوظه دائرة 23 بعقليتكم

ع.م
01-05-2011, 09:57 PM
فكرة حلوة الرسالة الصوتية يا أختنا آمال..

الله يوفقج و واضح إنج صادقة في كلامج و جادة في حرصج على بلادج..

أحمد الكبيسي
01-05-2011, 11:46 PM
ابي اعرف رأي الاخت امال المهندي في اللي يعبثون في لافتات المرشحين --- هل هذه منافسه شريفه؟ هل هناك تواجد لرجال الأمن للحد من العابثين في تشويه صورة الديمقراطيه في قطر؟ ابي اسمع رأيج بعد ماشفنا في البي بي صوره فيها اهانه لمرشح في احد الدوائر .

أحمد الكبيسي
01-05-2011, 11:50 PM
كم اتمنى ان يكون لج خط سير في انتخابات البلدي دون الرجوع في تمجيد شيخه الجفيري , كم اتمنى ان يكون لج صوت واضح في توصيل برنامجك الانتخابي عبر وسائل الاعلام مو وسيلة مقطع في منتدى لا يدخله معظم الناخبين في الخريطيات .

كل التوفيق وفالج الفوز ان شاء الله .

بوحارب
01-05-2011, 11:55 PM
موفقهـ اختي امال

khaleeji
01-05-2011, 11:56 PM
يعطيك العافية وبالتوفيق للجميع

بس على فكرة المنطقة اسمها جريان جنيحات وليس جنيحان

S A A D
02-05-2011, 12:55 PM
هناك طرق عديدة للوصول لأبناء الدائرة

طريقة مبتكرة وفكرة جديدة

تمنياتي لج بالتوفيق

أمال عيسى المهندي
03-05-2011, 08:51 AM
الله يجزاكم خير جميعاً وشكراً جزيلاً .. لكل من عقب ووضع مداخلته ...

تقبلوا تحياتي

أمال عيسى المهندي
03-05-2011, 08:57 AM
ابي اعرف رأي الاخت امال المهندي في اللي يعبثون في لافتات المرشحين --- هل هذه منافسه شريفه؟ هل هناك تواجد لرجال الأمن للحد من العابثين في تشويه صورة الديمقراطيه في قطر؟ ابي اسمع رأيج بعد ماشفنا في البي بي صوره فيها اهانه لمرشح في احد الدوائر .

اخوي أحمد الكبيسي

رايي ابي اقولك ان الله كبير واللي واثق الخطى يمشي ملكاً .. ودعاء المظلوم مستجاب ...
والانتخابات يبيلها نيه صافيه عشان الله يوفقنا ... وكلنا دخلنا الانتخابات وعارفين انا بنتطرق لهالامور ..واحنا اقوى من الاشاعات وهالكلام ..بالنسبه لرجال الامن ممكن يشتكي الاخ للداخليه ويشيكون من كيوتل ويبين من الشخص اللي نشرها ...وعلى فكره الانسان الناجح هو اللي يتعرض للاشاعات

أمال عيسى المهندي
03-05-2011, 09:04 AM
كم اتمنى ان يكون لج خط سير في انتخابات البلدي دون الرجوع في تمجيد شيخه الجفيري , كم اتمنى ان يكون لج صوت واضح في توصيل برنامجك الانتخابي عبر وسائل الاعلام مو وسيلة مقطع في منتدى لا يدخله معظم الناخبين في الخريطيات .

كل التوفيق وفالج الفوز ان شاء الله .

اخوي احمد بالسبه للاخت شيخه فلها باع كبير بالمجلس دورتين وحالياً مرشحه والكل يثني على جهود شيخه من الاعضاء ومن اهل المنطقه ..وهي مثال للمراه القطريه المجتهده ..
واكيد لي خط وسياسه اخرى لان لدي شخصيه مستقله بذاتي ولكن هذا لايمنع ان ننهل من تجارب الاعضاء السابقين ..فهم لنا المرجع ..وانا انسانه احب التعلم حتى لوكان من طفل ..فهذا لايؤثر على شخصيتي ...بالنسبه لوسائل الاعلام الحمد لله بكل المنتديات وموقعي الشخصي والفيس بوك والتويتر والفلكر وقناه يوتيوب لامال المهندي والاذاعه والجرائد اليوميه ..وسجلنا لقطات بالتلفزيون ولم تذع لحد الان .. وجودي بالبلاك بيري .. وعلى تواصل دائما على رقم مخصص لاهل الدائره ولي ندوه قريباً لمناقشه برنامجي الانتخابي .. اما بالنسبه للرسائل الصوتيه فهي مكمله لايصال صوتي ... فاتمنى يأخي احمد ان توضح القصور الاعلاميه تحديداً

تقبل تحياتي وشاكره لك مداخلتك...

Rashid554
03-05-2011, 01:50 PM
الله يوفقج اختي امال المهندي ..
افكار مبتكره وجديده عكس بعض الاخوان المرشحين الي اتجهوا للتكرار
الله يكتب لج الي فيه الخير لج ولدائرة منطقتكم

استغفرالله.
03-05-2011, 03:00 PM
بالتوفيــــٌٌٌـٌــٌٌـٌٌـٌـٌـٌـٌـٌـٌـٌـٌـٌـٌق

ولـ قطر ـد
03-05-2011, 05:32 PM
بالتوفيق ان شاء الله .. والله يعطي الكرسي للي يستاهله يارب ..

اسعاف
03-05-2011, 05:49 PM
الله يستر عليك في الدنيا والآخرة

القيادة
03-05-2011, 08:53 PM
بالتوفيق أنشاء الله

سهم مديون
03-05-2011, 10:24 PM
طريقة مبتكرة للدعاية وهذا يدل على الحماس في المنافسة الديمقراطية حق مشروع موفقه بإذن الله *

qatari1
04-05-2011, 12:33 AM
بالتوفيق جارتنا الكريمة.

أعجبتني فكرة الرسالة الصوتية.

وصوتي سيذهب إليكِ في العاشر من مايو القادم بإذن الله.

بوراشد82
04-05-2011, 07:17 AM
سيماهم في وجوههم .. وأحس انج بتبدعين في المنطقة مثل الي سمعنا عنهم شيخة الجفيري وحمود ال شافي وغيرهم ممن بذلوا الجهد والوقت لخدمة ابناء الدائرة والخوف من البلدية واشغال مايضيعون شغلكم وجهدكم ووقتكم على الفاضي لعبتهم وعقب اللوم كله على المرشح مايدرون من المتسبب الحقيقي في عدم النهوض بالدائرة وتلبيه طلبات ابناءها ..

على العموم بالتوفيق لج ولجميع المرشحين واذا صوتج ماوصل بالكاسيت << للي يقول الاهالي يوصلون صوتهم بالكاسيت ماعنه قديم من قلب ..!! وصليه سيديات وبي بي وايفون وزاجل وتليفون عمومي بعد !! .... مافيها شي اذا المحتوى جاد وهادف ..

تحياتي

أمال عيسى المهندي
04-05-2011, 08:03 AM
جزاكم الله خيراً جميعاً .... وان شاء الله تعبي وتعب حملتي مايضيع ووكلنا ثقه ان شاءا لله ان بــ 10 مايو سوف يتكلل نجاحنا بالفوز بإذن الله

أمال عيسى المهندي
04-05-2011, 08:10 AM
سيماهم في وجوههم .. وأحس انج بتبدعين في المنطقة مثل الي سمعنا عنهم شيخة الجفيري وحمود ال شافي وغيرهم ممن بذلوا الجهد والوقت لخدمة ابناء الدائرة والخوف من البلدية واشغال مايضيعون شغلكم وجهدكم ووقتكم على الفاضي لعبتهم وعقب اللوم كله على المرشح مايدرون من المتسبب الحقيقي في عدم النهوض بالدائرة وتلبيه طلبات ابناءها ..

على العموم بالتوفيق لج ولجميع المرشحين واذا صوتج ماوصل بالكاسيت << للي يقول الاهالي يوصلون صوتهم بالكاسيت ماعنه قديم من قلب ..!! وصليه سيديات وبي بي وايفون وزاجل وتليفون عمومي بعد !! .... مافيها شي اذا المحتوى جاد وهادف ..

تحياتي

الله يجزاك خير اخوي بوراشد على الكلام الطيب ... وان شاءا لله رسالتي اوصلت للكل عبر جميع قنوات الاتصال .. وحاولنا نطلع بالتلفزيون للاسف ماعطونا المجال الا بالاذاعه ...
اتمنى ان اقدم كل شي مميز لاهالي دائرتي المميزين
تقبل تحياتي

أمال عيسى المهندي
04-05-2011, 08:12 AM
بالتوفيق جارتنا الكريمة.

أعجبتني فكرة الرسالة الصوتية.

وصوتي سيذهب إليكِ في العاشر من مايو القادم بإذن الله.

اخوي qatari1 الله يجزاك خير على الدعم ..واتمنى ان وصلت رسالتي وامنتوا باهدافي
وبناء عليه شرفتوني بتصويتكم لي بــ10 مايو

تقبل تحياتي

G0LD
04-05-2011, 08:13 AM
اتمنى لج التوفيق

مجتهده ومتحدثه واسلوب راقي

ولكل متجهد نصيب والى الامام

وتستاهلين كل خير

qatari 111
05-05-2011, 01:39 PM
اتمنى لج كل التوفيق بالفوز بالانتخابات

وان شاءالله راح اصوت لج ان احيانا الله

أمال عيسى المهندي
05-05-2011, 04:16 PM
اتمنى لج التوفيق

مجتهده ومتحدثه واسلوب راقي

ولكل متجهد نصيب والى الامام

وتستاهلين كل خير

g0ld اخوي

الله يجزاك خير على الكلام الطيب .. وبإذن الله يتكلل النجاح

أمال عيسى المهندي
05-05-2011, 04:17 PM

وان شاءالله راح اصوت لج ان احيانا الله

اخوي qatari 111

الله يجزاك خير على الدعم ..وصوتك يشرفني

AL_MUTAEM
07-05-2011, 05:03 AM
تقولين كلنا بمركب واحد فممكن اعرف منو النوخذه ؟؟ اقصد من هو القائد ؟؟

استغرب ذكرك بأنك سوف تبنين المنطقه من جديد او بالاصح المناطق لانك تمثلين عدة مناطق ..!!

ممكن اعرف كيف ستبنينها من جديد وحتى لو كنتي تقصدين البنيه التحتيه ..؟

امنيه ان تكون الانتخابات فرصه للنقاش والحوار فهل تتوقعين ان يكون النقاش والحوار من وراء ساتر او من خلال غرف شات مثلا ..؟!

تذكرين انك مليتي من الشعارات وان المجلس البلدي لم يفعل شيئا ( ماسوا شي) وانك لا تملكين عصى سحريه اي انك تتوقعين انك لن تفعلي شيئا لمنطقة 23 ( ماتسوين شي ) .!

اجاباتك سوف تحدد اصوات كثيره من خلال التحاور الذي هو السبب الرئيسي لانتسابك للمنتدى على حد علمي ..

تدرين اختي اني ولا عمري اشتركت لا بتصويت ولا بترشيح لاني ادري انها فزعه قبليه ولا لا احبذ هالنوعيه من التصويت ولم اقتنع يوما ببرنامج اي مرشح ..

الفزعه .. لك كل التوفيق

أمال عيسى المهندي
07-05-2011, 05:12 AM

استغرب ذكرك بأنك سوف تبنين المنطقه من جديد او بالاصح المناطق لانك تمثلين عدة مناطق ..!!

امنيه ان تكون الانتخابات فرصه للنقاش والحوار فهل تتوقعين ان يكون النقاش والحوار من وراء ساتر او من خلال غرف شات مثلا ..؟!

تذكرين انك مليتي من الشعارات وان المجلس البلدي لم يفعل شيئا ( ماسوا شي) وانك لا تملكين عصى سحريه اي انك تتوقعين انك لن تفعلي شيئا لمنطقة 23 ( ماتسوين شي ) .!

اجاباتك سوف تحدد اصوات كثيره من خلال التحاور الذي هو السبب الرئيسي لانتسابك للمنتدى على حد علمي ..

تدرين اختي اني ولا عمري اشتركت لا بتصويت ولا بترشيح لاني ادري انها فزعه قبليه ولا لا احبذ هالنوعيه من التصويت ولم اقتنع يوما ببرنامج اي مرشح ..

الفزعه .. لك كل التوفيق

السلام عليكم اخي الكريم

جميع اسئلتك سوف اجاوب عليها اليوم

نتمنى تشريفك لنا ...ندوه الواقع والمامول لدائره 23 ... الساعه السابعه والنصف مساءً...بنادي الدانا.. وسوف يتم المناقشه والاجابه على اسئلتك اخي

تقبل تحياتي

A l i
07-05-2011, 11:29 PM
الله يوفقج اخت امال والله تستاهلين
*

AL_MUTAEM
08-05-2011, 01:47 AM
السلام عليكم اخي الكريم

جميع اسئلتك سوف اجاوب عليها اليوم

نتمنى تشريفك لنا ...ندوه الواقع والمامول لدائره 23 ... الساعه السابعه والنصف مساءً...بنادي الدانا.. وسوف يتم المناقشه والاجابه على اسئلتك اخي

تقبل تحياتي

كنت اتمنى ان القى الاجابه بمكان الاسئله ..

والى الان اتمنى ان تكون الاجابه بالمنتدى فلم اجد الدعوه الا الان وكان من المفترض ذكر ان هناك ندوه قبلها بايام حتى يتسنى للجميع الحضور .. وليس الابلاغ قبل الندوه بساعتين ..!

أمال عيسى المهندي
08-05-2011, 05:48 AM
كنت اتمنى ان القى الاجابه بمكان الاسئله ..

والى الان اتمنى ان تكون الاجابه بالمنتدى فلم اجد الدعوه الا الان وكان من المفترض ذكر ان هناك ندوه قبلها بايام حتى يتسنى للجميع الحضور .. وليس الابلاغ قبل الندوه بساعتين ..!

السلام عليكم اخي al_mutaem

بالنسبه للدعوه ليس كما ذكرت قبل الموعد بساعتين انما دعوتك الساعه 5 صباحاً ويرجى التاكد من هذا وقت تعليقي على مداخلتك ..اما بالنسبه للدعوات اخي الكريم تم الاتصال بعدد كبير من الناخبين ودعوتهم للندوة..

ويسعدني الاجابه على جميع اسئلتك اخي وكنت اتمنى ان اجاوبها عليك وجه لوجه لترى المصداقيه بعيني..

واقع الدائره هو مثال مصغر عن واقع قطر... وربان وقائد المركب هو الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني حفظه الله ورعاه

استغرب ذكرك بأنك سوف تبنين المنطقه من جديد او بالاصح المناطق لانك تمثلين عدة مناطق ..!!قلت نبني منطقتنا من جديد اي جميعنا نتكاتف ويد اً بيد لبناء الدائره ..

سوف نبينها بالتكاتف و العمل بروح الفريق ..سوف نوحد الصفوف والجهود..ونوحد العقول لحل مشاكل دائرتنا ..نتلاحم لبناء دائرتنا

سوف اسعى للحوار والنقاش بكل الطرق فالآهم ان يصل الصوت ..والرساله يتبناهها الصغير قبل الكبير

كل التقدير للمجلس البلدي فعهم عملوا ولكن لايوجد اي توعيه من قبلهم بانجازتهم للمواطن ..ولقد اجتمعت مع السيد علي بن ناصر الكعبي العضو الحالي ولقد قدم مشكور كثير من الاقتراحات والمساهمات لتطوير الدائره..
انا لا استطيع ان اعمل لوحدي نحن جميعاً سوف نبني وسوف نساهم واتمنى ان تتطور دائرتنا بأيادي الشباب.. وخبره الكبار ..ونشاط الاطفال ..
امال المهندي سوف تكون حلقه الوصل بين المجلس البلدي وبين اهالي الدائره ..وانقل صوتكم للمجلس البلدي

وجودي هنا لأجيب على جميع استفساراتكم وانتقاداتكم .. وايجاد حلول لمشاكل دائرتنا ..

اتمنى ان تقرأ وتتمعن ببرنامجي تعبت عليه 3 شهور اعمل مسح ميداني ..وان شاء الله سوف انزل اليوم الندوة التي اقمتها امس ..وكانت لي الندوة حفل تتويج تعبي خلال الايام الماضيه
خبراء ومهندسين وشخصيات كبيره اثنوا على هذا البرنامج الانتخابي ..

اتمنى اني اجبتك على جميع اسئلتك ..واستفساراتك اخي

اتمنى الفزعه .. لك كل التوفيق

سعد بن محمد الغانم
08-05-2011, 06:09 AM
الله يوفقك أختي أمل

فالك التوفيق والنجاح

في الدنيا والاخرة أمين

Moo500
08-05-2011, 09:16 AM

أن شاء الله كلنا في البيت اصواتنا لج

rash
08-05-2011, 12:17 PM

مافي كاست الحين خلاص cd

AL_MUTAEM
09-05-2011, 12:36 AM
شاكر لج الاجابه اختي امال ..

من حق الناخب حُسن الاختيار والبعد عن القبليه التي لم تنفعنا ولم تحرك المجلس البلدي وجعلت وظيفته فقط طلب الاماني وتقديم الافكار يجب ان يكون مجلس تنفيذي تحت غطاء مجلس الشورى ..

اتمنى لك التوفيق

بنت الحرمي
09-05-2011, 12:44 AM
وفقكم الله لما يحب ويرضى ، وان شاءالله الفوز فالكم ومن نصيبكم ..
انتم خير مثال للمرأه القطرية ، بارك الله فيكم ووفقكم ان شاءالله