المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع الرابط الجديد البداية ...

شمعة الحب
04-05-2006, 03:24 PM
موقع السوق ..لقد تم اتصالي بالاخ جاسم بوكشيشه ..والاستفسار عن اعطال الموقع المتكرره ..
والبطىء في ظهور الشاشة واوامرها.. وصعوبة استخدام السايت ..والاستفسار عن رابط الموقع القديم واذا امكن الابقاء عليه حتى يتم الانتهاء من رابط الموقع الجديد لما نواجهه من صعوبات في الدخول وقد اثر ذلك على كثير من المستثمرين؟؟؟!!! ..فصرح ان رابط الموقع القديم تم انتهاء عقد الشركة ..ونحن نجلس لوقت متأخرمن الليل وحتى الصباح .. حرصا منا ولنتمكن من التسريع والتعديل على رابط موقع السوق الجديد ..وان شاء الله كل يوم ستجدون شياء جديدا ومختلفا ..عن اليوم الذي قبله ..من الاضافات :deal: التي تهم وتصب في مصلحة المستثمر .. وهنا تعطلت لغة الكلام :D ومانقول الا عساهم على القوه :nice: :app: :app: :app: :app: :app:

Alemadi
04-05-2006, 03:36 PM
موقع السوق ..لقد تم اتصالي بالاخ جاسم بوكشيشه ..والاستفسار عن اعطال الموقع المتكرره ..
والبطىء في ظهور الشاشة واوامرها.. وصعوبة استخدام السايت ..والاستفسار عن رابط الموقع القديم واذا امكن الابقاء عليه حتى يتم الانتهاء من رابط الموقع الجديد لما نواجهه من صعوبات في الدخول وقد اثر ذلك على كثير من المستثمرين؟؟؟!!! ..فصرح ان رابط الموقع القديم تم انتهاء عقد الشركة ..ونحن نجلس لوقت متأخرمن الليل وحتى الصباح .. حرصا منا ولنتمكن من التسريع والتعديل على رابط موقع السوق الجديد ..وان شاء الله كل يوم ستجدون شياء جديدا ومختلفا ..عن اليوم الذي قبله ..من الاضافات :deal: التي تهم وفي مصلحة المستثمر .. وعساهم على القوه :nice: :app: :app: :app: :app: :app:

يعطيج العافيه اختي العزيزه على الاتصال .. اذا هم يدرون ان العقد بينتهي ليش مااشتغلو عليه من فتره طويله :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

شمعة الحب
04-05-2006, 03:49 PM
يعطيج العافيه اختي العزيزه على الاتصال .. اذا هم يدرون ان العقد بينتهي ليش مااشتغلو عليه من فتره طويله :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

بعد انا اقول مثلك ان هذا سوق وهناك مستثمرين كثير راح يتضررون المفروض نبرز لدواء قبل الفلعه والحق حق لو لاآآآآآآآآآآآآآآآه :court: ..بس صدقني توقفت لغة الكلام شنسوي :D .. ماعليش اخوي Alemadi .. وحنا مفلوعون من كل صوب وماعلينا الا الصبر ..صابرون... شكرا ويسلموووووووو ع المرور الراااائع :deal: :nice:

الشرقية
04-05-2006, 04:11 PM
قوووووووولــــــــــي لوبكشيشة اني دخلت على موقع الاسعار الان ووجدته (وضع السوق مفتوح ) !!!!!

واحيانا ندخل وقــــــــــت اللتدوال ويكون مغلق ولا حنا عارفيبن من الصح .

طيب الان نريد بعد اغلق السوق التشيك على اسعار الشركات كيف بالله عليكم .

سهم طايش
04-05-2006, 05:02 PM
كلام بوكشيشه ماخوذ خيره

هم يعرفون انا عقدهم بينتهي فاجين حلوجهم هالمده شيسوون

و ليش ما اشتغلوا على الموقع قبل 6 شهور و جربوه لين يتأكدون مدى صلاحيته هذا حلال ناس ملايين × ملايين مو دكان علوج و حب 0

اطالب بمعاقبة جميع ادارة سوق الاوراق الماليه كما اطالبهم بتقديم استقالتهم كلهم من المدير الى الفراش و احالتهم الى لجنة تحقيق محايده 0

متى بنتطور مثل العالم

اي و الله حلوه العقد خلص مع الشركة السابقه ( عذر اقبح من ذنب )

فشلونا في المستثمرين اللي خارج قطر

كل يوم اعطال في اعطال

اذا انتوا مو قد المسؤوليه استقيلوا و عطوا ناس غيركم فرصه

نداء الى الاخ \ يوسف كمال شوف لك حل مع ادارة سوق الدوحه للاوراق الماليه و شوف حل لموقع السوق و شاشة العرض0

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

business
04-05-2006, 05:04 PM
الحقيقة غلطة الموقع هذا وانتهاء العقد ما يغلطها اصحاب الانظمة الصغيرة فمابالك بانظمة بورصة او بنوك مثلا
هذه انظمة اغلاطها يعني خساير فلوس
من أبسط مبادئ تطوير اي نظام اداري ان يستمر القديم والجديد لفترة قد تصل احيانا لسنة او اكثر حتى يطمئن الناس للنظام الجديد
ربنا يستر ما نلاقي يوم النظام لخبط عدد الاسهم اللي له 100 سهم يصيروا مليون واللي له مليون يصيروا 100

Orbit
04-05-2006, 05:25 PM
الله يكون بعونا اول يوم تداول لسهم الريان

سهم طايش
04-05-2006, 05:33 PM
مشكلتنا احنا ناس مسالمين و متسامحين اكثر من اللازم

يالله معليه 00 حصل خير 00 اتمنى ما تكرر ( مع العلم ان الاخطاء تكررت مئات المرات ) 00 هذيلا ربعنا 00 الخ الخ من الكلام الطيب 0

هذا الكلام ما يصير و لا يسمح به في دنيا المال و الاعمال و البورصه

1+ 1 = 2

و يجب ان نقف و نطالب بحقوقنا في اداء ممتاز لادارة السوق و موقع متميز به جميع الخدمات و شاشة عرض لا تتوقف كل يوم 0

لا تنسون ان سوق الدوحه للاوراق الماليه يأخذ جزء العموله و يشاركنا ارباحنا بس ما يشاركنا خسايرنا !!

يعني يشتغلون مو بلاش او زكاة او صدقة علينا 0

يدخلون ذهب من ورانا و يستقطعون جزء من العموله على جميع تداولات المساهمين في جميع شركات الوساطه شوف كم مستثمر يبيع و يشتري كل يوم ؟؟

و اللي مو قد المنصب يجب عليه تقديم استقالته بأقرب وقت ممكن و يراوينا عرض اكتافه و يترك المجال لغيره اللي ممكن يحقق ما عجز عنه الباقون 0

سهم طايش
04-05-2006, 05:38 PM
اسمحوا لي انا معصب اليوم لان عندي كم صديق خارج قطر يتصلون يبون يبيعون و يشترون و شاشة السوق ما تشتغل عندهم 0

و هذه الاخطاء تكررت اكثر من 5 مرات هذا الاسبوع

بصراحة افتشلت فيهم

شمعة الحب
04-05-2006, 05:55 PM
قوووووووولــــــــــي لوبكشيشة اني دخلت على موقع الاسعار الان ووجدته (وضع السوق مفتوح ) !!!!!

واحيانا ندخل وقــــــــــت اللتدوال ويكون مغلق ولا حنا عارفيبن من الصح .

طيب الان نريد بعد اغلق السوق التشيك على اسعار الشركات كيف بالله عليكم .

لاتخافين ارقدي وامني ياعيوني :nice: ..ورقة وحركات التداول والقيمة الاجمالية وكل مايخص اليوم بيومه ..تروح لايدي عادله بعد الله اللي عينه ماتنام وعينه كذلك لاتنام .. حار بحار وتمحص الامور تمحيص عدل ..عين مش غافله حتى معانا هنيه وهناك شنكتب ايش معاناتنا ..تضحك مع ضحكنا وتأثر لوجعنا ..تسمع وتشوف ارائنا وتتوصل لحلول تريحنا ..وتغضب على الفعل الشين ولو ماعقبتنا لانها حرية بس عسانا ما نزيد الطين بله ..انسو السنوات اللي مضت وبتدوا مع الشراكات اللي شتغلت من خلال توسعاتها مع بداية 2006 حتى الاسواق الثانيه .. وبإذن الله ماراح تشوفون الا كل خير ..خذ من القول الصريح والواضح .شكرا ويسلمووووووووو على المرور الراااائع اختي الشرقية .. :nice:

شمعة الحب
04-05-2006, 06:04 PM
كلام بوكشيشه ماخوذ خيره

هم يعرفون انا عقدهم بينتهي فاجين حلوجهم هالمده شيسوون

و ليش ما اشتغلوا على الموقع قبل 6 شهور و جربوه لين يتأكدون مدى صلاحيته هذا حلال ناس ملايين × ملايين مو دكان علوج و حب 0

اطالب بمعاقبة جميع ادارة سوق الاوراق الماليه كما اطالبهم بتقديم استقالتهم كلهم من المدير الى الفراش و احالتهم الى لجنة تحقيق محايده 0

متى بنتطور مثل العالم

اي و الله حلوه العقد خلص مع الشركة السابقه ( عذر اقبح من ذنب )

فشلونا في المستثمرين اللي خارج قطر

كل يوم اعطال في اعطال

اذا انتوا مو قد المسؤوليه استقيلوا و عطوا ناس غيركم فرصه

نداء الى الاخ \ يوسف كمال شوف لك حل مع ادارة سوق الدوحه للاوراق الماليه و شوف حل لموقع السوق و شاشة العرض0

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..الله كريم يخوك بعد شنسوي ,,,يعني هم مايعرفون ,,عارفين بالحال ,,لكن شكوانا لله ..والحين هم يقولون انهم قايمين على قدم وساق وقتهم كله في السوق لتسريع والانتهاء ..مادري ايش الاوامر اللي جات بسرعة الانهاء والبداية مع شاشة البداية .. :strong ,,شكرا اخوي سهم طايش ويسلموووووووو ع المرور الرااااائع .... :dance

بـوصـالـح
04-05-2006, 06:07 PM
اسمحوا لي انا معصب اليوم لان عندي كم صديق خارج قطر يتصلون يبون يبيعون و يشترون و شاشة السوق ما تشتغل عندهم 0

بصراحة افتشلت فيهم

ما قصرت يا سهم طايش

بس هدي الله يسلمك

السالفه ما تسوى

(( عطهم رابط المجموعه )) وامورك طيبه ان شاء الله

اما موقع السوق صار لي من الاسبوع الماضي ما ادري عنه (( هو اصلا من زمان وهو يخبط )) جات على الحين

عليكم برابط المجموعه يالربع

هـــــــــــــذا الــــرابـــــــــــــــــــــــــط (http://www.thegroup.com.qa/streamer.html)

شمعة الحب
04-05-2006, 06:18 PM
الحقيقة غلطة الموقع هذا وانتهاء العقد ما يغلطها اصحاب الانظمة الصغيرة فمابالك بانظمة بورصة او بنوك مثلا
هذه انظمة اغلاطها يعني خساير فلوس
من أبسط مبادئ تطوير اي نظام اداري ان يستمر القديم والجديد لفترة قد تصل احيانا لسنة او اكثر حتى يطمئن الناس للنظام الجديد
ربنا يستر ما نلاقي يوم النظام لخبط عدد الاسهم اللي له 100 سهم يصيروا مليون واللي له مليون يصيروا 100

لا ان شاء الله شيخص اخوي هذي شغله وحركة الاسهم شغله مهمه ومنفرده لحالها ..اظن انهم قالوا عندهم شاشة المجموعة وشاشة دلاله لين نخلص امورنا الضاهر كذا ..لكن هو صحيح اعاقة عويصة :court: ..المفروض عمل حسابها ..بس مايبون يصرفون على شركتين ..قح .. :strong اقتصاد اجنبي ..هلب يور سلف لين نخلص شغلنا ونكون اقتصاديين على لخريده ..شفيك :deal: ماكو وقت لتبذير ..ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين ..شكرا اخويbusiness ويسلموووووووووو ع المرور الرااائع .. :strong

شمعة الحب
04-05-2006, 06:24 PM
الله يكون بعونا اول يوم تداول لسهم الريان

هنيه مربط الفرس ,,لا بيخلصونها قبل ان شاء الله وين الريان في اخر 6 او شهر 7 ..عاد يوم طرح الريان روحووووووووووا كلكم البورصة ..مع الشاشات لكبيره :app: :app: :app: :app: :app: ..شكرا اخوي Orbit ويسلمووووووووو ع المرور الراااائع ..

شمعة الحب
04-05-2006, 06:31 PM
مشكلتنا احنا ناس مسالمين و متسامحين اكثر من اللازم

يالله معليه 00 حصل خير 00 اتمنى ما تكرر ( مع العلم ان الاخطاء تكررت مئات المرات ) 00 هذيلا ربعنا 00 الخ الخ من الكلام الطيب 0

هذا الكلام ما يصير و لا يسمح به في دنيا المال و الاعمال و البورصه

1+ 1 = 2

و يجب ان نقف و نطالب بحقوقنا في اداء ممتاز لادارة السوق و موقع متميز به جميع الخدمات و شاشة عرض لا تتوقف كل يوم 0

لا تنسون ان سوق الدوحه للاوراق الماليه يأخذ جزء العموله و يشاركنا ارباحنا بس ما يشاركنا خسايرنا !!

يعني يشتغلون مو بلاش او زكاة او صدقة علينا 0

يدخلون ذهب من ورانا و يستقطعون جزء من العموله على جميع تداولات المساهمين في جميع شركات الوساطه شوف كم مستثمر يبيع و يشتري كل يوم ؟؟

و اللي مو قد المنصب يجب عليه تقديم استقالته بأقرب وقت ممكن و يراوينا عرض اكتافه و يترك المجال لغيره اللي ممكن يحقق ما عجز عنه الباقون 0

بووووووووووووووه ماتدري بينسفون هيكلة البورصة لو يحطوني انا بخلي لكم البورصة لمتات لين تعوضون وعقب بقول اطلعوا يالصغار عاد مب اي صغار اللي خسايرهم قدامي بوراق ثبوتيه واللي طلعوا برباح وردوا يلعبون بنسفهم مع الهيكلة وبقط البورصة على روسهم :app: :app: :app: :app: :app: ,,,شكرا اخوي سهم طايش ..

شمعة الحب
04-05-2006, 06:38 PM
ما قصرت يا سهم طايش

بس هدي الله يسلمك

السالفه ما تسوى

(( عطهم رابط المجموعه )) وامورك طيبه ان شاء الله

اما موقع السوق صار لي من الاسبوع الماضي ما ادري عنه (( هو اصلا من زمان وهو يخبط )) جات على الحين

عليكم برابط المجموعه يالربع

هـــــــــــــذا الــــرابـــــــــــــــــــــــــط (http://www.thegroup.com.qa/streamer.html)

من قدك اليافعي توقيع واشارة هالكبر عندك واااااااسطه ..ايه زاد هذا اللي هم عاملين احسابه ,,,
احنا نبقي المهم نشوف النتائج .نشوف ورقة التداول لايام مضت نقارن نشوف المؤشرات نشوف الاخبار ..مش بس ورقة التداول اليومي ..بعدين البطىء مانبية... نبي للي حطينا السهم كل شيء فتح بسرعة البرق كيوتل مب يعلق مثل السهم سنين ..شكرا اخوي بوصالح اليافعي ويسلمووووووووو ع المرور الراااااائع .. :dance :dance :dance :dance :strong

شمعة الحب
04-05-2006, 06:45 PM

بصراحة افتشلت فيهم

لا كله ولا تعصب روق الله يخليك :D ,,,يخوي بعد شنسوي حالهم من حالنا ,,حولهم على المجموعة ياليت المعضادي بس يغير الالوان الافريقية ..يخليها هادئه ..ماخبره عاد هو فنان بعد عنده اسنسير خاص لين السياره ..بس اكيد هذا اختيار حد ثاني من الاخوه الافارقة ..شكرا اخوي سهم طايش فش خلقك ولايهمك :strong :dance :dance :dance :dance :dance

عاشق الدوحة
05-05-2006, 07:11 AM
والبطىء في ظهور الشاشة واوامرها.. وصعوبة استخدام السايت ..والاستفسار عن رابط الموقع القديم واذا امكن الابقاء عليه حتى يتم الانتهاء من رابط الموقع الجديد لما نواجهه من صعوبات في الدخول وقد اثر ذلك على كثير من المستثمرين؟؟؟!!! ..فصرح ان رابط الموقع القديم تم انتهاء عقد الشركة ..ونحن نجلس لوقت متأخرمن الليل وحتى الصباح .. حرصا منا ولنتمكن من التسريع والتعديل على رابط موقع السوق الجديد ..وان شاء الله كل يوم ستجدون شياء جديدا ومختلفا ..عن اليوم الذي قبله ..من الاضافات :deal: التي تهم وتصب في مصلحة المستثمر .. وهنا تعطلت لغة الكلام :D ومانقول الا عساهم على القوه :nice: :app: :app: :app: :app: :app:

شمعه انا لالحيين مانى عارف شلون ادخل على شاشه التداااول عشاان اشووف الاسعاار والبيع والمشترى والرعض والطلب فا لو تزوديينى بالموقع ويكون على الخاص والى هو بث الاسعاار واكون شاكرلج

شمعة الحب
05-05-2006, 03:40 PM
شمعه انا لالحيين مانى عارف شلون ادخل على شاشه التداااول عشاان اشووف الاسعاار والبيع والمشترى والرعض والطلب فا لو تزوديينى بالموقع ويكون على الخاص والى هو بث الاسعاار واكون شاكرلج

هذا يدل على الحماية الموجوده على الموقع...

تفضل اخوي طير الصخى..

http://www2.dsm.com.qa/dsmsite/

http://www2.dsm.com.qa/dsm/DSM_AR_Streamer

شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع اخوي عاشق الدوحة ..

وول ستر يت
05-05-2006, 03:58 PM
مشكورر ياختي شمعة الحب انتي عضوه فعلاه

شمعة الحب
05-05-2006, 05:16 PM
مشكورر ياختي شمعة الحب انتي عضوه فعلاه

2006 هي الطـــــــــــــــــــــــفرة الكـــــــــــــــــــــــــــبرى مما لاشك به ..
Will always have them open to listenhttp://www.funpages.com/anatomy/images.jpg

العفو اخوي وول ستريت .. افااااا عليك ولووووووووو فعاله وقتاله :mad: :anger2: قول وفعل,,,شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع .. :dance :strong :eek2:

سهم طايش
05-05-2006, 08:23 PM
2006 هي الطـــــــــــــــــــــــفرة الكـــــــــــــــــــــــــــبرى مما لاشك به ..
Will always have them open to listenhttp://www.funpages.com/anatomy/images.jpg

العفو اخوي وول ستريت .. افااااا عليك ولووووووووو فعاله وقتاله :mad: :anger2: قول وفعل,,,شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع .. :dance :strong :eek2:

الاذن حمرة ذي شكلها مفروكه من قلب :D

شمعة الحب
05-05-2006, 09:26 PM
الاذن حمرة ذي شكلها مفروكه من قلب :D

ايواااااااااا ,,,مفروكه من قلب وبس الا مطرقعينها عدل :D ..شكرا اخوي سهم طايش ويسلمووووووووووو ع المرور الراااااائع.. :nice: