المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسبب امتناع ادارة الاراضي عن منح المواطنين اراضي

leeth
01-05-2011, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته
اخوتي الكرام ارجو ممن لديه معلومات موكده ان يجا وب على سئوالي
ماسبب امتناع ادارة الاراضي عن منح المواطنين اراضي منذسنوات عده
هل يوجد سبب مقنع
هل هناك مصلحة لاحد من عدم صرف اراضي للمواطنين
هناك تجميدلصرف اراضي للناس غيرطبيعي والانعلم السبب
الناس صادها احباط من كثر الانتظا ر
والشكرللجميع.

متداول عالمي
01-05-2011, 09:41 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ان شاء الله نشوف فيهم يوم

بوخالد911
01-05-2011, 10:17 PM
السالفة تااالفة

:(

fhd4
01-05-2011, 10:31 PM
السبب لأن أجدادهم وآباءهم متجنسين …

أبو عبدالعزيز
01-05-2011, 10:39 PM
البعض يقول: السالفة ما هي فيتامين واو ولا فيتامين خاء
السالفة وكل ما فيها تتمثل فيما يتعلق بتداعيات الأزمة المالية العالمية والتي نشأت أساسا من أزمة عقارية وامتدت لكل دولة لتشمل كافة القطاعات الاقتصادية مالية وعقارية....الخ
ويشرح أكثر ويقول: بأن توزيع الأراضي على جميع المتقدمين سيؤدي إلى إنهيار أسعار العقارات في الدولة إلى مستويات أقل من القاع الذي وصلته في سنة 2008م.

وهناك رواية ثانية يرددها البعض، وهي أن النسبة الكبرى من هذه الطلبات هي تخص المواطنين الدرجة الثانية (أبناء وأحفاد القطريين بالتجنس) وإن إدارة الأراضي بتمييزها هذا وتأخيرها معاملاتهم أو حتى عدم منحهم الحق في الأرض، إنما تشبع غرور بعض مواطني الدرجة الأولى ممن ينتقد الأوضاع، وبالأخص عندما يقارن ال(1000) متر الممنوحة له بالذين تملكوا عقارات بعشرات ومئات آلاف الأمتار مستفيدين من الأوضاع قبل الثمانينات (تحويط الأراضي الفضاء) أو تملكوها بطرق أخرى
فحتى يتم تخفيف انتقاد وتبرم هؤلاء (البعض) قامت إدارة الأراضي بقدرة قادر بالتضييق على أصحاب هذه الطلبات، وكأنها توصل رسالة للمنتقدين: لا تشوف الناس اللي فوقك، ففي ناس كثير دونك.

وسلامتكم

ولد النواخذه
02-05-2011, 12:07 AM
ياليت الي يعرف فعلا يقولنا لان مماطلتهم صارت مملة وممطه وكلام ماله نهاية وفعلا الواحد لازم يقابل الوزير ويشكو له الحال عل وعسا يكون في نتيجه من هالمماطلة الي صارت لاتطاق...

إينشتاين
02-05-2011, 12:47 AM
اعرف واحد معرفة شخصية قدم شهر 12 سنة 2010 واستلم ارضه في شهر 2 سنة 2011

يعني شهرين انتظار وفيه ناس من 2003 ماستلوا اراضيهم

دولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى أن تقوم الساعة

فابريغاس
02-05-2011, 01:50 AM
ماله خص موضوع اللي بالتجنس

انا قطري وابوي قطري وجدي مواليد قطر

ومن شهر 4 وانا اسمع قريب قريب

مادري مفهوم قريب بالنسبه لهم وشو

بونو
02-05-2011, 03:52 AM
ماله خص موضوع اللي بالتجنس

انا قطري وابوي قطري وجدي مواليد قطر

ومن شهر 4 وانا اسمع قريب قريب

مادري مفهوم قريب بالنسبه لهم وشو

السالفه سالفة اصل وفصل ومزاج والاسم الاخير.... خريجين 2003 ماعطوهم .... ولا راح يعطونهم .... الحمدلله ان اراضي الجنه بيد الواحد المنان .... ولا لو عندهم ..... والله ثم والله ماتشمون ريحتها .... خلها على الله ياخوي .... انت لاعت كبدك من انتظار كم شهر ... وغيرك ناطر سنين ... ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

BoAzozz
02-05-2011, 04:08 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

دلة الرسلان
02-05-2011, 05:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته
اخوتي الكرام ارجو ممن لديه معلومات موكده ان يجا وب على سئوالي
ماسبب امتناع ادارة الاراضي عن منح المواطنين اراضي منذسنوات عده
هل يوجد سبب مقنع
هل هناك مصلحة لاحد من عدم صرف اراضي للمواطنين
هناك تجميدلصرف اراضي للناس غيرطبيعي والانعلم السبب
الناس صادها احباط من كثر الانتظا ر
والشكرللجميع.

شقصدك يعني لهم اراضي ولكنها بدون خدمات أم تمنحهم الحكومة قرض بدون أرض ؟

رمــش الغلا
02-05-2011, 08:15 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

حطينا اديون علينا وشرينا أراضي والله لايحوجنا حق أحد

احبك يابلد
02-05-2011, 08:41 AM
اطلبوا في روضة اطويلع بيعطونكم

موضي قطر
02-05-2011, 09:02 AM
وش يبون الناس يسوون !!

ماتطلع اراضيهم الا مع طلوع ارواحهم !!!!

والله انا كلي عجب من اللي يعانية المواطن لا ارضه تطلع بسرعه ولايقدر يبني بيت العمر اللي ماراح يقدر يبني غيره بشكل يرضيه ويكفي عدد افراد العايلة لأن القرض يادووووووب يكفي ناسين وراه اثاث وادوات كهربائية وشغلات تكسر الظهر <<< ادري انهم يعطون 50 مادري 60 الف للأثاث بس ياريت اللي سن لهم هالفلوس ياثث فيهم جزء صغير من بيته

بطحيش
02-05-2011, 09:11 AM
الله المستعن والله يرزق الي مقدم على ارض يارب

سوق واقف
02-05-2011, 09:14 AM
الموضوع الأكبر هو أعطائك أرض وتخسر فلوس على التصاميم وعقب يسحبون الأرض يقولك أنطر الأراضي الجديدة

سؤال من الي راح يدفع للمصمم مرة ثانية 10000 الاف أو 15000 الف

سوق واقف
02-05-2011, 09:33 AM
سؤالي هل موضوع توزيع الأراضي ســـــــــــــــر ؟؟

تروح الكاونتر يقولك ما أدري للحين خاطري أعرف شنو ما أدري . . . .

نبي تاريخ نبي وقت ست شهور سنة سنتين ثلاث ...بس تروح يقولك ست شهور ترجع بعد ست شهور تعال بعد شهرين ترجع بعد شهرين يقوللك أووو ما تدري وقفوا التوزيع الأراضي كبيرة راح يصغرونها . . .

هذي الحقيقة

Doha Sun
02-05-2011, 09:45 AM
سمعت في برنامج وطني الحبيب :عن توزيع الاراضي هناك آلية جديدة سيتم الكشف عنها للرد على الملاحظات ، وعلى توزيع الاراضي من خلال تنظيم جديد سيتم الاعلان عنها قريبا جدا

ضي البدر
02-05-2011, 10:09 AM
لا سنتين ولا ثلاث من 6 سنيييين ومازال الخط مشغــــــــــــــــــــــــــــــــول..!!!

الله يخـــــــــــــــــــــــــــــارجنا ..

شبه الملاك
02-05-2011, 10:15 AM
تعبنا واحنا نسمع هل قريب وقريب متى يا حظي صار لنا سنين

ولد النواخذه
02-05-2011, 11:50 AM
هرمنا

أم المها
02-05-2011, 12:11 PM
حسبي الله على الظالم

لبى آلعرب
02-05-2011, 12:16 PM
حكومتنا موب همها المواطن اخر شي اتفكر فيه هو المواطن واحنا اذبحتنا الايجارات وكلها علشان قطعة ارض ذلونا عليها دفعت ايجارات اتعادل قيمة الارض حسبي الله ونعم الوكيل ومن الي يقول مافيه توزيع اراضي فيه من تحت الطاوله يومين قاعدين ايوزعون وناس تاخذ بخشيش ويطلع ارضك بس لو اصيده بعطيه الي يبي ويخلص اموري

مضاربه
02-05-2011, 02:18 PM
الشكوى لله يبا العلاج في الخارج والاراضي والفخفخه صارت حق ناس معينه في البلد يليت من ال ثاني كان الامر يهون الا ناس من عقب العيش في الجفا صارو فوق شلون بقدره قادر هذي من علامه الساعه يالله بحسن الخاتمه

موضي قطر
02-05-2011, 02:27 PM
الشكوى لله يبا العلاج في الخارج والاراضي والفخفخه صارت حق ناس معينه في البلد يليت من ال ثاني كان الامر يهون الا ناس من عقب العيش في الجفا صارو فوق شلون بقدره قادر هذي من علامه الساعه يالله بحسن الخاتمه

حتى لو من آل ثاني يبه قطر لنا كلنا " والمواطنيين متساويين في الحقوق والواجبات الدستور يقول هالشي :(

مضاربه
02-05-2011, 02:44 PM
حتى لو من آل ثاني يبه قطر لنا كلنا " والمواطنيين متساويين في الحقوق والواجبات الدستور يقول هالشي :(

ياعزيزتي كله حبر على ورق

موضي قطر
02-05-2011, 02:54 PM
ياعزيزتي كله حبر على ورق

يعني لازم تصدموني بالواقع :weeping:

cavok
02-05-2011, 02:55 PM
اللة يكون في عونكم يا رب

بوعمير
02-05-2011, 03:08 PM
صرح مسؤل جغرافي كبير بعدم وجود أراضي شاغرة نظراً لصغر مساحة الدولة وكثرة المشاريع والخطط المستقبلية، كما صرح نفس المصدر بوجود خطة مستقبلية لدفن بحر دخان والوكرة ومن ثم توزيع الاراضي حسب الدور،وعاد نفس المصدر وأكد وكرر جملة (خطة مستقبلية) حتى لايحدث لبس أو تكون تصريحاته مصدر إشاعه.

موضي قطر
02-05-2011, 03:26 PM
صرح مسؤل جغرافي كبير بعدم وجود أراضي شاغرة نظراً لصغر مساحة الدولة وكثرة المشاريع والخطط المستقبلية، كما صرح نفس المصدر بوجود خطة مستقبلية لدفن بحر دخان والوكرة ومن ثم توزيع الاراضي حسب الدور،وعاد نفس المصدر وأكد وكرر جملة (خطة مستقبلية) حتى لايحدث لبس أو تكون تصريحاته مصدر إشاعه.

يعني ممكن يقولون في حال التأخير انه السبب الأجيال القادمة

( المستقبلية :eek5:

خلوني اسبق بالسؤال :eek5:

طيب الأجيال القادمة ماتبي بيت " يضف امهم وابوهم اول :shy:

نيسان قديم
02-05-2011, 03:50 PM
وازيدك من الشعر بيت ناس توهم معطينهم الجنسيه ومكتوب فالبطاقه موليد دوله عربيه شقيه ماخذ ارض وقرض وناس هل قطر مواليد قطر ماعطوهم الله كريم

القطري554
02-05-2011, 05:17 PM
بعد شهر بعد شهرين بعد ثلالث شهور بنتصلك خلاص مبروك نهاية الشهر بعد اسبوع تخليص اوراق

..........................زالخ الخ الخ والعمر يمشي وبيت العمر يصير حلام

AHMK
02-05-2011, 05:47 PM
الله كريم

بومشاري؟
02-05-2011, 09:23 PM
قدمت اوراقي وحصلت موافقة من سنة 2004م ولحد الأن انتظر الأرض والله المستعان
أتمنى منهم سرعة توزيع الأرضي لأنها امانه في اعناقهم

المليونير الفقير
02-05-2011, 09:29 PM
الجواب بكل سهوله المسؤول مب فاضي فالحج

ولد النواخذه
03-05-2011, 12:10 AM
والحل طيب احد ممكن يفيدنا؟؟

مخطط قطري
03-05-2011, 02:30 AM
ولي يقولكم ناس تاخذ ارضين هبه وتخصيص وحده ينزل عليها الشرط ويبني والثانيه يستثمرها
يعني لاتلومون الاراضي في كل شي مثل مانتو تشوفون تاخير في المقابل في ناس مستفيده وتشكر وتحمد ربها وتشوف مافي امتناع الا بلعكس سهوله وسرعه في الانجاز
الموضوع اكبر من امتناع وتعاون

الوثيقة
03-05-2011, 02:55 AM
انا قدمت في سنة 2007 ولا طلعت لي ارض ونسيبي قدم في نفس السنة طلعت له ارض في بني هاجر 1300 متر على طول الواسطة عندهم ما تعوق اوراقهم والله على طول تتسهل اموره

حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب

ذيب ولد ذيب
03-05-2011, 11:00 PM
على الامير حمد بن خليفه آل ثاني حفظه الله ان يوقف المصخره القائمه بخصوص توزيع الاراضي !

الي له الحق في الارض تتاخر الارض والي مقدم (بعده بسنه وسنتين) قاعد يبني بيته ومعطينه في مكان مميز جداً !!!

والي ماله حق لان ابوه (متجنس) يلقى ان احد الاشخاص الي ابوه متجنس مثله بالضبط بقدرة قادر عطوه ارض وبنا عليها وخلص اموره !!! ليش هالتفرقه بين نفس الفئه !!

marqap75
03-05-2011, 11:41 PM
يا جماعة الخيرررررررررررررررر بلى حسد اللي اخذ ارض اخذ بالنسبه للقطرييين اللي جده مهب من مواليد قطر خلهم ياخذون ونطالب احنا وبنحصل بأذن الله ، بس سؤال كم عدد المسؤلين اللي اجدادهم مهب من مواليد قطر ؟ سؤال بريء يحتاج الي انصاف

والسلام ختام

سهيل قطر
04-05-2011, 12:09 AM
ياخوي الحكاام نفسهم من وين جأيين مزروعين في قطر كلنا من اررض الجزيره العربيه وكلناا مسلمين وكلنا قطرين بالميلاد

لااتقعدون تقولون فلان جده وفلان جد جده مب اقطري كلناا من الجزيره العربيه وكلناا يا هالجيل مواليد قطر ومن 2004 للحين انا واخوي مقدمين وانتظر لليوم

الله المستعان

ولاا أقوول حسبي الله ونعم الوكيل
3 عوائل في بيت واحد والشخص وزوجته واولاده في غرفه واحده ومازالناا نحلم في بيت العمر للاستغناء من بيت الوالد

Qa6ar
04-05-2011, 12:26 AM
الاراضي بسيطه

تستغرب شخص واحد يملك مجمعات من اراضي حكوميه

شلون ماتدري

هل الارض والوطن لشخص معين دون الاخر

ولا التجاره لاشخاص معينين

الابراج والشركات اللي مالها اخر واراضي الحكومه ياجرونها

على الشعب لكن لاحسيب ولارقيب

حسبنا الله ونعم الوكيل

موضي قطر
04-05-2011, 06:50 AM
الاراضي بسيطه

تستغرب شخص واحد يملك مجمعات من اراضي حكوميه

شلون ماتدري

هل الارض والوطن لشخص معين دون الاخر
ولا التجاره لاشخاص معينين

الابراج والشركات اللي مالها اخر واراضي الحكومه ياجرونها

على الشعب لكن لاحسيب ولارقيب

حسبنا الله ونعم الوكيل

من اللي معطيهم صك مليكة البلاد ؟؟

ياناس فيه يوم حساب .. عند اللي عينه لا تغفل ولا تنام ..

بس الوكاد ابو مشعل توصله الأمور عكس الواقع :telephone:

الـمـحـنـك
04-05-2011, 07:20 AM
علي طاري الاراضي من ٤/٣/٢٠٠٢ مقدم وليومك ماعطوني ولدي عمره ١١ سنه شكله هو اللي بيبني الارض

مشتاقة لقطر
04-05-2011, 07:21 AM
الله يوفقكم يارب

موضي قطر
04-05-2011, 07:39 AM
علي طاري الاراضي من ٤/٣/٢٠٠٢ مقدم وليومك ماعطوني ولدي عمره ١١ سنه شكله هو اللي بيبني الارض

قاتل الله الواسطة ومن ساعد على تفشيها :weeping:

عنابي 2010
04-05-2011, 08:01 AM
السبب مصلحه بعض الشخصيات المواطن ما يخذ ارض ويبني بسرعه؟ليش؟؟لان البعض عنده عماير ومجمعات لو كل اقطري استلام الارض وبناء في غضون سنتيت والله العماير والمجمعات راح تفضي والاجار بيطيح

الـمـحـنـك
04-05-2011, 10:32 AM
قاتل الله الواسطة ومن ساعد على تفشيها :weeping:

الله يعين ياموضي اليد قصيره والعين بصيره

ام-سعود
04-05-2011, 10:40 AM
السبب مصلحه بعض الشخصيات المواطن ما يخذ ارض ويبني بسرعه؟ليش؟؟لان البعض عنده عماير ومجمعات لو كل اقطري استلام الارض وبناء في غضون سنتيت والله العماير والمجمعات راح تفضي والاجار بيطيح

كل القطريين ينعدون على الاصابع ... العماير والمجماعات مب لنا ولا احنا اللي بنسكنها.. ولو كل قطري استلم ارض وبنى صدقني بعد المجمعات والعماير بتم مكتظة وبزيادة.

سوق واقف
04-05-2011, 10:49 AM
اتصلت على الرقم المنتشر في الشوارع والدعايات الي مسوين لها 44266666

ردت علي وحده تقولي ما أدري متى التوزيع أسألها شهر شهرين تقول ما أدري عيل ايش فايده الخدمه

AHMK
04-05-2011, 10:57 AM
والمشكلة شهر 12\2010 مصرح العبدالله في الجرايد بانهم في الربع الأول من 2011 بيوزعون خمسة الاف ارض ... وخلص الربع الأول وماجفنا شي

بويعقوب
04-05-2011, 11:01 AM
( قصة قصيرة )

" حينما كنت صغيرا .. لم اعرف بان الارض تباع وتشترى .. لان ارض الله واسعه وتكفي الجميع .. ولا يحق لاحد ان يتاجر بها على المحتاجين .. ولاكن !! اتضح لي بان ورقة تدعى "سند ملكيه " قد تغير كل شئ ..
فسبحان الله .. في الماضي القريب لم تكن لها قيمه .. وفي الحاضر القريب اصبحت بالملايين .. وتغيرت الموازين .. واستغنوا الظالمين .. وزاد فقر المساكين .. ورقة !!؟؟ نعم انها ورقة وعليها حبر مسكوب .. "

انتهـــــى

الله يرزقنا جنة الفردوس

حيهور
04-05-2011, 11:15 AM
اتصلت على الرقم المنتشر في الشوارع والدعايات الي مسوين لها 44266666

ردت علي وحده تقولي ما أدري متى التوزيع أسألها شهر شهرين تقول ما أدري عيل ايش فايده الخدمه

عشان يحصلون شهادة الايسو العالمية

يعني بس شووووووووووووو - اوووووووووووووووووووووف

ياريت لو يعرضون بيع للاراضي للمواطنيين بسعر ارخص من السوق للي عنده موافقة من بنك التنمية

بس هم مايبون يخسرون التجار اصحاب الكلمة

وحسبنا الله ونعم الوكيل

موضي قطر
04-05-2011, 12:07 PM
الله يعين ياموضي اليد قصيره والعين بصيره

يمكن قروا انك ساكن في حوش غرفتك قالوا بس كل القطريين مثله :omg:

يعني انت السبب في التأخير :anger1:

جينير
04-05-2011, 01:16 PM
صار لي من 2008 وانا انتظر الارض
وكانت فيه 5000 ارض للتوزيع
وقائمة الانتظار كانت 3000 شخص
كان يطلع 2000 ارض فائض

بس للاسف اخذتها وزارة البيئه ( حمايه) :(

والإيجار هلكني 13 الف وحاليا 11 الف

لوكنت سينير ماعليه انتظر

بس جينير والراتب 12 الف

اللهم لك الحمد والشكر

والله يفرجها قريب ان شاءالله

Abdulraman
04-05-2011, 01:23 PM
الله المستعان

مضارب جديد
04-05-2011, 01:28 PM
غريبة !!! رئيس الوزراء صرح انه سيتم توزيع

104.000 أرض

سنة 2008

المصدر

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=181665

الجاهر
04-05-2011, 01:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان هذا الموضوع جدا حساس واتوقع ان الدوله سوف تصحح من الوضع بظل التغييرات الحاصله في العالم وثورات الشعوب انا اعتقد ان بداية الغيث قطره وان التسهيلات التي اطلقتها الدوله من خلال بنك التنميه لها الاثر الايجابي ان شاء الله حيث تم دمج القرضين وتقليص نسبة الفائده الى 1% وهذا شي طيب والحمدلله رب العالمين على هذه النعمه لكن تبقى مشكلة الارض وهي الهم الاكبر لدى المواطن القطري ( القطري ) وانا عندما اقول المواطن القطري يجب علينا ان نقف امام هذه الكلمه حيث ان الدستور الذي كفل الحق الكامل للمواطن في النص المادة (18)

يقوم المجتمع القطري على دعامات العدل، والإحسان، والحرية، والمساواة، ومكارم الأخلاق.

المادة (34)

المواطنون متساوون في الحقوق والواجبات العامة

عندما ياتي قانون الاسكان ويفرق بين المواطنين وياتي الدستور يساوي بين المواطنين هذا ما يسمى بالتناقض القانون يفترض ان يستند على الدستور .

يجب على اصحاب القرار النظر الى هذه النقطه الحساسه الدوله عندما تمنح الجنسية لا تمنح الجنسية لاي شخص تمنح هذه الجنسيه لاناس اخلصو لهذه البلد ولا يوجد اي ولاء الا لها لان هذا الشخص سيكون اصل في المستقبل لابنائه واحفاده واحفاد احفاده وكل هؤلاء هل يعقل ان يحرموا الاراضي لاجل توفيرها لاناس كانوا قبلهم في الارض فكل المشكله هي فتره زمنيه تقدر ب 80 سنه تفرق بين القطريين الاصل والقطريين المجنسين وانا ادعو ان ان تحذف عباره قطري متجنس يا اخوان القطري المتجنس يمثل قطر خارجا ويحمل اسمها خارج قطر وهو قطري في نظر العالم لماذا داخل قطر هو متجنس لا يستحق بعض الامور وخارج قطر هو موطن له كل الحقوق جميع من جنستهم الدوله هم جنود لها وهم سند لها انا متفاءل من ان الحكومه واعيه وسوف تعمل على تصحيح الوضع وسوف ينال كل مواطن قطري يحمل هذه الجنسية على جميع حقوقه التي كفلها له الدستور

واتمنى من الاخوان ان يكثروا من الاستغفار لان الله يسهل جميع الامور والله يهدي من يزرع التفرقه بين العباد

أبو عبدالعزيز
04-05-2011, 02:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخوان هذا الموضوع جدا حساس واتوقع ان الدوله سوف تصحح من الوضع بظل التغييرات الحاصله في العالم وثورات الشعوب انا اعتقد ان بداية الغيث قطره وان التسهيلات التي اطلقتها الدوله من خلال بنك التنميه لها الاثر الايجابي ان شاء الله حيث تم دمج القرضين وتقليص نسبة الفائده الى 1% وهذا شي طيب والحمدلله رب العالمين على هذه النعمه لكن تبقى مشكلة الارض وهي الهم الاكبر لدى المواطن القطري ( القطري ) وانا عندما اقول المواطن القطري يجب علينا ان نقف امام هذه الكلمه حيث ان الدستور الذي كفل الحق الكامل للمواطن في النص المادة (18)
يقوم المجتمع القطري على دعامات العدل، والإحسان، والحرية، والمساواة، ومكارم الأخلاق.
المادة (34)
عندما ياتي قانون الاسكان ويفرق بين المواطنين وياتي الدستور يساوي بين المواطنين هذا ما يسمى بالتناقض القانون يفترض ان يستند على الدستور .
يجب على اصحاب القرار النظر الى هذه النقطه الحساسه الدوله عندما تمنح الجنسية لا تمنح الجنسية لاي شخص تمنح هذه الجنسيه لاناس اخلصو لهذه البلد ولا يوجد اي ولاء الا لها لان هذا الشخص سيكون اصل في المستقبل لابنائه واحفاده واحفاد احفاده وكل هؤلاء هل يعقل ان يحرموا الاراضي لاجل توفيرها لاناس كانوا قبلهم في الارض فكل المشكله هي فتره زمنيه تقدر ب 80 سنه تفرق بين القطريين الاصل والقطريين المجنسين وانا ادعو ان ان تحذف عباره قطري متجنس يا اخوان القطري المتجنس يمثل قطر خارجا ويحمل اسمها خارج قطر وهو قطري في نظر العالم لماذا داخل قطر هو متجنس لا يستحق بعض الامور وخارج قطر هو موطن له كل الحقوق جميع من جنستهم الدوله هم جنود لها وهم سند لها انا متفاءل من ان الحكومه واعيه وسوف تعمل على تصحيح الوضع وسوف ينال كل مواطن قطري يحمل هذه الجنسية على جميع حقوقه التي كفلها له الدستور
واتمنى من الاخوان ان يكثروا من الاستغفار لان الله يسهل جميع الامور والله يهدي من يزرع التفرقه بين العباد

عين العقل والثقل
جزاك الله خير
وكثر أمثالك
ولا تحرم المنتدى من مشاركاتك ومداخلاتك

حيهور
04-05-2011, 02:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المادة (34)

اللهم امين

ان شاء الله دعائك يستجاب

هــــــرمنا

:weeping:

bo-dahal
04-05-2011, 10:15 PM
ممكن سؤاااااال يا اخوان

أنا عندي بيت خاص شارية على حسابي الخاص
-هل يحق لي اني أدخل البيت عالاسكان عشان أستفيد من قرض بنك التنميه؟؟
- اذا يصير , ماهي الاجراءات والشروط

أسد الجزيرة
04-05-2011, 10:20 PM
ممكن سؤاااااال يا اخوان

أنا عندي بيت خاص شارية على حسابي الخاص
-هل يحق لي اني أدخل البيت عالاسكان عشان أستفيد من قرض بنك التنميه؟؟
- اذا يصير , ماهي الاجراءات والشروط

نعم ممكن راجع بنك التنمية

$ طلال $
04-05-2011, 10:26 PM
انا راضي لو يعطوني ارض في الجزيرة النخيل

متداول عالمي
07-05-2011, 10:34 PM
سنة 2008 صرح رئيس مجلس الوزراء بتوزيع 104 آلاف قطعة سكنية للمواطنين
وفي نهايه شهر 12 سنة 2010 صرح المهندس علي عبد الله العبد الله وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط بوزارة البلدية والتخطيط العمراني بتوزيع 5000 قطعه ارض على المواطنين
ولم يتم التنفيذ وتوزيع الاراضي حسب التصريحات

المشكلة الى الان التصريحات نارية ولم يتم تطبيق اي شي منها نهائيا

متداول عالمي
31-05-2011, 04:51 PM
من 9 - 5 قالوا التوزيع قريب

والا هذي الساعه الموظفين ضايعين ما يعرفون متى التوزيع

متواصل
31-05-2011, 05:01 PM
الحسد والحقد اولا واخيرا هذا هو السبب

عندي تفاصيل كثيرة بس مابي اذكرها
وعندي ايضا اسماء مريت معهم في جولات ولا اريد ان اذكرها

بس باختصار
ماتوفق فيهم حد
واحد مات والثاني انكرش من وظيفته وصار يتلفت يمين شمال يدور حد يسلم عليه مثل قبل

طبعا الاحداث حصلت على سنوات متفرقه

بس الاختصار الشديد لها
حسد حقد وقلة ايمان
مايدرون ان الرزق من الله

والحمد لله ان الجنة مش عندهم
كان ماشفناها

Rayane
31-05-2011, 06:40 PM
يالربع وش سالفة ابناء التجنس ولا مواطنين الدرجه الثانيه ولا غرور الدرجه الاولى...

انا قطري اب عن جد عن الفين وستمية مليون جد .... ومقدم من 2004 وللحين ماعطوني الارض....

ما اقول الا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل...

مخطط قطري
31-05-2011, 06:53 PM
السحاب كثر والله يستر من الجاي اللهم نسالك الامن والامان في قطرنا الغاليه ويهدي نفوس الشعب ويرد الحق لكل مظلوم ويفكنا من البطانه الفاسده ويعم الخير للبلاد بدون حسد وحقد

ابن التويم
31-05-2011, 06:56 PM
سنة 2008 صرح رئيس مجلس الوزراء بتوزيع 104 آلاف قطعة سكنية للمواطنين
وفي نهايه شهر 12 سنة 2010 صرح المهندس علي عبد الله العبد الله وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط بوزارة البلدية والتخطيط العمراني بتوزيع 5000 قطعه ارض على المواطنين
ولم يتم التنفيذ وتوزيع الاراضي حسب التصريحات

المشكلة الى الان التصريحات نارية ولم يتم تطبيق اي شي منها نهائيا

يالله شدو حيلكم ما باقي شي 10 سنين و يخلص كاس العالم و بعدين يفضون لكم