المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشيركم عن اي الشركات يعمل بها المهندس الميكانيكي

aak777
04-05-2011, 02:23 AM
السلام عليكم اول شي و بعدين حاب اسأل اهل الدراية عن مكان ممكن اقدم فيه كمهندس ميكانيكي مع العلم اني خريج جامعة قطر قبل حوالي 8 سنوات بتقدير جيد و ما عندي اي خبرة في مجال الهندسة.
انا ماعندي مانع انكرف لكن يكون العائد جيد و المميزات عالية.
و جزاكم الله خير على اي معلومة تفيدني و شكرا

D0ha
04-05-2011, 03:54 AM
السلام عليكم
اخي الكريم, الهندسة الميكانيكية تعتبر وظيفة مفتوحة لجميع القطاعات, لأن الوظيفة تعتبر ميدانية.
تستطيع العمل في جميع شركات النفط والغاز (مصانع الانتاج)
تستطيع العمل في السفن التجارية (مثال. ناقلات النفط والغاز) بمجرد اكمال سنة كاملة على سطح السفينة كمتدرب وتعد نفسك على امتحانات المهندس البحري وتبدأ مشوار البحر.
تستطيع العمل في مجالات واسعة جدا بحيث تبحث عن اي مكان يعتمد على المكائن والمعدات التى تتطلب تخصص ميكانيكي.

اتمنى ان تكون مشاركتي صحيحة وذات فائده لك وللجميع

بوحمد111
04-05-2011, 06:50 AM
جرب في قطر للبترول والمهندس الميكانيكي من حملة البكلريوس المجال مفتوح امامهم في البترول والله يوفقك اخوي العزيز

36R
04-05-2011, 07:14 AM
جرب في قطر للبترول والمهندس الميكانيكي من حملة البكلريوس المجال مفتوح امامهم في البترول والله يوفقك اخوي العزيز

:)

الكلام صحيح ولاكن اترك قطر للبترول كآخر خيار، لأن الشركات الثانيه وضعها احسن بكثير

موفق

khaldoon
04-05-2011, 08:06 AM
اخوي شركات المقاولات و الانشاءات و البنيه التحتيه و شركات الاشراف و الاستشارات و التصميم لقطاع الانشاءات

شركات التكييف و التبريد و التمديدات الصحيه و التصريف

شركات السيارات و المصانع و الصيانه و الكراجات المحترمه الكبيره

aak777
04-05-2011, 10:52 AM
مشكورين على الردود الطيبة والله يجزاكم خير
نروح ندور و نشوف

تحداني
04-05-2011, 11:10 AM
في قطاعات البترول والطاقه والصناعه
والقطاعات الاستثماريه العقاريه

في شركات السيارات ولكن اختار اعرقها

جملك الله برضى الرحمن

aak777
04-05-2011, 03:13 PM
مشكورين جميعا والسؤال الآن هل راح يقولون ان شهادتي قديمة او معدلي منخفض اوالأولوية للخريجين الجداد.