المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راس غاز تتبرع بـ 1,3 مليون ريال لثلاث مؤسسات قطرية



ROSE
04-05-2011, 07:48 AM
خلال حفل العشاء الخيري السنوي للشركة..
راس غاز تتبرع بـ 1,3 مليون ريال لثلاث مؤسسات قطرية




الدوحة-الشرق:
تسلمت أمس ثلاث مؤسسات قطرية تبرعات بقيمة 1.3 مليون ريال قطري من "صندوق الخير" التابع لشـركة راس غاز المحدودة (راس غاز) وذلـك خلال مراسم حفل العشاء الخيري السنوي السادس الذي أقامته الشـركة لهذا العام.
المؤسسات القطرية الثلاث التي استفادت من التبرعات الخيرية هي ووحدة طب الأطفال التابعة لمؤسسة حمد الطبية، إضافة إلى المؤسسة القطرية لرعاية المسنين
وبهذا تؤكد راس غاز من خلال برنامجها للمسؤولية المجتمعية على حرصها على خدمة المجتمع وتقديم إسهامات إيجابية مستدامة تثري حياة الأفراد ويجني ثمارها المجتمع القطـري.
ووقع الاختيار على الثلاث مؤسسات القطرية تلك نظراً لأنها تخدم قاعدة كبيرة من الأفراد من ذوي الظروف المختلفة والفئات العمرية المتفاوتة في المجتمع القطري إضافة إلى أنها تقدم خدمات جليلة تستفيد منها شريحة عريضة في قطـر لتساعدهم بذلـك على أن ينعموا بالعيش بصورة كريمة وبصحة جيدة
تم تقديم مبالغ التبرعات البالغة 1.3 مليون ريال قطري إلى الجهات الثلاث المستفيدة خلال مراسم التسليم الرسمية التي جرت أمس بحضور المدير العام لشـركة راس غاز، حمد راشد المهندي، والمدير المالي توم ماك هيل، بجانب عدد كبير من مسؤولي الإدارة العليا بالشـركة وأعضاء لجنة الغولف براس غاز التي تقوم بتنظيم الحفل الخيري كل عام.
كما حضر الحفل الخيري أيضـاً مسؤولو وممثلو المؤسسات الثلاث المستفيدة من التبرعات.
وخلال كلمته التي ألقاها خلال مراسم تسليم التبرعات، أوضح السيد حمد راشد المهندي بقوله: "لقد خصصت راس غاز العام 2011 عاماً للمجتمع وبهذا نفتخر بأن تسهم الشـركة في دعم الأهداف النبيلة لتلك المؤسسات القطرية الموقرة التي تخدم شريحة واسعة في المجتمع القطري من مختلف الفئات والمراحل العمرية".
وأضاف المهندي قائلاً: "لا يفوتني أن أتقدم بالشكر إلى الشركاء المساهمين في راس غاز وإلى عملائها ومورديها وموظفيها أيضـاً على سخائهم الغامر وكرمهم الواسع وراء تقديم مبلغ التبرعات الخيرية الكبير لخدمة أهداف نبيلة تعود بالنفع على الآخرين في المجتمع القطري".
من جانبه أشار عضو مجلس الإدارة للجمعية القطرية لإعادة تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، الدكتور حسن الأنصاري، بقوله:"دعم راس غازالمستمر لجمعيتنا يساندنا في تحقيق أهدافنا ومهمتنا المستمرة لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة وتلبية احتياجاتهم، وذلك حتى نوفر لهم فرصة المشاركة في المجتمع وتزويدهم بالمعدات الطبية اللازمة"
تجدر الإشارة إلى أن المبالغ المالية التي تم التبرع بها لصالح مؤسسة حمد الطبية ستستغل في تجديد وحدتي طب الأطفال التابعة لمستشفى حمد وساحة اللعب المخصصة للأطفال إضافة إلى تقديم المزيد من خدمات الرعاية الصحية للأطفال المرضى المحتاجين من مختلف الجنسيات المقيمة بالدولة.
من جانبه، صرح المدير التنفيذي للتسويق لمؤسسة حمد الطبية، محمد مبارك النعيمي، بقوله: "اغتنم هذه الفرصة كي أعبر عن خالص شكري وامتناني لصندوق الخير التابع لراس على تبرعاتهم السخية المقدمة ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للشـركة".
من جهة أخرى، فإن التبرعات المالية التي قدمتها راس غاز إلى المؤسسة القطرية لرعاية المسنين ستستغل في تعزيز أعمال المؤسسة لتقديم خدمات الرعاية الصحية والأنشطة الاجتماعية إضافة إلى الرعاية النفسية للمسنين وأسرهم.
وفي هـذا السياق، أشار المدير العام للمؤسسة، يوسف محمد المفتاح، بقوله: "إن هـذه التبرعات الكبيرة من راس غاز تقدم إسهامات عظيمة تمكننا من مواصلة جهودنا في رعاية المسنين وأسرهم في مجتمعنا القطري".
وتتقدم راس غاز بخالص الشكر إلى كل من أسهم في الحفل الخيري السنوي وعلى وجه الخصوص الرعاة باختلاف فئاتهم الماسية والذهبية والفضية وكذلـك إلى المؤسسات التي أسهمت في جمع التبرعات المالية.

المزن الرياني
04-05-2011, 07:56 AM
تبرع غريب
المفترض مؤسسه حمد تتحمل مصاريفها الحكومه والاولى بهذا التبرع المؤسسات الأهليه