المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل: تعرفه دائمه للمكالمات الدولية لعملاء هلا (66 درهم/دقيقه)



م. عبدالعزيز
06-05-2011, 10:00 AM
كيوتل تقدم تعرفه للمكالمات الدولية تبلغ 66 درهم للدقيقة و15ر.ق. مجاناً مقابل كل 15 ر.ق. تنفقها
تقديم خيارات أكثر وقيمة أكبر مع إطلاق عرض مضاعفة الرصيد وتخفيض تعرفة المكالمات الدولية

http://www.qtel.qa/images/Banner/Hala66-AR.gif (http://www.qtel.qa/HalaNew.do?#Tariff)

كشفت كيوتل النقاب اليوم عن عرضين مميزين لعملائها لمواصلة تقديم المزيد من الخيارات وقيمة أكبر لكل عملائها.

فابتداءً من يوم 4 مايو 2011، سيحصل كل عميل لخدمة "هلا" على رصيد مجاني بقيمة 15 ر.ق. عند إنفاقه 15 ر.ق.، حيث يمكن استخدام هذا الرصيد في إجراء مكالمات الصوت والفيديو والرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط إضافة إلى الاتصال على حساب المتصل به.

وسيبقى الرصيد المجاني صالحاً طوال اليوم للعملاء، وذلك حتى تاريخ 3 يونيو. ويحصل العملاء على رصيد مجاني بقيمة 15 ر.ق. فور انفاقهم رصيد بنفس القيمة تلقائياً. وسيتم تنبيه العملاء من خلال رسالة قصيرة بحصولهم على الرصيد الإضافي.

إضافة إلى ذلك، ولتشجيع العملاء على التواصل مع أفراد أسرهم وأصدقائهم الموجودين خارج قطر، تعمل كيوتل على أن تكون الاتصالات الدولية أكثر سهولة. فابتداءً من يوم 4 مايو 2011، ستصبح المكالمات الدولية بتكلفة موحدة هي 66 درهم لكل دقيقة، وذلك عبر خدمة "هلا" وخدمة كونترول إلى معظم دول العالم.

ويوفر هذا التخفيض الدائم في تكلفة الاتصالات للعملاء تعرفة ثابتة ومخفضة، مصحوبة بمرونة استخدام خيارات التوفير المختلفة التي تتضمن خدمة الأهل والأصدقاء، وباقات الرسائل القصيرة الدولية، وذلك لتوفير المزيد من تكلفة الاتصالات. وستبقى التكلفة كما هي دون تغيير في ساعات الذروة وخارج ساعات الذروة.

ويمكن للعملاء، بموجب عرض "هلا 15/15" إجراء المكالمات الدولية للحصول على رصيدهم المجاني بقيمة 15 ر.ق.، مما يمكنهم من إجراء مكالمات دولية لفترة أطول.

هذا ويأتي عرض "هلا 15/15" من كيوتل بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض عندما طرحته الشركة أول مرة في إبريل 2010. فمن خلال مضاعفة رصيد كل واحد من العملاء الذين ينفقون 15 ر.ق. يوفر العرض فائدة متكافئة لكل أفراد المجتمع، وخاصة عند مقارنتها بتكلفة الاتصالات الدولية الجديدة.

وتهدف كيوتل عن طريق مكافأة عملائها إلى إثراء الشعور بالتميز لكسر الروتين اليومي في حياتهم، حيث سيحصل العميل بعد المكالمات الطويلة مع الأهل والأصدقاء خارج قطر على رصيد مجاني من الشركة بقيمة 15 ر.ق.

Rashid554
06-05-2011, 10:04 AM
قودلك كيوتل

jeep-srt8
06-05-2011, 11:15 AM
الله ينشف دمك اكيوتل مثل مانشفي دمنا