المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #### الرعاية #### هل تعلم ####

الدوحة
05-05-2006, 01:17 PM
معلومات صغيرة وبسيطة عن الرعاية وذلك رد على الناس الي طلعو اشاعات على الرعاية انها بتفلس
هل تعلم ان خسائر الرعاية هي مصاريف تشغيل فقط :deal:
هل تعلم ان قيمة المبنى اكبر من راس مال الشركة بخمس مرات لان راس مال الشركة 150 مليون وقيمة المبنى حوالي 800 مليون مع الارض والمعدات :deal:
هل تعلم ان كل شي جاهز في المستشفى وباقي اللمسات الاخيرة :deal:
هل تعلم ان سعر السهم الحين سعر اكتتاب :deal:
هل تعلم ان بنك قطر الدولي الاسلامي والاسلامية للتامين والاسلامية للاوراق المالية من اعضاء مجلس الادراة :deal:
هل تعلم ان في ناس طلعوا اشاعة على الرعاية انها بتفلس عشان يجمعون فيها :deal:

في انتظار رد اخوي ابو الاسهم

بو شهاب
05-05-2006, 01:27 PM
صح الله لسانك اخوي الدوحة , الخير قادم باذن الله .

العقبات و المشاكل التي صاحبت انطلاقة المستشفى في طريقها للزوال .

الدوحة
05-05-2006, 01:30 PM
صح الله لسانك اخوي الدوحة , الخير قادم باذن الله .

العقبات و المشاكل التي صاحبت انطلاقة المستشفى في طريقها للزوال .
صح بدنك بو شهاب
وماعليكم من الاشاعات وكفاية مجلس الادراة الجديد والمبنى والمعدات جاهزين وكل شي جاهز وباقي اللمسات الاخيرة والخساير كانت مصاريف للتشغيل بس في ناس ماتعرف تفرق بين شركة تشتغل وخسرانة وبين شركة قاعدة تتاسس بمستوى خمس نجوم بالتوفيق اخوي

الرمز
05-05-2006, 01:32 PM
شكرا يا الدوحة
ممكن لزيادة المعلومات تذكر الارباح التي تحققت السنه الماضية او الربع الاول من هذه السنة
وشكرا

الدوحة
05-05-2006, 01:37 PM
شكرا يا الدوحة
ممكن لزيادة المعلومات تذكر الارباح التي تحققت السنه الماضية او الربع الاول من هذه السنة
وشكرا
مافي ارباح اخوي السنة الماضية كلها مصاريف تشغيل السالفة خدمة خمس نجوم والحين كل شي تمام والارباح توقع تسمع عنها في اي لحظة وكفاية مجلس الادراة الجديد:deal:

قطريه فديتني
05-05-2006, 02:42 PM
مشكور اخوي الدوحه ويعطيك الف عافيه اخووي

السهم الذهبي 2007
05-05-2006, 02:46 PM
معلومات صغيرة وبسيطة عن الرعاية وذلك رد على الناس الي طلعو اشاعات على الرعاية انها بتفلس
هل تعلم ان قيمة المبنى اكبر من راس مال الشركة بخمس مرات لان راس مال الشركة 150 مليون وقيمة المبنى حوالي 800 مليون مع الارض والمعدات :deal:
هل تعلم ان بنك قطر الدولي الاسلامي والاسلامية للتامين والاسلامية للاوراق المالية من اعضاء مجلس الادراة :deal:

ماقصرت
و تسلم يالاخو على الملاحظات المفيده والمعلومات التي سوف ترفع الرعايه ببركه المجلس الجديد ا :nice: :) :) :)

shams
05-05-2006, 03:02 PM
الرعايه خسرانة
ولا داعي للاستثمار في شركة خسرانة 55 مليون ريال العام الماضي
وخسائرها في الربع الاول من هذا العام اكثر من 10 مليون
واذا كان البديل موجود من الشركات القوية والربحانة ليه استثمر في الرعاية!!!!!!
وكل اللي بيحصل الان حركات مضاربين /يرفعون السهم وبعدين ينزلوه كما حدث الاسابيع الماضية
المهم يحققوا المكسب والباقي ياكل هوا

بوجبر
05-05-2006, 03:05 PM
الرعايه خسرانة
وكل اللي بيحصل الان حركات مضاربين /يرفعون السهم وبعدين ينزلوه كما حدث الاسابيع الماضية
:app: :app: :app: :app:

الدوحة
05-05-2006, 03:05 PM
مشكور اخوي الدوحه ويعطيك الف عافيه اخووي
العفو اختي قطرية فديتني وتسلمين وبالتوفيق اختي ولاتسمعون للاشاعات والناس الي قاعدين يقولون انها بتفلس وانها خسرانه وهم مايعرفون شنو الربح وشنو الخسارة ولا يفهمون معنى الاستثمار

الدوحة
05-05-2006, 03:09 PM
الرعايه خسرانة
:app: :app: :app: :app: :app:
اسمحلي اقولك انك واحد ماتعرف معنى الاستثمار وماتعرف تفرق بين الخساير ومصاريف التشغيل

الدوحة
05-05-2006, 03:11 PM
ماقصرت
و تسلم يالاخو على الملاحظات المفيده والمعلومات التي سوف ترفع الرعايه ببركه المجلس الجديد ا :nice: :) :) :)
العفو اخوي حاضرييييييييييين للطيبييييييييين
ولازم الواحد يشوف مجلس الادراة بعد ويسال نفسه هل هم تجار ناجحين او لا

الدوحة
05-05-2006, 03:12 PM
:app: :app: :app: :app:
:dance :dance :dance
مع السلامة بروح اتغدى وارج اكمل المشوار معاكم
:dance :dance :dance

KhalidQ
05-05-2006, 03:12 PM
يعطيك العافيه اخ الدوحه
ولا ننسى ان الشركة اسلاميه

Orbit
05-05-2006, 03:15 PM
قيمة المبنى اكثر من راس المال 150 مليون وقيمة المبنى مع الارض والمعدات تقارب 800 مليون يعني 200 مليون نقول مليار الا
هل انت متاكد اخي الكريم من المبلغ المذكور 800 مليون مايقارب مليار قيمة المبنى ككل

اذا كان قيمة المبنى 800 مليون وراس المال 150 مليون من اين اتو ب 650 مليون فائض عن راس المال

بوجبر
05-05-2006, 03:19 PM
يعني الاستثمار في الشركات الخسرانة افضل الشركات الناجحة

مايمدح السوق
05-05-2006, 03:21 PM
يعني الاستثمار في الشركات الخسرانة افضل الشركات الناجحة

ممكن

احيانا :)

حمد
05-05-2006, 03:25 PM
الرعايه خسرانة

انا اتفق معاك اخوي فلي قلته .... فاذا كانت هناك شركات تدر ارباح وسعرها مقارب للرعايه .... فلماذا اخذ الرعايه .... هي ترتفع الآن ... والسبب عمليات مضاربه .

ولدي سؤال .... مالذي يضمن لي ان الشركه ستدر ارباح في الربع الثاني او الثالث... او حتى اخر العام .... فلايوجد شي مؤكد

ففي رأيي الشخصي ان شراء الشركات ذات العوائد والنمو الجيد ... والارباح التشغيليه العاليه .... ومكررات الارباح المنخفضه ... اضمن وافضل .... علما ان النقاط المذكوره .... لاتتفور ولا واحده منها في الرعايه

مجرد راي

حمد

شمعة الحب
05-05-2006, 03:32 PM
يخوك الدوحة هم وش عندهم غير التطبيل ذبحوا السوق والسهم ..لكن بيجيهم يوم يكون اللي لموه نقمه عافانا الله مش نعمه وراح يبين وينعكس اثره في حياتهم الله يمهل ولايهمل شكرا اخوي الدوحة ويعطيك العافية .. ;)

ساره
05-05-2006, 03:36 PM
تسلم يالدوحه
ماذبحونا وذبحوا السهم وذبحوا السوق كله الا بالاشاعات حسبي الله عليهم وسؤالي شنو موقف الي طلعوا اشاعه على الرعايه انها بتعلن افلاسها وشنو استفادوا ؟

مؤثر
05-05-2006, 05:14 PM
أنا معك ان مستقبل الشركه ممتاز خاصة اذا استطاعت ان توقع مجموعه من العقود مع الشركات الاجنبيه والدوله للتأمين الصحي ...ولكن !!!!!
يفضل عدم شراء السهم حتى تعلن عن تلك العقود وبعد ذلك يتم الدخول
لأن ما يجري الآن انما هو مضاربه في مضاربه وأخوك أول ضحايا تلك المضاربه من كمن اسبوع
والعوض على الله

KhalidQ
05-05-2006, 05:33 PM
انا اتفق معاك اخوي فلي قلته .... فاذا كانت هناك شركات تدر ارباح وسعرها مقارب للرعايه .... فلماذا اخذ الرعايه .... هي ترتفع الآن ... والسبب عمليات مضاربه .

ولدي سؤال .... مالذي يضمن لي ان الشركه ستدر ارباح في الربع الثاني او الثالث... او حتى اخر العام .... فلايوجد شي مؤكد

ففي رأيي الشخصي ان شراء الشركات ذات العوائد والنمو الجيد ... والارباح التشغيليه العاليه .... ومكررات الارباح المنخفضه ... اضمن وافضل .... علما ان النقاط المذكوره .... لاتتفور ولا واحده منها في الرعايه

مجرد راي

حمد

كلام سليم

ولكن في هذا الزمن نحن نعيش عصر الانهيارات
حتى الاسهم ذو عائد ينهار

اكبر مثال --- الصناعات --- و الوقود كذلك مع ان الارباخ قوية

الدوحة
05-05-2006, 09:39 PM
قيمة المبنى اكثر من راس المال 150 مليون وقيمة المبنى مع الارض والمعدات تقارب 800 مليون يعني 200 مليون نقول مليار الا
هل انت متاكد اخي الكريم من المبلغ المذكور 800 مليون مايقارب مليار قيمة المبنى ككل

اذا كان قيمة المبنى 800 مليون وراس المال 150 مليون من اين اتو ب 650 مليون فائض عن راس المال
مرحبتين اوربت
اول شي الارض من الدولة وعطوهم اياها بلاش وعطوهم ملكيتها والمبنى انا كنت موجود في اجتماع الجمعية العمومية للرعاية سنة 2004 وعبدالله طاهر بعد كان موجود وقال ان عنده عشر اسهم وانه من حقه يتكلم قالوله انت قاعد تتكلم وتبربر على الفاضي اي خساير الي تتكلم عنها هذي مصاريف تشغيل وقالوله شوف المبنى الي سويناه يسوى 800 مليون ريال وراس المال خمسين مليون لانه كان خمسين مليون قبل الزيادة وقالوله احنا مانبي نجيب دكاتره اي كلام وقالوله شوف هالاشياء لاتشوف مصاريف التشغيل وتوقف عندها
يعني صحيح هم تاخروا في الافتتاح لكن صدقني انهم يسوون شي محترم ومستشفى متكامل مب اي كلام والحين لما صار كل شي جاهز وصار مجلس ادراة جديد وناس معروفين طلعت الاشاعات من ناس مدزوزين عشان يجمعون في السهم ولهذا السبب كتبت هالموضوع عن الرعاية لانها شركة محترمة وسهمها قوي وماعليه كلام والناس الي فيها يبون كل شي يطلع بمستوى خمس نجوم يعني حتى اربع نجوم ونص ماتمشي :deal:

الدوحة
05-05-2006, 09:45 PM

مجرد راي

حمد
هلا حمد
انا احترم وجهة نظرك بس اتمنى تقولي اشلون النقاط المذكورة ماتتوفر ولا واحده منهم في الرعاية
النقاط المذكورة هي
ان راس مال الشركة 150 مليون هل هذا لايتوفر في الشركة
وان سعرها الحين سعر اكتتاب هل هذا لايتوفر في الشركة
وان البنك الدولي والاسلامية للتامين والاسلامية للاوراق المالية اعضاء في مجلس الادراة الجديد هل هذا لايتوفر في الشركة
وان قيمة المبنى حوالي 800 مليون هل هذا لايتوفر في الشركة
وان خسايرهم مصاريف تشغيل هل هذا لايتوفر في الشركة
وهذا هو الشي الغريب في ردك
والمهم انا احترم وجهة نظرك ويعطيك العافية

الدوحة
05-05-2006, 09:46 PM
يخوك الدوحة هم وش عندهم غير التطبيل ذبحوا السوق والسهم ..لكن بيجيهم يوم يكون اللي لموه نقمه عافانا الله مش نعمه وراح يبين وينعكس اثره في حياتهم الله يمهل ولايهمل شكرا اخوي الدوحة ويعطيك العافية .. ;)
تسلمين اختي شمعة الحب ويعطيج الف العافية

الدوحة
05-05-2006, 09:51 PM
يعطيك العافيه اخ الدوحه
ولا ننسى ان الشركة اسلاميه
الله يعافيك اخوي سنيك وادري انها اسلامية 100%
بالتوفيق اخوي

العديد
05-05-2006, 09:52 PM
وقالوله احنا مانبي نجيب دكاتره اي كلام :deal:

موضوع الدكاتره
والله ياخوي انا اذكر انهم كانو يحطون اعلان بالجريدة بحاجة لدكاتره لمستشفى الاهلي
اللي يبي دكاتره على مستوى ياخوي يقطع تذكرة ويسافر برع وينقي اطقع دكاتره على مستوى العالم

الدوحة
05-05-2006, 09:55 PM
أنا معك ان مستقبل الشركه ممتاز خاصة اذا استطاعت ان توقع مجموعه من العقود مع الشركات الاجنبيه والدوله للتأمين الصحي ...ولكن !!!!!
يفضل عدم شراء السهم حتى تعلن عن تلك العقود وبعد ذلك يتم الدخول
لأن ما يجري الآن انما هو مضاربه في مضاربه وأخوك أول ضحايا تلك المضاربه من كمن اسبوع
والعوض على الله
بالتوفيق اخوي مؤثر

الدوحة
05-05-2006, 09:58 PM
موضوع الدكاتره
والله ياخوي انا اذكر انهم كانو يحطون اعلان بالجريدة بحاجة لدكاتره لمستشفى الاهلي
اللي يبي دكاتره على مستوى ياخوي يقطع تذكرة ويسافر برع وينقي اطقع دكاتره على مستوى العالم
حتى في الدوحة اخوي ترى الحمدلله في دكاتره على مستوى مب شرط من برا عندك دكتورة النساء والولادة اظن اسمها زيات او شي يشبه هالاسم هاي احسن دكتورة نساء في الدوحة والحين خذوها في الرعاية وعطوها كل الي تبيه عشان تعرف انهم مايبون يحطون دكاتره اي كلام

الدوحة
05-05-2006, 09:59 PM
بالتوفيق للجميع وان شاء الله اكون رديت على كل الاشاعات

shams
05-05-2006, 10:39 PM
اسمحلي اقولك انك واحد ماتعرف معنى الاستثمار وماتعرف تفرق بين الخساير ومصاريف التشغيل
احترم وجهة نظرك
اسمح لي اسألك هل الذي يحدث في سوق الدوحة مضاربة ام استثمار
راجع عمليات التداول اليومية /عدد عمليات البيع والشراء متساوية تقريبا
يعني اللي بيشتري الصبح يبيع آخر الدوام والعكس
التداول اليومي مضاربة x مضاربة
ننتظر لما نشوف الارباح وإلا الخساير في الربع الثاني وباقي السنة
وبعدين لكل حادث حديث
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

الدوحة
05-05-2006, 10:59 PM
احترم وجهة نظرك
اسمح لي اسألك هل الذي يحدث في سوق الدوحة مضاربة ام استثمار
راجع عمليات التداول اليومية /عدد عمليات البيع والشراء متساوية تقريبا
يعني اللي بيشتري الصبح يبيع آخر الدوام والعكس
التداول اليومي مضاربة x مضاربة
ننتظر لما نشوف الارباح وإلا الخساير في الربع الثاني وباقي السنة
وبعدين لكل حادث حديث
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
انا بعد احترم وجهة نظرك واموت فيها بعد
اخوي مافيه سهم في البورصة مايدشون فيه المضاربين وبقولك شي يمكن يكون جديد عليك المحافظ اذا تبغي تجمع توهمك بالعكس ومحد يعرف خططهم ويفهمها ابد يعني يخلونك تحط في بالك شي والي قاعد يصير شي ثاني لو احنا فاهمين حركات المحافظ وعارفين سوالف الهوامير كان احنا بخير من زمان والخساير الي تقول عنها قلنالك الف مره هذي مصاريف تشغيل مكان محترم واول ماتنتهي مراحل التشغيل بتبدا تشوف الارباح وساعتها ذكرني اذا صدت السهم حتى بميتين ريال ولمعلوماتك بعد مراحل التشغيل في نهايتها الحين وانصحك تزور المبنى وتمر تشوف الاجهزة الي فيه واسال عن كل شي في بالك بدال ماتسمع الاشاعات والخرابيط
والارباح بتسمع عنها اول مايعلنون افتتاح المستشفى بالكامل ويسوون عقود مع الشركات وساعتها لكل حادث حديث

محمد2
06-05-2006, 12:41 AM
مرحبتين اوربت
اول شي الارض من الدولة وعطوهم اياها بلاش وعطوهم ملكيتها والمبنى انا كنت موجود في اجتماع الجمعية العمومية للرعاية سنة 2004 وعبدالله طاهر بعد كان موجود وقال ان عنده عشر اسهم وانه من حقه يتكلم قالوله انت قاعد تتكلم وتبربر على الفاضي اي خساير الي تتكلم عنها هذي مصاريف تشغيل وقالوله شوف المبنى الي سويناه يسوى 800 مليون ريال وراس المال خمسين مليون لانه كان خمسين مليون قبل الزيادة وقالوله احنا مانبي نجيب دكاتره اي كلام وقالوله شوف هالاشياء لاتشوف مصاريف التشغيل وتوقف عندها
يعني صحيح هم تاخروا في الافتتاح لكن صدقني انهم يسوون شي محترم ومستشفى متكامل مب اي كلام والحين لما صار كل شي جاهز وصار مجلس ادراة جديد وناس معروفين طلعت الاشاعات من ناس مدزوزين عشان يجمعون في السهم ولهذا السبب كتبت هالموضوع عن الرعاية لانها شركة محترمة وسهمها قوي وماعليه كلام والناس الي فيها يبون كل شي يطلع بمستوى خمس نجوم يعني حتى اربع نجوم ونص ماتمشي :deal:

متى يسوون شي محترم 0

بعد ما طارت الطيور بأرزاقها 0

اي بعد ما انترست الديرة بالمستشفيات والعيادات الخاصه ( مثل العمادي والأمريكي وعيادة الدوحة الخ ................. :con2: :con2: :con2: ...

لا تنس ان عمر الشركة فوق 12 سنه

محمد2
06-05-2006, 12:47 AM

]أي استثمار يا الطيب تتكلم عنه 0

انا واحد من المستثمريين في هذه الشركة منذ تأسيسها 0 اي من 12 سنه 0

( لا أرباح على ألأسهم ولا ارتفاع في سعر السهم )

انا ابي منك توضح لي اي استثمار اكثر من 12 سنة 0 اللي انت تتكلم عنه[/SIZE]

الدوحة
06-05-2006, 01:15 AM
]أي استثمار يا الطيب تتكلم عنه 0

انا واحد من المستثمريين في هذه الشركة منذ تأسيسها 0 اي من 12 سنه 0

( لا أرباح على ألأسهم ولا ارتفاع في سعر السهم )

انا ابي منك توضح لي اي استثمار اكثر من 12 سنة 0 اللي انت تتكلم عنه[/SIZE]
ياخوي انت وين داش عرض المشكلة انك ماتعرف اشقاعد تقول او انك تناقض نفسك
انت شاري السهم بعشره ريال والسهم وصل 120 ريال قبل سنة ونص والعام بعد وصل 120 ريال مره ثانية وتقولي السهم مارتفع وبعدين اشلون ماحصلت ارباح انت لو تبيع السهم في اي وقت ربحان والسهم كان في الستينات من اول مانزلت الشركة وعمره مانزل في العشرينات الا هالايام قولي اشلون مب ربحان وهذا غير انه وصل 120 ووصل 90 ووصل اسعار حلوه فهمني اشلون مب ربحان
والحين كل شي تمام وعندك مبنى جاهز ومعدات جاهزة ومجلس ادارة من ناس معروفين وفي اي وقت توقع انك تسمع الافتتاح وتسمع اخبار حلوه و
مع ان كلامك متناقض لكن بعد اقولك وجهة نظرك وانا احترمها وبالتوفيق اخوي وللعلم موضوعي هذا مش دعاية للسهم لاني متاكد ان اي سهم يشترون فيه صغار المتسثمرين ينزل بسرعة لان ماعندهم ثقافة استثمارية فاحسن يشترونه الهوامير والمحافظ ولكن بغيت ارد على بعض الاشاعات المريضة وبالتوفيق اخوي

essa12
06-05-2006, 02:54 AM
قيمة المبنى حوالي 800 مليون مع الارض والمعدات .... كانك تبالغ شوي يا خوي !!!
من وين لك هذه المعلومة لو سمحت .

خالدالخالد
06-05-2006, 07:36 AM
المقصود من مقولة الدوحه ان تم تاسيس المبى ايام ارخص والحين طلعت الاسعار وكلامه صحيح على سبيل المثال انا شريت راض في الدوحة من اجل البنء قبل 3 سنوات بسعر 400 الف اليوم مدفوع لب 2مليون 400 الف يعني راس المال ارتفع

دنيا الاسهم
06-05-2006, 09:49 AM

اخي الفاضل
انا اللي ابي اعرفة شي واحد من اين لك كل هذة المعلومات عن الشركة
اللي اعرفة ان ناس معينين يعني منهم وفيهم عندهم خلفية عن الشركة يعني كل كبيرة وصغيرة
لكن عامة الناس مايعرفون الا من الجرائد
ياخوفي لا يكون نوع من انواع الدعاية للشركة
بدليل ان شركات كبار طاحت من دون هذة الشركة اللي للحين مااشتغلت

العديد
06-05-2006, 10:36 AM
المقصود من مقولة الدوحه ان تم تاسيس المبى ايام ارخص والحين طلعت الاسعار وكلامه صحيح على سبيل المثال انا شريت راض في الدوحة من اجل البنء قبل 3 سنوات بسعر 400 الف اليوم مدفوع لب 2مليون 400 الف يعني راس المال ارتفع

اخي الكريم هل يعقل لو مثلا سعر الارض وان كان مجاني خلنا نقول قيمتها 10 مليون هل يعقل انها تجيب الان 200 مليون اخي الكريم الابراج التي تشيد بالكورنيش تقريبا بـ150 مليون 250 مليون وللعلم سعر الفوت بالكورنيش قبل 500 ريال والحين ممكن يكون 1000 الرقم مبالغ فيه جدا 800 مليون

بويوسف
مشرف منتدى العقار
لو تقيم لنا ماعليك امر تقيم بسيط عن سعر الارض للفوت منذ 3 سنوات للمنطقة التي يقع فيها المبنى مع قيمة المبنى بتقريب

شخصيا ارى ان 800 مليون رقم مبالغ فيه جدا

ابو الاسهم
06-05-2006, 11:40 AM
اخي الكريم هل يعقل لو مثلا سعر الارض وان كان مجاني خلنا نقول قيمتها 10 مليون هل يعقل انها تجيب الان 200 مليون اخي الكريم الابراج التي تشيد بالكورنيش تقريبا بـ150 مليون 250 مليون وللعلم سعر الفوت بالكورنيش قبل 500 ريال والحين ممكن يكون 1000 الرقم مبالغ فيه جدا 800 مليون

بويوسف
مشرف منتدى العقار
لو تقيم لنا ماعليك امر تقيم بسيط عن سعر الارض للفوت منذ 3 سنوات للمنطقة التي يقع فيها المبنى مع قيمة المبنى بتقريب

شخصيا ارى ان 800 مليون رقم مبالغ فيه جدا
الارض التي تتكلّمون عنها هبة ومكرمة من سمو الامير حفظه الله لدعم المستشفى

تم تقييم الأرض باسعار 2004 من قبل مثمن محايد بمبلغ 117.747.556 ريال قطري (قريب 118 مليون) والاسعار الحين اكثر من عشرة اضعاف ما كانت عليه في عام 2004 لذلك ارى مبلغ 800 مليون معقول

http://www2.dsm.com.qa/publish/Document/27538_109f3154922_-7c18ac1004b0?rev=1&action=download&_property=Attachment

(صفحة رقم 6)

واتمنّى ان تقوم الشركة باعادة التقييم وفقاً للأسعار الحاليّة ووضعها في البيانات الماليّة الجديدة

nasserak
06-05-2006, 12:25 PM
يعني نشتري بكل ما عندنا من فلوووووس؟؟؟؟
افيدونا
نبي نصير اغنيا بين يوم وليلة
؛)

محمد2
06-05-2006, 12:29 PM
ياخوي انت وين داش عرض المشكلة انك ماتعرف اشقاعد تقول او انك تناقض نفسك
انت شاري السهم بعشره ريال والسهم وصل 120 ريال قبل سنة ونص والعام بعد وصل 120 ريال مره ثانية وتقولي السهم مارتفع وبعدين اشلون ماحصلت ارباح انت لو تبيع السهم في اي وقت ربحان والسهم كان في الستينات من اول مانزلت الشركة وعمره مانزل في العشرينات الا هالايام قولي اشلون مب ربحان وهذا غير انه وصل 120 ووصل 90 ووصل اسعار حلوه فهمني اشلون مب ربحان
والحين كل شي تمام وعندك مبنى جاهز ومعدات جاهزة ومجلس ادارة من ناس معروفين وفي اي وقت توقع انك تسمع الافتتاح وتسمع اخبار حلوه و
مع ان كلامك متناقض لكن بعد اقولك وجهة نظرك وانا احترمها وبالتوفيق اخوي وللعلم موضوعي هذا مش دعاية للسهم لاني متاكد ان اي سهم يشترون فيه صغار المتسثمرين ينزل بسرعة لان ماعندهم ثقافة استثمارية فاحسن يشترونه الهوامير والمحافظ ولكن بغيت ارد على بعض الاشاعات المريضة وبالتوفيق اخوي

اذا قصدك خوي السعر اللي وصل له 120 هذا ولا شي بالنسبة لشركة عمرها فوق 12 سنه 0 :app: :app: :app:

عيل ايش تقول للشركات الصغيرة اللي ارتفع سعر اسهمها مثل المواشي 75 والفحص الفني فوق ال65 0 بالرغم من ان عمر هذه الشركات ما تطوف 3 سنوات 0 :con2: :con2: :con2:

:deal: :deal: :deal: وللعلم جميع الشركات وصل سعر اسهمها الى ( اسعار خياليه وهذا بسبب المضاربه 0 وليس من قوة الشركة أو من قوة مركزها المالي )

ابو الاسهم
06-05-2006, 12:30 PM
افيدونا
؛)
http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=728298&postcount=183

alkaabi
06-05-2006, 12:59 PM
هل تعلم انه هذه الشركة اخذت اكثر من حقها في هالمنتدى

وهل تعلم ان الشركة الى الان خسرانة

cappuccino
06-05-2006, 01:11 PM
اهاا يعني الموضوع طلع جذي ممممممممممممممممم زين اخوي انك نبهتنا :)

CNBC
06-05-2006, 01:15 PM
حاس ان الموضوع تطبيل قائم على قدم وساق وصبع

الدوحة
06-05-2006, 02:17 PM
اذا قصدك خوي السعر اللي وصل له 120 هذا ولا شي بالنسبة لشركة عمرها فوق 12 سنه 0 :app: :app: :app:

عيل ايش تقول للشركات الصغيرة اللي ارتفع سعر اسهمها مثل المواشي 75 والفحص الفني فوق ال65 0 بالرغم من ان عمر هذه الشركات ما تطوف 3 سنوات 0 :con2: :con2: :con2:

:deal: :deal: :deal: وللعلم جميع الشركات وصل سعر اسهمها الى ( اسعار خياليه وهذا بسبب المضاربه 0 وليس من قوة الشركة أو من قوة مركزها المالي )
قايلك انك تدش عرض وماتعرف شتقول
اول شي انت تقول ان صارلك 12 سنة مساهم في الشركة زين قولي اشلون صارلك 12 سنة مساهم في الشركة والشركة تاسست تاريخ 30\12\ 1996 :dance شفت انك ماتعرف اشقاعد تقول :dance يعني لازم تفشل نفسك :dance يعني الشركة عمرها تسع سنوات مب 12 سنة :dance
ثاني شي الشركة دخلت في البوصة باقل من تسع سنوات بعد :dance

الدوحة
06-05-2006, 02:23 PM
اخي الفاضل
انا اللي ابي اعرفة شي واحد من اين لك كل هذة المعلومات عن الشركة
اللي اعرفة ان ناس معينين يعني منهم وفيهم عندهم خلفية عن الشركة يعني كل كبيرة وصغيرة
لكن عامة الناس مايعرفون الا من الجرائد
ياخوفي لا يكون نوع من انواع الدعاية للشركة
بدليل ان شركات كبار طاحت من دون هذة الشركة اللي للحين مااشتغلت
هلا اخوي دنيا الاسهم
والله ياخوي هالمعلومات موجودة في الجرايد + موقع السوق + الجمعيات العمومية يعني لو انك تحضر الجمعيات العمومية للشركات وتسمع الي الناس تقوله بتفهم اكثر احسن من الاشاعات
وبالنسبة لمجلس الادارة موجود الخبر في الجرايد وحتى لو تدخل موقع السوق بعد بتحصل الخبر

. سعادة الشيخ/ثاني عبدالله بن ثاني آل ثاني / رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة ‏التنفيذية
‏2. بنك قطر الدولي الإسلامي ويمثله سعادة الشيخ/خالد بن ثاني آل ثاني / نائب رئيس ‏مجلس الإدارة
‏3. السيد / عبد الواحد المولوي/ العضو المنتدب وعضو اللجنة التنفيذية
‏4.الدكتور/عبد العزيز جاسم الجفيري/ عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة التنفيذية
‏5. ‏السيد/ناصر محمد علي المنصوري/ عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة التنفيذية
‏6. السيد/هاشم السيد / عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة التنفيذية
‏7. الشركة الإسلامية للتأمين ويمثلها سعادة الشيخ/عبد الله بن ثاني آل ثاني ‏/ عضو ‏مجلس الإدارة
‏8. السيد/عبد الباسط الشيبي / عضو مجلس الإدارة
‏9. الشركة الإسلامية للأوراق المالية ويمثلها السيد/جمال عبدالله الجمال / عضو مجلس ‏الإدارة
وانت تقول ان شركات كبار طاحت يعني الي صار في الرعاية مب عاجبك من 120 ريال لين 20 ريال عمرك شفت طيحة مثل الطيحة
واخر شي اقولك يعطيك العافية وخذ الاخبار من من المصدر الصحيح ولاتسمع للاشاعات

الدوحة
06-05-2006, 02:25 PM
افيدونا
؛)
والله ياخوي انا ماقولك اشتر ولا اقولك تبيع انا بس بغيت ارد على بعض الاشاعات المريضة والشرا والبيع امر راجع لك

الدوحة
06-05-2006, 02:34 PM
حاس ان الموضوع تطبيل قائم على قدم وساق وصبع
وهل تلعم ان لو حد يكتب موضوع الحين ان الرعاية بتفلس ويطلع عليها سبعين اشاعة ان كلكم بتقولون له جزاك الله خير ويعطيك الف عافية ولما واحد يقولكم الصج بتقولون له تطبيل
وهل تعلم انكم تموتون في شي اسمه اشاعات وتكرهون شي اسمه الاخبار والبيانات من المصدر الصحيح
وهل تعلم انك ماتعرف تفرق بين المعلومات والتطبيل
وهل تعلم ان الدوحة مايطبل للاسهم

B_Boss
06-05-2006, 02:52 PM
جزاك الله خير يالدوحة
بس الظاهر فعلاً أن المنتديات صارت بس حج الإشاعات .. لكن لو أي شخص ذكر بيانات ومعلومات مفيدة عن أي شركة .. قالوا له بيطبل
حتى لو كام تطبيل فعلاً .. إيش المانع لو كان بيرفع سعر السهم لأي شركة .. ولا احنا نبي بس الأخبار إلي تطيح الشركات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولمصلحة مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديهم بس
والله ياخوي .. أنت سويت إلي عليك .. وكل واحد فيه عقله يميز بين الصح والغلط

سلطان بروناي
06-05-2006, 02:55 PM
اخوي الدوحه لو انه واحد من هوامير السوق متكلم كان ما ردوا عليه نفس الرد ولك جزيل الشكر على الملعومات وانا اثق في الادراه وصدقني هاي السنه بتشوف ارباح وفي الربع الثالث باذن الله

لك جزيل الشكر

سهم فلاش
06-05-2006, 03:26 PM
مشكور اخوى على الشرح الجيد
انا اتوقع ترجع لسعرها اخر السنه120 ريال

معقوله ونص

فى احد كان يتوقع ان السهم راح يرجع لسعر الاكتتاب

انا انتظرها لاخر السنه

مطبق نظريه الوليد بن طلال اشتر الشركات الخسرانه
واذا انجحت تصبح من اهل الملايين

الدوحة
06-05-2006, 09:00 PM
جزاك الله خير يالدوحة
بس الظاهر فعلاً أن المنتديات صارت بس حج الإشاعات .. لكن لو أي شخص ذكر بيانات ومعلومات مفيدة عن أي شركة .. قالوا له بيطبل
حتى لو كام تطبيل فعلاً .. إيش المانع لو كان بيرفع سعر السهم لأي شركة .. ولا احنا نبي بس الأخبار إلي تطيح الشركات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولمصلحة مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديهم بس
والله ياخوي .. أنت سويت إلي عليك .. وكل واحد فيه عقله يميز بين الصح والغلط
مشكور اخوي

الدوحة
06-05-2006, 09:01 PM
اخوي الدوحه لو انه واحد من هوامير السوق متكلم كان ما ردوا عليه نفس الرد ولك جزيل الشكر على الملعومات وانا اثق في الادراه وصدقني هاي السنه بتشوف ارباح وفي الربع الثالث باذن الله

لك جزيل الشكر
مشكور اخوي

الدوحة
06-05-2006, 09:02 PM
مشكور اخوى على الشرح الجيد
انا اتوقع ترجع لسعرها اخر السنه120 ريال

معقوله ونص

فى احد كان يتوقع ان السهم راح يرجع لسعر الاكتتاب

انا انتظرها لاخر السنه

مطبق نظريه الوليد بن طلال اشتر الشركات الخسرانه
واذا انجحت تصبح من اهل الملايين
مشكور اخوي

ألوووووووووو
06-05-2006, 09:14 PM
شكرا لك على المعلومات

ابو الاسهم
06-05-2006, 09:39 PM

الموضوع الذي يبعث على العجب ان تكون الشركة اللي زي ما قلت خسرانة مطلوبة على اللمت اب بدون عرض في وقت كل السوق احمر وهابط

فلا بد لذلك من سبب :con2:

اذا تقول مضاربة فالمضاربون يمشون مع السوق وليس عكسه

الدوحة
06-05-2006, 09:55 PM
شكرا لك على المعلومات
مشكور اخوي

الدوحة
06-05-2006, 10:00 PM

اتفق معاك نعم الشركة خذت اكثر من حقها في الاشاعات
وللمره مليون اقولكم الشركة مب خسرانه الشركة قوية وتملك مبنى اضعاف اضعاف راس مالها البالغ 150 مليون وهذي الي تتكلم عنها مصاريف تشغيل فقط ليش ماتشوفون الا مصاريف التشغيل وتنسون المبنى وتنسون مجلس الادراة وتنسون ان كل شي الحين جاهز وتنسون مستقبل الشركة وترى السهم مانزل اخر الايام الا عشان يجمعون فيه اكثر لان الهوامير عارفين الطبخة
مشكور اخوي

essa12
06-05-2006, 10:06 PM
شركة خسرانة 55 مليون ريال العام الماضي
اما بخصوص 800 مليون اعتقد في مبالغة

ابن الجزيرة
06-05-2006, 10:52 PM
وهل تلعم ان لو حد يكتب موضوع الحين ان الرعاية بتفلس ويطلع عليها سبعين اشاعة ان كلكم بتقولون له جزاك الله خير ويعطيك الف عافية ولما واحد يقولكم الصج بتقولون له تطبيل
وهل تعلم انكم تموتون في شي اسمه اشاعات وتكرهون شي اسمه الاخبار والبيانات من المصدر الصحيح
وهل تعلم انك ماتعرف تفرق بين المعلومات والتطبيل
وهل تعلم ان الدوحة مايطبل للاسهم
كلام متفق معه مية بالمية....بس لو سمحت نورنا من الذي طلع اشاعة ان الرعاية سوف يعلن افلاسها,؟؟؟؟اذا مافيه احراج؟؟؟؟

ضرغام
06-05-2006, 11:22 PM
::
الرعايه خسرانة
:app: :app: :app: :app: معاك 100%

الدوحة
07-05-2006, 12:02 AM
احترم كل وجهات النظر
وبالتوفيق للجميع

السهم الذهبي 2007
07-05-2006, 12:09 AM
:deal: :deal:
جميع شركات الاسهم تخسر وتربح والرعايه واحده من هذه الشركات
لابد لها ان تسير مع الكيرف اب دون
لان اذ لم يكن هناك احد خسر ان من الامر الطبيعي بيكون محد هناك ربحان والعكس صحيح :court: :court:
فلذا ما علينا الا الصبر وانتهاز الفرص من غير طمع وانشاء الله كل بكون ربحان
وهذا الميدان ياحميدان :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

borsahdoha
07-05-2006, 10:41 AM
الرعاية في الوقت الحالي سهم مضاربة ممتاز للي يعرف متى يدخل و يطلع

و اللي عنده نفس يصبر على الرعاية (سنة أو سنتين) بعد سعره جيد بس ما تطمع و إذا حصلت فرصة لجني الأرباح خلال هالمدة ، لا تتأخر

ابو الاسهم
07-05-2006, 12:05 PM

و اللي عنده نفس يصبر على الرعاية (سنة أو سنتين) بعد سعره جيد بس ما تطمع و إذا حصلت فرصة لجني الأرباح خلال هالمدة ، لا تتأخر
صدقت يا متفائل

عتيج الصوف
07-05-2006, 12:10 PM

بالعكس ياخوي دائما المضاربه لاتخضع لربحية الشركه او خسائرها بل تخضع للتحليل الفني ,,والمضاربه عند نقاط الدعم والمقاومه ,,,اما الأستثمار لازم تشوف نمو الشركه ومكررات ارباحها وما الى ذلك ,,,,والله يوفق الجميع.

الجوكر
07-05-2006, 01:14 PM

مع احترامي لرأيك اخي العزيز الا ان الاستثمار في جميع الشركا ت المقاربه لسعرها افضل الف مره من الرعايه وهذا مجرد رأي شخصي

ابن قطر
07-05-2006, 01:27 PM
الظاهر السوق كله يبغي له رعايه طبيه وعنايه مركزه وجرعات انسؤلين عاليه تصحي الي ما يصحى بعد اعتقد ما كو فايده وريحوا نفسكم من التحليل وقولوا كل يوم السوق راح ينزل 50 نقطه احسن والله من التعب كله للاسف محد عارف ايش الي يحصل

الدوحة
07-05-2006, 06:05 PM
شركة خسرانة 55 مليون ريال العام الماضي
اما بخصوص 800 مليون اعتقد في مبالغة
مشكور اخوي

الدوحة
07-05-2006, 06:05 PM
كلام متفق معه مية بالمية....بس لو سمحت نورنا من الذي طلع اشاعة ان الرعاية سوف يعلن افلاسها,؟؟؟؟اذا مافيه احراج؟؟؟؟
معروفين المعضلين :strong
مشكور اخوي

الدوحة
07-05-2006, 06:06 PM
مشكور اخوي

الدوحة
07-05-2006, 06:07 PM
:deal: :deal:
جميع شركات الاسهم تخسر وتربح والرعايه واحده من هذه الشركات
لابد لها ان تسير مع الكيرف اب دون
لان اذ لم يكن هناك احد خسر ان من الامر الطبيعي بيكون محد هناك ربحان والعكس صحيح :court: :court:
فلذا ما علينا الا الصبر وانتهاز الفرص من غير طمع وانشاء الله كل بكون ربحان
وهذا الميدان ياحميدان :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
مشكور اخوي

الدوحة
07-05-2006, 06:07 PM

الشركة قوية ومعليك من الكلام
مشكور اخوي

الدوحة
07-05-2006, 06:08 PM
مع احترامي لرأيك اخي العزيز الا ان الاستثمار في جميع الشركا ت المقاربه لسعرها افضل الف مره من الرعايه وهذا مجرد رأي شخصي
مشكور اخوي

الدوحة
07-05-2006, 06:08 PM
صدقت يا متفائل
مشكور اخوي

الدوحة
07-05-2006, 06:09 PM
الظاهر السوق كله يبغي له رعايه طبيه وعنايه مركزه وجرعات انسؤلين عاليه تصحي الي ما يصحى بعد اعتقد ما كو فايده وريحوا نفسكم من التحليل وقولوا كل يوم السوق راح ينزل 50 نقطه احسن والله من التعب كله للاسف محد عارف ايش الي يحصل
اي والله يبي له رعايه
صارله سنه احمر
الله يعينا
مشكور اخوي

الأختصاصي
07-05-2006, 06:37 PM
شكرآ اخوي على طرح مفاهيم جديده عن الرعايه

muhanadone
07-05-2006, 06:42 PM
thank you

madia
08-05-2006, 08:08 PM
الشركة قوية ومعليك من الكلام
مشكور اخوي
:app: :app: :app:

الدوحة
08-05-2006, 10:26 PM
شكرآ اخوي على طرح مفاهيم جديده عن الرعايه
العفو اخوي

الدوحة
08-05-2006, 10:27 PM
thank you
العفو اخوي

الدوحة
08-05-2006, 10:28 PM
:app: :app: :app:
مشكور اخوي

طالب علم
08-05-2006, 10:47 PM
بس ممكن اعرف شلون عرفتو إنه الشركة قوية مرة ثانية
ممكن شخص فاهم يحللي البيانات المالية ويشرح التدفقات النقدية للشركة عشان أعرف أنه الرعاية قوية
يعني كم دخلها اليومي أو الشهري وكم أرباحها المتوقعة للخمس سنوات القادمة أو سنة بس.

deepbluesea
08-05-2006, 11:04 PM
بصراحه ومع احترامي لكل الاراء

وومع احترامي للاخ دوحه والارقام التي اوردها في مشاركته وردوده على الاخوان

الا ان الشركه ما زال امامها مشوار طويل لتبداء في تعويض خسائرها وان كانت تشغيليه

وبعد ان تبدأء العمل راح تحاول تعوض خسائرها وتطور نفسها قبل ان تفكر في توزيع ارباح للمساهمين

يعني ان كانت الشركه فعلا شبه جاهزه للعمل والانطلاق الا انه يلزمها الوقت لاعاده ترتيب اورقها الماليه والانتقال بها من الخسائر الى الارباح ( في الربع الاول 10 مليون خسائر تشغيل من هذه السنه)

خلاصه الكلام ، قد تكون الشركه ذات فائده لاصحاب الاستثمار الطويل ، واعيد واكرر الاستثماااااااااااااررررررررر الطووووووووووووووويل الاجل

فهي فعلا تعتبر اكتتاب لاصحاب هذا النوع من الاستثمار

اما اخواني اصحاب الاسثمار قصير الاجل فلا ينصح بالدخول والسبب انه وكما اعتقد ويوافقني الراءي الكثير من الاخوان ، هو ان الشركه لن تستطيع ان توزع ارباح او شي منه في خلال السنه الاولي على اقل تقدير من تشغيلها ، وان كان اداءها جيد فسيكون اكثر شي ممكن تعمله هو وقف نزيف الخسائر

وعموما نتمنى للشركه التوفيق والسداد وان تبدأ خطواتها الى الامام ان شاء الله حتى ترتاح نفوس الذين يملكون اسهم فيها

هذا هو رائي وتحليلي لهذه الشركه ،ونسأل الله التوفيق والعفو العافيه ، وان نكون قد اصبنا في راينا

(( للعلم انا شريت اسهم للشركه بسعر 62 ريال وبعتها ب20 ريال ونسأل الله ان يعوضنا خير منها ، وكما اسلفت السبب انني ليس من اصحاب الاستثمار الطويل جدا كما اوضحت اعلاه ، والله من وراء القصد)

الدوحة
08-05-2006, 11:41 PM
بس ممكن اعرف شلون عرفتو إنه الشركة قوية مرة ثانية
ممكن شخص فاهم يحللي البيانات المالية ويشرح التدفقات النقدية للشركة عشان أعرف أنه الرعاية قوية
يعني كم دخلها اليومي أو الشهري وكم أرباحها المتوقعة للخمس سنوات القادمة أو سنة بس.
اخوي الشركة قوية ونص
بتقولي التدفقات المالية بقولك مصاريف تشغيل ماضي وانتهى والحين صار انجاز كبير
راقبها من هالسنة وطالع بتقول الدوحة قال

الدوحة
09-05-2006, 12:03 AM
بصراحه ومع احترامي لكل الاراء

وومع احترامي للاخ دوحه والارقام التي اوردها في مشاركته وردوده على الاخوان

الا ان الشركه ما زال امامها مشوار طويل لتبداء في تعويض خسائرها وان كانت تشغيليه

وبعد ان تبدأء العمل راح تحاول تعوض خسائرها وتطور نفسها قبل ان تفكر في توزيع ارباح للمساهمين

يعني ان كانت الشركه فعلا شبه جاهزه للعمل والانطلاق الا انه يلزمها الوقت لاعاده ترتيب اورقها الماليه والانتقال بها من الخسائر الى الارباح ( في الربع الاول 10 مليون خسائر تشغيل من هذه السنه)

خلاصه الكلام ، قد تكون الشركه ذات فائده لاصحاب الاستثمار الطويل ، واعيد واكرر الاستثماااااااااااااررررررررر الطووووووووووووووويل الاجل

فهي فعلا تعتبر اكتتاب لاصحاب هذا النوع من الاستثمار

اما اخواني اصحاب الاسثمار قصير الاجل فلا ينصح بالدخول والسبب انه وكما اعتقد ويوافقني الراءي الكثير من الاخوان ، هو ان الشركه لن تستطيع ان توزع ارباح او شي منه في خلال السنه الاولي على اقل تقدير من تشغيلها ، وان كان اداءها جيد فسيكون اكثر شي ممكن تعمله هو وقف نزيف الخسائر

وعموما نتمنى للشركه التوفيق والسداد وان تبدأ خطواتها الى الامام ان شاء الله حتى ترتاح نفوس الذين يملكون اسهم فيها

هذا هو رائي وتحليلي لهذه الشركه ،ونسأل الله التوفيق والعفو العافيه ، وان نكون قد اصبنا في راينا

(( للعلم انا شريت اسهم للشركه بسعر 62 ريال وبعتها ب20 ريال ونسأل الله ان يعوضنا خير منها ، وكما اسلفت السبب انني ليس من اصحاب الاستثمار الطويل جدا كما اوضحت اعلاه ، والله من وراء القصد)
مشكور اخوي وانا بعد احترمك وبرد على كلامك نقطة نقطة من خبرتي البسيطة والقليلة في الشركات والاسهم
اول شي انت تقول الشركة امامها مشوار طويل وانا اقولك المشوار كان طويل والحين وصل النهاية
وثاني الشي انت تقول ان الشركة بتحتاج انها تطور نفسها وبعد اقولك الشركة الحين متطورة وكل شي فيها جاهز من الالف الى الياء وباقي يوقعون باقي العقود مع الاطباء او يمكن وقعوها بعد وتوقع تسمع اخبار حلوه في اي وقت والاشاعات هي الي خلتك تخسر وهذي بعد غلطتكم شوف الدولي الاسلامي نفس الشي كان على 18 ريال وقالوا انه مابيقدر ينافس وبيخسر وشوف الحين وين وصل وارباحه اكثر من ارباح باقي البنوك والتامين الاسلامية نفس الشي اخوي الرعاية كنز مدفون مثل هالشركات الصغيرة والي راس مالها صغير وشغلها كبير تعتبر احسن الشركات ولو على الكلام خذ وخل الي دازينه محافظ والي دازينه هوامير والي مسوي نفسه هو الي فاهم وباقي الناس مايفهمون شي ترى الرعاية شغلها مب صعب مثل انت متوقع ولايبي مشوار طويل الحين تخيل لو بس يجيبون دكاتره وممرضات عاديين ويحولون المستشفى للولادة وبس صدقني في اسبوع يقدرون يسوونها اعلانات طلب وظايف في الجرايد داخل الدوحة او برا الدوحة صدقني عقبها محد يحصل فيها حجز الا اذا حجز من شهرين قبل الموعد والمواقف بتشوفها مليانة لكن هم يبون يخلونه اكبر من هالشي
ان شاء الله ماكون طولت عليك لاني بس بغيت ارد عليك واوضحلك بعض الامور

ابو الاسهم
09-05-2006, 12:06 AM
اخوي الدوحة هدّي شوي عن الشركة مو غصب الشغلة انت اللي عليك سوّيته ووضحت الموضوع

الدوحة
09-05-2006, 12:22 AM
مشكور اخوي ابو الاسهم

مقيم
09-05-2006, 12:26 AM
انا اقول ان الرعاية كنز مدفون , توقعوا لو اشتغلت شهر بكامل طاقاتها , كم سيكون مدخولها , ليس اقل من 30 مليون , المستشفيات مشاريع رابحة بس المشكلة في الادارة التي تغيرت الى الافضل , وخاصة ان هناك خطط للشركة للتامين الصحي الشامل مع بعض الجهات الحكومية , بس الصبر زين , وهي في الفترة الحالية للمضاربة , وبعد الاخبار الجيدة تبدأ بالانطلاق

ساره
09-05-2006, 02:50 PM
الدوحة سهمك ارتفع اليوم :)

بو عبدالوهاب
09-05-2006, 03:34 PM
[B]

يعطيك العافية يالدوحة واتفق معاك فيما ذكرت وللاسف الشديد فان الناس تركض خلف الاشاعات والمضاربات وثم تعود وتشتكي من الخسائر ليلا ونهارا وللعلم لم اضارب في حياتي ولا مره والمفاجاة هي انني لم اخسر في حياتي ولا مره في سوقنا ولله المنه والحمد....
بالنسبة لقيمة المبنى فحسب علمي ان تكلفة انشاء المبنى فقط خمس وسبعين مليون دولار امريكي وللاسف لاعلم لي بقيمة المعدات ولا بقيمة الارض ولذلك لا استبعد ان يكون الاجمالي كالمبلغ الذي ذكرته انت او قريب منه وللاسف فالناس الان لاتنظر للبيانات ولا لطريقة الاستثمار السليمة فالكثيرين يركضون خلف الاشاعات والمضاربات وياليتهم يربحون والحقيقة التي ينساها الكثيرين ان البورصات بطبيعتها بيئة خصبة للتضليل ونشر الاكاذيب والشائعات من ضعفاء النفوس وقد يكون السبب هو الجهل فتلقى مثلا شخص نيته حسنه بس المشكلة انه يتكلم بجهل وكثير من الناس تصدقه وقد يكون ذلك حتى في وسائل الاعلام المختلفة عندما يكون الضيف او الكاتب قليل الخبرة.....
وبالنسبةلافلاس الشركة فاطمئنك ان هذا الامر مستبعد وغير وارد فمثل هذه المشاريع ناجحة بكل المقاييس واعتقد ان السهم سيشهد ارتفاعات كبيره هذه السنة والسنوات القادمة باذن الله فلو افترضنا ان الشركة استطاعة ان تحقق ربح تشغيلي يومي بمقدار ثلاث مئة وخمسين الف ريال يوميا فقط فان العائد على ثلاثمئة وخمس وستين يوم سيكون اكثر من مئة وسبع وعشرين مليون ولاننسى ان راس مال الشركة مئة وخمسين مليون وليس لدي اي علم بدراسة الجدوى للشركة ولكن من خلال خبرتي في التجارة لا اعتقد ان تكون دراسة الجدوى باقل من هذا المبلغ خصوصا وان التكلفة كانت كبيرة جدا ولان القطاع الصحي له اهمية كبيره ولا يقل عن اهمية اي قطاع اخر وهذا مع استثناء وجود اي محافظ للاستثمار في الاسهم او العقار او اي نشاط اخر مع ان مجلس ادراة الشركة معروف بنجاحه الكبير في مثل هذه الامور وهذا كله راي شخصي واجتهاد شخصي مني فقط لا غير فالناس اصبحت لاتنظر للبيانات والمعلومات بطريقة استثمارية ناحجة بل اصبح الكثير من الناس يركضون خلف التحليلات الفنية والمضاربات وبصراحة لم اتوقع في يوم من الايام ان ينزل هذا السهم تحت الاربعين ريال في اسوء الظروف خصوصا في مراحل الشركة الحالية والسبب هو ان الجهل سيد الموقف والله الموفق .....

الدوحة
09-05-2006, 08:49 PM
انا اقول ان الرعاية كنز مدفون , توقعوا لو اشتغلت شهر بكامل طاقاتها , كم سيكون مدخولها , ليس اقل من 30 مليون , المستشفيات مشاريع رابحة بس المشكلة في الادارة التي تغيرت الى الافضل , وخاصة ان هناك خطط للشركة للتامين الصحي الشامل مع بعض الجهات الحكومية , بس الصبر زين , وهي في الفترة الحالية للمضاربة , وبعد الاخبار الجيدة تبدأ بالانطلاق
مشكور اخوي يعطيك العافية

الدوحة
09-05-2006, 08:50 PM
[b]
يعطيك العافية يالدوحة واتفق معاك فيما ذكرت وللاسف الشديد فان الناس تركض خلف الاشاعات والمضاربات وثم تعود وتشتكي من الخسائر ليلا ونهارا وللعلم لم اضارب في حياتي ولا مره والمفاجاة هي انني لم اخسر في حياتي ولا مره في سوقنا ولله المنه والحمد....
بالنسبة لقيمة المبنى فحسب علمي ان تكلفة انشاء المبنى فقط خمس وسبعين مليون دولار امريكي وللاسف لاعلم لي بقيمة المعدات ولا بقيمة الارض ولذلك لا استبعد ان يكون الاجمالي كالمبلغ الذي ذكرته انت او قريب منه وللاسف فالناس الان لاتنظر للبيانات ولا لطريقة الاستثمار السليمة فالكثيرين يركضون خلف الاشاعات والمضاربات وياليتهم يربحون والحقيقة التي ينساها الكثيرين ان البورصات بطبيعتها بيئة خصبة للتضليل ونشر الاكاذيب والشائعات من ضعفاء النفوس وقد يكون السبب هو الجهل فتلقى مثلا شخص نيته حسنه بس المشكلة انه يتكلم بجهل وكثير من الناس تصدقه وقد يكون ذلك حتى في وسائل الاعلام المختلفة عندما يكون الضيف او الكاتب قليل الخبرة.....
وبالنسبةلافلاس الشركة فاطمئنك ان هذا الامر مستبعد وغير وارد فمثل هذه المشاريع ناجحة بكل المقاييس واعتقد ان السهم سيشهد ارتفاعات كبيره هذه السنة والسنوات القادمة باذن الله فلو افترضنا ان الشركة استطاعة ان تحقق ربح تشغيلي يومي بمقدار ثلاث مئة وخمسين الف ريال يوميا فقط فان العائد على ثلاثمئة وخمس وستين يوم سيكون اكثر من مئة وسبع وعشرين مليون ولاننسى ان راس مال الشركة مئة وخمسين مليون وليس لدي اي علم بدراسة الجدوى للشركة ولكن من خلال خبرتي في التجارة لا اعتقد ان تكون دراسة الجدوى باقل من هذا المبلغ خصوصا وان التكلفة كانت كبيرة جدا ولان القطاع الصحي له اهمية كبيره ولا يقل عن اهمية اي قطاع اخر وهذا مع استثناء وجود اي محافظ للاستثمار في الاسهم او العقار او اي نشاط اخر مع ان مجلس ادراة الشركة معروف بنجاحه الكبير في مثل هذه الامور وهذا كله راي شخصي واجتهاد شخصي مني فقط لا غير فالناس اصبحت لاتنظر للبيانات والمعلومات بطريقة استثمارية ناحجة بل اصبح الكثير من الناس يركضون خلف التحليلات الفنية والمضاربات وبصراحة لم اتوقع في يوم من الايام ان ينزل هذا السهم تحت الاربعين ريال في اسوء الظروف خصوصا في مراحل الشركة الحالية والسبب هو ان الجهل سيد الموقف والله الموفق .....
مشكور اخوي يعطيك العافية

الدوحة
09-05-2006, 08:52 PM
الدوحة سهمك ارتفع اليوم :)
اختي السهم نزل من 120 ريال الى عشرين ريال يعني لو ارتفع ريالين او خمس ريال او عشره ريال شلفايده :)
يعطيج العافية اختي بالتوفيق :)

حمد
09-05-2006, 09:27 PM

ههههههههه حلوه هذي الابو :)

الدوحة
09-05-2006, 09:31 PM
ههههههههه حلوه هذي الابو :)
مادري من قص عليه وقاله اني معصب :)
المشكلة ابو الاسهم من هوامير الرعاية مانقدر نزعله :dance

حمد
09-05-2006, 09:33 PM
مشكور اخوي وانا بعد احترمك وبرد على كلامك نقطة نقطة من خبرتي البسيطة والقليلة في الشركات والاسهم
اول شي انت تقول الشركة امامها مشوار طويل وانا اقولك المشوار كان طويل والحين وصل النهاية
وثاني الشي انت تقول ان الشركة بتحتاج انها تطور نفسها وبعد اقولك الشركة الحين متطورة وكل شي فيها جاهز من الالف الى الياء وباقي يوقعون باقي العقود مع الاطباء او يمكن وقعوها بعد وتوقع تسمع اخبار حلوه في اي وقت والاشاعات هي الي خلتك تخسر وهذي بعد غلطتكم شوف الدولي الاسلامي نفس الشي كان على 18 ريال وقالوا انه مابيقدر ينافس وبيخسر وشوف الحين وين وصل وارباحه اكثر من ارباح باقي البنوك والتامين الاسلامية نفس الشي اخوي الرعاية كنز مدفون مثل هالشركات الصغيرة والي راس مالها صغير وشغلها كبير تعتبر احسن الشركات ولو على الكلام خذ وخل الي دازينه محافظ والي دازينه هوامير والي مسوي نفسه هو الي فاهم وباقي الناس مايفهمون شي ترى الرعاية شغلها مب صعب مثل انت متوقع ولايبي مشوار طويل الحين تخيل لو بس يجيبون دكاتره وممرضات عاديين ويحولون المستشفى للولادة وبس صدقني في اسبوع يقدرون يسوونها اعلانات طلب وظايف في الجرايد داخل الدوحة او برا الدوحة صدقني عقبها محد يحصل فيها حجز الا اذا حجز من شهرين قبل الموعد والمواقف بتشوفها مليانة لكن هم يبون يخلونه اكبر من هالشي
ان شاء الله ماكون طولت عليك لاني بس بغيت ارد عليك واوضحلك بعض الامور

اخوي الدوحه انا بصراحه ومع دخولي للموضوع اكثر من مره ... اختلفت معاك قبل... والحين اشوف ان لك بعض الملاحظات الي اشوف فيها كثير من الصحه ... فالمتابع لعمل المستشفيات والعيادات الطبيه في قطر ... يراها تجاره رابحه ... اكثر مما يتوقع البعض وتدر اموال ... كبيره جدا .

يعني نكون واضحين مع نفسنا .... ركز على كم دكتور فاشل في نظرك في قطر ... وشوف عيادته شلون ماشيه ... الزبده كلهم ماشيين ... الزين والشين .... فتوقع مع وجود الادراه الي ذكررها الاخ الدوحه وخبرتها .. في قيادة الشركات والمؤسسات التجاريه ... ان يكون في ربح جيد ... لكن وجهة نظري بعد ... فتره .

حمد

الدوحة
12-05-2006, 11:35 PM
اخوي الدوحه انا بصراحه ومع دخولي للموضوع اكثر من مره ... اختلفت معاك قبل... والحين اشوف ان لك بعض الملاحظات الي اشوف فيها كثير من الصحه ... فالمتابع لعمل المستشفيات والعيادات الطبيه في قطر ... يراها تجاره رابحه ... اكثر مما يتوقع البعض وتدر اموال ... كبيره جدا .

يعني نكون واضحين مع نفسنا .... ركز على كم دكتور فاشل في نظرك في قطر ... وشوف عيادته شلون ماشيه ... الزبده كلهم ماشيين ... الزين والشين .... فتوقع مع وجود الادراه الي ذكررها الاخ الدوحه وخبرتها .. في قيادة الشركات والمؤسسات التجاريه ... ان يكون في ربح جيد ... لكن وجهة نظري بعد ... فتره .

حمد
مشكور اخوي حمد

shams
13-05-2006, 12:47 PM
افيدونا
؛)
احلم براحتك

الدوحة
14-05-2006, 08:18 PM
احلم براحتك

مشكور اخوي

ابو الاسهم
25-05-2006, 10:45 PM
http://www.3rbe.com/smiles/data/15/3rbe.com_040.gif (http://www.3rbe.com)

بدون اي تعليق

:deal:

http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=776327&postcount=152

shams
25-05-2006, 11:28 PM
:court: :court: :court: :court: :court: :court:

ابو الاسهم
25-05-2006, 11:41 PM
للأمانة يا اخوان انا خرجت اليوم من الرعاية (بربح حواي 2.5 ريال) وتحوّلت الى اسهم ثانية ارى ان هذا وقتها

واتمنّى لحملة السهم كل توفيق

عبدالرحمن33
26-05-2006, 02:28 AM
صرح مصدر مسؤول في هذه الشركة ان جميع الاقسام في المستشفى سيتم افتتاحها بعد شهرين وكان هذا الكلام تاريخ 22/12/2005 في جريدة الراية القطرية ونحن الان في تاريخ 25/5/2005
فهل يحق للمساهمين في هذه الشركة او المساهمين الذين اشتروا هذا السهم بسبب هذا التصريح التقدم بشكوى لسوق الاوراق المالية على هذه الشركة ليتم محاسبتها مع العلم ان مجلس الادراة في تاريخ هذا الاعلان تغير والان هناك مجلس ادراة جديد وما هو سبب عدم الافتتاح والتاخير الى الان مع العلم اننا الان ندخل في الشهر الثالث بعد الاعلان عن التاريخ المحدد للافتتاح وما هو سبب هذا التاخير

ابو الاسهم
30-05-2006, 03:13 PM
للأمانة يا اخوان انا خرجت اليوم من الرعاية (بربح حواي 2.5 ريال) وتحوّلت الى اسهم ثانية ارى ان هذا وقتها

:deal:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=30964&page=8

مؤثر
30-05-2006, 06:08 PM
والله الرعاية حيرتنا
اذا السوق طالع تلقاها نازله
والعكس صحيح:con2: :con2: :con2:

عبدالرحمن33
30-05-2006, 06:17 PM

اعتقد ان الشركة ستحقق خسائر جديدة في الارباح النصف سنوية

ابو الاسهم
30-05-2006, 10:20 PM
اعتقد ان الشركة ستحقق خسائر جديدة في الارباح النصف سنوية
اخوي الشركة لها مستقبل ولكن الحين مو وقتها الا اذا مستثمر طويل الاجل وتقدر تصبر

ســـهم
31-05-2006, 01:56 AM
اليوم بتاريخ 30 _ 5

اخذت فيها اسهم كبيره على سعر اللمت داون

اتمنى من الله ان اربح منها على الاقل نصف ريال

علما انني لم اربح فيها من قبل :(

شسالفة
31-05-2006, 11:35 AM
ذكرتني بالذي مضى ( كنت مسوية بحث عنها وساعدوني فيه اعضاء المنتدى جزاهم الله خير )
و
الحمدلله الدكتور عطاني فيه درجة زينة

اخوي الدوحة

تنصحنا مانفرط في هالسهم و اللي باعها من قبل تنصحه الحين يشتريها

وانا اتوقع انه بيكون سهم استثماري زين في المستقبل شرايك؟؟

almotasalet
01-06-2006, 02:01 PM

السوق غير معروف اصلا مضاربه ولا غيره ، رأيك اخذ به ناس كثيرين ووقعو في الفخ ، فارجو ان نتبعد عن النصائح الغير مجدية في الوقت الحاضر الى ان تتضح رؤية السوق
والله يهديك