تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : -------------- دعايات الالعاب والتدهور الاخلاقي ----------------

قطرية فذة
08-05-2011, 09:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً اخواني اخواتي

وكل نفس ذات ضمير حي تكره المنكر

ليسامحني اخواني مدراء المنتدى بعدم حذف الصور

خلال تجوالي لصفحات الانترنت اجد Oooops!
يجوب الصفحات لكل ماهو مخل وهو امر جيد لأن يشعر الشخص بالاطمئنان ان شبكتنا تهتم بأن لايفتح الباب على مصراعيه

لكن ان نجد من ضمن الالعاب ؛ تلك الالعاب التي تخدش الحياء بل تناهض الايمان في نفس الانسان
تجبره عنوه وان تصفح في صفحات اخرى ان يرى مثل هذه المناظر التي لاتكون في النفس الا كل كره للمنكر

الا ان نتحدث حول هذه الدعايات الدخيله على صفحاتنا
بما ان كيوتل ذات قدره على الحجب فماذا لاتكون لها قدره ايضا ًعلى دعايات مثل هذه الالعاب بأن لاتفتح

اكرر اعتذراي للصور فوالله لم تعد لمجمع منا الا وان رأاها فمن باب تغيير المنكر كتبت الموضوع لعل لأحد منكم قدره على ازاحه مثل هذه الالعاب او حجبها عن متصفحنا في دوله قطر

والرأي لكم

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-05-2011, 09:35 AM
بارك الله فيج

انتي تتكلمين عن الشبكه العنكبوتيه
عيل فما بالج بمحلات بيع الالعاب بالدوحه الي يبيعون هالنوعيه من الالعاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين دور الرقابه اتمنى مايكتفون بإلقاء نظره على غلاف الشريط لان ماخفي من مقاطع بين كل مرحه واخرى للعبه كان اكبر:(

موضوعج مهم ولو ان الصور شسمه بس تخدم الموضوع

اتمنى من المختصين بمراقبه السلع عمل جوله تفقديه للمحلات جميعها سواء محل مستقل او داخل مجمع وبالاخص الي بسوق الجبر الي يبيعون سي دي خاص يابلفيت 00للالعاب 0<<ياكم الموت اهههه

ام السعف
08-05-2011, 09:35 AM
بالفعل دعايات تعدت حدود المعقول بشكل كبييير ،، اثارات كبيرة فيها
وبأشكال مختلفة ،، ..............> وين الحل ؟ وينه المجلس الأعلى للاتصال ؟

بوخالد911
08-05-2011, 09:42 AM
مخطط له

والله يعيينا ع تربية الأطفال

بو خليفه 123
08-05-2011, 09:45 AM
فعلاً اتفق مع قطريه فذّه

صور تخدش حيائي بصراحه و تنرفزني :shy:

لا بد من تدخل صارم من الجهات المعنيه لحل هذه الأزمه الاعلانيه

نور الحور
08-05-2011, 10:02 AM
نفس هالصور تظهر لي لما أفتح ايميلي .. وكأنها عملية إجبارية ..أسكر الاعلان لكن لما افتح ايميل من الوارد يرد هالاعلان مرة ثانية ..
اتخيل شنهو ردة فعل طفل أو مراهق لما يسوي له ايميل ويبي يدخل عليه ويشوف هالمناظر ؟؟
بعد لاحظت وايد مواقع لألعاب الأطفال تعرض لعبة تلبيس بنت متعرية !!! وبشكل فاضح ..!!
أو يكون في الموقع دعايات مرعبة ومخيفة ..

صراحة قمت أكره إن عيالي يستخدمون النت بسبة هالمفاجآت ..
شالحل؟؟ هل في برامج حماية فعالة ممكن نستخدمها لحماية أطفالنا ؟؟؟

أختي قطرية فذة << الصور خادشة بصراحة ياليت تكتبين عنها بس بدون لا تحطين أي صورة :shy:

قطرية فذة
08-05-2011, 10:45 AM
بارك الله فيج

انتي تتكلمين عن الشبكه العنكبوتيه
عيل فما بالج بمحلات بيع الالعاب بالدوحه الي يبيعون هالنوعيه من الالعاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين دور الرقابه اتمنى مايكتفون بإلقاء نظره على غلاف الشريط لان ماخفي من مقاطع بين كل مرحه واخرى للعبه كان اكبر:(

موضوعج مهم ولو ان الصور شسمه بس تخدم الموضوع

اتمنى من المختصين بمراقبه السلع عمل جوله تفقديه للمحلات جميعها سواء محل مستقل او داخل مجمع وبالاخص الي بسوق الجبر الي يبيعون سي دي خاص يابلفيت 00للالعاب 0<<ياكم الموت اهههه

حياك الله اختي بنت النوخذه

اظن كفايه نقول وين المراقبه الدور علينا
اذا ماقام صاحب المهنه بالمراقبه هل نخلي الباب على مصراعيه؟

لاء

بالفعل دعايات تعدت حدود المعقول بشكل كبييير ،، اثارات كبيرة فيها
وبأشكال مختلفة ،، ..............> وين الحل ؟ وينه المجلس الأعلى للاتصال ؟

يالله ياليته بالاتصالات يسمع اذا ماشاف

مخطط له

والله يعيينا ع تربية الأطفال

بالتربيه ممكن التوعيه مب نغمض عيونهم
ممكن انوصل معلومه الحلال والحرام
وان ممكن الحرام يوصل لين عندنا
ومخافتنا من الله سبحانه ورغبه الجنه
نكون اقوياء بنكران المنكر بتطبيق الحديث

فعلاً اتفق مع قطريه فذّه

صور تخدش حيائي بصراحه و تنرفزني :shy:

لا بد من تدخل صارم من الجهات المعنيه لحل هذه الأزمه الاعلانيه

على يدك

نفس هالصور تظهر لي لما أفتح ايميلي .. وكأنها عملية إجبارية ..أسكر الاعلان لكن لما افتح ايميل من الوارد يرد هالاعلان مرة ثانية ..
اتخيل شنهو ردة فعل طفل أو مراهق لما يسوي له ايميل ويبي يدخل عليه ويشوف هالمناظر ؟؟
بعد لاحظت وايد مواقع لألعاب الأطفال تعرض لعبة تلبيس بنت متعرية !!! وبشكل فاضح ..!!
أو يكون في الموقع دعايات مرعبة ومخيفة ..

صراحة قمت أكره إن عيالي يستخدمون النت بسبة هالمفاجآت ..
شالحل؟؟ هل في برامج حماية فعالة ممكن نستخدمها لحماية أطفالنا ؟؟؟

أختي قطرية فذة << الصور خادشة بصراحة ياليت تكتبين عنها بس بدون لا تحطين أي صورة :shy:

اختي الكريمه نور

والله انه غيض من فيض

مايصير كبد الحقيقه حتى هنا تعمى اذا لم تبصر القلوب بحقيقه مايكون

هل من وقفه صارمة ولو مره؟

الفرحه
08-05-2011, 11:47 AM
والله انج صادقه وازيدج من الشعر بيت في مرة أبو الأعيال كان شاري سي دي والسي دي عباره عن مجموعة من الافلام علشان الاعيال يتسلون وبالصدفه الاعيال يشوفونه وانا قاعدة معاهم حسيت ان في شي غلط قمت قربت وشلت السي دي والاعيال يسألون ليش شلتية واتحجج بعدين رديت شغلت السي دي اشياء والله اني ماقدرت أكمل لان الفيلم كوميدي اشلون دخلوا هذه اللقطات الوسخه وكلمة وسخة شويه ياليت تحاسبون لما تشترون سي ديات حق اعيالكم حتى سي ديات المصارعة فيها بلاوي والله يحفظ لنا أعيالنا من كل شر وأتمنى أن تكون هناك رقابة في موضوع السي ديات من الجهات المختصة .

ورقة غار
08-05-2011, 12:38 PM
جزاج الله خير اختي والله انج طرحتي موضوع ف بالغ الاهميه...منج الى المسؤولين انشاء الله يسمعون

قطرية فذة
08-05-2011, 01:14 PM
والله انج صادقه وازيدج من الشعر بيت في مرة أبو الأعيال كان شاري سي دي والسي دي عباره عن مجموعة من الافلام علشان الاعيال يتسلون وبالصدفه الاعيال يشوفونه وانا قاعدة معاهم حسيت ان في شي غلط قمت قربت وشلت السي دي والاعيال يسألون ليش شلتية واتحجج بعدين رديت شغلت السي دي اشياء والله اني ماقدرت أكمل لان الفيلم كوميدي اشلون دخلوا هذه اللقطات الوسخه وكلمة وسخة شويه ياليت تحاسبون لما تشترون سي ديات حق اعيالكم حتى سي ديات المصارعة فيها بلاوي والله يحفظ لنا أعيالنا من كل شر وأتمنى أن تكون هناك رقابة في موضوع السي ديات من الجهات المختصة .

اي والله يا اختي

انا داريه يعني الجيل الجديد بكره يشوف المنكر يحسبه شي من الامور العاديه يعني مافيها شي

وكأننا مجرد اسلام بلا قييم بلا مراقبه ذاتيه بلا معاني للحياه بلا اخلاق مع الناس

بما انك راعيه فأنتي مسؤوله زين ماسويتي

جزاج الله خير اختي والله انج طرحتي موضوع ف بالغ الاهميه...منج الى المسؤولين انشاء الله يسمعون

ومنك لهم

ويجعل الله في كل امر خير