المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة القادة العالمية

عيون الغلا
09-05-2011, 12:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

لو سمحتوا ممكن تساعدوني للي عنده خلفيه عن مدرسة القادة العالمية اللي بالمعمورة زينه ولا لا وشلون نظام تدريسهم واهم شيء اللغه العربية والقران الكريم يدرسونه لاني ابي اسجل ولدي في مكان زين وربكم كريم

ومشكورين ماقصرتوا

عيون الغلا
09-05-2011, 01:13 PM
ولا رد ؟؟؟؟

عاهد بن علي
09-05-2011, 01:17 PM
الله يوفقكم ان شاء الله يفيدونكم الاخوان

عيون الغلا
09-05-2011, 01:23 PM
الله يوفقكم ان شاء الله يفيدونكم الاخوان

مشكور اخوي

نورالهدى
09-05-2011, 01:35 PM
الله المعين
وين أيام ما كانت كل المدارس واحده

عيون الغلا
09-05-2011, 01:39 PM
مشكورين ماقصرتوا

honey
09-05-2011, 05:05 PM
:omg:بالنسبة لمدرسة القادة من قبل اربع سنوات تقريبا كانت من احسن المدارس الخاصة لكن بعد تغيير المدرسات الممتازات مثل نهى وغيرها اصبحت من اضعف المدارس لدرجة ان المدرسة تعلم الطالب خطوات حل الامتحان مثلا الكلمة الثانية للفراغ الاول وهكذا او بالنسبه لأسئلة الصح والغلط تعلمة الحل وتحفظة في ايام المراجعة مثلا صح صح خطأ صح مع ان الطالب لا يفهم ما معنى السؤال وفي الشهادة الطالب يأخذ الدرجات الكاملة مع مرتبة الشرف وهذا ليس في مصلحته

الوان
09-05-2011, 05:26 PM
:omg:بالنسبة لمدرسة القادة من قبل اربع سنوات تقريبا كانت من احسن المدارس الخاصة لكن بعد تغيير المدرسات الممتازات مثل نهى وغيرها اصبحت من اضعف المدارس لدرجة ان المدرسة تعلم الطالب خطوات حل الامتحان مثلا الكلمة الثانية للفراغ الاول وهكذا او بالنسبه لأسئلة الصح والغلط تعلمة الحل وتحفظة في ايام المراجعة مثلا صح صح خطأ صح مع ان الطالب لا يفهم ما معنى السؤال وفي الشهادة الطالب يأخذ الدرجات الكاملة مع مرتبة الشرف وهذا ليس في مصلحته

الغالية بسألك : هل اولادك مازالوا في المدرسة ؟
بالنسبة للمعلمة اللي تساعد الطالب وقت الأمتحان هل راجعتي مديرة المدرسة سناء بذلك ؟

بشكل عام :
اللي اعرفه عن معظم اللي تعاملت معهم في مدرسة القادة من معلمات انهم يهتمون بالطالب بشكل فردي خصوصا ان عدد الطلاب في كل صف ما يتجاوز 15 ، يعني تدرس الصف واحد واحد ،

و انا اظن انه اذا في تقصير من الطالب نفسه او من اهله ، لأحد الأسباب التالية :
1)الطالب اصلا مستواه ضعيف .
2) عدم متابعة الأهل للطالب و الأتكال على المدرسة لأنها خاصة .
3) عدم رجوع الأهل للمعلمة نفسها او للمديرة اذا لاحظوا خلل في التدريس او تقييم الطالب في المدرسة .

Silver.Ocean
10-05-2011, 08:18 AM
الاخت الغالية ظلمتي المدرسة

انا عيالي كانوا في المدرسة في مرحلة الروضة و التمهيدي

و لما دخلتهم مدرسة ثانية في الصف الاول

كانوا عيالي يتقنون القراءة و الكتابه و مباديء الرياضيات

و ما تعبت معاهم المعلمة مثل بقية الطلاب

انا في نظري ما زالت مدرسة القادة من افضل المدارس اكاديميا و الله على ذلك شهيد

و حتى معاملتهم للاطفال ممتازه بشكل عام

للأسف تعودنا في قطر ان نذكر المساويء و السلبيات علنا

لأي مؤسسة او شخص مسئول او حتى فرد من افراد الاسرة

مع ان ذلك ما يجوز

و هنالك تدرج و آليه للنقد و الاصلاح

و بعض الاهل يحكم على المدرسة من كلام الطفل نفسه ! هل الطفل مؤهل لتقييم المعلمة و المدرسة ؟

و حتى الام نفسها مش مؤهله لذلك

كان ممكن انها تلجأ لمديرة المدرسة مثل ما ذكرت الاخت الوان لو كانت هذه السيده مهتمه بالاصلاح لوجه الله

و على العموم تظل هذه وجهة نظر شخص واحد لا تؤثر في تقييم مدرسة باكملها

عيون الغلا
10-05-2011, 09:38 AM
الغالية بسألك : هل اولادك مازالوا في المدرسة ؟
بالنسبة للمعلمة اللي تساعد الطالب وقت الأمتحان هل راجعتي مديرة المدرسة سناء بذلك ؟

بشكل عام :
اللي اعرفه عن معظم اللي تعاملت معهم في مدرسة القادة من معلمات انهم يهتمون بالطالب بشكل فردي خصوصا ان عدد الطلاب في كل صف ما يتجاوز 15 ، يعني تدرس الصف واحد واحد ،

و انا اظن انه اذا في تقصير من الطالب نفسه او من اهله ، لأحد الأسباب التالية :
1)الطالب اصلا مستواه ضعيف .
2) عدم متابعة الأهل للطالب و الأتكال على المدرسة لأنها خاصة .
3) عدم رجوع الأهل للمعلمة نفسها او للمديرة اذا لاحظوا خلل في التدريس او تقييم الطالب في المدرسة .

مشكورة على الرد حبيبتي بس انا لا ولدي الحين ابي ادخله وابي مدرسة زينه

عيون الغلا
10-05-2011, 09:39 AM
الاخت الغالية ظلمتي المدرسة

انا عيالي كانوا في المدرسة في مرحلة الروضة و التمهيدي

و لما دخلتهم مدرسة ثانية في الصف الاول

كانوا عيالي يتقنون القراءة و الكتابه و مباديء الرياضيات

و ما تعبت معاهم المعلمة مثل بقية الطلاب

انا في نظري ما زالت مدرسة القادة من افضل المدارس اكاديميا و الله على ذلك شهيد

و حتى معاملتهم للاطفال ممتازه بشكل عام

للأسف تعودنا في قطر ان نذكر المساويء و السلبيات علنا

لأي مؤسسة او شخص مسئول او حتى فرد من افراد الاسرة

مع ان ذلك ما يجوز

و هنالك تدرج و آليه للنقد و الاصلاح

و بعض الاهل يحكم على المدرسة من كلام الطفل نفسه ! هل الطفل مؤهل لتقييم المعلمة و المدرسة ؟

و حتى الام نفسها مش مؤهله لذلك

كان ممكن انها تلجأ لمديرة المدرسة مثل ما ذكرت الاخت الوان لو كانت هذه السيده مهتمه بالاصلاح لوجه الله

و على العموم تظل هذه وجهة نظر شخص واحد لا تؤثر في تقييم مدرسة باكملها

اشكرج على الافادة بس ليش نقلتي وعيالج من المدرسة

عيون الغلا
10-05-2011, 09:40 AM

:secret:لا تعليق
مصيبة لو كانت كذا

الوان
11-05-2011, 12:42 AM
مشكورة على الرد حبيبتي بس انا لا ولدي الحين ابي ادخله وابي مدرسة زينه

مدرسة القادة من احسن المدارس و يكفي مرونة و تعاون المعلمات و الأدارة ، و ممكن تتأكدين بنفسج انج تطلبين تحضرين لصف من الصفوف او ممكن اذا سجلتي و لدج تظلين معاه كمن حصة علشان تتطمنين

في اهتمام كبير من المدرسة بتأسيس الطفل خصوصا بالقراءة بالعربي و الأنجليزي .

Silver.Ocean
11-05-2011, 08:11 AM
اشكرج على الافادة بس ليش نقلتي وعيالج من المدرسة

بصراحه حالي من حال معظم اهل قطر
ما عندي ميزانية ادفع حق 3 اطفال في مدرسة خاصه
نقلتهم مستقله ولا كان ودي انهم يستمرون
لكن الحمد لله على كل حال

الواعد
25-05-2011, 11:16 AM
ممكن اعرف كم الرسوم عندهم ؟؟؟

وهل الدراسة مختلطة في الصفوف ؟؟

الوان
25-05-2011, 10:52 PM
رسوم المدرسة حوالي 12000في السنة ، المدرسة للبنات و الأولاد مع بعض

qtr.wolf
08-07-2011, 02:20 AM
السلام عليكم اختي الفاضله عيون الغلا ...

اعتذر على مشاركتي لانها متاخره جدا .. ولكن لتكوني مطمئنه و مرتاحة البال حبيت اشارك في الرد على موضوعج

بالنسبه حق مدرسة القاده اللي في المعموره بصراحه ممتازه ولاعليها اي غبار من ناحيه التدريس و الاهتمام بالطلاب و ايضا يتم تدريسهم تعاليم الاسلام و القران الكريم فمثلا انا عن نفسي ادخلت بناتي في مدرسة القاده وكنت اتابع معهم ايش اللي ياخذونه بناتي و اسالهم في المدرسه و اشوف تفاعلهم مع المدرسه طبعا بدون لا يشوفوني البنات اني موجود و الحمدلله الشهاده لله من احسن و اروع المدارس الخاصه ولكن هناك بعض اولياء الامور ياخذ بشكل المدرسه الخارجي لدرجه ان احد اصدقائي نصحته بان يدخل ابنه في المدرسه لكنه قال لي شوف شكل المدرسه مايوحي انها زينه ... للاسف الناس تاخذ بالمظهر الخارجي
وانا اوجه شكري لمديرة المدرسه الفاضله و طاقم التدريس على جهودهم المبذوله لتوصيل العلم لابنائنا و اشكرعلى راسهم صاحب ترخيص المدرسه علىحرصه في اختيار طاقم التدريس و الاداره واقوله بيض الله وجهك و ماقصرت و جعله ان شاء الله في ميزان حسناتك وفي ثواب والديك باذن الله ..

ذيب قطـــر