المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي اشتروا بورسلان وسيراميك ووو من الرياض دشوا

البديل
11-05-2011, 03:51 PM
مساء الخير

ان شاء الله بعد شهر بسافر الرياض لان اسعار البورسلان والسيراميك درجة اولى الاسباني غالي في قطر شوي فياليت من الي سافروا الرياض وأشتروا يعطوني الأسعار لأطقم الحمامات والبورسلان والسراميك واحد من الربع يقول مواد الحمامات نوع جروهي بنص السعر من الوكيل

تحياتي

فويرط
11-05-2011, 10:26 PM
مرحبا اخوي البديل

انا من الناس اللي شفت موضوع اخوي الوفي ... وبصراحة تحمست اني اشتري من الرياض

وهذا موضوع اخوي الوفي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=287460

انا شريت بورسلان وسيرميك أرضيات وحوائط تكرم حمامات وعدد 5 بانيو وخلاطات هانزا الالمانية ، بس ماشريت ادوات صحية

بس حاول اخوي تاخذ زيادة كم متر علشان ماينقص عليك ، انا مزيد من كل نوع كم متر وبعد بعضه نقص عليي ، هذه الايام بحاول اروح الاحساء او الرياض علشان اشتري البورسلان الناقص

واذا بغيت ارقام تلفونات المحلات عطني خبر باطرشهم لك على الخاص
وتراني شريت من نفس المحل اللي شرا منه اخوي الوفي اللي هو ( مكارم النخبة ) على طريق الخرج وفيه عدة فروع من هذا المحل بس باسماء مختلفة مثل ( سيراميك الانيق - الاباء ) وهذيله في طريق الخرج ، وفيه واحد في الرياض في حي المرسلات اسمه (المدى) ، وانا شريت من جميع هذه الافرع

وبعد ماشريت من الرياض بكم شهر اكتشفت وانا ادور في الاحساء ان في فرع لهم اسمه
(مكارم النخبة) في الاحساء ،،، فقلت هذه المحل بيوفر عليي وقت ، ومريت عليهم وشريت خلاط للمطبخ وخذيت كرت للمحل ،،، الحين صار كم يوم اتصل عليهم علشان يوفرون لي بعض البلاط ،، كله يعطيني الرقم غلط ورقم الجوال اللي في الكرت لم يوضع في الخدمة ... اقول ليكون كنسلوا فرع الاحساء .... فلازم امر عليهم وأتاكد

وان بغيت اي سؤال او استفسار انا حاظر

بالتوفيق ان شاء الله

PLATINUM
11-05-2011, 11:31 PM
سؤال تكتيكي
كم بيكون التوفير لو جبت المواد من الرياض
اجمالي المبلغ كم ؟

محمد الجفيري
12-05-2011, 12:08 AM
بالتوفيق ياا رب وان شالله تحصل المسااعده من الاعضاااء

:)

r07
12-05-2011, 08:22 AM
مرحبا اخوي البديل

انا من الناس اللي شفت موضوع اخوي الوفي ... وبصراحة تحمست اني اشتري من الرياض

وهذا موضوع اخوي الوفي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=287460

انا شريت بورسلان وسيرميك أرضيات وحوائط تكرم حمامات وعدد 5 بانيو وخلاطات هانزا الالمانية ، بس ماشريت ادوات صحية

بس حاول اخوي تاخذ زيادة كم متر علشان ماينقص عليك ، انا مزيد من كل نوع كم متر وبعد بعضه نقص عليي ، هذه الايام بحاول اروح الاحساء او الرياض علشان اشتري البورسلان الناقص

واذا بغيت ارقام تلفونات المحلات عطني خبر باطرشهم لك على الخاص
وتراني شريت من نفس المحل اللي شرا منه اخوي الوفي اللي هو ( مكارم النخبة ) على طريق الخرج وفيه عدة فروع من هذا المحل بس باسماء مختلفة مثل ( سيراميك الانيق - الاباء ) وهذيله في طريق الخرج ، وفيه واحد في الرياض في حي المرسلات اسمه (المدى) ، وانا شريت من جميع هذه الافرع

وبعد ماشريت من الرياض بكم شهر اكتشفت وانا ادور في الاحساء ان في فرع لهم اسمه
(مكارم النخبة) في الاحساء ،،، فقلت هذه المحل بيوفر عليي وقت ، ومريت عليهم وشريت خلاط للمطبخ وخذيت كرت للمحل ،،، الحين صار كم يوم اتصل عليهم علشان يوفرون لي بعض البلاط ،، كله يعطيني الرقم غلط ورقم الجوال اللي في الكرت لم يوضع في الخدمة ... اقول ليكون كنسلوا فرع الاحساء .... فلازم امر عليهم وأتاكد

وان بغيت اي سؤال او استفسار انا حاظر

بالتوفيق ان شاء الله

فرع مكارم النخبه اللي في الحسا تسكر من فتره ...عندك فرع الدمام ممكن يكون اقرب لك من الرياض..

ام رويشد
12-05-2011, 12:02 PM
يعني مكارم النخبة حلوو؟؟

وعنده سيراميك الحمامات الله يعزج شكل رخامي نفس الفنادق ؟؟

وكم بيطلع فرق التوفير ؟؟؟؟وتسلموون

فويرط
12-05-2011, 02:08 PM
سؤال تكتيكي
كم بيكون التوفير لو جبت المواد من الرياض
اجمالي المبلغ كم ؟

يعني مكارم النخبة حلوو؟؟

وعنده سيراميك الحمامات الله يعزج شكل رخامي نفس الفنادق ؟؟

وكم بيطلع فرق التوفير ؟؟؟؟وتسلموون

طبعاً اذا بيكون بيت جديد ، اكيد بيكون التوفير كبير بس مادري بيطلع كم

باعطيكم مثال :

انا شريت سيراميك ايطالي للحمام وانتوا بكرامة ( مال الطوفة ) شريته بــ 80 ريال للمتر
عاد نقصت مني تقريباً حبتين ، وبصدفه حصلت هذا النوع مثله بالضبط في الدوحة في محل معروف في طريق سلوى ، فحصلته عندهم المتر 310 ريال للمتر !!!!! وبعد الخصم قالي 260 ريال !!!!!!

واحد من الربع كان يقولي ، ادق سلف واروح الرياض واتمشي واشتريه بــ 80 ريال للمتر ، ولا أشتري من الدوحة ومن طمع التجار

انا اتصلت المحل في الرياض وقلت له انا ابي النوع الفلاني ، وابي منه متر واحد ، وعطيته الكود مال البلاطه ، وقلت له اذا جاك قطري كلمه اذا يقدر يوصلي الكرتون واذا وافق عطه رقم جوالي وانا باكلمه ... والحمدلله توفقت ... اتصلي واحد وقالي لاتحاتي كرتونك عندي في السيارة ، ويوم جا الدوحة عطيته فلوسه ( طبعاً بالغصب ) .

يعني مثل هذا المثل .... انت لين رحت السعودية تشتري أغراض بتشتري سيراميك وبورسلان اسباني وايطالي طبعاً فيهم جودة بأسعار ممتاز جداً ، ولو تبي تاخذ مثلهم في الدوحة بييطلع عليك دبل ....

علشان جذيه انصح بالشراء من الرياض ولا في أذنك ماي

سهم طايح
12-05-2011, 06:07 PM
انصحك تخلص من الدوحة

ضيف سعر الشحن ومصاريف السفرة بتحصل السعر واحد او بيكون الفرق لا يذكر

ZURICH
12-05-2011, 06:54 PM
انصحك تخلص من الدوحة

ضيف سعر الشحن ومصاريف السفرة بتحصل السعر واحد او بيكون الفرق لا يذكر

سهم طايح مساء الخير

يمكن يكون كلامك سليم اذا الواحد بيروح عشان بورسلان او بلاط حوش ..
بالنسبة لي توني مخلص عظم تقريباً وان شاء الله قريبا بروح الرياض .. طبعا بعد لفة طويلة في محلات قطر وانا ابحث عن الهاي كوالتي في اي شي
احتاجة للبيت ..

فقررت أخذ كل شي مناك مثل أطقم دورات المياة والأدوات الصحية والبورسلان والسيراميك ..
واحتمال الأبواب الخارجية خاصة أني سالت محلات كثيرة هل تسوون لي مثل هذي الأبواب الي معاي بالصورة قالوا مانقدر لان شغلها وايد وسافرت للأحساء وعملوا لي مثل الي بالصورة وأحلى مع ان سعر المتر قريب من السعر في الدوحة لكن شغلهم ممتاز حديد دبل ونفس الوقت ( صب ) وعلية مادة عازلة ماتستخدمها كثير من المحلات على حسب كلامهم وشحنوا لي كل
الأبواب وركبوها في البيت وشغلهم ممتاز جداا وتم تفصيل سلم الدرج كامل
وننتظر وصولة ..

بعض الاعضاء يقولون ان الرخام ممنوع يطلع من السعودية مع ان اخوي شاحن اكثر من ثلاث شاحنات رخام روزا الابيض بعروق برتقالية سنة 2010 بسعر 230 لمقاس 60 - 60 وسعر 160 لمقاس 60 - 30( شوفوا سعرة عندنا ) الي يقدر يأكد لنا هذا الخبر اكون شاكر لة ..

اقدر اقول للي بياخذ كل أغراضة من مكان واحد ويزيد عليها خام الستائر ويفصلة بالدوحة انة بيوفر الكثير خاصة ان انواع المعروض هناك متعددة وتحير العقل بأشكالها وألوانها

بالتوفيق اخوي البديل

ام رويشد
13-05-2011, 01:29 AM
سهم طايح مساء الخير

يمكن يكون كلامك سليم اذا الواحد بيروح عشان بورسلان او بلاط حوش ..
بالنسبة لي توني مخلص عظم تقريباً وان شاء الله قريبا بروح الرياض .. طبعا بعد لفة طويلة في محلات قطر وانا ابحث عن الهاي كوالتي في اي شي
احتاجة للبيت ..

فقررت أخذ كل شي مناك مثل أطقم دورات المياة والأدوات الصحية والبورسلان والسيراميك ..
واحتمال الأبواب الخارجية خاصة أني سالت محلات كثيرة هل تسوون لي مثل هذي الأبواب الي معاي بالصورة قالوا مانقدر لان شغلها وايد وسافرت للأحساء وعملوا لي مثل الي بالصورة وأحلى مع ان سعر المتر قريب من السعر في الدوحة لكن شغلهم ممتاز حديد دبل ونفس الوقت ( صب ) وعلية مادة عازلة ماتستخدمها كثير من المحلات على حسب كلامهم وشحنوا لي كل
الأبواب وركبوها في البيت وشغلهم ممتاز جداا وتم تفصيل سلم الدرج كامل
وننتظر وصولة ..

بعض الاعضاء يقولون ان الرخام ممنوع يطلع من السعودية مع ان اخوي شاحن اكثر من ثلاث شاحنات رخام روزا الابيض بعروق برتقالية سنة 2010 بسعر 230 لمقاس 60 - 60 وسعر 160 لمقاس 60 - 30( شوفوا سعرة عندنا ) الي يقدر يأكد لنا هذا الخبر اكون شاكر لة ..

اقدر اقول للي بياخذ كل أغراضة من مكان واحد ويزيد عليها خام الستائر ويفصلة بالدوحة انة بيوفر الكثير خاصة ان انواع المعروض هناك متعددة وتحير العقل بأشكالها وألوانها

بالتوفيق اخوي البديل

مشكور اخوي عالافاده
بس بغيت استفسر ليش الدرابزين خذته من برا هل شكله مختلف عن الموجود عندنا؟

ZURICH
15-05-2011, 06:05 PM
مشكور اخوي عالافاده
بس بغيت استفسر ليش الدرابزين خذته من برا هل شكله مختلف عن الموجود عندنا؟

ياهلا ام رويشد
من ناحية السعر مافي فرق يذكر حوالي 200 ريال اقل ..
المحلات في قطر ماتسوي ديزاينات وايد كلهم محددين اشكال معينة لكن هناك غير كل شي يسوونة .. من يشوفون اااي صورة ينسخونها .
سألت العامل الي يركب الباب عن شغلهم :
نستخدم حديد طبقتين صب ووسطة عازل فوم هذا للباب الرئيسي للسور وباب
الصالة والي أعرفة الفوم يعزل الحرارة لكن ليش تركبونة في الباب الرئيسي قال يمنع رنين حديد الباب مع السنوات ويزيد في تماسكة وكأنة باب صغير الحجم .
كلها ايام ويتم صبغ الأبواب وتركيب الديكورات ومن يريد يشوف الصور انا حاضر :)