المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعده من اهل الخبره

shgawia
06-05-2006, 03:38 PM
انا عندي مبلغ 21000 وابغي اشتري به اسهم يوم الاحد اللي هو بكره وابغي اسوي مضاربه يومية في السوق اي اسهم اشتري وعلى كم احطها وكيف طريقة المضاربة اليومية واكون لكم شاكره ...

tarek
06-05-2006, 05:29 PM
والله يا أخوي أنا أشوف راقب السوق غدا ترى وضع مو طبيعي اللي يصير دبي أبو ظبي سعودية تريث

shgawia
06-05-2006, 07:59 PM
مشكور اخوي ع الرد بس انا ابي ردود قويه وابي اعرف اذا السوق بكره لمت اب ام لمت داون ......

عتيج الصوف
06-05-2006, 08:07 PM
مشكور اخوي ع الرد بس انا ابي ردود قويه وابي اعرف اذا السوق بكره لمت اب ام لمت داون ......

احتمال السوق غدا اقرب للهبوط والله اعلم.....

السوق الأن بما نمر به من ظروف سياسيه وادراجات يفضل انه الواحد يكون خارج السوق الى ان يستقر المؤشر اما عن المضاربه اليوميه فأن افضل سهمين للمضاربه هم الاقلات وبروه....اما الكيفيه فهناك مواضيع في التحليل الفني والأساسي عن كيفية المضاربه ....ونصيحه لله خل السيوله عندكم.......................والله من وراء القصد

shgawia
07-05-2006, 12:15 AM
احتمال السوق غدا اقرب للهبوط والله اعلم.....

السوق الأن بما نمر به من ظروف سياسيه وادراجات يفضل انه الواحد يكون خارج السوق الى ان يستقر المؤشر اما عن المضاربه اليوميه فأن افضل سهمين للمضاربه هم الاقلات وبروه....اما الكيفيه فهناك مواضيع في التحليل الفني والأساسي عن كيفية المضاربه ....ونصيحه لله خل السيوله عندكم.......................والله من وراء القصد

مشكووووور اخوي وماقصرت بس اتمنى الرد علي بالاكيد اليوم لان اليوم انا بشتري يالله الله الله في مساعداتكم وجزاكم الله الف خير ...

shgawia
07-05-2006, 07:26 AM
وينكم نايمين ارجوكم سساعدوني انا اليوم بشتري اسهم انقذوني يا اهل الرحمة

alkaabi
07-05-2006, 07:54 AM
يعطيك العافية اخوي

والله يوفقك ان شاء الله

بس نصيحتي لك

اذا كنت توك مبتدأ لاتضارب

لانه المضاربة مب سهلة ويبيلها امور كثيرة

فانصحك تكون مستثمر افضل لك

والمبلغ اللي عندك بسيط وماينفع للمضاربة

عاشق الدوحة
07-05-2006, 10:10 AM
شقاويه صبااح الخير اعتقد فاتنى الاوان على النصح لانه مفتوح السوق ومادرى شريت انت او لا بس انا انصح بالمضااربه الناقلات وبروه وللعلم الى يضارب مو بمبلغ بسييط لانج مراح تجنيين ربح بيووم الا شى من لاشى اما الى عنده من 100000 وفوق فا هاذى يلعب صح تلفون بيع وتلفون اشتر وسلامتج وراى الشخصى هاذى