المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذئاب المنتديات أساليب وحيل اصطياد الفتيات ++18

العـوا
13-05-2011, 10:27 AM
أحدهم تجده أول ما يسجل في المنتدى ، يبدأ يختار أحد الفتيات ثم
يبدأ في متابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي أحد الردود يكون
قاسياً نوعاً ما ، ثم ما يلبث أن يرسل رسالة خاصة يقول فيها
أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان
بسبب حالتي النفسية هالأيام هذي ، فياليت تقبلين عذري وإن شاء
الله ماراح أرد ولا على موضوع لكِ لأني بصراحة ماعاد لي وجه أرد
على مواضيعك " طبعاً هنا يريد أن يستعطف الفتاة ، ثم ينتظر الرد .
وإذا لم تنتجح الخطة توجه لفتاة أخرى وهكذا ، حتى يجد من هي
ضعيفة نفس ثم يحدث مالا يحمد عقباه

والبعض منهم تجده جريء جرأة غير عادية " فتجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف يدخل
على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه في المسنجر
" لا تستغربون فوالله لقد حدثت " . ثم ينتظر الرد ، وإذا لم تفلح الطريقة توجه لغيرها

أو تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها " أنت بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد
الأعضاء الذين يردون على كتاباتك " ومن هالكلام .
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل ويمكن ينتظر أشهر لكِ تأتي طريقته بنتائج إجابية وتجده مرسل كذا رسالة في المنتدى
وبنفس الطريقة لكذا عضوة . ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة.

للحديث بقيه

منقول

الأصيلة
13-05-2011, 10:30 AM
من صجك والله ..
ما أعتقد يا أخوي ..أول مرة ادري إن هذا اصطياد وحركات..
والله انتوا أدرى بسوالف الشباب..

Dawn
13-05-2011, 10:36 AM
اشدعوه ! :omg: صج هالكلام ؟؟ :omg:

زين نبهت البنات لهالخطط الخبيثه ... جزاك الله خير وفي ميزان حسناتك ان شا الله

سهيل قطر
13-05-2011, 10:38 AM
هذا اول "الحين " البنات هم اللي يتصيدوون للشباب الله يصلحهم

R 7 A L
13-05-2011, 10:39 AM
تغلق خاصية الرسائل الخاصة وتفتك
وتفكنا من الثعالب و وجودهم الى مامنه أي فايدة

بوهلال
13-05-2011, 10:43 AM
ليش سويته ذيب يمكن الريال عنده عواطف زياده عن المعدل الطبيعي ويبغي افرقها:nice:

Miss
13-05-2011, 10:43 AM
والله انك صااج ..

تصير في كل المنتديات .. ومن قبل ضعاف الدين ..

الله يهدينا واياهم ..

simsim1963
13-05-2011, 10:44 AM
كلام في غير محله . البنت أذكى من ان تكون سطحيه لها الدرجه الي مصورها البنت أذكى من اي رجل في العالم والبنت لو تبي رئيس دوله لفته مثل السندوتش .بس بالمقابل تراها ضعيفه جدا جدا عاطفيا وهذي تركيبتها وطبيعتها . رفقا بالقوارير .........

QATAR-2006
13-05-2011, 10:52 AM
اصبحنا واصبح الملك لله في هاليوم الفضيل تنزل موضوع مهين واغلب من في المنتدى ناس واعيين ولانعرف هذا السوالف ولا نبي نعرفها وتفتح عيون اهل النفوس الضعيفة.. اخوي لاتزعل مني مواضيعك كلها عن المغازل وتفتح عيون المراهقين.. اشوف لو تنزل موضوع يقوي الايمان او يثري العقول افضل من مواضيع 18++ لان الرقابة الذاتية تاتي من قوة الايمان ونضج العقول

صعبة وصوفه
13-05-2011, 11:06 AM
أنصحك أخوي بالعلاج النفسي

ثرية
13-05-2011, 11:29 AM
فعلا هاي الكلام صحيح 100%

على سبيل المثال

من فترة عرضت قطوه للبيع والقطوه كانت لاختي دخل شخص قالي ابي القطوه لو ما انباعت قلت له خلاص كنسلنا البيعه قال طيب لو ربت ابي اشتري منكم قلت له تم

المهم

من حوالي اسبوعين عرضت شنطه للبيع دخل عليي عالخاص نفس الشخص استغربت وشيبي بالشنطه

كتب لي لو سمحتي ابي الشنطه لو ما انباعت والرقم لوسمحتي

انا طبعا عطيته الرقم

اتصلي بعد 3 ايام
الا يقولي السموحه تاخرت في الرد الشنطه انباعت او لا ( انا قلت يمكن يبيها حق هله ) قلت له لا قال طيب خليها عندج لاني مسافر رحله عمل ورااجع قلت اوكي وسكرت التلفون حسيت انه يبي يلعب

10 دقايق الا بذاك المسج الي كاتب فيه انا مساافر ايطاليا رحله عمل لو بغيتي شي مايردج الا لسانج يعني انت بتجيب لي هدايا من ايطاليا شالمناسبه يعني ومعقوله الي بتجيبه لوجه الله وبدون مقابل الحمدلله والشكر ناس مب صااحين من قلب

وفعلا هم يتابعون الردود ويطرشون رسايل نوع من المواساه او النصايح
فيستمرون رساله ورى رساله شلونج
صباح الخير
كيف اصبحتي
بس الغبيه الي تمشي ويااهم

روح الاطلس
13-05-2011, 12:50 PM
البنات مب لهالدرجة من السذاجة !!

والذئاب مب موقفين على منتدى!

الحين اسهل من صيد البنات في كل مكان مافي وشوله يعور راسه ويلاحق نك نيم أنثوي ( ومب كل من كتبت انها انثى فهي انثى)
عنده الاشكال والالوان بالمولات والاسواق والبيبي والبلوتوث والبلاوي الزرقه ماتقصر

هذيلاك صيدهم اسهل وعلى شوف العين :)

مب اللي في المنتدى نك نيم الله اعلم اللي وراه تمساح ولا تمساحه

ღغروريღ
13-05-2011, 01:08 PM
أنصحك أخوي بالعلاج النفسي

اضم صوتي لك بقوة

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-05-2011, 01:18 PM
أحدهم تجده أول ما يسجل في المنتدى ، يبدأ يختار أحد الفتيات ثم
يبدأ في متابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي أحد الردود يكون
قاسياً نوعاً ما ، ثم ما يلبث أن يرسل رسالة خاصة يقول فيها
أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان
بسبب حالتي النفسية هالأيام هذي ، فياليت تقبلين عذري وإن شاء
الله ماراح أرد ولا على موضوع لكِ لأني بصراحة ماعاد لي وجه أرد
على مواضيعك " طبعاً هنا يريد أن يستعطف الفتاة ، ثم ينتظر الرد .
وإذا لم تنتجح الخطة توجه لفتاة أخرى وهكذا ، حتى يجد من هي
ضعيفة نفس ثم يحدث مالا يحمد عقباه

والبعض منهم تجده جريء جرأة غير عادية " فتجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف يدخل
على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه في المسنجر

" لا تستغربون فوالله لقد حدثت " . ثم ينتظر الرد ، وإذا لم تفلح الطريقة توجه لغيرها

أو تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها " أنت بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد
الأعضاء الذين يردون على كتاباتك " ومن هالكلام

.
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل ويمكن ينتظر أشهر لكِ تأتي طريقته بنتائج إجابية وتجده مرسل كذا رسالة في المنتدى
وبنفس الطريقة لكذا عضوة . ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة.

للحديث بقيه

منقول

صبحك او مساك الله بالخير اخي الفاضل العوا000

صراحه مادري ليش وانا اقرى الموضوع سطر سطر عباره عباره جمله جمله كنت اضحك :p

ندخل في صلب الموضوع والتحليل :

1) في البداية يجب ان نحسن الظن بالرجل والمرأه وبكل رساله تأتينا على الخاص

2) الانسانه الي واثقه من نفسها ماراح تتأثر لا بفلان ولا علان حتى لو دز لها معلقه وقصيده من مليون صفحه عليها ومدح وطلع ونزل 0 وانتحر وحيى ومات ماراح تتأثر

3) مافيها شيئ اذا عضو دخل الخاص او عضوه ادخلت الخاص واثنت على رد فلان او فلانه ليش انسيئ الظن من قصص نسمعها ومن تحارب فاشله لاشخاص

4) والنقطه الي ضحكتني التهكير على الجهاز يعني اشلون بيهكر على جهازها !!!

يعني مستحيل على سبيل المثال " بوحارب هاليومين ردوده مهب عاجبتني ولا تربطني به اي علاقه نهائيا" هل يعقل ادخل عليه الخاص واقول له بهكر على جهازك وبسرق الصور :telephone: واساسا" عمليه الاختراق لاتتم إلا اذا تم ارساله رابط معين للطرف الاخر ومن خلال ذلك الرابط بطرق التهكير اقدر اهكر ف كيف اهكر عليه وعلاقتي سطحيه ماتعدت ردود على العام ؟؟؟ومافي اي تواصل لكي اربط جهازه بجهازي !!!!!

في الاخير اقول كلن عقله براسه صراحه 00 وصحيح الحذر واجب لكن مانكون نظرتنا سوداويه لكل رساله ترسل او لكل رد او تعليق 00

بالنسبه لمسئله الاتصال الخاطئ انا ساعات في حياتي العامه يجيني بالغلط اتصال لان رقمي الخاص مميز نوعا" ما واتصير اخطاء نظرا"لان الارقام مكرره المره الاولى ارد والمره الثانيه اذا تكرر واتصل بغباءه الخارق عشان يجس النبض اعطي الهاتف لمحرمي وهنا تكون الصدمه بتحول صوت المراه الى صوت الرجل ومن بعدها يحرم يكررها 00

احنا بنفسنا نضع لانفسنا قيود وحدود مايصير كل اللوم انحطه على الطرف الاخر ولا الطرف الاخر يحط اللوم على المستقبل بالكامل 00فيه عقل ياجماعه ليش الخوف والشك من الاطراف الاخرى

وبعدين تعالوا ليش احنا متخوفين لهذي الدرجه وانحط هالوجه المصدوم :eek5: ليش الشخصيه المستقبله في المنتدى اذا تعرضت تللك المواقف البايخه على الخاص ماتحاول برد محترم تهدي الطرف الاخر احتمال تكون هدايته على يدها او هدايتها على يده بجمله يكتبها اتهز بدنه وتذكره بخطوره التلاعب باعراض الناس00اين الدور الدعوي في حياتنا !!!!!!!!!!!!!!!

ونصيحه عيشوا حياتكم بدون شك وسوء ظن الحياه حلوه بس نفهمها ^__________^

سلام (ن) عليكم
هذرت وايد :)

بوحارب
13-05-2011, 01:19 PM
الحين البنات ذكيات وماتقبل بهالأسلوب الا وحده لها نفس الميول:)

وصدقت روح الأطلس ليش الواحد يعور راسه ويلاحق نك نيم والشوارع والأسواق متروسه

الله يهدي بعض الشباب مايرتاح الا لما يضبط نص بنات الدنيا

كما تدين تدااااااااااااااااان يالوح :)

مملوحة الفال
13-05-2011, 01:22 PM

الحين اسهل من صيد البنات في كل مكان مافي وشوله يعور راسه ويلاحق نك نيم أنثوي ( ومب كل من كتبت انها انثى فهي انثى)
عنده الاشكال والالوان بالمولات والاسواق والبيبي والبلوتوث والبلاوي الزرقه ماتقصر

صدقتي اختي

وغير هذا اي احد بيطرش على الخاص معناته بيقع العضو والعضوة في الغلط

لا نعمم يكون افضل وكلن عقله في راسه محد بيجي احد الا هو وده

بوحارب
13-05-2011, 01:25 PM
يعني مستحيل على سبيل المثال " بوحارب هاليومين ردوده مهب عاجبتني ولا تربطني به اي علاقه نهائيا" هل يعقل ادخل عليه الخاص واقول له بهكر على جهازك وبسرق الصور :telephone: واساسا" عمليه الاختراق لاتتم إلا اذا تم ارساله رابط معين للطرف الاخر ومن خلال ذلك الرابط بطرق التهكير اقدر اهكر ف كيف اهكر عليه وعلاقتي سطحيه ماتعدت ردود على العام ؟؟؟ومافي اي تواصل لكي اربط جهازه بجهازي !!!!!

وفي المقابل توقعي بوحارب يطرش لج رسالة خاصة ويقول انه يدور على وزجة ثانية ويبي مساعدتج يعني تصيرين ( خطابه ):looking:

ترى كل شي جايز خالتي :secret::taunt:

معليش بنت النوخذه بعدل ردودي ولا يهمج :( بس بليز خلي جهازي في حاله لاتهكرين عليه :this:

العـوا
13-05-2011, 01:28 PM
من صجك والله ..
ما أعتقد يا أخوي ..أول مرة ادري إن هذا اصطياد وحركات..
والله انتوا أدرى بسوالف الشباب..

هم البعض سيدتي ولكن الحذر واااجب

خليفـة
13-05-2011, 01:30 PM
فيه ناس نعم .. ينطبق عليهم كلامك هذا اخوي

العـوا
13-05-2011, 01:34 PM
اشدعوه ! :omg: صج هالكلام ؟؟ :omg:

زين نبهت البنات لهالخطط الخبيثه ... جزاك الله خير وفي ميزان حسناتك ان شا الله

اظن ان هنالك نوع من البشر لا يراعي حرمة الاخرين ولا خصوصيتهم

خليفـة
13-05-2011, 01:34 PM

على سبيل المثال

من فترة عرضت قطوه للبيع والقطوه كانت لاختي دخل شخص قالي ابي القطوه لو ما انباعت قلت له خلاص كنسلنا البيعه قال طيب لو ربت ابي اشتري منكم قلت له تم

المهم

من حوالي اسبوعين عرضت شنطه للبيع دخل عليي عالخاص نفس الشخص استغربت وشيبي بالشنطه

انا طبعا عطيته الرقم

اتصلي بعد 3 ايام
الا يقولي السموحه تاخرت في الرد الشنطه انباعت او لا ( انا قلت يمكن يبيها حق هله ) قلت له لا قال طيب خليها عندج لاني مسافر رحله عمل ورااجع قلت اوكي وسكرت التلفون حسيت انه يبي يلعب

10 دقايق الا بذاك المسج الي كاتب فيه انا مساافر ايطاليا رحله عمل لو بغيتي شي مايردج الا لسانج يعني انت بتجيب لي هدايا من ايطاليا شالمناسبه يعني ومعقوله الي بتجيبه لوجه الله وبدون مقابل الحمدلله والشكر ناس مب صااحين من قلب

صباح الخير
كيف اصبحتي

هههههههههههه
طريقته رخيصة ومفضوحة
بالفعل مثل هالحركات كثيرة في عالم المنتديات

اتذكر مرة من المرات وحده ذكرت في احد المشاركات في أحد المنتديات
انها كانت تبي تشتري شغله من أحد التجار في المنتدى
ولما قابلته وشرت منه الغرض الي كانت تبيه وراحت
طرش لها مسج : اختي بقول لج بس اعذريني ما اقدر اخبي هالكلام بقلبي
الله يحفظ لج عيونج من الحسد
هههههههههههههه
يبي يضبط بس ما يعرف اشلون

الله يهدي شباب المسلمين يا رب

جلمود
13-05-2011, 01:40 PM
والله ياخوي إللي بتصون نفسها محد بقادر على جذبها بئ طريقة

ولكن للأسف (بعض) البنات مهما وصل بها العمر العاطفه تغلب عليها , تلقها تتكلم عن المثاليه والحشمه والاخلاق وهي بكلمه من شخص يرد عليها بموضوع يشعرها بالحنان أو الانوثه طاحت خيط :shy:

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-05-2011, 01:40 PM
[
وفي المقابل توقعي بوحارب يطرش لج رسالة خاصة ويقول انه يدور على وزجة ثانية ويبي مساعدتج يعني تصيرين ( خطابه ):looking:

ترى كل شي جايز خالتي :secret::taunt:

معليش بنت النوخذه بعدل ردودي ولا يهمج :( بس بليز خلي جهازي في حاله لاتهكرين عليه :this:

ما اقدر اتعدى على مهنه حجي اسعاف العين ماتعلى على الحاجب :looking:

هههههههههههه
طريقته رخيصة ومفضوحة
بالفعل مثل هالحركات كثيرة في عالم المنتديات

اتذكر مرة من المرات وحده ذكرت في احد المشاركات في أحد المنتديات
انها كانت تبي تشتري شغله من أحد التجار في المنتدى
ولما قابلته وشرت منه الغرض الي كانت تبيه وراحت
طرش لها مسج : اختي بقول لج بس اعذريني ما اقدر اخبي هالكلام بقلبي
الله يحفظ لج عيونج من الحسد
هههههههههههههه
يبي يضبط بس ما يعرف اشلون

الله يهدي شباب المسلمين يا رب

اخوي خليفه شنهو السبب الي خلاه يتغزل بعينها ويتجرأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للاتصال للمره الثانيه خلونا منصفين بالكلام :whistling:

العـوا
13-05-2011, 01:45 PM
ما ادري اين تكمن المشكله هل هي في الشباب ام في البنات هذا موضوع نناقش فيه ظاهرة موجودة فعلا فياليت حد يزودنا بتجاربه من الجنسين

التيما
13-05-2011, 01:48 PM
كلامك صحيح ويصير وبلاها نحط راسنا ندتحت الرمل مثل النعامة .. انا لاغيه الخاصيه وافتكيت من كم سنه .. وحتى في اخوات وهم قله يسوون نفس الشي مع الشباب وشوفه عيني .. بس للامانه ادارة المنتدى عجيبه في هالامور وحريصة وكلمة حق بيض الله وجوهم ..

التيما
13-05-2011, 01:52 PM
ما ادري اين تكمن المشكله هل هي في الشباب ام في البنات هذا موضوع نناقش فيه ظاهرة موجودة فعلا فياليت حد يزودنا بتجاربه من الجنسين

انا صار لي الموقف الاول وكثير قبل ما الغي الخاصيه .. يرفعون الضغط وحركات يهال يتهاوش عالعام وعالخاص يعتذر عاد انه مب قاصد .. عادانا السين من قلب وانا للامانة ماكنت اعرف خاصيه الالغاء بس علموني الاداره ولغيتها .. بس هذي الاشكال قله لاني اعرف اعضاء وعضوات افتخر بمعرفتي فيهم في المنتدى و خارج المنتدى ..

حسن
13-05-2011, 01:57 PM

2) الانسانه الي واثقه من نفسها ماراح تتأثر لا بفلان ولا علان حتى لو دز لها معلقه وقصيده من مليون صفحه عليها ومدح وطلع ونزل 0 وانتحر وحيى ومات ماراح تتأثر

3) مافيها شيئ اذا عضو دخل الخاص او عضوه ادخلت الخاص واثنت على رد فلان او فلانه ليش انسيئ الظن من قصص نسمعها ومن تحارب فاشله لاشخاص

في الاخير اقول كلن عقله براسه صراحه 00 وصحيح الحذر واجب لكن مانكون نظرتنا سوداويه لكل رساله ترسل او لكل رد او تعليق 00

وبالنسبه للاخت الي تطرقت لتجربه من خلال عرض تلفونها لغرض البيع صراحه المفترض البنت ماتحط رقم تلفونها وان كان ولابد اتخلي حد يرد على الهاتف وان تكررت المكالمه اعتقد مافي بيت يخلى من ريال ف يعني المحرم بيقوم بالواجب 00

بالنسبه لمسئله الاتصال الخاطئ انا ساعات في حياتي العامه يجيني بالغلط اتصال لان رقمي الخاص مميز نوعا" ما واتصير اخطاء نظرا"لان الارقام مكرره المره الاولى ارد والمره الثانيه اذا تكرر واتصل بغباءه الخارق عشان يجس النبض اعطي الهاتف لمحرمي وهنا تكون الصدمه بتحول صوت المراه الى صوت الرجل ومن بعدها يحرم يكررها 00

احنا بنفسنا نضع لانفسنا قيود وحدود مايصير كل اللوم انحطه على الطرف الاخر ولا الطرف الاخر يحط اللوم على المستقبل بالكامل 00فيه عقل ياجماعه ليش الخوف والشك من الاطراف الاخرى

وبعدين تعالوا ليش احنا متخوفين لهذي الدرجه وانحط هالوجه المصدوم :eek5: ليش الشخصيه المستقبله في المنتدى اذا تعرضت تللك المواقف البايخه على الخاص ماتحاول برد محترم تهدي الطرف الاخر احتمال تكون هدايته على يدها او هدايتها على يده بجمله يكتبها اتهز بدنه وتذكره بخطوره التلاعب باعراض الناس00اين الدور الدعوي في حياتنا !!!!!!!!!!!!!!!

سلام (ن) عليكم

صراحه كفيت وفيتي

جلمود
13-05-2011, 01:58 PM
كلامك صحيح ويصير وبلاها نحط راسنا ندتحت الرمل مثل النعامة .. انا لاغيه الخاصيه وافتكيت من كم سنه .. وحتى في اخوات وهم قله يسوون نفس الشي مع الشباب وشوفه عيني .. بس للامانه ادارة المنتدى عجيبه في هالامور وحريصة وكلمة حق بيض الله وجوهم ..

انا صار لي الموقف الاول وكثير قبل ما الغي الخاصيه .. يرفعون الضغط وحركات يهال يتهاوش عالعام وعالخاص يعتذر عاد انه مب قاصد .. عادانا السين من قلب وانا للامانة ماكنت اعرف خاصيه الالغاء بس علموني الاداره ولغيتها .. بس هذي الاشكال قله لاني اعرف اعضاء وعضوات افتخر بمعرفتي فيهم في المنتدى و خارج المنتدى ..

تعجبني فيك الصراحه يالتيما كما عهدناك في السابق

:victory:

vtc_4.8
13-05-2011, 02:32 PM
كلام مبالغ فيه

مستر بن
13-05-2011, 02:36 PM

ايي والله

العـوا
13-05-2011, 02:53 PM

وبالنسبه للاخت الي تطرقت لتجربه من خلال عرض تلفونها لغرض البيع صراحه المفترض البنت ماتحط رقم تلفونها وان كان ولابد اتخلي حد يرد على الهاتف وان تكررت المكالمه اعتقد مافي بيت يخلى من ريال ف يعني المحرم بيقوم بالواجب 00

سلام (ن) عليكم

مرحبا فيج اختي واعتبري الموضوع من باب النصيحه وزين انا قدرنا نزرع الابتسامه عل المحيا اعتقد اني حذفت اكثر من نص الموضوع علشان ما ينحذف
اكرر شكري وتقديري

خليفـة
13-05-2011, 02:54 PM
[

ما اقدر اتعدى على مهنه حجي اسعاف العين ماتعلى على الحاجب :looking:

اخوي خليفه شنهو السبب الي خلاه يتغزل بعينها ويتجرأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للاتصال للمره الثانيه خلونا منصفين بالكلام :whistling:

اعتقد والله اعلم ان السبب انها كانت متنقبة وعيونها جميلة من الله
ولكن هذا سبب لا يعطيه الحق ان يتجرأ ويتغزل فيها
فيه بنات يحبون يطلعون بأجمل صورة لمجرد انهم يحبون منظرهم يكون جميل
وهذا لا يعني انها جابت لنفسها الكلام
هي تتصرف بحرية شخصية .. وهذا شيء من حقها ولا يمكن لأحد ان يمنعها من ذلك التصرف
اعتقد ان السبب الرئيسي لمثل هالتصرفات .. هي النظرة الغبية عند الغالبية العظمى من الشباب .. هالنظرة تقول :
اذا الوحدة جميلة ومهتمه بشكلها = احتمال كبير ان تكون فريسة سهله
اذا الوحدة ما يتشاهد شكلها = ما فيه داعي احاول واعور راسي وياها لان شكلها ما يستاهل

هالنظرة لازم تتغير .. ولا حد ينسى
كما تدين تُدان

خليفــة
:)

التيما
13-05-2011, 03:00 PM
معليش اختي بنت النوخذه عندي مداخله على كلامج ان البنت ماتحط رقمها ! ليش يعني ! ليش اي شي يخص البنت عيب ومايجوز و و الا بحط لو لي حاجه ولو غلط هالانسان بيتوقف عند حدة وانا مو مسؤوله اربي اي انسان مريض .. لا تبوق لا تخاف

ثرية
13-05-2011, 03:14 PM

لو سمحتي ياريت تتكلمين باحترام
ولا تقولين عرض تلفونها
شنو يعني عرض تلفونها حسني اسلوبج احسن ولا تسوين نفسج قويه وكاتبه بالخط العريض
انا كتبت عن موقف صار وماطلبت منج تفتين وتقعدين تتتفنين في الردود

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-05-2011, 03:19 PM
مرحبا فيج اختي واعتبري الموضوع من باب النصيحه وزين انا قدرنا نزرع الابتسامه عل المحيا اعتقد اني حذفت اكثر من نص الموضوع علشان ما ينحذف
اكرر شكري وتقديري

استاذي الفاضل العوا 00

الابتسامه التي ارتسمت على المحيا من عباره الهكر فقط وليس من موضوعك بشكل عام لا والله ما استهزء من موضوع طرح هدفه النصيحه 00

واكرر شكري لك على الموضوع ولكن صدقني انظر لجميع الاطراف وركز تركيز قوي على الوسيه وعلى الدور الدعوي وكيف نستطيع التغلب على السلبيات بالمجتمع (ان وجدت )

اعتقد والله اعلم ان السبب انها كانت متنقبة وعيونها جميلة من الله
ولكن هذا سبب لا يعطيه الحق ان يتجرأ ويتغزل فيها
فيه بنات يحبون يطلعون بأجمل صورة لمجرد انهم يحبون منظرهم يكون جميل
وهذا لا يعني انها جابت لنفسها الكلام
هي تتصرف بحرية شخصية .. وهذا شيء من حقها ولا يمكن لأحد ان يمنعها من ذلك التصرف
اعتقد ان السبب الرئيسي لمثل هالتصرفات .. هي النظرة الغبية عند الغالبية العظمى من الشباب .. هالنظرة تقول :
اذا الوحدة جميلة ومهتمه بشكلها = احتمال كبير ان تكون فريسة سهله
اذا الوحدة ما يتشاهد شكلها = ما فيه داعي احاول واعور راسي وياها لان شكلها ما يستاهل

هالنظرة لازم تتغير .. ولا حد ينسى
كما تدين تُدان

خليفــة

الله يحلي ايامها قول امين انا ما اشكك بنزاه حد بس طالما فيه بيع وشراء من شخص مجهول يفضل يكون بهاتف شخص رجل قريب للمرأه وإن لم يكن يفضل على المرأه ان تكون بكامل التستر حتى لو كانت عيونها حلوين ^_*

اخوي خليفه بقولك انا اقول الصدق حتى لو على نفسي وبقولها للعبره وعشان اوصل لك الصوره 00
مره كنت معزومه على بيت ناس وكنت حاجزه شوكليت من محل في مجمع من المجمعات سبحان الله ركبت السياره ونسيت كلش سالفه الشوكليت وكنت حاسبه الشغاله والدريول يمرون بالفاتوره ف الوالده اسئلت وين الشوكلت قلت وين نسيناه فلازم انمر المجمع ناخذه وكنت حاطه منكير احمر على يدي ولابسه خواتم وكعب عالي بس مستتره وهذا الشكل انا ما اطلع فيه للمجمع لان لزياره خاصه جدا " بسياره دبل مخفي اضطريت انزل بسرعه البرق ادخل واطلع للمحل وانا امشي بكل احترام تعرض لي احد الشباب بسبه (منكير احمر) مع اني كنت ماشيه سيده لا التفت لايمين ولايسار 00 الان من المخطئ انا ولا هو !!!!!!!!!!
تدري من المخطئ انا وهو لان بيدي شي ملفت والطرف الاخر انسان جاهل يحسب ان الشي الملفت دليل الضوء الاخضر 00

الي ابغي اوصله لك سالفه تلفون سالفه بيع وشراء هذي احنا نتحكم بها ونقدر انكون بالسليم مافي شي اسمه هو قصده وهي قصدها اذا بنتكلم بامور معينه 00

هذرت وايد لتوصيل الفكره

معليش اختي بنت النوخذه عندي مداخله على كلامج ان البنت ماتحط رقمها ! ليش يعني ! ليش اي شي يخص البنت عيب ومايجوز و و الا بحط لو لي حاجه ولو غلط هالانسان بيتوقف عند حدة وانا مو مسؤوله اربي اي انسان مريض .. لا تبوق لا تخاف

مرحبا الغاليه التيما 00 عشان يابعد قلبي تتقي الشبهات رقم واتصل ببائع بالمنتدى _مجهول ) لازم الحذر مهب تشكيك باخلاقيات البنات لا والله حشى كلكم بنات ناس والي يعيبكم يعيبني بس اذا وجد البديل اذا نضع الهاتف البديل واذا وجد شخصي ينوب بعمليه البيع حياه الله --

هذا المقصد احتي الغاليه 00

يعني محور حديثي كله يدور حول العقل بعقلنا نقدر نتخطى الخطوات واكرر لانحط اللوم على طرف من طرف اخر 00 وحلو بعد الوحده توقفه عند حده
وارد واقول صحيح فيه تفكير سيئ من الاخرين وان البنات يدورون الشباب والعكس ولكن لانسيئ الا بعد التأكد والحذر الحذر واجب
اتمنى اتكون الصوره واضحه

وهذرت وايد

فيزيائية
13-05-2011, 03:19 PM
كلامك واقعي دون الدخول في نوايا صاحب الرساله
انا عن نفسي وصلتي هالنوعية من الرسائل الغريبة
ورد الفعل بالطبع عدم الرد والتطنيش .......

اما سالفه اغلاق الرسائل فهذا مب حل ....

خليفـة
13-05-2011, 03:20 PM
ولا تقولين عرض تلفونها

وسعي خاطرج اختي ثرية
وانا اشوف ان كتابة تجربتج كانت ثقة كبيرة منج بنفسج

والأخت بنت النوخذة ما تقصد الا كل خير ان شاء الله

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-05-2011, 03:21 PM
ولا تقولين عرض تلفونها

جزاج الله خير ترى انا اتكلم بشكل عام وماخصيتج واتهمتج بارك الله فيج

انتي بنت ناس وعيب اعتقد اتهمج بالباطل 000 وين الف وادور الله يهداج قلت الحذر واجب الله يسلمج

عموما شكرا" لج ^_^

خليفـة
13-05-2011, 03:29 PM
الله يحلي ايامها قول امين انا ما اشكك بنزاه حد بس طالما فيه بيع وشراء من شخص مجهول يفضل يكون بهاتف شخص رجل قريب للمرأه وإن لم يكن يفضل على المرأه ان تكون بكامل التستر حتى لو كانت عيونها حلوين ^_*

اخوي خليفه بقولك انا اقول الصدق حتى لو على نفسي وبقولها للعبره وعشان اوصل لك الصوره 00
مره كنت معزومه على بيت ناس وكنت حاجزه شوكليت من محل في مجمع من المجمعات سبحان الله ركبت السياره ونسيت كلش سالفه الشوكليت وكنت حاسبع الشغاله والدريول يمرون بالفاتوره ف الوالده اسئلت وين الشوكلت قلت وين نسيناه فلازم انمر المجمع ناخذه وكنت حاطه منكير احمر على يدي ولابسه خواتم وكعب عالي بس مستتره وهذا الشكل انا ما اطلع فيه للمجمع لان لزياره خاصه جدا " بسياره دبل مخفي اضطريت انزل بسرعه البرق ادخل واطلع للمحل وانا امشي بكل احترام تعرض لي احد الشباب بسبه (منكير احمر) مع اني كنت ماشيه سيده لا التفت لايمين ولايسار 00 الان من المخطئ انا ولا هو !!!!!!!!!!
تدري من المخطئ انا وهو لان بيدي شي ملفت والطرف الاخر انسان جاهل يحسب ان الشي الملفت دليل الضوء الاخضر 00

الي ابغي اوصله لك سالفه تلفون سالفه بيع وشراء هذي احنا نتحكم بها ونقدر انكون بالسليم مافي شي اسمه هو قصده وهي قصدها اذا بنتكلم بامور معينه 00

هذرت وايد لتوصيل الفكره

وهذرت وايد[/color]

والله ما ادري شقول لج يا بنت النوخذة
ردج غريب نوعاً ما .. الي افهمه من كلامج :
الي تطلع كاشخة او متبرجة تستاهل ان الشباب يتحرشون فيها
وتستاهل أي أذية تلقاها منهم .
والي تطلع محتشمة ما عليها شر .

زين ليش ما تقولين ان الواجب غض البصر .. والتصرف برجولة وشهامة .. وليش مات قولين كما تدين تُدان .. وليش ما تقولين ان هذا النوع من الشباب لا يعرف اصول الأدب من الاساس !
سؤال آخر :
من أعطى هذا الشاب المغازلجي الحق ان يفرض على البنت تلبس هذا اللبس او ذاك ؟
من أعطاه الحق ان يتعدى على حريتها وخصوصيتها ؟
اليس لهذه البنت زوج أو أخ أو أب أو ابن وهو الشخص الي يفترض ان يكون له كلمة عليها وليس هذا الشاب الصياد ؟

كل واحد عليه من نفسه ومن أهل بيته .. ومحد له شغل بالآخرين
انا علي أهتم بأمور بيتي وبأمور أهلي وخواتي .. ولكن .. لو شفت وحده متبرجة او كاشخة في السوق .. ما راح أعطي نفسي الحق بان احكم عليها بأنها عاهرة او رخيصة او وضيعة .

اما بخصوص كثرة الهذرة .. خذي راحتج اختي واهذري
احنا بمنتدى والهدف منه الهذرة والسوالف وتبادل الأفكار .. ولكن الأهم ان تكون هذرتنا منطقية وواقعية وعقلانية .

خليفــة

ALRAYYAN
13-05-2011, 03:32 PM
طيب اخوي العوا .. واللي توصله رسايل من بنات .. احيانا إعجاب .. واحيانا ملاغه .. واحيانا قلة ادب :telephone:

شنسوي معاهم ؟! :omen2:

لي رجعه بعد ماترد علي :)

خليفـة
13-05-2011, 03:32 PM
نقطة اضافية اخيرة بنت النوخذة :
ممكن تلاقين وحده منفصلة او ارمله
وابوها متوفي
واخوانها لاهين عنها

شالحال في التواصل مع الناس مع مثل صاحبة هالوضع الاجتماعي ؟

الله يخليج لا تقولين لي : تنتظر لين يكبر ولدها ويوصل 20 سنه وبعدين تخلص امورها مع خلق الله سواء بكيوتل او السوق او أي مكان آخر .

المرأة انسانه أكرمها الله سبحانه وتعالى
ولابد على كل شخص ان ينظر لها كأنسانه لها كيانها وشخصيتها وكرامتها
لا ان ينظر لها وكأنها حشرة ناقصة غير مكتملة النموا

خليفــة
هذرت وايد

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-05-2011, 03:33 PM
[
والله ما ادري شقول لج يا بنت النوخذة
ردج غريب نوعاً ما .. الي افهمه من كلامج :الي تطلع كاشخة او متبرجة تستاهل ان الشباب يتحرشون فيها
وتستاهل أي أذية تلقاها منهم .
والي تطلع محتشمة ما عليها شر .

زين ليش ما تقولين ان الواجب غض البصر .. والتصرف برجولة وشهامة .. وليش مات قولين كما تدين تُدان .. وليش ما تقولين ان هذا النوع من الشباب لا يعرف اصول الأدب من الاساس !
سؤال آخر :
من أعطى هذا الشاب المغازلجي الحق ان يفرض على البنت تلبس هذا اللبس او ذاك ؟
من أعطاه الحق ان يتعدى على حريتها وخصوصيتها ؟
اليس لهذه البنت زوج أو أخ أو أب أو ابن وهو الشخص الي يفترض ان يكون له كلمة عليها وليس هذا الشاب الصياد ؟

كل واحد عليه من نفسه ومن أهل بيته .. ومحد له شغل بالآخرين
انا علي أهتم بأمور بيتي وبأمور أهلي وخواتي .. ولكن .. لو شفت وحده متبرجة او كاشخة في السوق .. ما راح أعطي نفسي الحق بان احكم عليها بأنها عاهرة او رخيصة او وضيعة .

اما بخصوص كثرة الهذرة .. خذي راحتج اختي واهذري
احنا بمنتدى والهدف منه الهذرة والسوالف وتبادل الأفكار .. ولكن الأهم ان تكون هذرتنا منطقية وواقعية وعقلانية .

خليفــة

فهمت غلط 000طبعا"

اخوي كلامي واضح الله يرضى عليك لا الشاب له الحق يغز فالبنات ولا البنت تطلع متبرجه عشان لاتتعرض للقيل والقال 00

هذا كلامنا ومناقشتنا انا وياك خارج الموضوع اتمنى محد يدخل ويقول تقصديني لاني ارد على مشاؤكتك والقصه الي ذكرتها 000

وكل الكلام الي قلته انت هذا الي اقصده بحديثي مافي حد له الحق يصدر حكم الا بعد التأكد وعلينا بعد نتقي الشبهات وعلينا كثر مانقدر نصلح ونتعلم الاسلوب الدعوي وليس فقط سرد القصص

سلام

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-05-2011, 03:37 PM
وابوها متوفي
واخوانها لاهين عنها

الله يخليج لا تقولين لي : تنتظر لين يكبر ولدها ويوصل 20 سنه وبعدين تخلص امورها مع خلق الله سواء بكيوتل او السوق او أي مكان آخر .

خليفــة
هذرت وايد

ونقطه اخيره اقولها لك لكل قاعده شواذ بالضبط نفس موضوع العوا الي يتكلم عن اشخاص بالمقابل فيه اشخاص نواياهم حسته

لكل قاعده شواذ الي ماعندها في هالحاله تظهر تربيتها وحسن اخلاقها والي عندها بعد متربيه وعندها اخلاق بان استعانت بمحرمها

المسئله متعلقه باتقاء الشبهات ليس الا وليس التشكيك باخلاقيات الغير

لاتشرق وتغرب بالكلام خليفه ترى كلامي واضح

خليفـة
13-05-2011, 03:38 PM
[

فهمت غلط 000طبعا"

اخوي كلامي واضح الله يرضى عليك لا الشاب له الحق يغز فالبنات ولا البنت تطلع متبرجه عشان لاتتعرض للقيل والقال 00

هذا كلامنا ومناقشتنا انا وياك خارج الموضوع اتمنى محد يدخل ويقول تقصديني لاني ارد على مشاؤكتك والقصه الي ذكرتها 000

وكل الكلام الي قلته انت هذا الي اقصده بحديثي مافي حد له الحق يصدر حكم الا بعد التأكد وعلينا بعد نتقي الشبهات وعلينا كثر مانقدر نصلح ونتعلم الاسلوب الدعوي وليس فقط سرد القصص

سلام

كلامج الحين جميل جداً

وفي النهاية ارد واذكرج ان كل شخص سواء ذكر او انثى حُر في تصرفاته
طالما انه لم يتعدى على حرية الآخرين

ولو كان فيه خطأ ارتكبته البنت سواء في لبسها او شكلها
فهذا الخطأ لا يعطي أحد الحق ان يحاسبها او يعاقبها

كلن عقله براسه .. يعرف خلاصة

فرحة الكواري
13-05-2011, 03:41 PM
الله يصلح الحال

خليفـة
13-05-2011, 03:43 PM
ونقطه اخيره اقولها لك لكل قاعده شواذ بالضبط نفس موضوع العوا الي يتكلم عن اشخاص بالمقابل فيه اشخاص نواياهم حسته

لكل قاعده شواذ الي ماعندها في هالحاله تظهر تربيتها وحسن اخلاقها والي عندها بعد متربيه وعندها اخلاق بان استعانت بمحرمها

المسئله متعلقه باتقاء الشبهات ليس الا وليس التشكيك باخلاقيات الغير

لاتشرق وتغرب بالكلام خليفه ترى كلامي واضح

انا لا شرقت ولا غربت
الحين تأكد لي انج خذتي الموضوع بحساسية لمجرد انني لم أتفق معاج بالكلام

عموما .. ما راح ارد اكثر من الي قلته
حتى لا تتمادين معاي باستخدام كلمات وألفاظ ما تناسبني مثل تشرق وتغرب .. وحتى ما تتفنين طال عمرج في تكبير وتلوين الخط وكأنج تبين توصلين الفكرة بالعنف والقوة .

انتهى الحوار معاج اختي

خليفــة

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-05-2011, 03:44 PM
كلامج الحين جميل جداً

وفي النهاية ارد واذكرج ان كل شخص سواء ذكر او انثى حُر في تصرفاته
طالما انه لم يتعدى على حرية الآخرين

ولو كان فيه خطأ ارتكبته البنت سواء في لبسها او شكلها
فهذا الخطأ لا يعطي أحد الحق ان يحاسبها او يعاقبها

كلن عقله براسه .. يعرف خلاصة

صحيح من نحن لكي نصدرالحكم ونعمم القاعده ونسيئ للجميع 000 ولكن بيد كل واحد فينا اتقاء الشبهات

والسموحه اذا حد فهم غلط والي فهم حديثي خطأ يرجع يقرى كلامي ومابيحصل الا كل خير والنصيحه [u]موجهتها لنفسي[ اولا " /u] ثم لكم

وايد هذرت ^_^

ابوسعود
13-05-2011, 03:53 PM
للحديث بقيه

منقول

:sneaky::sneaky::sneaky:

تسلم اخوي هولا مرضى حياتهم مغازل في الشارع في الدوام في النت

وجزاك الله خير على التنبيه

ولو انني اخ العوا ارى بانه في بعض الاحيان ترك الطب طب

بمعنى هناك منهو غافل عن مثل هذه الطرق والاسليب والتركيز عليها

قد يزيد من الشباب الذئاب

مملوحة الفال
13-05-2011, 04:33 PM
وابوها متوفي
واخوانها لاهين عنها

خليفــة
هذرت وايد

تموت احسن لانه فيه ناس بتدش وتقول يمكن تبي تستدر عطف العالم

واذا مطلقة مشكوك فيها ليش المطلقة هي اللي ماتخاف الله واذا راحت تقضي شغلها فمعناته بتسوي شي غلط

الله يعين كل واحد ذمته تنقل وزر اعراض الناس لمجرد ان نفسه مريضة

خليفـة
13-05-2011, 04:36 PM

واذا مطلقة مشكوك فيها ليش المطلقة هي اللي ماتخاف الله واذا راحت تقضي شغلها فمعناته بتسوي شي غلط

الله المستعان .. والله يهدي المسلمين اختي

مثل هالنوعية من الناس المريضة مالها الا حلين فقط لا غير :
الحل الأول : المشي على المثل الي يقول : واثق الخطوة يمشي ملكاً
الحل الثاني : اقنور لكلام المرضى والمُعقدين

ع.م
13-05-2011, 04:38 PM

اسم الله عليها من الموت والله يطول بعمرها.. ترى مايستاهلون تدفن نفسها عشانهم.. ناس مريضين..

وبيض الله وجهك يا أخونا خليفة وكثر الله من أمثالك.. مجتمعنا يحتاج ناس كذا نفوسهم نظيفة ونظرتهم للمرأة بهالرقي والاحترام..

هبوب الكوس
13-05-2011, 05:53 PM
متابع من بعيد بحر دخان :(

لا احد يطرشلي رسايل لا توجد تغطية :telephone:

و بخصوص الموضوع

بتكلم عن منتدى الي حنا متواجدين فيه

اعتقد البنات الموجودين واعيات و ناضجات

ماعتقد تمشي عليها الحيل غزال وما يصيدونه الله يثبتهم

امـ حمد
13-05-2011, 06:07 PM
الله يصلح الشباب

كبريت
13-05-2011, 06:40 PM
الحمدلله

Right
13-05-2011, 06:48 PM
مساكين البنات كلش ما يعرفون شي !!! :eek5:

صج قلبي عورني عليهم :weeping:

في هالزمن البنات يعرفون " الحوا وعروقها "

في طريقة سهلة لأصطياد البنات " أقرب شداخة "

وموضوعك خالص :nice:

حقيقه
13-05-2011, 06:50 PM
الصراحه انا اكتشفت شخصيات عجيبه غريبه في المنتدى

في العام يظهر لك بارقى واجمل صوره

و في الخاص تكتشفه على حقيقته

القهر اللي يقولك اختي انا بساعدتس ياليت نتواصل على الرقم او الـ bb او الايميل

وفيه كثير منهم بالهم طويل

بس بالنهايه هم اغبياء مايدرون مع من يتعاملون بالضبط
والبنت تقدر تلعب بحياة اقوى واحد فاكر نفسه شاطر وبيلعب عليها

ومثل ماشفت اشخاص مش طبيعيين

لكن عرفت ناس كفوو ومحترمين اعتز في معرفتهم لين الحين

العـوا
13-05-2011, 09:32 PM
عموما اعتقد الموضوع اخذ حقة من النقاش
كنت اتمنى حد من المراقبين يشاركنا في الراي وهل فعلا توجد شكاوي من هذا النوع؟؟؟؟

ra3shat hadab
13-05-2011, 09:51 PM
ماداني مصطلح "ذئاب" يذكرني باشرطة الكاسيت مالت التسعينات: (( احذري الذئاب يا فتاة )) :eek5:
في هالزمن البنت تقص على الذيابة وينكم عن الدنيا انتو...... :omen2:

محمد الجفيري
13-05-2011, 10:02 PM
الله يبعد خواتنا وامهانتا وزوجاتنااا عن اصحاب النفوس الضعيفه

في النت وفي السوق وفي الطريق وبكل مكان

:(

أزهلها
13-05-2011, 10:12 PM
يمكن فيه ناس أفكارهم ونفوسهم الضعيفة تجعلهم يتبعون تلك الأساليب ..
ولكن أتمنى أن هؤلاء الأشخاص غير موجودين في منتدانا هذا ..لأن أشوف هذا المنتدى يطرح قضايا
ومواضيع تهم المواطن ..

وكلً عقله في رأسه يعرف خلاصه .. مافيه أحد جاهل
في عالم المنتديات ..

لكن أنا ملاحظ أن فيه ردود من بعض الأعضاء ماشوفها الا لبعض أقلام !! والله العالم من القصد :secret:

ummalaz
13-05-2011, 10:14 PM
سبحان الله كل مااقراء مثل هذه المواضيع
استغرب هل شبابنا وبناتنا بهذه السطحيه ؟
هل خلصت همومهم ومشاكلهم واحلامهم وطموحاتهم
واصبح كل هدفهم في الحياه ان يدخلو على المنتدى الفلاني
ليقراوء موضوع عن احدى البنات التي تبحث عن مشوره ما
ليراسلوها ويبداوء يجس نبضها ليعرف هل هي من النوعيات
اياها ام لا ؟
اكاد اجزم ان الغالبيه منا ( سواء شباب أو بنات )لا تكفيه
ال 24 ساعه في اليوم حتى يقوم بواجباته العمليه
والاسريه والاجتماعيه
فمن اين لكم الوقت ياصايدي الفتيات ؟:omg::omg:

العـوا
13-05-2011, 10:47 PM
بقولك سر كنت مشترك في منتدى بنفس الاسم وكنت الاحظ شي غريب كثرة الردود وشوي شوي بصدق نفسي المهم صندوق الوارد مليان والاخوان مايقصرون كله مدح اخيرا عرفت السر الشباب مفتكرين النك نيم لوحدة الله لايرويك يوم عرفو الحقيقه شوي بيطردوني هاي قصة من الواقع معاي شخصيا انت لو تقرا كلامات الغزل تذوب
*
طيب اخوي العوا .. واللي توصله رسايل من بنات .. احيانا إعجاب .. واحيانا ملاغه .. واحيانا قلة ادب :telephone:

شنسوي معاهم ؟! :omen2:

لي رجعه بعد ماترد علي :)

العـوا
13-05-2011, 10:52 PM
متابع من بعيد بحر دخان :(

لا احد يطرشلي رسايل لا توجد تغطية :telephone:

و بخصوص الموضوع

بتكلم عن منتدى الي حنا متواجدين فيه

اعتقد البنات الموجودين واعيات و ناضجات

ماعتقد تمشي عليها الحيل غزال وما يصيدونه الله يثبتهم

الله يصلح الشباب

الحمدلله

مساكين البنات كلش ما يعرفون شي !!! :eek5:

صج قلبي عورني عليهم :weeping:

في هالزمن البنات يعرفون " الحوا وعروقها "

في طريقة سهلة لأصطياد البنات " أقرب شداخة "

وموضوعك خالص :nice:

على سبيل المثال

المهم

انا طبعا عطيته الرقم

اتصلي بعد 3 ايام

صباح الخير
كيف اصبحتي

الحين البنات ذكيات وماتقبل بهالأسلوب الا وحده لها نفس الميول:)

وصدقت روح الأطلس ليش الواحد يعور راسه ويلاحق نك نيم والشوارع والأسواق متروسه

الله يهدي بعض الشباب مايرتاح الا لما يضبط نص بنات الدنيا

كما تدين تدااااااااااااااااان يالوح :)

صدقتي اختي

وغير هذا اي احد بيطرش على الخاص معناته بيقع العضو والعضوة في الغلط

لا نعمم يكون افضل وكلن عقله في راسه محد بيجي احد الا هو وده

شكراا للتفاعل

قطرية فذة
13-05-2011, 10:53 PM
شهالكلام

اهم شي منقول عشان محد يقولك شي !

العـوا
13-05-2011, 10:57 PM
وابوها متوفي
واخوانها لاهين عنها

خليفــة
هذرت وايد

[

فهمت غلط 000طبعا"

سلام

:sneaky::sneaky::sneaky:

تسلم اخوي هولا مرضى حياتهم مغازل في الشارع في الدوام في النت

وجزاك الله خير على التنبيه

ولو انني اخ العوا ارى بانه في بعض الاحيان ترك الطب طب

بمعنى هناك منهو غافل عن مثل هذه الطرق والاسليب والتركيز عليها

قد يزيد من الشباب الذئاب

اكررر الشكر للتفاعل

العـوا
13-05-2011, 10:59 PM
الصراحه انا اكتشفت شخصيات عجيبه غريبه في المنتدى

في العام يظهر لك بارقى واجمل صوره

و في الخاص تكتشفه على حقيقته

القهر اللي يقولك اختي انا بساعدتس ياليت نتواصل على الرقم او الـ bb او الايميل

وفيه كثير منهم بالهم طويل

بس بالنهايه هم اغبياء مايدرون مع من يتعاملون بالضبط
والبنت تقدر تلعب بحياة اقوى واحد فاكر نفسه شاطر وبيلعب عليها

ومثل ماشفت اشخاص مش طبيعيين

لكن عرفت ناس كفوو ومحترمين اعتز في معرفتهم لين الحين

ماداني مصطلح "ذئاب" يذكرني باشرطة الكاسيت مالت التسعينات: (( احذري الذئاب يا فتاة )) :eek5:
في هالزمن البنت تقص على الذيابة وينكم عن الدنيا انتو...... :omen2:

الله يبعد خواتنا وامهانتا وزوجاتنااا عن اصحاب النفوس الضعيفه

في النت وفي السوق وفي الطريق وبكل مكان

:(

يمكن فيه ناس أفكارهم ونفوسهم الضعيفة تجعلهم يتبعون تلك الأساليب ..
ولكن أتمنى أن هؤلاء الأشخاص غير موجودين في منتدانا هذا ..لأن أشوف هذا المنتدى يطرح قضايا
ومواضيع تهم المواطن ..

وكلً عقله في رأسه يعرف خلاصه .. مافيه أحد جاهل
في عالم المنتديات ..

لكن أنا ملاحظ أن فيه ردود من بعض الأعضاء ماشوفها الا لبعض أقلام !! والله العالم من القصد :secret:

نستفيد من تجارب الاخرين

بوخالد911
14-05-2011, 01:09 AM
الله يحفظكم جميعا

Google
14-05-2011, 01:36 AM
الله يحفظنا ويحفظ أهلنا ونسائنا ونساء المسلمين يارب . بس ما أتوقع البنت غبية لهدرجة أنها تحط الثقة في أنسان ماتعرفه الا اذا كانت ساذجة وغبيه شي ثاني.

العـوا
14-05-2011, 04:32 AM
سبحان الله كل مااقراء مثل هذه المواضيع
استغرب هل شبابنا وبناتنا بهذه السطحيه ؟
هل خلصت همومهم ومشاكلهم واحلامهم وطموحاتهم
واصبح كل هدفهم في الحياه ان يدخلو على المنتدى الفلاني
ليقراوء موضوع عن احدى البنات التي تبحث عن مشوره ما
ليراسلوها ويبداوء يجس نبضها ليعرف هل هي من النوعيات
اياها ام لا ؟
اكاد اجزم ان الغالبيه منا ( سواء شباب أو بنات )لا تكفيه
ال 24 ساعه في اليوم حتى يقوم بواجباته العمليه
والاسريه والاجتماعيه
فمن اين لكم الوقت ياصايدي الفتيات ؟:omg::omg:

بارك الله بك اخي العزيز واشكر مرورك الكريم

العـوا
14-05-2011, 04:33 AM
الله يحفظكم جميعا

جزك الله خير الجزاء بوخالد

العـوا
14-05-2011, 04:35 AM
الله يحفظنا ويحفظ أهلنا ونسائنا ونساء المسلمين يارب . بس ما أتوقع البنت غبية لهدرجة أنها تحط الثقة في أنسان ماتعرفه الا اذا كانت ساذجة وغبيه شي ثاني.

اتفق معك اخي فيما ذهبت اليه ولكن المشكله في اسلوب الخداع والتفنن في الاقناع

ALRAYYAN
14-05-2011, 04:45 AM
بقولك سر كنت مشترك في منتدى بنفس الاسم وكنت الاحظ شي غريب كثرة الردود وشوي شوي بصدق نفسي المهم صندوق الوارد مليان والاخوان مايقصرون كله مدح اخيرا عرفت السر الشباب مفتكرين النك نيم لوحدة الله لايرويك يوم عرفو الحقيقه شوي بيطردوني هاي قصة من الواقع معاي شخصيا انت لو تقرا كلامات الغزل تذوب
*

يمكن اخوي العوا المواقف اللي انت تعرضت لها هي سبب طرحك لهالموضوع

لكن صدقني مثل مافي ذئاب (على حد وصفك) بعد في افاعي لسانها يلعب مع الشباب عن طريق الرسائل الخاصه

تحياتي لك وصباحكم خير :nice:

حـ ن ـيـ ن
14-05-2011, 05:04 AM
صدقت ولكن مثلما ناخذ الحذر من الشباب لابد من اخذ الحيطة من البنات وقد يكون خطر الفتاة على الفتاة

اكبر .....

وانا لا اقصد شخصا بعينه...

وفي هذا المنتدى شباب واخوات والنعم فيهم

لا هنت

مخاوي الشيبة
14-05-2011, 05:50 AM
كلام في غير محله . البنت أذكى من ان تكون سطحيه لها الدرجه الي مصورها البنت أذكى من اي رجل في العالم والبنت لو تبي رئيس دوله لفته مثل السندوتش .بس بالمقابل تراها ضعيفه جدا جدا عاطفيا وهذي تركيبتها وطبيعتها . رفقا بالقوارير .........

احلى شي السندوتش بس ههههههه

وانا معاك

مضارب دوسري
14-05-2011, 09:56 AM
تصير عن طريق الرسائل الخاصه من بعض ضعيفات النفوس

مشتاقة لقطر
14-05-2011, 11:54 AM
اتصير بس
ناااااااااااااادر مع ان انا دوم تليفوني بتوقيعي ( تاجرة) بس نادر جدااااااااااااااا والله يجيني مثل هالخرابيط ..

واطنننننننننننننش او اسوي نفسي مافهمت ؟؟ وامشي السالفة .. وتتقفل,,

Mishari
14-05-2011, 01:08 PM

ههههه أنعكس الأمر الحين

أختي شكراًُ على النقل وهذاا الموضوع والحركات قديماً تقريباً سنة 2000 الى 2004 الأن أختلف نضاام سيرفر المنتديات حالياً مثلاً انتي ارسلتي رسااله لعضووه تأكدي 100% انه الرساله اطلعت عليها الاداره المنتدى وذلك بسريه تامه تبين تتأكدين جربي في عضووه من الاعضاء وبتشووفين النتيجه

دلة الرسلان
14-05-2011, 01:23 PM

الله يهداك رزهم شوي اسمهم ذئاب وانت خليتهم ثعالة :)

Engineer
14-05-2011, 01:27 PM
الله يستر على المسلمين و المسلمات و يحفظ اعراضنا من الدنس
شكرا على الموضوع الجميل

La.Queen
14-05-2011, 02:41 PM
كلامك ينطبق ع البعض فالمنتدي للاسف

والنفوس المريضه ياخوي موجوده في كل مكان ويستغلون ضعف البنت ورقتها للاسف

البنت ناضجه نعم ما اختلفنا .. لكن بعد الشيطان شاطر .. وممكن يقص ع فئه معينه مب الكل طبعا

بوحارب
14-05-2011, 02:44 PM
ياذيب وينك ياذيب

ام السعف
14-05-2011, 02:52 PM
الموضوع هذا قريته من يوم دخولي للمنتديات ،، بعدة طرق واساليب مختلفة

رايي متفق مع راي صاحبة نظرية الانتكاسة الايجابية ،،

واضيف انني بعد خبرة في عالم المنتديات والرسائل الخاصة
اقدر اقول اني اخاف على البنات من هالعالم خوف شديد مب قليل كلش ،،

مسمس12
14-05-2011, 03:00 PM
شي غريب صراحة الواحد اللي يبي بنات بيحصلهم في اي مكان

فاضي ايلاحقها في المنتدى

ام السعف
14-05-2011, 03:02 PM

فاضي ايلاحقها في المنتدى

اممممم

كل حسب ذوقه :(

بنت امي
14-05-2011, 03:08 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله تصير وايد

خاصه اسلوب بالفيت انه راقي بالكلام ,, لكن شوفي كلامه مره رجال دقيقه يخلص الكلام هههههه
واحنا نبتلش بالملاغه

موضوعك واقعي اشكرك

paypal
14-05-2011, 03:37 PM
لازم البنات الي يعلقون صج او كذب

r0007_QTR
14-05-2011, 03:47 PM
بسيطه
حلهم انو نعمل لهم بلوك بالاي بي
بالاضافه للتشهير
علشان ناخذ احتياطنا

نوفا91
14-05-2011, 03:48 PM
ماتوقع ان البنات لهدرجه تفكيرهم محدود وسطحي ..
يعني من الاخر يمكن نااااادرا ان البنت تمشي عليها هالسوالف ..
وبعدين هالفاضي مالقى الامنتدى والله المجمعات حدث بلاحرج وانا مع اللي يقولون ان بعض البنات هم اللي قاموا يغازلون ويلعبون ع الشباب..
والله يهدي الجميع..

هبوب الكوس
14-05-2011, 04:51 PM
ياذيب وينك ياذيب

موجود بوحارب وينك :telephone:

لا ترسلي ثاني مره بوحارب انت ذيب :(

بوحارب
14-05-2011, 05:13 PM
موجود بوحارب وينك :telephone:

لا ترسلي ثاني مره بوحارب انت ذيب :(
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا انا ذيب انت اسد :secret:

وانا بعد اقراه من زمان فالمنتديات

زين دام انج تخافين على البنات ماتخافين على نفسج من الذئاب :(

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-05-2011, 05:25 PM

00

saryalia4u
14-05-2011, 05:37 PM
هاي مسؤليه الاسره وبالاخص الام
المفروض تكون في مراقبه حتى على الرسائل الخاصه

هارودز
14-05-2011, 05:46 PM
الله كريم

منيرة الطواش
14-05-2011, 06:19 PM
افهم ان البنات بريئات وما يعيلون

ماتشوفون شر

احنا في 2011

موضوعكم ذا يناسب التسعينات

اعديدوا النظر بنات قبل ليسوا مثل بنات الحين

موضوع لايناسب 2011 نهائيا

chillis
14-05-2011, 06:22 PM
اصبحنا واصبح الملك لله في هاليوم الفضيل تنزل موضوع مهين واغلب من في المنتدى ناس واعيين ولانعرف هذا السوالف ولا نبي نعرفها وتفتح عيون اهل النفوس الضعيفة.. اخوي لاتزعل مني مواضيعك كلها عن المغازل وتفتح عيون المراهقين.. اشوف لو تنزل موضوع يقوي الايمان او يثري العقول افضل من مواضيع 18++ لان الرقابة الذاتية تاتي من قوة الايمان ونضج العقول

:nice::victory: واغلب مواضيعه ل 18 وفوق مادري شراح يستفيد

أزهلها
14-05-2011, 06:33 PM
تصدقون من دشيت عالم المنتديات ألقى هالموضوع عن الشباب في كل منتدى !! بالحرف الواحد ..
ويمكن انحط في هالمنتدى كذا مره بس بطريقة ثانيه

بسكم ظلم :weeping:

العـوا
14-05-2011, 07:09 PM
ياذيب وينك ياذيب

فاضي ايلاحقها في المنتدى

اممممم

كل حسب ذوقه :(

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله تصير وايد

خاصه اسلوب بالفيت انه راقي بالكلام ,, لكن شوفي كلامه مره رجال دقيقه يخلص الكلام هههههه
واحنا نبتلش بالملاغه

موضوعك واقعي اشكرك

لازم البنات الي يعلقون صج او كذب

بسيطه
حلهم انو نعمل لهم بلوك بالاي بي
بالاضافه للتشهير
علشان ناخذ احتياطنا

ماتوقع ان البنات لهدرجه تفكيرهم محدود وسطحي ..
يعني من الاخر يمكن نااااادرا ان البنت تمشي عليها هالسوالف ..
وبعدين هالفاضي مالقى الامنتدى والله المجمعات حدث بلاحرج وانا مع اللي يقولون ان بعض البنات هم اللي قاموا يغازلون ويلعبون ع الشباب..
والله يهدي الجميع..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا انا ذيب انت اسد :secret:

فعلا كلا له وجهة نظر ونتحرم كل الاراء تحية للواقعيين

العـوا
14-05-2011, 07:13 PM
يمكن اخوي العوا المواقف اللي انت تعرضت لها هي سبب طرحك لهالموضوع

لكن صدقني مثل مافي ذئاب (على حد وصفك) بعد في افاعي لسانها يلعب مع الشباب عن طريق الرسائل الخاصه

تحياتي لك وصباحكم خير :nice:

صدقت ولكن مثلما ناخذ الحذر من الشباب لابد من اخذ الحيطة من البنات وقد يكون خطر الفتاة على الفتاة

اكبر .....

وانا لا اقصد شخصا بعينه...

وفي هذا المنتدى شباب واخوات والنعم فيهم

لا هنت

احلى شي السندوتش بس ههههههه

وانا معاك

تصير عن طريق الرسائل الخاصه من بعض ضعيفات النفوس

اتصير بس
ناااااااااااااادر مع ان انا دوم تليفوني بتوقيعي ( تاجرة) بس نادر جدااااااااااااااا والله يجيني مثل هالخرابيط ..

واطنننننننننننننش او اسوي نفسي مافهمت ؟؟ وامشي السالفة .. وتتقفل,,

ههههه أنعكس الأمر الحين

أختي شكراًُ على النقل وهذاا الموضوع والحركات قديماً تقريباً سنة 2000 الى 2004 الأن أختلف نضاام سيرفر المنتديات حالياً مثلاً انتي ارسلتي رسااله لعضووه تأكدي 100% انه الرساله اطلعت عليها الاداره المنتدى وذلك بسريه تامه تبين تتأكدين جربي في عضووه من الاعضاء وبتشووفين النتيجه

الله يهداك رزهم شوي اسمهم ذئاب وانت خليتهم ثعالة :)

الله يستر على المسلمين و المسلمات و يحفظ اعراضنا من الدنس
شكرا على الموضوع الجميل

كلامك ينطبق ع البعض فالمنتدي للاسف

والنفوس المريضه ياخوي موجوده في كل مكان ويستغلون ضعف البنت ورقتها للاسف

البنت ناضجه نعم ما اختلفنا .. لكن بعد الشيطان شاطر .. وممكن يقص ع فئه معينه مب الكل طبعا

اعتقد ان الموضوع له وجهين حسب تعليقاتكم

العـوا
14-05-2011, 07:15 PM
هاي مسؤليه الاسره وبالاخص الام
المفروض تكون في مراقبه حتى على الرسائل الخاصه

الله كريم

افهم ان البنات بريئات وما يعيلون

ماتشوفون شر

احنا في 2011

موضوعكم ذا يناسب التسعينات

اعديدوا النظر بنات قبل ليسوا مثل بنات الحين

موضوع لايناسب 2011 نهائيا

تصدقون من دشيت عالم المنتديات ألقى هالموضوع عن الشباب في كل منتدى !! بالحرف الواحد ..
ويمكن انحط في هالمنتدى كذا مره بس بطريقة ثانيه

بسكم ظلم :weeping:

اشكر تفاعلكم جميعا

ابو عادل
14-05-2011, 09:20 PM
كاتب الموضوع شكلك كنت في غيبوبه من التسعينات وتوك قايم

العـوا
14-05-2011, 09:38 PM

صج كفايه انك نورتنا بمشاركتك القيمه واضافتك الي بجد استفدا منها و اسعدتني

تابعنا

ام السعف
14-05-2011, 09:51 PM

بو حروب
قلت بنات ما قلت عيايز :(

بس بعد كلامك ينخذ بعين الاعتبار ،، وما اقدر اتجاوزه يا بو حروب

بس مشكلتي اللي يمدحني اكرهه :(

واللي يهددني بيهكر كمبيوتري اكسر الكمبيوتر :(

واللي بيسوي عمره مظلوم اصيح واصيح واصيح واصيح
وتم اصيح وما اسكت :weeping:

اشبقى بعد ؟

ايه
العمر له حكم بعد يا بوحارب ،، والنفس نفسها بعد لها حكم :shy:

شبح الصمت
14-05-2011, 11:04 PM
ذكرتوني بمسرحية

" شاهد ما شافش حاقـه "

في اي في اي

منابر خالده
14-05-2011, 11:34 PM
شحقه تخربون علي
:tease:

االشامخ
16-05-2011, 12:17 AM
ماتوقع فيه شباب كذا انا اشوف اللي بيخازل بيروح حق المجمعات وعلى افا من يشيل

Diamond
16-05-2011, 01:34 AM
ماتوقع فيه شباب كذا انا اشوف اللي بيخازل بيروح حق المجمعات وعلى افا من يشيل

يمكن الويه ودر ما يساعد...:secret:

!..فيونكه..!
16-05-2011, 01:48 AM

ههههههههههههههههههههههه :nice:

الخزرجي قطر
16-05-2011, 02:30 AM
الدين النصيحه والذي طرح الموضوع من باب التنبيه والنصيحه
جزاك الله خير وبارك الله فيك

نظرة شجاع
16-05-2011, 02:41 AM
اتوقع بعض من البنات قبل تفتح المنتدى تروح الرسائل الخاصه تشوف المعجبين

عاد انا اشوفه غباء من الشاب يلاحق له شي مجهول في منتدى اذا هو له في ( الصيد) ولا يعرف كيف شكلها

الي ناوي راح يلاقهم محذفين برا نطاق الانترنت اشكال والوان

و الله يستر على بنات المسلمين ويتقون الله في دينهم وسمعتهم

العـوا
16-05-2011, 02:16 PM
بو حروب
قلت بنات ما قلت عيايز :(

بس بعد كلامك ينخذ بعين الاعتبار ،، وما اقدر اتجاوزه يا بو حروب

بس مشكلتي اللي يمدحني اكرهه :(

واللي يهددني بيهكر كمبيوتري اكسر الكمبيوتر :(

واللي بيسوي عمره مظلوم اصيح واصيح واصيح واصيح
وتم اصيح وما اسكت :weeping:

اشبقى بعد ؟