المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى قناة الجزيرة من الممول الى الفراش ( اصبحنا شعب مكروة بسببك )

دولة قطر.
14-05-2011, 04:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الى قناة الجزيرة
الى كل من يمولها ويعمل بها ولها
اقول لهم اتقو الله فوالله ستدفعون كل ما تقومون به من فتن وتحريض المسلم على اخية المسلم ولكن الله يمهل ولا يهمل
{وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ ما فِي أَنْفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ}

لقد ساءت علاقاتنا مع الدول المجاورة بسبب ماتثيرة الجزيرة من فتن فالهدف ليس نقل الحدث اسوه ببعض القنوات ولكن هي من يصيد بالماي العكر
فدولة قطر دولة مسالمة ليس لها اطماع ولااهداف غير سامية دولة صغيرة المساحة كبيرة بحب الخير للجميع
فبلادي قطر منزهه عن الفتن فالمواطن القطري مواطن مسالم يحب الخير لاخية المسلم في قطر وخارجها
ولكن مع الجزيرة اصبحنا شعب منبوذ الكل يتوعد لنا وكم من مراسل ومصورقتل والسبب الضغينة والكرهة للجزيرة فاتقو الله واجعلو مخافة الله بين اعينكم فوالله سياتي يوم تدفعون ثمنة من صحتكم واموالكم ويجعل الفتنة في قعر داركم
لماذا العربية والقنوات الاخرى التى لها باع في نقل الحدث لم تتهدد ولا يتوعدون لها .؟
لماذا نقراء في الشريط الاخبار في كل دولة اصبح بها مضاهرات او ثورات احتجاز مصورين
ومراسلين واغلاق مكاتبكم وتشويش للترد الخاص بكم ؟
الجواب واضح فالجزيرة دولة ثانية داخل دولة قطر
وهي منبر للفتن والفساد
" منبر من لا منبر له"
ولكن عتبي على من هو وراء قناة الجزيرة
فالمراسل والمصور يدفع الثمن
اليس لديهم أسر؟
لماذا تزجون بهم الى ارض المعركة ؟
وما المقابل المال فوالله مهما دفعتو من المال لا تكفي دعوة من مضلوم فساهم الليل لا تخطي

واللى يرحم والديكم ما نبي كذب وونفاق لحد يقول ما سمعنا ما حسنا احنا دولة منبوذة نحتاج الى عمل اب ديت لعلاقاتنا مع الدول المجاورة وخاصة العربية _ العربية واولها اعادة تاهيل اهداف الجزيرة فهي سلاح فتاك اقوى من الاسلحة القاتلة الحديدية
فدولة قطر دولة اصبحت من الدول المتقدمة في كل المجالات ونريد التقدم والازدهار ولكن بسلام وليس بضغينة وكرهة وتوعد للمواطن القطري فالمواطن القطري مواطن مسلم بسيط يحب بلدة واسرتة ويحب الخير للجميع
فقطر بلد حب وسلام وخير ولكن بسبب الجزيرة اصبحنا العكس اوبالاصح في الربع قرن الأخير فاصبحت اهدافها ردم وهدم العلاقات العربية - العربية

لحد يقول لي كما تقول الجزيرة لنا رأي ولكم رأي لا فالمواطن في قطر او خارج قطر اصبح يفهم ويدرك ويعي ما اهداف الجزيرة
الجزيرة تبالغ في سرد الاحداث أحيانا لجذب المشاهدين
نعم احب الطرح البناء واحب الحقيقة ولكن ليس بان نجعل الحدث اكبر من الدولة التى قام عليها الحدث
ان كان الجزيرة قناة فضائية قوية وصريحة وبناءه وجريئة فاتمنى لها التوفيق ولكن بشكل يتقبلة المشاهد
فكم من مكتب تابع للجزيرة تم اغلاقة لحد يقول لا
واخيرا كلمة للقائمين على الجزيرة
بَابُ اَلنَّهْيِ عَنْ اَلسَّعْيِ فِي اَلْفِتْنَة. وَلِأَبِي دَاوُدَ عَنْ أَبِي مُوسَى رضي الله عنه قَالَ رَسُولُ اَللَّهِ -صلى الله عليه وسلم( إِنَّ بَيْنَ أَيْدِيكُمْ فِتَنًا كَقِطَعِ اَللَّيْلِ اَلْمُظْلِمِ, يُصْبِحُ اَلرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا, وَيُمْسِي مُؤْمِنًا, وَيُصْبِحُ كَافِرًا. اَلْقَاعِدُ فِيهَا خَيْرٌ مِنْ اَلْقَائِمِ, وَالْقَائِمُ فِيهَا خَيْرٌ مِنْ اَلسَّاعِي. قَالُوا: فَمَا تَأْمُرُنَا يَا رَسُولَ اَللَّه؟ قَالَ: كُونُوا أَحْلَاسَ بُيُوتِكُم )
« كونوا أحلاس بيوتكم »10 ؛ يعني الزموا بيوتكم. وهذا فيه نوع من التشبيه؛ فالحلس يقولون: إنه هو الكساء الذي يكون تحت القتب على ظهر البعير، لاصق ما يبرح المكان ما يبرحه « كونوا أحلاس بيوتكم »10 الزموا بيوتكم، واعتزلوا هذه الفتن وأهلها، لا تشاركوا فيها
اتمنى ان تصل رسالتي للجميع

وطنٌ لاأحميه لاأستحق العيش فيه

بوخالد911
14-05-2011, 04:38 PM
شنقووول بس؟!؟!؟!؟

:(

Anas_G
14-05-2011, 04:41 PM
اهم شي لاحد يطلع ويقول تسير القافلة والكلاب تنبح

فقدنا السيطرة وكل العالم صار يكرهنا ويكره سيرة قطر وصرنا دولة مشبوهة الله يستر من الي جاي

الله يحفظ هالبلد بس انا متوقع الاسوء ومع كل هالكره وصار العالم كله عدوه الوحيد قطر خايف حد يتامر على قطر الله يحفظها من كل مكروه

بومحمد911
14-05-2011, 04:42 PM
بديت اكره الجزيرة قناة بدأت تلعب بالقاذورات

التيما
14-05-2011, 04:46 PM
اختلف معاك .. عندما تريد ان يكون لك صوت في عالم شرق اوسطي من يتكلم فيه يختفي وتقف الجزيرة منهم موقف حق وثابت تقول صرنا مكروهين !! مانراه من مذابح وقتل والقنوات العربيه ولا كان في شي هاي شي حلو عندك ! من يعبر عن صوت هالناس ! من يوقف معاهم !!! ياما كانت تصير مذابح في دول مجاورة عربية وكنا نعرف من بعض الدعاة وكانوا يسجنون لقولهم كلمة الحق والحين نقول كانوا صادقين وندمنا على تراخينا .. اي فتنه !! الرغبه في الحريه صارت فتنه .. الجزيرة تذيع اللي يصير وشوف نسبه الشهداء والقتلى عيل لو مافي اعلام شبيصير في ظنك !
يدي في يد الجزيرة .. لو بقول الحق ويكرهوني العرب اللي لهم مصالح في الانظمه الفاسدة فليكرهوني ولكني ساكون فخوره اني قطرية والجزيرة في قطر .. قيادتنا مع الحق وقرارات الشعوب من حق هالشعوب ..

المتحدث الرسمي
14-05-2011, 04:46 PM
شنقدر نسوي ياخوي ؟؟ :(

العرب كلهم كرهونا والسبه هالقناه

قامو يلزقون الي تقوم فيه الجزيرة بالشعب القطري وانه هو المسؤول الاول عن هالشي

مانقول الا :

حــســبــي الــلــه ونــعــم الـوكـيـل

راعي البيرق
14-05-2011, 04:47 PM
اااااااااااااخ لو تدري وش ينقال على الشباب اللي راحوا دورات للاردن هذا البلد اللي مرحبين به دول الخليج .
للعلم تراها دورات عسكرية وانا اعرف ان العسكرية فيها من الاهانات خصوصا وقت الدورات
ما العالم به الله .
بس هي اهانات شخصية اما انها توصل لبلد الشخص وبعد في دورة رسمية مبتعث لها فهاي اللي ماينسكت عنه .
(( كلاب الجزيرة !! )) هذا لقب شبابنا في دورات الاردن
وبعد مرحبين بهم ؟!!

ابوخالد السل
14-05-2011, 04:47 PM
المطلوب من الجزيرة ان تعود الى برامجها قبل ثورة مصر
التغطية على مدار الساعة يجب ان تتوقف

بوحارب
14-05-2011, 04:50 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل يالجزيرة

البرجوازي
14-05-2011, 05:17 PM
الجزيرة قناة ممتازه وتغطيتها فوق الممتازه ولكن انت في الشرق الاوسط ياعزيزي . اكيد مش راح يعجبهم حكام متعودين على التغطيه الحكوميه والقهر والذل . وشعوب مش عارفه ايش تبي بالضبط. لأنها تعودت على الخنوع والاستكانه . لاتخاف الجزيره في السليم وانت في الصح واذا الله عطانا عمر تذكر كلامي بعد 10 سنوات

am5ald
14-05-2011, 05:18 PM
اااااااااااااخ لو تدري وش ينقال على الشباب اللي راحوا دورات للاردن هذا البلد اللي مرحبين به دول الخليج .
للعلم تراها دورات عسكرية وانا اعرف ان العسكرية فيها من الاهانات خصوصا وقت الدورات
ما العالم به الله .
بس هي اهانات شخصية اما انها توصل لبلد الشخص وبعد في دورة رسمية مبتعث لها فهاي اللي ماينسكت عنه .
وبعد مرحبين بهم ؟!!

انظمو لمجلس التعاون صارو خليجيين الله يستر منهم
في بلادنا وماسلمنا منهم
مشكلة اللي يشتغلون فالجزيرة كلهم اردنيين ومغاربه

عنوووود
14-05-2011, 05:19 PM
الذين يقومون بكتابة التقارير والتغطية ونقل الخبر والتحليل و و و

هم من جنسيات عربية من دول مختلفة لهم مئاااااااااارب ومصالح تصل الى ان تصبح مافيا " إستغلال هذا المنبر لصالح طرف على حساب طرف "

يعني : قطر وفرت لهم مناخ ليعبروا فيه عن آرائهم وعن المعارضة في دولهم .

وإنت يالقطري الي في وجه المدفع في الدول الأخرى .

تباشير الفجر
14-05-2011, 05:22 PM
والله صرت اخاف على ديرتي بسبة هالقناة

الله يستر من الي ياي

qatar911
14-05-2011, 05:27 PM

بودحوم
14-05-2011, 05:29 PM
شئ محزن اللي نشوفه ونسمعه في القنوات ومواقع الانتر نت
ضد قطر ورموز قطر وحتى الشعب ماسلم من السب والتحقير بسبب قناة الجزيرة

بوهلال
14-05-2011, 05:30 PM
لدخل يده في القيران يبشر بالدقه....هذا المثل القطري ينطبق على قطر,,,والاشتبقون بعوار الراس

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-05-2011, 05:36 PM
وحده مسافره مع زوجها اتخبرني اتقول الله يازمن قبل كان هالجواز القطري يهز هز لي شافوه بالمطار اشوي ويضربون له سلام اتقول الحين الشرطي باحدى المطارات بدوله من دول العالم (000) يطالع الجواز باحتقار ويخلص الاجراءات وبدل مايسلمه بيده يحذفه على الطاوله :( مع انها راحت هالدوله من قبل وكان التسليم يد بيد ومعااه سلام تعظيم وابتسامه جميله تدعوا للاطمئنان برحله سعيده

اللون العنابي مهدد

لماذا
لماذا
ا

السندان
14-05-2011, 05:42 PM
بكل صراحه .. مثل مافيه افراد حاقدين ايضا هناك من يرفع علم قطر على ارض بلده ويهتف بالفداء للجزيره وهؤلاء القليل من استطاع ان يخرج من الكبت تحت ظل حكومته وعندما يسقط نظامه تلقى معظمهم مرحب بما قام به هذا الاعلام الحر .. والمجازر التي تقوم ضد هذه الشعوب اكبر دليل فهذه حقيقه لايمكن نكرانها

هارودز
14-05-2011, 05:49 PM
وسع صدرك اخوي

كبريت
14-05-2011, 06:03 PM
انا مستبشر خير

captin
14-05-2011, 06:07 PM
تبون الشهرة

هذا ثمن الشهرة والرزة والصيت

تعجبني الدول اللي تشتغل بهدوء في التنمية الداخلية
بدون حس ولا خبر تلاقي مشاريع ضخمة تلاقي تنمية
بشرية تعليم راقي بنية تحتية قوية ولا لهم شغل بأحد
لهم شغل ببلادهم وشعوبهم

الله يستر على قطرنا الحبيبة

هدهد سليمان
14-05-2011, 06:32 PM
اقترح بنقل قناة الجزيرة الى اي مقر اوروبي او امريكي :)

hamoor4ever
14-05-2011, 07:02 PM
وحده مسافره مع زوجها اتخبرني اتقول الله يازمن قبل كان هالجواز القطري يهز هز لي شافوه بالمطار اشوي ويضربون له سلام اتقول الحين الشرطي باحدى المطارات بدوله من دول العالم (000) يطالع الجواز باحتقار ويخلص الاجراءات وبدل مايسلمه بيده يحذفه على الطاوله :( مع انها راحت هالدوله من قبل وكان التسليم يد بيد ومعااه سلام تعظيم وابتسامه جميله تدعوا للاطمئنان برحله سعيده

اللون العنابي مهدد

لماذا
لماذا
ا

والله اذكر قبل اكثر من عشر سنين اذا رحنا مكان يحترمونا ويحبونا بس لان احنا من اهل قطر ، الحين صرنا انخاف على روحنا وعلى سياييرنا من التكسر بسبب اللوحه القطريه ، حتى الجواز على قولتج له هيبه ومكتوب بأمر امير قطر والحين مكتوب مدير الجوازات اذكر انا مره وقفوني بمطار باريس نص ساعه واكثر بسبب الجواز الجديد لانه شك فيه خاصه ان جواز ولدي كان من النوع القديم وانا الجواز الجديد قال اي واحد الجديد واي واحد القديم قلت له جوازي الجديد تم يطالع ويقلب فيه ودش داخل نص ساعه منقعني انا وعيالي عقب قال لي اوكي .

fra
14-05-2011, 07:16 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل يالجزيرة

بوراشد82
14-05-2011, 07:18 PM
[QUOTE=captin;7235012][COLOR="Blue"][SIZE="6"][B][center][size="6"][color="blue"]تبون الشهرة

لهم شغل ببلادهم وشعوبهم

:nice::nice::nice:

أين الحل ؟
14-05-2011, 07:24 PM
أتمنى من قتاة الجزيرة أن يتواصلو مع المجتع القطري الداخلي ويوصلو صوت المواطن القطري ومناقشة أهم اموره وعمل لقاء مع مواطنين قطرين ومعرفة أسباب ديونهم وما عليهم وما هي مشاكلهم وتصبح قناة مشتركة ما بين وطني الحبيب صباح الخير الكل يكمل بعضه وتخف قليلا من أخبار الدول الخارجية وتلتفت بنظره داخلية للبلاد والمواطن .

سر الرمز
14-05-2011, 07:56 PM
أتمنى من قتاة الجزيرة أن يتواصلو مع المجتع القطري الداخلي ويوصلو صوت المواطن القطري ومناقشة أهم اموره وعمل لقاء مع مواطنين قطرين ومعرفة أسباب ديونهم وما عليهم وما هي مشاكلهم وتصبح قناة مشتركة ما بين وطني الحبيب صباح الخير الكل يكمل بعضه وتخف قليلا من أخبار الدول الخارجية وتلتفت بنظره داخلية للبلاد والمواطن .

:nice:

بنت سيف
14-05-2011, 07:57 PM
من المواضيع الطيبة ..

اللي إدارة المنتدى .. تغمض عنها العين ..

ودي أعرف ..............

بنت سيف

vtc_4.8
14-05-2011, 08:23 PM
للأمام يالجزيرة

Qtr95
14-05-2011, 08:28 PM
اي والله وانت الصادق

وايد ناس اكرهونا بسبب الجزيرة..

:(

موضي قطر
14-05-2011, 08:31 PM
عندي كلام كثيييييييييييييييييييييير

لكنه للأسف غير صالح للنشر :(

نــــظــــره
14-05-2011, 08:31 PM
اقترح بنقل قناة الجزيرة الى اي مقر اوروبي او امريكي :)

اقتراح حلو :)

وفي اقتراح ثاني
وقف بث القناه لمدة شهر نشوف الاوضاع في الوطن العربي هل تستمر أم تهدء

كركم
14-05-2011, 08:56 PM
اخوي من اللي كره قطر .. غير بن علي وربعه والمستفيدين منه؟ وحسني مبارك والمستفيدين منه ؟ وعبدالله صالح والمستفيدين منه؟ والقذافي وربعه؟ والاسد واعوانه؟ ومن يكره قطر غير الحكومات الظالمة والفاسده؟والحكام الحرامية؟
اذا الشعوب نفسها ماتبي حكامها وتصرح بهالشي والجزيرة تنقل الصورة..ليش نلقى اللوم عليها؟

كركم
14-05-2011, 09:01 PM
انظمو لمجلس التعاون صارو خليجيين الله يستر منهم
في بلادنا وماسلمنا منهم
مشكلة اللي يشتغلون فالجزيرة كلهم اردنيين ومغاربه

بس رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة هو الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني ,, ومعروف ان رئيس مجلس الادارة في اي مؤسسة هو المتحكم في كل شئ

ابو علاوي
14-05-2011, 10:26 PM
اخوي من اللي كره قطر .. غير بن علي وربعه والمستفيدين منه؟ وحسني مبارك والمستفيدين منه ؟ وعبدالله صالح والمستفيدين منه؟ والقذافي وربعه؟ والاسد واعوانه؟ ومن يكره قطر غير الحكومات الظالمة والفاسده؟والحكام الحرامية؟
اذا الشعوب نفسها ماتبي حكامها وتصرح بهالشي والجزيرة تنقل الصورة..ليش نلقى اللوم عليها؟

يعني اللي تم ذكرهم سابقا 150 مليون عربي غير اللي ماجبت سيرتهم فيدول اخرى

Anas_G
14-05-2011, 10:28 PM
بس رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة هو الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني ,, ومعروف ان رئيس مجلس الادارة في اي مؤسسة هو المتحكم في كل شئ

كلامك صحيح ما ادري انا الناس تتهم المذيعين والمراسلين الي اشوفه انهم قاعدين يقدمون استقالاتهم بسبب سياسية القناة وكنت من كم مع واحد سوري شغال في القناة قالي الجزيرة ولعتها .. وما اعتقد مجلس الادارة قاعد يتفرج والمراسلين والمذيعين يلعبون على كيفهم الي بين والواضح للجميع العكس وان الي شغالين في القناة في جزء منهم مايأيد تغطية القناة

البرجوازي
14-05-2011, 11:42 PM
كلامك صحيح ما ادري انا الناس تتهم المذيعين والمراسلين الي اشوفه انهم قاعدين يقدمون استقالاتهم بسبب سياسية القناة وكنت من كم مع واحد سوري شغال في القناة قالي الجزيرة ولعتها .. وما اعتقد مجلس الادارة قاعد يتفرج والمراسلين والمذيعين يلعبون على كيفهم الي بين والواضح للجميع العكس وان الي شغالين في القناة في جزء منهم مايأيد تغطية القناة

ياأخي الكريم الجزيره في الأول والاخير قناة اخباريه . وبعدين تقول ولعتها . وانا اقول ايش هذه الدول الي قناه اخباريه تعفسها فوق تحت .معناته الخلل مش في القناة وانما في الدول

Anas_G
14-05-2011, 11:48 PM
ياأخي الكريم الجزيره في الأول والاخير قناة اخباريه . وبعدين تقول ولعتها . وانا اقول ايش هذه الدول الي قناه اخباريه تعفسها فوق تحت .معناته الخلل مش في القناة وانما في الدول

اخوي كلامي واضح انا انقل وجهة نظر الموظفين الي فيها لان بعض الاعضاء يتهمون الموظفين العرب الي فالجزيرة بالتلاعب بالتغطية فانا حبيت اوضح ان مجلس الادارة هو الي يحدد سياسات القناة واي واحد مب عاجبه يقدم استقالته انا معاك في كل كلمة ان الجزيرة تنقل الاحداث والمشكلة اولا واخيرا في سوريا وليست في قناة الجزيرة بس انا حبيت ارد على الي يقول ان العرب الي فيها يتحكمون في القناة وحبيت اوضح انهم مش راضين عن الي يصير عكس نظرة انهم الي يتحكمون واسمحلي عالاطالة

السندان
14-05-2011, 11:49 PM

:nice:

بوفصول
15-05-2011, 12:00 AM
الرأي والرأي ا لآخر

qatari1
15-05-2011, 12:14 AM
الجزيرة تغطي الأحداث كما تقع، وليس محرضة أو مشعلة للفتن والثورات.

يعني هل كانت الأوضاع في مصر وتونس على خير ما يرام، وجات الجزيرة وحرضت الشعبين المصري والتونسي على حكامهما، وأسقطهما الشعب؟!

هل سوريا تنعم بالحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان، وأتت الجزيرة وحرضت السوريين على قيادتهم وحزبهم البعثي؟!

هل كان الليبيون بنعمون بخيرات بلادهم، ويحكمهم رئيس عادل، وقامت الجزيرة بتحريض اليبيين على القذافي؟!

إذا كان البعض من الشعوب ضاق ذرعاً بالجزيرة وتغطيتها، فيكفينا 80 مليون مصري، و4 ملايين تونسي يحبون الجزيرة عدا عن ملايين غيرهم!

الجزيرة لو كانت قناة فتنة وتحريض لتحرشت بالسعودية أو الجزائر أو المغرب، وهو ما لم يحدث!

الأصيلة
15-05-2011, 12:19 AM
ما العالم به الله .
وبعد مرحبين بهم ؟!!

لأن كل لإناء ينضخ بما فيه..
فـ كل واحد يشوف غيره بعيون طبعه...
فما أنهم كـ ــــــ فيلقبون غيرهم بـ كــ ــــــــــــ

اللهم اكفنا إياهم بما شئت...

موضي قطر
الرأي والرأي ا لآخر

واهل قطر مالهم راي :telephone:

فارس قطر333

مفكّر
15-05-2011, 12:21 AM
أقول هل عقمت أرحام القطريات أن يلدن رجلاً يقوم على إدارة قناة الجزيرة ، أو أن الخير في الاردنيين المجنسين ،، والله خير قطر للغريب راتب 250 ألف ريال شهريا وطول الشهر مهمات خارجية واليوم الأخ راجع من جده درجة ثانية وفرقية المهمة في الجيب ،،، يا جماعة واحد كان مراسل في اربيل ،،، فجأة شاف ليلة القدر انفتحت له ،،، لا ،،، وجواز قطري له وحق عياله ،، والأخ ما تم حد من أهله وجماعته ما جابهم ووظفهم في القناة و بأعلى الرواتب ،،، وين الوطنية اللي يقولون عنها بحصولة على الجواز ،، صدق الشاعر اللذي قال ،، ولا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر،،، ما اقول الا إنا لله وإنا اليه راجعون .

ابو علاوي
15-05-2011, 12:24 AM

يعني هل كانت الأوضاع في مصر وتونس على خير ما يرام، وجات الجزيرة وحرضت الشعبين المصري والتونسي على حكامهما، وأسقطهما الشعب؟!

هل سوريا تنعم بالحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان، وأتت الجزيرة وحرضت السوريين على قيادتهم وحزبهم البعثي؟!

هل كان الليبيون بنعمون بخيرات بلادهم، ويحكمهم رئيس عادل، وقامت الجزيرة بتحريض اليبيين على القذافي؟!

إذا كان البعض من الشعوب ضاق ذرعاً بالجزيرة وتغطيتها، فيكفينا 80 مليون مصري، و4 ملايين تونسي يحبون الجزيرة عدا عن ملايين غيرهم!

الجزيرة لو كانت قناة فتنة وتحريض لتحرشت بالسعودية أو الجزائر أو المغرب، وهو ما لم يحدث!

السوريون وحدهم يقررون اذا كانوا ينعمون بالحرية والديمقراطية وليس قناة الجزيرة وكم الف متظاهر بسورية

امس شفت مظاهرة بسورية بمنطقة قريبة من منطقتنا وعدد المتظاهرين فيها والله لايزيد عن 200 واحد وهو ماأكده لي اصدقائي واقربائي
فشفت على قناة الجزيرة الاف المتظاهرين في ......
شتسمي هذا؟؟

شاهد عيان يقوم بتضليل الجزيرة وفوراً يتبنون الخبر ويطلع خبر عاجل على شاشة الجزيرة مقتل عشرات الناس في المدينة الفلانية

و.......و.......

Anas_G
15-05-2011, 12:41 AM
السوريون وحدهم يقررون اذا كانوا ينعمون بالحرية والديمقراطية وليس قناة الجزيرة وكم الف متظاهر بسورية

امس شفت مظاهرة بسورية بمنطقة قريبة من منطقتنا وعدد المتظاهرين فيها والله لايزيد عن 200 واحد وهو ماأكده لي اصدقائي واقربائي
شتسمي هذا؟؟
شاهد عيان يقوم بتضليل الجزيرة وفوراً يتبنون الخبر ويطلع خبر عاجل على شاشة الجزيرة مقتل عشرات الناس في المدينة الفلانية

و.......و.......

معقوله :eek5:

وريث الطيب
15-05-2011, 12:48 AM
ولله انا اشوف ردود الشباب على الجزيره مرتبطه بالثورات العربيه
والجزيره كانت تزرع المشاكل قبل الثورات ومع دول مجاوره في برامج الرئ والرئ الاخر او الاتجاه المعاكس
والحين بعد الثورات صار الي بيسافر ينصحونه ويقولون له
(اذا حد اسئلك انت من وين حاسب اتقوله انك قطري)
يعني احنا وش لنا بمشاكل العالم وش لنا بالمصايب
شتغلو على تونس ورحل بن علي والحين تونس في دوامت مشاكل
وشغلو على مصر ومصر لين الحين ما ستقرت وشكلها تتجه الى الاسوء والحين على ما نسمع انها على وشك دخل حروب طائفيه
واذا طبقنا الي اتسويه الجزيره في حياتنا الشخصيه من فينا يرضى حد يتدخل من براا في شؤون بيته او بينه وبين زوجته وعياله حد فيكم يرضاهاا؟
وانا ضد الجزيره وضد انا اتدخل في شؤون الاخرين مثل ما حنا ما نبي حد يتدخل في شؤونا الداخليه

بوفصول
15-05-2011, 12:51 AM
الشعب يريد اسقاط النظام

مهل
15-05-2011, 12:53 AM
السلام عليكم

ماقريت الردود .. ويفضل مانقراها عشان كل شخص يتكلم بالي يشوفه دون تاثر .

الي بيتتبع مشاركاتي بيلقاني دافعت عن الجزيره كثير وهو ليس دفاع بصراحه ولكن توضيح للامور و للوضع الحاصل .

عموما انا حاليا و بعد متابعه مكثفه لشاشه الجزيره لا ازال اعتبرها القناه الاخباريه الاولى ولكن و بكل اسف في الفتره السابقه و خصوصا بعد ان انتهت ازمه مصر برز جليا تخبط و ظهور اخبار معينه من المفترض ان تكون بوادر لسلسله من الاخبار و في النهايه يتم سحب الخبر العاجل و تنزل اخبار عاجله ثانيه دون التطرق للخبر العاجل السابق مع انه خبر من الاخبار ذات الوزن الثقيل و ذات التبعات و الاخبار المتتاليه المتعلقه بهذا الخبر ،، ولكن تجد بان الخبر سحب ؟؟ تفسيري ان مصدر الخبر غير موثوق و تم بث خبر اخر من مصدر موثوق ينافي الخبر الاول .. لا اعلم هل هي اللهفه ورى السبق بين القنوات ... طبعا خطا ان ابث اخبار صحيحه حتى لو تاخرت فضل من ان ابث اخبار و يتضح لي لاحقا انها اخبار غير صحيحه .. هذا يضرب بمصداقيه القناع في القاع .

اداره وضاح للقناه غير صحيحه ابدا ابدا
احس بانه يعمل لمجده الشخصي بكل امانه
و اكتفي

v_h3
15-05-2011, 12:54 AM
الشعب يريد اسقاط النظام

شتقول انت !!

intesar
15-05-2011, 12:55 AM
لماذا العربية والقنوات الاخرى التى لها باع في نقل الحدث لم تتهدد ولا يتوعدون لها .؟
لماذا نقراء في الشريط الاخبار في كل دولة اصبح بها مضاهرات او ثورات احتجاز مصورين

أقول فكونا وأمثالكم .. الجزيرة لأن ما تنشره حق .. لذا هي ملاحقة .. لأنها مع المظلوم لذا هي مكروهة .. تعرف ليش العربية ومثيلاتها مو مطاردين ومحبوبين .. لزنهم مطبلين لأميركا .. لو أهلك صار فيهم شي وجات الجزيرة ودافعت عنهم كنت بتقول هالكلام ولا بتطبل لها .. افتحوا عيونكم للحق .. الناس يموتون في هذي الدول باليوم ألف مرة وانتوا هني قاعدين وليش الجزيرة سوت .. وكفو باللي تسويه الجزيرة وزين ما سوت انها حولت قناتها لصوت المظلوم ..
دمتم بود ..

intesar
15-05-2011, 01:01 AM
حنا مالنا بوضاح خنفر لأن بالأصل محد مقتنع فيه ..
يا بوعلاوي معقولة الكلام اللي تقوله انه بس ٢٠٠ شخص .. وهالميتين والقنوات الاخبارية الأخرى كلهم كذابين ..
أقول بو علاوي ايش علاقتك بالنظام السوري .. عيب الناس بدرعا وبنياس يموتون وانت تتفوه بلسان النظام البعثي ..

سهيل قطر
15-05-2011, 01:01 AM
الله يكفينا شررها وشرر مايدورر خلفهاا

موضي قطر
15-05-2011, 01:05 AM
الشعب يريد اسقاط النظام

اسم الله على نظامنا .. شكلك ماتعرف وش قاعد تقول :anger1:

وترى فيه فرق بين المطالبة بحرية التعبير وبين اللي انت تقوله :secret:

كركم
15-05-2011, 01:18 AM

شتسمي هذا؟؟

و.......و.......

وصور القتلى والجرحى هل هي مفبركة ؟ وهل انتشار الجيش بدبابته لفض مظاهرات مكونه من عشرات الاشخاص؟ واذا كان هناك تضخيم من قناة الجزيرة وغيرها لما يحدث في سوريا لماذا لا تفتح الحكومة السورية الباب للمراسلين وتعطيهم حرية التنقل ونقل الصورة الحقيقيةفي درعا وبنياس ودحض ادعاءات الجزيرة وفضح شهود العيان...حاولت اني ما اطلع برى سياق الموضوع لكن ردك اجبرني على المشاركة.

وبما انك سوري هل ترى ان سوريا فيها حريه وديموقراطيه؟

ابو علاوي
15-05-2011, 01:22 AM
معقوله :eek5:

معقولة ونص وثلث ارباع بعد

لو يطلع 3 رياجيل بسورية مظاهرة تلقى الجزيرة ينقلونها

في حين انه تم مقتل اكثر من 100 عنصر وجرح المئات من الجيش والشرطة والامن بسورية وحتى من شرطة المرور ولم تتطرق الجزيرة لذكرهم ابداً

امس تم اغتيال الدكتور صفوك الخليفة مواليد 1976 في حمص اثناء تأديته لخدمة العلم الالزامي
وهو حاصل على شهادة الدكتوراة من فرنسا بالاستشعار عن بعد
والجزيرة ماجابت طاريه ابداً
هذا حرام ينقلون خبر وفاته؟؟ ومانبغي نسميه شهيد لان رب العالمين سبحانه وتعالى ادرى بعباده

وتم قتل العشرات عالهوية من الجيش والشرطة والعلماء بدون ان تجيب طاريهم الجزيرة ابداً

خل يجيبون طاريهم ويقولون لنا عالاقل لم يتسنى لنا التأكد من المصدر واحنا السوريين يكفينا هالشي

تم قطع الطريق الدولي الاهم في سوريا وهو طريق حلب دمشق يوم اقطعوه اهل تلبيسة وقتلوا عناصر الجيش وسواق الشيول لما راحوا يفتحون الطريق..
والجزيرة ناااااااااايمة

معقول يطلع شاهد عيان يقول خبر ويطلع عالشاشة خبر عاجل!!!
وبعد شوي ينسفون الخبر ويلحقون خبر ثاني من شاهد عيان ثاني!!

وبعدين قناة الجزيرة تعلن دائماً انه قال ناشطون سوريون عالفيسبوك انهم يدعون السوريون للتظاهر يوم الجمعة تحت مسمى الجمعة الفلانية ...
وينهم الناشطين؟؟ خلنا نشوف وجوههم مثل المصريين اللي كانوا يطلعون بكل صراحة ومسجلين باسمائهم الحقيقية وحاطين صورهم عالفيسبوك
خلنا نعرفهم من هم الناشطين السوريين,؟؟
الجزيرة دائماً تحرص على بث اخبارها يوم الخميس حتى تشجع الناس عالتظاهر الجمعة

ولو مو قناة الجزيرة ماحد درى بالمظاهرة اصلاً ولا احد طلع

والامثلة بالمئات ولكن لا احد يعرفها الا ابن البلد واللي يشوف الاخبار من مصدر ثاني

كان القطري يدخل سورية وينضرب له تحية بالحدود وبالمطار وبكل مكان بسورية له احترامه الخاص غير عن باقي كل العرب

اما الحين امس كلمني صديقي من الشام قال لي لاتجي بسيارتك القطرية لسورية هالسنة الوضع شين

قناة الجزيرة اصبحت غير حيادية اطلاقاً وخصوصاً في سوريا

والله يرد الامور مثل ماجانت ونظل احباب وصحاب واخوان

دولة قطر.
15-05-2011, 01:25 AM
اشكر الجميع على الردود ولو كان بعضها ردة على قدة بسيط
ولكن سوفه ارد على شخص واحد فقط ابو فصول الذي قال

الشعب يريد اسقاط النظام
اقول له

الحكم ما هو يليق الا لبن ثاني اللى خريطة قطر خلقه على كفه

الله يطول بعمر بو ومشعل ولكن لنا الحق بان يكون لنا راي في بعض الامور
ولكن دون التعدي على نظام الحكم في دولة قطر
فأميرنا ووالدنا بومشعل طول الله عمرة وعساة على القوة
وسلامي عليك يا ابو مشعل

اتمنى ان تكون الردود ردود ناس لها ثقافة بما يدور حولها وليس ردود ناس تردد ما يقال
تحياتي
دولة قطر

ابو علاوي
15-05-2011, 01:25 AM
حنا مالنا بوضاح خنفر لأن بالأصل محد مقتنع فيه ..
يا بوعلاوي معقولة الكلام اللي تقوله انه بس 200 شخص .. وهالميتين والقنوات الاخبارية الأخرى كلهم كذابين ..
أقول بو علاوي ايش علاقتك بالنظام السوري .. عيب الناس بدرعا وبنياس يموتون وانت تتفوه بلسان النظام البعثي ..

بس يرجع ينفتح موضوع مايسمى بالثورة السورية ساعتها رح ارد عليك
الحين موضوعنا عن ماتسببه قناة الجزيرة للعرب وللقطريين

ابو علاوي
15-05-2011, 01:26 AM
وصور القتلى والجرحى هل هي مفبركة ؟ وهل انتشار الجيش بدبابته لفض مظاهرات مكونه من عشرات الاشخاص؟ واذا كان هناك تضخيم من قناة الجزيرة وغيرها لما يحدث في سوريا لماذا لا تفتح الحكومة السورية الباب للمراسلين وتعطيهم حرية التنقل ونقل الصورة الحقيقيةفي درعا وبنياس ودحض ادعاءات الجزيرة وفضح شهود العيان...حاولت اني ما اطلع برى سياق الموضوع لكن ردك اجبرني على المشاركة.

وبما انك سوري هل ترى ان سوريا فيها حريه وديموقراطيه؟

بس يرجع ينفتح موضوع مايسمى بالثورة السورية ساعتها رح ارد عليك
الحين موضوعنا عن ماتسببه قناة الجزيرة للعرب وللقطريين

شمس
تبون الشهرة

لهم شغل ببلادهم وشعوبهم

كركم
يعني اللي تم ذكرهم سابقا 150 مليون عربي غير اللي ماجبت سيرتهم فيدول اخرى

لو اغلب شعوب هذي الدول من المستفيدين من الانظمة البائدة لما صارت في عداد الانظمة البائدة كان لقيت مقابل كل مظاهرة معارضة للنظام اضعافا اضعاف اضعاف المؤيدين..

بسنا خرابيط
15-05-2011, 01:31 AM
ابوعلاوي انا ضد الثورات العربيه بإستثناء تونس وسوريا

واحب سوريا والشعب السوري

بس الحكومه السوريه مسيطــــره عليها إيــــــررررران وتابـع لإيــــرررران

حتى في حرب الخليج الاولى كانوا العرب يدعمون صدام الا سوريا تدعم ايران

اعتقد الشعب السوري له الحق في الثورة واسقاط النظام السوري والعوده إلى امته العربيه

P!nk@P!nk
15-05-2011, 01:36 AM
اخ بو علاوي

ما تشوف قناة صفا و وصال؟؟

بعد هم يكذبون؟؟ و الفيديوهات تكذب؟؟

طيب كم مره انا اشوف الجزيره تنقل عن التلفزيون السوري صور جنازات الشرطه و افراد الجيش ليش تظلم بختك و تقول ما تجيب طاريهم

طيب تشوف قناة الحوار؟؟ كل يوم غ\تغطية الثورات العربيه و يسوون مقابلات مع المعارضين و غيرهم بعد هم يثيرون الفتنه؟؟

على فكره آخر قناة اخباريه اهتمت باللي صاير بسوريا هي الجزيره و الكل كان ينتقدها على هالشي و شفت موضوع في المنتدى يتسآل ليش الجزيره غاضه البصر عن سوريا.. حتى انت كنت تقول وقتها انا ما اثق الا بأخبار الجزيره .. و يوم تأكدت من اللي صاير و بدت تنقل اخبار سوريا اول واحد وقف ضدها انت ..

انا ما ادافع عن الجزيره و لا راح ادافع عنها بس كلمة حق بغيت اقولها

ابو علاوي
15-05-2011, 01:42 AM
ابوعلاوي انا ضد الثورات العربيه بإستثناء تونس وسوريا

واحب سوريا والشعب السوري

بس الحكومه السوريه مسيطــــره عليها إيــــــررررران وتابـع لإيــــرررران

حتى في حرب الخليج الاولى كانوا العرب يدعمون صدام الا سوريا تدعم ايران

اعتقد الشعب السوري له الحق في الثورة واسقاط النظام السوري والعوده إلى امته العربيه

وقوف سوريا ضد العراق ومع ايران بالتاكيد انه كان موقف غلط
وبسبب خلاف شخصي بين حافظ الاسد وصدام حسين الله يرحمهم
والعرب كانوا يدعمون صدام ترى من خوفهم على حالهم من ايران مش حباً بصدام السني

اما انك تتمنى ان يسقط نظام الحكم في سوريا وترجع سوريا لحضن الامة العربية وتتخلص من علاقتها بايران

فاقول لك: ان المشكلة صايرة بالعكس
السوريين يقولون ان العرب تركونا نواجه اسرائيل وامريكا وحدنا وحطم ايدهم بيد اسرائيل

تخيل المفارقة بين ماتدعي اليه انت وبين مايراه السوريين

وجهة نظر:nice:

ابو علاوي
15-05-2011, 01:50 AM
اخ بو علاوي

ما تشوف قناة صفا و وصال؟؟

بعد هم يكذبون؟؟ و الفيديوهات تكذب؟؟

لا حشااااااا ههههه

طيب كم مره انا اشوف الجزيره تنقل عن التلفزيون السوري صور جنازات الشرطه و افراد الجيش ليش تظلم بختك و تقول ما تجيب طاريهم

تنقل من الجمل اذنو على قولة الشوام

طيب تشوف قناة الحوار؟؟ كل يوم غ\تغطية الثورات العربيه و يسوون مقابلات مع المعارضين و غيرهم بعد هم يثيرون الفتنه؟؟

ماشوف الحوار لان الجزيرة في يوم من الايام غطت على كل القنوات ومسحنا كلشي وخلينا الجزيرة حتى سوت مثل ماسوت امريكا بمصر
خلوهم يتركون زراعة القمح ويعطونهم القمح معونة

على فكره آخر قناة اخباريه اهتمت باللي صاير بسوريا هي الجزيره و الكل كان ينتقدها على هالشي و شفت موضوع في المنتدى يتسآل ليش الجزيره غاضه البصر عن سوريا.. حتى انت كنت تقول وقتها انا ما اثق الا بأخبار الجزيره ..
صحيح
[color="navy"]
باول اسبوع الجزيرة جانت جداً خجولة والبعض هنا في المنتدى عزا ذلك الى العلاقات المميزة بين سوريا وقطر
وبعد اسبوع انفلتت علينا ههههههه
ولما شفت الحقيقة بعيني عرفت انها غير حيادية ومانبي نقول عندها مخطط ومؤامرة

و يوم تأكدت من اللي صاير و بدت تنقل اخبار سوريا اول واحد وقف ضدها انت ..

انا ما ادافع عن الجزيره و لا راح ادافع عنها بس كلمة حق بغيت اقولها

مشكلتج انج تشوفين الشي اللي تبغينه بس
جربي وحاولي تشوفين قناة روسيا اليوم
قناة الدنيا السورية
يعني خذي نص الاخبار من الجزيرة ونصها من الباقي
ترى غلط الواحد يسمع من طرف واحد
مفروض يسمع ويشوف ويقارن

البرجوازي
15-05-2011, 01:53 AM
تبون الشهرة

لهم شغل ببلادهم وشعوبهم

وفيه شغل اكثر من قناة الجزيرة وانتاج اكثر من 70 مليون قدم مكعب من الغاز القطري واستضافة كاس العالم والدبلوماسيه القطريه المشهود لها وغيرها والقادم افضل . هذا كله يثير الحسد والحقد من بعض الشعوب الاخرى . لكن لن نلتفت اليهم

qtr7
15-05-2011, 01:55 AM
لو قناه حياديه اطلع كم قتل الامريكان وكم قتل بن لادن اذا كان صحيح ونشوف من الارهابي مب بس مسلمين شوف كم ياباني وفيتنامي ! والاسرائلين ! وكم زرعه فتنه وكم مره نسب فيها شرفاء ومره الدرزي جاب وحده سبت( الله ) علنا ! غير خساير الفلوس كم تخسرنا وايش استفدنا منها يعرفون قطر وبعدين ايش بيصير اذا عرفو قطر ! من اشهر شخصيه على مر العصور ؟ تعرفون من ؟

P!nk@P!nk
15-05-2011, 01:56 AM
انا اشوف السوريه و الدنيا و المنار و ال nbn.. و قلت لك انا مو في موقف دفاع عن الجزيره .. بس اسالك انت تشوف غير الجزيره ينقلون اخبار الثورات عموماً و ثورة سوريا خصوصاً؟؟ النظام السوري يتهم الجزيره فقط من بين كل القنوات ليش؟؟؟ مع ان كل القنوات يتصلون فيهم شاهدين عيان و يقولون نفس الكلام .. اشمعنى الجزيره؟؟ هل لان الثوره المصريه نجحت و نسبة المشاهده زادت و النظام خايف من تأثيرها على الشعوب؟؟؟

ابو علاوي
15-05-2011, 02:06 AM
انا اشوف السوريه و الدنيا و المنار و ال nbn.. و قلت لك انا مو في موقف دفاع عن الجزيره .. بس اسالك انت تشوف غير الجزيره ينقلون اخبار الثورات عموماً و ثورة سوريا خصوصاً؟؟ النظام السوري يتهم الجزيره فقط من بين كل القنوات ليش؟؟؟ مع ان كل القنوات يتصلون فيهم شاهدين عيان و يقولون نفس الكلام .. اشمعنى الجزيره؟؟ هل لان الثوره المصريه نجحت و نسبة المشاهده زادت و النظام خايف من تأثيرها على الشعوب؟؟؟

انا اشوف الجزيرة وقناة الدنيا السورية واحيانا الفضائية السورية والبي بي سي
اما العربية انا غاسل ايدي منهم من زمااااااااان
وعلى فكرة السوريين يسمون كل القنوات مثل الجزيرة والبي بي سي والعربية وفرنسا 24 يسمونهن القنوات المغرضة هههه

مو بس الجزيرة

اما عن ثورة مصر فاول مستفيد منها هو سوريا لان مصر ربما تعود لقيادة الامة والتنسيق مع المحور السوري السعودي الذي كان دائماً المثلث القوي في قيادة الامة العربية
وخصوصاً بعد ماشفنا اليوم وامس المظاهرات امام السفارة الصهيونية بالقاهرة
فهذا دليل الى ان الشعب المصري بدأ يرجع الى وعيه الثوري والعربي الذي غيبه عنهم حسني مبارك

P!nk@P!nk
15-05-2011, 02:06 AM
انا رديت على بو علاوي و نسيت ارد على كاتب الموضوع

احب اقولك اخوي خلهم يكرهونا .. كرههم لا راح يزيد و لا ينقص و اللي يحبونا اكثر و الله .. و بتعرف بعد ما تضعف هالانظمه و تسقط انهم كانوا يقولون هالكلام غصب لانهم يخافون من النظام الحاكم .. و لا في احد يحب واحد ظالم؟؟ من ال 85 مليون مصري لو كرهونا 5 ملايين ما يجون نقطه في بحر من ال80 اللي يحبونا و قيس على الباقي نفس الشي
مشكلتهم اذا يربطون الجزيره بقطر و بالشعب القطري .. اكرهوا امريكا و اكرهوا اسرائيل هالدولتين كل يوم يتقدمون في جميع المجالات و العرب ما عندهم الا الموت لامريكا و الموت لاسرائيل لو يشتغلون كثر ما يتكلمون كان ما اغلبونا و تقدموا علينا و احنا نطالعهم و لا نقدر نسوي شي .. و اخر شي اقوله قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
و الحديث الشريف يقول لو اجتمع الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك

ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء فلن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك

P!nk@P!nk
15-05-2011, 02:11 AM
طبعاً اخوي بو علاوي كلنا نتمنى الوحده العربيه ترجع و نوقف في وجه اسرائيل .. سواء بنظام الاسد او بدونه .. بس انا اتوقع الخوف على الكرسي هو اللي يخلي الانظمه تتهم الجزيره بالتحريض لانهم شافوا شلون انقلت الثوره المصريه و ساعدت و لو بنسبه في نجاحها و لا لو على الوحده ما كانت بتجي الا بعد هالثورات .. الله يحفظ الامه الاسلاميه و العربيه

طير حوران
15-05-2011, 02:14 AM
كانت الشعوب تكرهكم لمحاباتكم لحكامها لكنها لم تكن تملك الاعلام الذي ينقل لكم تلك الحقيقه من الكراهيه اما من يملك الوسائل الاعلاميه فهم الحكام وانظمتهم وابواقهم ولكنهم لايلمعون صورتكم بنقل حقيقتكم امام شعوبهم ولايرونكم سوى اعراب متخلفه وقليلة الثقافه

الان العكس تماما فالمحبه الان من الشعوب وانتم اعلامهم (الجزيره) والكراهيه من الحكام وانظمتهم وابواقهم سابقا ولاحقا وهى التي تملك الوسائل الاعلاميه سابقا ولاحقا

طير حوران
15-05-2011, 02:18 AM

اشكر لك هذا الفهم والوعي والاسلوب المقنع

!..فيونكه..!
15-05-2011, 02:22 AM
وخير ياطير ؟؟ يعني بنموت ؟؟ خل يكرهونا مب محتاجين لهم

اذا كانو بيكرهونا عشان قناة الجزيرة .. فهـي قناة حره مستقله تنقـل الحــدث ولكن لاتصنعــه .. ولا تمثل رأي الشعب القطري بالضروره .. واللي راح يربط قناة الجزيرة بالشعب القطري هذا انسـان متخلـــف

خل يسوون قنوات اخباريه عالميـه ويدخلون في حرب اعلاميـه مع الجزيرة وينافسونها

طير حوران
15-05-2011, 02:29 AM
وخير ياطير ؟؟ يعني بنموت ؟؟ خل يكرهونا مب محتاجين لهم

اذا كانو بيكرهونا عشان قناة الجزيرة .. فهـي قناة حره مستقله تنقـل الحــدث ولكن لاتصنعــه .. ولا تمثل رأي الشعب القطري بالضروره .. واللي راح يربط قناة الجزيرة بالشعب القطري هذا انسـان متخلـــف

خل يسوون قنوات اخباريه عالميـه ويدخلون في حرب اعلاميـه مع الجزيرة وينافسونها

صح الصح

وكل من يكره الجزيره اما غادر دون رجعه وغير مأسوف عليه ولم تدافع عنهم شعوبهم التي يدعون انها تطالبهم بالبقاء والتي اصبحت تحب الجزيره وتثني عليها

أو

انها في طريقها الى الزوال واقسم على ذلك وسترون بعدها محبة شعوبها لكم لمساعدتها في التخلص من انظمة الظلم والطغيان والفساد التي يتعرضون لها

اما من تخليتم عنه عندما احتاج مساعدتكم بمختلف الوسائل ومنها الاعلام فقد يكرهكم فعلا ومحبتهم الصادقه اهم من رضا الحكام الفاسدين الكاذبين الذين تخلوا عن محبتكم وانكروا مساعدتكم لهم عندما احتاجوكم وعضوا اليد التي سبق وان امتدت لهم عند اول منعطف تعرضت انظمتهم له (وهذا امتحان لكشف زيفهم)

قلم طموح
15-05-2011, 02:52 AM
من قال ان الجزيرة يسبونها الحكومات المنهارة بس. ايسبون الجزيرة والعربية والحرة والبي بي سي. يجماعه شوفو كل القنوات الاخبارية كلهم يقولون نفس الشي. ولكن بنسبه قليله تكون موجه من دولتها المستضيفة.

فيروزه
15-05-2011, 02:53 AM
الشعب القطري شباب بنات نساء رجال شعب راقي وطيب وكل مين حر برايه
خلي الشعب القطري بجنب والجزيرة بجنب ولا احد يخلطهم ببعض

nor85
15-05-2011, 04:20 AM
الله المستعان بس

abn qatar
15-05-2011, 06:07 AM
اللوم لايقع على الجزيره اللوم يقع على الحكومه القطريه لان الجزيره ماخذه سياستها وطريقه

منهجيتها من قبل الحكومه القطريه اكبر دليل عدم تطرقها في اي موضوع يخص قطر والنقاش

فيه لو تلاحظه مافي مذيع قطري او حتى ضيف قطري يكون متواجد في اي برنامج مباشر

الجزيره مو كفو تتكلم عن قطر او اي شي يحدث فيها من مشكله المصيبه رد المسوولين عن

اخبار وتغطيات الجزيره قناه خاصه مالنا دخل فيها وين القناه الخاصه عن الاحداث القطريه

المفروض اذا تبغي تبنى اعلام حر تبنيه من اعلامك المحلي وتلفزيونك المحلي اللي منتهي ومنشغل

في برامج الهش بشك والاغاني الهابطه ولا يتحدث عن امور الدوله اذا تحدث احضر اشخاص

يجاملون وينافقون

m_taha123
15-05-2011, 06:23 AM
اول شي الجزيرة الشاشة رقم واحد عند المشاهد العربي
ثاني شي قارن بين الجزيرة والقنوات العربية الاخرى بتعرف الفرق في نقل الحقيقة
اكيد في وجهات نظر وفي مساوئ ومحاسن وهاي ضريبة النجاح

bohilal191
15-05-2011, 06:26 AM
اعرف شباب قطريين يشتغلون في الجزيرة وتعبانين من هالسالفة بس شيسوون هاي اكل عيشهم والحمدلله لما يسافرون محد يعرف انهم في الجزيرة ، واعرف مجموعة من الشباب عندهم خوف من السفر والسبب ان الكفيل قناة الجزيرة ،،،يسوون لهم تحقيق

كحيلان قطر
15-05-2011, 07:57 AM
لايخنلف إثنان على أن الجزيره كشفت القناع عن كثير من الأنظمة العربية وأصبحت واحده من أكبر القنوات العالميه واللتي تشاهد على مستوى العالم , بمحاسنها ومساوئها .

من محاسنها

أنها قرّبت لنا الأحداث العالمية وأصبحنا نعيش الحدث وكأننا في قريه صغيره .
أنها أصبحت صوت المواطن في الشارع العربي .
أنها ؟؟؟؟
أنها ؟؟؟؟

من مساوئها

أنها قلبت الفكر العربي من تابع ,, إلا متتبع ,, إلا متبوع ؟
أنها ساهمة في غضب كثير من زعماء الدول على حكومتنا وعلى سياستها .

أنها وضعتنا كمواطنين في مواجة من جانب مع الأنظمه والجانب الآخر مع الشعوب العربيه وللتي ترى مساس دولها هو من مساسها , الأمر الذي إنعكس بدوه علينا كأفراد مواطنين نعاني منها كلَما قمنا بزيارة بعض الدول وبالأخص العربيه لأنهم يرون فينا إننا الأب بالتبني للجزيره ؟؟

أتمنى أن يصل حدود سقف الكراهيه فقط بين الحكومات ؟؟؟؟ لاأن يصل مستوى الشعوب !

(( بيني وبينكم حتى يتوقف ضخ المساعدات والهبات والتبرعات لننعم بها كمواطنين ))

ولأننا الأولى ,,,,

BIG-VEGA
15-05-2011, 08:02 AM

ترضاه على نفسك ؟؟

arcon
15-05-2011, 08:15 AM
الله المستعان الجزيرة صوت الحق في زمن الصمت

دلة الرسلان
15-05-2011, 08:43 AM
في البداية كانت تغطيتها للثورة المصرية شي يونس خاصة مع اغنية أم كلثوم ولكن اشوي

اشوي انزلقت القناة من قناة محايدة الى مؤجج للثورة وكان هذا واضح في الثورة اليمنية

والليبية باعادة المقاطع لرؤساء هذه الدول وخاصة الرئيس اليمني والأغنية اللي يسخرون فيها

منه فصارت القناة شعللها شعللها وغابت الحيادية فلم نرى مؤيديين الرئيس الليبي ولا الرئيس

اليمني وانا كمتلقي لي الحق في الوصول لوجهتي النظر مع وضد .

لذلك قناة الجزيرة اصبحت قناة موجهة كنا نرفض هذا القول في السابق أما الآن فلم تعد تختلف

عن الجرائد الصفراء .

barod
15-05-2011, 09:19 AM
في البداية كانت تغطيتها للثورة المصرية شي يونس خاصة مع اغنية أم كلثوم ولكن اشوي

اشوي انزلقت القناة من قناة محايدة الى مؤجج للثورة وكان هذا واضح في الثورة اليمنية

والليبية باعادة المقاطع لرؤساء هذه الدول وخاصة الرئيس اليمني والأغنية اللي يسخرون فيها

منه فصارت القناة شعللها شعللها وغابت الحيادية فلم نرى مؤيديين الرئيس الليبي ولا الرئيس

اليمني وانا كمتلقي لي الحق في الوصول لوجهتي النظر مع وضد .

لذلك قناة الجزيرة اصبحت قناة موجهة كنا نرفض هذا القول في السابق أما الآن فلم تعد تختلف

عن الجرائد الصفراء .
صدقتي هذا الي صاير بقناه الفتنه

Abdulraman
15-05-2011, 09:31 AM

فقدنا السيطرة وكل العالم صار يكرهنا ويكره سيرة قطر وصرنا دولة مشبوهة الله يستر من الي جاي

الله يحفظ هالبلد بس انا متوقع الاسوء ومع كل هالكره وصار العالم كله عدوه الوحيد قطر خايف حد يتامر على قطر الله يحفظها من كل مكروه

اي والله اي والله اي والله
:shy:

kopoyashi
15-05-2011, 09:37 AM
.
.
.

قناة الجزيرة أصبحت قناة محرضه لا أكثر ولا أقل
زيادة على ذلك فهي قناة مملة الى أبعد حد..

منذ 8 سنوات وأنا أشاهد قناة العربية ..فهي قناة تعطيك الخبر بمتعه وتشويق و لاتشعر بالملل أبداً

.
.
.

Abdulraman
15-05-2011, 09:40 AM
.
.
.

قناة الجزيرة أصبحت قناة محرضه لا أكثر ولا أقل
زيادة على ذلك فهي قناة مملة الى أبعد حد..

منذ 8 سنوات وأنا أشاهد قناة العربية ..فهي قناة تعطيك الخبر بمتعه وتشويق و لاتشعر بالملل أبداً

.
.
.

يارجل قناة العبريه قصدي العربيه كلش ملش ايش تقول انت خلها على الله قال قناة العبرية تعطيك الخبر بمتعه قول غيرها

حمود قطر
15-05-2011, 10:10 AM
رضى الناس غاية لا تدرك ..

قناة الجزيرة حركت المياه الراكده في العالم العربي بشكل سريع :nice:

أظهرت وبينت فضائح حكام العرب الذين ينهبون ويأكلون من مال الشعب

جعلت الشعوب تتحدث عبر منبرها الحر عن الوضع السيء التي تعيشه

من جراء الظلم و التهميش و عدم الاهتمام بمطالب الشعب في سبيل العيش الكريم

إذا كرهنا الناس بسبب اننا ننقل الواقع ومعاناة الدول وشعوبها فهذه شهادة امتياز
مني إلى قناتي المفضلة :nice:

ولا تنسون بأن ( الحكومة أبخص ) والشاطر يفهم :secret:

" Snake "
15-05-2011, 01:34 PM
انا غسلت يدي من قناة الجزيره يوم شفتهم مسوين تقرير عن ثورة البحرين من اسبوعين انهم مساكين وانهم شعب مظلوم ويحسسونك من التقرير ان حكان البحرين ظلمه ويقتلون في شعبهم
والله اني كرهت القناه وحسيت بضيقه يوم شفته
يعني حتى بهذي الطريقه يبون يحاولون يكرهون البحرينين الاصيلين في شعب قطر

طير حوران
15-05-2011, 01:37 PM
قولوا لمن يكرهكم اذا اتتك مذمتي من ناقص (كهؤلاء) فهذا هو البرهان والدليل بأنك كامل

من هم هؤلاء؟؟!! هم من تلفظهم شعوبهم وتضيق بهم الارض بمارحبت

.Q a T a R.
15-05-2011, 01:43 PM
ما العالم به الله .
وبعد مرحبين بهم ؟!!

يارجال عاد ذول بالذات اوصخ عباد لله

الله لا يحيهم من اكبرهم لين اصغرهم

P!nk@P!nk
15-05-2011, 01:49 PM
سنيك

ابشرك البحرينيين كرهونا من قبل التقرير و قبل

على قولتهم قطر ما وقفت وياهم و كلام ما اقدر اقوله للأسف :(

بنك المراجل
15-05-2011, 01:49 PM
ماحد كرهنا وكره قناة الجزيره الا الانظمه الاستبداديه اللي تقتل في شعبها ليل ونهار وشلون تبون الجزيره تشوف هالمجازر وتسكت وتغض النظر

ياجماعة الخير ترى فيه ناس يدعون لنا بسبب الجزيره ولولا وقفت سمو الامير مع الشعوب المغلوب على امرها واللي تذبح في الشوارع بدون رحمه ولا انسانيه والا تمادو في جرائمهم حتى العجايز ماسلمو منهم ولا الاطفال ..

حسبي الله عليهم بشار + القذافي + علي صالح

مهل
15-05-2011, 01:53 PM
انا غسلت يدي من قناة الجزيره يوم شفتهم مسوين تقرير عن ثورة البحرين من اسبوعين انهم مساكين وانهم شعب مظلوم ويحسسونك من التقرير ان حكان البحرين ظلمه ويقتلون في شعبهم
والله اني كرهت القناه وحسيت بضيقه يوم شفته
يعني حتى بهذي الطريقه يبون يحاولون يكرهون البحرينين الاصيلين في شعب قطر

الله يهديك ... و انت ماتظن ان في الجزيره صحفيين و معدين شيعه سواء اعلنو انهم شيعه او بالخفاء .. خصوصا اللبنانيين و السوريين و العراقيين ؟

هل تتوقع ولائهم بيكون للجزيره ولا للمعاش ؟؟
ولائهم للمعممين و لاهدافهم و اختراق الاعلام هو احد جبهاتهم و العتب في هذه الحاله على الي مر عليه شي مثل الي انت تكلم عنه و خلاه

P!nk@P!nk
15-05-2011, 01:54 PM
و بخصوص تقرير البحرين

ترى بعد اللي قاعد يصير مب عدل مب علشان شيعي يعذبونه لحد الموت و لا ترى ما افرقوا عن اللي تسويه ايران في شعبها

لا تنتقدون الجزيره و تصيرون مثلها تشوفون بس الراي الواحد و لا تشوفون الراي الآخر الحق حق

طير حوران
15-05-2011, 01:59 PM
ما العالم به الله .
وبعد مرحبين بهم ؟!!

ياراعي البيرق جزاك الله خير

يتحدث لي احد الاخوه القطريين العسكريين انهم كانوا في دوره عسكريه سنة 1973 في الاردن وعددهم (11) وانهم هوجموا في معسكر تدريبهم بعد اهانتهم سبا وشتما وضربهم بالعصي والسكاكين من مجموعه من العساكر الاردنيين دون سبب يذكر ((اللهم الحقد )) وتم تكسير اعضاء بعضهم واهانتهم

هل كان يوجد في ذلك الزمن قناه اسمها الجزيره؟؟؟؟!!!!

بو الطيب
15-05-2011, 02:12 PM
حسبي الله ونعمه الوكيل

موضي قطر
15-05-2011, 02:22 PM
ياراعي البيرق جزاك الله خير

يتحدث لي احد الاخوه القطريين العسكريين انهم كانوا في دوره عسكريه سنة 1973 في الاردن وعددهم (11) وانهم هوجموا في معسكر تدريبهم بعد اهانتهم سبا وشتما وضربهم بالعصي والسكاكين من مجموعه من العساكر الاردنيين دون سبب يذكر ((اللهم الحقد )) وتم تكسير اعضاء بعضهم واهانتهم

هل كان يوجد في ذلك الزمن قناه اسمها الجزيره؟؟؟؟!!!!

:omg:

" Snake "
15-05-2011, 02:22 PM
و بخصوص تقرير البحرين

ترى بعد اللي قاعد يصير مب عدل مب علشان شيعي يعذبونه لحد الموت و لا ترى ما افرقوا عن اللي تسويه ايران في شعبها

لا تنتقدون الجزيره و تصيرون مثلها تشوفون بس الراي الواحد و لا تشوفون الراي الآخر الحق حق

لا عيل واحد يتمشى لي في مسيره ويطالب بقلب نظام الحكم
ويبي اسم البحرين يتحول جمهورية البحرين الاسلاميه
وماسكين اعلام ايران في مسيراتهم
وتجي انت تقولي مب عدل ؟

واذا انت منهم ماقول غير الله يهديك يارب قبل فوات الفوت

ماقول غير الله يحفظ البحرين ودول الخليج من الشيعه المجوس اتباع ايران

هجمة مرتدة
15-05-2011, 02:27 PM
اللوم لايقع على الجزيره اللوم يقع على الحكومه القطريه لان الجزيره ماخذه سياستها وطريقه

منهجيتها من قبل الحكومه القطريه اكبر دليل عدم تطرقها في اي موضوع يخص قطر والنقاش

فيه لو تلاحظه مافي مذيع قطري او حتى ضيف قطري يكون متواجد في اي برنامج مباشر

الجزيره مو كفو تتكلم عن قطر او اي شي يحدث فيها من مشكله المصيبه رد المسوولين عن

اخبار وتغطيات الجزيره قناه خاصه مالنا دخل فيها وين القناه الخاصه عن الاحداث القطريه

المفروض اذا تبغي تبنى اعلام حر تبنيه من اعلامك المحلي وتلفزيونك المحلي اللي منتهي ومنشغل

في برامج الهش بشك والاغاني الهابطه ولا يتحدث عن امور الدوله اذا تحدث احضر اشخاص

يجاملون وينافقون

علاقة قطر بسورية كانت من أعمق العلاقات الإستراتيجية والسياسية

فهل من مصلحة قطر أن تتعرض للنظام السوري عبر قناة الجزيرة ؟

عذراً ولكن الجزيرة قناة حرة ولا تسير وفق ما تشتهيه الدولة

P!nk@P!nk
15-05-2011, 02:28 PM
الحمدلله انا من اهل السنه و الجماعه و بنت عرب مب ايرانيه و لا شيعيه لا تحاتي

انا ما تكلمت عن اللي يمشي في الشارع انا تكلمت عن المعتقلين اللي يعذبونهم للموت اقرا مشاركتي عدل

اما اللي صار في الدوار انا ضده ١٠٠٪

علي رشيد
15-05-2011, 02:50 PM

معاك 100%

الله يحفظ هالبلد بس ..

طرف محايد
15-05-2011, 02:54 PM
السؤال الاهم

من متى والعرب يحبون بعضهم؟

العساس
15-05-2011, 05:24 PM
طيب ايشرايكم بالجزيرة الرياضية

بو الطيب
15-05-2011, 05:35 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

المتواضع
15-05-2011, 07:30 PM
قناة الجزيرة واحدة من أقوى وافضل القنوات الاخبارية في العالم
والذين يكرهونها هم الظالمين وبلاطجتهم وهم لا يتعدون 3% وما تقوم به قناة الجزيرة يعتبر جهاد في سبيل الله لنصرة المظلومين والمظطهدين

بيانو
15-05-2011, 07:36 PM

الله يحفظ قطر وشعبها أخوى

بوحارب
15-05-2011, 07:41 PM
كفايه يالجزيرة كفايه كفايه

آلشقب
15-05-2011, 08:54 PM
:deal: عَلَىَ فِكْرَةٌ الْجَزِيرَةِ مِنْ بَنَاتِ افْكَارِ سُمُوّ الْأَمِيرِ ..

وَبِتُّم انْشَاءَ الْلَّهُ الْجَزِيرَةِ الْشِّعْلِه الَيَّ مَا تَنْطَفِيِ . :cool:

آلشقب
15-05-2011, 09:04 PM

يَاخِيْ وَالْلَّهِ انَّهُ بَعْضٍ الْاعْضَاءْ مْفهيَينَ مُبَ رَاضْيِيْنْ يَفْهَمُوْا انَّهُ الْجَزِيرَةِ قَنَاةِ مُحايِّدِهُ..!
:anger2:

gt_511
15-05-2011, 09:39 PM
شوفوا اليوم الجامعه العربيه كلهم قاقموا ضد قطر علشان ما يمسك حمد بن جاسم الامين العام للدول العربيه والله

هذا هو القهر

هبوب الكوس
15-05-2011, 09:39 PM
كفايه يالجزيرة كفايه كفايه

كفايه حرام بضحك وقلبي بيشتكي وارضي بنصيبي وقسمتي بصرخ لوحدي من الألم :(

بوفصول
15-05-2011, 09:42 PM
الشعب اللي حدد مصيره .. ايش دخل قناة الجزيرة

رحتوا ابعيد ياجماعة الخير

BIG-VEGA
16-05-2011, 07:28 AM
قناة الجزيرة واحدة من أقوى وافضل القنوات الاخبارية في العالم
والذين يكرهونها هم الظالمين وبلاطجتهم وهم لا يتعدون 3% وما تقوم به قناة الجزيرة يعتبر جهاد في سبيل الله لنصرة المظلومين والمظطهدين

طيب ليش الجزيره ماتجاهد في قطر او السعوديه مثلا

ولا بتقولي مافيه مظلومين :shy:

الجسراوي
16-05-2011, 07:43 AM
رضا الناس غايه لا تدرك

كفايه اني افتخر بقناه الجزيره ليش انها من افكار سمو الامير الله يحفظه وبدون اعلام حر وواقعي وصريح ما راح يوصل للرؤيه ... بس في ناس تخرب على ناس

دائما الشجره المثمره ترمى بالحصى
واللي ا يوصل للعنب قول عنه حامض

وصدقوني بالعقل اول مره اسمع بان امبراطوريات حزبيه سقوطها سببه الجزيره ههههههههههههههه

يا جماعه حدثوا العاقل بما يعقل

هذه الاحزاب هشاشه الفساد تبخرت في جسدها فاصبحت منخوره من الداخل فاصبح الدود ياخذ مجراه

ولله الحمد ان الجزيره صوت الحق للمواطن العربي المقهور

بس عتبي الوحيد على الجزيره انه ما ينقل صوت المواطن الداخلي .....