المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ufxbank اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

مهندس سنان
15-05-2011, 06:18 PM
لكثرة انتشار الشركات الكرتونيه او اللتي تم انشائها لسرقة العرب وسيتم ايراد رأي عملاء هذه
الشركه ومن واقع تجربه

تجارب عملاء
1
هذه الشركة وبحسب تجربتي تعبانة بالدرجة أولى
- أولاً لا يمكن التداول إلا عن طريق الموقع التعيس وليس بالميتاتريدر
- يقومون بإرسال تحليلات يومية مجاناً ولكنها تصلح كأهداف بعيدة المدى ولا تصلح للحسابات الصغيرة وهذه التحليلات بالمناسبة هي على حد زعمهم للمحلل العبقري الشهير، فلتة زمانه، الفريد من نوعه، إنه الرجل الطائر, إنه الرجل العجيب، إنه (أمين قسوم) أقوى محلل في تاريخ البني الآدمية وتنشر تحليلاته في 100 موقع عربي وينهم هالمواقع ؟؟؟
ال 100 موقع عباره عن اسوء مواقع الانترنت واتحدى اثبات غير ذلك
- من المعروف في كل الشركات المحترمة أنه في حالة أن أصاب حسابك المارجن كول لا سمح الله فإن الرصيد المتبقي يكون هو المارجن المستعمل (50 دولار مثلاً)، ولكن في هذا البقال المسمى بنك الرصيد يصبح صفر، وين المارجن ؟؟؟
- حتى في حالة نجحوا في اقناعك بإيداع مبلغ معين فإنهم يواصلون الإتصال بك يومياً لإقناعك بإيداع مبلغ آخر (طبعاً تفاصيل بطاقتك الإئتمانية أصبحت لديهم وبإمكانهم السحب كيفما شاءوا)
- قبل أن تقوم بإيداع المبلغ تستطيع المساومة معهم على فارق السبريد !! وين جالسين إحنا بقال ولا إيش !!!

أنا إلي استغربه حقاً هو قيام مسار فوركس بالترويج لهذا البقال، مع إن الشخص إلى اتصل لي من مسار فوركس باين عليه مصري محترم وعلى قد نياته فكيف يقحم نفسه مع هالحرامية ؟؟

2

شركة نصابة وأسرائيلية
اليوم أتصلت معي موظفة من الدعم يبدوا أنها فلسطينية ولاأعرف كيف حصلوا على رقمي بس قالوا أنوا من موقع مسار الفوركس للتوصيا وهي توصيات فاشلة على فكرة
المهم ياجماعة بدها تخليني أعمل أيداع بالأجباري وشي تقول شركتنا رائعة ومن هل حكي أنا بعرف أنو الشركة أسرائيلية فقلت راح أخسرهم حق المكالمات طليت أماطلها أكثر من شي ساعة شي وين مسجلين وشي شركتكن أسرائيلية وشي مو عاجبتني الشركة وشي أقولها الأيميل ماوصل ومن هل حكي لحد ما أستفذيتها وبلشت تقولي أنت مفكر حالك جنتل ومن هل حكي كان بيكفي تقولي مش مهتم قلتلها أنا جنتل ياعميلة وسكرت الخط

3

شركه تلاعب و مكر, اودعت مبلغ 1200$ و بعد 40 يوم اصبح حسابي 3400$ , فقررت سحب جزء من المبلغ , ا قنعوني بالانتظار حتى نهايه الاسبوع و بعد يوم اتصل بي مدير الحساب و انا في العمل قال ان في صفقه رائعه حرام تضيع و اقنعني انها مضمونه , طلبت منه ان يفتح صفقه 30000$ عدت من العمل لاجد انه فتح صفقه خاسره ب550000$ واني خسرت كل شئ ,,

4

يو اف اكس بنك شركة نصب من العيار الثقيل اخ تعامل مع هذا الشركة وكنت متابعه مع اخي حسابه الشخصي فقد اودع معهم 3000 دولار والحمد الله حصل على بونص 100 % يعني وصل 6000 دولار كان يرسلون توصيات اس ام اس لكن بتحليل تجد انه عكس التحليل الفني :
ليش اقول انهم شركه ذات نصب عالى الجودة السبب
بونص 100 % ليش ؟
لا تسطيع عمل سحب على مبلغ الايداع الخاص بك الا اذا بلغت عملياتك ثلاث مليون عقد 10000 للعقد يعني انت تشتغل ليهم مش لنفسك

العقد الذي تقوم بفتحه لك فيه 21 يوم لتقوم باقفاله او هم يقومون باغلاق الصفقة بانفسهم على ربح او خسارة
الاشخاص الذين تعاملت معهم من الشركة امين قسوم والثاني ليلى والثالث حسام والرابع رامي
بعد وصولى لعدد الصفقات المطلوبه مني لكي استطيع ان السحب اصبحت عملية الاتصال بكثره مماطلة معاك على الفاضى يقولون لك اترك المبلغ نحن سوف نساعدك في فتح الصفقات والربح الوفير لكن كذب وتزوير
لم سحبت راس المال والارباح تفاجئت انا واخي بعد خروجه من عندهم بشهرين انه تم سحب مبلغ من حساب بطاقته الائتمانية من الشركة وهو يحاول الان استراجاع المبلغ عن طريق البنك لكن بدون فائدة تدكر
يعني الشخص الذى اوع ببطاقته الائتمانية ان يلغي البطاقة فورا
ارجو منكم ياخوان الابتعاد عن هذا الشركة المريضة فهم لا يهمهم امرك سوي المبالغ المالية فقط لا يريدون شي غير المال سوف تراهم كل يوم يتصلون عليك

ارجو ان تكون الصورة واضحه واي استفسار ان شاء الله نرد عليكم بالدليل القاطع او من يشك في كلامي بس يعطني خبر وانا استعداد المواجهه مع الشركة وتبين السبب

اغلب الشركات المحترمة تقول نعطيك بونص 10 % مش 100 % فهدا ضرب من الخيال فكروا قليلا لماذا هذا البونص العالي

ولكم خالص تحياتي

5

الشركة غير مرخصة ولا ضمان لاموالك
اذا حدثت اي مشكلة معك فلا قانون يحكمكم ويعطيك حقك
اذا رفضوا تحويل اموالك او ماطلوا فلا ضامن لك ولاموالك
لا اصل ولا فصل للشركة الا انها احدى الشركات الاسرائيلية التي تفتح يوميا ببساطة وسهولة
تقوم الشركة بفتح موقع على الانترنت ودعاية واعلانات ولا يكلفهم هذا الا حفنة من الدولارات ثم يجنون الملايين من الغلابة

رأيي الشخصي

لاتستحق المغامره فيها

منعا للتجني ابحث بالجوجل وسوف ترى المزيد من فضائح هذه الشركة

السؤال الذي أود أن اسأله لكل من يتعامل مع شركة غير موثوقة وغير محترمة وغير مجربة من قبل وهو سؤال اسأله بأعلى صوتي وبأكبر حجم خط وبأكثر لون يثير الانتباه ،،،، لماااااااذا تذهبون إلى هذه الشركات وتتركون الشركات المحترمة والموثوقة ؟؟؟؟؟؟ لماذا أسألكم بالله ؟؟؟؟؟ اللي بيروح لمثل هذه الشركات لا يأتي ويبكي هنا بأنه تم النصب عليه ،،،، خلاص روح شركة محترمة وموثوقة وارمي الشركات الغير موثوقة !!!!!

اللهم قد بلغت اللهم فأشهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت دائما عند صدور اى شكوى ضد اى شركة نصابة تختفى او تنشر فى منتدى واحد او اتنين وتندسر فضائح الشركة ويقع بها اخرون غيرهم وتستمر المهزلــة

ولذلك قررت البدأ بسلسلة لفضح هذه الشركات النصابة
وتجميع معظم الشكاوى ضدهم وفضائحهم
فى موضوع واحد ونشره فى معظم منتديات الفوركس العربية
فى محاولة لايقاف المهزلة ونهب اموال العرب

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال :
سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول
: ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده
، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

Ufx bank

الى بياناتها في اسرائيل كالاتي:

العنوان
عمارة بلاتينيوم
21 شارع الاربعة
تل ابيب

الهاتف : 073-7002000
غرفة التعامل : 073-7002020
فاكس : 073-7002001

لقد وجدت العديد من الشكاوي من الناس عبر شبكة الانترنت
يتحدثون عن نصب هذه الشركة ونهب اموالهم لدرجة مستفزة للغاية

وعندما بحثت عن اصل هذه الشركة

وجدت العديد من الشكاوى عبر المنتديات العربيه والاجنبيه
من المودعين واصحاب الحسابات بهذه الشركه

ايضا توصلت الى ان هذه الشركه اسرائيليه

وهذا رابط الشركة العبرى

http://www.*******.com/he

ودي صورة عن الصفحه العبريه للموقع

دة بقى عنوان الشركة
وطرق الاتصال بها فى اسرائيــل
زي ماذكرت في بدايه الموضوع
كمان مره للتاكيد

العنوان
عمارة بلاتينيوم
21 شارع الاربعة
تل ابيب

الهاتف : 073-7002000
غرفة التعامل : 073-7002020
فاكس : 073-7002001

وفي هذه الصفحة يظهر عنوان الشركة في اسرائيل

http://www.*******.com/he/ContactUs.aspx

وادي كمان صورة منها لزيادة التاكيد

نيجي بقى للمصيبه الاكبر وهي
نصب هذه الشركة على العرب ونهب اموالهم

وايضا اخدت جوله وجبتلكم صور من شكاوي
وفضائح الشركة عبر المنتديات العربية والاجنبيه ايضا

ارجو من الجميع الحذر قبل البكاء على اللبن المسكوب

منعا للتجني يمكنكم البحث على جوجل
وسوف تشاهدون المزيد من فضائح هذه الشركة

اللهم بلغت اللهم فاشهد

يمكنكم عن طريق الرابط التالي :

http://www.nfa.futures.org/basicnet/Welcome.aspx

سواء بكتابة اسم الشركة او رقم التسجيل

اذا كتب Approved يبقي الشركه مسجله وتمام

لو Pending تعني ان تسجيل الشركة ما زال قيد البحث ولم تعتمد اعتماد نهائي

/ message sig

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الفقير لربه
15-05-2011, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
الله يخلف عليك في مالك وصحتك فمثل هذه الشركات هي شركات لنهب الأموال فهي لاتتاجر في السوق وانما تتاجر بشكل وهمي دون تنفيذ فعلي وهو مايعني أنها تكسب من خسارة العميل فمن مصلحتها أن تعطيك توقعات في اتجاهات معاكسة ، والمشكلة أن الكثير من العرب والمسلمين أصبحوا يسوقوا لهذه الشركات ربما عن جهل وربما بغرض تقاسم أموال العميل واصبحت مهنة تسويق الفوركس مهنة من لامهنة له

ولكن لي عتب عليك وهو أنه ينبغي أن تتحرى الوسيط قبل التداول وان لا تتعامل مع الشركات غير الموثوق فيها وهناك العديد من الشركات الجيدة مثل FXCM , FXSOL, GFT, SAXo وغيرها الكثير ، فربما تواجه مع هذه الشركات مشاكل ربما في التنفيذ في المبالغ الكبيرة التي تفوق المليون دولار لكنك لن تواجه مشكلة ابدا في سحب أو ايداع مالك أيا كان المبلغ لأنها مسجلة ومراقبة من هيئات حكومية وتحرص على سمعتها

عموما أنصح الجميع بالابتعاد عن الشركات التي تقع خارج اوربا أو امريكا أو استراليا وتكون مسجلة لدى جهة رقابية هناك
في امريكا NFA
في بريطانيا FSA

وهناك جهة في استراليا لايحضرني اسمها الان

المهم الابتعاد عن شركات قبرص والجزر العذراء واسرائيل وماشبهها من الشركات فالتراخيص تعطى هناك للشركات بألف دولار !!!

تقبل تحياتي

مهندس سنان
16-05-2011, 11:11 PM
اخي الفقير لربه
الف شكر لمروركم الكريم

فــلان
17-05-2011, 05:08 PM
دخلتها وخلال دقاقئق معدودة خسرت قريب 25 ألف ريال
وبعدها تبت إلا الله

الله يخلف عليك أخوي وجزاك الله خير على التوعيه

ALDIWAN
18-05-2011, 09:47 AM
انا يا اخواني انصحكم بالابتعاد عن الاسواق العالميه. لانه احنا مب. قدها. في نهاية المطاف تكون خسران مب. ربحان مستحيل تتطلع بارباح اخر شي خسران يعني اتعب عمرك ايام وشهور. وفي النهايه خسران
اما بخصوص. الي يعمل نفسه خبير او محلل في الاسواق العالميه. عندي. له سوال واحد فقط واتمني منهم الاجابه اذا فعلا هو خبير مثل مايدعي
اذا انت فعلا خبير وشاطر وتعطي الناس خبرتك ممكن تقولي كم رصيدك من الارباح المفروض تكون الحين ملياردير مب مليونير لانه السوق العالمي لخبير لازم يكون ربحه اليومي اقل شي ۱۰۰۰۰دولار فاليوم بحكم الخبره يعني بالعربي مب محتاج يكون موظف في شركة ويعطي خبرات للناس
نصيحتي عدم المغامره ودخول الاسواق العالميه لانه في النهاية انت خسران اصرف الفلوس اللي تبي تحطها فالاسواق العالميه علي نفسك احسن لك مليووووووون. مره.
بوراشد. يقول. في. دقايق خسر ۲٥۰۰۰ريال وانا اصدقك. يعني المفروض الخبير يكون ربح المبلغ نفسه في دقايق يعني الخبير. ملياردير

d.romance
19-05-2011, 07:51 AM
جزاك الله كل خير

الصايغة
19-05-2011, 09:47 AM
انا عن نفسي مستحيل ادخل في هالصفقات ومع هالشركات لأني عارفة انه كذب في كذب وحتى لو كانوا صادقين اشعرفني في ايش يتاجرون الواحد لازم يتحرى الحلال والحرام مو بس بربح وخلاص

ALDIWAN
21-05-2011, 02:19 PM
وين المحللين واصحاب الخبره فالبورصات العالميه محد فيهم رد بس فاضين يعطونا كلام
صج يوم قالوا الكلام ابلاش