المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يرجى الافاده : بخصوص الحجر للفيلا

Abdulla86
16-05-2011, 12:29 AM
السلام عليكم

الرجاء افادتني بخصوص افضل الشركات واتقنها عملا في توريد وتركيب الحجر

واعطائي فكره لاختيار الحجر المناسب للفيلا

وشاكر لكم

محمد الجفيري
16-05-2011, 12:56 AM
بالتوفييييييييييييييييييييق يارب

MP3
16-05-2011, 01:46 AM
بخصوص الشركة والاسعار وانواع الحجر طرش لي رقمك ع الخاص

AL-ANSARI
17-05-2011, 10:52 PM
حاضرين اخوي

Abdulla86
20-05-2011, 07:06 PM
للرجاء للجادين فقط

وفي انتظار العروض

Abdulla86
20-05-2011, 07:10 PM
حاضرين اخوي

ياريت تعطيني فكره عن نوع الحجر اللي عندك

وشكرا

هلال عساف
20-05-2011, 11:05 PM
أخي الكريم
أرسلت لك عالخاص

AL_MUTAEM
21-05-2011, 03:15 AM
اخوي اتمنى التواصل مع شركة متخصصه بالحجر وليس مقاولات ولا نقليات وتورد لك الحجر والعماله من الشارع يعني كل يوم عامل غيرررررررر ..

يجب ان تتاكد من نوعية الحجر وطريقة التركيب وترى الاعمال الاخيره للشركه ..

انصحك بشركة رتوش للحجر الطبيعي لاني تعاملت معاهم واللي اعرفه ان عندهم محجره خاصه فيهم بحلب .

اذا محتاج اي خدمه ياريت التواصل لاني توني مخلص الفيلا حجر سوري نخب اول .

بويوسف
21-05-2011, 10:51 AM
اخوي بودعيج .. المنتشر في السوق الحجر الطبيعي والحجر الصناعي .. والأفضل هو الحجر الطبيعي ويبدأ من سعر 130 ريال للمتر الى 280 او اكثر ..

توجد ثلاث انواع رئيسية منتشرة في قطر .. الحجر السعودي والحجر السوري والحجر الاردني ..

الحجر السعودي جيد وسعره الاقل .. والحجر الاردني الاصلب واكثر جمالا ولكنه مرتفع السعر .. توجد انواع من الحجر الاردني والسوري بسعر رخيص فابتعد عنها ..

يعني الاحسن انك تاخذ سعودي زين ولا تاخذ سوري ردئ ..

اذا احببت ان تحصل على شركة جيدة وبها شخص أمين والله أعلم فراسلني على الخاص أعطيك رقم هذا الشخص..

اعتذر للجميع لأني لا احبذ وضع اي اسماء على العلن حتى لاتحسب علي بأني اعمل دعاية لأي شركة ولكن للأمانة لا ارسل ارقاما لأي شركة او جهة الا إذا تعاملت معهم وجربتهم سابقا.

هلال عساف
24-05-2011, 02:06 PM
الأخ بو يوسف الكريم

أين تصنف الحجر الفلسطيني بين الانواع التي ذكرتها؟
نعم قد يكون الحجر الفلسطيني دخل للسوق القطري فقط منذ شهرين لكن كان بامكانك يا مشرفنا الغالي ان تذكره

تقبل تحياتي

بويوسف
24-05-2011, 02:35 PM
من معلوماتي البسيطة هي أن الحجر الفلسطيني ممتاز ولكن هناك خطورة عند طلب اي حجر بدون وجود مورد محلي يضمن جودة الحجر .. خصوصا بأنه مادة طبيعية .. ولا انصح أحدا بأن يطلبه بدون وجود شخص أمين يتأكد من خلاله سواء في بلد المنشأ او عند وصول الحجر بأنه نفس الحجر المطلوب والمدفوع ثمنه ..

ممكن نعرف فلسطيني من وين بالضبط ؟ من داخل اسرائيل او من مكان آخر ؟

شموخ دائم
24-05-2011, 03:14 PM
,

,

مرحبا

انا اضم صوتي الى صوت بويوسف بخصوص الحجر
كثير مشاكل طلعت من الحجر في التعامل مع ناس ما عندهم شركات معروفه
واخر كم سنه كثرت المشاكل

بالنسبه للحجر الفلسطيني اسمه حجر ( مقدسي ) شفت عينات منه
حجر طيب وعالي الجوده وسعره مرتفع
لكن يوجد مشكله كبيره في تطليعه من هناك ولي اتصالات بهذا الموضوع الان لتوريد كميه كبيره
وبالفعل واجهت مشاكل
يوم المعابر مغلقه ويوم مفتوحه وصعب الاعتماد على شركه توفره بالكميات المطلوبه من هناك
مشاكل الحدود كلنا نعرفها
ومخاطره الشراء الا اذا كانت كل الكميه موجوده داخل الدوحه

اذا احد يورده ويخزنه بالدوحه وبعدها يبيع
لكن ما ننصح احد بدفع الفلوس مقدم وينتظر الحجر
فيها مخاطره كبيره

بالتوفيق

,

,

اخوك

شموخ دائم

بويوسف
24-05-2011, 06:40 PM
,

مرحبا

انا اضم صوتي الى صوت بويوسف بخصوص الحجر
كثير مشاكل طلعت من الحجر في التعامل مع ناس ما عندهم شركات معروفه
واخر كم سنه كثرت المشاكل

بالنسبه للحجر الفلسطيني اسمه حجر ( مقدسي ) شفت عينات منه
حجر طيب وعالي الجوده وسعره مرتفع
لكن يوجد مشكله كبيره في تطليعه من هناك ولي اتصالات بهذا الموضوع الان لتوريد كميه كبيره
وبالفعل واجهت مشاكل
يوم المعابر مغلقه ويوم مفتوحه وصعب الاعتماد على شركه توفره بالكميات المطلوبه من هناك
مشاكل الحدود كلنا نعرفها
ومخاطره الشراء الا اذا كانت كل الكميه موجوده داخل الدوحه

بالتوفيق

,

,

اخوك

شموخ دائم

يا هلا عزيزي شموخ .. سبحان الله نفس كلام احد الاشخاص قال لي انه تعاقد مع شخص في مشروع كبير من الحجر الفلسطيني وواجهته نفس المشكلة .. وطبعا بعد مايبدأ المشروع ما تقدر تلغيه مجبور انك تنتظر خصوصا انك ممكن تحتاج كميات زيادة او تصاميم معينة او طلبيات لامور معينة .. هناك تكمن المشكلة في أن الحجر غير متوفر الا من المصدر نفسه .. والتأخير يسبب احراجا للمقاولين وغيرهم مع الزبائن ..

Miss Merna
25-05-2011, 09:32 AM
اخوي بويوسف ممكن رقم الي يسوي حجر بليز

بوفهد 5555
31-05-2011, 08:59 AM
عليك بالحجر السعودي شغل نظيف وامانة وشركات ثقة توني جاي من الرياض مع اثنين من الربع ومرينا على خمس مصانع وكلهم بنفس المستوى شرينا حق بيوتهم دخلنا المصانع وشفنا انواع الحجر والوانه والدزينات وابشركم وصل الحجر واتفقنا مع عمال يركبون المتر 50 ريال والصراحة تركيب حلو وايد وللعلم بتوفر نصف السعر اذا قالك الي بيركب لك الحجر بان بيتك بيكلفك 250 الف مثلا لازم تفهم انا بيربح منك اقل شي 100 الف ريال وبيكون الحجر من ارده الانواع وكلامي من تجربة

almaf1a
31-05-2011, 10:41 AM
عليك بالحجر السعودي شغل نظيف وامانة وشركات ثقة توني جاي من الرياض مع اثنين من الربع ومرينا على خمس مصانع وكلهم بنفس المستوى شرينا حق بيوتهم دخلنا المصانع وشفنا انواع الحجر والوانه والدزينات وابشركم وصل الحجر واتفقنا مع عمال يركبون المتر 50 ريال والصراحة تركيب حلو وايد وللعلم بتوفر نصف السعر اذا قالك الي بيركب لك الحجر بان بيتك بيكلفك 250 الف مثلا لازم تفهم انا بيربح منك اقل شي 100 الف ريال وبيكون الحجر من ارده الانواع وكلامي من تجربة

اخوي كم سعر المتر عند المصانع
كم مساحة فلتك وكم طلع عليك الحجر كامل

هلال عساف
31-05-2011, 11:03 AM
الأخوان الذين تكلمون عن الحجر الفلسطيني
بخصوص مصدر الحجر فهو من أرض فلسطين بيت المقدس.... وهي أراضي تابعة للفلسطينيين وليس لليهود لعنهم الله.... وبخصوص المشاكل التي نتعرض لها بالتصدير فهي ان شاء يتم التغلب عليها...

الحياة هندسة
01-06-2011, 05:26 PM
السلام عليكم
اذا تقدرون تفيدوني بموضوع الحجر
ممكن نتواصل ع الخاص اذا بغيتو

[vip]
02-06-2011, 07:32 PM
اخوي كم سعر المتر عند المصانع
كم مساحة فلتك وكم طلع عليك الحجر كامل

نفس السؤال

بوفصول
02-06-2011, 07:51 PM
في نوع سعودي صار له سنه بالدوحة,, مثل الرخام الاسباني ..الملمس والشكل . وفي منه الخشن الابيض
تقدر اتشكل منهم .. واحجامهم مختلفة ..

شركة في شارع ام الدوم ... مكتب ..نسيت اسمه ياخوي

واهم شي اتشوف لك فني تركيب فنان

بالتوفيق اخوي

AL_MUTAEM
05-06-2011, 10:51 AM
من عيوب الحجر السعودي هو امتصاص الماء فيتشوه المنظر ..

وبالسعوديه طريقة التركيب المتبعه هي الميكانيك ولا اتوقع انها بـ50 ريال للمتر ..

لما
05-06-2011, 11:48 AM
الاخ بوفهد ارجو اعطائي ارقام العمال اللي ركبوا لك الحجر وهل ريركبون ميكانيكي ديزاينات درايش

r07
07-06-2011, 05:08 PM

اخوي لو سمحت بكم المتر من المصنع؟؟وهل التركيب ميكانيكي ولا بالاسمنت الاسود؟
ارجو الرد للضروره واذا ممكن رقم العمال اللي اتفقت معاهم وشكرا

الـــبـيـرق
07-06-2011, 05:26 PM
وانا اسمع ان فيه حجر بحريني بعد
مااادري بوو يوسف اشرايك فيه

هلال عساف
25-10-2011, 03:25 PM
جاهزين نزودكم بالكميات والقياسات والالوان من الحجر الطبيعي الفلسطيني وبدقة وامانة كبيرة

راشد1
03-11-2011, 02:48 PM
شوف شركات الديكور الهندسية...

sepasteyn
21-11-2011, 08:56 PM
مرحبا - يعطيكم العافية - آسف للجميع ولكن اتحدى بالحجر السعودي والسوري بالسعر والجودة والتركيب . محد يسألني عن السعر لان التحديد بعد المعاينة