المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازمه في مكاتب جلب الأيدي العاملة

محمد QTR
16-05-2011, 01:38 AM
لي اسبوعين ماخليت مكتب مارحت له والنتيجه لايوجد طلبات اتصل بعد اسبوع وازيدكم من الشعر بيت ارتفعت الاسعار من 7500 الى 9200 سألت ليش ترفعون الاسعار وش تتوقعون الرد؟
المكاتب اللي برى هي اللي تتحكم بالاسعار على كلامهم ان احدى الدول الجاوره رفعت السعر كعرض وراتب الخادمة هناك 900 والطلبات كلها توجهت الى هذي الدوله

اللي يعرف له حد يجيب خدم غير المكاتب يفزع لي من الفلبين او اندونيسيا لأن السالفة مطولة مع المكاتب

السندان
16-05-2011, 01:41 AM
الله يعينك

محمد QTR
16-05-2011, 01:45 AM
الله يعين الجميع والخدم شر لابد منه

P!nk@P!nk
16-05-2011, 02:00 AM
فعلاً ازمه و في كل دول الخليج الثورات العربيه اثرت سلباً كلهم خايفين على ارواحهم

مهل
16-05-2011, 02:03 AM
عاد احنا كلش مانستغل ولا ينضغط علينا

حكوماتنا ماشاءالله تمشي الي محتاجين لنا على حد السيف ابد حقنا ناخذه كامل مكمل

P!nk@P!nk
16-05-2011, 02:05 AM
اخوي في خوات لنا في المنتدى يستقدمون خدم اعتقد في السوق العام

كبريت
16-05-2011, 04:23 AM
قاطعوهم 

ANONYMOUS
16-05-2011, 06:57 AM
انا لله وانا اليه راجعون

9200

طو مطش

MAZEN37
16-05-2011, 07:28 AM
ما في احلى من استأجارهم بالساعه وريح نفسك
انا مرتاح بهالطريقه لا رسوم استقدام ولا مكاتب ولا تذاكر ولا نوم وتقيد حريه بالبيت
تيجيك 4 ساعات والسلام ختام

البادية
16-05-2011, 09:20 AM
منع عمل دعايه

الاداره

بوخالد911
16-05-2011, 09:28 AM
من سنة ونص
كانت الاسعار ب 7700 ريال للاندونيسية

الله يعيين بس
:(

تحياتي قبل تسفير خدامااتي

بو الجوري
16-05-2011, 09:41 AM
حسبي الله و نعم الوكيل فاللي كان السبب :.. :(

شموع قطريه
16-05-2011, 09:47 AM
عاد ماصارت الازمه اللا يوم نويت اطلب خدامه ..
من اسبوعين اتصل على مكاتب الخدم وماعندهم طلبات ..
عطوني عنوان اللي تجيب خدامات بسرعه ..

eXpert*
16-05-2011, 10:00 AM
لا أزمة ولا هم يحزنون ،، مع الأسف بعض مكاتب جلب الخدم تروج هذا الكلام لكي تصيد في الماء العكر.
ويجيب الخدامة لاسرة وبعد كم أسبوع تلاقيها ما تبي تشتغل يوديها لأسره ثانية . ويالله من هذا شوي وذاك شوي ..

الله يرحم لما كانوا قطريين ماسكين مكاتب الخدم :(

ترى جلب الخدم تجارة مربحة لمن لا يتقيّ الله :(

مضاربه
16-05-2011, 10:07 AM
لا أزمة ولا هم يحزنون ،، مع الأسف بعض مكاتب جلب الخدم تروج هذا الكلام لكي تصيد في الماء العكر.
ويجيب الخدامة لاسرة وبعد كم أسبوع تلاقيها ما تبي تشتغل يوديها لأسره ثانية . ويالله من هذا شوي وذاك شوي ..

الله يرحم لما كانوا قطريين ماسكين مكاتب الخدم :(

ترى جلب الخدم تجارة مربحة لمن لا يتقيّ الله :(

كلامك صحيح اخوي ميه في الميه المشكله الحين مثل ماذكر الاخ مافي طلبات من اندونيسيا وهذا طبعا مب صج اتفاق بين المكاتب علشان يرفعون الاسعار اتصلت في احد مكاتب الدوحه الي هو التوقيت قال اجيب الخادمه من اندونيسيا 9800 حسبي الله ونعم الوكيل

P!nk@P!nk
16-05-2011, 12:06 PM
انا اقول لكم ازمه لاني رفيجتي في البحرين عندهم نفس المشكله

بعد نقطه ثانيه كل سنه مع اقتراب شهر رمضان الكريم تصير نفس الحاله عرض طلبات اقل و زياده في الاسعار

بوخالد911
16-05-2011, 12:12 PM
حسبي الله و نعم الوكيل فاللي كان السبب :.. :(

ميييييييييييين
؟!؟!؟!؟

:nop::nop::nop::nop:

محمد QTR
16-05-2011, 12:54 PM
اتصلت عليهم وقال لي الموظف الاندونيسيه ب9200 والفلبينية 8000 شرايكم مب غالي وفيه تفاوت بالاسعاااار من مكتب الى اخر وين حماية المستهلك

قلم صادق
16-05-2011, 03:14 PM
مكتب التوقيت معاش الفلبينيه عنده ارتفع صار الشهر 1100 ...والله حرام الناس وين تلحق

hamoor4ever
16-05-2011, 08:55 PM
اخواني على نفس الموضوع ابغي اجيب خادمه سيرلانكيه عن طريقي راح يوصلني صوره جوازها شلون الاجراءات الباقيه وهل احتاج لمكتب يجيبها لي

%حورية قطر%
16-05-2011, 09:34 PM
مكتب التوقيت معاش الفلبينيه عنده ارتفع صار الشهر 1100 ...والله حرام الناس وين تلحق

نهبة عيني عينك
1100 ريال عسى ماشر !!!!:eek5:

شوفوا مكتب العمالة في شارع ال شافي خدامات فلبين معاشهم 730 ريال

كود نمبر
16-05-2011, 10:31 PM
اخوي انا امس عند مكتب في الريان
باقي عنده كم طلب فلبينيات اسعارهم على 8000 والراتب 250 دولار
وطلابات اندونيسيا يقول لي تجي 5 او 6 طلابات وتخلص بسرعه
واسعارهم على7500 والراتب 700 ريال

شارع ال شافي فيه مكاتب الان كثيره مر عليهم وان شالله تحصل طلبك

اخواني على نفس الموضوع ابغي اجيب خادمه سيرلانكيه عن طريقي راح يوصلني صوره جوازها شلون الاجراءات الباقيه وهل احتاج لمكتب يجيبها لي

اخوي هامور
انا توني جايب خدامه سريلانكيه طرشو لي صور جوازها ورحت للسفاره
عندهم صيغه للعقود خليت الدريول يعبي لي الطلب ووقعته وصدقوه لي
وعطوني تصريح لها بالخروج من البلاد وطرشته لها والحين هي عندي
والامور طيبه ان شالله

االشامخ
16-05-2011, 10:37 PM
شف لك حد من هل اندونسيات تعطيك صورة جوازها وقدم على الجوازات وطلع الفيزه وطرش لها التذكره فقط

مــــلاك
16-05-2011, 11:12 PM

سمعت هالخبر امس وماصدقته بس ماذكروا لي اسم المكتب ...
بصراحه انصدمت مايستاهلون هالمبلغ وياريت شغلهم عدل

محمد QTR
17-05-2011, 12:11 AM
الاخت الفاضلة %حورية قطر%
بالنسبة لمكتب عمالة اللي في شارع ال شافي انا اليوم العصر مكلمهم رد علي المصري قال المكتب مافيه ولاطلب فيه طلبات بتوصل على الخميس او السبت الجاي وانا سألت احد اصحاب المكاتب قال لو المكتب وفر الطلبات بيرفع السعر لان رفع الاسعار جاء من المكاتب اللي في الفلبين واندونيسيا

Aigner
17-05-2011, 12:29 AM
أنا مأخذ فلبينية من يومين من مكتب في الغرافة ب ٨٠٠٠ وصاحب المحل الي يشتغل فيه قطري

بصراحه راقين في التعامل والخدم من اندونيسيا ب ٨٥٠٠

Dana’1
17-05-2011, 12:40 AM
أنا أعرف وحدة فلبينية تأخذ 3000 ريال وتخلص لك المعاملة وانت بس تحجز تذكرة السفر
الأجمالي بحدود 5500 لين 6000
أذا حد يبي رقمها يبشر
ممكن الرقم أختي
وجزاك الله خير

honey
17-05-2011, 12:50 AM
الله يعينا

V.I.P_QATAR
17-05-2011, 01:12 AM
انا توني طالب خدامه من المكتب اللي مقابل فيلاجيوا من الشارع الثاني بــ8000 ريال وراتبها بــ730 ريال اما جميع المكاتب رفعو الرواتب الى 900 ريال شيء مش طبيعي انا ودي اعرف السعوديين كم يدفعون لهن والله بنعين فرق كبير ما بينا وبينهم الله المستعان شكلهم هم بعد قالو لازم نرفع السعر عليهم مادام الاسعار عندهم مرتفعه مرتفعه خلنا بعد احنا نرفع من عندنا ههه

مهل
17-05-2011, 01:25 AM
أنا مأخذ فلبينية من يومين من مكتب في الغرافة ب 8000 وصاحب المحل الي يشتغل فيه قطري

بصراحه راقين في التعامل والخدم من اندونيسيا ب 8500

باقي شوي و يصير مهر :secret:

ابو علاوي
17-05-2011, 04:49 AM
لسلام عليكم
عندنا خدامة فلبينية ممتازة
صارلها عندنا بقطر 4 شهور وعندها اقامة
والحين تركت الشغل بسبب انها تقول ماتقدر تتعامل مع اطفالي الصغار
تعرف عربي وانكليزي وتنظيف وغسيل وكوي جدا ممتازة لكن مالها بالطبخ
اللي يبيها يراسلني عالخاص

برق الجنوب
17-05-2011, 05:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله للجميع اخوي بدوي حياك الله قبل 20 يوم كتبة نفس الموضوع بعنوان حرمية باالقانون ولفيت نفس مالفيت على المكاتب ولكن نصيحة سئلت وقالو صعب انك تجيب خادمة الا عن طريق
مكتب ليش من الدولة الاخراء على العموم ياشيخ فية مكتب قدمة عليهم وباالامانة راعي المكتب رجل خير
والفلبنية با 7800 والراتب نفس الاول730 ريال انا مقدم عليهم من اربعة ايام وهم اللي يخلصون كل شي
من الاجوزات وممكن يساعدونك باالدفع يعني دفعات وباالتوفيق

يمنع عمل دعايه

الاداره
والله يوفق الجميع في مايحب ويرضاه

بو رااكان
17-05-2011, 06:25 AM
لسلام عليكم
عندنا خدامة فلبينية ممتازة
صارلها عندنا بقطر 4 شهور وعندها اقامة
والحين تركت الشغل بسبب انها تقول ماتقدر تتعامل مع اطفالي الصغار
تعرف عربي وانكليزي وتنظيف وغسيل وكوي جدا ممتازة لكن مالها بالطبخ
اللي يبيها يراسلني عالخاص

رقمك للتواصل جزاك الله خير

بنت الطائي
17-05-2011, 06:58 AM
أنا مأخذ فلبينية من يومين من مكتب في الغرافة ب ٨٠٠٠ وصاحب المحل الي يشتغل فيه قطري

بصراحه راقين في التعامل والخدم من اندونيسيا ب ٨٥٠٠

الصراحة حتى 7000 وايييييييييييييييييييييييييييد غالي

الله يسامحهم

moonبنتnight
17-05-2011, 07:35 AM
الأهل طلعوا فيزة نيبالية لكن مافي مكتب يجيب نيباليات 00
زين ليش الداخلية طلعة تأشيرة لهم اذا ما في مكتب في الدولة تجبهم 00

ديمه
21-08-2011, 04:25 PM
احنا شهر 6 جايبين خدامة فلبينية عن طريق خدامتنا يسمونه كفالة شخصية مش عن طريق مكتب من الدوحة وتمت الاجراءات عال العال ودفعت 6000 اكيد هناك ناهبيني بس أهون من اسماك القرش اللي عندنا اللي لا يرحمون احد
ولما رحت للقنصلية علشان اطلع عقد عمل لخدامة ثانية قالوا خلاص لازم عن طريق مكتب
الا اذا كنتي من السلك الدبلوماسي
او وزيرة او من آآآآآآآآآآآآآل ............. ويقولون هذا من دولتكم

ما أظن هالفئة محتاجة اتجيب الخدم بنفسها وبوقة المكاتب واسعارهم الخيالية كأنها اريالات عند هالفئة

ليش التضييق على هالمواطن المنتف

المسك1969
21-08-2011, 04:33 PM
الله المستعان

ولد قحطان
21-08-2011, 04:54 PM
ندفع مب مشكلة بس
شهر ولا شهرين ولا هي طاااقة
ودفع مرة ثانية

نجد سهيل
21-08-2011, 10:23 PM
كشف رئيس مجلس الأعمال السعودي الفلبيني وليد السويدان أن الجانبين السعودي والفلبيني اتفقا على صيغة عقد العاملة المنزلية، مبيناً أنه قريباً ستفتح وزارة العمل السعودية إصدار تأشيرات العاملات المنزليات من الفلبين.

وأوضح السويدان أنه من أبرز شروط العقد الجديد أن يكون راتب العاملة المنزلية 400 دولار، أي ما يعادل 1500 ريال سعودي، تشمل مصاريف السكن والمعيشة، مبيناً أن صاحب العمل في العقد الجديد غير ملزم بتوفير السكن والمعيشة للعاملة المنزلية، مشيراً إلى أنه على صاحب العمل الاتفاق مع العاملة المنزلية لحسم قيمة السكن والمعيشة من قيمة الراتب، وسيكون الراتب الفعلي يحدده الطرفان صاحب العمل والعاملة المنزلية.

وبيّن السويدان، في تصريحات نشرتها صحيفة "الوطن" السعودية، أنه تم التوصل إلى حل جميع المشكلات السابقة مع الجانب الفلبيني، مشيراً إلى أن جمهورية الفلبين قامت بإلغاء جميع الشروط في العقد السابق التي تدخلت في خصوصيات المجتمع السعودي مثل "راتب الكفيل، عدد أفراد الأسرة، شهادة حسن سيرة وسلوك، رسم كروكي للمنزل".

وأكد السويدان أن إعادة فتح الاستقدام من جمهورية الفلبين يعود إلى ثلاث جهات وهي "وزارة العمل، ووزارة الخارجية، وسفارة السعودية في مانيلا"، مؤكدا على أنه باتجاه الحل وسيعود قريباً.

وفي السياق ذاته، أكد سفير جمهورية الفلبين بالرياض عزالدين تاجو أنه في شهر مارس الماضي اجتمع وفد مكون من وزارة العمل ووزارة الخارجية من المملكة مع نظرائهم في الفلبين، وقال "خلال اللقاء نوقشت متطلبات الاستقدام وشروط العقد لإرسال العمالة المنزلية للمملكة، وأزيلت بعض شروط العقد السابقة وأن يكون الاستقدام عبر شركات الاستقدام المعتمدة من الجانبين السعودي والفلبيني".

وأضاف "رفعت الصيغة الجديدة إلى وزارة العمل السعودية وتنتظر السفارة الفلبينية موافقة وزارة العمل ووزارة الخارجية السعودية على صيغة العقد الجديد بالإضافة إلى أن السفارة تنتظر من وزارة العمل السعودية فتح الاستقدام من الفلبين".

وأكد تاجو أن الفلبين على استعداد لمناقشة الجانب السعودي حول الراتب، لافتا إلى أن حالات العنف أو عدم تسلم العاملة المنزلية لراتبها من قبل صاحب العمل لا تعد ظاهرة وإنما هي "حالات فردية"، وقال "لم نواجه حالات عنف لرعايانا في المملكة".
وحول موعد فتح الحظر على الاستقدام من الفلبين، أكد تاجو أن السفارة لم تتلق حتى الآن من الجهات المختصة في المملكة موعدا لفتح الحظر وأنها تنتظر إعادة فتح الاستقدام من الفلبين.

وأكد تاجو أن شركات الاستقدام التي ستفتح قريباً في المملكة أفضل من استقدام الأفراد، وحول عدد رعايا الفلبين في المملكة قال "إن وزارة الداخلية أفادتنا أن عدد رعايانا يفوق 600 ألف".

وأضاف أن العمالة الفلبينية تفضل دول الخليج عن دول أوروبا وآسيا، وقال "في دول الخليج كانت المملكة الثانية بعد دولة الإمارات من حيث نسبة الاستقدام من الفلبين".
التعليق :
من شاف بلوة غيره هانت عليه بلوته
على فكرة تكاليف الاستقدام بالمملكة توصل لل 12000 ريال
وشفتوا الخبر كم المعاشات ياخذونها الخدم
فالظاهر مالنا غير قولة الحمد لله على كل حال

am-tmim
22-08-2011, 09:02 AM
ممكن الرقم أختي
وجزاك الله خير

السلام عليكم

ممكن الرقم

راشد محمد
22-08-2011, 09:18 AM
الله المستعان

saad1125
22-08-2011, 09:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله للجميع اخوي بدوي حياك الله قبل 20 يوم كتبة نفس الموضوع بعنوان حرمية باالقانون ولفيت نفس مالفيت على المكاتب ولكن نصيحة سئلت وقالو صعب انك تجيب خادمة الا عن طريق
مكتب ليش من الدولة الاخراء على العموم ياشيخ فية مكتب قدمة عليهم وباالامانة راعي المكتب رجل خير
والفلبنية با 7800 والراتب نفس الاول730 ريال انا مقدم عليهم من اربعة ايام وهم اللي يخلصون كل شي
من الاجوزات وممكن يساعدونك باالدفع يعني دفعات وباالتوفيق

يمنع عمل دعايه

الاداره
والله يوفق الجميع في مايحب ويرضاه

ممكن عنوان المكتب ضروري جداّ وشكراّ