المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لم نتعود هذا يا بيتنا .. يا شبكة الاسهم القطرية .. :(

محمد
16-05-2011, 08:27 AM
صبحكم الله بالخير ,,

استغرب بصراحة من ادارة الشبكة في الايام الماضية التشديد في رقابة بعض المواضيع التي قد تصنف على انها حساسة .. ولكن هذا ما لم نتعود عليه من اول يوم عرفنا فيه هذي الشبكة .. وشوفوا رقم عضويتي كم وبتعرفون :)

نعم بعض المواضيع السياسية لا يحبذ الخوض فيها .. ولكن اذا كانت في اطار طرح وجهة النظر و دون المساس بالاسماء لاشخاص باعينهم .. فما المانع ؟

هذا فيما يخص المواضيع السياسية .. ولكن الادهى و الامر والذي دفعني لكتابة موضوعي هو حادثة الشارع القطري والذي يتكلم فيها الصغير قبل الكبير وهي المشادة الاعلامية بين احمد السليطي و وزير التعليم العالي .. انطرح موضوع مجرد نقل للمقال صباح امس .. وتم حذفه !!

و بعدها تم انزال موضوع اخر قبل الظهر وتم اغلاقه بدون ذكر سبب الاغلاق حتى .. وهنا لا نريد ان ننجر لتفسيرات ان هناك دوافع شخصية وراء اغلاق مثل هذه المواضيع .. وانا ولله الحمد سابقا لدي موقع به اكثر من 35000 عضو و الان انا مدير لموقع به 12000 عضو و اعلم جيدا ان فلترة المواضيع و الردود هي السبيل الامثل وليس حجب الموضوع بشكل كامل و اغلاقه في مهده .. وحتى لو تم اغلاقه او حذفه يكون هناك سبب واضح و في العلن فـ السبب من حق المشارك معرفته وليس صاحب الموضوع فقط !!

اخيرا .. هذا العتاب ليس لشيء .. بل لان هذا الموقع هو منارة بين المواقع القطرية .. وفيه نبوح بكل همومنا ونناقش ما يهم الشارع القطري .. و كلنا خلف فريق الاشراف في عدم انتشار الفوضى في الموقع .. ولكن لسنا معكم يا اخواني في مصادرة هذه الاراء و حجب هذه المواضيع التي تلقى في العلن وفي الصحف فـ ما المانع ان تناقش في الموقع ؟!

اتمنى ان يكون هذا الموضوع حلقة نقاشيه مع الاخوان طاقم الاشراف ولا ان يكون مصيره النقل او الاغلاق .. لان فعلا انا الي كتبته لكن هو يهم الجميع و الجميع يهمهم التفسير فما يحدث مؤخرا لم نتعود عليه من موقعنا الغالي بتاتاً !!

تحياتي

الحظ
16-05-2011, 08:34 AM
صبحكم الله بالخير ,,

استغرب بصراحة من ادارة الشبكة في الايام الماضية التشديد في رقابة بعض المواضيع التي قد تصنف على انها حساسة .. ولكن هذا ما لم نتعود عليه من اول يوم عرفنا فيه هذي الشبكة .. وشوفوا رقم عضويتي كم وبتعرفون :)

نعم بعض المواضيع السياسية لا يحبذ الخوض فيها .. ولكن اذا كانت في اطار طرح وجهة النظر و دون المساس بالاسماء لاشخاص باعينهم .. فما المانع ؟

هذا فيما يخص المواضيع السياسية .. ولكن الادهى و الامر والذي دفعني لكتابة موضوعي هو حادثة الشارع القطري والذي يتكلم فيها الصغير قبل الكبير وهي المشادة الاعلامية بين احمد السليطي و وزير التعليم العالي .. انطرح موضوع مجرد نقل للمقال صباح امس .. وتم حذفه !!

و بعدها تم انزال موضوع اخر قبل الظهر وتم اغلاقه بدون ذكر سبب الاغلاق حتى .. وهنا لا نريد ان ننجر لتفسيرات ان هناك دوافع شخصية وراء اغلاق مثل هذه المواضيع .. وانا ولله الحمد سابقا لدي موقع به اكثر من 35000 عضو و الان انا مدير لموقع به 12000 عضو و اعلم جيدا ان فلترة المواضيع و الردود هي السبيل الامثل وليس حجب الموضوع بشكل كامل و اغلاقه في مهده .. وحتى لو تم اغلاقه او حذفه يكون هناك سبب واضح و في العلن فـ السبب من حق المشارك معرفته وليس صاحب الموضوع فقط !!

اخيرا .. هذا العتاب ليس لشيء .. بل لان هذا الموقع هو منارة بين المواقع القطرية .. وفيه نبوح بكل همومنا ونناقش ما يهم الشارع القطري .. و كلنا خلف فريق الاشراف في عدم انتشار الفوضى في الموقع .. ولكن لسنا معكم يا اخواني في مصادرة هذه الاراء و حجب هذه المواضيع التي تلقى في العلن وفي الصحف فـ ما المانع ان تناقش في الموقع ؟!

اتمنى ان يكون هذا الموضوع حلقة نقاشيه مع الاخوان طاقم الاشراف ولا ان يكون مصيره النقل او الاغلاق .. لان فعلا انا الي كتبته لكن هو يهم الجميع و الجميع يهمهم التفسير فما يحدث مؤخرا لم نتعود عليه من موقعنا الغالي بتاتاً !!

تحياتي

وانني اوكد علي كلام اخي محمد في طريقة التعامل مع هذه المواضيع وخصوص اذا ما كانت تهم نبض الشارع والمواطنين خاصة وان الموقع يحمل اسم قطري حيث ان هذا الموقع القريب من قلوبنا جميعنا

الحبتور
16-05-2011, 08:34 AM
اللي تتكلم عنه جزء من مصادرة الاراء في المنتدى ..

يعني مافرقت هنا ولا من برررع

اللهم لا اعتراض ..

بوخالد911
16-05-2011, 08:43 AM
وننتظر رد الادارة

chillis
16-05-2011, 08:45 AM
عادي وغير حذف الردود الي بدون سبب الله المستعان

Mishari
16-05-2011, 08:47 AM
عاادي أخوي تووقع اي شي على الأقل في رقاابه

Darco
16-05-2011, 08:50 AM
أتفق معاك. بصراحة فقد المنتدى 80% من قيمته بين وضعه الآن ووضعه قبل سنتين. تكلمت عن هذا الموضوع من قبل وأعلم أن مرد هذا الموضوع إلى منتدى الشكاوي, لكنها نصيحة ولا ضير أن تكون علنيّة.

المتحدث الرسمي
16-05-2011, 08:55 AM
انا اؤيد كلامك اخوي محمد

:nice::nice:

نتمنى نشوف رد الاداره

ابن التويم
16-05-2011, 08:59 AM
عادي اكتبوا بالقلم الصيني على شان ما صيدكم المقص :d

عابر سبيل
16-05-2011, 09:17 AM
عن نفسي..
اشكرك يا خوي/ محمد..

فكلامك..ما يظهر منه..الا محبة و اعتزاز و تقدير
للمنتدى و رواده..و ادارته..

و ان كنت مما ذَكَرته..ذو باع طويل في المنتديات
و ادارتها...فانني لا اعتقد انك تغفل ان النظم
تحتم مناقشة هالامور المتعلقة بموضوع بعينه
من خلال "القسم المختص"..

لكن..بما انك..تريد ان ان توصل رسالة..
ارى ان مفادها الاول..محبة المنتدى
و الحرص عليه..مع شيء من العتب..
فانا..اتمنى معك..من البقية
ان يحذوا حذوك..و يقولوا بهذا الاسلوب "البناء"
اي نقد او عتب..و ان شاء الله
يرفع كل ما في الصدور "من عتب"..

متمنيا ان يكون "التقدير"
لاخواني المشرفين و المشرفات
لجهدهم وتعبهم ..
غير غائب عن بال كل من يكتب
*
*
،،
اكرر..انا اتكلم عن نفسي و بصفتي
الشخصية (البحته)

almaf1a
16-05-2011, 09:26 AM
الشخصية (البحته)

ومن المخول بأن يتكلم باسم قسم الحوار العام في الشبكة ؟

عابر سبيل
16-05-2011, 09:36 AM
ومن المخول بأن يتكلم باسم قسم الحوار العام في الشبكة ؟

ايش اللي في خاطرك...قوله..

و بعدين
و اشله خليت كل شي و نطيت على "ذي"...

عموما..عشان ما يتحور مسار الامر..

انا حطيت هالامر..عشان ما حد يفهم
ان مشاركتي تعفي الموضوع
من اي اجراء "اداري" ...بحسب
قوانين المنتدى..

فاتمنى انك تركز على الكلام اللي قبله..
قلنا..اللي عنده شي باسلوب اخونا / بو محمد
و البقية ممن كتب-للان-..
نقد موضوعي و هدفه..بناء..
فليسمعنا ما في جعبته..

موضي قطر
16-05-2011, 09:40 AM
ليس بالامكان اكثر مما كان

اتوقع هذا لسان حال الادارة

ويعطيكم العافية جميعاً :)

محمد
16-05-2011, 09:51 AM
عن نفسي..
اشكرك يا خوي/ محمد..

فكلامك..ما يظهر منه..الا محبة و اعتزاز و تقدير
للمنتدى و رواده..و ادارته..

و ان كنت مما ذَكَرته..ذو باع طويل في المنتديات
و ادارتها...فانني لا اعتقد انك تغفل ان النظم
تحتم مناقشة هالامور المتعلقة بموضوع بعينه
من خلال "القسم المختص"..

لكن..بما انك..تريد ان ان توصل رسالة..
ارى ان مفادها الاول..محبة المنتدى
و الحرص عليه..مع شيء من العتب..
فانا..اتمنى معك..من البقية
ان يحذوا حذوك..و يقولوا بهذا الاسلوب "البناء"
اي نقد او عتب..و ان شاء الله
يرفع كل ما في الصدور "من عتب"..

متمنيا ان يكون "التقدير"
لاخواني المشرفين و المشرفات
لجهدهم وتعبهم ..
غير غائب عن بال كل من يكتب
*
*
،،
الشخصية (البحته)

بيض الله وجهك .. وهذا الموقف منك سواء كان شخصي او بصفتك مشرف في كلى الحالتين موقف تشكر عليه والله و ان شاءالله ان الاخوان يلتزمون بنقاش في الاخير يزيل الفجوه البسيطة الي بينا كـ اعضاء و بين طاقم الاشراف و نعرف تفسيراتهم

وبالعكس ان كان هالشي قدام الكل و عرفنا الي لنا والي علينا كل شخص بيصير مراقب نفسه و هذا بيفيد و يخفف العبء عليكم لان واضح شنو الي لازم نكتبه و شنو الي لازم نتجنبه .. وان كان هذا واضح ضمن قوانين المنتدى لكن وهذا سبب عتبي ان بعض الاشياء يتم اتخاذ القرار فيها دون اي تبرير ..

وانا من هنا اشدد على نقطة هامة جداً .. ترى شبكة الاسهم قد تكون المنتدى الحواري الوحيد القطري الي يعتد به مع كامل احترامي لبقية المواقع .. فـ يجب ان تستوعب احداثنا المحلية و حتى السياسية بمرونه اكثر من الي حاصل حالياً ..

شاكر لك ردك الطيب يالغالي مرة ثانية

ازغوىAAA
16-05-2011, 09:51 AM
وغير المنع من دخول السوق من شهر تقريبا مع اني اعتذرت عن الخطا الغير مقصود لاني عرضت يخت للايجار ولين الحين لم يفتح السوق وهل يتطلب مني اني اوصل احد الاعضاء واتوسل له عند البيت لكي يسمح لي

عابر سبيل
16-05-2011, 09:57 AM
وغير المنع من دخول السوق من شهر تقريبا مع اني اعتذرت لاني عرضت يخت للايجار ولين الحين لم يفتح السوق وهل يتطلب مني اني اوصل احد الاعضاء واتوسل له عند البيت لكي يسمح لي

ما اقلل من شأن مشاركتك..
بس لو تشوف الاسلوب..و الفحوى اللي هي بعيده
عن طرح اخونا/ محمد و ردود الباقيين..

فانا اتمنى ان يرى هذا..الجميع..
حتى يعرفوا اين اماكن الخلل التي
تتطلب تدخل..

اتمنى منك..اخ/ ازغوى aaa..
انك تقوم انت بنفسك بالغاء مشاركتك هذه..
لانها خارجة عن سياق الموضوع و اختصاص الحوارالعام..

و هي ستفتح ابواب للعام كله
يتكلم فيما هو ليس من صميم نقاشنا هنا
و خااااارج عنه..

و بالتالي..الضحية..
موضوع اخونا/ محمد
و مشاركات البقية..
و ربمى..مزيد من سوء الفهم
للاطراف المتقابلة في هذه "المناظرة"
ان صح التعبير...

فهل يلام عندها..
من سيتصرف بادوات ادارية؟؟

محمد
16-05-2011, 10:15 AM
يا جماعه تكفون خلكم بالموضوع الي انا كاتبه اي شي اخر و موضوع فردي اكيد قسم الشكاوي راح يتعامل معاه احنا نناقش موضوع يهم كل الاعضاء وكل المنتدى :(

almaf1a
16-05-2011, 10:32 AM
ايش اللي في خاطرك...قوله..

و بعدين
و اشله خليت كل شي و نطيت على "ذي"...

عموما..عشان ما يتحور مسار الامر..

انا حطيت هالامر..عشان ما حد يفهم
ان مشاركتي تعفي الموضوع
من اي اجراء "اداري" ...بحسب
قوانين المنتدى..

فاتمنى انك تركز على الكلام اللي قبله..
قلنا..اللي عنده شي باسلوب اخونا / بو محمد
و البقية ممن كتب-للان-..
نقد موضوعي و هدفه..بناء..
فليسمعنا ما في جعبته..

السالفه ومافيها سؤال استفسر فيه منك بحكم انك مشرف قسم الحوار العام
وانت نقزت على اشياء ثانيه خارجه عن سؤالي

مشتاقة لقطر
16-05-2011, 10:32 AM
نتمنى ايضا ذلك لان هذاسيثري النقاش اكثر

حسن
16-05-2011, 10:38 AM
اخوي محمد حط النقاط على الحروف وش مطالبك هل الايام الواحد مشوش مايقدر يدقق ويفك الرموز تعبنا الله يرضى عليك

بوعلي 8
16-05-2011, 10:40 AM
أتفق معاك. بصراحة فقد المنتدى 80% من قيمته بين وضعه الآن ووضعه قبل سنتين. تكلمت عن هذا الموضوع من قبل وأعلم أن مرد هذا الموضوع إلى منتدى الشكاوي, لكنها نصيحة ولا ضير أن تكون علنيّة.

:nice::nice::nice::nice::victory:

مضاربه
16-05-2011, 10:50 AM
يقولون المنتدى اقتصادي مب سياسي بس الي نعرفه السياسه مرتبطه بالاقتصاد والعكس صحيح

محمد
16-05-2011, 10:53 AM
اخوي محمد حط النقاط على الحروف وش مطالبك هل الايام الواحد مشوش مايقدر يدقق ويفك الرموز تعبنا الله يرضى عليك

اي رموز الله يهداك ..
واضح المطلب .. يرجع الموقع مثل ما كان .. مرن في التعامل مع المواضيع الحساسة
خاصة المحلية .. الموقع متنفس لنا وهو اكبر موقع قطري وهالمطلب شي طبيعي بل انه حق من حقوقنا في هالمواقع ..

فلان
16-05-2011, 10:54 AM
ليس بالامكان اكثر مما كان

اتوقع هذا لسان حال الادارة

ويعطيكم العافية جميعاً :)

نعم أعتقد إداري المنتدى الأكارم و صاحب المنتدى العزيز لا يرغب أن ينتهي به المطاف مثل نهاية "إخبارية قطر".

هناك خطوط تخط لجميع المنتديات القطريه و في حالة تعديها ........ :secret:

بـــــــنت النوخـّــــذه
16-05-2011, 10:56 AM
[بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا اشكرك اخي الفاضل محمد على طرح الموضوع 00واسمحلي بالتعليق

تأملت كثيرا" مقالك ونظرت إلى رقم العضويه 00فوجدت فعلا" انك من القدماء ويشرفني كعضوه جديده انا اقف عند موضوعك للتعليق و لا اعلم ماكان عليه بالسابق المنتدى ولكن وضعت نفسي بمقارنه بين الماضي والحاضر

ولكن 00

استاذي الفاضل وليسمحلي البقيه بالتعبير بوجهة نظري الخاصه واتمنى ان يتفهمها الجميع 00
في السابق اذا كان سقف الحريه مفتوح ومتسع انا مع الاداره في وضح حدود لذلك السقف خصوصا" في الفتره الاخيره 00ولايعني ان تضع الاداره سقف محدود عما كان سابقا" ان هذا تقييد لحريه الاعضاء او اغلاق افواه الشعب او المجتمع []سيدي الفاضل في الفتره الاخيره استجدت اوضاع في الوطن العربي وانت تعلم ماذا اعني واي موضوع حساس يناقش ربما يشعل الشارع بسبب سوء اداره للموضوع وخصوصا" ان في الفتره الاخيره اصبحت لغه الحوار هي اللسان السليط 00 والقوه ونشر الفضائح علنا" 00 وهذا غير المتخفين الذين يتسترون وراء الاصلاح وهدفهم التدمير او ربما يخونهم التعبير لقله وعيهم باساليب الحوار والنقد البناء الى اغلاق الموضوع
انا لا اشكك بشخص بالعكس الجميع هنا لهم جلّ لتقدير والاحترام ويشرفني ان اقف للجميع احتراما" بدون تحديد

انا لا اتكلم عن موضوع معين ولكن لو تفكرنا قليلا" مع انفسنا مستحيل سيتم اغلاق موضوع وحجب اصوات إلا اذا كان الموضوع اساسا" فيه خلل ربما القارئ يظن من خلال ذلك الموضوع انه دفاعا" عن المجتمع او دفاعا" عن قضيه معينه ولكن لو تركنا قليلا" احاسيسنا ومشاعرنا الجياشه سنجد ان هناك ثقره تستدعي اغلاق الموضوع وهذه الثقره لان يستطيع احد التوصل اليها الا اذا نظرنا للموضوع بعينين ونظره اتزان
نعم نحن محتاجين لرفع سقف الحريه والتعبير ولكن عندما ينضج القارئ ويعي الفرق بين النقد البناء الذي هدفه الاصلاح وبناء المجتمع من جديد والنقد الهدام الذي قد يركز على جوانب معينه ويترك الاخرى وبطرق ملتويه00

نعم نحن محتاجين لتوصيل الاصوات لولاه الامر ومحتاجين للنظر بامور التعليم والامور الاقتصاديه للمواطن والامور الاجتماعيه للشعب ولكن باسلوب عقلاني متزن وصريح بعيد كل البعد عن اللف والدوران والطرق الملتويه 00 فمن اراد النقد عن التعليم فاليوجه كلمته لولاه الامر باسلوب يليق بمقامهم ويبدأ بالنقد البناء مباشره من اعلى 00

وجدت وسائل الاعلام للتعبير ولكن بالاضافه يجب احترام المهنه وجدت المنتديات للتعبير ومع ذلك يجب ان احترم من اوجه له النقد (للاصلاح )

اكرر كلامي ليس موجه لموضوع معين ولكن انا مع الاغلاق اذا وجدت فيه ثقره تؤدي إلى نشر الفتنه وعدم استخدام اساليب حواريه عقلانيه منصفه 00[/center]

محور حديثي يتمركز حول الابتعاد عن الهمز واللمز ولنكن واضحين بنقدنا البناء
رأي شخصي ربما يحتمل الخطأ او الصواب 00

السلام عليكم

هذرت وايد اطول هذره في تاريخ المنتدى

قلم طموح
16-05-2011, 11:05 AM
اي والله تغير علينا المنتدى. كل مانزلنا موضوع شلوه وقالو (يثير الفتنة)!!!!!!!!. هذا المنتدى للحوار العام ويتضمن الحوار كل شي لانه (حووووووووار). فأتمنى من الادارة انها تسهل على الناس هذا الحوار. يجماعه هذا المنتدى اشبه بمجلس كبيييييييير يضم كثيرا من اهل قطر ومن المقيمين ولن يخلو هذا المجلس من طرح الهموم والانتقادات.

بنت سيف
16-05-2011, 11:29 AM
[بسم الله الرحمن الرحيم

تأملت كثيرا" مقالك ونظرت إلى رقم العضويه 00فوجدت فعلا" انك من القدماء ويشرفني كعضوه جديده انا اقف عند موضوعك للتعليق و لا اعلم ماكان عليه بالسابق المنتدى ولكن وضعت نفسي بمقارنه بين الماضي والحاضر

ولكن 00

استاذي الفاضل وليسمحلي البقيه بالتعبير بوجهة نظري الخاصه واتمنى ان يتفهمها الجميع 00
في السابق اذا كان سقف الحريه مفتوح ومتسع انا مع الاداره في وضح حدود لذلك السقف خصوصا" في الفتره الاخيره 00ولايعني ان تضع الاداره سقف محدود عما كان سابقا" ان هذا تقييد لحريه الاعضاء او اغلاق افواه الشعب او المجتمع []سيدي الفاضل في الفتره الاخيره استجدت اوضاع في الوطن العربي وانت تعلم ماذا اعني واي موضوع حساس يناقش ربما يشعل الشارع بسبب سوء اداره للموضوع وخصوصا" ان في الفتره الاخيره اصبحت لغه الحوار هي اللسان السليط 00 والقوه ونشر الفضائح علنا" 00 وهذا غير المتخفين الذين يتسترون وراء الاصلاح وهدفهم التدمير او ربما يخونهم التعبير لقله وعيهم باساليب الحوار والنقد البناء الى اغلاق الموضوع انا لا اشكك بشخص بالعكس الجميع هنا لهم جلّ لتقدير والاحترام ويشرفني ان اقف للجميع احتراما" بدون تحديد

انا لا اتكلم عن موضوع معين ولكن لو تفكرنا قليلا" مع انفسنا مستحيل سيتم اغلاق موضوع وحجب اصوات إلا اذا كان الموضوع اساسا" فيه خلل ربما القارئ يظن من خلال ذلك الموضوع انه دفاعا" عن المجتمع او دفاعا" عن قضيه معينه ولكن لو تركنا قليلا" احاسيسنا ومشاعرنا الجياشه سنجد ان هناك ثقره تستدعي اغلاق الموضوع وهذه الثقره لان يستطيع احد التوصل اليها الا اذا نظرنا للموضوع بعينين ونظره اتزان
نعم نحن محتاجين لرفع سقف الحريه والتعبير ولكن عندما ينضج القارئ ويعي الفرق بين النقد البناء الذي هدفه الاصلاح وبناء المجتمع من جديد والنقد الهدام الذي قد يركز على جوانب معينه ويترك الاخرى وبطرق ملتويه00

نعم نحن محتاجين لتوصيل الاصوات لولاه الامر ومحتاجين للنظر بامور التعليم والامور الاقتصاديه للمواطن والامور الاجتماعيه للشعب ولكن باسلوب عقلاني متزن وصريح بعيد كل البعد عن اللف والدوران والطرق الملتويه 00 فمن اراد النقد عن التعليم فاليوجه كلمته لولاه الامر باسلوب يليق بمقامهم ويبدأ بالنقد البناء مباشره من اعلى 00

وجدت وسائل الاعلام للتعبير ولكن بالاضافه يجب احترام المهنه وجدت المنتديات للتعبير ومع ذلك يجب ان احترم من اوجه له النقد (للاصلاح )

اكرر كلامي ليس موجه لموضوع معين ولكن انا مع الاغلاق اذا وجدت فيه ثقره تؤدي إلى نشر الفتنه وعدم استخدام اساليب حواريه عقلانيه منصفه 00[/center]

السلام عليكم

بنت النوخذة

ماهو بالأحمر .. عذر مقبول ..

لكن ما يحذف من مواضيع ولا ينطبق عليها الأحمر ..

سوء تقدير الإدارة لنوعية المواضيع .. والحكم عليها أنها سياسية .. وهي عادية ..

وشهدتي أنتي .. ما تم في حذف موضوع سابق لي .. لم يكن الحوار هو السبب ..

حذف المواضيع .. أضعف المنتدى بشكل كبير ..
وإذا كانت الحجة أن المنتدى اقتصادي .. وقائم على سوق المنتدى ..
فلماذا تفتح أقسام مثل الحوار العام ..

واتفق مع كاتب الموضوع ..

بنت سيف

chillis
16-05-2011, 11:31 AM
بنت النوخذة

واتفق مع كاتب الموضوع ..

بنت سيف

:victory::victory::nice::nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
16-05-2011, 11:45 AM
بنت النوخذة

واتفق مع كاتب الموضوع ..

بنت سيف

بنت سيف انتي من الاقلام المميزه بالمنتدى وموضوعك الذي حذف انا شخصيا" استنكرت الحذف ولكن احتمال دخل قلم وخط اسطر استدعى الحذف ف هنا اقول وجدت ثقره ساهمت بالاغلاق00

بصرف النظر عن موضوعج اختي الفاضله لكن اغلب المواضيع التي تفتح اغلبها نقد غير صريح خليني اسميه نقد مكبوت بداخل الشخص فيضطر الشخص لامر ما استخدام لغه اللف والدوران ؟؟؟؟

لماذا !!!!!! وهذه اللغه كفيله بتشتيت القارئ والدخول بتعليقات تساهم باغلاق الموضوع 00

اختي لازم انكون واضحين بالنقد ويكون بناء 000

احتراماتي للجميع ومازلت اقول احتمال رأيي يحتمل الصواب او الخطأ وهو رأي شخصي

طرف محايد
16-05-2011, 11:47 AM
كل الردود تبين أن الموضوع صادف الكثيرين

وأنا منهم

وبالأمس

وفي مواضيع نراها عادية جداً

نتمنى من الإدارة أن تتفهم المشكلة

وأن تدلوا بدلوها هنا

كي يكون الحوار بناءً

مساهمة بسFresh
16-05-2011, 11:49 AM
والمفروض اذا كان في ردود تافهة في بعض المواضيع المفروض الردود التافهة تنحذف مب الموضوع :shy:

بس انتوا تدرون ان المنتدى عليه مسؤولية يعني في خطوط حمرا يمكن لو كنا مكانهم في بعض المواضيع (مب كلها في بعض المواضيع) يمكن نسوي نفسهم

علي رشيد
16-05-2011, 11:54 AM
اتفق مع أخوي محمد

كثرة الحذف تذهب المصداقيه

ابيض و اسود
16-05-2011, 11:54 AM
نعم أعتقد إداري المنتدى الأكارم و صاحب المنتدى العزيز لا يرغب أن ينتهي به المطاف مثل نهاية "إخبارية قطر".

هذا السبب في رأيي الشخصي ينطبق على جميع المنتديات وأخذ الحذر و الحيطة من أهل شبكة الأسهم أولى بحكم حجم المنتدى و هو بحق نبض الشارع القطري.

ولكن مداخلتي على الموضوع ليس تأييداً و لا إنكاراً لأنه في رأيي الشخصي (الجميع) لهم وجه حق في إطروحاتهم.

فبعض المواضيع تستحق الحذف و التقييد وخاصة إذا لم يستند إلى مصدر دقيق و موثوق ! وأكبر دليل مواضيع الزيادات في الرواتب الذي طغى على الموقع بشكل زاد عن حده.

ولكن في المقابل هناك مواضيع (قد) تحذف و تعلّق بسبب رد أو ردين قد يقلبوا مسار الحديث إلى ما لا يُحمد عقباه.
.
.
.
.
الكلام المذكور أعلاه ( عام ) و يكاد الكل يعلمه أو يتفق عليه ...

إذاً كيف نحل هذه المشكلة ؟؟؟؟

الحل في رأيي هو أن نتحلى جميعاً (بالشجاعة)

فإن طالبنا المنتدى بعدم حذف إطروحاتنا و نقاشاتنا !

فالأولى أن نتحلى نحن (أنفسنا) بالشجاعة المطلوبة

وأول بوادر هذه الشجاعة

...... هو .....

الكتابة بالإسم (الحقيقى) بدلاً من (المعرف) الوهمي.

فحينئذ يُمنح لهؤلاء (الشجعاء) الحق في إبداء أطروحاتهم (علناً) بدون تقييد ويتحملون تبعات أقوالهم وما المنتدى إلا منبر إعلامي للحديث.

أما من لا يريد تغيير معرفه الوهمي ... فالأمر فيه (سعة) ولكن سقفه سيكون محدوداً.

في النهاية... هذا رأي شخصي يحتمل الصواب و الخطأ ولعلها بادرة كي تطرح الحلول بدلاً من مجرد الشكوى.

" المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط "

بوحارب
16-05-2011, 11:55 AM
الأدارة عليها ضغوط اعذروهم :)

محمد
16-05-2011, 11:57 AM
[بسم الله الرحمن الرحيم

ولكن 00

في السابق اذا كان سقف الحريه مفتوح ومتسع انا مع الاداره في وضح حدود لذلك السقف خصوصا" في الفتره الاخيره 00ولايعني ان تضع الاداره سقف محدود عما كان سابقا" ان هذا تقييد لحريه الاعضاء او اغلاق افواه الشعب او المجتمع []سيدي الفاضل في الفتره الاخيره استجدت اوضاع في الوطن العربي وانت تعلم ماذا اعني واي موضوع حساس يناقش ربما يشعل الشارع بسبب سوء اداره للموضوع وخصوصا" ان في الفتره الاخيره اصبحت لغه الحوار هي اللسان السليط 00 والقوه ونشر الفضائح علنا" 00 وهذا غير المتخفين الذين يتسترون وراء الاصلاح وهدفهم التدمير او ربما يخونهم التعبير لقله وعيهم باساليب الحوار والنقد البناء الى اغلاق الموضوع
انا لا اشكك بشخص بالعكس الجميع هنا لهم جلّ لتقدير والاحترام ويشرفني ان اقف للجميع احتراما" بدون تحديد

السلام عليكم

مشكوره على ردج اختي ولو ان في بعض النقاط انا ما اتجهت لها بكلامي وخصوصا قضية نشر الفضايح والاسلوب المتهور في الحوار .. هذا شي الكل يرفضه ولا دافعت عنه ..

انا ادافع عن شي بسيط جدا .. قضايا تثار في كل مكان .. الجرايد .. التلفزيون .. الاذاعة .. يعني مب اسرار عسكرية ولا اشياء ممنوعة اللمس عشان تحضر في المنتدى وهي في اماكن اخرى "مباح" الخوض فيها .. هذا قصدي تحديداً ..

اضافة الى ان ادارة الموقع تملك من الادوات ما يجعلها تتحكم بدفة الموقع لما تريده هي .. سواء من ناحية ادارة محتوى المواضيع و الردود بالتحرير و التنبيه و الانذار .. او حتى الحذف ولكن بابداء الاسباب المقنعه لكل المشاركين بالموضوع وليس كاتبه فقط .. اما ان نمشي على مبدأ "الباب الي يجي منه الريح سده واستريح" فعلا راح ينسد الباب و يستريحون .. لكن الموقع راح يفقد جزء كبير جدا من مساحته الي كانت متاحة ..

اخيرا .. اعيد و اكرر .. احنا ما نطالب بالخوض بمواضيع لم يخاض بها من قبل الا في الموقع !!
لا .. احنا نطالب بمرونة في مناقشة المواضيع الي تم اصلا عرضها في وسائل اعلامية اخرى و بمساحات اكبر .. وبالتالي هي مب شي ممنوع بل شي متاح ودور الموقع هنا ان يتيح المساحة لكلمة الشارع و رأيهم في هالقضايا دون تعدي و دون تزوير حقائق و سباب .. وكل هذا سهل جدا ان الادارة تراقبه و تفرضه على الاعضاء بدل اللجوء للحذف و الاغلاق ..

هام السحاب
16-05-2011, 11:59 AM
يمكن ادارة المنتدى عليها ضغوط

محمد
16-05-2011, 12:01 PM
اخواني اتمنى محد يتكلم نيابه عن ادارة الموقع ..

اي ضغوط المقصوده ؟ لا يكون احنا نتبادل اشياء ممنوعة في القانون القطري بالموقع ؟!

حدثوا العاقل بما يعقل كل ما يطرح ونطالب بفتح مساحه فيه يطرح ببقية الوسائل الاعلامية من تلفزيون و جرايد و اذاعة ..

ومن يسيء استخدام المساحة في طرح اراءه في هالقضايا الي اصلا متاحه من قبل .. يتم الاجراء الاداري عليه هو فقط .. ولا يؤخذ الموضوع باكمله بخطأ شخص او شخصين ! ..

نقطة اخرى مهمة جدا .. انا ما كتبت هالموضوع الا وانا على دراية كامله كـ اصحاب مواقع شنو حدودنا و شنو الي نقربه وشنو الي نبتعد عنه فـ اتمنى ياجماعة لحد ينظر و يتكلم نيابه عن الاخوان وهو بعيد اصلا عن هالمجال ولا جرب الدخول فيه ..

عابر سبيل
16-05-2011, 12:02 PM
لو انك تطيعني يا "ابيض و اسود"
و ما تحرمنا من مشاركاتك..بشكل اكثر..

الحرص زين..
بس البخل "بالعلم" ما هو بزين!..

*
*
،،
اثنّي على كلامك..
حماية و وقاية
بعض الاعضاء..يكون مصدرا اساسيا
للحذف "غير المفهوم" او غير المقبول
عند "غالبية" من الجمهور..

هل..تفكر احد..

ان هنالك اجراءات "للحماية"
و ليس تكميم افواه!

اعتقد..انه مثل ما يطالب-بمنطق- الجميع
ان تُرى و تفهم وجهات نظرهم و الزوايا التي
ينطلقون منها..
هل نستكثر ان نطلب من الطرف الاخر..
ان ينظر و يختلق الإعذار..
لمن يقف على الزاوية الاخرى من "الصورة"

*
*
،،
اخونا ابيض واسود..
طرح احد الاقتراحات لحلول بديلة..
عملية و قانووونية..

فمن ذا يا ترى..
سيأتي بمثل ما اتى به هذا "السداوي":secret:

محمد
16-05-2011, 12:07 PM
حل الاخ السداوي :) في محله ..

وانا عن نفسي أأيده .. ولا اجد فيه اي مشكلة لو تم تطبيقه انا اول واحد سيكتب باسمه الحقيقي بكل فخر ان شاءالله .. وعلى فكرة هالمقترح معمول به بمواقع كثيرة بالرغم انها غير سياسية ولا لها شي بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد ..

الحل الاخر والي اراه اكثر عملية .. التعامل مع كل رد على حده .. واستخدام مميزات الادارة من تحرير و تنبيه وغيرها .. وان لا يجر خطأ في ردود على الموضوع باكمله يا اخ عابر سبيل .. اذا صلب الموضوع لا غبار عليه في وجهة نظري كـ ادارة علينا ان نمسك دفة الموضوع ونوصله لبر الامان .. وليس التعامل بانه اذا انجر الى ردود اخرى خارجة عن النطاق ان يلغى باكمله ..

وهذا ابسط مثال حصل في موضوع احمد السليطي .. انطرح الموضوع و انطرحت ردود عديدة وبعد 5 صفحات من الردود تم اغلاقه ... ماذا يعني هالاجراء ؟ يعني ان صلب الموضوع لا غبار عليه ولكن الخلل في الردود .. فهل هذا اجراء عادل ؟!

مضارب دوسري
16-05-2011, 12:07 PM
انا بصراحه وبدون زعل

اتمنى من الاداره ان تتريث قليلا

مطالبتي
اذا كانت هناك مشاركات تخرج عن النص نستعمل معاها المقص
يعني قص المشاركات الخارجه عن النص

محمد
16-05-2011, 12:09 PM
انا بصراحه وبدون زعل

اتمنى من الاداره ان تتريث قليلا

مطالبتي
اذا كانت هناك مشاركات تخرج عن النص نستعمل معاها المقص
يعني قص المشاركات الخارجه عن النص

وهذا هو الحل الامثل ..

بو خليفه 123
16-05-2011, 12:15 PM
متابع من البلكونه

:)

حسن
16-05-2011, 12:17 PM
يمكن ادارة المنتدى عليها ضغوط

:victory:

OutLaw
16-05-2011, 12:57 PM
انا عندي حل تقني واداري في نفس الوقت ، وهو راح يحل مشكلة طرح المواضيع لا التعليقات .

بحيث ان يتم ادارج الموضوع وتعليقه لحين الموافقة عليه من قبل احد مشرفي القسم
وخصوصا المواضيع الي تطرح للنقاش وبالاخص في قسم الحوار

almaf1a
16-05-2011, 01:12 PM
نتمنى مع كل حل ينطرح تكون هناك الاليه الي بيطبق عليه الحل
لو حطينا اسمائنا الحقيقيه كيف ادارة المنتدى تتأكد من تطابق الاسم
برقم البطاقه الشخصيه مثلا وبيعملون نقاط مثل المرور

المنتدى والانترنت والشبكة العنكبوتيه فيها من الحرية الشئ الكثير وهي متنفس الشعوب خصوصا في الفتره الحاليه
لو كانت المنتديات والمواقع تطلب اسماء حقيقه لما رأينا ثورات تقوم
فمن السهل ان يوكل نظام المخلوع اشخاص يسجنوا او يقتلوا المحرضين لقيام الثورة من شباب مصر (مع مراعاة فارق التشبيه)
ولما كان هناك شئ اسمه مشرف

طلب غريب جدا جدا ولا اايده

مضاد
16-05-2011, 01:14 PM
الأدارة عليها ضغوط اعذروهم :)

هذا شي معروف ومعذورين . وقوانيين المنتدى واضحة .

بس ياليت لو اتعدل القوانين ويكون هناك طلب من ادرة المنتدى من خلال القنوات المسؤولة في الدولة لمزيد من الحرية وتحفيف القيود في ابداء الراي .

مش احنا اهل قناة الجزيرة وشعارنا الراي والراي الاخر ...؟

محمد
16-05-2011, 01:14 PM
انا عندي حل تقني واداري في نفس الوقت ، وهو راح يحل مشكلة طرح المواضيع لا التعليقات .

بحيث ان يتم ادارج الموضوع وتعليقه لحين الموافقة عليه من قبل احد مشرفي القسم
وخصوصا المواضيع الي تطرح للنقاش وبالاخص في قسم الحوار

حل جيد و امكانيته التقنية سهله جدا ..
لكن صدقني اغلب المواضيع تحذف او تغلق بعد ان تطرح بفتره !
يمكن 10% بس من المواضيع هو المخالف .. والبقية كلها بسبب الردود التي تجعل الموضوع يحيد عن طريقة وهنا يفترض ان نرى اخوانا المشرفين يعيدون الموضوع لطريقه الصحيح والتعامل مع الحالات الفردية بالردود كل على حده ,,

OutLaw
16-05-2011, 01:29 PM
حل جيد و امكانيته التقنية سهله جدا ..
لكن صدقني اغلب المواضيع تحذف او تغلق بعد ان تطرح بفتره !
يمكن 10% بس من المواضيع هو المخالف .. والبقية كلها بسبب الردود التي تجعل الموضوع يحيد عن طريقة وهنا يفترض ان نرى اخوانا المشرفين يعيدون الموضوع لطريقه الصحيح والتعامل مع الحالات الفردية بالردود كل على حده ,,

اعتقد يا اخ محمد اذا تم حذف موضوع بعد الموافقة عليه من قبل المشرف أو الاداره فا هذا يدل على التخبط خصوصا لما يحذف بعد فترة !
وصاحب الموضوع ساعتها يقدر يحاجج

ROSE
16-05-2011, 01:38 PM
اشكرك اخوي محمد على طرح هالموضوع

متابعة للردود ولي عوده ان شاء الله بعد ماالكل يقول اللي بقلبه

شاكره لكم جميعا حرصكم على التقدم بالشبكة للامام

دلة الرسلان
16-05-2011, 01:44 PM
لا سجن للصحفيين ولا وقف للصحف ولا قيود على الصحافة الإلكترونية..
مشروع قانون الإعلام الجديد يعزز سقف الحرية

جاسم سلمان:

التفاصيل
لا سجن للصحفيين ولا وقف للصحف ولا كشف عن المصادر إلا بالمحكمة.."الشرق" تنفرد بنشر أبرز مواد مشروع قانون الأنشطة الإعلامية
تراخيص المطبوعات والقنوات والإذاعات تمنحها إدارتا المطبوعات والاتصالات بوزارة الثقافة
إنشاء لجنة لقيد الصحفيين وتحديد شروط تعيين رؤساء التحرير والصحفيين
مشروع قانون الإعلام الجديد يعزز ويدعم سقف الحرية
يجب أن يكون المتقدم لطلب ترخيص منشأة إعلامية قطرياً ولا يقل عمره عن 21 عاماً
القانون لا يسري على الوسائل الإعلامية الحكومية والمطبوعات التابعة لها
الدوحة-الشرق:
ينتظر قانون الأنشطة الإعلامية الموافقة النهائية من قبل الجهات المعنية على مسودة مشروع قانون الأنشطة الإعلامية التي رفعتها وزارة الثقافة وتنفرد "الشرق" بنشر أبرز مواده، ويتضمن مشروع القانون، التراخيص المتعلقة بالأنشطة الإعلامية فإنها تمنح من وزارة الثقافة، وتحديداً من إدارة المطبوعات، أو إدارة الاتصالات حسب الأحوال والأنشطة من صحف ودوريات وتوزيع المطبوعات، والقنوات والإذاعات، وإذاعات الإنترنت، ما عدا الإعلام الالكتروني المتعلق بمواقع وصحف الانترنت، وتمنح التراخيص للمواطنين بشرط أن يكون المتقدم لطلب رخصة قطرياً لا يقل عمره عن 21 عاماً، وحاصلاً أقل شيء على الشهادة الثانوية.
وتضمن مشروع القانون مواد تتعلق بعدم سجن الصحفيين، بالإضافة إلى السماح بعدم كشف المصادر إلا في المحكمة.
كما يتضمن وجود اشتراطات لتعيين رؤساء التحرير وهي أن يكون رئيس التحرير قد أمضى 5 سنوات في مجال الصحافة، وأن يكون جامعياً، كما سيتم تعيين الصحفيين القطريين عن طريق إشراف وزارة الثقافة، وهي الجهة التي تشرف على تعيين الكوادر الوطنية، وفي ما يخص الصحفيين غير القطريين، تطرق المشروع في إحدى مواده إلى وجود اشتراط أن يكون الصحفي حاملاً للشهادة الجامعية في مجال الإعلام.
كما أنه سيتم إنشاء لجنة لقيد الصحفيين في وزارة الثقافة تعنى بقيد الصحفيين والمراسلين، وإصدار البطاقات الصحفية.
ولم يغب عن المشروع فتح المجال الإعلامي بحيث لا تكون هناك رقابة بتاتاً على هذه الوسائل، بل التشجيع على مبدأ الحرية، في تناول وطرح القضايا، مع وجود عدة محاذير، وهي عدم تعريض أمن البلاد للخطر أو نشر ما يضر بعملة البلاد، أو الإساءة للدول الصديقة.كما تحدد بعض المواد الغرامات على أصحاب الوسائل الإعلامية في حال الإساءة وتبدأ الغرامة من 50 ألف ريال، فضلاً عن اشتراط نشر ردود أو تصويب للأخبار أو المواضيع التي فيها أخطاء أو معلومات مغلوطة في العدد الذي يلي العدد الذي صدر فيه الخبر.
وشملت مواد المشروع المعد مادة تفيد بأن القانون في حال إقراره لن يكون مطبقاً ولا يشمل المطبوعات والوسائل والمطابع الحكومية، وإنما يسري على كافة المطبوعات والوسائل الإعلامية والمطابع وتوزيع المطبوعات في الدولة.
وحسب مسودة القانون لن تكون هناك عدم إيقاف الصحف والوسائل الإعلامية إلا بأمر قضائي، وستكون هناك غرامات في حال وقوع مخالفات، وتطبق عن طريق القضاء، ويحظر مشروع القانون على الصحفيين قبول التبرعات والإعانات والمزايا المالية.
وشملت المواد الخمس والأربعون التي شكلت مشروع القانون 6 مواد متعلقة بالإعلام الالكتروني، حيث تشرح وتعرف الأنشطة وكل ما يتعلق به من مواقع وصحف الكترونية.
وتناول المشروع بالتفصيل تعريف الإعلام الالكتروني وصنفه على أنه كل ما ينشر بالانترنت من حيث المواقع التي تنشر الأخبار الخاصة والعامة بشكل دوري أو منتظم، ولا تحتاج هذه المواقع الإخبارية إلى تراخيص

لا نعلم متى سيصدر قانون الأنشطة الاعلامية الجديد ولكن ماهو مسموح به مستقبلا من خلال

التشريعات اتوقع أنه مسموح به الآن أذا كنا نتحدث عن ضغوط أمنية عليا وعدم

تجاوزالحواجز والحدود التي تخشاها المنتديات وخاصة أذا كان الموضوع عاااااااااااادي مثل

مناقشة الخلل في التعليم .

الذي اخشاه هي ضغوط المصالح والعلاقات الشخصية وهنا لا اوجه الأتهام لأحد ولكن لنا

الحق في التخمين وقد نخيب وقد نصيب .

هجمة مرتدة
16-05-2011, 01:50 PM
بما أن سقف الحرية في صحفنا المحلية محدود جداً ويفلتر من قبل المحررين

يفترض أن يرفع السقف في المنتديات القطرية كونها المتنفس الوحيد لنا

ما المانع من سمح المواضيع السياسية ؟ فالخوض فيها سيجعل للمنتدى ثقل أكبر

هجمة مرتدة
16-05-2011, 01:58 PM
لا نعلم متى سيصدر قانون الأنشطة الاعلامية الجديد ولكن ماهو مسموح به مستقبلا من خلال

التشريعات اتوقع أنه مسموح به الآن أذا كنا نتحدث عن ضغوط أمنية عليا وعدم

تجاوزالحواجز والحدود التي تخشاها المنتديات وخاصة أذا كان الموضوع عاااااااااااادي مثل

مناقشة الخلل في التعليم .

الذي اخشاه هي ضغوط المصالح والعلاقات الشخصية وهنا لا اوجه الأتهام لأحد ولكن لنا

الحق في التخمين وقد نخيب وقد نصيب .

أخت دلة

اذا تم تفعيل هذا القانون ورفع سقف الحرية الإعلامية في الصحافة الإلكترونية فأخشى من نزوح (كبير) من أعضاء منتدى شبكة الأسهم القطرية لمواقع أخرى تُمارس فيها تلك الحرية بشكل أكبر

المطلوب هنا هو إعطاء العضو فرصة للتعبير عن ما يجول في داخله دون تكميمه بالضغط على زر الحذف أو القفل !

ابن البيطار
16-05-2011, 02:16 PM
اعتقد الفرق بين اي خبر ينزل في الجرايد انه مجرد خبر نقراه فقط لكن نشره في المنتدى يكون فيه حوار بين الاعضاء ويكون فيه كلام مغلوط من الاعضاء ويسبب احراج لادارة المنتدى. يعني الفرق كبير بين خبر ينزل لمره وحده في الجريده وبين طرحه في المنتدى يستمر ايام . انا اع>ؤ لدارة المنتدى وارى ان موقفها صحيح في منع بعض المواضيع حتى لايتمادى فيها النقاش ويصل الى الاسائه .

أم حمد
16-05-2011, 02:27 PM
اتفق معك تماما اخوي محمد

ايش ضنك سبب تفوق شبكة الاسهم القطرية عن غيرها ؟!

في ضني السبب هو وجود نخبة من الاعضاء فالشبكة من كم سنه
ومن حرصهم وخوفهم على الوطن كان فيه طرح مميز من قبلهم
طبعا مع وجود الحرية المطلقه دون المساس باسم معين
وهذا اللي كنا ماشين عليه سواء انا او غيري من الاعضاء !!

لكن فالفتره الاخيره اشوف فيه تخوف كبير من قبل الادارة !!

سمو الامير والدستور كفل لنا حرية الرأي ومثل ماتفضلوا الاعضاء باان ااكبر مثال الجزيرة !

بعض الاعضاء يقولون ضغط داخلي !

عفوا ايش ضغط داخلي والجزيرة اكبر شبكة اثارت مشاكل فالعالم ولم تتدخل الحكومه في سياستها !

نجي نقول منتدى جد ضحكني الرد !

انا كنت صاحبة موقع واعرف كيف تدار المواقع لكن السياسه الجديده اللي ماشيه عليها الاداره انا ضدها !

عفوا مافيه قدره على السيطره على بعض المواضيع أغلق الموضوع مش يحذف وتقتل حرية الرأي !!!

سبحان الله

البارحه اخر الليل كنت اتصفح المنتدى ويقرا وزوجي جنبي

قلت له صاير كثير حذف للمواضيع بدون توضيح ولا رد

قال مافيه الا هالموقع المواقع كثيره اتركوه وروحوا لغيره !!ّ!

احنا ماراح نتركه هذا بيتنا الاول والاخير وهدفنا بالاول والاخير استمراار توهج شبكة الاسهم ومصلحة الوطن والمواطن وهذا الاهم ولا ماتواجدنا هنا كلنا !

انا من الاشخاص اللي نحذف موضوعهم مع ان موضوعي مافيه اي تهجم فقط طرح لحقيقه مؤلمه !

ان كان فيه عدم سيطره على الموضوع كنت اتمنى اغلاقه وقص اللي يشوفون فيه تجاوز !!

عشان توصل الرساله !!

/

لاهنت اخوي محمد مره اخرى

ولاهانت الاداره واتمنى لنا ولهم ولجميع الاعضاء التوفيق لمى يحب ويرضى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عابر سبيل
16-05-2011, 02:28 PM
اخوي هجمة مرتدة كلامك عين العقل وانا لاحظت على الكثير من الاعضاء الذين لهم بصمة واضحة في المنتدى قد اختفو !!!!!!!

و لايسعني ذكر اسماهم حالياً ولكن يجب علينا وعلى الادارة خاصه الاحتفاض بجميع الاخوه في شبكة الاسهم
وان تكون هناك حرية اكثر حتى لا نفقد المزيد !!!

اخوي العاصف..
اتمنى انك تحرص على الموضوع
و تتجنب ذكر اسماء..حتى لا يتحول الموضوع
الى وين فلان و اين "فلتانه"

الموضوع جدام الكل..و من يبي يتكلم
"بموضوعية"
خله بنفسه يعبر عما في نفسه..

فعذرا على تغيير شيء مماكَتَبته..
بس حفاظا ع الموضوع..تم التدخل
بشكل اضطراري..

فنتمنى منك و من الجميع
عدم تحوير الموضوع الى
نقاش جزئي ضيق ...
محصور في "وين فلان و وين فلتانه"؟؟
هم لهم مكانة..في حلهم و ترحالهم
و الحاضرين لهم المكانة العالية
في النفوس ايضا

عابر سبيل
16-05-2011, 02:32 PM
اتفق معك تماما اخوي محمد

ايش ضنك سبب تفوق شبكة الاسهم القطرية عن غيرها ؟!

في ضني السبب هو وجود نخبة من الاعضاء فالشبكة من كم سنه
ومن حرصهم وخوفهم على الوطن كان فيه طرح مميز من قبلهم
طبعا مع وجود الحرية المطلقه دون المساس باسم معين
وهذا اللي كنا ماشين عليه سواء انا او غيري من الاعضاء !!

لكن فالفتره الاخيره اشوف فيه تخوف كبير من قبل الادارة !!

سمو الامير والدستور كفل لنا حرية الرأي ومثل ماتفضلوا الاعضاء باان ااكبر مثال الجزيرة !

بعض الاعضاء يقولون ضغط داخلي !

عفوا ايش ضغط داخلي والجزيرة اكبر شبكة اثارت مشاكل فالعالم ولم تتدخل الحكومه في سياستها !

نجي نقول منتدى جد ضحكني الرد !

انا كنت صاحبة موقع واعرف كيف تدار المواقع لكن السياسه الجديده اللي ماشيه عليها الاداره انا ضدها !

عفوا مافيه قدره على السيطره على بعض المواضيع أغلق الموضوع مش يحذف وتقتل حرية الرأي !!!

سبحان الله

البارحه اخر الليل كنت اتصفح المنتدى ويقرا وزوجي جنبي

قلت له صاير كثير حذف للمواضيع بدون توضيح ولا رد

قال مافيه الا هالموقع المواقع كثيره اتركوه وروحوا لغيره !!ّ!

احنا ماراح نتركه هذا بيتنا الاول والاخير وهدفنا بالاول والاخير استمراار توهج شبكة الاسهم ومصلحة الوطن والمواطن وهذا الاهم ولا ماتواجدنا هنا كلنا !
انا من الاشخاص اللي نحذف موضوعهم مع ان موضوعي مافيه اي تهجم فقط طرح لحقيقه مؤلمه !

ان كان فيه عدم سيطره على الموضوع كنت اتمنى اغلاقه وقص اللي يشوفون فيه تجاوز !!

عشان توصل الرساله !!

/

لاهنت اخوي محمد مره اخرى

ولاهانت الاداره واتمنى لنا ولهم ولجميع الاعضاء التوفيق لمى يحب ويرضى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا هنتي و لا هان "بو حمد"..
و كل من يقرا معنا...

هالكلام يدخل ع النفس سرور..
عسا
عسا الله ياجركم...و ياجرنا معكم..

و الشكر العميق
لاخونا و مضيفنا في هالنقاش/ محمد

حيهور
16-05-2011, 02:46 PM
عاد في مواقع قطرية سياسية والحرية مطلقة اذا كانت عن السياسة طبعا

وشبكة الاسهم موقع عن الاسهم مايخصه في السياسة

قولوا اقتصاد تجارة اسهم شي يجر ارباح وافلوس اوكي

هذا هدف الموقع

اما سياسة واخبار الملوك والوزراء روحوا موقع -------- متخصص في سوالف السياسة وموقع قطري - ماقدر اقول اسمه لان يعتبر اعلان

وسلامتكم

أم حمد
16-05-2011, 02:46 PM
و كل من يقرا معنا...

عسا

و الشكر العميق

ولاهنت ياعابرسبيل

والشكر العميق موصول لكم

Right
16-05-2011, 02:47 PM
صدقت يا أخوي محمد

هالشي ملاحظ وبكثرة خاصةً بعد تعيين مشرفيين جدد

وغير ذلك كثير من الأعضاء تم حرمانهم بوضع " باند "

كان شعار منتدى الأسهم الشبكة القطرية " الرأي والرأي الآخر "

أنا عندي تجربة سابقة حيث أني كنت مشارك في موضوع

وكل ما أحط ردي في ذلك الموضوع ينحذف بدون سبب حيث أني ملتزم بحدود الإحترام والأدب

وجاني على الخاص تهديد و وعيد بأن توقف عضويتي

" كأنني سأطرد من رحمة الله والجنة " أعوذ بالله من ذلك

صار الواحد ما يكتب شئ لربما توقف عضويته أو ينحذف موضوعه في غياهب الموحذوفات

نتمى من الإدارة الكريمة وبالأخص مدير الشبكة أن تأخذ رأينا كأعضاء بصدر وسيع

وعدم معاقبتنا على التصريح برأينا وأن كان نقد بناء وليس نقد لمجرد النقد

" ولا نكن قذاذفة "

وشكراً

saryalia4u
16-05-2011, 02:50 PM
الله المسستعاان

السندان
16-05-2011, 02:57 PM
عساك على القوه اخوي

ونحن على يقين ان الاداره هي الاعلم في ماتقوم به وهم اصحاب خبره من 2005

ولاكن هذا لايمنع ابداء مختلف الاراء والاخذ بها لمصلحتنا جميعا

ولنعتبر هذا الموضوع هو (شورى بيننا)

وتعديل المسار ان كان هناك خطأ ما

وفي الاخير من حبنا وعشقنا لهذا المنتدى.. وتواجد اغلب اهل الديره بمكان واحد

تحيه للجميع

STAR
16-05-2011, 04:00 PM

نعم اتوقع هذا السبب الرئيسي...

اتوقع في ضغوط خارجية هي التي جعلت المنتدى يغير اسلوبه خاصة في المواضيع
السياسية التي تمس الدولة والمواطنين..

(بوطلال)
16-05-2011, 05:13 PM
المشكله ان البعض يعتقد ان الحريه هي الغلط على الاخرين وعدم احترام الغير او عدم احترام اصحاب القرار والتلفظ والاستهزاء بهم. هالشي انتشر في الفتره الاخيره واشكر الاداره على منع هالنوعيه من المواضيع الي لها اغراض اخرى.

شيط ويط
16-05-2011, 05:13 PM
كان الله في عون المشرفين والإدارة .. هم بس لو يعطوني الإشراف .. الأمور بتصير طيبه :telephone:

(بوطلال)
16-05-2011, 05:16 PM
نست شي مهم ابي اوجهه للاداره.

ترى سر نجاح المنتدى هي سياسة الاداره في التعامل مع المواضيع . وكم فشلت منتديات فتحت الحوار على البحري وتحولت الى (كومة زباله) اعزكم الله تجد فيها شتى انواع الغلط والسب وعدم الاحترام فهرب منها الكثير من الاعضاء المحترمين انفسهم .

بومحمد911
16-05-2011, 05:40 PM
نترك لكم لما ترونه مناسبا

رفعت الاقلام وجفت الصحف

سهم عتيج
16-05-2011, 06:01 PM
يعطيكم العافية جميعا.. احنا بالتأكيد مانحب نزعل أحد.. ومعليش استحملونا

بس من خلال الردود اللي في الموضوع نفسه,, ترانا نحن الادارة نتناقش بنفس الاسلوب,, يعني ممكن واحد يقترح والآخر يعارض , والثالث متحفظ,, والرابع مؤيد.. وهكذا.. يعني العملية لاتخضع لمزاج اداري او مشرف بشكل بحت,, ولكن احنا بالتأكيد دائم التشاور لمصلحة الجميع.. فأرجو انكم تعذرونا اذا حدث أي تقصير من جانبنا لأننا أصلا أتينا الى الادارة من خلالكم ودعمكم..

يعني مافيه خلطة سحرية أو تحامل على احد بعينه,, ولكن يمكن من خلال الاحداث والتجارب اللي مرت علينا فبعض الساعات يمكن احنا نقوم بحماية الأعضاء من الكثير من المشاكل اللي ممكن يواجهونها مستقبلا,, لا أقصد المسائلة القانونية فقط,, ولكن حتى حماية العضو من اخوانه الأعضاء.. يعني بعض الساعات ممكن يطرح العضو موضوعا من شأنه أن يجلب عداوة الاعضاء له,, فنرى سحب الموضوع لمصلحة العضو نفسه رغم ان الموضوع ربما يكون عادي..

ما أدري هذه وجهة نظري الشخصية ,, وأتمنى للجميع التوفيق..

ZURICH
16-05-2011, 06:09 PM
يعطيكم العافية جميعا.. احنا بالتأكيد مانحب نزعل أحد.. ومعليش استحملونا

بس من خلال الردود اللي في الموضوع نفسه,, ترانا نحن الادارة نتناقش بنفس الاسلوب,, يعني ممكن واحد يقترح والآخر يعارض , والثالث متحفظ,, والرابع مؤيد.. وهكذا.. يعني العملية لاتخضع لمزاج اداري او مشرف بشكل بحت,, ولكن احنا بالتأكيد دائم التشاور لمصلحة الجميع.. فأرجو انكم تعذرونا اذا حدث أي تقصير من جانبنا لأننا أصلا أتينا الى الادارة من خلالكم ودعمكم..

يعني مافيه خلطة سحرية أو تحامل على احد بعينه,, ولكن يمكن من خلال الاحداث والتجارب اللي مرت علينا فبعض الساعات يمكن احنا نقوم بحماية الأعضاء من الكثير من المشاكل اللي ممكن

يواجهونها مستقبلا,, لا أقصد
المسائلة القانونية فقط,, ولكن حتى حماية العضو من اخوانه الأعضاء.. يعني بعض الساعات ممكن يطرح العضو موضوعا من شأنه أن يجلب عداوة الاعضاء له,, فنرى سحب الموضوع لمصلحة العضو نفسه رغم ان الموضوع ربما يكون عادي..

ما أدري هذه وجهة نظري الشخصية ,, وأتمنى للجميع التوفيق..

الاختلاف وارد ووجهة نظرك سليمة ولمجهودكم اجمل تقدير :)

االشامخ
16-05-2011, 06:20 PM
كلامك يامحمد عين الصواب وحنا ننتظر المبرراوالسبب من المشرفين على الموقع

aljaber1
16-05-2011, 07:05 PM
سؤالي للقائمين على المنتدى هل من حق الاعضاء معرفة سبب حذف مواضيعهم
وهل تضع الادارة ضوابط للحذف أم ان الحذف يخضع لاجتهاد ورؤية المشرف او المراقب

شاكر ومقدر جهد واجتهاد القائمين على هذه الشبكه

محمد
16-05-2011, 07:08 PM
اعتقد الفرق بين اي خبر ينزل في الجرايد انه مجرد خبر نقراه فقط لكن نشره في المنتدى يكون فيه حوار بين الاعضاء ويكون فيه كلام مغلوط من الاعضاء ويسبب احراج لادارة المنتدى. يعني الفرق كبير بين خبر ينزل لمره وحده في الجريده وبين طرحه في المنتدى يستمر ايام . انا اع>ؤ لدارة المنتدى وارى ان موقفها صحيح في منع بعض المواضيع حتى لايتمادى فيها النقاش ويصل الى الاسائه .

وكم عدد الردود الي راح تمثل هالاحراج ؟ من باب اولى حذف تلك الردود او فلترتها و التعامل مع كل عضو على حده سواء بالتنبيه او حتى الإيقاف لو تعدى الحدود اما ان نمشي على مبدا حذف كل ماهو محتمل يسبب لنا إزعاج هذا مب حل جذري لموقع له تاريخه مثل شبكة الأسهم !

محمد
16-05-2011, 07:13 PM
المشكله ان البعض يعتقد ان الحريه هي الغلط على الاخرين وعدم احترام الغير او عدم احترام اصحاب القرار والتلفظ والاستهزاء بهم. هالشي انتشر في الفتره الاخيره واشكر الاداره على منع هالنوعيه من المواضيع الي لها اغراض اخرى.

مثل هالردود اعتقد أصحابها ما قرات الموضوع واسودت ردودها مباشرة

اخوي من طالب بالسماح بالشتم ولا الإساءة او التعدي ؟ باريت تقرا موضوعي وردودي مرة اخرى بالعكس إحنا ورآهم ضد كل من يتخذ المنتدى وسيله للتخفي ونشر مثل هالردود !! و الإيقاف لمثل هالاعضاء هو الحل الامثل

اتمنى تقرا الموضوع مرة ثانية

العـوا
16-05-2011, 07:18 PM
معاك في كلمه اخوي العزيز

intesar
16-05-2011, 07:28 PM
نعم وبصراحة في قسم الشكاوي ما فيه أخذ وعطاء
لما نسألكم ليش سكرتوا الموضوع
الجواب يكون هذا هو قرار وقوانين المنتدى ما فيه نقاش
يعني ديكتاتورية بكل معنى الكلمة من بعض المشرفين ..

المـهـفـة والـســفـرة
16-05-2011, 09:41 PM
بارك الله فيك ياأخوي الفاضل محمد
وبارك ربي بكل من شارك .

نظرتي لأغلاق وحذف المواضيع:

بأن بعض المواضيع التي تطرح بقسم الحوار العام
أكبر من مستوى أخواني المشرفين ،
وهذا ماهو تقليل بحقهم وجهودهم ,,
بما يقومون به لرفع أسم هذا الصرح ،، لا والله.

أخص بالذكر ،، المواضيع القوية كلأجتماعية والسياسية,
مادري أحسهم يتوهقون بمثل هالمواضيع.

يعني الله يرضى عليكم ويوفقكم ياأخواني وأخواتي الأفاضل:
هل أنتوا عيزانين تفلترون المواضيع؟
والله بس أبي ردّ على هالسؤال..!

وأكون لكم من الشاكرين ،، ومن الأعضاء الدائمين.

كلمة آخيرة:
عمرها عيني ماتعلى عليكم ، ياأخواني وخواتي
الأداريين والمشرفين والأعضاء جميعاً.

ولدكم الصغير.

الأستاذ
16-05-2011, 11:57 PM
و كل من يقرا معنا...

عسا

و الشكر العميق

السلام عليكم ...
أخي عابر ...
كم أنا سعيد ومبسوط ...
جزاه الله الف خير أخونا محمد ..
بردّ خاطري ..
الحين مب بروحي .. تعال .. أطلع لي برع ..:tease:

أمّا أنت أخي محمد ..
فقد نكأت جرحاً .. خلته أندمل ..
أو أنني قد أعتدت عليه ...
فإذا به ينتعش ..
وسأظل متابعاً فقط .. وبشغف ..
إلى أن أرى أنه أزف أوآن إغلاق الموضوع ..
قلت ما لديّ ..

Arab!an
17-05-2011, 12:14 AM
ما تحسون ان المنتدى فقد كثيرا من الحيوية والمشاركة ؟

قبل كنت اتخلص من الموضوع وتسوي ريفرش تشوف الردود اكثر من 5 .. وما يمر عليها كم ساعه الا واصلة كم صفحة بغض النظر عن المحتوى

الحين تكتب موضوع ويمكن تمر ساعات ويرد عليه واحد او اثنين

وش السبب ؟

أم حمد
17-05-2011, 12:23 AM
ما تحسون ان المنتدى فقد كثيرا من الحيوية والمشاركة ؟

قبل كنت اتخلص من الموضوع وتسوي ريفرش تشوف الردود اكثر من 5 .. وما يمر عليها كم ساعه الا واصلة كم صفحة بغض النظر عن المحتوى

الحين تكتب موضوع ويمكن تمر ساعات ويرد عليه واحد او اثنين

وش السبب ؟

بالعكس !!

قوي جدا والردود سريعه جدا !!

حتى المواضيع اللي يطرحوونها الاعضاء تنزل تلاقي عقبها بكم يوم كتاب الصحف منزلين نفسها !!!

مهل
17-05-2011, 12:38 AM
السلام عليكم

خووش موضوع .

بقول شي ،، انا من الناس الي احب المواضيع الساخنه الحساسه و المهمه و الحيويه و الي تمس واقعنا و معاناتنا كمواطنين و شوون بلدنا .

ولكن يمكن لانه داخلاتي متاخر في الليل و انتو تدخلون في النهار و يكون الامر قد قضي و انتو ماتدرون ،،، احيانا تنفتح مواضيع في الليل او احيانا تكون مواضيع موجوده و تصير فيها مداخلات .. ظاهرها هو النقد ولكنها ممزوجه بشيء من المقاصد الاخرى الخفيه ،، فاحيانا تشوف مشاركه فعلا مقصود بها شي معين و احينا تشوف مشاركه عاديه و يلحقها مشاركه من شخص اخر يذكر فيها مثلا .. من تقصد ؟؟ الجهه الفلانيه او المنصب الفلاني او مجرد ينقط اسم شخص .

مهما كان اهم شي يكون للمداخله هدف بناء ،، نقد بناء ،،، بعض المداخلات و المواضيع بصراحه ما اقدر اصفها الا بانها مواضيع خبيثه و مداخلات اخبث . و هالشي اتوقع يسد نفس المشرفين و يخليهم يطفرون و يحذفون اسرع و اكثر .

و في الختام فعلا المنتدى متاثر سلبا بهالشي

عابر سبيل
17-05-2011, 08:17 AM
بارك الله فيك ياأخوي الفاضل محمد
وبارك ربي بكل من شارك .

نظرتي لأغلاق وحذف المواضيع:

بأن بعض المواضيع التي تطرح بقسم الحوار العام
أكبر من مستوى أخواني المشرفين ،
وهذا ماهو تقليل بحقهم وجهودهم ,,
بما يقومون به لرفع أسم هذا الصرح ،، لا والله.

أخص بالذكر ،، المواضيع القوية كلأجتماعية والسياسية,
مادري أحسهم يتوهقون بمثل هالمواضيع.
يعني الله يرضى عليكم ويوفقكم ياأخواني وأخواتي الأفاضل:
هل أنتوا عيزانين تفلترون المواضيع؟
والله بس أبي ردّ على هالسؤال..!

وأكون لكم من الشاكرين ،، ومن الأعضاء الدائمين.

كلمة آخيرة:
عمرها عيني ماتعلى عليكم ، ياأخواني وخواتي
الأداريين والمشرفين والأعضاء جميعاً.

ولدكم الصغير.

غريبة و الله مشاركتك...
طالب ثانوية...
يحكم ان حجم المشاركات
اكبر من "مستوى" ناس هو يقول انهم اكبر منه:rolleyes2:

يعني اشلون يعني..
اتخيل بنتي ام سنة و نص..
تعلمني ان الصح اني البس الطبجه اليمين
في رجلي اليسار..و الطبجه اليسار
في الرجل اليمين:eek5:

هاي معنى كلامك..
ام..انك تفصح بما يفضح كنهك و حقيقة عمرك
يا ايها الشيبة "المتصابي":telephone:
*
*
،،
من جد يا المهفة والسفرة..
قول ايش مغزى و معنى كلامك هذا؟؟
كرما..لا امرا

محمد
17-05-2011, 08:32 AM
السلام عليكم ...
أخي عابر ...
كم أنا سعيد ومبسوط ...
جزاه الله الف خير أخونا محمد ..
بردّ خاطري ..
الحين مب بروحي .. تعال .. أطلع لي برع ..:tease:

أمّا أنت أخي محمد ..
فقد نكأت جرحاً .. خلته أندمل ..
أو أنني قد أعتدت عليه ...
فإذا به ينتعش ..
وسأظل متابعاً فقط .. وبشغف ..
إلى أن أرى أنه أزف أوآن إغلاق الموضوع ..
قلت ما لديّ ..

الله يجيرك من الدممال انت و من يقرا ان شاءالله :nice:

هالموقع شي نعيشه كل يوم .. لو غاب عنا يوم ولا صار السيرفر داون فترة فقدنا شي من حياتنا اليومية .. والله ما نفولها مجامله لكن هذا الواقع .. كل قسم وكل عضو وطريقة ردوده و طريقة طرح المواضيع .. كل شي تعلقنا فيه بهالموقع يخلينا نعتبره موقعنا وهو كذلك فعلا .. ويعلم الله الهدف الاصلاح لان مستحيل نناقش جهود الادارة الجبارة في ادارة هالموقع الضخم .. وان شاءالله تتعدل الامور وهم قدها وقدود

شاكر لك ردك الطيب

سيزن
17-05-2011, 08:37 AM
يقولون المنتدى اقتصادي مب سياسي بس الي نعرفه السياسه مرتبطه بالاقتصاد والعكس صحيح

يعجبني , الإختصار المفيد .

ROSE
17-05-2011, 10:08 AM
غريبة و الله مشاركتك...
طالب ثانوية...
يحكم ان حجم المشاركات

يعني اشلون يعني..
اتخيل بنتي ام سنة و نص..

هاي معنى كلامك..
*
*
،،
كرما..لا امرا

باختصار يقول ان احنا مانفهم وواستيعابنا قليل والمواضيع اللي تطرح

فوق مستوى ادراكنا وعقلنا ،، :)

مازلت متابعه

محمد
17-05-2011, 11:28 AM
السلام عليكم

خووش موضوع .

بقول شي ،، انا من الناس الي احب المواضيع الساخنه الحساسه و المهمه و الحيويه و الي تمس واقعنا و معاناتنا كمواطنين و شوون بلدنا .

ولكن يمكن لانه داخلاتي متاخر في الليل و انتو تدخلون في النهار و يكون الامر قد قضي و انتو ماتدرون ،،، احيانا تنفتح مواضيع في الليل او احيانا تكون مواضيع موجوده و تصير فيها مداخلات .. ظاهرها هو النقد ولكنها ممزوجه بشيء من المقاصد الاخرى الخفيه ،، فاحيانا تشوف مشاركه فعلا مقصود بها شي معين و احينا تشوف مشاركه عاديه و يلحقها مشاركه من شخص اخر يذكر فيها مثلا .. من تقصد ؟؟ الجهه الفلانيه او المنصب الفلاني او مجرد ينقط اسم شخص .

مهما كان اهم شي يكون للمداخله هدف بناء ،، نقد بناء ،،، بعض المداخلات و المواضيع بصراحه ما اقدر اصفها الا بانها مواضيع خبيثه و مداخلات اخبث . و هالشي اتوقع يسد نفس المشرفين و يخليهم يطفرون و يحذفون اسرع و اكثر .

و في الختام فعلا المنتدى متاثر سلبا بهالشي

كلام لا غبار عليه ,,
ولكن هل الحل "عقاب جماعي" .. سواء بالحذف او اغلاق الموضوع ؟!
ام من باب اولى معالجة كل رد على حده .. ؟

بو خليفه 123
17-05-2011, 12:04 PM
اللي ابي اقوله هو .. و رغم مروري شخصياً بتجربة "مسح المشاركات و اغلاق المواضيع" بغض النظر عن رأيي في ادارة المنتدى غير اني اكن لهم ارقى مستويات الاحترام , انه فعلاً بعض المشاركات ماتنقال لاسباب كثيره قد تكون رقابيه , أمنيه , سياسيه , قد تكون ليست في محلها ..

و اللي فهمته من الاعضاء هو ... ان يفضل لو المشرف من يقوم بمسح الرد او المشاركه ان يبلغ العضو صحب المشاركه انه خالف القانون في البند رقم x حتى يكون على علم و درايه و لتفادي اية احراجات بالمستقبل .. و ان لا يغلق الموضوع الذي بذل مجهود كبير فيه و لقي ترحيب كبير من اعضاء المنتدى فيه على مهاترات بين عضوين قد تكون اهدافهم عليها علامات استفهام او سوابق في مواضيع اخرى ..

تقبلوا تحياتي

سوف ابدي رأيي في المنتدى بشكل عام ولا اوجه رأيي او عتبي للأداره .. لاني أنا شخصياً لا اسمح لأي شخص خارج ادارتي (على صعيد العمل) بالتدخل في شؤونها .. ربما اسمع الآراء و اتبناها و اوصلها لاصحاب الشأن .

منتديات الاسهم القطريه بشكل عام و من تحديد اي قسم اصبح صفحتي المفضله و فعلياً تمت اضافته الى المفضله ..

تعلمت الكثير من الدروس المجانيه من الحوار العام من خلال اساليب الاتقان والكتابه والمحاورات العقلانيه و قرات الكثير من المواضيع التي تُطرح قبل الصحف بأيام عديده , و هذا ان دل يدل على قوة المنتدى و رواده و مدى حصرية الاخبار المتناقله بين الاخوان الاعضاء الكرام .

لاحظت الكثير من المشاركات في موضوعك أخي محمد و كثير من المواضيع السابقه ان المنتدى ليس على سابق عهده .. و هذه الكلمه نوعاً ما تحز في خاطري لأني من الاعضاء "العهد الجديد" والذين قد يكونون سبب في نظر "المحاربين القدامى" في نزول مؤشر المنتدى .. وجهة نظر و قبلناها ..

و لكن بعد رجوعي الى المواضيع القديمه في الحوار العام او الاستراحه او اي قسم آخر (ماعدا السيارات لاختلاف الموديلات) لا ارى اي اختلاف في مستوى المواضيع والنقاشات الى ان الآن اصبحت المواضيع هادفه اكثر و اصبح العضو القطري بشكل عام يتقن اسلوب المطالبه كما كفله الدستور له (طبعاً ناهيك عن ذكر تواجد بعض الاعضاء الي نسميها بالعاميه "بهارات" المجلس) والذي وجودهم في بعض الظروف يرفع من قيمة مشاركتك العقلانيه و يزيد من مشاركاتها والاطلاع على موضوعك .

اخوي محمد اشكرك على طرح هذا الموضوع الشجاع والمنطقي , و الدليل على سعة صدر الاداره في ابقاء الموضوع و رحابة صدرهم بالرد على مشاركه مشاركه .. موضوع موضوع ..

اسعاف
17-05-2011, 12:09 PM
وانا من هنا اشدد على نقطة هامة جداً .. ترى شبكة الاسهم قد تكون المنتدى الحواري الوحيد القطري الي يعتد به مع كامل احترامي لبقية المواقع .. فـ يجب ان تستوعب احداثنا المحلية و حتى السياسية بمرونه اكثر من الي حاصل حالياً ..

آتمنى لو الإخوان في الإدارة يأخذون هذا الإقتراح بجد

ويتم تطبيقه

سهم طايش
17-05-2011, 12:25 PM
طبعا لازم تكون هناك رقابة قوية على المشاركات

لأن اي خطأ في المنتدى يتحملة صاحب المنتدى هو اللي بيجرونه من علباه و انتوا بتطلعون من الموضوع زي الشعرة من العجين0

(( الكل قوي خلف الكيبورد و الشاشات ))

مساهمة بسFresh
17-05-2011, 12:27 PM

لأن اي خطأ في المنتدى يتحملة صاحب المنتدى هو اللي بيجرونه من علباه و انتوا بتطلعون من الموضوع زي الشعرة من العجين0

صح والله

والله يعطي الادارة العافية(وبالذات روز) بس ياريت يراعون مطالب الشعب :shy:

اسعاف
17-05-2011, 12:41 PM

مازلت متابعه

بيييييييييييييييييييه

جاك الموت يا تارك الصلاة

محمد
17-05-2011, 12:42 PM

من وين بنيت هالحكم ؟

انا في تجربة شخصية والله صارت لي مشكلة في موقعي احد الاعضاء كان مطلوب بالاسم لجهة امنية بسبب مشاركاته وتم استدعاءه بنفسه و تسوية هالخلاف البسيط وانا كـ صاحب موقع ما قربوا مني لا من قريب ولا من بعيد فقط كان المراد معرفة الشخص وكان سهل جدا معرفته عن طريق الاي بي بالتعاون مع كيوتل .. والسبب في ان لا لي من قريب ولا من بعيد صله بالموضوع لان اصلا اتخذت اجراء اداري ضد العضو فور كتابته لمشاركته وللعلم الموضوع لم يتم حذفه !! فقط تعاملت مع العضو هذا ..
وللعلم القضية ما كانت حساسه ولا شي .. كان شخص مشتكي عليه شكوى "قذف" حال اي شكوى قد تكون ضد جريدة او اذاعة او غيرها .. وبما ان موقفنا كـ ادارة موقع كان سليم .. ما كان هناك اي مساءله لنا بل كانت للشخص نفسه !!

ياريت يكون حكمنا على الامور من واقع تجربة !!

مساهمة بسFresh
17-05-2011, 12:42 PM
بيييييييييييييييييييه

جاك الموت يا تارك الصلاة

روز اكبر من جذيه :shy:

اسعاف
17-05-2011, 12:46 PM
من وين بنيت هالحكم ؟

انا في تجربة شخصية والله صارت لي مشكلة في موقعي احد الاعضاء كان مطلوب بالاسم لجهة امنية بسبب مشاركاتها وتم استدعاءه بنفسه و تسوية هالخلاف البسيط وانا كـ صاحب موقع ما قربوا مني لا من قريب ولا من بعيد فقط كان المراد معرفة الشخص وكان سهل جدا معرفته عن طريق الاي بي بالتعاون مع كيوتل .. والسبب في ان لا لي من قريب ولا من بعيد صله بالموضوع لان اصلا اتخذت اجراء اداري ضد العضو فور كتابته لمشاركته وللعلم الموضوع لم يتم حذفه !! فقط تعاملت مع العضو هذا ..

بس الي سمعته من بعض الأعضاء المشاكسين

ان اذا احد الأعضاء (غلط) او استدعوه عن طريق المنتدى

يكون اخونا قطري واقف معاه ولا يتخلى عنه ويكون متضامن معاه

وهذ موقف احسن من موقفك انت مع العضو المخالف ، صح ؟؟

اسعاف
17-05-2011, 12:47 PM
روز اكبر من جذيه :shy:

معلوم

بس هذي اشارة لمن كتب ان كلامه معلوم ومفهوم زين ما زين

محمد
17-05-2011, 12:48 PM
بس الي سمعته من بعض الأعضاء المشاكسين

ان اذا احد الأعضاء (غلط) او استدعوه عن طريق المنتدى

يكون اخونا قطري واقف معاه ولا يتخلى عنه ويكون متضامن معاه

وهذ موقف احسن من موقفك انت مع العضو المخالف ، صح ؟؟

بتقبلها منك على انها غشمرة :)

بس للعلم .. حتى في هالشي كصاحب موقع ما يدخلك اصلا .. لان الاتصال المباشر بيكون بين الجهة الامنية مع كيوتل مب معاك !!

يعني حاسب من الشطانه محد بفازع لك :p

Anas_G
17-05-2011, 12:50 PM
في واحد كان كاتب تعليق عن الفلسطينين وكاتب بوفلص حقودين ومن هالكلام دخل واحد ورد عليه وقاله احترم الناس ولاتغلط مثل ما انت ما تحب يغلط عليك قامت الادارة بحذف الرد الثاني وخلت الي فيه غلط على الفلسطينين ... مب غريبه شوي ؟؟

ROSE
17-05-2011, 12:52 PM
بتقبلها منك على انها غشمرة :)

بس للعلم .. حتى في هالشي كصاحب موقع ما يدخلك اصلا .. لان الاتصال المباشر بيكون بين الجهة الامنية مع كيوتل مب معاك !!

يعني حاسب من الشطانه محد بفازع لك :p

معلومه مغلوطه اخوي محمد

اسمح لي اصححها لك

صاحب الموقع يستدعى في كل قضية

وكلام اسعاف صحيح

فقط للعلم

محمد
17-05-2011, 12:57 PM
معلومه مغلوطه اخوي محمد

اسمح لي اصححها لك

وكلام اسعاف صحيح

فقط للعلم

قد تكون هناك درجات للقضايا الله اعلم !

لكن انا اتكلم عن قضية "قذف" .. لم يتم استدعائي بتاتاً !!

والله على ما اقول شهيد .. :)

ايضا هناك نقطة مهمة .. هل اتخذ صاحب الموقع اجراء و في وقته ضد العضو ام لا ؟!
هذي نقطة مهمة جدا .. انا اتخذت اجراء اداري فيه بعد مشاركته باقل من ساعة ! ..
اما اذا سبب القضية ما زال موجود ولم يحرك صاحب الموقع ساكن .. من البديهي راح يتم استدعاءه !

(بوطلال)
17-05-2011, 12:58 PM
من وين بنيت هالحكم ؟

انا في تجربة شخصية والله صارت لي مشكلة في موقعي احد الاعضاء كان مطلوب بالاسم لجهة امنية بسبب مشاركاته وتم استدعاءه بنفسه و تسوية هالخلاف البسيط وانا كـ صاحب موقع ما قربوا مني لا من قريب ولا من بعيد فقط كان المراد معرفة الشخص وكان سهل جدا معرفته عن طريق الاي بي بالتعاون مع كيوتل .. والسبب في ان لا لي من قريب ولا من بعيد صله بالموضوع لان اصلا اتخذت اجراء اداري ضد العضو فور كتابته لمشاركته وللعلم الموضوع لم يتم حذفه !! فقط تعاملت مع العضو هذا ..
وللعلم القضية ما كانت حساسه ولا شي .. كان شخص مشتكي عليه شكوى "قذف" حال اي شكوى قد تكون ضد جريدة او اذاعة او غيرها .. وبما ان موقفنا كـ ادارة موقع كان سليم .. ما كان هناك اي مساءله لنا بل كانت للشخص نفسه !!

من وجهة نظرك ايهم افضل في طرح المواضيع والنقاش موقع شبكة الاسهم او موقعك؟

اتمنى اجابه صريحه

مساهمة بسFresh
17-05-2011, 12:59 PM

اتمنى اجابه صريحه

بيسوي دعاية حق موقعه يعني

محمد
17-05-2011, 01:00 PM

اتمنى اجابه صريحه

سؤالك في غير محله ..

لان القضاء يحاسب الي يسرق من كارفور 1000 ريال .. مثل الي يسرق 1000 ريال من بقاله في الفريج ..

اذا كان هناك فارق في الحالتين من الناحية القضائية .. ياريت تنورني عشان اجاوب على سؤالك !

(بوطلال)
17-05-2011, 01:03 PM
سؤالك في غير محله ..

لان القضاء يحاسب الي يسرق من كارفور 1000 ريال .. مثل الي يسرق 1000 ريال من بقاله في الفريج ..

اذا كان هناك فارق في الحالتين من الناحية القضائية .. ياريت تنورني عشان اجاوب على سؤالك !

ماعليه اخوي انسى الاقتباس .

انا سؤلي لك بشكل عام وبعيد عن المحاسبه القانونيه

ايهم افضل في طرح المواضيع والنقاش وتعامل الاداره مع المواضيع موقع شبكة الاسهم او موقعك؟

محمد
17-05-2011, 01:06 PM
ماعليه اخوي انسى الاقتباس .

انا سؤلي لك بشكل عام وبعيد عن المحاسبه القانونيه

ايهم افضل في طرح المواضيع والنقاش وتعامل الاداره مع المواضيع موقع شبكة الاسهم او موقعك؟

اعتذر عن اجابتك لان سؤالك في غير سياق الموضوع وما راح اسيء للشبكة و امدح موقعي ولا راح اسيء لموقعي و امدح الشبكة !! .. الحادثة كانت شاهد لتعزيز النقاش في الموضوع

فـ لو عندك نقطة في الموضوع وشاهدها هالحادثة ياريت تطرحها اما سؤالك اعتبره سؤال شخصي و من حقي اقولك ما ابي اجاوب عليه ..

عابر سبيل
17-05-2011, 01:16 PM
اخوي اسعاف...
قلت في مشاركة سابقة ما فيه داعي لذكر
"فلان" و لا "فلتانه" من الاعضاء
خلنا نخلي النقاش موضوعي
مثل ما صاغه لنا اخونا راعي الموضوع/ محمد

من هالشكل تم حذف احدى مشاركاتك:shy:

لاحظت الكثير من المشاركات في موضوعك أخي محمد و كثير من المواضيع السابقه ان المنتدى ليس على سابق عهده .. و هذه الكلمه نوعاً ما تحز في خاطري لأني من الاعضاء "العهد الجديد" والذين قد يكونون سبب في نظر "المحاربين القدامى" في نزول مؤشر المنتدى .. وجهة نظر و قبلناها ..

بو خليفه ..اول مره تحط كلام و تلون فيه..
شكلك "شارب" مرنده عدل..

المهم..انا كبرت كلمتك اعلاه....
لانها...في محلها و اتمنى ان كل من كتب ههنا و مر و لو للقراءة..
يقرأها عدل و يفكر فيها..
بالاخص "المحاربين القدامى" على قولتك..
سواء اللي كاتبين او المكتفين بالقراءة!

حقيقة..دام هالكلمة جات منك..
انا الحين بقول شي في خاطري..

الكلام اللي اشرت له انت..
مو بس يحز في خاطرك انت يا بو خليفه..
الا يحز في خاطر كل منصف و متزن في كلامه و "موضوعي"..
كان اداري/ مشرف او عضو ملون او عادي..

يعني...فيه ناس..للاسف..

تعتقد ان "المنتدى" هي..
و هي "المنتدى"..

سواء كان هذا المنتدى او غيره..

و هذي فكرة..
خاطأة و خطيرة في نفس الوقت!!

مثل ما قالت الاخت/ ام حمد..
ان المنتدى هو بالكل..
و بالكل..نما و كبر و صمد هالمنتدى..

ما اعني بكلامي..ان اللي راح و زعل ...
انقول له شي سلبي و لا انه ما همنا او او..
لكن..الدرس اللي تعلمناه..
ان الايام اثبتت..ان المنتدى لما يكون مركز
على الفاعلين و الحاضرين و اللي يهمهم
المصلحة الكلية له....و يتواجدون فيه..
للاثراء و الاستفادة و الافادة..
حتى لو جات بعض الامور
"موب على هواهم"..
هذه الفئة هي التي تحيي اي "منتدى"..
اما..اللي يقول..
يا أن يصير المنتدى على هواي..
او انا "با ضب اغراضي"
و با سكر بابي و بازعل و بخليه
خرابه من بعدي...

انقول له..الله يحفظك...

المنتدى..اذا كان قايم
على "1" او "2" او "3"..
احسن له..يسكر بابه ...

ا
المنتدى بكل من حضر..
و الكل هم المنتدى..

و الغايب معذرو عندنا..
و من لا يعذرنا (كزملاء/ اعضاء/ اداره)..
في اختلافنا معه..احنا نختلق له "الإعذار"..

اما..ان ياتي من يأتي..
و يهدد المنتدى
لو ما سمعتوا كلامي..
منتداكم بيكون خرابة
بسبة "هجري له"
و هالكلام اللي الكل يعرفه و سمعه كثيييير..
في هالمنتدى او في مكان غيره..

فهذا اسولب -اسمحوا لي-
عيب في حق اي "عاقل/ ناضج" متزن..
يعيش في وسط جمع من الناس..

الخلاف و الاختلاف لا بد منه في الحياة..
فمن لا يتقبل هذالامر..حتى في عالم الكتروني
و المشاركة فيه اختيارية بحته...
فاعتقد..انه لن يكون قادرا على تحمل العيش
في اي "جماعه"..

حتى لو كنت الجماعة.."افراد بيته"
*
*
،،
قال لي..شيبه..رحمه الله..
في اول ايام زواجي..و كان ناصحا لي
"
لو اجيز للرجل ان يتزوج اخته..
بنت امه و ابوه...
بعد بيصير بينهم اختلاف
و تصادم في وجهات النظر"..
*
*
،،
انا معاك يا بو خليفه..
انه من القسوة في تعابير البعض من "الجيل القديم"
ان يقللوا من شأن من اتوا بعدهم و قاموا باثراء
المنتدى و دعم استمراريته..

لماذا لا يقول الجدد..مثلا:

الا بالعكس..لولا دعم الجدد و المنضمين مؤخرا..
لما استمر المنتدى و لما نمى سوقه او او او

*
*
،،
كلمة..جاشت في نفسي و انا اقرا كلامك يا بو خليفه..
حتى اني ما قدرت اكتمها..
و اغلقت الهاتف مع "وزار الداخلية":telephone:...
عشان اكتبها...

عاد الحين..لو ما رضيتوا..
و انا انطردت اليوم
من البيت بسبتكم...

خلاص..لا أطربق المنتدى عليكم..
و باخلي الاشراف ايولي
و شوفوا عاد..
ايشبيصير فيكم .."من بعدي":victory:

السامـي
17-05-2011, 01:21 PM
هذا العتاب ليس لشيء .. بل لان هذا الموقع هو منارة بين المواقع القطرية .. وفيه نبوح بكل همومنا ونناقش ما يهم الشارع القطري .. و كلنا خلف فريق الاشراف في عدم انتشار الفوضى في الموقع .. ولكن لسنا معكم يا اخواني في مصادرة هذه الاراء و حجب هذه المواضيع التي تلقى في العلن وفي الصحف فـ ما المانع ان تناقش في الموقع ؟!

شكراً أخ محمد..أكتفي بهذا الإقتباس.

عابر سبيل
17-05-2011, 01:26 PM
شكراً أخ محمد..أكتفي بهذا الإقتباس.

بالاذن يا خوي/ محمد...
اقول لهذا "السامي"..
هذي اسمها "سلبيه"..

الفرصه جدامك..
تحط كل اللي باطـ ـchـــبدك
علينا..
اتجي و تقتبس كلامه و تقول اكتفيت
من الهجوم علينا!!

قول..يااخي..و لا تنسا تحط ال ــchـــ
عشان تجذبني!

محمد
17-05-2011, 01:40 PM
اتمنى ما يكون اساء فهمي لما ذكرت اني من قدامى الموقع لانه كان للاشارة الى حالة الموقع في تلك الفترة وحالته الان لوجود بعض الاختلافات سواء كثرت او قلت .. ولم اقلل من اي عضو جديد .. بالعكس انا قديم لكن مواضيعي و ردودي ما تتواكب مع السنين الطويلة وما اعطيت للمنتدى اضافة مثل اعضاء يمكن ما صار لهم الا سنة او اقل .. وهذي شهادة حق تقال .. فـ اتمنى لا يفهم كلامي بشكل خاطى المقصود الاختلافات من فترة سابقة الي الفترة الحالية :nice:

واشدد على كلامك اخوي عابر سبيل .. اسلوب بخلي موقعكم و بروح ما يهد مواقع صغيره فما بالك بصرح عملاق مثل شبكة الاسهم القطرية ,,

السامـي
17-05-2011, 02:04 PM
بالاذن يا خوي/ محمد...
اقول لهذا "السامي"..
هذي اسمها "سلبيه"..

الفرصه جدامك..
تحط كل اللي باطـ ـchـــبدك
علينا..
اتجي و تقتبس كلامه و تقول اكتفيت
من الهجوم علينا!!

قول..يااخي..و لا تنسا تحط ال ــchـــ
عشان تجذبني!
لا والله يا عابر ما هي سلبية..وبعدين ترى chــبدي ما فيها عليكم
شيء.
بس..المعاناة كبرّت وكثرّت،والعضو أو العضوة إذا جاوووا ونشروووا
من السلبيات اليومية اللي يواجهونها أو يسمعونها،ترى مو من شيء
بسيط،والأوضاع كل مالها وتسوء،والمنتدى هو المتنفس الوحيد لهؤلاء.
لا أحد منهم ينتظر إنه يطلع مع فيصل القاسم،ولا يرتز كل يوم أحد في
السبيـch كورنر.فحري بنا جميعاً أن نتفّهم ونتحمل المسؤلية،أما
المخالف الذي مخالفتة (بواح)، فيحذف رده أو يوقف.
أرجو إلا أكون قد أطلت..وبالتوفيق للجميع.

عابر سبيل
17-05-2011, 02:19 PM
بالنسبة لمن يقترحون
مراجعة لكل رد من قبل المشرفين
و بعد ذلك فلترة كل موضوع..

هل يتكرم احد..بوضع الالية العملية لهذا..
فقط..خلونا نتكلم عن اليوم..

خلونا نشوف كم موضوع جديد انطرح..
و كم رد فيه..
و كم رد جديييد..
اضيف على
موضوع قديم..

يعني..لو اخذنا موضوع (الولد اللي اضربته المعلمه)
شوفوا كم الردود فيه..
و لو اخذنا موضوعنا هذا..
و شوفوا من امس لين اليوم..
كم الردود فيه..

و لنأخذ موضوع من مواضيع "تعدد الزواج"
اللي من حزه لين حزه يطرحها اخونا اسعاف
و شلة الشياب:secret:..
و شوفوا..بس هالنوعية من المواضيع..
كم هو "الكم" من الردود؟؟؟

فما بالكم..بعدد المواضيع في المنتدى العام
و قسم الشكاوي و المقترحات..
و طلبات ع الخاص..

تخيلوا معنا..كم يحتاج المرء ليكون
متواجد ليوفي هالمطالب..

لا تنسون..ان الاشراف..
عمل تطوعي..

و بعدين..
لو صار-فرضا- الفلترة المقترحه
من البعض..بشكل مسبق..

ان المواضيع تطرح على المشرفين..
و يقومون بالموافقة عليها/اعتمادها قبل طرحها..
هذي اسمها "الرقابة على حرية التعبير" و مراقبة الاعلام
اللي الغتها الحكومة من زمااان
من عام 1995او 1996:victory: اذا ما خانتني الذاكره..

فهل يود البعض العودة للخلف؟؟
*
*
،،
"
كي تحسّ بألمه عليك أن تمشي في حذائه!
"

ابن التويم
17-05-2011, 02:47 PM
السلام عليكم جميعا يا اخوان ..

انا عضو جديد على هذا الموقع ولكن بما ان الموضوع مطروح في العام يتهيأ لي انه مافي مانع ان ادلي برأيي واذا كان الأمر خلاف ذلك تقدرون تحذفون ردي ولكم مني احترم هذا القرار ..

قبل لا ابدأ الحيث احب اقول لكم ان هذا افضل موضوع قريته في شبكة الاسهم القطريه .. ليش
اولا لأنه اعجبني وايد الوعي الكبير والحريه في النقاش اللي انتوا تتمتعون بها
ثانيا احترامكم لبعض وصبركم على بعض رغم حدة النقاش ..

احب اقول لكم وبكل امانه ان عمري ماكتبت في منتديات .. واللي خلاني ابدأ اشارك صيتكم اللي وصل كل مكان .. كل موضوع اتناقش فيه مع معارفي يجيبون لي طاري شبكة الاسهم القطريه الين صرت اتابعكم من بعيد واكتفي بالقرائة فقط .. وبعدين قررت اني اكون فعال بما اني قطري ومعظم المواضيع اللي تطرح مواضيع اجتماعيه و تمسني بالدرجه الأولى ..

لكن اول موضوع شاركت فيه واللي هو عن التعليم انحذف فخاب ظني واعتقدت الحريه في المنتدى منقوصه و ان كلام الناس عنها خارج المنتدى كلام مهو دقيق .. زين اللي اخونا محمد جزاه الله خير كتب هذا الموضوع قلت خلنا نشوف شيصير وش رد الاداره .. والحين اشوف الرد مبشر وكتبت لكم انطباعي في الاعلى ..

الواضح انكم تناقشون سقف الحريه و آليات الردع للمتجاوزين

باختصار الحريه مالها سقف مادامت في حدود الشرع و الأدب والمنطق والدليل الخطاب الموجه لسمو الامير حفظه الله من اخونا محاسب .. فيه اكثر من هذا

اما الدعوه الى ان هذا المنتدى اقصادي فهذا غير صحيح لأنه تعدى هذي الحدود من زمان والدليل ان الحوار العام المشاركات فيه قربت المليون و نصف وبهذا يسجل اكبر رقم في المنتدى اذا ما استثنينا قسم السوق العادي لاختلاف الطبيعه ..

لا تنسون القراء .. اكاد اجزم ان قرائكم اكثر بمراحل من المسجلين .. ليش لأن اكثر القطرين يعتبرون شبكة الاسهم القطريه تمثل الرأي العام او "رأي الشارع مع تحفظي" اي اخبار تنزل في الصحف تلاقيهم يبحثون عن ردة الفعل في شبكة الاسهم القطريه وش يقول الراي العام اللي ماعليه رقيب بخلاف الصحف ..

شعبيتكم تزداد ولا تنقص بعضكم حتى معروف بالنك حقه .. نصيحتي حافظو على هذا المسار ولا تبتعدون عنه .. وسمة عام 2011 هي حريات اكثر .. فلا تصدمون قرائكم ومحبيكم وانا اولهم بقرارات غير مدروسه تحد من الحريات ..

كتبت الموضوع على عجاله فاسمحو لي اذا ماكان مترابط او فيه قصور ..

و كان الله في عونكم

واحد ثقة
17-05-2011, 02:57 PM
نعم لقد فقد منتدى الأسهم القطرية بريقه وشعبيته الجارفة والتي تمتع بها خلال السنوات الماضية ، وهنالك الكثير من الأعضاء المميزين شدوا الرحال إلى منتديات وفضائات أخرى أرحب وأوسع ،،

لي تجربة سيئة حيث تم منعي من دخول القسم العام وهو القسم الوحيد الذي أكتب فيه لفترة لأجل نقلي لأخبار أخوتنا في سوريا ، وكأن منعي حفاظاً على كرامة المجرم بشار النعجة ، ولم يتم وضع كلمة ( موقوف ) ولكن تم نعي هكذا كي لايرى ولا يعلم أحد ،،

بينما المواضيع ذات الغزل البواح والملاطفة المتبادلة التي ليس بعدها إلا المكاشفة فيتم رعايتها ومنع أي شخص من أن يعكر صفوها وهدوئها ورومانسيتها ،،

مثل هذا التخبط والتلاعب بالصلاحيات سيفرغ منتدى الأسهم من أعضائه سريعاً ، للناس كرامة ومن أراد أن يواجه عليه أن لا يلعب بالصلاحيات من وراء الكيبورد لأنها حيلة الضعيف قليل الحيلة ،،

سهم طايش
17-05-2011, 05:37 PM
اللي اشوفه ان شعبية المنتدى في ازدياد يوم بعد يوم و هذا بفضل جهود الاخوة الافاضل القائمين على المنتدى من المدير الى فراش المنتدى راجوا 0

رضا الناس غاية لا تدرك ابدا

ابن البيطار
17-05-2011, 07:06 PM
نعم لقد فقد منتدى الأسهم القطرية بريقه وشعبيته الجارفة والتي تمتع بها خلال السنوات الماضية ، وهنالك الكثير من الأعضاء المميزين شدوا الرحال إلى منتديات وفضائات أخرى أرحب وأوسع ،،

لي تجربة سيئة حيث تم منعي من دخول القسم العام وهو القسم الوحيد الذي أكتب فيه لفترة لأجل نقلي لأخبار أخوتنا في سوريا ، وكأن منعي حفاظاً على كرامة المجرم بشار النعجة ، ولم يتم وضع كلمة ( موقوف ) ولكن تم نعي هكذا كي لايرى ولا يعلم أحد ،،

بينما المواضيع ذات الغزل البواح والملاطفة المتبادلة التي ليس بعدها إلا المكاشفة فيتم رعايتها ومنع أي شخص من أن يعكر صفوها وهدوئها ورومانسيتها ،،

مثل هذا التخبط والتلاعب بالصلاحيات سيفرغ منتدى الأسهم من أعضائه سريعاً ، للناس كرامة ومن أراد أن يواجه عليه أن لا يلعب بالصلاحيات من وراء الكيبورد لأنها حيلة الضعيف قليل الحيلة ،،

انت ينطبق عليك البيت القائل

ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا

يعني الاداره وقفوك لغلطك وبعدها رجعوك وبدل ماتشكر قمت تغلط . انا اقول لو نوعيات المنسحبين مثلك اتمنى من الاداره يكسرون وراهم جرة عسل . وانا اشوف المنتدى كل يوم يزيد عدد رواده والمشتركين فيه رقم صعوبة التسجيل .

ابيض و اسود
17-05-2011, 07:29 PM
http://www.qatarshares.com/vb/law.php

طرف محايد
17-05-2011, 07:46 PM
انت ينطبق عليك البيت القائل

ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا

يعني الاداره وقفوك لغلطك وبعدها رجعوك وبدل ماتشكر قمت تغلط . انا اقول لو نوعيات المنسحبين مثلك اتمنى من الاداره يكسرون وراهم جرة عسل . وانا اشوف المنتدى كل يوم يزيد عدد رواده والمشتركين فيه رقم صعوبة التسجيل .

شهالالفاظ المبتذلة؟

وليش زعلان يعني؟

عشان الرجل كان ينزل مقالات تفضح واحد من المجرمين؟

مثل ردك هو الي يؤدي لغلق المواضيع وحذفها

ابن البيطار
17-05-2011, 07:59 PM
شهالالفاظ المبتذلة؟

وليش زعلان يعني؟

عشان الرجل كان ينزل مقالات تفضح واحد من المجرمين؟

مثل ردك هو الي يؤدي لغلق المواضيع وحذفها

انا مازعلت على مواضيعه الي يتكلم فيها عن سوريا انا ركزت على اتهامه للاداره انها ترعى وتحمي مواضيع الغزل والرومنسيه . هل هالكلام مقبول ؟ الا يعتبر كلامه واتهامه اهانه للاداره الي رجعته مره ثانيه يالمحايد؟

chillis
17-05-2011, 08:00 PM
انا مازعلت على مواضيعه الي يتكلم فيها عن سوريا انا ركزت على اتهامه للاداره انها ترعى وتحمي مواضيع الغزل والرومنسيه . هل هالكلام مقبول ؟ الا يعتبر كلامه واتهامه اهانه للاداره الي رجعته مره ثانيه يالمحايد؟

كل انسان حر برايه عطو العالم حرية التعبير مايصير نفرض راينا على راي غيرنا

ابن البيطار
17-05-2011, 08:06 PM
كل انسان حر برايه عطو العالم حرية التعبير مايصير نفرض راينا على راي غيرنا

حريت الراي لها حدود بشرط عدم الغلط على الغير. لو غلط عليج هل تعتبرينها حرية راي ؟

متفااائل
17-05-2011, 08:08 PM
صبحكم الله بالخير ,,

تحياتي

صدقت للأسف القسم العام إدارة ضعيفة جدا ولا فيه مبررات لتصرفات المشرفين عليه لكن كل واحد وطريقة تفكيره وش بتسوي فيه

chillis
17-05-2011, 08:08 PM
حريت الراي لها حدود بشرط عدم الغلط على الغير. لو غلط عليج هل تعتبرينها حرية راي ؟

هو ما غلط ولا سب قال رايه وحر في التعبير عن رايه وين غلط وضح لنا باللون الاحمر علشان نشوفه

ابن البيطار
17-05-2011, 08:15 PM
هو ما غلط ولا سب قال رايه وحر في التعبير عن رايه وين غلط وضح لنا باللون الاحمر علشان نشوفه

اتهامه للاداره انها ترعى مواضيع الرومنسيه والمغازل

chillis
17-05-2011, 08:17 PM
اتهامه للاداره انها ترعى مواضيع الرومنسيه والمغازل

هذي مهب غلط هذي رايه وهو قاله والاداره تقدر ترد :)

R 7 A L
17-05-2011, 08:18 PM
قرينا المشكلة ان كانت به مشكلة .
وقرينا بعض الأسباب التي ادلى بها الأخوة والاخوات وان كانت تحتمل الصواب او الخطاء كلاً حر برأيه .

يبقى شي مهم جداً شنهي الحلول بوجهه نظركم ؟

chillis
17-05-2011, 08:21 PM
[quote=r 7 a l;7245917]قرينا المشكلة ان كانت به مشكلة .
وقرينا بعض الأسباب التي ادلى بها الأخوة والاخوات وان كانت تحتمل الصواب او الخطاء كلاً حر برأيه .

يبقى شي مهم جداً شنهي الحلول بوجهه نظركم ؟[/

تتوقع بيوصلون لحل ؟

ابن البيطار
17-05-2011, 08:23 PM

واحنا اعضاء في المنتدى من خمس سنين ونشوف المنتدى انظف منتدى على مستوى المنتديات لامواضيع غزل ولا اسماء ولا صور ولاتواقيع مخله بالادب والاخلاق . من واجبي لما اشوف واحد يتجنى ويغلط زور وبهتان اني ارد عليه .المنتدى بيتي الثاني والاداره جزء من المنتدى لهم احترامهم وتقديرهم ويكفي تعبهم من اجل توفير هالمكان لنا . هل جزاتهم نتجنى عليهم ونغلط عليهم . انا تربيت على اني لما اشوف الغلط اقول عنه غلط بدن تردد او خوف .وتعلمت ان الحريه لها حدود ولها قواعد .

chillis
17-05-2011, 08:27 PM
واحنا اعضاء في المنتدى من خمس سنين ونشوف المنتدى انظف منتدى على مستوى المنتديات لامواضيع غزل ولا اسماء ولا صور ولاتواقيع مخله بالادب والاخلاق . من واجبي لما اشوف واحد يتجنى ويغلط زور وبهتان اني ارد عليه .المنتدى بيتي الثاني والاداره جزء من المنتدى لهم احترامهم وتقديرهم ويكفي تعبهم من اجل توفير هالمكان لنا . هل جزاتهم نتجنى عليهم ونغلط عليهم . انا تربيت على اني لما اشوف الغلط اقول عنه غلط بدن تردد او خوف .وتعلمت ان الحريه لها حدود ولها قواعد .

خلاص انت صح وحنا كلنا غلط :secret:

R 7 A L
17-05-2011, 08:29 PM
[quote=r 7 a l;7245917]قرينا المشكلة ان كانت به مشكلة .

يبقى شي مهم جداً شنهي الحلول بوجهه نظركم ؟[/

تتوقع بيوصلون لحل ؟

ماتوقع لان مافيه مشكلة من الأساس

ابن البيطار
17-05-2011, 08:30 PM
خلاص انت صح وحنا كلنا غلط :secret:

اخيرا اعترفتي بغلطج :nice:

chillis
17-05-2011, 08:32 PM
اخيرا اعترفتي بغلطج :nice:

لانك من النوع ان ما مشينا على رايك تعصب علينا

طرف محايد
17-05-2011, 09:03 PM

اخوي ابن البيطار

الادارة تقدر ترد بطريقتها

وهجومك على العضو غير مبرر

واتمنى ما ندخل في موضوع مثل هذا

لان موضوع الاخ محمد يعاني من اشكالية مثل هذي

الا وهي دخول الاعضاء في مسائل فرعية لا علاقة لها بالموضوع الاصلي

الجوهرة الثمينة
17-05-2011, 10:27 PM

لي تجربة سيئة حيث تم منعي من دخول القسم العام وهو القسم الوحيد الذي أكتب فيه لفترة لأجل نقلي لأخبار أخوتنا في سوريا ، وكأن منعي حفاظاً على كرامة المجرم بشار النعجة ، ولم يتم وضع كلمة ( موقوف ) ولكن تم منعي هكذا كي لايرى ولا يعلم أحد ،،بينما المواضيع ذات الغزل البواح والملاطفة المتبادلة التي ليس بعدها إلا المكاشفة فيتم رعايتها ومنع أي شخص من أن يعكر صفوها وهدوئها ورومانسيتها ،،

لمثل قلمك وفكرك النير ندخل المنتدى

فأن خلا من امثالك فعليه السلام

الأستاذ
17-05-2011, 11:20 PM
السلام عليكم جميعاً .. والحديث ذو شجوون ..
نقاشكم متنوع .. وارآئكم تشجع على المتابعة ..
دعوني أسجل موقفي هنا :

فجميعنا عندما يتبنى رأياً ما ..
يحاول الدفاع عنه بشتى الطرق ..
ويجد أنه من العيب أن يتراجع أويتنازل عنه ..
حتى لا يوصم بالتراجع والهزيمة ..
وهي ثقافة متأصلة فينا ـ أغلبنا ـ ومن النادر جداً أن أتناقش مع شخص ما حول فكرة يخالفني فيها ونصل إلى نتيجة ..
وعليه فإثارة موضوع مثل الذي أثاره الأخ محمد .. له أكثر من جانب ..
وأكثر من محور ..
من الصعب جداً أن نتوقع من الإخوة في إدارة المنتدى أن يخرجون علينا بتصريح يقولون فيه نعترف نحن إدارة المنتدى بأننا بالغنا كثيراً في تجفيف منابع أقلامكم ..
وأننا تمادينا في أستخدام صلاحياتنا لدرجة أرعبت البعض ونفّرت الآخر ..
لن يظهر هذا البيان لسبب بسيط أن الإخوة في المنتدى يرون أنهم لم يفعلوا هذا ..
وقد يكونون مصيبين في رأيهم.. بل قد يوافقهم عليه البعض ..
ويرون أن ما يقومون به هو من المصلحة العامة وفي أضيق الحدود ..
وحتى همّ بينهم البين يتفاوتون في رؤيتهم للأمور فما تراه روز يستحق المنع قد يراه عابر لا يستحق ذلك .. وهكذا ..إذن حتى بينهم الأمور نسبية ..
والأمور الاجتماعية والسياسية وما يدور في فلكها أمور لا تستطيع أن تضع لها خط فاصل بين ما يجوز وما لا يجوز ..
ما حدث هو أننا في ظل الثورة الإعلامية التي أحدثتها الجزيرة وغيرها ..
تأثرنا بهذه الثورة ورأينا باباً قد فٌتح فولجناه ..
فنحن نرى برامج يتم التهجم فيها على دول ورؤساء وحكومات ..
وتتناول ما كان محرماً تناوله فيما قبل ..
وهذه المحطة تبث من عند أبواب منازلنا ومن داخل مجالسنا ..
كما سمعنا عن إلغاء وزارة الإعلام وفتح باب التعبير ..
وأستضافة مركز الإعلام الدولي للحريات ..
بل أستضفنا من يناقض عقائدنا وسمحنا له بنسف عقيدتنا والتهكّم على ثوابتنا ..
وجلبنا كل من لاجئين العالم والهاربين من الضيم ..
وآوينا كل من ضاقت به السبل في بلده وشدد عليه الخناق ..
حدث كل هذا لنا وعندنا وأمامنا .. فقلنا ..إذن نحن ملوك الحرية ..
نحن أصحابها .. ولنا السبق في عالمنا العربي المكّبل ..
ولكن يبدو أننا من فرط تأثرنا ..
تجاوزنا الخطوط الحمراء والبرتقالية ..
فظهر لنا هؤلاء الإخوة ليقولوا لنا .. تهيّدوا ..
وجعلوا شعارهم ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) ..
همّ على حقّ .. ونحن أيضاً على حق ..
همّ يرون أن الكلمة سيحاسبون عليها وقد تذهب بهم في متاهة لا يريدون أن نصل إليها .. كالأب الذي يخاف على أبنائه من خطر ما والطفل لا يشعر به ..
ونحن نرى أننا أناس مسؤلون ولنا الحق في قول ما نشاء وقد شببنا عن الطوق ولنا أن نقول ما نشاء .. ولكن مع التحفظ على ما قد يصيبنا من أثاره ..
نريد أن نتكلم ..لكن لا نريد أن نٌحاسب .!!.
السؤال الذي لم أجد له إجابة ..
من الذي أوصلنا لهذا الاعتقاد بأننا فعلاً نستطيع قول ما نشاء ..
من هو ذاك الذي أغرانا بكل وسائل الحرية وعندما جئنا نمارسها .. ظهرت سراباً ..
أخواني .. هؤلاء القوم ـ المشرفين ـ يستحقون منّا الشكر لا العتب فهم متطوعون يأخذون من أوقات راحتهم وحياتهم الإجتماعية بدون مقابل سوى خدمة هذا المنتدى ..فلكم منّا ـ وأن اختلفنا معكم ـ أسمى آيات الشكر ..
ولنا رجاء .. أن توازنوا بين عقولنا التي صدّقت ..
وبقاء المنتدى صرحاً ومتنفساً ..
وتذكّروا بأن هذا المنتدى بما يدور فيه من حوار ونقاش ومواضيع
يفيد حتى جهاز أمن الدولة ..
فلا تحرمونهم بمنعكم نشر بعض المواضيع
من مصدر ..
يحقق لهم بعض الرضى الوظيفي ..

R 7 A L
17-05-2011, 11:33 PM
السلام عليكم جميعاً .. والحديث ذو شجوون ..
نقاشكم متنوع .. وارآئكم تشجع على المتابعة ..
دعوني أسجل موقفي هنا :

فجميعنا عندما يتبنى رأياً ما ..
يحاول الدفاع عنه بشتى الطرق ..
ويجد أنه من العيب أن يتراجع أويتنازل عنه ..
حتى لا يوصم بالتراجع والهزيمة ..
وهي ثقافة متأصلة فينا ـ أغلبنا ـ ومن النادر جداً أن أتناقش مع شخص ما حول فكرة يخالفني فيها ونصل إلى نتيجة ..
وعليه فإثارة موضوع مثل الذي أثاره الأخ محمد .. له أكثر من جانب ..
وأكثر من محور ..
من الصعب جداً أن نتوقع من الإخوة في إدارة المنتدى أن يخرجون علينا بتصريح يقولون فيه نعترف نحن إدارة المنتدى بأننا بالغنا كثيراً في تجفيف منابع أقلامكم ..
وأننا تمادينا في أستخدام صلاحياتنا لدرجة أرعبت البعض ونفّرت الآخر ..
لن يظهر هذا البيان لسبب بسيط أن الإخوة في المنتدى يرون أنهم لم يفعلوا هذا ..
وقد يكونون مصيبين في رأيهم.. بل قد يوافقهم عليه البعض ..
ويرون أن ما يقومون به هو من المصلحة العامة وفي أضيق الحدود ..
وحتى همّ بينهم البين يتفاوتون في رؤيتهم للأمور فما تراه روز يستحق المنع قد يراه عابر لا يستحق ذلك .. وهكذا ..إذن حتى بينهم الأمور نسبية ..
والأمور الاجتماعية والسياسية وما يدور في فلكها أمور لا تستطيع أن تضع لها خط فاصل بين ما يجوز وما لا يجوز ..
ما حدث هو أننا في ظل الثورة الإعلامية التي أحدثتها الجزيرة وغيرها ..
تأثرنا بهذه الثورة ورأينا باباً قد فٌتح فولجناه ..
فنحن نرى برامج يتم التهجم فيها على دول ورؤساء وحكومات ..
وتتناول ما كان محرماً تناوله فيما قبل ..
وهذه المحطة تبث من عند أبواب منازلنا ومن داخل مجالسنا ..
كما سمعنا عن إلغاء وزارة الإعلام وفتح باب التعبير ..
وأستضافة مركز الإعلام الدولي للحريات ..
بل أستضفنا من يناقض عقائدنا وسمحنا له بنسف عقيدتنا والتهكّم على ثوابتنا ..
وجلبنا كل من لاجئين العالم والهاربين من الضيم ..
وآوينا كل من ضاقت به السبل في بلده وشدد عليه الخناق ..
حدث كل هذا لنا وعندنا وأمامنا .. فقلنا ..إذن نحن ملوك الحرية ..
نحن أصحابها .. ولنا السبق في عالمنا العربي المكّبل ..
ولكن يبدو أننا من فرط تأثرنا ..
تجاوزنا الخطوط الحمراء والبرتقالية ..
فظهر لنا هؤلاء الإخوة ليقولوا لنا .. تهيّدوا ..
وجعلوا شعارهم ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) ..
همّ على حقّ .. ونحن أيضاً على حق ..
همّ يرون أن الكلمة سيحاسبون عليها وقد تذهب بهم في متاهة لا يريدون أن نصل إليها .. كالأب الذي يخاف على أبنائه من خطر ما والطفل لا يشعر به ..
ونحن نرى أننا أناس مسؤلون ولنا الحق في قول ما نشاء وقد شببنا عن الطوق ولنا أن نقول ما نشاء .. ولكن مع التحفظ على ما قد يصيبنا من أثاره ..
نريد أن نتكلم ..لكن لا نريد أن نٌحاسب .!!.
السؤال الذي لم أجد له إجابة ..
من الذي أوصلنا لهذا الاعتقاد بأننا فعلاً نستطيع قول ما نشاء ..
من هو ذاك الذي أغرانا بكل وسائل الحرية وعندما جئنا نمارسها .. ظهرت سراباً ..
أخواني .. هؤلاء القوم ـ المشرفين ـ يستحقون منّا الشكر لا العتب فهم متطوعون يأخذون من أوقات راحتهم وحياتهم الإجتماعية بدون مقابل سوى خدمة هذا المنتدى ..فلكم منّا ـ وأن اختلفنا معكم ـ أسمى آيات الشكر ..
ولنا رجاء .. أن توازنوا بين عقولنا التي صدّقت ..
وبقاء المنتدى صرحاً ومتنفساً ..
وتذكّروا بأن هذا المنتدى بما يدور فيه من حوار ونقاش ومواضيع
يفيد حتى جهاز أمن الدولة ..
فلا تحرمونهم بمنعكم نشر بعض المواضيع
من مصدر ..
يحقق لهم بعض الرضى الوظيفي ..

مداخلة مثرية جداً جداً جداً للموضوع ولجميع التساؤلات
أستفدت جداً من خلال هذا الرد

المـهـفـة والـســفـرة
17-05-2011, 11:47 PM
غريبة و الله مشاركتك...
طالب ثانوية...
يحكم ان حجم المشاركات

أولاً:
السلام عليكم ورحمة الله
ثانياً:
الغريب انك تركت سؤالي وركزت عالرأي الشخصي,
فالله الحمد والمنه ياأخوي عابر أني لما أتطاول بمعاني الكلمات
أو أجرح أحد وربي الشاهد على ذلك ,ولكني عبرت عني رأيي
ولم أتعدى ,,, حرية التعبير المحدودة,
ولقد أثنيت على جهودكم وتعبكم , وأنتم في غنى عن شهادتي فيكم
فيكفيني مشاهدة ردود أخواني وأخواتي الأعضاء وتقديرهم لكم.
لأعرف مدى كفاءتكم لأدارة الحوار بهالمنتدى.

لقد حددت ياأخوي الكريم وخصيت برأيي ,, المواضيع الأجتماعية والسياسية
لأني ماأشوفكم تشاركون فيها ,, فلما أحد يطرحها تتوهقون
أو تتجنبون الحديث فيها ,,, وفجئة الأ الموضوع
قد أغلق أو حذف ,, ومن هنا عبرت بنظرتي المتواضعه لكم ,,
وماقبله أتركه للأقدم مني ,,, ليدّلي بدلوه.يعني اشلون يعني..
اتخيل بنتي ام سنة و نص..

محشوم بارك الله فيك ,, وماأشوف فيها شي لما الأستاذ
يستفيد من الطالب , أو بلأصح من ردود الأعضاء وأرائهم,
للوصول للهدف المنشود من طرح أخونا محمد ،
وهي حرية التعبير والطرح الموزون.

هاي معنى كلامك..

هههه أعجني تعليقك ياأخوي الكبير ,,, فكثير قالوها قبلك ,,
والدتي وعمامي وأساتذتي ,,, وللأمانه :
أني لأفرح من وصفي بالكبير , وأستطعت مجاراتكم
فلاتوجد عندي مشكله ,, دام العقل من يحاوركم , فأنتم
بالعمر السابقون ونحن بكم أن شاء الله لاحقون.

كرما..لا امرا

جعلك الجنة يااخوي أنت تأمرني أمر فأنت الكبير ولك الأحترام والتقدير
لكل من عبر هنا وشاركنا ,,,, لإيجاد حلّ لطرح أخونا محمد.

مازلت متابعه

محشومة يااختي الفاضلة ,
الحين ,, تركتوا كل اللي كتبته ,, ومسكتوا سطر واحد.
قلتها وأعيد أقولها ,, العين ماتعلى على الحاجب.
ولكم التقدير والأحترام .

بيييييييييييييييييييه

جاك الموت يا تارك الصلاة

عااااد أنت لك مني دعوة ,
جعل تجيك أربع وتقر بهم عينك وتكون عادل بينهنّ.
اللهم أمين ,,, شرايك بالدعوة الطيبة.
لاتقول ماأبي أربع ... بزعل منك:nice:

أخوكم وولدكم :
طالب أول ثانوي.

(بوطلال)
18-05-2011, 12:02 AM
لمثل قلمك وفكرك النير ندخل المنتدى

فأن خلا من امثالك فعليه السلام

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الأستاذ
18-05-2011, 12:05 AM
أخوي المهفة والسفرة ..
أحذرك ..وبيني وبينك ..
ترى قول لعابر أي شئ صدره وسيع ... وممكن يسامحك ..
بس لا تقوله انه عود ..
هذي الكلمة توقفّ شعر جنبه ..ويغدي كنه مسامير !!!
ما يسامحك .. بيّودها عليك ..
خلاص قوله أنك أكبر منه ..
وإلاّ ترى راحت عليك ..
اسأل مجرب .. جاني منه ما يشيّب له الولدان ..
بس لأني قلت له أنه أكبر مني ..
وأجبرني على تغبير عمري .. لأرضاءه ..:telephone:

ابوسعود
18-05-2011, 12:30 AM
معلومه مغلوطه اخوي محمد

اسمح لي اصححها لك

وكلام اسعاف صحيح

فقط للعلم

من خلاااااااااااال متابعتي للردود
كنت ابحث عن ظالتي وقد وجدتها في رد الاخت روز
وكنت اعتقد بان حرية الري مطلقه ولكن اذا كانت مقيد كما ذكرت الاخت روز
فانني اقوووووول رايي وبكل قوه لا الوم الاداره فيما تقوم به
ولكن كنت اتمنى ياخت روز من الاداره اكثر شفافيه
واطلاع الاخوه والاخوات في المنتدى حدود الحريه
ومايحصل عند وجود اراء مخالفه مثل طلب صاحب
المنتدى لتحقيق
هذا والله ولي التوفيق

ROSE
18-05-2011, 12:32 AM
باذن الله اخوي ابوسعود

راح اوضح اغلب النقاط اللي نذكرت غدا ان شاء الله واشكر اخي الاستاذ على

اختصاره الكثير لما كنت ساكتب

اسعاف
18-05-2011, 07:40 AM
معلومه مغلوطه اخوي محمد

اسمح لي اصححها لك

وكلام اسعاف صحيح

فقط للعلم

آنه اعرف بعض القضايا واعرف من تسبب في (غربال) اخونا قطري مع الأمن

لكن ليس كل ما يعلم يقال يا اخي محمد

شئ زين اتحس ان مسؤولين المنتدى يقفون معاك وقت الضيق وبالتالي انت مضطر ان تخدم

المنتدى وتسمع كلام المشرفين

وهذا جد وليس بهزل يا اخي الحبيب محمد

قطري
18-05-2011, 08:24 AM

والإدارة قدرت واتخذت الاجراء المناسب

قطري
18-05-2011, 08:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراً لكل من شارك في هذا الموضوع بقصد النقد البناء
ونحن نتقبل هذا النوع من النقد برحابة صدر ولله الحمد
ونحن في النهاية بشر نخطئ ونصيب...والكمال لله وحده
ولكن نعدكم بأخذ جميع آرائكم بعين الاعتبار...

ونستغرب لمن استغل هذا الموضوع للنيل من إدارة المنتدى
لا يعجبه المنتدى ولا إدارتة...ورغم هذا موجود في المنتدى!!!!
شي غريب فعلاً...

بما يخص استفسارات بعض الاخوة والأخوات الاعضاء

وتحديداً نقطة (ان هناك ضغوط على إدارة المنتدى)
ولله الحمد نحن في دولة تكفل للمواطن حرية التعبير
ولا توجد اي ضغوط على إدارة المنتدى...

لكن إدارة المنتدى وضعت قوانين بما تراه مناسباً للمحافظة
على المنتدى واعضائه وضمان استمراره...
وتوجد اشارة لهذا القوانين ضمن خطوات التسجيل
وعليه يجب على الجميع احترام هذه القوانين
ولا نعتقد اننا بوضعنا لهذه القوانين قد اضررنا بأحد
او قمعنا حرية التعبير كما اشار البعض منكم...

بل على العكس اننا نحذف بعض المواضيع والمشاركات
لحماية العضو من اي مسائلة قانونية قد يتعرض لها

ماضون بإذن الله على نفس النهج

والله الموفق,,,

ROSE
18-05-2011, 05:03 PM
http://i123.photobucket.com/albums/o283/uaerose/attendancetoQS.jpg
:)