المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبادرة خليجية لإعفاء مبارك من المحاكمة مقابل التنازل عن ثروته

خــطــافــ
17-05-2011, 08:14 PM
(أنحاء) - وكالات : -

قالت وسائل إعلام مصرية أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك ينوي التنازل عن ممتلكاته مقابل إعفائه من المحاكمة، وتشير بعض الأنباء المنسوبة إلى مصادر لم يكشف عنها إلى أن هذا جزء من مبادرة خليجية.

وقالت صحيفة الشروق اليومية المستقلة إن خطابا يجري إعداده حاليا ليسجله مبارك ويبث صوتيا عبر قنوات مصرية وعربية يقدم فيه مبارك اعتذارا باسمه ونيابة عن أسرته "عما يكون قد بدر منه من إساءة لأبناء الوطن بسبب سوء تصرف ناجم عن نصيحة بعض المستشارين أو معلومات خاطئة " بحسب ما جاء في تقرير الصحيفة.

وقالت الشروق إنها تستند في نقل هذا الخبر إلى مصادر مصرية وعربية رسمية.وأضافت أيضا ان صحفيا مصريا كبيرا يعكف على صياغة خطاب الاعتذار الذي سيبدي فيه الرئيس السابق وزوجته الرغبة في التنازل عن كل ممتلكاتهما لصالح الشعب المصرى.

كما يشيرالخطاب إلى تاريخ مبارك العسكري وسعي زوجته سوزان للإسهام في الأعمال الخيرية.

وقالت الشروق إن الهدف من الخطاب التقدم للمجلس الاعلى للقوات المسلحة بطلب لكى «ينظر فى العفو» عن الرئيس السابق وقرينته.

ويقبع مبارك وقرينته في مستشفى شرم الشيخ الدولي تحت حراسة مشددة بعد صدور قرار النائب العام المصري بحبسهما على ذمة التحقيقات التي يجريها معهما جهاز الكسب غير المشروع.

http://www.an7a.com/2011-01-05-10-37-08/1424-2011-05-17-11-42-59.html

البدع
17-05-2011, 08:18 PM
أثبت المصرييون انهم عمالقة

محاكمة عادلة

وثورة حققت كل اهدافها

ولن استغرب اذا ماحرروا فلسطين من 8 الى 15 سنة

روح الاطلس
17-05-2011, 08:22 PM
ياجماعه الحاكم اليس موظف؟؟

يعني الرئيس مبارك المخلوع ماله راتب مقابل حكمه وتعبه وشقاه في تيسير شؤون البلد كل السنوات اللي حكمها

كيف يتنازل عن ثروته على الاقل جزء من ثروته ويحسب له مايقابل عمله خلال الثلاثين سنة ويعفون عنه :( <<<< كاسر خاطري

مشتاقة لقطر
17-05-2011, 08:23 PM
ارحموا عزيز قوم ذل

سكرمر
17-05-2011, 08:29 PM
هو بيتنازل

وحكام الخليج اكيد بيعوضونه :)

chillis
17-05-2011, 08:34 PM
ارحموا عزيز قوم ذل

وذله لشعبه والضحايا واهالي الشهداء ؟ والمجزره الي قام فيها ؟ هو مارحم احد علشان يرحمونه

غايه الطواش
17-05-2011, 08:55 PM
المصريين ابخص

موضي قطر
17-05-2011, 09:03 PM
العنوان قهرني يتنازل عن ثروته :anger1:

وهل هي فعلاً ثروته ولا من ورثه من الحج ابوه :eek5:

الخوف قطر تتبرع له تعويضاً عن تنازله :(

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-05-2011, 09:06 PM
وذله لشعبه والضحايا واهالي الشهداء ؟ والمجزره الي قام فيها ؟ هو مارحم احد علشان يرحمونه

:eek5:

حسستيني انكم تتكلمون عن هتلر يوم جمع اليهود وحرقهم

عموما" لازم تكون المحاكمه عادله وياريت اشوي الشارع المصري يبتعدون عن المشاعر والاحاسيس الجياشه 000 ده الفنان بيدافع عن الريس يبئه نحاربه وده الدكتور بيدافع عن مرت الريس يبئه نكسر عيادته وووووووووووووو

لازم على الاقل يتذكرون محاسنه ويخلون جزء من الثروه له :)

وتحياتي لابطال ثوره 25 يناير

واساسا" شيوخ الامارات اعرضوا عليه من اول الثوره خدماتهم وقالوا رقبتنا سداده ورفضها قال اعيش واموت في بلدي 00

انا يوم شفت فعايل القذافي وهروب زين العابدين قلت شتان مابين وبين

رأي شخصي :)

خليفـة
17-05-2011, 09:07 PM
يستاهل اكثر
حرامي ونصاب وظالم
وعياله كلاب مسعورة مافي قلوبهم رحمة
كنت اتمنى يجي اليوم الي اشوفه مكلبش هو وعياله ومذلولين اكثر من هالذل الي هم فيه

لانهم عملاء ويستاهلون اكثر

خليفـة
17-05-2011, 09:08 PM
:eek5:

حسستيني انكم تتكلمون عن هتلر يوم جمع اليهود وحرقهم

عموما" لازم تكون المحاكمه عادله وياريت اشوي الشارع المصري يبتعدون عن المشاعر والاحاسيس الجياشه 000 ده الفنان بيدافع عن الريس يبئه نحاربه وده الدكتور بيدافع عن مرت الريس يبئه نكسر عيادته وووووووووووووو

لازم على الاقل يتذكرون محاسنه ويخلون جزء من الثروه له :)

وتحياتي لابطال ثوره 25 يناير

واساسا" شيوخ الامارات اعرضوا عليه من اول الثوره خدماتهم وقالوا رقبتنا سداده ورفضها قال اعيش واموت في بلدي 00

انا يوم شفت فعايل القذافي وهروب زين العابدين قلت شتان مابين وبين

رأي شخصي :)

اكون شاكر لج لو ذكرتي لنا بعض محاسنة الي تتكلمين عنها يا شيخة ؟
:)

شيط ويط
17-05-2011, 09:11 PM
سوزان الليله تنازلت عن 54 مليون جنيه وتم الافراج عنها

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-05-2011, 09:15 PM
اكون شاكر لج لو ذكرتي لنا بعض محاسنة الي تتكلمين عنها يا شيخة ؟

خليفه يبه قلت رأي شخصي ولكن لا مانع من المناقشه

وبعدين كل انسان فيه محاسن ومساوئ

مايصير انا ألي توني طاله من البيضه اقول ان الحكام القداما مافيهم خير كلش ومجرمين وقتله ومتآمرين لان انا ماتعايشت الوضع والافعال00

اخوي الفاضل فيه ظلم نعم لاننكر فيه اجحاف بحق الشعب اي نعم فيه سرقات فيه اختلاسات بس هل حسني مبارك هو الي اختلس كل هذا وبعلم منه 00

يجب ان يحاكم المتهم على قدر ظلمه او جرمه ان وجد جرم

على فكره انا ماتربطني اي علاقه بحسني مبارك بس مجرد رأي شخصي ووضعت نفسي بمقارنه بموقفه لما تنحى حقنا" للدماء وبين القذافي الي ذبح شعبه ومازال يذبح وقال من انتم ياجرذان يابرابره:)

شيزكيك
17-05-2011, 09:17 PM
سوزان الليله تنازلت عن 54 مليون جنيه وتم الافراج عنها

مبلغ مب هين يعني ايش استفادوا من تجميع الفلوس

لو شارد نفس زين العابدين احسن له

خليفـة
17-05-2011, 09:23 PM

مايصير انا ألي توني طاله من البيضه اقول ان الحكام القداما مافيهم خير كلش ومجرمين وقتله ومتآمرين لان انا ماتعايشت الوضع والافعال00

اخوي الفاضل فيه ظلم نعم لاننكر فيه اجحاف بحق الشعب اي نعم فيه سرقات فيه اختلاسات بس هل حسني مبارك هو الي اختلس كل هذا وبعلم منه 00

على فكره انا ماتربطني اي علاقه بحسني مبارك بس مجرد رأي شخصي ووضعت نفسي بمقارنه بموقفه لما تنحى حقنا" للدماء وبين القذافي الي ذبح شعبه ومازال يذبح وقال من انتم ياجرذان يابرابره:)

بما انج ما جاوبتي على سؤالي
معناته انج متفقه معاي ان ماله اي محاسن تُذكر
و يستاهل الي جاه وقليل عليه والله

اما بالنسبة لمقارنته مع القذافي .. لاتنسين ان اعطى الليت الأخضر للبلطجية ان يعتدوا على المتظاهر بالبغال والحمير.. ولاتنسين ان اعطى موافقته لموظفين الداخلية المسعورين بدعس المتظاهرين بالسيارت في الشوارع .

قد يكون حسني مبارك هو الحاكم الوحيد في العالم الذي لا توجد له اي ايجابيات
والذي جعل وضع جمهورية مصر من سيء الى اسوأ وبجدارة

اما بخصوص تاريخة وكلامج انج توج كالعه من البيضة .. اقول لج :
مو لازم يكون عمرج 70 سنه عشان تعرفين التاريخ
الله يخلي الانترنت والمواقع الموثوق بها .. فيها كل المعلومات الي ممكن تحتاجينها واكثر
بس تحتاجين تشدين حيلج حبتين وتتصفحي فيها وتقضين وقت اطول شوي في قرائتها .

وسلامتج

خليفــة

00soma00
17-05-2011, 09:29 PM

نعم كان بعلم وبـ أمر منه

واذا بتقارنيه بالقذافى ترا القذافى ارحم منه مليون مرة
مبارك استمر فى قتل شعبه 30 سنة جوع وفقر واكل مسرطن انا فى حياتى ماشفت انسان مثله
يعطى الغاز لاسرائيل بسعر التراب ويخلى شعبه يقتل فى بعض عشان الخبز والاكل
يحاصر شعب غزة من اطفال وشيوخ عشان اسرائيل تقتل فيهم
وللعلم مبارك اعطى اوامر بمسح ميدان التحرير باللى فيه واستعان بطائرات اسرائيلة لكن الجيش المصرى رفض وهو ماتنحى عن الحكم بل الجيش هو اللى سوى انقلاب ضده
حسبى الله ونعم الوكيل فيه وربى يذله هو وكل حاشيته

chillis
17-05-2011, 09:36 PM
نعم كان بعلم وبـ أمر منه

واذا بتقارنيه بالقذافى ترا القذافى ارحم منه مليون مرة
مبارك استمر فى قتل شعبه 30 سنة جوع وفقر واكل مسرطن انا فى حياتى ماشفت انسان مثله
وللعلم مبارك اعطى اوامر بمسح ميدان التحرير باللى فيه واستعان بطائرات اسرائيلة لكن الجيش المصرى رفض وهو ماتنحى عن الحكم بل الجيش هو اللى سوى انقلاب ضده
واضيف على كلامك

مبارك اخر 6 سنوات قام باضطهاد الشعب علشان الكرسي واعتقد الشعب المصري ادرى :) وهم الي يعرفون وماله اي حسنات بالسنوات الاخيره السته او الخمسه لا هو ولا اولاده
وهتلر كافر ما نعتب عليه لكن هذا مسلم

خليفـة
17-05-2011, 09:37 PM
واضيف على كلامك

مبارك اخر 6 سنوات قام باضطهاد الشعب علشان الكرسي واعتقد الشعب المصري ادرى :) وهم الي يعرفون وماله اي حسنات بالسنوات الاخيره السته او الخمسه لا هو ولا اولاده

مشاركة تثلج الصدر
وخصوصا نقطة : وهتلر كافر ما نعتب عليه لكن هذا مسلم
عفيه

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-05-2011, 09:38 PM
بما انج ما جاوبتي على سؤالي
معناته انج متفقه معاي ان ماله اي محاسن تُذكر
و يستاهل الي جاه وقليل عليه والله
الله يخلي الانترنت والمواقع الموثوق بها .. فيها كل المعلومات الي ممكن تحتاجينها واكثر
بس تحتاجين تشدين حيلج حبتين وتتصفحي فيها وتقضين وقت اطول شوي في قرائتها .

وسلامتج

خليفــة

جاوبت وقلت رأيي الشخصي

وبالنسبه للنت حاضر طال عمرك بسوي جوله تاريخيه على الرؤساء والحكام من خلال النت :)

نعم كان بعلم وبـ أمر منه

واذا بتقارنيه بالقذافى ترا القذافى ارحم منه مليون مرةمبارك استمر فى قتل شعبه 30 سنة جوع وفقر واكل مسرطن انا فى حياتى ماشفت انسان مثله

احترم رأيج اختي واقف له احتراما وتقديرا" خصوصا انج تتكلمين معاي باسلوب لبق
وانا قلت رأيي الشخصي 00

واذا كان القذافي ارحم وافضل اذا ندعو له بالثبات والقوه 00 والنصر

واتمنى من كل قلبي مصـــــــــــــــــر ترجع نفس قبل واحسن ام الدنيا وشعبها الطيب المضياف

وننتظر ما تخبئه الايام

تحياتي للجميع :)

خليفـة
17-05-2011, 09:42 PM
حسني كان ياخذ اكثر من 400 مليون دولار مساعدات امريكية للشعب المصري ويحطها في جيبه
حسني كان يبيع الغاز لاسرائيل بارخص من سعر الأسواق العالمية وبرخص التراب عشان يرضي اعمامه واسيادة وتيجان راسه اليهود
حسني كان يسكر المعابر على المصريين والفلسطيين ويخليهم يموتون جوع وبرد حتى يثبت لربعه اليهود ان أمنهم في يده ويقول لهم : لا تحاتون
حسني كان يشوف شعبه متغرب في كل دول العالم وبالملايين ولا عمره فكر ان يحسن من اوضاعهم او يحسن اوضاع المصريين بالداخل
حسني سوى لنفسه دولة بوليسية لم يشهد مثلها التاريخ .. وكان المصري يشوف رجل الشرطة ويرتجف منه خوفاً ان لا يتم اعتقاله بدون سبب تحت ظل قانون الطواريء العفن

هذي بعض السلبيات في حسني .. وماهي الا قطرة من محيط

انتظر ايجابية وحده له من بنت النوخذة او من أي حد يرى ان حسني انسان عادي !!

خليفـة

chillis
17-05-2011, 09:44 PM
جاوبت وقلت رأيي الشخصي

وبالنسبه للنت حاضر طال عمرك بسوي جوله تاريخيه على الرؤساء والحكام من خلال النت :)

احترم رأيج اختي واقف له احتراما وتقديرا"

وانا قلت رأيي الشخصي 00

واتمنى من كل قلبي مصـــــــــــــــــر ترجع نفس قبل واحسن ام الدنيا وشعبها الطيب المضياف

وننتظر ما تخبئه الايام

من خلال البحث بالنت عن مصر وعهد الحكام فيه كان العهد الي عايشين فيه يمكن شوية رفاهيه هو عهد السادات وبعده عبدالناصر وياريت في مصري يثبت لنا هالكلام ؟ هل الكلام صح ولا لا

لكن في عهد حسني مبارك ذهبت الرفاهيه القليله الي كانوا عايشينها واي رجل اعمال لديه وكاله سيارتا او اغذيه او اي شي لازم علاء مبارك يكون شريك فيها بدون دفع اي شي بس ياخذ الارباح وبالنص وبامر من مبارك :) وين الحسناات وفعلا انا بحثت وقريت للاسف مافي شي ينذكر له بالذات بالسنوات الاخيره مثل ماقلت وهم نبي مصري يذكر هالحقائق اتمنى

pure
17-05-2011, 09:46 PM
دول الخليج صايرة الصدر الحنون لكل العالم !

مابي افتي لان اهل مكه ادرى بشعابها,,

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-05-2011, 09:48 PM
هذي بعض السلبيات في حسني .. وماهي الا قطرة من محيط

انتظر ايجابية وحده له من بنت النوخذة او من أي حد يرى ان حسني انسان عادي !!

خليفـة

اهههه

والله تبغي الصج الله اعلم بخفايا الاعمال انا مالي حق اقول هذا الانسان خالي من الحسنات (تماما" ) او خالي من السيئات (تماما" ) واصدر الحكم النهائي 000
عموما" ياخليفه كلن له وجهة نظر مش بالضروره الكل يتفق عليها

و الاهم ان ينتهي الظلم وتعود الحياه طبيعيه لسابق عهدها

وقلت الي عندي بتعليق سابق بس يحتاج لفهم لما وراء القصد
والله يدفع عنا شرّ الفتن ماظهر منها ومابطن

:nice:

نــــظــــره
17-05-2011, 09:53 PM
منتدى شبكة الأسهم القطرية (ليس بمنتدى سياسي) escape

chillis
17-05-2011, 09:56 PM

اهم شي ان احنا بصلب الموضوع ما طلعنا ياعيني على جمالك يامصر :shy: الله المستعان

خليفـة
17-05-2011, 09:58 PM
اهههه

والله تبغي الصج الله اعلم بخفايا الاعمال انا مالي حق اقول هذا الانسان خالي من الحسنات (تماما" ) او خالي من السيئات (تماما" ) واصدر الحكم النهائي 000
عموما" ياخليفه كلن له وجهة نظر مش بالضروره الكل يتفق عليها

و الاهم ان ينتهي الظلم وتعود الحياه طبيعيه لسابق عهدها

وقلت الي عندي بتعليق سابق بس يحتاج لفهم لما وراء القصد
والله يدفع عنا شرّ الفتن ماظهر منها ومابطن

جواب دبلوماسي وجميل
الله يعطيج العافية عموماً
وان شاء الله ما يكون اسلوبي الصريح ضايقج
قواج الله

نظرة
هههههههههههههههههه
عاد انتي بالذات لازم تقولين لنفسج هالجملة في اليوم مليون مرة
محد كان له فضل بإطاحة حسني مبارك بعد الله الا انتي ونقلج للأخبار اول بأول
مشاركاتج ذيج الأيام وصلت ملايين
ههههههههههههه
يعطيج العافية

عتيج الصوف
17-05-2011, 10:00 PM
أن قريشا أهمتهم المرأة المخزومية التي سرقت ، فقالوا : من يكلم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ومن يجترئ عليه إلا أسامة ، حب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فكلم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : ( أتشفع في حد من حدود الله ) . ثم قام فخطب ، قال : ( يا أيها الناس ، إنما ضل من كان قبلكم ، أنهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه ، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد ، وايم الله ، لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها ) .
الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6788

نــــظــــره
17-05-2011, 10:07 PM
اهم شي ان احنا بصلب الموضوع ما طلعنا ياعيني على جمالك يامصر :shy: الله المستعان

نورت مصر .......<< شدخل
فديتج chillis خذتي راحتج الموضوع مب مخالف بس انا ماعندي شي اقوله :(
لان القول والقرار بيد الشعب المصري :victory:

نــــظــــره
17-05-2011, 10:19 PM
نظرة
هههههههههههههههههه
عاد انتي بالذات لازم تقولين لنفسج هالجملة في اليوم مليون مرة
محد كان له فضل بإطاحة حسني مبارك بعد الله الا انتي ونقلج للأخبار اول بأول
مشاركاتج ذيج الأيام وصلت ملايين
ههههههههههههه
يعطيج العافية

والله في اليوم اقولها ترليون مره _لا للسياسه _الاقي نفسي اغرق في بحور
السياسه من تونس الى مصر ليبيا اليمن سوريا فلسطين الخ

اكره الظلم ولما الشعوب العربيه تنتفض ضد الظلم والظالمين
اساندها باضعف الايمان وهو الدعاء والنت

الله يعافيك اخوي خليفه

بس اخاف ردك فيه شماته لي لان شبكة الاسهم منعت
مواضيع الثورات نفس بعض الناس تشمتو فيني :(

MAZEN37
17-05-2011, 10:21 PM

يعني الرئيس مبارك المخلوع ماله راتب مقابل حكمه وتعبه وشقاه في تيسير شؤون البلد كل السنوات اللي حكمها

كيف يتنازل عن ثروته على الاقل جزء من ثروته ويحسب له مايقابل عمله خلال الثلاثين سنة ويعفون عنه :( <<<< كاسر خاطري
والامه الي ماتت
انت متعاطف جدا:anger1:

hamoor4ever
17-05-2011, 10:36 PM
ههه حسنات حق حسني مبارك ، ممكن الحسنه الوحيده فيه كان منفع اللي تحته ومخليهم يبوقون على راحتهم يعني لو قلنا هناك 5 مليون مرتاحين بسبب وجوده الباقي يعيشون تحت خط الفقر ، هاذلين المساكين عاشو 30 سنه تحت خط الفقر واللي مات بسبب مالقى دوا او علاج غير ال 300 شخص اللي ماتو في ذمته ولو كان على حسني كان قتل شعبه كله بس وضع مصر الحساس خلته مايقدر يسوي شي . لان الجيش وقف له بالمرصاد غير امريكا مارضت انه يقتل شعبه وهو بالفعل اجبر على التنحي والدليل انه سجل تنحيه بصوته وهو منذل ، والمقارنه مع هتلر غير عادله ، هتلر كان يسعى لشعبه الالمان وكان يقتل اليهود والبعض الاخر فقط يعني على كفر هتلر مافكر بقتل شعبه او اضطهادهم ، مصر دوله غنيه جدا والمفروض انها تصير نفس دول الخليج وفيها خير كثير لكن للاسف الملايين اللي هناك ماراحت الا حق الحراميه فقط

هام السحاب
17-05-2011, 10:41 PM
ارحموا عزيز قوم ذل

السهم الملتهب
17-05-2011, 10:50 PM
يكثر مبادرات الخليج ؟؟؟؟

مبادرة اليمن .............. فاشلة برفض الشعب اليمني لها رفضاَ قاطعا.

مبادرة أنظمام المغرب ................ فاشلة برفض المغرب لها

مبادرة لأعفاء مبارك من المحاكمة .......... فاشلة لأنه شأن مصري داخلي بحت .

وش فيه بعد عندهم من المبادرات .

mishow85
17-05-2011, 10:51 PM
ردآ على اعتذار مبارك المرتقب....أنا قبلت اعتذارك ولكن بشروط:
- نقتل جمال مبارك
- نحرق علاء مبارك
- نسحل سوزان مبارك
- نغرق احفادك في عبارة

ونعتذر لك....ولو قبلك اعتذارنا....ساعتها نقبل احنا اعتذارك

أسأل ام الشهيد رأيها ايه في الموضوع؟؟؟

أسأل أطفال الملاجئ إلي حقوقهم بتضيع وبتروح لحسابات الهانم رأيكوا ايه؟؟؟

أسأل الشباب إلي غرقوا في البحر في الهجرة غير الشرعية علشان يهربوا من وشك رأيكو ايه؟؟؟

اسأل البحر والنيل والسما السودا رأيكو ايه؟؟؟

chillis
17-05-2011, 10:54 PM
يكثر مبادرات الخليج ؟؟؟؟

مبادرة اليمن .............. فاشلة برفض الشعب اليمني لها رفضاَ قاطعا.

مبادرة أنظمام المغرب ................ فاشلة برفض المغرب لها

مبادرة لأعفاء مبارك من المحاكمة .......... فاشلة لأنه شأن مصري داخلي بحت .

وش فيه بعد عندهم من المبادرات .

:secret:

أين الحل ؟
17-05-2011, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

chillis
17-05-2011, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمه هلا:telephone:

فتى الجود
17-05-2011, 11:17 PM
الفال

لباقي المفسدين في في الارض

جلمود
17-05-2011, 11:27 PM

وهل هي فعلاً ثروته ولا من ورثه من الحج ابوه :eek5:

سيم سيم:(

تغلبية
17-05-2011, 11:33 PM
المبادرة -إن صحت- كالسهم القاتل في قلب كل مصري جائع وفقير وكسير ومريض

اشدخلهم ربعنا في مصر .. والشعب المصري من بياخذ له بحقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماقول الا عسى الله لا يوفق مساعيهم .. وكل ظالم ياخذ جزاه وعقابه

ضوى
17-05-2011, 11:45 PM
نصبح على مواضيع تغث ونمسي على مواضيع تغث

بالله عليكم حسني مبارك يتنازل عن ثروته ؟؟ اي ثروة ؟؟؟ اللي جمعها عن طريق سرقة المال العام ؟؟ والصفقات المشبوهة ؟؟

وعياله الكلاب المسعورة اللي ماخلوا شعب مصر في حاله وشاركوهم حتى بلقمة عيشهم ؟؟

والخمس واربعين مليون للشيخة سوزان لا يكون هو ورث وتنازلت عنه ؟؟؟

طيب يتنازل عن ثروته المؤكدة والمعروفة ، والثروات اللي محد يعرف عنها شي شنهو محلها من الاعراب ؟؟؟

ارين
18-05-2011, 12:04 AM
اللي تعود يشتري الناس والأمن والبلطجية وكل شيء بالفلوس مب بعيدة يشتري نفسه ويفديها بالمال لإنقاذها من المحاكمة التي بانتظــاره ..
أتمنى من الشعب عدم التنازل عن حق محاكمته على الجرائم التي أرتكبها ولتأخذ العدالة مجراها ...

وحيد-الشوق
18-05-2011, 12:21 AM
امحق مبادره

الله يعذبه في الدنيا والآخره

خلوا مصر تحاكم فرعون ولايبون يسوون مثل ما استقبلوا الحرامي زين العابدين

sh50
18-05-2011, 12:42 AM
انزين خل يحبسونه ولو سنه على الاقل
خله يذوق السجن اللي عذب فيه الابرياء
والله في قلبي عليه حره 00متفرعن00
لكن سبحان الله 00كل قوي الله اقوى منه

طير حوران
18-05-2011, 12:46 AM
المصريين ابخص

:nice::nice::nice:

طير حوران
18-05-2011, 12:51 AM
جاوبت وقلت رأيي الشخصي

احترم رأيج اختي واقف له احتراما وتقديرا" خصوصا انج تتكلمين معاي باسلوب لبق
وانا قلت رأيي الشخصي 00

وننتظر ما تخبئه الايام

لاتحاتين ولاتخافين على مصر

طير حوران
18-05-2011, 12:55 AM
أن قريشا أهمتهم المرأة المخزومية التي سرقت ، فقالوا : من يكلم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ومن يجترئ عليه إلا أسامة ، حب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فكلم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : ( أتشفع في حد من حدود الله ) . ثم قام فخطب ، قال : ( يا أيها الناس ، إنما ضل من كان قبلكم ، أنهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه ، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد ، وايم الله ، لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها ) .
الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6788

ياليت اصحاب المبادرات الخليجيه الموجهه لمصر او لليمن يقرأون هذا الحديث ويفهموه ثم ليراجعوا انفسهم

اليس حولهم من رجل رشيد فيذكرهم بهذا الحديث

أخر الدنيا
18-05-2011, 12:57 AM
من كان يتوقع أن يحدث ذالك لفرعون مصر والذي حكمها بالحديد والنار وكان يتباهى بعلاقته القوية مع امريكا واسرائيل . . وكان شغله الشاغل حصار غزة وسرقة موارد مصر والشعارات الوطنية التي لاتسمن ولا تغني من جوع والشعب دايخ ومن اسوء الى اسود وسيادة الرئيس ولا هو عايش بمصر انما كأنه عايش في نيويورك او لندن!!!! سبحان المعز المذل...... نسأل الله حسن الخاتمه,,,

الفهد
18-05-2011, 01:14 AM
خبراء سياسيون: العفو عن مبارك مصادرة لحق الشعب.. والضغوط الخليجية السبب

يري جورج اسحاق، المنسق السابق لحركة كفاية، أنه لا سبيل للعفو عن مبارك مهما كانت التنازلات، والالتفاف علي هذا الامر تفكيك للثورة، فالمطلوب محاكمة مبارك علي جرائمه، ليس من منطلق الانتقام ولكن ليكون درس للحكام الاخرين، لذلك فطرح هذا الامر استهانة بالشعب، مهما كانت المسميات والاسباب، خاصة المتعلقة بدوره بحرب اكتوبر، فمن اجرم في حق الشعب المصري يجب محاكمته.

..................................................

وبدوره أوضح ايمن نور، مؤسس حزب الغد والمرشح المحتمل للرئاسة الجمهورية، أن اعفاء مبارك من المحاكمة، يتعارض مع نصوص القانون، ويجب التعامل مع الامر في اطاره الطبيعي باعتباره مواطن عادي يجب محاكمته دون تهويل او تهوين، فالحكم في النهاية هو القانون.
.................................................

وقال المستشار محمود الخضيري، انه من الناحية القانونية يجوز للرئيس السابق رد الاموال بالكامل امام جهاز الكسب غير المشروع وسيكون المقابل عدم محاكمته والاكتفاء برجوع الاموال للشعب المصري. أما عن قضية القتل العمد للمتظاهرين لابد ان يحاكم لانه المسئول الاول والاخير في القضية باعتباره رئيس البلد في ذلك الوقت قائلا " ستكون عقوبة مخففة".

.............................................
ومن جانبه أكد عمار علي حسن، الباحث بمركز الاهرام الاستراتيجي، أنه لا يملك احد قرار العفو عن مبارك كونه مواطن ماثل الان امام القضاء، والطرف المدعي عليه ليس المجلس العسكري وانما الشعب المصري وعلي رأسهم أهالي الشهداء لذلك فهم اصحاب القرار، لافتا الي أن المسالة المطروحة الان هي الشق المادي، ولكن هناك الشق المتعلق بالفساد السياسي والذي يجب محاكمته عليه.
و أن طرح العفو بهذه الطريقة يُعد مصادرة لحق الشعب المصري

..............................................

وعلق السفير عبد الله الاشعل على انه لا يجوز مطلقاً منع محاكمة مبارك واسرته مشيراً في ذلك للعديد من القضايا التي يعد مبارك هو المتهم الرئيسي بها منها قضية قتل المتظاهرين ونهب الاموال وتصدير الغاز لاسرائيل، قائلا"هذا استخفاف بمشاعر المجتمع المصري، فعليه رد الاموال للشعب ومحاكمته أيضا،فليس معني رد الاموال أنه لن يحاكم ".

خالد القطري
18-05-2011, 01:38 AM

لا لا

قطر ادفعت 10 مليار دولار ثمن الاطاحه به :)

امـ حمد
18-05-2011, 01:40 AM
ربنا حرم الظلم على نفسه

sh50
18-05-2011, 01:44 AM
شي عجيب00
دول الخليج ليش تحمي هاحكام الظالمين
حسني مبارك واليمني علي صالح00

P!nk@P!nk
18-05-2011, 05:37 AM
للأسف الخليجيين قاعدين يساندون طواغيت

و يا ريت نعرف حكام اي دول خليجيه اللي قاموا بهالمبادره و لو انهم معروفين من بس علشان ما ننسب وياهم كون اسمنا خليجيين بسببهم

خليفـة
18-05-2011, 01:48 PM
والله في اليوم اقولها ترليون مره _لا للسياسه _الاقي نفسي اغرق في بحور
السياسه من تونس الى مصر ليبيا اليمن سوريا فلسطين الخ

اكره الظلم ولما الشعوب العربيه تنتفض ضد الظلم والظالمين
اساندها باضعف الايمان وهو الدعاء والنت

الله يعافيك اخوي خليفه

بس اخاف ردك فيه شماته لي لان شبكة الاسهم منعت
مواضيع الثورات نفس بعض الناس تشمتو فيني :(

افا والله يا نظرة
الشاهد الله ماهي شماته مني لج
انتي اخت كريمة وعزيزة وغالية
وانا كنت ولازلت من اشد المعجبين والمتابعين لكل ما تنقلينه لنا
الله يعطيج العافية ويكثر من امثالج
اتمنى ماتحطين بخاطرج .. وان ضايقج كلامي وتعليقي :
انا اتأسف لج واعتذر لج أمام الجميع وفي العلن

اخوج الكبير / خليفــة

gamal503
18-05-2011, 02:24 PM
لن نتنازل عن دم الشهداء" تلك الكلمات تكررت مراراً على موقع الفيس بوك رفضاً لأى صلح أو اعتذار يهدف إلى العفو عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، حيث توعد ناشطو الفيس بوك بعودة المظاهرات المليونية بميدان التحرير، داعيين إلى "جمعة رفض الاعتذار" بميدان التحرير الجمعة المقبلة.

كذلك دعا عدد من الائتلافات الشبابية بمشاركة الأحزاب الناشئة إلى مظاهرة مليونية يوم 27 مايو، فيما سموها "الثورة المصرية الثانية"، خاصة بعد الإفراج عن رموز الحزب الوطنى السابقين وزوجة الرئيس السابق سوزان ثابت.

من جانبه، قال عبد الحليم قنديل المتحدث الرسمى باسم حركة كفاية، إن إصدار قرار عفو عن مبارك أو أحد من أسرته يعد انقلابا كاملا على ثورة 25 يناير، مضيفاً "الرد على ذلك القرار سيكون رداً واحداً بعودة الشعب المصرى إلى الاحتشاد فى ميدان التحرير وكافة ميادين البلاد دفاعا عن ثورة يناير ودم شهدائها".

واتهم عبدالحليم قنديل، الرئيس المخلوع، بنهب أموال البلاد هو وأسرته، وإهدار دماء المصريين، وتجريف بلد بالكامل طيلة 30 عاما، وتزوير منتظم لإرادة الشعب فى الانتخابات، واعتقال وتعذيب المواطنين، كما أكد أن هناك تهماً تصل به إلى الخيانة العظمى فى علاقته بأمريكا وإسرائيل.

فيما يرى عبد الغفار شكر أحد مؤسسى حزب التحالف الشعبى، أن "العفو" قرار يملكة الشعب المصرى وحده، وليس من حق أى جهة كانت، نظراً لأن الجرائم التى ترتبط بمبارك هى "جنائية" و"فساد سياسى"، ترتب عليها تراجع الاقتصاد المصرى واستشهاد عشرات الشباب، داعيا إلى إجراء استفتاء شعبى حول ذلك قبل اتخاذ أى موقف، وإن كان المجلس العسكرى استبعد خروج "مبارك".

وأضاف شكر، أن مجمل التطورات التى شهدتها الـ 3 أيام الأخيرة خلقت رأيا عاما معاديا للتوجهات بعد الإفراج عن رموز الوطنى السابقين، مما دفع العديد من القوى السياسية والائتلافات الشبابية باتخاذ قرارات بالعودة للمظاهرات المليونية بجمعة 27، والتى يعد حزب "التحالف" أحد القوى الداعية إليها.

ودعت الدكتورة كريمة الحفناوى، أحد قيادات "مصريات مع التغيير"، الشعب المصرى للنزول إلى ميدان التحرير الجمعة المقبلة لتطهير البلاد من الفساد ورموز الحزب الوطنى السابقين، محذرة من مخطط متعمد لإفشال الثورة المصرية وعودة القوى المضادة.

ووصفت الحفناوى أى قوة تقبل بالتقاوض على حساب دم الشهداء بأنه "خائن" للوطن، مضيفة "يبدو أن هناك تيارات تفاهمت مع المجلس العسكرى"، لكننا نؤكد أن مصر لن يحكمها عدد من التيارات القليلة.

من جانبها دعت الجبهة الحرة للتغيير السلمى ولجنة الحريات بنقابة المحامين إلى مؤتمر يوم الخميس المقبل، بنقابة المحامين، حول الأحكام والقوانين والتصالحات الباطلة مع رموز النظام السابق.

الألماسي
18-05-2011, 02:35 PM
يستاهل بو جمال حارب من أجل تراب مصر :/

النائب
18-05-2011, 02:37 PM
هو بيتنازل

وحكام الخليج اكيد بيعوضونه :)

الخوف إنهم يلحقونة ترى الدنيا دوارة

النائب
18-05-2011, 02:38 PM
شي عجيب00
دول الخليج ليش تحمي هاحكام الظالمين
حسني مبارك واليمني علي صالح00

لأنهم مثلهم .!

ملاك
18-05-2011, 02:43 PM
والله اني مستانسه من اللي قاعد يصير فيهم :)

حسني مبارك اكبر ظالم هو وزوجته وعياله

نهب فلوس وثروه شعبه وعيشهم في جوع وفقر

وزوجته اكبر نصابه تحت مسمى الجمعيات الخيريه ومره قريت في جريده لهم يسألونها اين

تبرعات تجديد مكتبة الاسكندريه ؟؟! اللي طبعا حولت كل التبرعات لحسابها الخاص

واللي وسوته في هاله سرحان المذيعه العبقريه والشجاعه بتوريطها في قضيه عرضها لبنات

الليل واتهامها بأنه مفبرك وعلى طول ابعدوها عن مصر وذلك لسببين

اول سبب لشجاعتها وعدم خوفها من قول الحقيقه واللي يرجع لبرامجها في 2006 و2005

راح يعرف التنبوءات اللي بالفعل صارت في مصر الفتره الاخيره

وثاني سبب لرغبه زوجه وزير الداخليه بقطعه الارض التي تملكها هاله سرحان ورفضت بيعها

فتم التآمر مع سوزان مبارك وصديقتها حرم وزير الداخليه وطيروها وحاليا بعد ما تمت

الاطاحه بالرئيس وحاشيته رجعت مصر رافعه راسها وبالطبل البلدي

طبعا عياله علاء وجمال اكبر فاسدين ونصابين في مصر وطبعا الكل عارف تورطهم بالحوادث

المتكرره والمدبره للفنانه شريهان وغيرهم من الفنانات

وغير الوزراء اللي بعضهم تورطوا بقضيه مقتل سعاد حسني لانها هددتهم بأنها راح تفضحهم

في مذكراتها

واتمنى انكم تحطون في اليوتيوب عن اعتماد خورشيد واسمعوا شقالت عن هؤلاء الفاسدين

والعابثين

حسبي الله ونعم الوكيل

والله حقه وما جاه

واطالب بمحاكمته

واعدامه هو وعياله وزوجته

قطر دزاين
18-05-2011, 02:51 PM
يا مكثر مبدرات الخليج وشعبهم هالك
طيب يسون مبادره معا البنوك ويشيلون القروض

Bin Hood
18-05-2011, 03:17 PM
أثبت المصرييون انهم عمالقة

محاكمة عادلة

وثورة حققت كل اهدافها

ولن استغرب اذا ماحرروا فلسطين من 8 الى 15 سنة

اليس انت القائل " يا اصحاب الثورات هل ما زلتم تلاقصون "

s4qatar
18-05-2011, 05:01 PM
دول الخليج صايرة الصدر الحنون لكل العالم !

قصدك لكل طغاة وحرامية العالم !

هجمة مرتدة
18-05-2011, 05:13 PM
إعـفـــــــــاء ؟!

تمخض الجبل فولد فأراً !!!

بهذه المبادرة كأنهم يحثون على الفساد

حسبي الله ونعم الوكيل !!!

بوسعيد2
18-05-2011, 06:16 PM

نعم انا معاك والله بس لويطبقو على انفسهم احسن ؟؟؟؟؟

الموضوعي
18-05-2011, 09:18 PM
المشكلة ان حكام الخليج بطيئين في استعياب التغيرات التي تحصل حولهم ، ومبادرتهم هذي اهانة للشعب المصري

yaser999
18-05-2011, 09:56 PM
اتوقع هذي المبادرة (اذا ثبتت )فهي بتكون بدعم امريكي من انقاذ حسني مبارك من السجن خصوصا بانه كان اكبر حليف لامريكا في المنطقة وحسب مصادر اجنبيه الرجال عنده استثمارات بمليارات الدولارات في دبي وعرض عليه الملك عبدالله عن طريق السفير السعودي بالقاهره بانه يكون ضيف عزيز الى تبوك علشان يسوي الفحوصات والعلاج بس هو رفض ومنعه غروره وتكبره بانه بيعيش وبيموت في مصر وما بيعيش لاجئ وللحين عايش دور البطل 73المحارب المغوار مع انه العديد من العسكريين القدامى يشككون في تاريخه العسكري

طيف
18-05-2011, 10:13 PM
اللهم لا شماته....المفروض الشعب هو اللي يحكم عليه ,,,,,ويذكر انجازاته (اذا كان له انجازات) ويقارن حال البلد قبله ومعاه وايش اللي طوره لهم؟؟؟
في راي وبعد زيارتي لمصر والله العظيم ماتوقعت اني اشوف اللي شفته
الفقراء في كل مكان,,,,مسكين الطرار تعطيه رياااااال يشوفها الف,,,,,في عهده زاد عدد الفقراء ,,غير العشوائيات,,,,بااااع كل مشاريعهم ,,البنك وبرج القاهرة ,,,,والمصرين مطحونين مساكين ,,,عيشهم في ذل وخووووووف .....يا جماعة الناس ما خلعته من فرااااااااااااغ ,,,و هو ماسوا شي يذكرونه له المصريين,,,,واعتقد يحاسب هو دون وااسطات ,,,,والقانون ياخذ مجرااااه,,,,

روح الشمال
18-05-2011, 11:04 PM
ابد ماعندة مشكلة بيتنازل عن الثروة ... ( وقطـــــــــــر ) كعادتها بتعوضة او نسيت خلني اعدلها على شان محد يزعل ( قطــــــر ) سوف تتبرع !!!! لاتستبعدونها ربعنا متخصصين في هالامور وبكرة بعد بشار الاسد لي سقطت حكومتة قطر سوف تتبرع للشعب السوري بمبلغ وقدرة ( ؟؟؟؟؟؟؟مليار دولار ) وبكرة اليمن وو و و و و و و الخ ...

ولا تنسوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

ربعنا يبون يسمعون ويقرأون هالعناوين في جرايدنا المحلية والعالمية ,,,

قطر سباقة 000 قطر الاولى عالمياً000 قطر الاعلى عالمياً في دخل الفرد !!! 000 الغرب يشيد بدور قطر في ليبيا 000 قطر تتبرع للدولة الفلانيه 000 قطر تتبرع للجمهورية الفلانه 000 قطر تدفع رواتب الجمهورية الفلانيه 000 قطر تفوز بإستضافة كأس العالم 000 قطر وقطر وقطر ... الخ :anger3:

والمواااااااااطن ماهو نصيبة ؟؟؟؟

انا اقول لكم !!

الاستغناء عن 200 موظف قطري في ربيع شبابهم 000 إحالة 1500 مواطن قطري للبند المركزي ( عمالة فائضة ) الله اكبر !!! 000 انهاء خدمات 000 بروة تستغني عن 230 موظف 000 قروض بنكية ربوية بفوائد مركبة والدعوة سايبة للبنوك لاعبين لعبتهم في رواتب المواطنين ومحد ملتفت لهم 000 التجار وتجار الجشع يأكلون في لحم المواطن ولا يوجد من يوقف جشعهم وتلاعبهم !! 000 اغلب الامتيازات تتمتع بها العمالة الوافدة من تأمينات صحية وغيرها والمواطن ( غير مرغوب فيه ) واترك الباقي لكم

الله ياعمري قطـــــــــــــــــر:ok:

عرفت الحين ليه اكثرت الجلطات لدى المواطنين

تقبلوا تحياتي

الجوهرة الثمينة
18-05-2011, 11:16 PM
ابد ماعندة مشكلة بيتنازل عن الثروة ... ( وقطـــــــــــر ) كعادتها بتعوضة او نسيت خلني اعدلها على شان محد يزعل ( قطــــــر ) سوف تتبرع !!!! لاتستبعدونها ربعنا متخصصين في هالامور وبكرة بعد بشار الاسد لي سقطت حكومتة قطر سوف تتبرع للشعب السوري بمبلغ وقدرة ( ؟؟؟؟؟؟؟مليار دولار ) وبكرة اليمن وو و و و و و و الخ ...

ولا تنسوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

ربعنا يبون يسمعون ويقرأون هالعناوين في جرايدنا المحلية والعالمية ,,,

قطر سباقة 000 قطر الاولى عالمياً000 قطر الاعلى عالمياً في دخل الفرد !!! 000 الغرب يشيد بدور قطر في ليبيا 000 قطر تتبرع للدولة الفلانيه 000 قطر تتبرع للجمهورية الفلانه 000 قطر تدفع رواتب الجمهورية الفلانيه 000 قطر تفوز بإستضافة كأس العالم 000 قطر وقطر وقطر ... الخ :anger3:

والمواااااااااطن ماهو نصيبة ؟؟؟؟

انا اقول لكم !!

الاستغناء عن 200 موظف قطري في ربيع شبابهم 000 إحالة 1500 مواطن قطري للبند المركزي ( عمالة فائضة ) الله اكبر !!! 000 انهاء خدمات 000 بروة تستغني عن 230 موظف 000 قروض بنكية ربوية بفوائد مركبة والدعوة سايبة للبنوك لاعبين لعبتهم في رواتب المواطنين ومحد ملتفت لهم 000 التجار وتجار الجشع يأكلون في لحم المواطن ولا يوجد من يوقف جشعهم وتلاعبهم !! 000 اغلب الامتيازات تتمتع بها العمالة الوافدة من تأمينات صحية وغيرها والمواطن ( غير مرغوب فيه ) واترك الباقي لكم

الله ياعمري قطـــــــــــــــــر:ok:

عرفت الحين ليه اكثرت الجلطات لدى المواطنين

تقبلوا تحياتي

لاحول ولا قوة الا بالله

الوضع اصبح لايطاق

الكبت يولد الانفجار فلا بد من انقاذ مايمكن انقاذه للمواطن الذي بات على شفا حفره من ......

طير حوران
19-05-2011, 12:12 AM
هذااستخفاف بمنجزات ثورة الشعب المصري الله لايسامحهم

وهي نفس اللعبه التي مارسوها مع الشعب اليمني وافشلها ولله الحمد