المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار : الفنادق والاماكن والمطاعم الحلوه والحلال بتايلند

الغلاااا
18-05-2011, 08:13 AM
السلام عليكم

اخواني خواتي
تحياتي لكم ابي احد يشرح لي الاماكن والمطاعم الحلوووة اللي بتايلند والفنادق الممتازة

لاني اول مرة بروووح وابي اسوي جدولي من هناااا:victory:

حمد بن خالد
18-05-2011, 01:24 PM
حدد ياخوي في وين

بانكوك
بوكت
كوساموي
شانغ ماي

وان شاء الله نقدر نساعدك

:)

Charisma
18-05-2011, 10:04 PM
وعليكم السلام

بانكوك
حق تسوق " من ثلاثه ايام الا مالا نهايه .. انت ومودك حق التسوق"

مجمع الام بي كيه اهو السنتر وحولينه باقي المجمعات
وفيه شارع العرب نانا ستريت حق المطاعم وبعض البضايع

بوكيت
من ٣ ايام لخمس ايام ماكسمم وعندهم رحلات بحريه لجيمس بوند ايلاند ورافتنق بقوارب فالكهوف
عندهم عروض مسرحيه فانتازيا وعندهم معرض لولو طبيعي اشكال والوان

اما اذا تبي مكان مايدرن عنه العالم بحكم كثره سفراتي اهناك
روح جزيره اسمها كو شانغ
مابتلقى فيها شي ...... بس هدوووووووء واخر رواقه من انظف الشواطئ وطبيعه ولا احلى
من الاخر بتفرمت مخك اهناك من الهموم
اقصى حد ٣ ايام

مانصحك ببتايا لانها وصاخه

واخيرا نتمنى لك رحله سعيده والله الله بنفسك :nice:

بوشاهين2
19-05-2011, 07:41 AM
أحلا الفنادق بالعاصمة تايلند JW marriott طبعاً (5 نجوم) وتقدر تحجزه من سفريات الديرة ألي بالمجمع ألي أحذا الفندق وبيكون أرخص الليلة ب (550) ريال قطري وعندك فندق (زينيث) (4 نجوم) وايد أنضيف وبالنسبه للعاصمة بانكوك أحلا الرحلات وإذا كنت مع هلك (سفاري وورلد - دريم وورلد) وبالنسبه للمجمعات (سيام باراقون - روبنسون - طوكيو سنتر - مجمع mbk ) وبالنسبه سوق الساعات التقليد (بات بونق - تشوشو)
وبالنسبة ل بوكيت عندك فندق باتونق بيرل وهذا أنا جربته 4 نجوم ووايد أنظيف وبالنسبه للرحلات (بي بي أيلاند - رحلة السفاري - رحلة الشلالات - فنتازيا) وبالنسبه ل بتايا ما انصحك ألا إذا كنت مع شباب فيها رحلات حلوه.

Dana’1
19-05-2011, 07:57 AM
إذا بغيت شقق نظيفة وآمنة وجنب شارع العرب تقريبا 5او 10 دقايق وسعرها حلو وجربة من قبل أختي
بلغني وانا برسلك إسمها

الغلاااا
21-05-2011, 10:37 AM
يعطيكم العافية جميعااا

انا برووح هنااك اسبووعين

وراح اوووزع كل يومين بمكاان وان شفت الجوو اوكي بمدد

من كثر ماسمت عنهاا حبيت اشوووفهااا

Al Capone
21-05-2011, 10:22 PM
اما اذا تبي مكان مايدرن عنه العالم بحكم كثره سفراتي اهناك
روح جزيره اسمها كو شانغ
مابتلقى فيها شي ...... بس هدوووووووء واخر رواقه من انظف الشواطئ وطبيعه ولا احلى
من الاخر بتفرمت مخك اهناك من الهموم
اقصى حد ٣ ايام

:nice:

لا تنسى العبور من ساموي قبلها :nice:

التيما
24-05-2011, 12:35 AM
تايلند من الاماكن الجميلة صراحة .. بانكوك يكفيك تتمشى في شوارعها بتشوف العجب وبتستانس .. وعندك في بانكوك مثال مو حصر المدينة الصينية .. مصنع المجوهرات وايد حلو والمجوهرات رخيصة غير انك تشوف شلون يصنعون المجوهرات وانا رحته بالصدفة لانه مكان سياحي .. وعندك السوق المائي فلوتينج ماركت عجيب .. وعندك خارج بانكوك مدينة العاب واااااااااااو صراحة ولازم تروح لها بدري لان احنا رحناها الظهر وماكملنا الالعاب .. وفي مجمع مايحضرني اسمه فيه تحت الارض حديقة مائية واايد حلوة ونصيحة روح لها .. وبعد بانكوك عندك شانغ ماي ممكن تروح لها بالقطار .. واااايد حلوة وخضار شي خيال سبحان الله .. وعندك بعد بوكيت وبتايا وكل اللي فيها موجود في بانكوك مثل حديقة التماسيح والفيلة والثعابين والفراشات .. وفي بعد استعراض فيها ليلي وايد حلو انصحك تروح لها *

Fahad5500
24-05-2011, 01:34 AM
اتمنى انك تروح بوكت لان واحد حلوه وبتستانس فيها

واحسن فندق انا جربته في بوكت فندق هولدي ان في البتونق بيج

محتاج نصيحه
26-05-2011, 01:44 AM
مشكور طال عمرك

بوسعيد2
28-05-2011, 04:25 AM
بالتوفيق