المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدد عملاء فودافون قطر يتخطى 750 ألف

م. عبدالعزيز
21-05-2011, 11:43 AM
تواصل فودافون قطر بتوسيع حصتها في سوق الاتصالات في قطر من خلال ارتفاع عدد عملائها بنسبة 63% خلال العام ليصل عددهم إلى 756,767 عميل حتى تاريخ 31 مارس 2011، أي في نهاية العام المالي للشركة. وهذا يمثل نسبة 45% من عدد سكان قطر الذين يستخدمون خدمات فودافون حالياً.

وقد تحققت هذه الزيادة بفضل الدعم الكبير لتعزيز جودة وسعة شبكة الجوال الموثوقة التي توفر اتصالات واضحة وبدون انقطاع في كافة انحاء قطر. توفر شبكة فودافون قطر تغطية 2g بنسبة 100% في كافة انحاء قطر وقد وضعت في الخدمة أيضاَ تقنية 3g، umts 2100 ، umts 900 التي توفر تغطية 3g بنسبة 98% من عدد السكان. وتدعم الشبكة حالياً حاجة العملاء لإجراء أكثر من 6 مليون دقيقة من الاتصالات يومياً، بينما تستمر فودافون بمزيد من الاستثمار لضمان تمتع قطر بشبكة ذات مستوى عالمي تلبي حاجة السكان في المستقبل بشكل كامل.

وفي هذا الإطار قال جون تومبلسون الرئيس التنفيذي لفودافون قطر "إننا فخورون بوصول عدد المشتركين في فودافون إلى أكثر من 750 ألف عميل بعد عامين فقط من بدء التشغيل، ويعتبر هذا الأمر إنجازاً كبيراً لمساهمينا وموظفينا وشركائنا. إننا نلتزم تماماً بخلق عالم من الإختلاف لكل الناس في قطر وسنستمر بتقديم الخدمات المبتكرة والمثيرة لهذا السوق الحيوي والمميز".

وستقدم فودافون تقرير نتائجها المالية السنوية لسنتها المالية المنتهية في 31 مارس 2011، يعقبه اجتماع مجلس الادارة يوم الأربعاء 25 مايو 2011.

البدع
21-05-2011, 11:48 AM
90% منهم كرت تعبئة

شبكتهم ضعيفة

وخدماتهم سيئة

ومافي تقطير وظائف مثل كيوتل

ولا دعم اجتماعي او دعم للطلاب مثل كيوتل

ولكن الصراحة هم ارخص من كيوتل

هذي الميزة الوحيدة عندهم

الملا
21-05-2011, 12:29 PM
اغلب الناس عندهم خطين

كيوتل و فودافون

وانا واحد منهم

كثره العدد مش مقياس لقوة الشركة

لكن الاولوية بالنسبة لي كيوتل

ومن الاساس مافي مجال للمقارنة بين خدمات كيوتل وفودافون

اكيد كيوتل في القمة

مستر قطر
21-05-2011, 12:36 PM
اهم شي بيوزعون أرباح للمساهمين

جلمود
21-05-2011, 12:45 PM
بصراحه أسعار المكالمات ممتازه مقانه بمكالمات كيوتل

الحين اتعبي بـ 55 لك ساعه مجانيه

بس للأسف تغطية الارسال يبلها شوي بحبحه

فقيه زمانه
21-05-2011, 02:15 PM
اعتقد بالنسبة لشركة كبيرة دخلت السوق من اربع سنوات شي جيد او بعدين مافيه مقارنة مع خدمات كيوتل الي احتكرت السوق اكثر من 50 سنة وبالتالي المقارنة تكون في غير محلها واعتقد افضل شي هي روح المنافسة مع كيوتل والتخفيضات الي دائماً في صالح المستخدم

حيهور
21-05-2011, 02:19 PM
أنا واحد منهم والكرت محذوف في الدرج صارل سنة

سعرهم رخيص وخدماته ماتستاهل بس عشان يغطون اكبر عدد زبائن وبعدين بيرفعون الأسعار

كبريت
21-05-2011, 05:44 PM
ارسال فودافون يتحسن في كل مرة،والميزانيه الجديده لسنه ٢٠١١بتكون مركزة على تقويه الارسال

نفسي عزيزه
21-05-2011, 05:50 PM
يارجاااال انا ف الويك اند اروح الشمال اتحسف اذا دخلت البيت بالشمال هههههههههههههههههه

مافي ارسال شبكتهم تعبانه وايد

اما بالدوحه ماشي معاي زي الفل

وشكرا

خليفـة
21-05-2011, 05:54 PM
كيوتل وبس
بالرغم من كثرة مشاكلها والأخطاء في فواتيرها احياناً
ولكن تبقى كيوتل الأولى في قطر

فودافون ماخذين عملائهم كروت تعبئة
يعني بس مجرد زيادة عدد
وبأقرب فرصة كرت فودافون ينلغي او ينرمي

كيوتل .. وكلنا قطر

خليفــة
:)

الـقـاسـي
21-05-2011, 06:14 PM
ارسالهم زفت وماتقدر تعتمد على خط فودافون يكون رقم رئيسي لك

يراعٌ فراتي
21-05-2011, 06:19 PM
والله من الصبح الارسال مافي
يقول لي نو سيرفس
قلت يمكن التلفون فيه مشكلة ركبت فيه خط كيوتل عطاني شبكة فل
وحطيت كرت فودافون في جوال ثاني نفس المشكلة
للعلم حاليا انا فالدحيل
عيل لو في الزبارة او الرويس يمكن يختفي حتى السيم كرت

قلم ساخن
21-05-2011, 06:47 PM
90% منهم كرت تعبئة

شبكتهم ضعيفة

وخدماتهم سيئة

ومافي تقطير وظائف مثل كيوتل
ولا دعم اجتماعي او دعم للطلاب مثل كيوتل

ولكن الصراحة هم ارخص من كيوتل

هذي الميزة الوحيدة عندهم

ههههههههههه

ايش دخل التقطير في الموضوع يالبدع :nice:

بنت الأجوادQ
21-05-2011, 07:03 PM
الـــــ 750 ألف نصها كروت مسبقة الدفع أستعمال يوم أو يومين وأكثرها ماخذينها سواح وقطوها عقب ما سافروا ...طلعت لي كرت من سنة وكنسلته أرسالهم ضعيف خدمتهم زبالة...حتى لو صابتني مشكلة أتصل فيهم يردون علي أجانب وشايفين نفسهم أذا أعرفو أني قطــــــــــــــــــرية خلوني على الخط وأوقات يسكرون في وجهي.. كل ربعي تعرضوا لنفس المشكلة مايحترمون المواطن وأحنا ما نلومهم روح محلاتهم في المولات وشوف من يشتغلون فيها وروح كيـــوتل وشوف الموظفين أغلبهم مواطنين ويقدرونك.. وكيوتل وايد تتطورت كفاية أنها شركة قطـــــــــــرية

bohilal191
22-05-2011, 07:16 AM
انا خذت رقم فودافون نفس رقم كيوتل ومخليه حق المكالمات الخارجية والداخلية على فودافون لأن المكالمات الداخلية فيها دقايق مجانية وهاي اللي يميزها عن كيوتل