المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يكفي والله حرام

Rider
22-05-2011, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي الاعزاء اعضاء منتدى الاسهم القطرية بالصراحة انا مب متعود أكتب مواضيع لكن الواحد غصبا عنه خاطري اعرف ليش هذا الغلاء في المعيشة في قطر التجار كل واحد يرفع الاسعار على كيفة لا حسيب ولا رقيب وين هذوال الي يسمون نفسهم حماية المستهلك يبغون يقصون علينا كلهم تجار اخرها اليوم مريت على مطعم مرمرة اسطنبول قلت اخذ لي شورما وانا اعرف انه الشورما عنده بـ 6 ريال يوم عطيته الفلوس قال لا الحين بـ 7 ريال قلت ياخي من يومين ماخذها من عنك بـ 6 ريال قال خلاص الاسعار تغيرت لين متى والله تعبنا كل شي يزيد الا الرواتب تظل على حالها لين متى الاجانب كرهونا في البلد رواتبهم عاليه وحنا مساكين لا ويطلع لنا واحد يقول انتو القطريين ماتعرفون تصرفون رواتبكم كلها كماليات انتو مب محتاجينها لازم يكون هناك حل وبسرعه
انا اشوف حنا سبب في جشع التجار قاعدين نساعدهم يعني يرفعون الاسعار وحنا نشتري بس نعصب شوي ونقول ليش ومايصير لكن اخر شي نشتري ارجوكم ياخوان خلونا نسوي مقاطعة حق اي سلعة نشوف سعرها يرتفع وننشر هاذي المقاطعة على البلاك بيري وعلى الايميل وعبر رسائل الجوال

القيسي
22-05-2011, 01:12 PM
اصحاب المحلات يرفعون الاسعار عشان الايجارات غالية
الايجارات غالية عشان العقارات غالية
العقارات غالية عشان اصحابها هوامير
والهوامير انسى حد يكلمهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

يعني ما سألت نفسك ليش التأخير في توزيع الاراضي؟!

كازانوفا
22-05-2011, 01:13 PM
والله لو يصير في مقاطعه والله غير يرجعو السعر اقل من اول
بس المشكله فينااااا

قناص الخليج
22-05-2011, 01:14 PM
ماسمعت الشاعر شيقول

للفـقـر لــذه فــي عـيـون الهـوامـيـر
شـوفـو وشـلـون بفقـرنـا شـاركـونـا
ديـنــارهــم يسـتـنـسـخـونـه دنــانــيــر
ولــــــــو هـوطـلـبـنــاهــم مــاعــطــونـــا

بنت قطريه
22-05-2011, 01:16 PM
أنا معاك أخوي وللاسف بالرغم من قطر دولة متحضرة ومتحررة بس مافي رادع للتجار وحماية المستهلك ومافي جهة لديها سلطه تمنعهم يعني ماعندهم اي صلاحية يعني مجرد يكلمونهم ودي وبس واحنا اللي نروح فيها أحيانا افكر ارجع مثل ماكنا قبل اكل خفيف وبعيد عن المطاعم اللي مانعرف شيحطون لنا بالاكل الحين الواحد ياكل شي بسيط وتصيده مشاكل صحيه لان الاكل مب صحي الله المستعان أنا معاك 100% وبنقاطع بإذن الله

Rider
22-05-2011, 01:20 PM
اصحاب المحلات يرفعون الاسعار عشان الايجارات غالية
الايجارات غالية عشان العقارات غالية
العقارات غالية عشان اصحابها هوامير
والهوامير انسى حد يكلمهم

اخوي القيسي الإيجارات هذا عذر بس علشان يرفعون الاسعار الإيجارات من فترة ماتغيرت ثابتة على سبيل المثال روح محل الشورما الي في سوق العلي فيه واحد هندي واحد تركي وكلهم جنب بعض ونفس مساحة المحل هذا الشورما 5 والثانية 6 واحد بعد في صفتهم بس المحل أكبر شوي الشورما بـ 7 ريال ياخي يكفي الي يسمع اهل المطاعم يقول يحطون لك أغلى انواع اللحم والدجاج يشوفون ارخص الانواع ويشترون وانت راقب بنفسك بتعرف كلامي صح ولا غلط لو تحسبها المطعم في اليوم كم يدخل وعليك الحسبه اخر الشهر صدقني يغطي الايجار ورواتب العمال

Rider
22-05-2011, 01:22 PM
والله لو يصير في مقاطعه والله غير يرجعو السعر اقل من اول
بس المشكله فينااااا

صدقتي أختي خلاص خلونا نسوي المقاطعة من اليوم

Rider
22-05-2011, 01:23 PM
ماسمعت الشاعر شيقول

للفـقـر لــذه فــي عـيـون الهـوامـيـر
شـوفـو وشـلـون بفقـرنـا شـاركـونـا
ديـنــارهــم يسـتـنـسـخـونـه دنــانــيــر
ولــــــــو هـوطـلـبـنــاهــم مــاعــطــونـــا

اخوي قناص والله الشعراء بيتعبون وهم يكتبون وعمك أصمخ خلونا نشد حيلنا ونقاطع وان شاء الله كل شي بيتغير

Rider
22-05-2011, 01:25 PM
أنا معاك أخوي وللاسف بالرغم من قطر دولة متحضرة ومتحررة بس مافي رادع للتجار وحماية المستهلك ومافي جهة لديها سلطه تمنعهم يعني ماعندهم اي صلاحية يعني مجرد يكلمونهم ودي وبس واحنا اللي نروح فيها أحيانا افكر ارجع مثل ماكنا قبل اكل خفيف وبعيد عن المطاعم اللي مانعرف شيحطون لنا بالاكل الحين الواحد ياكل شي بسيط وتصيده مشاكل صحيه لان الاكل مب صحي الله المستعان أنا معاك 100% وبنقاطع بإذن الله

تسلمين اختي بنت قطرية وان شاء الله نقاطع اي واحد يفكر يرفع اي سلعة والله اعيش على تمر ولبن اشرف لي

intesar
22-05-2011, 01:29 PM
سوق واقف نزلوا 20% من مبيعاتهم سواء المطاعم ولا المحلات .. قرار اجباري ..
الله كريم أعتقد هذه بادرة هي البداية بس الصبر زين زز أكيد في رواتب راح تنزاد زز بس اصبروا ..

دمتم بود ..

Rider
22-05-2011, 01:39 PM
سوق واقف نزلوا 20% من مبيعاتهم سواء المطاعم ولا المحلات .. قرار اجباري ..
الله كريم أعتقد هذه بادرة هي البداية بس الصبر زين زز أكيد في رواتب راح تنزاد زز بس اصبروا ..

دمتم بود ..

سوق واقف خله على صوب لازم ينزلون لانه حق الاجانب مايبغونهم يزعلون بعدين من بيقعد في سوق واقف اما سالفة زيادة الرواتب هذا شي غسل يدك منه هو فيه فيه زيادة بس حق الاجانب من تحت الطاولة واذا فيه زيادة ياخوي ماشفت القطريين الي محال على التقاعد ولي مفنشينه

toomi9
22-05-2011, 01:43 PM
ذكرتني بـ عمتي امس تسولف
فـ وضيفتها واحد مغربي مادري لبناني المهم رابته ٥٠ الف :secret:
جايب لها فاتوروة مستشفى بـ ١٠٠ ريال يقول لها دخليها << عشان شغله يرد له الـ ١٠٠
لهـ الدرجه على ١٠٠ ريال مايتنازل !!!! وراتبه شوي وشويات :anger1:

يعني اكيد بيصير في غلا دام الاجانب رواتبهم ٥٠ -٦٠- ٧٠ - ١٠٠ الف رواتبهم عاليه شـ يهمهم اذا الدوله رفعت الاسعار وكل مصاريفهم عـ الدوله وبلاش وعايشين عيشة ملووك ولا عندهم سياير عمرهم ماشافوها فـ بلادهم .. خلاص الحين كل همهم الاجنبي .. والمواطن يجحوت عمره وينذل عشان لقمة عيشه .. مب كانه هم الي جايين يكرفون ويدورون لقمة عيشهم

ربك كريم .. شنسوي بعد هاذي حال الدنيا .. ان شاء الله تتيسر الامور وتنفرج

abdulla4u
22-05-2011, 01:43 PM
20% بعد الزياده ولا قبل .؟
وين الجهه الرقابيه ؟
وين دوار حمايه المستهلك ولا خط اتصال بدون محد يرد ؟
والتجار مايخفون رب العالمين مايدرون انه وراهم حساب وعقاب ..

simsim1963
22-05-2011, 01:47 PM
سوق واقف خله على صوب لازم ينزلون لانه حق الاجانب مايبغونهم يزعلون بعدين من بيقعد في سوق واقف اما سالفة زيادة الرواتب هذا شي غسل يدك منه هو فيه فيه زيادة بس حق الاجانب من تحت الطاولة واذا فيه زيادة ياخوي ماشفت القطريين الي محال على التقاعد ولي مفنشينه

يعني لازم يتأخذ اجراء ورادع ضد التجار كي ينزلون اسعارهم . لأن التاجر عاده لا يعرف الرحمه انما يعرف مبدئ الربح والخسارة ( المشكله اذا كان التاجر مسؤول ؟؟؟؟؟ ) بيكون مافي قلبه رحمه وعنده صلاحيات لزيادة ارباحه ( جحيم ):weeping:

simsim1963
22-05-2011, 01:55 PM
ذكرتني بـ عمتي امس تسولف
فـ وضيفتها واحد مغربي مادري لبناني المهم رابته ٥٠ الف :secret:
جايب لها فاتوروة مستشفى بـ ١٠٠ ريال يقول لها دخليها << عشان شغله يرد له الـ ١٠٠
لهـ الدرجه على ١٠٠ ريال مايتنازل !!!! وراتبه شوي وشويات :anger1:

يعني اكيد بيصير في غلا دام الاجانب رواتبهم ٥٠ -٦٠- ٧٠ - ١٠٠ الف رواتبهم عاليه شـ يهمهم اذا الدوله رفعت الاسعار وكل مصاريفهم عـ الدوله وبلاش وعايشين عيشة ملووك ولا عندهم سياير عمرهم ماشافوها فـ بلادهم .. خلاص الحين كل همهم الاجنبي .. والمواطن يجحوت عمره وينذل عشان لقمة عيشه .. مب كانه هم الي جايين يكرفون ويدورون لقمة عيشهم

ربك كريم .. شنسوي بعد هاذي حال الدنيا .. ان شاء الله تتيسر الامور وتنفرج
المشكله أن الفكرة عن كثير من القطريين كسول ويبوق ومايداوم وكل شئ عنده واسطه ومصالح ويفوشر واييد (للأسف هذي الفكرة المنقوله ). مقارنه بالاجنبي النشيط المنتج لايوجد مقارنه . واي مشكله على قطري يتم تضخيمها وتكبيرها في نظر المسؤوليين عشان تترسخ فكره ان القطري لا ينفع بالمقابل مشاكل الاجنبي كبيرة وخطيرة ولا يتم التطرق لها . أنتوا بس شدوا حيلكم وانبذوا عنكم الكسل وانتجوا ولنغيير فكرة المسوؤليين عن القطري أعتقد الفكرة واضحه

Rider
22-05-2011, 02:02 PM
ياخوان أشكر كل واحد رد على الموضوع او حتى مر عليه من غير رد لكن خلونا نقاطع السلعة الي يترفع سعرها من بيدأ معاي من هالحظة

ابن التويم
22-05-2011, 02:04 PM
أي مقاطعه يا الطيب .. للأسف انتوا اقليه سمعت هذا المصطلح اقليه في البلد انتوا 10% .. و اذا سويتوا حملة مقاطعه ناجحه يمكن تصفون على 3% .. وانتوا لو قاطعتو كلكم أقول كلكم بعد مالكم تأثير في السوق ولا اظن لكم تأثير في البلد ..

النائب
22-05-2011, 02:07 PM
ياخوان أشكر كل واحد رد على الموضوع او حتى مر عليه من غير رد لكن خلونا نقاطع السلعة الي يترفع سعرها من بيدأ معاي من هالحظة

أنا من زمان مقاطع أكثر السلع والسبب ماعندي قيمتها اشتريها .
مواطن من آلاف المواطنين .

النائب
22-05-2011, 02:09 PM
أي مقاطعه يا الطيب .. للأسف انتوا اقليه سمعت هذا المصطلح اقليه في البلد انتوا 10% .. و اذا سويتوا حملة مقاطعه ناجحه يمكن تصفون على 3% .. وانتوا لو قاطعتو كلكم أقول كلكم بعد مالكم تأثير في السوق ولا اظن لكم تأثير في البلد ..

صدقت يا إبن تويم

نحن اقليه ولن تجدي المقاطعه ...!

ودنا نفكر في شي ثاني

simsim1963
22-05-2011, 02:11 PM
أنا من زمان مقاطع أكثر السلع والسبب ماعندي قيمتها اشتريها .
مواطن من آلاف المواطنين .

لاحول ولا قوة الا بالله ....:(:(:(:(:(:(..... قويه جدا بس ما أظن أحد بيحس فيك . القلوب صارت حجر وما تدور الا البيزات .

Rider
22-05-2011, 02:18 PM

مادري اخوي انت مؤيد ولا معارض شكلك زعلان انت مب واحد من القطريين ولا من الشبعانيين

بوخليفة83
22-05-2011, 02:34 PM
والله ياجماعة تناقشت مع مهندس مصري عن غلا المطاعم والمعيشه في قطر وقال مطعم الرغيف الساخن بعد الديكورات الجديده في المحل فرع النجمه رفع اسعار الاطعمه ريال واحد على سعر السندويش مع انه تكلفة السندويش لاتكلف ريال واحد ويقول انه في مصر سعر السندويشه الوحده تعشي اربع افراد
تخيلووووووووو سعر سندويشه وحده في قطر اتجيبلك اربع سندويشات في مصر:eek5:

Rider
22-05-2011, 02:38 PM
والله ياجماعة تناقشت مع مهندس مصري عن غلا المطاعم والمعيشه في قطر وقال مطعم الرغيف الساخن بعد الديكورات الجديده في المحل فرع النجمه رفع اسعار الاطعمه ريال واحد على سعر السندويتش مع انه تكلفة السندويتش لاتكلف ريال واحد ويقول انه في مصر سعر السندويشه الوحده تعشي اربع افراد
تخيلووووووووو سعر سندويشه وحده في قطر اتجيبلك اربع سندويشات في مصر:eek5:

والله يابو خليفة كلامك صحيح 100 % بس حنا لازم مانساعد التجار على حسابنا نقول غالي ونشتري كيف تبغي تاجر ينزل الاسعار اذا حنا نشتري

بوخليفة83
22-05-2011, 02:44 PM
والله ياجماعة تناشت مع مهندس مصري عن غلا المطاعم والمعيشه في قطر وقال مطعم الرغيف الساخن بعد الديكورات الجديده في المحل فرع النجمه رفع اسعار الاطعمه ريال واحد على سعر السندويتش مع انه تكلفة السندويتش لاتكلف ريال واحد ويقول انه في مصر سعر السندويشه الوحده تعشي اربع افراد
تخيلووووووووو سعر سندويشه وحده في قطر اتجيبلك اربع سندويشات في مصر

حيهور
22-05-2011, 02:46 PM
أنا عن نفسي تموين البيت من الحسا حتى موتري

ومعطي المحلات الي ترفع الأسعار السين وماتعامل معهم

لو كل اهل قطر يد وحدة وتقاطع الجمعيات والمطاعم والأسواق ووكالات السيارات

راح اتشوفون نتيجة تعجبكم

بس المشكله ان اهل قطر طيبين

عاد طيبين بس موب مقصة يقصون عليكم

ترا معظم التجار أجانب القطري ياخذ نسبة وبس

والله المستعان

الخاتم
22-05-2011, 02:47 PM
اذا الشعب يوما اراد الحياه فلا بد ان يستجيب القدر وجهة نظري لو نعمل حمله اسمها خلوها تصدي خلوها تخيس خل المطاعم تسكر بس مدة شهر ونوقف يد وحده صدقوني راح ينزلون غصبا عنهم بس لازم في البداية تضحيات احنا دام نشتري ماراح ينزلون احنا اللي في يدنا القرار محد غيرنا

ابن التويم
22-05-2011, 04:03 PM
مادري اخوي انت مؤيد ولا معارض شكلك زعلان انت مب واحد من القطريين ولا من الشبعانيين

انا مؤيد .. المقاطعه مو شي جديد والناس تمارسها بكل مكان .. لأنها ببساطه سلاح الشعوب ضد الشركات والتجار .. وقانونا ماحد يقدر يجبرهم يشترون .. اذا ما يبون فهم احرار .. هو سلاح فتاك .. و اتذكر ان مره ارتفع سعر الطماط في المانيه واتفقوا الأهالي انهم يقاطعون .. بعدها بيومين التجار نزلوا سعر الطماط بنسبة 70% حتى لايخيس عندهم .. بس انت تتكلم عن الالمان اللي هم اكثريه في المانيا ..

بالنسبه للنقطه اللي انت مريت عليها زي السلام عليكم .. اللي هي مدى تأثير العدد القليل من الناس على التجار .. ادخل كارفور والا اللولو على سبيل المثال و شوف كم الاجانب وكم القطريين يعني بالعربي التجار اصلا ما يعتمدون على القطريين ..

STAR
22-05-2011, 04:26 PM
احس السبب الرئيسي في الغلا كله العقارات ومن بعدها التجااار..

فيزيائية
22-05-2011, 04:52 PM
سبب الغلا لايوجد قانون او رجل مسئول يقول للغلا قف ولا تزد .

بوحارب
22-05-2011, 04:56 PM
اذا غاب الكات العب يا ماوس :(

ابو ضمير
22-05-2011, 05:04 PM

انا انا

بوو جاسم
22-05-2011, 09:50 PM
لأن أسعار العقار تزيد
والدولار ينزل
وحنا مرتبطين مع الدولار الله لا يقيمه

بوخالد911
22-05-2011, 10:08 PM
بس خوووش شاروما عندهم

والله يعيينا ع الغلاء

تحياتي قبل زط سندويتشااتي

أبو بكر سالم
23-05-2011, 03:52 AM
الله كريم نقاطع لين انموت من الجوع ومحد يدري عنا بعد

Rider
23-05-2011, 09:54 AM
انا مؤيد .. المقاطعه مو شي جديد والناس تمارسها بكل مكان .. لأنها ببساطه سلاح الشعوب ضد الشركات والتجار .. وقانونا ماحد يقدر يجبرهم يشترون .. اذا ما يبون فهم احرار .. هو سلاح فتاك .. و اتذكر ان مره ارتفع سعر الطماط في المانيه واتفقوا الأهالي انهم يقاطعون .. بعدها بيومين التجار نزلوا سعر الطماط بنسبة 70% حتى لايخيس عندهم .. بس انت تتكلم عن الالمان اللي هم اكثريه في المانيا ..

بالنسبه للنقطه اللي انت مريت عليها زي السلام عليكم .. اللي هي مدى تأثير العدد القليل من الناس على التجار .. ادخل كارفور والا اللولو على سبيل المثال و شوف كم الاجانب وكم القطريين يعني بالعربي التجار اصلا ما يعتمدون على القطريين ..

شكرا للتوضيح ابن التويم

Rider
23-05-2011, 10:00 AM
شكرا ياخوان على التفاعل وانا فعلا امس بدأت تطبيق المقاطعة طلبت مع أحد المطاعم سندويشات أتفاجا انه رفع سعره قلت له ليش قال كل شي غالي قلت له اوكيه أكل سندويشات بروحك خلاص مابغيها قال انا سويتها قلت كيفك انت زدت الاسعار وانا ماعندي فلوس تكفي الزيادة وحركت عنه

STAR
25-05-2011, 01:57 AM
هاه بشروا سويتوا المقاطعة ‏‏(‏‏=‏

بصمة قطرية
25-05-2011, 02:07 AM
مصخوها بصراحة ..
لازم يوقفونهم عند حدهم ..
لا يكوون فاكرين كل قطري في بيته بير بترول ..!!
والله يقهرون حاسدينا على هالرواتب اللي نص الشهر ما يتم منها شي ..
مافي الا الاسعار ترتفع ..
يا مسؤولين وقفوهم عند حدهم ..
ارحمونا من جشعهم ..

ذياب
25-05-2011, 03:24 AM
الله المستعان

ام السعف
25-05-2011, 07:31 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ....:(:(:(:(:(:(..... قويه جدا بس ما أظن أحد بيحس فيك . القلوب صارت حجر وما تدور الا البيزات .

وايد ناس مثله ،،، مقاطعين محلات معينة ،، مجمعات معينة ،، محلان معينة
فواكه معينة ،، خضروات معينة :shy:

المهم اللحاف يغطي الريول :shy::shy::shy:

ام السعف
25-05-2011, 07:37 AM
مصخوها بصراحة ..
لازم يوقفونهم عند حدهم ..
لا يكوون فاكرين كل قطري في بيته بير بترول ..!!
والله يقهرون حاسدينا على هالرواتب اللي نص الشهر ما يتم منها شي ..
مافي الا الاسعار ترتفع ..
ارحمونا من جشعهم ..

ذكرتيني بسالفة ولدي مع مدرسه الأجنبي ،، يسولف على خاله
وكنت وياهم في السيارة يومها ،، يقول له تدري يالخال هالأجانب في المدرسة عليهم حسد غريب
يقول لي المدرس:اييييه انتوا يا القطريين مب هامكم شي ،، توصلون 18 سنة
لكم أرض وقرض ،، وظيفة ادارية تنطركم و...

توه بيكمل الا يعصب خاله :secret: ويستنزل عليه ( :secret::secret::secret: )
ويقول له : شوف مدرسك ذيه قول له ،، راتبك اللي تاخذه يسد ربع تكاليف
عيشيتي في قطر ،، عيونكم مبققة على امور من حق القطري ،، وانتوا
شافطين حقه بالطيب و بالغصب و وبكل شي ،، بعد تتكلمون عن امور ما اتعرفونها
وتم يتحلطم وهو معصب ( وانا اضحك في نفسي هيهيهيهي ) ....> هو ليش استنزل ؟ :eek5:

بوسلمان 2010
25-05-2011, 10:02 AM
سوق واقف الايجارات معقوله واسعارهم غاليه وخياليه روح جرب المطاعم وشوفو الاسعار الله المستعان

Rider
25-05-2011, 02:03 PM
وتستمر المقاطعة

بصمة قطرية
25-05-2011, 02:34 PM
ذكرتيني بسالفة ولدي مع مدرسه الأجنبي ،، يسولف على خاله
وكنت وياهم في السيارة يومها ،، يقول له تدري يالخال هالأجانب في المدرسة عليهم حسد غريب
يقول لي المدرس:اييييه انتوا يا القطريين مب هامكم شي ،، توصلون 18 سنة
لكم أرض وقرض ،، وظيفة ادارية تنطركم و...

توه بيكمل الا يعصب خاله :secret: ويستنزل عليه ( :secret::secret::secret: )
ويقول له : شوف مدرسك ذيه قول له ،، راتبك اللي تاخذه يسد ربع تكاليف
عيشيتي في قطر ،، عيونكم مبققة على امور من حق القطري ،، وانتوا
شافطين حقه بالطيب و بالغصب و وبكل شي ،، بعد تتكلمون عن امور ما اتعرفونها
وتم يتحلطم وهو معصب ( وانا اضحك في نفسي هيهيهيهي ) ....> هو ليش استنزل ؟ :eek5:

آآآآآآآآآآآآآخ يالقهر :anger1::anger1:
ما صار فينا جذي الا من عيونهم
حسبي الله عليهم
الله يكافينا شرهم ..:weeping:

BIG-VEGA
25-05-2011, 02:46 PM
معاكم قلبا وقالبا في المقاطعه

حتى وان كان تاشير المقاطعه 10% .... التاجر بيشوفها واااايد

بس المقاطعه يبيلها تنظيم اكثر واعلام اكبر

وانا اشوف التركيز على هدف واحد او ثنين فقط

kuwari
25-05-2011, 02:47 PM
حسبي الله ونعم الوكيل والله

BIG-VEGA
25-05-2011, 02:56 PM
حين جاء الناس إلى الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه يشتكون غلاء اللحم،
فقال لهم : أرخصوه أنتم، فقالوا له : نحن نشتكي غلاء السعر واللحم عند الجزارين ونحن أصحاب الحاجة
فتقول: أرخصوه أنتم؟
وهل نملكه حتى نرخصه؟
وكيف نرخصه وهو ليس في أيدينا؟

قال: اتركوه لهم

Rider
26-05-2011, 10:33 AM
وتستمر المقاطعة

AbdullA-Qtr
26-05-2011, 11:59 AM
عندي احساس قوي
لو الشعب بس يوقفون مع بعض ويذكرون اسامي المحلات الي ارفعت الاسعار (( بشكل مستمر )) .. ويقاطعونهم شي طبيعي انهم ينزلون الاسعار غصب مب طيب ...

Rider
26-05-2011, 01:24 PM
وتستمر المقاطعة

شميرام
26-05-2011, 03:21 PM
شفت كاركتير محمد اليوم

nadeemy
26-05-2011, 03:47 PM
معاكم قلبا وقالبا في المقاطعه

حتى وان كان تاشير المقاطعه 10% .... التاجر بيشوفها واااايد

بس المقاطعه يبيلها تنظيم اكثر واعلام اكبر

وانا اشوف التركيز على هدف واحد او ثنين فقط

احسنت اي مقاطعه تحتاج الى تنظيم والا مصيرها الفشل
شلون تنظيم ؟
اولا : بما ان المقاطع تحتاج تنظيم اذا التنظيم يحتاج الى توجيه صحيح . ليش التوجيه الصحيح ؟ بقولك
- اختار التوقيت الصحيح : يعني مش ننتظر لين يخلص رمضان ونقاطع الفيمتو :)
- اختيار السلعة المناسبه : اقصد اللي يستهلكها او يستخدمها القطريين اكثر من غيرهم , يعني تاثير مقاطعة الكروزر تختلف عن تاثير مقاطعة سيارات تاتا :)
- يجب ان يكون تاثير المقاطعه سريع , الخضار كمثال تخيس بسرعه وتكلفة حفطها مرتفعه على التاجر وتاثير مقاطعة البيض مثلا تختلف عن مقاطعة السكر او الرز

نجدي قطري
26-05-2011, 06:16 PM
ارحمونا من جشعهم ..

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي!

Rider
29-05-2011, 10:34 AM
وتستمر المقاطعة