المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستثمار في التجارة الاكترونية

راعي طموح
22-05-2011, 01:39 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم؟؟ ان شاء الله بخير؟؟

مثل ما تعرفون التجارة الالكترونية صعدت صعود هائل في السنوات الخمس الماضية .. و اشهر امثلة ممكن توضع في الموضوع هو مشروع ال Facebook و ال Twitter على اعتبارهم من انجح المشاريع الالكترونيه التي جعلت المستثمرين فيها من اغنى الاغنياء في عالم الاعمال

حبيت اعرف من الاعضاء من له خبرة في التجاره الالكترونية؟؟ من حاب يدخل هالمجال؟؟ من يهوى هالمجال؟؟ من له الرغبة في الاستثمار فيه؟؟

في انتظار اجوبتكم

(اخوكم داخل هالمجال و مستثمر فيه و ادور عن شركاء .. اكتب ردك و ممكن تكون شريك المستقبل للمشروع اللي شغال عليه)

و الله يعطيكم العافيه

اخوكم

راعي طموح

ALDIWAN
22-05-2011, 02:10 PM
مرحبا اخوي ممكن اعرف ايش المطلوب من الشريك
اذا مطلوب دعم مادي ممكن نتناقش فالموضوع

فــلان
22-05-2011, 11:25 PM
التجارة الألكترونيه هي تجارة المستقبل و من وجهة نظري ربح من بداها الحين لأن لاتستبعدون
يجي يوم وما تلقى لك حتى دومين :) من باب إن كل شي في الحياة قاعد يصعب و بالأخص في الفرص التجارية و الله المستعان

بالتوفيق طال عمرك

قطرية فذة
22-05-2011, 11:40 PM
محمد الجفيري له خلفيه بخصوص هذا الموضوع

؛

بس بغيت اعرف ش مطلبك لجل انه غير ظاهر المطلوب بالظبط

راعي طموح
23-05-2011, 07:25 AM
مرحبا اخوي ممكن اعرف ايش المطلوب من الشريك
اذا مطلوب دعم مادي ممكن نتناقش فالموضوع

مرحبتين اخوي .. يا هلا و الله فيك

و الله الدعم المادي موجود .. المطلوب هو واحد له رغبه و عنده خبره في التجاره الالكترونيه .. و يكون شريك في الشغل قبل المال .. لانه هذا هو المهم حاليا بالنسبه لي

و الله يعطيك العافيه

راعي طموح
23-05-2011, 08:30 AM
التجارة الألكترونيه هي تجارة المستقبل و من وجهة نظري ربح من بداها الحين لأن لاتستبعدون
يجي يوم وما تلقى لك حتى دومين :) من باب إن كل شي في الحياة قاعد يصعب و بالأخص في الفرص التجارية و الله المستعان

بالتوفيق طال عمرك

اكيد اخوي ما فيها شك .. كل شي قاعد يصير الكتروني و التجاره اولهم .. بس اختلف معاك بنقطه انه بيجي يوم ما بتلاقي لك دومين .. بيكون صح انه بيجي يوم ما بتلاقي لك فيه دومين حلو :thumbup1:

و الله يعطيك العافيه

راعي طموح
23-05-2011, 08:35 AM
محمد الجفيري له خلفيه بخصوص هذا الموضوع

؛

بس بغيت اعرف ش مطلبك لجل انه غير ظاهر المطلوب بالظبط

المطلوب معرفة من المهتم في التجاره الالكترونيه .. لانه المهتم فيها بيكون على علم بها و بطرق ادارتها الخ .. و بعد ما نعرف المهتمين و الخبراء ممكن نعرض عليهم الشراكه معانا في المشروع

و محمد الجفيري يعتبر من اول (اذا ما كان الاول) من اللي ادخلوا هالمجال و مبدع فيه .. و تم استشارته في امور كثيره و الرجال ما يقصر الله يعطيه العافيه .. الله يوفقه دنيا و اخره

و الله يعطيج العافيه

قطرية فذة
23-05-2011, 10:01 AM
الله يوفقك

ALDIWAN
23-05-2011, 12:06 PM
مرحبتين اخوي .. يا هلا و الله فيك

و الله الدعم المادي موجود .. المطلوب هو واحد له رغبه و عنده خبره في التجاره الالكترونيه .. و يكون شريك في الشغل قبل المال .. لانه هذا هو المهم حاليا بالنسبه لي

و الله يعطيك العافيه

الله يعطيكم العافيه ويوفقكم ان شالله

راعي طموح
25-05-2011, 10:47 AM
الله يوفقك

الله يعطيكم العافيه ويوفقكم ان شالله

الله يوفق الجميع

اخوكم

راعي طموح

راعي طموح
31-05-2011, 12:00 PM
للرفع

Cavali-Qtr
19-06-2011, 09:00 AM
والله يالغآآلي بخصوص الموضوع منآآسب وهذا المستقبل

وبنسسبه لي الصراحه انا بديت في التجاره من شهر وعندي سيرفر وقاعد اصمم موقعي

Doha-server.com دوحه سيرفر

والشركه الثانيه على الطريق

بايع بايع
24-06-2011, 07:42 AM
الله يوفقك

ماماز
29-06-2011, 06:30 AM
الى الامام الى الامام

BoAzozz
29-06-2011, 07:48 AM
اخوي ما وضحت الشروط ونوع الشراكه
الاهتمام موجود بدون خبره

اتمنى التوضيح عزيزي

راعي طموح
29-06-2011, 09:36 AM
اخوي ما وضحت الشروط ونوع الشراكه
الاهتمام موجود بدون خبره

اتمنى التوضيح عزيزي

تم التواصل على الخاص

اخوك

راعي طموح

ماماز
29-06-2011, 11:31 AM
ممكن اخوي اعرف طريقة الرغبة فالاستثمار

أبوبروك
29-06-2011, 01:59 PM
أخوي راعي طموح اتمنى ترسل تفاصيلك عالخاص وجميع الامكانيات متوفره طبعا اذا كنت جاد لاني مهتم بالمشروع فاذا كنت تبغي شريك فانا بأنتظار تفاصيلك

وشكرا أخوك أبوبروك

راعي طموح
30-06-2011, 11:54 AM
أخوي راعي طموح اتمنى ترسل تفاصيلك عالخاص وجميع الامكانيات متوفره طبعا اذا كنت جاد لاني مهتم بالمشروع فاذا كنت تبغي شريك فانا بأنتظار تفاصيلك

وشكرا أخوك أبوبروك

((أبوبروك تجاوز المحد له من مساحة الرسائل الخاصة المخزونة ولا يمكنه إستلام رسائل أخرى إلى أن يحرر بعض المساحة))

راعي طموح
30-06-2011, 11:57 AM
ممكن اخوي اعرف طريقة الرغبة فالاستثمار

اخوي ما عرفت وشو المطلوب؟؟ .. الطريقه في الاستثمار معروفه و هي الستثمار في المشاريع الالكترونيه مثل مواقع الانترنت للبيع و الشراء او من خلال البرامج او اي شيء الكتروني

و عن الرغبه .. هذي تحددها انت اذا ترغب و تشوف انه التجاره الالكترونيه جذابه بانك تحط فلوسك فيها او لا

اخوك

راعي طموح

مشتاقة لقطر
01-07-2011, 04:12 PM
مشروع مميز اتمنى لك التوفيق

بازار
07-07-2011, 11:47 PM
و محمد الجفيري يعتبر من اول (اذا ما كان الاول) من اللي ادخلوا هالمجال و مبدع فيه .. و تم استشارته في امور كثيره و الرجال ما يقصر الله يعطيه العافيه .. الله يوفقه دنيا و اخره

:nono::nono::nono::nono::nono::nono:

JCJJJ
19-07-2011, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:هلا اخوي راعي طموح والأخوة اعضاء شبكة الأسهم القطرية المحترمين والله اخوي فكرة حلوة التجارة الكترونية وانا من زمان افكر في هذا المشروع وهاي رابط لعلا يستفيد منه الكثير للي حابين يدخلون مجال التجارة الكترونية والتعرف على الطرق والخطواتhttp://www.googlecash30.com/ ،وتقبلو تحياتي والتوفيق للجميع

عبق العود
20-07-2011, 10:01 AM
بالتوفيق إن شاء الله ,,

من خبرتي أقول لكم , مافي شي يبدأ سهل , يعني لازم يكون في البداية صعوبة , لابد من الأخطاء , لابد من الخسائر المادية , ولذلك لازم الواحد يبدأ خطوة بخطوة و لا يستعجل و يدرس كل خطوة بجدية و قبل التفكير في الأرباح ينبغي التفكير في الخسائر و مقارنتها ببعض.

قال صلى الله عليه و سلم لأشج عبدالقيس : ( يا أشج إن فيك خصلتان يحبهما الله و رسوله , الحلم و الأناة )

فكما جاء في الهدي النبوي بأن التأني في اتخاذ القرارات من أسس نجاحها.

و لاتنسونا من صالح دعائكم

ريم الشمال
23-07-2011, 10:19 PM
شكراً لصاحب الموضوع
لكن ممكن أعرف كيفية تعلم هذه التجارة
اعني مركز تدريب في قطر يدرب على هذا النوع من التجارة

ريم الشمال

الهاجري 2
06-08-2011, 07:36 AM
الله يوفقك وفعلا التجاره الالكترونيه مربحه وانا انشالله بعد فتره بأدخل فيها

KSK Logistic
08-08-2011, 11:41 PM