المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أزيدكم من "القهر" بيت.. المخلوقات الفضائيه هي سبب ارتفاع اسعار مكاتب الخدم !!

همر
23-05-2011, 02:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كانت عندي خادمه فلبينيه اشتغلت لمدة سنتين وخلصت مدتها وردت بلادها..
ومرت سنتين والحين الخادمه تبي ترجع الدوحه..
قالوا لها ماتقدر تطلع من الفلبين الا عن طريق مكتب خدم فلبيني..
ومكتب الخدم الفلبيني يتعامل مع مكاتب محليه..
فاذا تبي الخادمه.. كلم المكتب المحلي ينسق مع المكتب الفلبيني ويجيبون لك الخادمه..

حلو ؟!!

الا الان الكلام منطقي..

طيب وشلون الرسوم يا مكتبنا الموقر ؟!!
حضرتك تدفع 8 الاف ريال ونجيب لحضرتك بوكاهونتس لو عايز..
ليش؟!! ما سوينا شي.. حالها حال المعامله الجديده !!
بالزبط حضرتك..
طيب ليش زادت الاسعار بغض النظر عن انها خادمه جاهزه وماراح تتعبون تنقون لي وحده جديده؟!!
تكاليف الاستقدام ورسوم المكتب الفلبيني حضرتك..
مول ماميش.. الجواب في المخبا..

يطلع همر من مكتب الخدم جاراً ذيول الخيبه والقهر وحاس ان في الموضوع ان واخواتها..
يتذكر همر ان له صديق فلبيني قال له من قبل ان له صديق في الفلبين عنده مكتب استقدام وجلب بوكاهونتس واخواتها..

الو دانيلو .. ما عليك امر يا ولد فرانسيسكو شوف لي موضوع الخادمه لو بجيبها عن طريق مكتب رفيجك في الفلبين كم تكلفني؟!!
اوكي سير.. مابي مسكل سير..

وبعد برهه..

الو سير.. معامله مال خدامه مكتب يبي سيم سيم راتب مشان تخليص..
تعوذ من ابليس يا دانيلو.. شنو يعني رسوم المكتب الفلبيني معاش شهر واحد؟!!
يعني 730 ريال بس ؟!!!!
يس سير..
ما خليت فيها سير ولا ربلات يا بو الشباب.. عيل مكاتب الخدم الموقره عندنا ياخذون قبل 7300 ريال على شنو ؟!! والحين زادوها فوق الـ9000 ريال على شنو ؟!!
معقوله السالفه نهبه عيني عينك ؟!!
معقوله الجهات المسؤوله مش مسؤوله من هالناحيه ؟!!

طبعا تبون تعرفون وش دخل المخلوقات الفضائيه المذكوره اعلاه في العنوان في الموضوع ؟!! اذا حد عرف سبب ثاني لارتفاع الاسعار غيرهم بالاضافه الى الرسوم المباااااااالغ فيها اصلا خل يفيدني وياكم...

الو دانيلو.. رفيجك مايبي شريك في الدوحه ؟!! :shy:

شبح الصمت
23-05-2011, 02:13 PM
السالفه وما فيها نصب في نصف

المكتب اهنيه يضرب له 4 آلاف ريال

المكتب الي اهناك يضرب له 4 آلاف ريال

وقيمة التذكره اياب 1000 ريال

وخلاص مستفيدين والا مب مستفيدين !!

وخلنا ناكلها احنا

سنتين ودور سنتين ودفع لها وترجها ترجع الحين مافي ترجي الحين تجيبها بنفس السعر واغلى

الله يعينا والله

عابر سبيل
23-05-2011, 02:14 PM
عسى ما كاسرته يا همر..
ما ينزل لين 500 ريال..
حاول يا اخي..و انا بحول طلباتنا عليك
من قبل لا تفتح المكتب...

س) بيعطونها اذن خروج/عمل.. من الفلبين..
اذا ما جات عن طريق
"غير" متفق عليه
با تفاقات عمل دولية(الخ الخ الخ..)
بين مانيلا و الدوحه؟؟

اسأله قبل ما تروح عليك ال 730..
و اترد تدفع فوقها ال 9 "تالالف" روبية يوروبيه:omg:

eXpert*
23-05-2011, 02:16 PM
أقول ما تبون شريك وياكم :)

ريآنه
23-05-2011, 02:20 PM
اذا فتحت مكتب عطنا خبر وبتلاقي خير .. مع اني اشك انهم بيخلونك .. لانك ما تخسر الشعب القطري فلوسه

همر
23-05-2011, 02:23 PM
السالفه وما فيها نصب في نصف

المكتب اهنيه يضرب له 4 آلاف ريال

المكتب الي اهناك يضرب له 4 آلاف ريال

وقيمة التذكره اياب 1000 ريال

وخلاص مستفيدين والا مب مستفيدين !!

وخلنا ناكلها احنا

سنتين ودور سنتين ودفع لها وترجها ترجع الحين مافي ترجي الحين تجيبها بنفس السعر واغلى

الله يعينا والله

بجيبها ان شاء الله وبرجع للمكتب ارويه الرسوم اللي يقول عنها بس ابي اوراق رسميه وبحطها في المنتدى ان شاء الله

عسى ما كاسرته يا همر..
ما ينزل لين 500 ريال..
حاول يا اخي..و انا بحول طلباتنا عليك
من قبل لا تفتح المكتب...

س) بيعطونها اذن خروج/عمل.. من الفلبين..
اذا ما جات عن طريق متفق عليه
باتنفاقات عمل دولية
بين مانيلا و الدوحه؟؟

اساله قبل ما تروح عليك ال 730..
و اترد تدفع فوقها ال 9 "تالالف" روبية يوروبيه:omg:

يا رجال السالفه كلها عقد عمل في الدوحه مصدق من السفاره وادارة العمل هذا اللي يسوونه المكاتب بعد ما يجيبون الخدامات..

اما قبل ما تجي ما اعتقد في اي اجراءات سوى ان الحكومه هناك تبي تضمن ان هذولا طالعين لشغل فعلي مش تجاره بشر او استغلال .. حكومتهم تخاف عليهم وتحافظ عليهم يا حظي .. ومكتب الخدم هناك هو اللي يقدم هالضمانات للحكومه بما انه بياخذ نسخه من عقد العمل في الدوحه وبيقدمه للحكومه .. والسلام ختام..

موجه بحر
23-05-2011, 02:26 PM
ماعليك منهم بس شوي السالفه طويله مب نفس قبل. اول شي تجيب اوراقها وجوازها القبلي الي فيه الفيزا انها كانت تشتغل عندك وبعدين توديه وتعبي اوراق عند المكتب المسؤول الي هو عند الجامعه الهولنديه وبعدين طرشلها الاوراق الاصليه عن طريق البريد وعقب ماتوصلها الاوراق تعمل هي فحص طبي هناك وطرشها السفاره لقطريه الي عندهم وتدفع حق السفاره هناك 250ريال وحق الدي اج ل 25 ريال وتاخذلها 5 ايام عمل عقب ماتخلص تروح مكتب العكاله في الفلبين وتدفع هي هناك حول ل400 ريال عقب تجي اهنيه اذا في شي مب فاهمه بعد قولي بساعدك*

شبح الصمت
23-05-2011, 02:27 PM
ماعليك منهم بس شوي السالفه طويله مب نفس قبل. اول شي تجيب اوراقها وجوازها القبلي الي فيه الفيزا انها كانت تشتغل عندك وبعدين توديه وتعبي اوراق عند المكتب المسؤول الي هو عند الجامعه الهولنديه وبعدين طرشلها الاوراق الاصليه عن طريق البريد وعقب ماتوصلها الاوراق تعمل هي فحص طبي هناك وطرشها السفاره لقطريه الي عندهم وتدفع حق السفاره هناك 250ريال وحق الدي اج ل 25 ريال وتاخذلها 5 ايام عمل عقب ماتخلص تروح مكتب العكاله في الفلبين وتدفع هي هناك حول ل400 ريال عقب تجي اهنيه اذا في شي مب فاهمه بعد قولي بساعدك*

لا لا انت ما تفوت بطرش لك رسالة على الخاص ابيك خدماتي عقب كم شهر بتروح بحتاج لرآيك ينفعني شكلك خبره ياخوك بس انا سريلانكية ينفع الموضوع نفس الي فوق !!

:shy:

تغلبية
23-05-2011, 03:37 PM
والله وطاح المصري في يد همر!!

تكفى همر .. ودي ودي أشوف نشر الغسيل اللي بتنشره

قواك الله

بطل الفريج
23-05-2011, 03:40 PM
الخادمة كانت موجودة من سنتين في قطر والحيين في الفلبين عادي بس تجديد عقد العمل مع الكفيل من الدوحة + عقد العمل للحكومة الفلبينية هذا العقد ممكن يصدر من الفلبين او الدوحة خلف مستشفي حمد العام
كل السالفة اقل من 250 ريال وتحطة في البريد الممتاز ( تدرون ليش هذي الخادمة ماكلفت الكفيل الا القليل )
الخادمة كانت في قطر وراجعة لنفس الكفيل يعني مجرد تجديد العقد فقط . المطلوب صورة من الاقامة القديمة
يوم كانت في قطر بشرط نفس الكفيل السابق .

بصمة قطرية
23-05-2011, 03:47 PM
الله يوفقــك أخوي ..
عطنا خبر شيصير معاك ..

STAR
23-05-2011, 03:51 PM
مشكوووور اخوي همر استفدت من موضوعك واااااايد..

$$كلنا قطر$$
23-05-2011, 04:00 PM
يعني اقدر اجيب اخت خدامتنا الدوحه بدون مكتب
تكفا قول ايه

a7medooo
23-05-2011, 04:04 PM
اخوي احنا صارت معانا نفس السالفة والمكتب الي هني قال انه بس ياخذ 2000 والمكتب الي هناك 7000 ولما قدرنا نوصل للمكتب الي هناك طلب 7000 .. انا اقول نشوف راجو كفو ونعطيه راس مال ونطرشه هناك يفتح مكتب صغير ونخلي جوازه هني علشان ما ينصب وعادي يطرش قرية كامله بالهنود الي فيها ب 500 ريال

ANONYMOUS
23-05-2011, 10:39 PM
معروف المكاتب ارباحها حلوه

تكلفهم القليل

ضحية البورصة
23-05-2011, 10:52 PM
لاعبين فينا لعبه هالمكاتب

واقعية
23-05-2011, 10:53 PM
بصراحة

شغالة و حدة من هلي تجيب لنا شغالات من سيرلانكا

و تاخذ كومشن 1500 + تذكرة بس بدون ضمان

لان حتى اللي في المكتب ما عليهم ضمان - ضمانهم خادع

همر
24-05-2011, 01:18 AM

كلام مفيد جدا .. الله يجزاك خير .. انا ترى طلعت لها تأشيره من الجوازات يعني الموافقه موجوده بس العله هناك في الفلبين.. عاد من هناك يقول الفلبيني بيسوي لي كل شي ..

والله وطاح المصري في يد همر!!

تكفى همر .. ودي ودي أشوف نشر الغسيل اللي بتنشره

قواك الله

انا قلت مصري ؟!!!! :whistling:

الخادمة كانت موجودة من سنتين في قطر والحيين في الفلبين عادي بس تجديد عقد العمل مع الكفيل من الدوحة + عقد العمل للحكومة الفلبينية هذا العقد ممكن يصدر من الفلبين او الدوحة خلف مستشفي حمد العام
كل السالفة اقل من 250 ريال وتحطة في البريد الممتاز ( تدرون ليش هذي الخادمة ماكلفت الكفيل الا القليل )
الخادمة كانت في قطر وراجعة لنفس الكفيل يعني مجرد تجديد العقد فقط . المطلوب صورة من الاقامة القديمة
يوم كانت في قطر بشرط نفس الكفيل السابق .

كلامك سليم اذا ماتعدت السنه خارج البلاد على قولة ولد فرانسيسكو.. يعني الحين يبيلها اجراءات خادمه جديده...

الله يوفقــك أخوي ..
عطنا خبر شيصير معاك ..

قول ان شاء الله تضبط بس..

مشكوووور اخوي همر استفدت من موضوعك واااااايد..

حياك الله :nice:

يعني اقدر اجيب اخت خدامتنا الدوحه بدون مكتب
تكفا قول ايه

ايه :)

اخوي احنا صارت معانا نفس السالفة والمكتب الي هني قال انه بس ياخذ 2000 والمكتب الي هناك 7000 ولما قدرنا نوصل للمكتب الي هناك طلب 7000 .. انا اقول نشوف راجو كفو ونعطيه راس مال ونطرشه هناك يفتح مكتب صغير ونخلي جوازه هني علشان ما ينصب وعادي يطرش قرية كامله بالهنود الي فيها ب 500 ريال

انا والله دريت ان السالفه فيها كومشنات وسوق سودا من اخر مره رحت اطلع خدامه .. كل ما اختار وحده من الكتالوج .. ارجع بعد اسبوع اشيك معاهم يقولون لي راحت !!! وين راحت ؟!! هي مش لكم دامها في كتالوجكم ؟!! يقولون لها هذا المكتب اللي في الفلبين يتعامل مع اكثر من مكتب في الخليج .. في الخليج مش في قطر بس.. ونفس الخدامات تتوزع صورهم على هالمكاتب.. عاد المكاتب تتنافس على احسن خدامات وزاد الله من زاد.. خذ عمولات ورشاوي.. احساسي يقول :shy:

معروف المكاتب ارباحها حلوه

تكلفهم القليل

لك نيه ؟!! :cool:

لاعبين فينا لعبه هالمكاتب

متى يطلع سوبرمان ويفكنا من هاللعبه ؟!!

بصراحة

شغالة و حدة من هلي تجيب لنا شغالات من سيرلانكا

و تاخذ كومشن 1500 + تذكرة بس بدون ضمان

لان حتى اللي في المكتب ما عليهم ضمان - ضمانهم خادع

والله مخها تجاري .. افتحوا لها بزنس .. ترى مايفلح في بلادنا الا هم..

..er..
24-05-2011, 01:32 AM
مهيب شينه نفتح لنا مكتب بنص سعر المكاتب الباقيه :telephone:

شرايك :omen2:

foxobx78
24-05-2011, 02:14 AM
أبدعت في سرد موضوعك ياهمر
من المتعة قريت الموضوع مرتين

حرام مثل هالمواضيع ماتنطرح في جرايدنا
بدال هالمقالات المملة اللي الغرض منها مكافأة
الجريدة آخر الشهر وبس!!

مهل
24-05-2011, 02:23 AM
السلام عليكم

همر ،،، الوعد اذا دقيت اقامتها في الدوحه .

اتمنى يصح القول فعلا و مايكون فيه خطا في فهم الاجراء الصحيح 730 ولا شي

قول التذكره ذهاب و اياب 2000 ريال + 730 = 2730 ضرب 3 = 8200

تبون تعرفون ليش ضرب 3 ؟؟

هذا اذا ماظبطت الخدامه اقدر اسفرها و اجيب ثانيه و ثالثه و للحين اكون اقل من تكلفه مكتب الخدم :rolleyes2:

R 7 A L
24-05-2011, 02:31 AM
نصيحة الى مايبي يتخسر
يلف كم لفة في شوارع الدوحه ويختار احد الجاليات ويصيدة على زاوية ويشرح له الوضع انه يبي خدامه من جماعته
والله مايكلف شي
أرخص من مكاتب الخدم

AL_MUTAEM
24-05-2011, 02:44 AM
قبل فتره طلعت فيز عماله اسيويه من ضمنهم 16 نيبالي لشركة مقاولات وتعبت وانا امر بين مكاتب الخدم ..

اقترح علي واحد من الربع اننا نروح هناك ونجربنتعمل مع مكاتب معتمده بدون وسيط بالدوحه ..

رحنا للنيبال ( كتمندو العاصمه ) ورحت لمكتب يختص بهالشغلات وهو اول مكتب لاني ابي اخلص وعطيته العدد المطلوب والعمل يعني بلستر ونجار وحداد وطابوق .. الخ

ثاني يوم اتصل فيني ومر علي ورحنا وشفت العمال باماكن عملهم وشفت شغلهم بعيني وتم الاختيار ..

الموضوع للحين ماخلص ..

رجعت للفندق وانا نازل من سيارته اللا الرجال يعطيني ظرف في مبلغ نقدي استغربت وسألته وقال لي كل فيزا بعطيك عليها مايعادل 1500 ريال وانا سويت نفسي عارف السالفه وكاسرته لين ماوصل المبلغ 2000 ريال ..

يعني السالفه مازادت عن 3 ايام منها سياحه ومنها اشوف العامل وشغله بنفسي وفوق هذا ارجع ومعاي مبلغ نقدي ..

ابن التويم
24-05-2011, 03:31 AM
ياجماعة سالفة المكاتب كلها كذب بكذب ..
لأن المكاتب هناك في بلدان العمال يقصون على العمال ويقلون لهم بنجيب لكم عقد عمل في الخليج بشرط تدفعون 2000 دولار
والمكاتب هنيه في دول الخليج يقول لك بنجيب لك العامل اللي تبي بس بـ 8000 ريال أي ما يقارب 2000 دولار في النهاية .. المجموع يصير 4000 دولار يعني 14،600 ريال .. من قبل الطرفين نظير جهودهم اللي هي عبارة عن بعض الاتصالات .. و الاجراآت الحكومية ..

انا جبت مزارعين و رعيان عن طريق نيبالي بـ 650 ريال اللي هي تكاليف التذكره فقط و كان في البدايه يبي يعطيني 1200 دولار على كل واحد على عشان وفرت لهم عقود عمل واللي هي اصلا فلوسهم متفقين معاه على دفعها مقابل اي عقد عمل .. طبعا قلت له هذا حرام لأني انا ماطلبت منهم مقابل من الاساس رد عليهم فلوسهم ..
وفيه بنقالي جاب لي اخوه طبعا ببلاش .. وكنت مبسوط ولكن يوم من الايام فتح لي قلبه هذا البنقالي الجديد وبدا يشكرني لأني وفرت عليه سنتين عمل .. كيف ؟ لان البنقال بالذات عقود العمل تكلفهم 15000 ريال وانا وفرت عليه هذا كله وجبته عن طريق اخوه وفوق هذا ماطلبت منه شي و دفعت له التذكره اياب ..

همر
24-05-2011, 08:24 AM
مهيب شينه نفتح لنا مكتب بنص سعر المكاتب الباقيه :telephone:

شرايك :omen2:

بفكر.. بما اني مواطن قطري ودخلي اعلى دخل في العالم وتجارتي من بغدادَ الى الصينِ وعيالي يدرسون في سانت هيرتز المستقله وسيارتي اقساط وبيتي اقساط ومقدم على بطاقة تموين :shy:.. ممكن افتح سجل تجاري اقساط ؟!!

كازانوفا
24-05-2011, 08:31 AM
اي واحد خدامته بتسافر يروح فيها للسفاره الفلبينه عند الجامعه الهولنديه توريهم عقد العمل ويصدقونه من عندهم وبعدين تسافر لو غابت سنه او اكثر قبل ما ترجع تروح لمكتب العماله عندهم ما راح يكلفها هي 30 ريال المهم بتدخل الدوحه مره ثانيه باسمك بس بدون ما اتكنسل الاقامه ليسهل الدخول وهذا اللى صار معااااي
وعندي طلبين من الفلبين اللى محتاج يراسلني على الخاااص

همر
24-05-2011, 08:35 AM
أبدعت في سرد موضوعك ياهمر
من المتعة قريت الموضوع مرتين

حرام مثل هالمواضيع ماتنطرح في جرايدنا
بدال هالمقالات المملة اللي الغرض منها مكافأة
الجريدة آخر الشهر وبس!!

مرورك الابداع يا foxobx78 .. وشاكر لك ذوقك .. بس انت الحين حيرتني .. افتح لي مكتب خدم ولا اسوي مجله على غرار "زهرة الخليج" و "سيدتي" و اسميها "خدامتي" ... :nice: ...

alsubaiai
24-05-2011, 08:45 AM
انا جبت سايق من الهند

بدون مكتب وخرابيط

اتعامل مع شخص في الهند مباشره ويطرش صور الجوازات على الايميل

واختار إللي ابغيه طبعاً اذا جديد معاشه 600 ريال و اذا عنده ليسن خليجي أو قطري معاشه 1000 ريال

طب و تخير

وعن العموله طبعاً ماتدفع ولا بيزه الا اذا بغيت تكرمه بـ 500 ريال واجد عليه

وتذكرته عليه

سويسرا
24-05-2011, 08:54 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على مكاتب الخدم

بوخالد911
24-05-2011, 08:55 AM
طايحيين فينا مقصة

همر
24-05-2011, 09:04 AM
السلام عليكم

همر ،،، الوعد اذا دقيت اقامتها في الدوحه .

اتمنى يصح القول فعلا و مايكون فيه خطا في فهم الاجراء الصحيح 730 ولا شي

قول التذكره ذهاب و اياب 2000 ريال + 730 = 2730 ضرب 3 = 8200

تبون تعرفون ليش ضرب 3 ؟؟

هذا اذا ماظبطت الخدامه اقدر اسفرها و اجيب ثانيه و ثالثه و للحين اكون اقل من تكلفه مكتب الخدم :rolleyes2:

المشروع في طور الدراسه والبحث والمتابعه .. وبعدين ياخي لاتروح بعيد .. اكو الهنود يعطيك صورة جواز اخوه وتطلع له تأشيره وعقب كم يوم هو عندك .. يعني السالفه مب صعبه .. ولا مكاتب خدم ولا عوار راس .. هي القصه في الفلبين بالذات معقدين الامور..

والشي الثاني في حالتي انا الخدامه كانت عندي .. يعني موضوع اني بغيرها مره ومرتين وثلاث شي مستبعد ..

همر
24-05-2011, 09:05 AM
نصيحة الى مايبي يتخسر
يلف كم لفة في شوارع الدوحه ويختار احد الجاليات ويصيدة على زاوية ويشرح له الوضع انه يبي خدامه من جماعته
والله مايكلف شي
أرخص من مكاتب الخدم

استراتيجيه ناجحه جدا والدليل دريولي .. :nice:

همر
24-05-2011, 09:10 AM
قبل فتره طلعت فيز عماله اسيويه من ضمنهم 16 نيبالي لشركة مقاولات وتعبت وانا امر بين مكاتب الخدم ..

اقترح علي واحد من الربع اننا نروح هناك ونجربنتعمل مع مكاتب معتمده بدون وسيط بالدوحه ..

رحنا للنيبال ( كتمندو العاصمه ) ورحت لمكتب يختص بهالشغلات وهو اول مكتب لاني ابي اخلص وعطيته العدد المطلوب والعمل يعني بلستر ونجار وحداد وطابوق .. الخ

ثاني يوم اتصل فيني ومر علي ورحنا وشفت العمال باماكن عملهم وشفت شغلهم بعيني وتم الاختيار ..

الموضوع للحين ماخلص ..

رجعت للفندق وانا نازل من سيارته اللا الرجال يعطيني ظرف في مبلغ نقدي استغربت وسألته وقال لي كل فيزا بعطيك عليها مايعادل 1500 ريال وانا سويت نفسي عارف السالفه وكاسرته لين ماوصل المبلغ 2000 ريال ..

يعني السالفه مازادت عن 3 ايام منها سياحه ومنها اشوف العامل وشغله بنفسي وفوق هذا ارجع ومعاي مبلغ نقدي ..

ياجماعة سالفة المكاتب كلها كذب بكذب ..
لأن المكاتب هناك في بلدان العمال يقصون على العمال ويقلون لهم بنجيب لكم عقد عمل في الخليج بشرط تدفعون 2000 دولار
والمكاتب هنيه في دول الخليج يقول لك بنجيب لك العامل اللي تبي بس بـ 8000 ريال أي ما يقارب 2000 دولار في النهاية .. المجموع يصير 4000 دولار يعني 14،600 ريال .. من قبل الطرفين نظير جهودهم اللي هي عبارة عن بعض الاتصالات .. و الاجراآت الحكومية ..

انا جبت مزارعين و رعيان عن طريق نيبالي بـ 650 ريال اللي هي تكاليف التذكره فقط و كان في البدايه يبي يعطيني 1200 دولار على كل واحد على عشان وفرت لهم عقود عمل واللي هي اصلا فلوسهم متفقين معاه على دفعها مقابل اي عقد عمل .. طبعا قلت له هذا حرام لأني انا ماطلبت منهم مقابل من الاساس رد عليهم فلوسهم ..
وفيه بنقالي جاب لي اخوه طبعا ببلاش .. وكنت مبسوط ولكن يوم من الايام فتح لي قلبه هذا البنقالي الجديد وبدا يشكرني لأني وفرت عليه سنتين عمل .. كيف ؟ لان البنقال بالذات عقود العمل تكلفهم 15000 ريال وانا وفرت عليه هذا كله وجبته عن طريق اخوه وفوق هذا ماطلبت منه شي و دفعت له التذكره اياب ..

إقْشَعَرَّ بَدَنِيْ.. :eek5:

يعني تجارة الرقيق هذي مالة القرن الواحد والعشرين محلله دولياً ؟!!!

استغفر الله العظيم يا ربي مابي اييب طاري حماية المستهلك...

الطائر الحائر
24-05-2011, 09:17 AM
افكر افتح مكتب للخدم
ولكن من وين لي حق الخلووو

عابر سبيل
24-05-2011, 09:32 AM
مرورك الابداع يا foxobx78 .. وشاكر لك ذوقك .. بس انت الحين حيرتني .. افتح لي مكتب خدم ولا اسوي مجله على غرار "زهرة الخليج" و "سيدتي" و اسميها "خدامتي" ... :nice: ...

و الله اخاف يسوي فيك رفيجك..
مثل ما سوى "حسينوه" في اخوه سعد..
و في الاخير..
راااحت فلوس "القص"
و احسينوه "قط" نفسه في "الجليب"..
*
*
،،
معاك يا المطرقه..
نبي القصة..
دامك بديتها ع الملأ..
تنهيها لنا..حتى النهاية..
و حصريا في المنتدى..

و اتصور الخدامة و انت تستقبلها في المطار
و اتقطون عليها بيزات/"نقوط" :eek5:
بو ريالات (موب دولارات)
لما تدش حوش البيت

مــــلاك
24-05-2011, 09:36 AM
جزاكم الله خير على الموضوع
وايد استفدت وخزنته يمكن نحتاجه في يوم ما من هذا الزمان الاغبر

moonبنتnight
24-05-2011, 09:43 AM
قالوا أن وزارة العمل وحدة رسوم قدوم 00
وهي 8000 ريال 00

ثابت
24-05-2011, 09:45 AM
حسبي الله عليهم والله شرهتك على الي معطينهم رخصة يفتحون مكاتب ويقصون على اهل الديرة الطيبين

و ادارة العمل المفروض توقف هذي المهزلة سؤ كانت من داخل البلد عندنا او من المكاتب الي براء اوك البلد الي مكاتبهم يحطون اسعار خيالية وقف الفيز عليهم خلهم يتسنعون نجيبهم ونكرمهم ونمشي لهم رواتب ولا يعجبهم بعد

انا اعرف الشخص الي يقدم على وظيفة في اي دولة اخرى او اي مكان يطرش السي في ويحمد ربة لو يفقون علية
والدول هاي الي احنا نجيبهم من بلدهم فقراء ونكرمهم ونترس بطونهم وندفع كل شي لهم بس يشيلون شناطهم ويجون حتى مافيها ملابس احنا نشتري لهم ملابس ينصبون ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

المفروض السفراء الي هناك يجلسون مع خارجيتهم ويحطون شروط و اذا استلعنوا نوقف الفيز على هذي الدول الي مكاتبهم ينصبون على اهل الديرة لنهم هم المستفيدين الاول والاخير ولا يدفعون ريال واحد وين الحقوق وين حقوق الانسان شي يقهر بصراحة هذا غش ونصب الي صاير الحين للاسف

بوخالد911
24-05-2011, 09:53 AM
طيب

بعد سبب الغير مقنع : المخلوقات الفضائية

أتوقع السبب الثاني هو : قلة المخلوقات السمكية

تحياتي قبل وضع تفسيراتي

ام السعف
24-05-2011, 10:18 AM
صبح الخير من بدري ،،

قريت الموضوع وانصبت بانهيار كلامي ،،

كانت عند الوالدة خادمة فلبينية ،، راحت وما كملت سنة بعد ما كنسلنا اقامتها ،،
ردت اتصلت قالت ابي ارد عندكم والوالة تبيها ،، قلنا مافي مكاتب خلاص و
حبينا انوفر :omen2:

التذكرة اياب فقط على القطرية = 2700 ريال
السفارة الفلبينية تصديق الأوراق للمرة الأولى = 700 ريال
تصديق اوراق ثانية = 65 ريال

السفارة القطرية في الفلبين = 700 ريال تقريبا

مكتب الخدم هناك طلب 3700 ريال ،، والخادمة مستحيل تطلع
من غير مكتب خدم في الفبينين ،،

هذا كله بعيد عن سعر المكتب ،، والحسبة عليكم لأن مخي مفتر من اسعاركم
1000 ريال بس تذكرة اياب ؟ ......> وين ذيه ؟

ممكن اعرف وين الغلط في الموضوع ؟ ومن اللي باقنا ؟ :eek5:

:eek5:

همر
24-05-2011, 10:26 AM
و الله اخاف يسوي فيك رفيجك..
مثل ما سوى "حسينوه" في اخوه سعد..
و في الاخير..
راااحت فلوس "القص"
و احسينوه "قط" نفسه في "الجليب"..
*
*
،،
معاك يا المطرقه..
نبي القصة..
دامك بديتها ع الملأ..
تنهيها لنا..حتى النهاية..
و حصريا في المنتدى..

و اتصور الخدامة و انت تستقبلها في المطار
و اتقطون عليها بيزات/"نقوط" :eek5:
بو ريالات (موب دولارات)
لما تدش حوش البيت

هي كلها 730 ريال وتذكره .. حاليا ما جاتني تفاصيل اكثر .. ولو راحت بعتبرها استثمار في مجال البحث العلمي .. وياما استثمرنا مليارات في الهواء الطلق ومحد قط نفسه في الجليب !! :whistling:

بس تهقى اذا سويت معاه مكتب ممكن يجيب لي خدامات طبجه وحده كلهم مثل مثل ؟!!
:tease:

وسيناريو استقبال الخدامه عجبني .. يبيله تحقيق مصوّر.. :nice:

جزاكم الله خير على الموضوع
وايد استفدت وخزنته يمكن نحتاجه في يوم ما من هذا الزمان الاغبر

الحمدلله

قالوا أن وزارة العمل وحدة رسوم قدوم 00
وهي 8000 ريال 00

ابيها قبل ماتوحد الرسوم تقنعني هذي رسوم شنو بالضبط ؟!!!! وهذا "لب" موضوعي...

حسبي الله عليهم والله شرهتك على الي معطينهم رخصة يفتحون مكاتب ويقصون على اهل الديرة الطيبين

و ادارة العمل المفروض توقف هذي المهزلة سؤ كانت من داخل البلد عندنا او من المكاتب الي براء اوك البلد الي مكاتبهم يحطون اسعار خيالية وقف الفيز عليهم خلهم يتسنعون نجيبهم ونكرمهم ونمشي لهم رواتب ولا يعجبهم بعد

انا اعرف الشخص الي يقدم على وظيفة في اي دولة اخرى او اي مكان يطرش السي في ويحمد ربة لو يفقون علية
والدول هاي الي احنا نجيبهم من بلدهم فقراء ونكرمهم ونترس بطونهم وندفع كل شي لهم بس يشيلون شناطهم ويجون حتى مافيها ملابس احنا نشتري لهم ملابس ينصبون ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

المفروض السفراء الي هناك يجلسون مع خارجيتهم ويحطون شروط و اذا استلعنوا نوقف الفيز على هذي الدول الي مكاتبهم ينصبون على اهل الديرة لنهم هم المستفيدين الاول والاخير ولا يدفعون ريال واحد وين الحقوق وين حقوق الانسان شي يقهر بصراحة هذا غش ونصب الي صاير الحين للاسف

فلوسكم وايد :waiting:

طيب

بعد سبب الغير مقنع : المخلوقات الفضائية

أتوقع السبب الثاني هو : قلة المخلوقات السمكية

تحياتي قبل وضع تفسيراتي

حلو .. جميل .. ممكن.. معقول.. كل شي ماله تفسير ممكن يكون السبب .. في ظل غياب التوعيه بعدم التوعيه اصلاً.. ويبقى الحال على ماهو عليه الى جلسة 32 الشهر..

تحياتي قبل ماتضرب فيوزاتي.. :rolleyes2:

همر
24-05-2011, 10:31 AM
صبح الخير من بدري ،،

قريت الموضوع وانصبت بانهيار كلامي ،،

كانت عند الوالدة خادمة فلبينية ،، راحت وما كملت سنة بعد ما كنسلنا اقامتها ،،
ردت اتصلت قالت ابي ارد عندكم والوالة تبيها ،، قلنا مافي مكاتب خلاص و
حبينا انوفر :omen2:

التذكرة اياب فقط على القطرية = 2700 ريال
السفارة الفلبينية تصديق الأوراق للمرة الأولى = 700 ريال
تصديق اوراق ثانية = 65 ريال

السفارة القطرية في الفلبين = 700 ريال تقريبا

مكتب الخدم هناك طلب 3700 ريال ،، والخادمة مستحيل تطلع
من غير مكتب خدم في الفبينين ،،

هذا كله بعيد عن سعر المكتب ،، والحسبة عليكم لأن مخي مفتر من اسعاركم
1000 ريال بس تذكرة اياب ؟ ......> وين ذيه ؟

ممكن اعرف وين الغلط في الموضوع ؟ ومن اللي باقنا ؟ :eek5:

:eek5:

ام السعف تتعرض لعملية نصب كبرى.. هذا وانتي جايبه الفسكره من ذيلها..

ام السعف
24-05-2011, 10:38 AM
ام السعف تتعرض لعملية نصب كبرى.. هذا وانتي جايبه الفسكره من ذيلها..

بجد بو العيال يقول لك بيعطيك 1500 ريال ويبيك اتييب له خدامتنا الاندونسية
وخاصة ان رسوم الاندونيسيات اقل من الفلبينيات ،،

يقول لي من قال لج تذكرة الفلبين على 1000 ريال ؟

يقول وعلى لسانه :shy: : ما حسبتوا التاكس ؟ ....> هذي من له تندفع واشلون تنحسب ؟

تذكرة دبي يقول انها 980 ريال على موقع القطرية
مع التاكس 1560 ريال :rolleyes2:

ولا والخدامة لها اكثر من شهرين ومب خالصة اوراقها
معليش هذي تجربة أولى في التجربة الثانية بنعرف شسالفة ..

بس يالهمر وين الخطأ في اجراءاتنا ؟

ضوى
24-05-2011, 10:41 AM
هالشغالات والله سالفة

يعني من زين شغلهم حتى يكونون بهالسعر؟؟؟

من كل صوب ناهبينا حتى الخدم !!

الله يعينك ياهمر

عابر سبيل
24-05-2011, 10:51 AM

القطرية يا اختتنا الكبيرة..تاخذ Tax..
و ما لها خص بالTaxi..

ام السعف
24-05-2011, 10:59 AM
القطرية يا اختتنا الكبيرة..تاخذ Tax..
و ما لها خص بالTaxi..

وانا اشكتب يا استاذنا الفاضل ؟

لا اكون من الصدمة حولت التاكس الى تاكسي :weeping:

شيط ويط
24-05-2011, 11:04 AM
اخوي مكاتب استقدام العمالة مثل الخدم وغيرهم .. هي نوع من التجارة .. وهذا الحال من زمان موجود .. والصورة تتكرر مع بقية النشاطات التجارية .. قس على ذلك .. السيارات الملابس الأدوية .... إلخ

كنت اعرف واحد من الربع عنده محل ملابس في سوق الجبر .. كانت تكلفه (البلوزه النسائية) 15 ريال ويبيعها على الناس بـ 120 ريال :)

همر
24-05-2011, 11:12 AM

هووب هوووب هووب .. يا بحر اربعه من تالي الشهر.. وين 1500 ريال توني مافتحت مكتب !! وبعدين اندونيسيا مب تخصصي.. وصراحه ماعرف الاجراءات.. وحتى الفلبين مادري وش سالفتها لازال الموضوع في طور التمحيص والتحميص.. انتظر الفلبيني يرد علي..

وبعدين من قال التذكره بالف ناقه ؟!! قصدي الف ريال ؟!! تذكرة الفلبين ون واي 2800 ريال بس .. ركزي على بس.. وعلى كلامه المكتب الفلبيني بياخذ 730 بس .. مادري شامل رسوم السفارات والتصديقات ولا لا .. خلي الدراسه تكتمل بس وتطلع من التوستر وبفيدج..

همر
24-05-2011, 11:17 AM
اخوي مكاتب استقدام العمالة مثل الخدم وغيرهم .. هي نوع من التجارة .. وهذا الحال من زمان موجود .. والصورة تتكرر مع بقية النشاطات التجارية .. قس على ذلك .. السيارات الملابس الأدوية .... إلخ

كنت اعرف واحد من الربع عنده محل ملابس في سوق الجبر .. كانت تكلفه (البلوزه النسائية) 15 ريال ويبيعها على الناس بـ 120 ريال :)

لا وتكاسره وكم اخر اخر كم وفال الصبح وفال المغرب وفي الاخير ينزل لك 20 ريال ويتكرمش وجهه ويتحلطم ويحسسك انه معطيك اياها براس المال وهو ضارب عليك 85 ريال خخخخخخخخخخ ... شر البلية ما "يهلوس" ...

مضاربه
24-05-2011, 11:23 AM
نزين والحل ؟ الاسعار كل مالها ترتفع حشى بورصه مب خدم

الدمعه
24-05-2011, 11:31 AM
اذا هذي اسعارهم مانبيهم ..

توها اختي مقدمه على المكتب اللي فيي المنتزه .. فلبينيه .. 8500 ومعاشها 1100 ريال :eek5:

طبعا خذت فلوسها واحين محتاره ماتعرف شتسوي ..

انا عن نفسي بمااني مب موظفه مب ضاغطه على ريلي لين صارت معاشاتهم جيه ماابيهم ..

خلهم يولون ماوراهم الا المغثه ورقادهم اكثر من شغلهم ..

بس بأجر وحده تشتغل بالساعه حق الكوي مااحبه :secret:

أبو بكر سالم
24-05-2011, 11:39 AM
والله ياخوي كل ماتروح مكتب يقول لك ماعندي طلبات حتى بسعر 9500 وصل. السهم طاير ويقول لك مافي طلبات من اندونيسيا حط رقمك وبنتصل فيك يوم بطل الدفتر لقيت نفسي في الصفحة رقم 6 وعادي تلاقي في الصفحة الوحدة 20 رقم يعني معناته الكل راضي على الزيادة واهل المكاتب مستانسين مافي ردع من اي جهة مختصة . والشخص يكون مغصوب ياخذ

Special man
24-05-2011, 11:56 AM
ههههههههههههههه اسلوبك عجيب :nice:

ام السعف
24-05-2011, 12:28 PM
هووب هوووب هووب .. يا بحر اربعه من تالي الشهر.. وين 1500 ريال توني مافتحت مكتب !! وبعدين اندونيسيا مب تخصصي.. وصراحه ماعرف الاجراءات.. وحتى الفلبين مادري وش سالفتها لازال الموضوع في طور التمحيص والتحميص.. انتظر الفلبيني يرد علي..

وبعدين من قال التذكره بالف ناقه ؟!! قصدي الف ريال ؟!! تذكرة الفلبين ون واي 2800 ريال بس .. ركزي على بس.. وعلى كلامه المكتب الفلبيني بياخذ 730 بس .. مادري شامل رسوم السفارات والتصديقات ولا لا .. خلي الدراسه تكتمل بس وتطلع من التوستر وبفيدج..

بياخذ المكتب 750 اهاااا ...............> لسان حال راعي المحل يقول ما كدينا :rolleyes2:

النهبة العدلة هناك في دولهم ،، ياخذون من مكتب قطر وياخذون من الخدم بعد :(

عاد بالفعل مرات كثيرة الخادمة تنضرب على راسها واتبرد حرتها فينا :(

بو خليفه 123
14-06-2011, 11:19 AM
سير همر :shy:

ولا تهون ارسلي رقم دانيلو بن فرنسيسكو لوقت الحاجه ..

الزيادات اوصلت الخدم ولا عادها بـ جايتنا ..

ابرك ماسويت مع دانيلو .. و الي اسعفك انك تعرف الخدامه ..

الآن 9200رق رسوم استقدام الخادمه الفلبينيه و راتبها 920رق

تقبل تحياتي ..

همر
14-06-2011, 01:18 PM
سير همر :shy:

ولا تهون ارسلي رقم دانيلو بن فرنسيسكو لوقت الحاجه ..

الزيادات اوصلت الخدم ولا عادها بـ جايتنا ..

ابرك ماسويت مع دانيلو .. و الي اسعفك انك تعرف الخدامه ..

الآن 9200رق رسوم استقدام الخادمه الفلبينيه و راتبها 920رق

تقبل تحياتي ..

ذكرك الله بالشهاده.. انا مابغيت ارجع للموضوع لين توصل الخدامه واعرف بالضبط كل التفاصيل عشان الموضوع يكون واضح للجميع ...

حاليا وقعت كل الاوراق اللي تطلبها السفاره وادارة العمل مالتهم وخذهم واحد سنافي من ربع دانيلو معاه للفلبين وقالوا لي ان الخدامه محجوزه عندهم في المكتب لين تخلص اجراءاتها..

اما سالفة الحجز هذي سالفه .. يقول لك المكتب يحجز الخدامه قبل 3 اسابيع من موعد السفر عشان ماتروح مني ولا مني وتمر على اكثر من مكتب .. عاد وش اللي فقع مرارتي في الموضوع .. المكتب اللي كنت اتعامل معاه في الدوحه حاط له كتالوج واشكال الخدامات فيه .. وكل ماتختار وحده .. المفروض يحجزونها لك .. ارجع لهم بعد اسبوعين يقولون والله الخدامه راحت مكتب ثاني ... !!!

الحين حتى ماعرفنا من اللي ينصب علينا !!! المكتب هنيه ولا المكتب هناك ؟!! دام المكاتب هناك تخجز الخدامات قبل السفر ليش المكتب هنيه يقول لك راحت ؟!! هل هو عطاها واحد ثاني وطقع لك ؟!! ولا المكاتب اللي هناك مسويه سوق سودا للي يدفع اكثر من مكاتب الخليج على اساس ان كل مكتب فلبيني يتعامل مع كذا مكتب في قطر والخليج ؟!!

ماتدري من اللي ينصب عليك .. والقرعه ترعى ..

المهم بعد توقيع الاوراق طرش لي بو فرنسيسكو قائمة التكاليف:

1825 رسوم المكتب وتخليص معاملات السفارات وادارة العمل..
50 ريال فيزا..
50 ريال رسوم خروجيه..
525 ريال تأمين..
1200 ريال تذكره على طيران الخليج طبعا !!

والمجموع 3650 ريال قطري فقط لاغير !!

ممكن حد يحل اللغز ويقول لي باقي الـ9200 ريال وين راحت ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مضاربه
14-06-2011, 01:58 PM
ذكرك الله بالشهاده.. انا مابغيت ارجع للموضوع لين توصل الخدامه واعرف بالضبط كل التفاصيل عشان الموضوع يكون واضح للجميع ...

حاليا وقعت كل الاوراق اللي تطلبها السفاره وادارة العمل مالتهم وخذهم واحد سنافي من ربع دانيلو معاه للفلبين وقالوا لي ان الخدامه محجوزه عندهم في المكتب لين تخلص اجراءاتها..

اما سالفة الحجز هذي سالفه .. يقول لك المكتب يحجز الخدامه قبل 3 اسابيع من موعد السفر عشان ماتروح مني ولا مني وتمر على اكثر من مكتب .. عاد وش اللي فقع مرارتي في الموضوع .. المكتب اللي كنت اتعامل معاه في الدوحه حاط له كتالوج واشكال الخدامات فيه .. وكل ماتختار وحده .. المفروض يحجزونها لك .. ارجع لهم بعد اسبوعين يقولون والله الخدامه راحت مكتب ثاني ... !!!

الحين حتى ماعرفنا من اللي ينصب علينا !!! المكتب هنيه ولا المكتب هناك ؟!! دام المكاتب هناك تخجز الخدامات قبل السفر ليش المكتب هنيه يقول لك راحت ؟!! هل هو عطاها واحد ثاني وطقع لك ؟!! ولا المكاتب اللي هناك مسويه سوق سودا للي يدفع اكثر من مكاتب الخليج على اساس ان كل مكتب فلبيني يتعامل مع كذا مكتب في قطر والخليج ؟!!

50 ريال فيزا..
50 ريال رسوم خروجيه..
525 ريال تأمين..

ممكن حد يحل اللغز ويقول لي باقي الـ9200 ريال وين راحت ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وين راحت بعد ياهمر اصحاب المكاتب استغنوا الي فاتج له مجمع طبي والي مسوي له كذا مكتب خدم واللي واللي كله من فلوسنا حسبي الله عليهم ماعندهم من يردهم لاحسيب ولارقيب

بصمة قطرية
14-06-2011, 02:03 PM

50 ريال فيزا..
50 ريال رسوم خروجيه..
525 ريال تأمين..

في بطونهم .. :secret::secret:

qtr qtr
14-06-2011, 02:05 PM
ربنا على الظالم .. عاوزين ياكلوا الاخضر واليابس