المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرقة نصف مليـون من سيارة شاعر قطري !

الوسيط العقاري
23-05-2011, 09:50 PM
سرقة نصف مليـون من سيارة شاعر قطري
اليوم 2011/05/19 - 20:13:00

كشف الشاعر القطري زيد المري عن حصول حادثة سرقة له في الحلقة الأخيرة من مسابقة شاعر المعنى بقناة الساحة، والتي كان مشاركاً فيها، وحاز على المركز الثالث الأسبوع الماضي بحسب ما جاء في وكالة أنباء الشعروأفاد المري أنه كان يحمل معه مبلغ 500 ألف ريال، قد أحضرها معه من الدوحة، من أجل إدخالها في مرحلة التصويت النهائي، لدعم موقفه المنافس على اللقب، ولكن إثر نزوله، برفقة بعض الأصدقاء، إلى القناة، تم اكتشاف تكسير السيارة، من قبل مجهولين، وسرقة المبلغ كاملاً.

وأضاف المري إنه قام بإبلاغ الشرطة على الفور، ورفعت البصمات، ولاحظت الأجهزة المختصة وجود آثار دماء في السيارة، ربما تكون ناتجة عن عملية تكسير زجاج السيارة. وعن تحديد دوافع تكسير السيارة، واستهدافه أوضح أنه لا يتوقع وجود استهداف شخصي له، والغرض من تكسير السيارة هو دافع السرقة، مؤكداً أن السارق لم يقم بفعلته، إلا وهو يعرف أنها لشاعر من قطر، وبالتالي سيكون مصطحباً أموالاً معه، من أجل الحلقة الختامية للمسابقة. وأفاد بأنه لم يشأ أن يكشف عن الحادثة إعلامياً، وآثر الصمت، لافتاً إلى أنه أكمل مشواره في البرنامج، رغم أن سرقة المبلغ الذي كان بحوزته، قد أثرت سلباً على عملية التصويت، مع أنه كان منافساً قوياً على اللقب، واقترب منه كثيراً.
وبخصوص موعد السرقة أشار إلى أنها حدثت بعد العصر، والحلقة الختامية كانت ستبدأ ليلاً. ونوّه إلى أنه ترك الأمر لله، واستخلفه في المبلغ الذي فقده.

http://www.alyaumonline.com/News/thumbnail.php?file=2011/05/alyaum_701158943.jpg&size=article_large

المصدر : http://www.alyaum.com/News/art/12457.html

R 7 A L
23-05-2011, 09:52 PM
الحرامي ما كسر السيارة الا وهو عارف ان فيها هالمبلغ

الله يعوضه

almaf1a
23-05-2011, 09:53 PM
الله يعوضه خير يارب

(قد أحضرها معه من الدوحة، من أجل إدخالها في مرحلة التصويت النهائي، لدعم موقفه المنافس على اللقب)
مافهمت النقطة هذي

رمــش الغلا
23-05-2011, 09:53 PM
مسكين

الله يعوضه خير ان شاء الله

موضي قطر
23-05-2011, 09:55 PM
يعني مسافر بالمبلغ وطلع من الحدود بنص مليون ؟؟!!!!

intesar
23-05-2011, 09:59 PM
حد يشيل معاه نصف مليون ريال بالسيارة
بصراحة من غير زعل .. ومو قصدي اسادة له بس مضطرة أقول ..

يا انه غبي .. أو انه يستهبل علينا برواية ملفقة من خياله ..
للحين ما قادرة أبلعها ..

دمتم بود ..

Miss
23-05-2011, 10:02 PM
المال السايب يعلم السرقه ..

دافع بلا عن هله

الوسيط العقاري
23-05-2011, 10:05 PM
الله يعوض عليه خير

P!nk@P!nk
23-05-2011, 10:06 PM
شدعوه في شي اسمه تحويل عن طريق البنك ليش ماخذ معاه هالمبلغ و عاد الحرامي ما اختار الا سيارته ؟!!

موضوع غريب

بـــــــنت النوخـّــــذه
23-05-2011, 10:08 PM
احسه بيكتب قصيده عى هالموقف لان جد الله يعينه

يالله قدر الله وماشاء فعل000 كان حط المبلغ برصيده وفك عمره 00 درس ماراح ينساه

يلا يات بالسياره ولا فيه

<اضرب واشرد>
23-05-2011, 10:10 PM
الحين نص مليون ريال بيستعملها للتصويت للمرحلة النهائية حسب كلامه ؟

يعني نص مليون بتحترق في كروت تعبئة وفواتير تلفونات ؟

هذا اللي فهمته !

لا تعليق.

قناص الخليج
23-05-2011, 10:12 PM
الله يهداه ماخذ نص مليون معاااااه الله يعوضه خير

بوهلال
23-05-2011, 10:13 PM
500الف يستاهل رايح يقطها في كلام وخرابيط شعر

موضي قطر
23-05-2011, 10:15 PM
الحين نص مليون ريال بيستعملها للتصويت للمرحلة النهائية حسب كلامه ؟

يعني نص مليون بتحترق في كروت تعبئة وفواتير تلفونات ؟

هذا اللي فهمته !

لا تعليق.

اذا كان كلامك صحيح ياشماته كل الفيسات :shy: المستحية فينا :(

ممنوع اللمس
23-05-2011, 10:22 PM
مادري اخاف اتكلم حد يزعل بس بيني وبينكم احس الحرامي قال هالنص مليون بتروح تصويت اروح اشتري لي فيها سياره واسافر ابرك لي قام وسرق يعني مافيها شي لوول :(

مساهم فنان
23-05-2011, 10:26 PM
من همل افتقد .....
بس 500000ريال شايلها كاش ماادش العقل .

(بوطلال)
23-05-2011, 10:28 PM
الي يطلع بنص مليون فموتره ماعليه خوف ان شالله عنده قدها 20 مره . ويمكن بكره يوم يكبر بيقول الحمدلله

انها انباقت ولا حطيتها في تزوير التصويت وتحملت اثم

أبو بكر سالم
23-05-2011, 10:38 PM
شي مايدش العقل نص مليون في السيارة اقلها اخذ الفلوس معاي وين مارحت

black@white
23-05-2011, 10:43 PM
يعني اللي سرق الفلوس يدري ان السياره بها هالمبلغ
انا مع اللي يشوفون ان القصه غامضه نوعا ما

يراعٌ فراتي
23-05-2011, 10:48 PM
الله يعوضه خير
ويصبره

بس الله يهداه حد يحط هالمبلغ في الموتر وهو مسافر؟

لطيف الروح
23-05-2011, 10:51 PM
الكذب ماحبـه ولا فيـه تحليـل
ياخنز ريحـه والوصايـف قبيحـه
لونـه سـوادٍ مجهـمٍ كنـه الليـل
واجمل وصوفه سرعته في مطيحه
ماتلقطه مرات لـو جبـت دربيـل
لكن تحرّص يـوم تسمـع فحيحـه
حبلـه قصيـر وقطّعتـه المقابيـل
هراجـة المقفـي تعـدّه ذبيـحـه
امسيلمه وابليـس والقـال والقيـل
ذولا معازيمـه وياهـي فضيحـه
جنب عن الكـذاب مافيـه تبجيـل
لاحـلـه الله لا ولا الله يبـيـحـه

موضي قطر
23-05-2011, 10:56 PM
ياجماعة ليش تكذبون الرجال !!!

يمكن حول الفلوس وسحبهم من هناك لأني ما

اتعقد انه طالع من قطر بالمبلغ

بوسعيد2
23-05-2011, 11:05 PM
الله يعوض بخير

القحطاني505
23-05-2011, 11:15 PM
الله يعيضه من عنده

bu abdulla
23-05-2011, 11:15 PM
السالفه ما داشه عقلى اشك انه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحقق كونان
23-05-2011, 11:30 PM
الله يعوضه

إينشتاين
23-05-2011, 11:36 PM
الي سمعته من مصدر مقرب من الشاعر إن المبلغ المسروق (7000 ريال) فقط لا غير

بوخالد911
24-05-2011, 12:12 AM
يعني هالحرامي لاحقه من الدوحة لييييييييين هنااااك
؟!؟!؟!

قطري متواضع
24-05-2011, 12:17 AM
شباب المبلغ ساحبه من البنك ويوم انسرق وهو في مواقف قناه الساحه كان يبي يعطي المبلغ القناة علشان الحلقه الاخيرة نزل بمليون وبقى 500 وانسرقت
وهاذا عقاب من الله الناس مايلقون ماياكلونه وهم يدفعون الملايين للقنوات الساقطه الربويه الجائزة مليون
والتصويت بملايين الله يعين

بوسعود911
24-05-2011, 12:18 AM
الله المستعان

غير البشر
24-05-2011, 12:29 AM
اذا كان كلامك صحيح ياشماته كل الفيسات :shy: المستحية فينا :(

هههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسج

اكيد بتقول 2000 ريال تكفي حق التصويت :secret:

اتوقع انها ماشافت الموضوع :rolleyes2:

AL_MUTAEM
24-05-2011, 01:37 AM
يعني اهو تنازل عن مليون ونص للتصويت للمرحله الاخيره واحتمال انه دفع مبالغ اخرى بالمراحل الفائته ..!!:secret:

السؤال لماذا يتم الدفع بالملايين للفوز بلقب قناه اقل من عاديه ؟؟ وكم مقدار الجائزه الاولى ؟؟ هل هي عشرة ملايين مثلا او اكثر ؟؟:eek5:

Fahad5500
24-05-2011, 01:43 AM
الله يعوض عليه

Mili
24-05-2011, 01:48 AM
شباب المبلغ ساحبه من البنك ويوم انسرق وهو في مواقف قناه الساحه كان يبي يعطي المبلغ القناة علشان الحلقه الاخيرة نزل بمليون وبقى 500 وانسرقت
وهاذا عقاب من الله الناس مايلقون ماياكلونه وهم يدفعون الملايين للقنوات الساقطه الربويه الجائزة مليون
والتصويت بملايين الله يعين

يعني عاطهم مليون كاش؟؟!!!

FHM
24-05-2011, 01:59 AM
يعني مسافر وطلع من الحدود بنص مليون !!! بعدين الحدود ما يسمح الا60000 الف بس ؟؟؟
علي العموم الله يعوض عليه ....!!!

jeep-srt8
24-05-2011, 02:10 AM
اشكره رواية هو مسويها

اجل نص مليون

في شيكات ؟؟في بنوك تحول عليهم ؟؟ياخي خلي دريولك يحول المبلغ عالوسترن يونيون هههههه

والله واعلم واذا جد الله يعينه

الجوكر90
24-05-2011, 02:15 AM
الي سمعته من مصدر مقرب من الشاعر إن المبلغ المسروق (7000 ريال) فقط لا غير

هاي الي توقعته
اذا صادوا الحرامي لازم يرجع 500 الف او ينسجن
وعاد هو راح يرضى لو رجع له 50 الف

ماراح احط فذمتي بس توقعت جي

AbdullA-Qtr
24-05-2011, 08:55 AM
ما اتوقع انه طلع من الحدود ومعاه هالمبلغ ...

والله يعوضه عوض خير ان شاء الله ...

نوفا91
24-05-2011, 08:59 AM
يعني هالحرامي لاحقه من الدوحة لييييييييين هنااااك
؟!؟!؟!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:tease:عليييييييييييييييييييك عبط انما ايه

نفسي عزيزه
24-05-2011, 09:03 AM
الله يعوضه خير

مرتبش
24-05-2011, 09:06 AM
الخبر في الشرق اسوأ بكثير..مليونين واربعمية الف خسارته في التصويت
معقول هالكلام..وفي الجريدة
جريدة الشرق يوم الخميس
أثناء مشاركته بمسابقة شاعر المعنى بالسعودية..الشاعر زيد المري يتعرض لتكسير سيارته وسرقة نصف مليون ريال2011-05-19

زيد المري: حصلت على أعلى نسبة وتأهلت بدون تصويت للمرحلة النهائية
حصلت على المركز الثالث وهي المرة الأولى التي أشارك بمثل هذه المسابقات
الهدف من المشاركة رفع اسم قطر وكنت واثقاً مما أقدمه
خسرت مليونين وأربعمائة ألف ريال على التصويت في البرنامجحسن علي:
أوضح الشاعر القطري زيد المري الحائز على المركز الثالث بمسابقة شاعر المعنى " التي تقام لشعراء المحاورة وما يعرف " بالقلطة " أن مشاركته في هذه المسابقة التي تقام في المملكة العربية السعودية جاءت من دافع وطني، موضحا أنه كان يهدف لرفع اسم قطر في المسابقة، والمحافظة على دور قطر الريادي في المحافل الثقافية والشعرية.
ونوه بأنه يشارك في مثل هذه المسابقات لأول مرة، رغم أنه شاعر محاورة معروف، وله جماهيرية، ويشارك في حفلات للمحاورات الشعرية في أكثر دول الخليج.
شعر النظم والمحاورة
وعن اختياره لهذا النوع من الشعر ومشاركته في المسابقة قال " أنا اجيد نظم القصيدة، وكذلك شعر المحاورة، حيث إن شاعر المحاورة يكون في نفس الوقت شاعر النظم لأنه أصعب من الأنواع الأخرى من الشعر لأنه يقابل الجماهير مباشرة وقد تكون هذه الجماهير غفيرة ويكون النظم وليد اللحظة نفسها أي يعتمد على الارتجال وعلى البث المباشر ويحتاج إلى سرعة بديهة، ولكن الشاعر المتمكن لا يواجه صعوبة سواء في النظم أو المحاورة، وهذا ما يجعلني أتمسك بكوني شاعر محاورة، رغم إجادتي الكاملة للنظم، وشعر المحاورة أيضا أنا لم اقم باختياره وإنما الشعر هو الذي يفرض نفسه عليك.
مركز متقدم
وأضاف: بخصوص مشاركتي في مسابقة شاعر المعني فهذه أول مرة أشارك في مسابقة من هذا النوع، ولكني الحمد لله حققت مركزاً متقدماً، فقد نلت المركز الثالث على مستوى 3 آلاف مشارك من بين كم هائل من الشعراء من دول الخليج
وتمت التصفيات ليبقى 48 شاعرا، ففي التصفية الأولى كانت تعتمد على توجيه بيت من الشعر للشاعر ليقوم بالرد عليه وبيت الشعر الذي تم توجيهه إليّ كان صعبا فقد وجه على 50 شاعرا ولم يتمكنوا من الرد عليه، وتمكنت أنا من الرد بفضل الله تعالى وكان محكا حقيقيا حيث رددت على هذا البيت سريعا بالرغم من صعوبته فتأهلت إلى مرحلة مائة شاعر وتم تقسيمهم إلى قسمين 50 شاعرا ليواجهوا الخمسين الآخرين وتأهل منهم 48 شاعرا.
مجريات المسابقة
وعن مجريات المسابقة تحدث قائلا: دخلت مرحلة 48 شاعرا في البث المباشر والحمد لله رب العالمين تأهلت كشاعر ذهبي فقد حصلت على أعلى نسبة وتأهلت بدون تصويت وبعد ذلك اعتمدت المراحل الأخرى كلها على التصويت
وكانت نسبتي جيدة في هذه المراحل مع إشادة لجنة التحكيم بالمستوى الذي ظهرت به.
أعلى الأصوات
وعن أهداف المشاركة بالمسابقة أجاب: الحمد لله رب العالمين رأيت أن لدي القدرة فشاركت وتمكنت من أن أحوز مركزا متقدما في المسابقة وهو المركز الثالث علما بأن هدفي كان الحصول على المركز الأول خاصة إنني كنت القطري الوحيد المشارك في النهائيات والمراحل الأخيرة وكنت أتوقع أن أحصل على أعلى نسبة من الأصوات وفي المراحل التي اعتمدت على تحكيم اللجنة حصلت على درجات عالية ولكن في النهاية كانت المسابقة تعتمد على التصويت.
مع العلم أن المسابقة كانت مستمرة على امتداد ثلاثة اشهر وكان البرنامج أسبوعيا ويعرض في كل يوم اثنين، والحلقات كانت تبث مباشرة، ومنذ بداية مشاركتي في المسابقة كنت واثقا من شعري ومن مستواي والشيء الثاني كنت واثقا من " ربعي وديرتي " ولولاهم ما وصلت لما وصلت إليه.
ردود أفعال قوية
وفيما يخص حصيلة المسابقة أشار: المشاركة في المسابقة كانت ردود الأفعال عليها قوية وهذا دليل على القوة الشعرية لأنني تأهلت في المراحل التي كانت بدون تصويت بأعلى النسب إلى أن وصلت إلى المراحل الأخيرة التي تعتمد على التصويت وأما بالنسبة لانطلاقتي فأنا معروف قبل المشاركة فقد حضرت في مهرجانات كثيرة سواء على المستوى المحلي أو الخليجي ولن تقتصر تجربتي على شعر المحاورة بل سيكون لشعر النظم نصيب لأنني في نفس الوقت أنا شاعر النظم أيضا وأما بالنسبة لشعر المحاورة فأنا موجود بصورة دائما في الحفلات وتأتينا الدعوات من مختلف الجهات في الخليج.
سرقة السيارة
وبالنسبة لما تعرض له الشاعر زيد المري من حادثة اعتداء يوم الحلقة الختامية من المسابقة حسب ما تم تداوله.. أكد أنه تعرض لحادثة سرقة خلال توقف السيارة في مواقف قناة الساحة.
وتابع قائلا: السرقة حدثت في آخر حلقة من البرنامج حيث كنت مع أحد الأصدقاء وأوقفت سيارتي في مواقف قناة الساحة وكان معنا مبلغ مالي وقد تعرضت السيارة إلى الكسر وسرقة المبلغ الموجود في السيارة فاتصل أحد الموجودين في المواقف فينا فرجعنا إلى السيارة وتم إبلاغ الشرطة بذلك وقد وجدت آثار الدماء في السيارة وقد تفاجأنا بهذه السرقة وكان المبلغ حوالي 500 ألف ريال وقد أثر علي هذا المبلغ في التصويت والشخص الذي قام بالسرقة يعرف أن هذه السيارة هي سيارة الشاعر زيد المري لأنه هو القطري الوحيد المشارك في نهائيات المسابقة ويعرف أن معه دعما ماليا وكان وقت السرقة قبل المسابقة بعدة ساعات فالمسابقة في الساعة الثامنة والنصف والسرقة بعد صلاة العصر ونحن موجودون في القناة، مع العلم إنني عندما نزلت للقناة كان بحوزتي مبلغ إضافي ولو ترك في السيارة لتمت سرقته بالكامل.
2 مليون ريال
وأضاف: لقد خسرت في التصويت مليونين وأربعمائة ألف ريال مني ومن أصدقائي وكان الهدف من صرف هذه المبالغ من أجل المشاركة خاصة انني كنت الشاعر القطري الوحيد الذي وصل إلى التصفيات النهائية في هذه المسابقة وكان هدفي أن يفرح كل قطري بفوز شاعر من بلاده ورفع علم قطر لا أكثر ولا أقل والحمدلله قد وصلنا إلى مراحل متقدمة والمبلغ لم نندم عليه، بل إنني راض كل الرضا عما قدمت.

http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=243092

rayyani4ever
24-05-2011, 09:52 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا تزول قدما ابن آدم يوم القيامة من عند ربه حتى يسئل عن عمره فيم أفناه، وعن شبابه فيم أبلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه، وفي ماذا عمل فيما علم)

و لا حول ولا قوة الا بالله

سونيتا
24-05-2011, 10:04 AM
الله يهديه صارف كل هالمبلغ على مسابقه شعر !!! يبي يرفع علم قطر فوق !!! اقوله بالتوفيق وارفع علم قطر كثير بهذا التصرف ....

nadeemy
24-05-2011, 10:29 AM
http://www.safeshare.tv/v/YX-BjjhS4UE

رياني qtr
24-05-2011, 10:44 AM
اشكره رواية هو مسويها

اجل نص مليون

في شيكات ؟؟في بنوك تحول عليهم ؟؟ياخي خلي دريولك يحول المبلغ عالوسترن يونيون هههههه

والله واعلم واذا جد الله يعينه

:victory::victory::victory:

BO.ABDULLA
24-05-2011, 10:46 AM
لقد سرقنا لقد سرقنا لقد سرقنا من اجل التصويت

علي رشيد
24-05-2011, 11:09 AM
أي شي !!!!!!!!!!!!!!!!!

Doha Sun
24-05-2011, 11:12 AM
معوض خير

BuNooR
24-05-2011, 12:34 PM
يعني نفهم من الموضوع ان الغني اللي يقدر يفرغ نص مليون للتصويت اقرب للفوز من الشاعر اللي ما عنده فلوس

يعني حتى في صف الكلام الغني له اليد الاقوى*

A bin M
24-05-2011, 12:38 PM
الواحد ما ايأمن يحط له مبلغ في السيارة

وهذا يحط لك نص مليون صج انه واثق من نفسه

الله مكثر البنوك

ثابت
24-05-2011, 12:39 PM
اكيد السارق يعرفة ويتتبعة و ان شاء الله يصيدونة

هارودز
24-05-2011, 12:57 PM
الله يعوضه خير انشاءالله

basma222
24-05-2011, 01:04 PM
يوم طلع المركز الثالث قال انا كنت قريب من المركز الاول بس سرقت 500 الف هى اللى اثرت علي
كنت ابيها للتصويت

لابس بشت
24-05-2011, 01:06 PM
أوضح الشاعر القطري زيد المري الحائز على المركز الثالث بمسابقة شاعر المعنى " التي تقام لشعراء المحاورة وما يعرف " بالقلطة " أن مشاركته في هذه المسابقة التي تقام في المملكة العربية السعودية جاءت من دافع وطني، موضحا أنه كان يهدف لرفع اسم قطر في المسابقة، والمحافظة على دور قطر الريادي في المحافل الثقافية والشعرية.

خلاص رجع له المبلغ دبل

simsim1963
24-05-2011, 01:13 PM
هذه الانواع من المسابقات ما هي الا قمه الاستخفاف بعقول الناس السطحيه .عشان القناه تتكسب من الهبل . وسوف يحاسبهم اللهم على هذا التبذير والاسراف . اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا . والمثل يقول ( المال الي يجي بساهل يروح بساهل ):anger1::anger1:

خزامئ
24-05-2011, 01:19 PM
الي اعرفه
ان مركز الحدود ماتسمح بدخول ولا خروج بمي مبلق ايزيد على ستين الف اريال

السامـي
24-05-2011, 01:23 PM
فدوة..!.
ومعوض خير إن شاء الله.

سهم مديون
24-05-2011, 01:27 PM
العوض على الله

M!$s ĀŁ!eN
24-05-2011, 01:35 PM
ما اصدق اللي صار
الناس اتحط الفلوسها في البنوك ا و حاملها معا كاش
اشفيه شاعرنا المحترم ..

ضليع التبريد
24-05-2011, 01:39 PM
العوض على الله

بس!

العوض على الله والله المستعان

الرجال منهوبه منه البطوله ماهيب الفلوس لأن المبلغ كان بيزيد الأصوات لصالحه ، فمنهم الي نهبوها في مكان التصويت وقبل النهائي بساعات ؟!!

وللي يتكلمون عن الفلوس هذي نصف مليون ضاعت من أجل رفع راية الوطن في هذه البطوله وهي أهون من المليارات الي تصرف على الكوره وغيرها بدون بطولة أو فايدة تذكر !!

شد حيلك يا زيد ونساها وشارك في مسابقة "شاعر المليون" القادمه.

والله يوفقك ويوفق شعراء قطر جميعا

almaf1a
24-05-2011, 01:40 PM
انا مش قادر استوعب شخص يقول انا جايب فلوس علشان اصوت لنفسي وبمبرر مضحك وهو رفع اسم قطر
اذا شعرك ماراح يوصلك للمركز الاول يا تكتفي بالمركز الي الناس تعطيك ياه بالتصويت او تجلس في بيتك ولا تشارك

ضليع التبريد
24-05-2011, 01:47 PM
انا مش قادر استوعب شخص يقول انا جايب فلوس علشان اصوت لنفسي وبمبرر مضحك وهو رفع اسم قطر
اذا شعرك ماراح يوصلك للمركز الاول يا تكتفي بالمركز الي الناس تعطيك ياه بالتصويت او تجلس في بيتك ولا تشارك

هذا هو نظام البطوله والتصويت والبطولات الشعرية كبطولة "شاعر المليون"وغيرها !

مثلا: الكوره الي يصرف عليها بلاوي ماذا إستفدنا منها ؟!!

Gh2o
24-05-2011, 02:01 PM
هذا هو نظام البطوله والتصويت والبطولات الشعرية كبطولة "شاعر المليون"وغيرها !

مثلا: الكوره الي يصرف عليها بلاوي ماذا إستفدنا منها ؟!!

انت شكلك تعرف الريال وتدافع عنه
الحين هو اذا مب مستحق الفوز يشتري فوزه ؟ واذا اساسا هالمسابقات تقوم على الغش واللعب بالاصوات ماقول الا (طز) فيها مسابقه كلها غش بغش !!
يعني يروح يصرف نص مليون على بطاقات تلفونات وعقب يطلع ب بمليون هذا وش فرق عن الربا !! نفس الشي مبلغ لا تعب فيه ولا شقى
والي صار له درس عسى بس يتعلم منا
فشلون والله

إينشتاين
24-05-2011, 02:27 PM
بس!

العوض على الله والله المستعان

الرجال منهوبه منه البطوله ماهيب الفلوس لأن المبلغ كان بيزيد الأصوات لصالحه ، فمنهم الي نهبوها في مكان التصويت وقبل النهائي بساعات ؟!!

وللي يتكلمون عن الفلوس هذي نصف مليون ضاعت من أجل رفع راية الوطن في هذه البطوله وهي أهون من المليارات الي تصرف على الكوره وغيرها بدون بطولة أو فايدة تذكر !!

شد حيلك يا زيد ونساها وشارك في مسابقة "شاعر المليون" القادمه.

والله يوفقك ويوفق شعراء قطر جميعا

شسالفه !!!!

الحين هالمسابقات الشعرية مش من المفروض الناس تصوت للي تشوفه افضل ولا الحين الشاعر هو الي يصوت لنفسه ؟؟؟

إذا بالطريقة هذي صاروا الي عندهم فلوس اكبر شعراء الوطن العربي مع انهم يمكن مايعرفون يوزنون بيت...

انا من زمان افكر افتح مشروع تجاري بس الحين لقيتها ،، افضل مشروع اسوي لي قناة واحط فيها مسابقتين ثلاث في السنة وباصير ملياردير في لمح البصر :eek5:

: بوحمود :
24-05-2011, 02:45 PM
لو رايح لكيوتل ومعطيهم ال500 الف يصوتون لرقمه في القناه كان احسن واسهل وفي نفس الوقت يربح كيوتل الشركه الفقيره :tease:

مخاوي الشيبة
24-05-2011, 02:47 PM
سبحان الله ونقول لماذا لانعيش بموده وحب لان بعض الناس الله يسامحهم فيهم الحسد والغل الى يومنا هذا

يعني اشتبون به الله يعوضه خير فلوسه وهو ابصر فيها نسرقت راحت للتصويت راحت للكوره ولا للشعر هو

بصره فيها

ومع احترامي له غلطان ثم غلطان ثم غلطان يتركب ملبغ كبير في السياره على الاقل واحد ينزل المحطه

والثاني يتم جالس في السيارة ولا تروح البنك وتنحط في الحساب او اتحول على حسابه

وهل السالفه صايرة في قطر ام في دولة اخرى ؟؟

الحال مايساعد
24-05-2011, 02:48 PM
ترى الخبر قديم وشايفه انا بالراية مدري الشرق من اسبوع

بوخليفة83
24-05-2011, 03:46 PM
هل دوله يرتفع اسمها وشعبها يحس بالفخر عشان شخص بيفوز بلقب (شاعر المعنى)وروح اخسر 500000 الف عشان ارفع التصويت لصالحي واخر شي افوز بفلوسي وفلوس غيري والله ناس متخلفه
لهاي السبب بتم الدول العربيه دول متخلفه ومافيها اي تطور اذا في عقول من هالاشكال
نقطة: بعد هاي الخساير كلها مافاز بالقب هل دولتنا الحبيبه نزل اسمها في الارض(تكرم من هالاشكال)
وهل القطريين مايحسون بالفخر ومالنا اي وجه انواجه الشعوب الاخرى عشان اخونا في الله مافاز باللقب(يكرمون اهل قطر) فديت بلادي

ضليع التبريد
24-05-2011, 03:51 PM
انت شكلك تعرف الريال وتدافع عنه
الحين هو اذا مب مستحق الفوز يشتري فوزه ؟ واذا اساسا هالمسابقات تقوم على الغش واللعب بالاصوات ماقول الا (طز) فيها مسابقه كلها غش بغش !!
يعني يروح يصرف نص مليون على بطاقات تلفونات وعقب يطلع ب بمليون هذا وش فرق عن الربا !! نفس الشي مبلغ لا تعب فيه ولا شقى
والي صار له درس عسى بس يتعلم منا
فشلون والله

أولا أنا ما عرفه إلا إذا كنت أنا أعرفك، ولكن هذا حال اللعبه والفوز في كل شيء أصبح يشترى للأسف، التصويت في شاعر المليون كم مليون قبضته كيوتل فيه غير عن الاخرين المشاركين في القبض.
الكوره كم صرف عليها وكم يدفع للمحترفين وغيرهم المستفيدين بعشرات الملايين.
الانتخابات جميعها لها علوم وسوالف.
وهلم جرا.....الخ!

أنا معكم في موضوع ضخ المبالغ في التصويت وضده وياليت يكون الأمر كلة للجنه 100% ولكن هل سيحدث هذا؟! فإذا من وين يمولون برامجهم؟! أو من سيمول البرنامج؟!

أفضل أن نتحدث بإحترام للأخرين أفضل من بعض الكلمات الجارحه التي أضع عليها علامات إستفهام كبيره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

simsim1963
24-05-2011, 04:15 PM
ما أحد مستفيد الا اصحاب القنوات . اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

الغالي!
24-05-2011, 04:16 PM
ام نصف مليون هذي ماله حل

@north_star@
24-05-2011, 04:19 PM
بالحدود السعودية واي حدود ممنوع حمل مبالغ نقدية كبيرة وخاصة بهالقيمة

abdo222
24-05-2011, 04:28 PM
الله يعوض عليه باحسن منها ،، بس النقطه انها يصوت لعمره بفلوسه ؟ هذي مافيها لعب بالنتائج ؟؟ ولا انا فاهم غلط؟؟

المليونير الفقير
24-05-2011, 04:58 PM
الدولة افتحت التصويت لابن افطيس وللشبرمي افري مدفوعه لان هالمسابقات نص النتائج من اللجنة والنص الثاني تصويت هذا واسال الله العظيم ان يعوض على شاعرنا خير

captin
24-05-2011, 05:01 PM
وعلى نياتكم ترزقون

المليونير الفقير
24-05-2011, 05:01 PM
عالاقل هالشاعر دفع من جيبه عشان اسم ابلاده احسن من التاجر القطري الي دافع 2مليون عشان شاعر سعودي

قطري !
24-05-2011, 05:13 PM
السالفة ومافيها الله يسلمك ان الرجال صرفله نص مليون ولا مليون وطلع على قولتهم فاشوش وخذ المركز الثالث قالك ياحبيبي خل اكلملي فرغلي مال جريدة الشرق اعطية كم من بيزة واخليه ينزلي موضوع مبهر ومبخر يمكن حد من هالزقرتية يعوض علي اللي خسرته ، وهاي تحليلي للموضوع

أصلح نيتك ياخي

والرجل هذا معروف بأدبه وأخلاقه

ضليع التبريد
24-05-2011, 05:22 PM
عالاقل هالشاعر دفع من جيبه عشان اسم ابلاده احسن من التاجر القطري الي دافع 2مليون عشان شاعر سعودي

التاجر القطري إلي تقصده إذا هو الي أنا شفت إسمه على شريط التصويت بالقناه الفضائيه يوم الحسم دفع أكثر من مليونيين ريال بكثير على شأن يفوز الشاعر السعودي على القطري

لاحول ولا قوة إلا بالله .

halcrow
24-05-2011, 06:23 PM
الواحد شيقول بس

نتكلم ونعلق ونضحك على شنهووووو

الموضوع مضحك من ناحييييتين :

الحبيب ماخذ مبلغ من الدوحه نص مليون والحدود وتعليماتهم محددين ب 60 الف
يعني ماسمع عن تحويل مالي ولا بنك ولا صرافه .... مع ان السالفه مادخلت راسي ولا المبلغ ....

الشي الثاني ....يعني بكل جراءه مستانس ويقول كنت بصرف هالفلوس للقناه عشان اكون الاول ....ياخي على الاقل استر نفسك ... وعلى وشو تمثل البلد .... عشان اني بطلع الاول ادبيا ......لازم ادفع

سبحان الله شكلها من علامات القيامه ....المجاهره

امـ حمد
24-05-2011, 07:15 PM
الله يعوضه

سمسمه
24-05-2011, 08:15 PM
في ناس
بتحب الشرهه في كل حاجه

مع انها مش محتاجه
في ناس بتحب بتشتهر في اي حاجه

عشااان اتكون زينه مجالس او أتباع ل ناس مش محتاجه

وناس راح تفهم
وناس راح مش هتفهم
وناااااااااااااس فاهمه وتضحك

بوسلمان 2010
25-05-2011, 08:51 AM
الله المستعان

eXpert*
25-05-2011, 09:02 AM
الموضوع له كذا إحتمال :

- إما سالفة السرقة مفتعله علشان يبرر خسارته .. يعني خسرت اللقب لأنه إنسرقت فلوسيّ وما قدرت أشتري أصوات زيادة .

- السالفة مفبركة علشان يجيه واحد من النشامى والشهامى اللي ينقال لهم طال عمرك يدفع له كم مليون بدافع الإيثار !!

دلة الرسلان
25-05-2011, 09:09 AM
إذا ابتليتم فاستتروا

ثابت
25-05-2011, 09:13 AM
الموضوع له كذا إحتمال :

- إما سالفة السرقة مفتعله علشان يبرر خسارته .. يعني خسرت اللقب لأنه إنسرقت فلوسيّ وما قدرت أشتري أصوات زيادة .

- السالفة مفبركة علشان يجيه واحد من النشامى والشهامى اللي ينقال لهم طال عمرك يدفع له كم مليون بدافع الإيثار !!

اخوي من ردك مبين حقدك على قبيلة هذا الشاعر

ثابت
25-05-2011, 09:17 AM
الشاعر زيد المري اكرم من انة تنحط عنة بعض الردود من اصحاب الانفس المريضة الحاقدة التي لا تعرف الشخص وقد تكون حاقدة علية بسبب انة يحمل اسم قبيلة مشهورة بكرمها وطيبها ورجالها

دلة الرسلان
25-05-2011, 09:36 AM
الشاعر زيد المري اكرم من انة تنحط عنة بعض الردود من اصحاب الانفس المريضة الحاقدة التي لا تعرف الشخص وقد تكون حاقدة علية بسبب انة يحمل اسم قبيلة مشهورة بكرمها وطيبها ورجالها

الله يهداك يا ثابت ال مرة اكرم من أن حد يتعرض لهم وترى بعض اللي ما اعجبه موقف

الشاعر من نفس القبيلة وذلك دليل على أن اللي ما عجبنا هو موقف الشاعر ودفعه مبلغ كبير

ليحصل على الأصوات المؤيده له يعني شراء الأصوات وبتقول أن هذا متعارف عليه في

المسابقات الشعرية ولكنه يبقى تزييف للحقائق وهذا لا يليق بأنسان مسلم ، فما بالك ايضا بمن

يعلن ذلك على الملأ .

إينشتاين
25-05-2011, 09:45 AM
الله يهداك يا ثابت ال مرة اكرم من أن حد يتعرض لهم وترى بعض اللي ما اعجبه موقف

الشاعر من نفس القبيلة وذلك دليل على أن اللي ما عجبنا هو موقف الشاعر ودفعه مبلغ كبير

ليحصل على الأصوات المؤيده له يعني شراء الأصوات وبتقول أن هذا متعارف عليه في

المسابقات الشعرية ولكنه يبقى تزييف للحقائق وهذا لا يليق بأنسان مسلم ، فما بالك ايضا بمن

يعلن ذلك على الملأ .

كلام سليم :victory:

بصراحة ماصدق إن فيه حد ينشر في الجرايد انه يشتري التصويت بفلوسه ،، يعني غش عيني عينك...

الله يهديه لو مستثمر الفلوس كان ابرك له من لقب في قناة غير معروفة...

بنت البدر 77
25-05-2011, 10:09 AM
كنت قبل مثلكم استغرب ولكن بعد ماعرفت الحقيقة صرت مااتعجب !!

اول شئ شاعر المليون او اي مسابقة ثانية تندفع لها فلوس للتصويت

واللي ما يرفعه صوته ولا شعره وينشرى بالمال مامنه رجا .. يعني اذا فاز

بمسابقات شريفة ومحاورات راقية .. وفي رقي بالشعر والشعراء وكذلك

بالذوق العام ياهلا ومرحبا به مليار .. اما موضوع الفلوس والتصويت فهو

موضوع ثاني .. وفي ذمة احد الشعراء قالها لي ان الفلوس تدفعها جهات

اسبونسر يعني !! وتجمع من صندوق العوائل لرفع اسمها !! يعني بالعربي

يتحاططون !! وهالشئ ماانذكر في اي رد من الردود !!

بعدين عن موضوع انه ممنوع يطوف اكثر من 60000 ريال .. هذا مجرد

اخلاء طرف يعني مثله مثل التأمين على الحدود ندفع بدون مانستفيد منه

وضع علامة باللائحة ذي تؤكد ان المركز الحدودي ما يتحمل مسؤولية والا

مو معقوله كل السيارات ماتحمل مبلغ مثل هذا !! خاصه اللي رايح يشتري

له اغراض لبيته الجديد والا رايح يشتري ارض والا بيت والا سياره !! من متفرغ

يحول مبلغ ويدور له مكان يسحب منه وكلها يوم والا يومين ويرجع .. بس الغريب

انه مانزل المبلغ معاه !! حتى لو مشوار بسيط

الفلوس اذا تعب عليها الانسان يخاف عليها لين تنقضى حاجتة ويدفعها فيما سعى له !!

بس اذا جاته بسهوله تروح بسهوله وللأسف اي واحد يقرأ الخبر ايش بيقول في ظنكم !!

قطري مو مهتم !

الله المستعان ويعوض على من دفع هالمبالغ !:rolleyes2:

chillis
25-05-2011, 11:05 AM
يعني مسافر بالمبلغ وطلع من الحدود بنص مليون ؟؟!!!!

تصدقين نفس السؤال دار بالي ما تحسين شي غريب شوي :shy:

بنت البدر 77
25-05-2011, 11:11 AM
تصدقين نفس السؤال دار بالي ما تحسين شي غريب شوي :shy:

انا اشوف شئ عادي انه يطلع بنص مليون ..

من قريب صار حادث على ناس انعرفهم وكان راجع شخص مع اعياله وكانوا بايعيين لهم مزارع في منطقة بالخليج .. وطبعا الفلوس معاهم .. وهم راجعين صار عليهم حادث الأب توفى والعيال تعوروا والمبلغ قريب من المبلغ المسروق .. ولكن والغريب في الأمر انهم نقلوهم بالاسعاف وتوفى الأب والفلوس جزا الله من لقوهم سلموها للشرطة فور وصولهم وعطوهم وصارت من الورثة ..

الحمد لله رب العالمين .. هالحادثة عطتني شعور ان الدنيا لا زالت بخير والا فلوس ومبلغ كبير وبالبر والناس في لويه واب متوفى واخوه مصابين وترجع فلوسهم هذا معناته الفلوس
حلال ميه بالمية والله رايد لهم انهم يأخذونها والله عطى الوالد على قد نيته الله يرحمه كان مصر يبيع لانه يبي يرجع الدوحه ويوزع الفلوس على اعياله

سبحان الله عما يصفون .

شتان بين الحادثتين

الله المستعان .

المتألق
25-05-2011, 12:22 PM

ياليت تذكر لنا اسمه وتكون شجاع :rolleyes2:

قطري متواضع
25-05-2011, 12:25 PM
اللي دافع قصدكم ثلاثه مليون للشاعر سعودي
وزير حالي وكان يشغل منصب في الديوان الاميري
وين الوطنيه

المتورع
25-05-2011, 12:34 PM
اوب،،،،،،،،3مليون،،،،،،!!!!!!!!!!!!هذا مفروض يشوتونه من الوزاره،،،،،،

ثابت
25-05-2011, 12:38 PM
يحبكم حق الاشاعات تاجر يدفع 3 مليون انا اول مرة اسمع هذا الكلام وحتى لو كان صحيح

انت انتبة انة تاجر يعني شنو تاجر يعني دفعها من جيبة يمكن هو لة مصلحة معة

سمسمه
25-05-2011, 02:45 PM
شاعر المعنى

ومن العبقري ألي معطيه 500 ألف

وكي صدقنا الأخ جاتله عينيه من نشامى القبيله الكرماء منبع النشامى أهل الزين والمزاين كله

يا أيها النشامي عطو رفيجكم ال 500 الف بدال الي انباقت مع 1000 ناقه حمراء من نياق الملك النعمان

وتستاهل يا زيد بس تكفى
عقب ما تاخذ اللقب أتحرر فلسطين لأنك بتصير شاعر المعنى :)

رشدان
25-05-2011, 02:54 PM
يستاهل زيد او اي واحد يمثل قطر ولاهي بشوي عليه ولله درك وماقصرت وان شاركت في شاعر المعنى او اي شي غيره يمثل البلد وفيه انت او غيرك راح نساندكم

Mr. H
25-05-2011, 02:59 PM
الي دافع 3 مليون لشاعر سعودي في التصويت .. !؟!؟!؟ مدري قصدكم الخيارين ولا غيره ؟

بو رااكان
25-05-2011, 03:08 PM
الي دافع 3 مليون لشاعر سعودي في التصويت .. !؟!؟!؟ مدري قصدكم الخيارين ولا غيره ؟

إلا هو , لأن اسمه ذاك اليوم ولّع في الشات البطاقه ورى البطاقه وكل بطاقه

قيمتها 6000 ريال الى ان تم اعلان الفائز السعودي :)

Mr. H
25-05-2011, 03:09 PM

تصحيح ... المبلغ كان 25 مليون ريال و ليس 3 مليون و الشاعر السعودي اذا ما خاب ظني من قبيلة القحطاني .. نفس القبيلة يعني :secret:

ماجور1
25-05-2011, 03:40 PM
شاعر المعنى

ومن العبقري ألي معطيه 500 ألف

وكي صدقنا الأخ جاتله عينيه من نشامى القبيله الكرماء منبع النشامى أهل الزين والمزاين كله

يا أيها النشامي عطو رفيجكم ال 500 الف بدال الي انباقت مع 1000 ناقه حمراء من نياق الملك النعمان

وتستاهل يا زيد بس تكفى
عقب ما تاخذ اللقب أتحرر فلسطين لأنك بتصير شاعر المعنى :)

كلام و موضوع ما لش قدم ولا ساق ولا برطم فيه
ماله داعي تنكتين و تورينا الكوميديا الي انتي عايشه فيها

بمعنا اصح
اطلعي منها

ماجور1
25-05-2011, 03:42 PM

عيدك مبارك:whistling::whistling::secret:

سكرمر
25-05-2011, 03:54 PM
الله يعـينه

Class
25-05-2011, 03:56 PM
سؤال: ليش مآخذ معاه 500 ألف ؟؟!!

لطيف الروح
25-05-2011, 05:15 PM
حسبي الله و نعم الوكيل على كل واحد يصرف هذه الفلوس على مثل هذه الامور. فيه ايتام و فقراء و اسر محتاجه و ناس تحتاج للعلاج............الخ الخ و هولا الناس احق بها من تصويت لاي شاعر مهما علا قدره.اتمنى من الشاعر ان يكون قد فهم الدرس اذا كان كلامه صحيح بخصوص سرقة الفلوس لانه ممكن كان يفقد لا قدر الله ماهو اغلى من الفلوس.

Arab!an
25-05-2011, 07:21 PM
اخبار تجيب المرض