المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول إماراتي : دول الخليج على استعداد لدفع التعويضات وترتيب سكن للرئيس السابق

موضي قطر
25-05-2011, 10:45 AM
مسؤول إماراتي : دول الخليج على استعداد لدفع التعويضات اللازمة وترتيب سكن ملائم للرئيس السابق مبارك وعائلته !!!!!

حديث الأحاديث في الإمارات، هذه الأيام، يدور حول غياب رئيس الوزراء المصري عصام شرف عن افتتاح منتدى الإعلام العربي في دبي، على الرغم من موافقته الرسمية على الدعوة قبل أسابيع، في موقف اعتبره مراقبون امتدادًا لمسلسل التوترات بين البلدين، بينما يقول أهل دبي الكبار إنه ليس كذلك؛ فلا توجد لديهم مشكلة مع مصر الثورة.

بهذا الاعتذار، الذي جاء في اللحظات الأخيرة من قبل رئيس الوزراء المصري، فإن هذه تكون الزيارة الثالثة التي لا تتم منذ تعرض العلاقات بين البلدين إلى عواصف رملية، بسبب حماسة مصرية للتقارب مع إيران، في وقت ترى فيه دول الخليج أنها تخوض معركة دبلوماسية وسياسية مع الجارة الفارسية بسبب تدخلاتها في الخليج.

ويقول مسؤول إماراتي تحدث مع "إيلاف" قبل أيام إن "شرف أجّل زيارته مرة، والإمارات طلبت تأجيلها مرة أخرى، بسبب ارتباطات المسؤولين في البلدين" من دون أن يتحدث عن سبب غياب شرف الأخيرة عن دبي، الذي أصبح الرقم ثلاثة في سجل الغياب عن الإمارات، رغم أن دبي مشهورة دوماً ببعدها عن السياسة.

ومكن النمو الاقتصادي المذهل، والبنية التحتية المتطورة، دبي من أن تلعب دوراً محايداً على الساحة الدولية، في محاكاة لنموذج نيويورك، التي دخلها نجاد والقذافي والعشرات من المغضوب عليهم والضالين بالنسبة إلى واشنطن العظمى، حاكمة العالم ومطرقته القانونية منذ عقود طويلة.

عما إذا كان الخلاف المصري الإماراتي سببه أرصدة مالية للرئيس السابق حسني مبارك في أبوظبي، أكد المسؤول الإماراتي، الذي كان يتحدث في دبي، أنه "لا توجد أية أرصدة مالية لمبارك في الإمارات، لكن لديه علاقات شخصية مع رموز الدولة، وكذلك هنالك علاقات عائلية بين سوزان مبارك وزوجات شيوخ كبار في الدولة".

ويؤكد المصدر، الذي لم يشأ ذكر اسمه، لكونه ليس مخوّلاً بالحديث بصفة رسمية، أن "دول الخليج لم تطلب من مصر العفو عن مبارك، لكنها تمنت النظر إلى وضعه الصحي، وأنها (دول الخليج) على استعداد لدفع التعويضات اللازمة، وترتيب سكن ملائم للرئيس السابق وعائلته، في حال تم الإفراج عنهم".

وتخشى دول الخليج من أي تغيير في السياسة الخارجية المصرية بعد الثورة، مخافة من أن يؤثر ذلك على ميزان القوى في المنطقة، خصوصاً وأن الدول الخليجية قررت الدخول في صراع علني مفتوح مع طهران، بعد تدخل قوات درع الجزيرة لقمع ثورة شعبية في المنامة.

وكان تامر منصور سفير جمهورية مصر العربية لدى الإمارات قد أكد متانة وقوة العلاقات المصرية الإماراتية، مشيرًا إلى أن تأجيل زيارة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري دولة الإمارات في إطار جولته الخليجية جاء بسبب تعارض إرتباطات المسؤولين في الجانبين، لذلك تم تأجيل الزيارة إلى مرحلة لاحقة، حتى يتم الإعداد الجيد لها.

وكان رئيس الوزراء المصري عصام شرف قد نفى وجود مشكلة في العلاقات بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

وقال شرف في تصريح سابق في الرياض، عقب استقبال الملك عبدالله بن عبدالعزيز له، "لا توجد مشكلة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة نتج منها تأجيل زيارتي لها".

اللي بالأحمر ليش بس :weeping:

صحيفة الفجر المصرية

طبعاً التعليقات من المصريين كانت :secret:

eXpert*
25-05-2011, 10:55 AM
أنا أقول للمسؤول : "تكلم عن نفسك ، وعن دولتك فقط"

موضي قطر
25-05-2011, 10:58 AM
أنا أقول للمسؤول : "تكلم عن نفسك ، وعن دولتك فقط"

يعني المسؤول الاماراتي تكلم باسم دول الخليج من تلقاء نفسه ؟!!!

دمي حمر
25-05-2011, 10:58 AM
ارحمو عزيز قوم ذل

chillis
25-05-2011, 10:59 AM
هههههههه شرية البليه ما يضحك :) لا تعليق

قطريه ماركه
25-05-2011, 11:08 AM
يعز من يشااااااء و يذل من يشاااااااااء .....

الله يرحمنا برحمته ...

التيما
25-05-2011, 11:14 AM
وهاي احنا ؟؟ الرسول صلى الله عليه وسلم قال لو فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها .. لين متى هالتصرفات المخجلة بحجه دعم الصف العربي ! كلن بيبوق وبيقتل له كم واحد وبيتعزز وبيترزز في مكان ثاني ؟ عيل شولا الفقارى لمن يسرقون ويقتلون يتحاكمون ؟؟

صح ارحموا عزيز قوم ذل .. بس عالأقل يقعد تحت الاقامة الجبرية في بلادة وفي شقة او فيلا تحددها له الحكومة وله راتب حالة حال اي موظف عشان يعرف قيمة الراتب التقاعدي اللي يعطونه للفقارى ..

BoFahed
25-05-2011, 11:20 AM
انا اشوف بعض المسؤلين الاماراتين في السنوات الاخيرة اساءوا الى مكانة بلدهم ودورها العربي القومي المرموق في عهد الشيخ زايد رحمه الله وهناك العديد من الامثلة من قضية استفزاز المملكة السعودية بقضية الحدود الموقعة اتفاقيتها بالسبعينات وتوحيد العملةالخليجية الى قضية شبكة التجسس في الجاره الكبيره سلطنة عمان واللي تعتبر العمق الاستراتيجي للامارات واخيرا استفزاز الشعب المصري بالاستماتة في انقاذ حسني مبارك بالتلويح في منع الاستثمارات وعدم رد اموال الشعب اللي تقدر بالمليارات في دبي حسب تقارير مالية اجنبية .

مشتاقة لقطر
25-05-2011, 11:26 AM
يعني يقصد قطر ؟؟؟؟؟

حمالة الاسية ..

وبصراحة ارحمو عزيز قوم ذل

الجاهر
25-05-2011, 11:34 AM
قطر تدعم مصر ب 10 مليار دولار

لحد يشره على احد يا اخوان

دمي حمر
25-05-2011, 11:37 AM
صح ارحموا عزيز قوم ذل .. بس عالأقل يقعد تحت الاقامة الجبرية في بلادة وفي شقة او فيلا تحددها له الحكومة وله راتب حالة حال اي موظف عشان يعرف قيمة الراتب التقاعدي اللي يعطونه للفقارى ..[/QUOTE]

انا اوافقك الراي بالاقامة الجبرية مع حفظ ماء الوجه مهما كان...لانه كان رئيس دولة:no2:
وعلى سالفة البوق هو كان له اعوان.... بتقول الفلوس باسمه اوكي لانه هو كان الولي عليهم وسوا اشياء وايد لشعبه ليه هم مايتذكرون له الزين ويتذكرون الشين :omen2:
وبعدين هو ماامر باطلاق الرصاص على المتظاهرين.... بطانته الفاسدة هي اللي خربت عليه وهو قال برجع كل الفلوس بس شباب الثورة رافضين :(
العفــــــــــــــو عنــــــــــــــــد المــــــــــــقـــــــدرة:nice:
انا اللي كاسر خاطري انه شيبه....:weeping: اما عياله خل يسجنونهم عادي

وجـــــــه نظــــري

Emarati
25-05-2011, 11:54 AM
وشسمه هالمسؤول ؟

انا اشوف بعض المسؤلين الاماراتين في السنوات الاخيرة اساءوا الى مكانة بلدهم ودورها العربي القومي المرموق في عهد الشيخ زايد رحمه الله وهناك العديد من الامثلة من قضية استفزاز المملكة السعودية بقضية الحدود الموقعة اتفاقيتها بالسبعينات وتوحيد العملةالخليجية الى قضية شبكة التجسس في الجاره الكبيره سلطنة عمان واللي تعتبر العمق الاستراتيجي للامارات واخيرا استفزاز الشعب المصري بالاستماتة في انقاذ حسني مبارك بالتلويح في منع الاستثمارات وعدم رد اموال الشعب اللي تقدر بالمليارات في دبي حسب تقارير مالية اجنبية .

ياريت كل واحد يتكلم عن نفسه احسن ، اذا بتتكلم عن الاساءة بنتكلم وايد الظاهر

برق لمع
25-05-2011, 11:57 AM
هذا اذا طلعوا من السجن اصلا

محمد
25-05-2011, 11:58 AM
وشسمه هالمسؤول ؟

ياريت كل واحد يتكلم عن نفسه احسن لووول

ولو الواحد ما تكلم عن نفسه :telephone: (بدون لووول)

ماذكره الاخ شي واقع مب افتراءات ، والله يرحمك ويغمد روحك الجنة يازايد كنت حاط لك بصمة بكل قضية عربية ولا كنت تقول بتكلم عن نفسي وبخلي غيري !

عموما ان كنت تقصد من ردك من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجارة ف انا احبذ هالنوعية من النقاشات :nice:

eXpert*
25-05-2011, 12:23 PM
:nice:

يعني المسؤول الاماراتي تكلم باسم دول الخليج من تلقاء نفسه ؟!!!

ويؤكد المصدر، الذي لم يشأ ذكر اسمه، لكونه ليس مخوّلاً بالحديث بصفة رسمية، أن "دول الخليج لم تطلب من مصر العفو عن مبارك، لكنها تمنت النظر إلى وضعه الصحي، وأنها (دول الخليج) على استعداد لدفع التعويضات اللازمة، وترتيب سكن ملائم للرئيس السابق وعائلته، في حال تم الإفراج عنهم".

دام ما يبي يذكر إسمه ، وليس مخول بالحديث !! ليش يتكلم ؟

لاتبوق ولا تخاف

Emarati
25-05-2011, 12:27 PM
ولو الواحد ما تكلم عن نفسه :telephone: (بدون لووول)

ماذكره الاخ شي واقع مب افتراءات ، والله يرحمك ويغمد روحك الجنة يازايد كنت حاط لك بصمة بكل قضية عربية ولا كنت تقول بتكلم عن نفسي وبخلي غيري !

عموما ان كنت تقصد من ردك من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجارة ف انا احبذ هالنوعية من النقاشات :nice:

اولا الكلام ما توجه لك اخوي ، وثانيا الحمدالله دام عندي حكومة تهمها مصلحتي قبل

غيري خلها تسوي اللي تبغيه والشيخ زايد الله يرحمه مب محتاج تعلمني شسوى وشو ما سوى.

عياله مكملين المسيرة والكل يشهد لهم من زمان

BoFahed
25-05-2011, 12:27 PM
وشسمه هالمسؤول ؟

ياريت كل واحد يتكلم عن نفسه احسن ، اذا بتتكلم عن الاساءة بنتكلم وايد الظاهر

اخوي العزيز انا ما غلطت لان الامارات في قلب كل قطري وخليجي انا اقولك راي في سياسة معينة خارجية وليست محلية تهم و تؤثر بالخليج اللي انا وانت وعيالي وعيالك عايشين فيه و انا اشوفها ليست صحيحة والعديد من فطاحل السياسة عندنا بالخليج والافهم مني ومنك امثال د.عبدالله النفيسي يأكدون عليه ارجع لمقابلاته بتعرف اهم المسئولين

يا ليت احنا العرب نفتك من عقدة اختزال الوطن في شخص واحد

محمد
25-05-2011, 12:41 PM

غيري خلها تسوي اللي تبغيه والشيخ زايد الله يرحمه مب محتاج تعلمني شسوى وشو ما سوى.

ههههههههههههه

كنت اتمنى عندك اسلوب تتهرب فيه اذكى شوي من هالاسلوب الي عفى عنه الزمن !

انت قاعد تكتب في منتدى واذا كلامك موجه لشخص وجهه له برساله خاصه

اما انك تهمز وتلمز بشي يخص غالبية من في الموقع ف يا انك تكون قد كلامك وتصرح عن ما يخفيه قلبك (الابيض) او من باب اولى احتفظ في كلامك لنفسك دامك مب قده

الـخـالـدي
25-05-2011, 12:49 PM
صح ارحموا عزيز قوم ذل .. بس عالأقل يقعد تحت الاقامة الجبرية في بلادة وفي شقة او فيلا تحددها له الحكومة وله راتب حالة حال اي موظف عشان يعرف قيمة الراتب التقاعدي اللي يعطونه للفقارى ..

انا اوافقك الراي بالاقامة الجبرية مع حفظ ماء الوجه مهما كان...لانه كان رئيس دولة:no2:
وعلى سالفة البوق هو كان له اعوان.... بتقول الفلوس باسمه اوكي لانه هو كان الولي عليهم وسوا اشياء وايد لشعبه ليه هم مايتذكرون له الزين ويتذكرون الشين :omen2:
وبعدين هو ماامر باطلاق الرصاص على المتظاهرين.... بطانته الفاسدة هي اللي خربت عليه وهو قال برجع كل الفلوس بس شباب الثورة رافضين :(
العفــــــــــــــو عنــــــــــــــــد المــــــــــــقـــــــدرة:nice:
انا اللي كاسر خاطري انه شيبه....:weeping: اما عياله خل يسجنونهم عادي

وجـــــــه نظــــري[/QUOTE]

اوفقك الراي :victory:

Emarati
25-05-2011, 12:51 PM
ههههههههههههه

كنت اتمنى عندك اسلوب تتهرب فيه اذكى شوي من هالاسلوب الي عفى عنه الزمن !

انت قاعد تكتب في منتدى واذا كلامك موجه لشخص وجهه له برساله خاصه

اما انك تهمز وتلمز بشي يخص غالبية من في الموقع ف يا انك تكون قد كلامك وتصرح عن ما يخفيه قلبك (الابيض) او من باب اولى احتفظ في كلامك لنفسك دامك مب قده

ترى قلنا لك من الأول ان الكلام مب موجه لك كنت ريحت راسك ولا رديت من الأساس

و مسألة اصرح والا ما اصرح شي راجع لي مب محتاج آخذ اذن لا منك ولا من غيرك

Khalid222
25-05-2011, 01:05 PM
يالربع .. الامارات عزيزه وغاليه.. وتصريح مسئول او غير مسؤل يرجع للا خوان في الامارات.. قطر ماقصرت في المساعادات والاستثمارات في مصر... ولا الأمارات بتقصر. ومب عيب اذا ارحمو عزيز قوم ذل الا هذا من طيب اصلهم .. .. و بعدين د.النفيسي .. كان تصريحة واسلوبه غير مبرر في الاستهزاء برمز من رموز الامارات ولا ناخذه مصدر. الا نستنكر الي قاله ونعاتبه..

الجاهر
25-05-2011, 01:07 PM
لو سمحتوا يا اخوان الموضوع خذا اكبر من حجمه الامارات وقطر حبايب لا يصير نقاش حاد وحساسيه بين الاخوان كل واحد يعرف بلاده اش سوت وما سوت رجاء الواحد لما يطرح موضوع يعالج ويناقش مشكله ما يجرح ويزرع فتن

هذا رايي

ANONYMOUS
25-05-2011, 02:24 PM
جزاهم الله خير

اول خل يرجع ال 70 مليار دولار اللي لهطها هو والعيله الكريمه

وبعدين محاكمته ع الناس اللي ماتوا في الثوره

واذا فرط من المحاكمه .. او الاعدام.. او السجن

مرخوص

مخطط قطري
25-05-2011, 02:30 PM
زين شحاد دول الخليج تدفع كل هذا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هنيه السؤال
الخليج مب مجبور على كل هذا الا اذا في شي مانعرفه قاعد ينطبخ في الخفاء

saddawi44
25-05-2011, 02:32 PM
هذي حال الدنيا

الحرامي يحترمونه

والشريف يعطونه بالجوتي

cavok
25-05-2011, 02:37 PM
يبئ هاي بلاد زايد الخير

aljaber1
25-05-2011, 02:41 PM
يعني الخليجيين ارحم على مبارك من ابناء جلدته !!!!!!!!

بوحارب
25-05-2011, 02:43 PM
ههههههههههههههههههه

al-sadd
25-05-2011, 02:45 PM
يا جماعة الخير
لاتنسون موقف حسني مبارك مع دول الخليج ايام حرب الخليج !
!! هو اول من ساعدنا وابعث جيش مصر الى الكويت !
هذا الكلام مش دفاعاً عنه
ولاكن الي سواه معانا مش شوي

BoFahed
25-05-2011, 03:12 PM
يا جماعة الخير
هذا الكلام مش دفاعاً عنه

مع احترامي لك اخوي بس بتقنعني انه اللي سواه علشان عيونا:eek5::eek5: ولا روح مشاعر الاخوة اشعلت نار الحمية في صدره:omg::omg: واللي سواه في اهل غزه والمئات من امهات واخوات واطفال المجاهدين يقتلون و يتعذبون من الجوع والالم و القصف شغال من احفاد الخنازير ولا رحمهم قفل المركز و منع عنهم الدواء والغذاء اللي تبرع فيها الشعب المصري الاصيل ودول العالم جميعا وعذب المجاهدين الجرحى اللي وصلوا مصر لتلقي العلاج لكن كلابه في امن الدولة مسكوهم يحققون معاهم ووصل فيه الاجرام بانه حقن الانفاق بالغا وفجرها باللي فيها و اللي تهرب الحليب لاطفال والغذاء لغزه ومارس ضغوطات رهيبة على حركة حماس قبل وبعد الاحرب خلال المفاوضات علشان تقبل بالسلام المذل .هل كل هذا الخيانة والتامر والغدر تم بدون علم منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

هذا غير اللي سواهه و وعياله في اهانة الشعب المصري الطيب من قهر واهانة كرامة وجوع وذل وامراض بسبب الفساد في كل نواحي الحياة من مياه الشرب الى تلوث التربة وفساد المحاصيل الزراعية المسرطنة الى جرائم قتل الالاف من الشعب المصري في حوادث النقل من عبارات وقطارات هذا غير العشوائيات و مشاكل السكن و اللي سببت 6 ملايين عانس في مصر بسبب استيلاء ابنائه وزبانيته على الاراضي السكنية وبيعها بالمليارات وبيع شركات الاسمنت والحديد الحكومية برخص التراب الى زبانيتهم الهلافيت امثال عز وغيره وغيره وغيره

ارجو من الاخوان والاخوات اللي يتكلمون عن العفو ارجوهم ان يحترموا مشاعر اخوتنا المصريين

ZURICH
25-05-2011, 03:20 PM
وقوف دولة الامارات مع حسني ماهو الا تقديراً لعلاقتة القديمة بالشيخ زايد رحمة الله ولمحاولة دحر التدخل الايراني في مصر المدعوم من الأقباط وفشل القمة الحالي او تأجيلها هو بسبب تحقيقات جديدة اثبتت تحويل مبارك مبالغ نقدية للإمارات في بداية الثورة
والعشر مليارات القطرية لإستثمارات لديار القطرية في مشاريع ضخمة بعضها وقفت بأسباب الثورة مع أني ارى ان المصريين يستاهلوون كل خير لو قدمت لهم هذي المبالغ ولا تروح لبنت جبيل

أبورودي
25-05-2011, 03:21 PM
ارحمو عزيز قوم ذل

وهو مرجمش دماء شهدائنا
ورمل وستم اطفالنا
وانجاله الكرام نهبو قوت شعبنا
وانههوا عباره الطبقه المتوسطه
وصار الجميع تحت خط الفقر

اكثر من 850 قتيل
منهم من دهسوا دهسا بسيارات الشرطه

simsim1963
25-05-2011, 03:24 PM

هذي مشكله المركب لا كثروا ربابنته.

ZURICH
25-05-2011, 04:27 PM
يا جماعة الخير
هذا الكلام مش دفاعاً عنه

مواقفة ماتًّنسي الصراحة .. تفضل الرابط :)

http://www.entrwelan.com/vb/showthread.php?t=10859

الساهر 17
25-05-2011, 05:10 PM
وهاي احنا ؟؟ الرسول صلى الله عليه وسلم قال لو فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها .. لين متى هالتصرفات المخجلة بحجه دعم الصف العربي ! كلن بيبوق وبيقتل له كم واحد وبيتعزز وبيترزز في مكان ثاني ؟ عيل شولا الفقارى لمن يسرقون ويقتلون يتحاكمون ؟؟

كلامك صحيح ,,, ودول الخليج حق من هب ودب ,,, واذا سرقنا احنا حاكمونا لاحول الله ولا قوة الا بالله هذا دليل على ان من يتخذون القرار في دول الخليج اصبحوا يتخبطون في قرارتهم وهذه البداية والقادم .............. الله يستر منه :telephone:

sendarala
25-05-2011, 06:15 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

يا رب رحمتك

وحيد-الشوق
25-05-2011, 07:54 PM

:( :( :( >>> بخصوص الي تحته خط :weeping:

مستجدة
25-05-2011, 08:13 PM
حرام
ارحموا عزيز قوم ذل هذا شيبه حرام تعالي عمره يتبهذل

واقعية
25-05-2011, 09:35 PM
يعني الواحد لازم يبوق و يكبر بالفلوس الحرام بالاصرار ع البوق

علشان ليطاح يساعدونه

لا حول و لا قوة الا بالله

دنيا مقلوبة- الله يخفف عنه و يرحمنا برحمته

راعي البيرق
25-05-2011, 10:05 PM
السؤال اللي يطرح نفسه
ليش هالاصرار من قبل دول الخليج على دفع مليارات مبارك وعائلته
هل لسواد عيونه ام ان وراء الاكمة ماورائها ؟؟؟؟؟!!!!
يا خوفي تطلع ريحة العفن والفساد المالي والسياسي الى دول الخليج

بوسعيد2
25-05-2011, 10:51 PM
ترا في خليجين في ايجار وبعد في خيام والله المستعان ............................................