المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتي قطرية ؟؟؟؟ ما عندنا شاغر !

مدرسة
25-05-2011, 01:00 PM
على لسان معلمة قطرية :

هالسالفة صارت اليوم ........... ظنيت اني معلمة قطرية و عندي خبرة و تخصصي نادر بلقى وظيفة في اي مدرسة بسهولة خااصة ان عندي الكثير من الدورات و الورش اللي اعديتها او حضرتها و ملمة بكافة المهارات....على فكرة لست من مدرسات المسارات ولا الفائض ولا زلت على رأس عملي و بفضل الله متميزة فيه لكن سوء المعاملة يدفعني الى التفكير في البديل لعملي الحالي.

تخيلت اني بنجح في اي مقابلة اتقدم لها حيث عملت في منصب منسقة من قبل و لدي خبرة في الامور الادارية ايضا.

اليوم ....... و عندما انتهيت من جولتي على 6 مدارس مختلفة حول المنطقة التي اسكن بها ، أدركت بأن ما سمعته صحيح .
للأسف قطر ليست للقطريين !!

شعرت بانني عنصر غير مرحب و غير مرغوب فيه. :weeping: .فبمجرد ان اقول لهم تخصصي ..... يفاجأني الجواب....لا يوجد لدينا شاغر في هذا القسم!!!! :eek5:

المعروف ان هناك نقص شديد في اعداد المدرسات القطريات في الاقسام العلمية ( علوم - رياضيات - لغة انجليزية ) بحيث تستقدم الخبرات من الخارج!

و من المعروف ايضا ان المعلمات في القطريات في هذه المجالات حين تثبت جدارتها
تستلم رئاسة القسم ثم النيابة الاكاديمية و هنا مربط الفرس

كل النائبات الأكاديميات اللاتي مررت عليهن كانوا من جنسية اخرى عربية .... يعني كل وحدة منهم تنظر الي على اساس اني مصدر تهديد محتمل .... فمافي مجال اوصل حتى لمستوى المقابلة !!!!!! مافي شاغر خلي السي في و روحي!!!!

فكرت فيها ..لو كنت معلمة غير قطرية هل ساجد صعوبة في الحصول على عمل ؟ وووو ليش كل النائبات من جنسيات اخرى؟؟؟، هل خلصوا بنات قطر المجتهدات ؟؟؟ ليش تسلم مناصب قيادية و حساسة مثل هذي لأيدي ناس مصالحهم تتعارض مع مصالح بنت البلد؟؟؟؟؟:anger1:

القصص فيي 6 مدارس مختلفة لها تفاصيلها ...... لكني مهمومة جدا والله المستعان :weeping:

لا تلوموني يا ناس مقهوووورة حدي توها السالفة حارة ما بردت ...

مع تحيات معلمة مقهوووورة وايد حدي اقوى شي :weeping:

Rider
25-05-2011, 01:02 PM
الله يعينج اختي وهذا حال القطريين انا اخاف بكره يطلبون من القطري كفيل أجنبي

مدرسة
25-05-2011, 01:04 PM
متسمتة يا اخوي الفلسطينية و تتمومح في الكرسي و تقول ( ما عندنا شاغر ) ......... قهررررر:anger1:

الـخـالـدي
25-05-2011, 01:08 PM
اول شي الاجانب ماخلو مكان لهل قطر الشي الثاني الواسطه ماخلت حق حد ياخذ نصيبه

الله يكون في عونها .. ولو تقدم على برج برزان لابد بيشوفون لها وظيفه ان شاء الله

واللي صاير فالمدارس المستقله بسبب فشلها الاداري + التعليمي + التربوي

فالاخير لابد الواحد يتفائل بالخير وان شاء الله الامور تتعدل

اخوج الخالدي

مدرسة
25-05-2011, 01:11 PM
الله المستعان ,,,, وحدة من النائبات شارت عليها و قالت روحي و قدمي في هيئة التعليم و يدورون وين الشاغر و يودونج .....

ثابت
25-05-2011, 01:12 PM
اختي اذا انتي فيج نشاط وصج تبين تشتغلين والله عندي لج شغل زين

Rider
25-05-2011, 01:12 PM
متسمتة يا اخوي الفلسطينية و تتمومح في الكرسي و تقول ( ما عندنا شاغر ) ......... قهررررر:anger1:

ياختي سياسة المدارس المستقلة التوفير في نظرهم القطريه تكفل وايد لكن الجنسيات الاخرى رخيصه لكن الشرهه على صاحبة الترخيص اذا قطريه وماتحب تساعد القطريات وللاسف ياختي هذا الشي مب في مجال التعليم فقط ابشرج في كل المجالات القطري صار منبوذ
انا اتمنى اذا مايبغونا في قطر يقولون علشان نتصرف الاجنبي خذ فوق حقه ليش يعني هو المتعلم والقطري جاهل والله هؤلاء الاجانب في بلادهم مب محصلين شي يجون هنيه كل شي متوفر لهم سكن مواصلات تذاكر بلاش وانت ياقطري موت حره روحي اختي مستشفى الامراض العقلية بتشوفين القطريين هناك للاسف

HiTec
25-05-2011, 01:20 PM
اختي المشكلة ـ بالتكتل والعصابات، نظام المافيات ..
انتي بس شوفي شنو الفئات المسيطرة على العمل هنا ، ومحدودين تحصلينهم 3-4 فئات
اسألي واحدهم ، لك اهل هني؟؟؟ غالباً ما واحدهم يكون له 6-7 عوائل

لان بس واحد فيهم يجي... يجر اخوانه 2-3 .. وازواج خواته 2-3 ... وولد عمه وصديقه وجيرانه

ياريت ... والله ياريت ، اهل البلد يتكاتف ، مثل هالمافيات .. الشمولية والعمومية ما اقصدها بكلامي
لكن فعلاً في مواقع العمل .. تشوفين ملاحظات كثيرة ...
ربما تقوليها وربما تكتفين بأيمائه .. .

الرزق على الله اختي...
ربي يوفقج

السليطي86
25-05-2011, 01:21 PM
على لسان معلمة قطرية :

هالسالفة صارت اليوم ........... ظنيت اني معلمة قطرية و عندي خبرة و تخصصي نادر بلقى وظيفة في اي مدرسة بسهولة خااصة ان عندي الكثير من الدورات و الورش اللي اعديتها او حضرتها و ملمة بكافة المهارات....على فكرة لست من مدرسات المسارات ولا الفائض ولا زلت على رأس عملي و بفضل الله متميزة فيه لكن سوء المعاملة يدفعني الى التفكير في البديل لعملي الحالي.

تخيلت اني بنجح في اي مقابلة اتقدم لها حيث عملت في منصب منسقة من قبل و لدي خبرة في الامور الادارية ايضا.

اليوم ....... و عندما انتهيت من جولتي على 6 مدارس مختلفة حول المنطقة التي اسكن بها ، أدركت بأن ما سمعته صحيح .

شعرت بانني عنصر غير مرحب و غير مرغوب فيه. :weeping: .فبمجرد ان اقول لهم تخصصي ..... يفاجأني الجواب....لا يوجد لدينا شاغر في هذا القسم!!!! :eek5:

المعروف ان هناك نقص شديد في اعداد المدرسات القطريات في الاقسام العلمية ( علوم - رياضيات - لغة انجليزية ) بحيث تستقدم الخبرات من الخارج!

كل النائبات الأكاديميات اللاتي مررت عليهن كانوا من جنسية اخرى عربية .... يعني كل وحدة منهم تنظر الي على اساس اني مصدر تهديد محتمل .... فمافي مجال اوصل حتى لمستوى المقابلة !!!!!! مافي شاغر خلي السي في و روحي!!!!

فكرت فيها ..لو كنت معلمة غير قطرية هل ساجد صعوبة في الحصول على عمل ؟ وووو ليش كل النائبات من جنسيات اخرى؟؟؟، هل خلصوا بنات قطر المجتهدات ؟؟؟ ليش تسلم مناصب قيادية و حساسة مثل هذي لأيدي ناس مصالحهم تتعارض مع مصالح بنت البلد؟؟؟؟؟:anger1:

القصص فيي 6 مدارس مختلفة لها تفاصيلها ...... لكني مهمومة جدا والله المستعان :weeping:

أختي الفاضلة خلي إمانك بالله قوي وأذكري الله
ومهما كان الموضوع يضايق او يقهر
خلج واثقة بأن الله بيفرجها

والموضوع صحيح سمعت عنه من كثير من الناس في سيطرة من الجاليات العربية على أغلب مدارس قطر , لكن هذي مب المشكلة بالعكس نبي مدرسات من جنسيات عربية يدرسون بناتنا وطالبانتا وهذا شيء ممتاز , والمشكلة تكون في عدم توظيف قطرية وهذي الطامة الكبرى , والله قلبي معاج وحاس فيج اختي من ناحية تحسين أنج مهب من اهل البلد وتحسين ان جوازج مهب مكتوب عليه دولة قطر , ويا طويلة العمر لاتوقفين من اول 10 محاولات ولا توقفين حتى بعد 100 محاولة فاشلة وتأكدي أن الله يبي لج الخير لكن المطلوب منج تسعين وتجتهدين في البحث , لين ما الله يفرجها لج.

والتعليم في قطر وايد تكلمنا عنه وعن الي مسيطرين عليه والسلبيات الي فيه, وانا (اعوذ بالله من كلمة انا) وضعت موضوع بخصوص التعليم , لكن أن الله مع الصابرين.

بو الجوري
25-05-2011, 01:25 PM
إنزيـن إختي يمكن صج مافي شاغر :..:)

ليش سوء الظن :.. !!!:p

و إن شاء الله بتلاقي :.. و الله الرازق :..

شبح الصمت
25-05-2011, 01:25 PM
الله يعينج أختي

انتي درتي على 6 مدارس من أصل كم مدرسة في الدوحة !!

لا تيأسين ولا يحطمونج باشكالهم وبافعالهم

عليج بالمثابره وبأذن الله أنج راح تحصلين وصلي الاستخاره والله بيسهل لج امورج

ضليع التبريد
25-05-2011, 01:28 PM
على لسان معلمة قطرية :

هذا والله وجع القلب

ياااااااااااااااحسااااااااااااااافه

هارودز
25-05-2011, 01:31 PM
الله يكون في عونج

intesar
25-05-2011, 01:40 PM
ادخلي على صاحب الترخيص واطلبي الوظيفة غصب عن عين المقيمات ..
تبين أجي معاج انا حاضرة ..

فعلا عيالي بالبيان الكوادر مو قطرية .. الادارة نعم قطرية .. بس أحس عيالي ببعض المواد ضايعين .. كفو بالمدرسات الهنديات بس شخصيتهم ضايعة وما فيه سيطرة ..العام كانت تدرس بناتي بالابتدائية من ايران انجليزي ورياضيات .. بالطبع معاملة زي الزفت وما في شرح .. اضطريت أصير مدرسة لعيالي بالبيت .. والحمد لله على كل حال ..

نبي مدرسات قطريات يخافون على عيالنا ويهتمون بمشاكلهم أو على الأقل المقيمات اللي والدين هني بقطر واندمجوا وذابوا بمجتمعنا وتقاليده وعاداته ..

عيالنا بيضيعون والسبة هو التسيب ..

روحي وادخلي على اكبر مسؤول وان شاء الله تلاقين خير .. فعلا انتي من التخصصات النادرة بالنسبة لاهل قطر ..

مشتاقة لقطر
25-05-2011, 02:01 PM
الله ييسر امورج

مدرسة
25-05-2011, 02:06 PM
اختي اذا انتي فيج نشاط وصج تبين تشتغلين والله عندي لج شغل زين

نعم الحمدلله النشاط موجود و الهمة عالية و الله كريم

مدرسة
25-05-2011, 02:11 PM
ياختي سياسة المدارس المستقلة التوفير في نظرهم القطريه تكفل وايد لكن الجنسيات الاخرى رخيصه لكن الشرهه على صاحبة الترخيص اذا قطريه وماتحب تساعد القطريات وللاسف ياختي هذا الشي مب في مجال التعليم فقط ابشرج في كل المجالات القطري صار منبوذ
انا اتمنى اذا مايبغونا في قطر يقولون علشان نتصرف الاجنبي خذ فوق حقه ليش يعني هو المتعلم والقطري جاهل والله هؤلاء الاجانب في بلادهم مب محصلين شي يجون هنيه كل شي متوفر لهم سكن مواصلات تذاكر بلاش وانت ياقطري موت حره روحي اختي مستشفى الامراض العقلية بتشوفين القطريين هناك للاسف

في وحدة من هالمدارس النائبة الاكاديمية دخلت عليها المدرسة صاحبة الشكوى العام الماضي و قالت لها مافي شاغر و تيسرت امورها في مكان اخر اكثر مما تتخيلون لكن قدر الله و ما شاء فعل وابتدت السنة الا يجيها خبر من ربعها اللي هناك ((ياجماعة عندنا نقص في هذا التخصص و في عرض نص ابلة !!)) و السنة راحت نفس المدرسة و لقت نائبة غير بس من نفس الجنسية ..... مافي نائبات قطريات لييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟

و على لساني انا اقول بأن هناك توجه في المجلس الأعمى للتعتيم بأن يبطل عيونه و راح يكون هالمنصب حكرا على القطريات في المستقبل القريبا لما فيه المصلحة ..

قطرية فذة
25-05-2011, 02:13 PM
أعوذ بالله من شر المجلس التعليمي لااراحنا ولا ريحنا شل علينا هم فوق هم

لا اله الا الله يارب افرجها علينا

شبح الصمت
25-05-2011, 02:17 PM
أختي مدرسة الحمد لله عندج علوم ورياضيات وانقليزي صح

لا تدفنين نفسج في التعليم روحي أي مجال ثاني

ادري انج ما تبين الخلط وباذن الله تحصلين مكان ووظيفة احسن من الوظيفة الي انتي فيها

ما تبين شعر راسج يشيب ودامهم ما يبونج اماكن وايد كفايه انه عندج خبرات وفي نفس الوقت احسج قياديه لا تتركين اليأس يسيطر عليج اتعبي لو شهر في المراكض في الوزارات بس باذن الله تعبج ما يروح ابلاش

وكل صبح صلي وادعي

,, اللهم اجعل يومي هذا صلاحا وأوسطه فلاحا وأخره نجاحا واعوذ بك من يوم اوله فزع واوسطه جزع واخره وجع ,,

اللهم ان كان رزقي من السماء فانزله
وان كان رزقي في الارض فاخرجه
وان كان بعيدا فقربه
وان كان قريبا فيسره
وان كان قليلا فكثره
وان كان كثيرا فبارك لي فيه

n.a.w
25-05-2011, 02:19 PM
هالكلام صحيح اغلب النائبات غير قطريات وماعرف السر
حتى اني ٍالت عن كذا مدرسة وكان الجواب ان اغلب المدرسات مب قطريات من معظم من السعودية ماعرف ليش واعرف كثير من الاهل قدموا على مدارس من سنه واكثر والى الان ماتم الرد عليهم مع العلم بأن نفس المدارس تاخذ غير القطريات او اتوظف للي قارب لصاحبة الترخيص
عموما كل واحد له يوم عند الله كن الرواتب من جيب صاحبة الترخيص ماكنها من الدولة لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم الله يفرجها من عنده يارب

Dawn
25-05-2011, 02:19 PM
اللي شاركوا وقالوا عن المدارس اللي نائباتها الاكاديميات اجانب ...
ممكن اعرف اسماء المدارس عالعام او الخاص ... للأهميه

Dawn
25-05-2011, 02:21 PM
اخت مدرسه هل جربتي التقديم عن طريق المجلس ؟

مدرسة
25-05-2011, 02:24 PM
أختي مدرسة الحمد لله عندج علوم ورياضيات وانقليزي صح

لا تدفنين نفسج في التعليم روحي أي مجال ثاني

ادري انج ما تبين الخلط وباذن الله تحصلين مكان ووظيفة احسن من الوظيفة الي انتي فيها

ما تبين شعر راسج يشيب ودامهم ما يبونج اماكن وايد كفايه انه عندج خبرات وفي نفس الوقت احسج قياديه لا تتركين اليأس يسيطر عليج اتعبي لو شهر في المراكض في الوزارات بس باذن الله تعبج ما يروح ابلاش

وكل صبح صلي وادعي

,, اللهم اجعل يومي هذا صلاحا وأوسطه فلاحا وأخره نجاحا واعوذ بك من يوم اوله فزع واوسطه جزع واخره وجع ,,

اللهم ان كان رزقي من السماء فانزله
وان كان رزقي في الارض فاخرجه
وان كان بعيدا فقربه
وان كان قريبا فيسره
وان كان قليلا فكثره
وان كان كثيرا فبارك لي فيه

والله ياخوي ان معروض علي منصب النائبة الأكاديمية بس سبحان الله مو مرتاحة للمكان و لازلت افكر و قلت اشوف الخيارات المطروحة بين يدي و صدمتني الخيارات .... يصعب علي الآن القبول بالمواقع الخلفية فانا كما تفضلت قيادية بطبعي و عندي افكار عظيمة نستفيد منها من هالنظام التعليمي المنهار و نحقق لأنفسنا و لعيالنا قبل كل شي ما نطمح اليه من تعليم متميز ولو كان على نطاق المدرسة الواحدة حاليا . و في المستقبل انتوي الحصول على ترخيص بإذن الله . دعواتكم لنا فنحن في حال الكفاح مع هذا النظام .....

مدرسة
25-05-2011, 02:25 PM
اللي شاركوا وقالوا عن المدارس اللي نائباتها الاكاديميات اجانب ...
ممكن اعرف اسماء المدارس عالعام او الخاص ... للأهميه

اخوي تبي اسماء المدارس اللي نائباتها غير قطريات ؟؟؟؟ هذا قصدك ؟؟ والا القصد اجانب ؟؟

سويسرا
25-05-2011, 02:25 PM
الله يعينج اختي وهذا حال القطريين انا اخاف بكره يطلبون من القطري كفيل أجنبي

كلام سليم ومتوقع%

بوفصول
25-05-2011, 02:26 PM
انا بعد زوجتي ... سوا فيها نفس الشي ..

الشرهة مب عليهم

بالتوفيق اختي

مدرسة
25-05-2011, 02:27 PM
حتى اني ٍالت عن كذا مدرسة وكان الجواب ان اغلب المدرسات مب قطريات من معظم من السعودية ماعرف ليش واعرف كثير من الاهل قدموا على مدارس من سنه واكثر والى الان ماتم الرد عليهم مع العلم بأن نفس المدارس تاخذ غير القطريات او اتوظف للي قارب لصاحبة الترخيص
عموما كل واحد له يوم عند الله كن الرواتب من جيب صاحبة الترخيص ماكنها من الدولة لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم الله يفرجها من عنده يارب

شسالفة المدرسات السعوديات ؟؟؟؟؟ :secret:

منتشرين هالأيام ...

Dawn
25-05-2011, 02:28 PM
اخوي تبي اسماء المدارس اللي نائباتها غير قطريات ؟؟؟؟ هذا قصدك ؟؟ والا القصد اجانب ؟؟

مرحبا اختي
اللي نائباتها غير قطريات

saddawi44
25-05-2011, 02:29 PM
احنا بنات قطر في

البلاك لست في التوظيف

عند الاجانب

kuwari
25-05-2011, 02:38 PM
للتعقيب زوجتي بغى يفنشوناها من المدرسة لان ما عندها خبرة وفي ويوم رحت اراجع المجلس لقيت مسؤل والله يبيلة طق واسلوبة وصخ والله محترمة لان في مؤسسة حكومية لان قالي احنا بنفنش اللي ما يشتغلون بتخصصهم وبعدها الاجانب فقلت له فنش الاجانب وبعدها شوف القطريات بس تدرون يحنون للأجانب اكثر من لانهم مساكين واحنا لا ......

kitmat
25-05-2011, 03:47 PM
والله عندنا منسقة فلسطينيه لاعنه أبو خير القطريات وياريت اهيه تستاهل المنصب لما قدمت اوراقها كانو محتاجين منسقة تخيلو محتاجين منسقة وهي كانت تدرس شريعة فحطوها في هذا المنصب وخلو القطريات يولون

Class
25-05-2011, 03:54 PM
كان صبغتي شعرج أشقر ولا أصفر - وحطيتي عدسات زرق

كان بفتكرونج أجنبية - وصدقيني أبشري بالوظيفة وإنتي مغمضة

للأسف !!!!!

الله يعينج و يوفقج - اللهم آمين

مدرسة
25-05-2011, 03:59 PM
والله عندنا منسقة فلسطينيه لاعنه أبو خير القطريات وياريت اهيه تستاهل المنصب لما قدمت اوراقها كانو محتاجين منسقة تخيلو محتاجين منسقة وهي كانت تدرس شريعة فحطوها في هذا المنصب وخلو القطريات يولون

حلاتهم محتاجين ...لكن لا سلمتيهم رقاب العرب افتروووووا

مدرسة
25-05-2011, 04:00 PM
كان صبغتي شعرج أشقر ولا أصفر - وحطيتي عدسات زرق

كان بفتكرونج أجنبية - وصدقيني أبشري بالوظيفة وإنتي مغمضة

للأسف !!!!!

الله يعينج و يوفقج - اللهم آمين

ديكوري ما يساعد عباية و نقاب و حالة وييييييين يعطوني ويه :weeping:

المريش
25-05-2011, 05:23 PM
هذا حالنا في بلادنا

مب بس على المدارس حتى على القطاعات المختلفة

مثلا القطاع الصناعي والنفطي

هذا القطاع بالذات فيه مميزات ورواتب مجزية

ولكن نسب القطريين في تلك الشركات بين 15-50٪

طيب اذا قطري قدم للأسف الجواب ما في شاغر

طيب اين سياسة التقطير

طيب اين سياسة الاستفادة ونقل الخبرات الاجنبية الى المواطنين

طيب اين سياسة التعليم التي لابد ان توعي الجيل القادم بما تحتاجه الدولة

طيب اين سياسة الاقتصاد والتوفير بالميزانية وهنا قصدي بدل من تحويل اكثر من 500 موظف للتقاعد المبكر او البند المركزي بحجة عدم الحاجة - انقلوهم لتلك الجهات التي بحاجة الى الكادر القطري ونسبة القطريين قليلة

وهنا التوفير بحيث يتم الاستغناء عن الاجنبي
وايضا سيتم تعديل دخل المواطن القطري

لا شاغر للي يبون وظايف
لا شاغر للي في الروضة
لا شاغر للي يبي المدرسة
لا شاغر للي يبي المدينة التعليمية

ولكن هناك شاغر للتجنيس
ولكن هناك شاغر للأجنبي
ولكن هناك اماكن تخصص لترفيه الاجنبي

وانتم في قلعتكم - يا الله على من اصبح في بلاده غريبا*

Class
25-05-2011, 05:23 PM

ونعم الديكور - هذا الديكور إلي يحبه الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وسلم

ونفس هذا الديكور - يكرهونه دعاة التغريب - حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يثبتج و يوفقج ويفتح لج أبواب الخير - اللهم آمين

abn qatar
25-05-2011, 05:45 PM
وين المطبلين للمعرض المهني بس يطلعون لنا بالجرايد المعرض استقبل وتم توظيف عدد

كبير من القطريين والقطريات والمعرض حقق اهدافه

حسب ياللخ ونعم الوكيل الله يرحم ايام زمان ماكنا نشوف هذه الخرابيط والبلاوي اللي

صايره

عديـل الـروح
26-05-2011, 07:20 AM

الفلسطينيه يا مدرسه او المصريه او الاجنبيه العربيه ما تقدر تخيط وتبيط وتعطيج اي رأي :

الا بأمر مديرة مدرستها ..

ف حرام تحطي بذمتج في هذه النقطه ..

عديـل الـروح
26-05-2011, 07:21 AM
الله المستعان ,,,, وحدة من النائبات شارت عليها و قالت روحي و قدمي في هيئة التعليم و يدورون وين الشاغر و يودونج .....

هذا تخصص ادارة الموارد البشريه بالبرج ..

عديـل الـروح
26-05-2011, 07:28 AM
في وحدة من هالمدارس النائبة الاكاديمية دخلت عليها المدرسة صاحبة الشكوى العام الماضي و قالت لها مافي شاغر و تيسرت امورها في مكان اخر اكثر مما تتخيلون لكن قدر الله و ما شاء فعل وابتدت السنة الا يجيها خبر من ربعها اللي هناك ((ياجماعة عندنا نقص في هذا التخصص و في عرض نص ابلة !!)) و السنة راحت نفس المدرسة و لقت نائبة غير بس من نفس الجنسية ..... مافي نائبات قطريات لييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟

و على لساني انا اقول بأن هناك توجه في المجلس الأعمى للتعتيم بأن يبطل عيونه و راح يكون هالمنصب حكرا على القطريات في المستقبل القريبا لما فيه المصلحة ..

اختي كلامج خطأ للاسف ..

لان في مجموعه كبيبره من النائيبات قطريات ..

منهم البيان منهم الهدايه منهم اروى ث منهم الخليج العربي منهم غرناطه منهم ام سلمه منهم امامه منهم زبيده منهم منهم منهم ..

الله يوفق الجميع ..

عديـل الـروح
26-05-2011, 07:30 AM

من السعوديه نائبه ؟؟؟

ممكن تذكر اسم المدرسه ...

عديـل الـروح
26-05-2011, 07:32 AM
للتعقيب زوجتي بغى يفنشوناها من المدرسة لان ما عندها خبرة وفي ويوم رحت اراجع المجلس لقيت مسؤل والله يبيلة طق واسلوبة وصخ والله محترمة لان في مؤسسة حكومية لان قالي احنا بنفنش اللي ما يشتغلون بتخصصهم وبعدها الاجانب فقلت له فنش الاجانب وبعدها شوف القطريات بس تدرون يحنون للأجانب اكثر من لانهم مساكين واحنا لا ......

سامحني اخوي الفاضل :

هذا المسؤول فوقه مسؤول ..

ليش ما اشتكيت عليه ؟؟

عديـل الـروح
26-05-2011, 07:36 AM
على لسان معلمة قطرية :

بعد اذنج :

ترسلي لي على لسان هذه المعلمه اسمها ورقم وظيفتها وعنوان السكن

لأجراء اللازم ..

وانا مستعد اشوف لها مدرسه بأذن الله ..

وبحط اسم المدرسه اللي بتروحها عالعام ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-05-2011, 07:58 AM
انا اخاف بكره يطلبون من القطري كفيل أجنبي

اهههههههههه
اما لو تصير بخلي شغالتنا تكفلني :(

عموما هالزمن عندك واسطه بتمشي امورك الدنيا صارت مظاهر وواسطات وعطني واعطيك

meme~qatar
26-05-2011, 08:17 AM
اقول ذكرتيني في معاناتي

يكفي تكلمت عن المجلس الاعمى بما فيه الكفاية

بوسعيد2
26-05-2011, 08:25 AM
اختي انا قريت امس في ملحق الوسيط التابع لجريدة الشرق عن مدرسة اسمها ( ام العمد الاعدادية للبنات ) في حاجة الى مدرسات في عدة تخصصات بس العجيب والغريب في الامر بأنهم طالبين مدرسات وكاتبين شروطهم ان تكن المدرسة حاصلة على اقامه في دولة يعني الضاهر حق الاجانب بس تحت الاعلان حاطين ملاحظة بخط احمر ( الاولوية للقطريات ) والي يشوف الاعلان كان يقول الاجنبي اول وبعدها الاقطري ولا ليش تم تقديم شرط الاقامات على الاولية للقطرية

وتسلمين

وهذا رابط الاعلان

http://www.al-sharq.com/pdfs/files/WASEEEET_20110526.pdf

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-05-2011, 08:29 AM
ولا ليش تم تقديم شرط الاقامات على الاولية للقطرية

وتسلمين

وهذا رابط الاعلان

http://www.al-sharq.com/pdfs/files/waseeeet_20110526.pdf

عشان القطريه تفهمها وهي طايره ولا تجي اتسندرهم 00
احيانا"" الاعلانات فيها ذكاء في العرض لاستبعاد الشبهات عنهم 00

R 7 A L
26-05-2011, 08:54 AM
بالعكس الى نشوفة ونسمعة
ان المجلس الاعلى للتعليــــــم هو أكثر جهه يوظف القطرين والقطريات من حملة الشهادات الثانوية والجامعية

halah
26-05-2011, 11:50 AM

تصدقين انا نفس المعاناه بالضبط قدمت في كذا مكان (مع العلم تخصصي نادر جدا ومطلوب)

لكن في كل مرة يتركوني لأني قطرية لمصلحة مصرية ولمصلحة سورية ولمصلحة باكستانية

وفي كل مرة كان في تعليقات على ديكوري النقاب والقفاز

وبأني ربما يكون لدي تحفظ على وضع الموسيقى في الدروس

لكني والله ما أقول غير الحمد لله على كل حال وربي مب كاتبلي نصيب عندهم ويمكن هالشي فيه خير لي وأنا ما ادري

والحمد لله

halah
26-05-2011, 12:02 PM
اخت مدرسه هل جربتي التقديم عن طريق المجلس ؟

انا جربت التقديم عن طريقهم وقالولي منج للمدرسة

واحنا مالنا شغل:secret:

مدرسة
26-05-2011, 02:20 PM
اختي كلامج خطأ للاسف ..

لان في مجموعه كبيبره من النائيبات قطريات ..

منهم البيان منهم الهدايه منهم اروى ث منهم الخليج العربي منهم غرناطه منهم ام سلمه منهم امامه منهم زبيده منهم منهم منهم ..

الله يوفق الجميع ..

نائبة غرناطة ليست قطرية و كانت من النائبات المذكورات سابقااا.........

شكرا لجهدك و عرضك لكن لن اتجاوز الحقيقة ان قلت بان هذه المعلمة ليست بحاجة الى واسطة فعملها و خبرتها تشهدان لها و قد وجدت في جولتها اليوم بعض العروض التي تستحق النظر....... تحدثت فقط عن حالة حصلت معها يوم امس و ارتأيت انها جديرة بأن تذكر في هذا المنتدى..... اتمنى التوفيق للجميع و كنت اتمنى ان اذكر اسمااء المدارس التي لقيت فيها ترحيب حتى ولو لم تجد الشاغر فالمثل المصري يقول ( لاقيني ولا تغديني !!) لكن ادري مجرد الذكر بيخلي الموضوع كأنه دعاية للمدرسة الفلانية او غيرها ....

مدرسة
26-05-2011, 02:23 PM
بالعكس الى نشوفة ونسمعة
ان المجلس الاعلى للتعليــــــم هو أكثر جهه يوظف القطرين والقطريات من حملة الشهادات الثانوية والجامعية

من يقول ؟؟؟؟؟؟ احنا في مدرستنا اقلية

عديـل الـروح
26-05-2011, 06:46 PM
نائبة غرناطة ليست قطرية و كانت من النائبات المذكورات سابقااا.........

شكرا لجهدك و عرضك لكن لن اتجاوز الحقيقة ان قلت بان هذه المعلمة ليست بحاجة الى واسطة فعملها و خبرتها تشهدان لها و قد وجدت في جولتها اليوم بعض العروض التي تستحق النظر....... تحدثت فقط عن حالة حصلت معها يوم امس و ارتأيت انها جديرة بأن تذكر في هذا المنتدى..... اتمنى التوفيق للجميع و كنت اتمنى ان اذكر اسمااء المدارس التي لقيت فيها ترحيب حتى ولو لم تجد الشاغر فالمثل المصري يقول ( لاقيني ولا تغديني !!) لكن ادري مجرد الذكر بيخلي الموضوع كأنه دعاية للمدرسة الفلانية او غيرها ....

نعم .. صحيح ..

وهذا أولا ...

وثانيا :

لو مديره المدرسه محصله وحده قطريه كفئ : كان شالت الاخت الغير قطريه باسرع من لمح البصر ..

والاستاذه نائلة الرميحي من القيادات التربوية القديمه وهي كفئ لمكانها ..

ثالثا : لا ارى اي دعايه للمدرسه عندما تذكرينها بل بالعكس اذا توجد ايجابيات لبعض المدارس ليش ما نذكرها ..

كفانا ... حياتنا اصبحت كلها سلبيه ..

رابعا : اختي الفاضله :

انا بأنتظار رقم وظيفة الاخت على الخاص ..

واذا ما ما بغت ... فوافيني فقط بعنوان سكنها وانا بوافيج باسماء المدارس اللي تروح في هذه اللحظه لاجراء مقابله مع مديراتها ..

علما بأنج ذكرتي ان تخصصها رياضيات وعلوم :

فتوجد بعض المدارس بحاجه لهذه التخصصات حالا ..

دمتي مجتهده .. وفي رعايه الله ..

عديـل الـروح
26-05-2011, 06:50 PM
من يقول ؟؟؟؟؟؟ احنا في مدرستنا اقلية

اكتبي اسم مدرستج عالعام ..

وبوفيج بأعداد القطريات فيها ..

اختي ترى كلامج خطيـــــــــر ..

لو قلتي مثلا : النائبه غير قطريه : بقولج اوكي

لو قلتي السكرتير او المشرفه غير قطريه بقولج : اوكي

على فكره : في لجان مراقبه مختصه لمحاسبه مديرات المدارس على هذه المسميات ويرفع للوزير والشؤون القانونيه مباشرة ...

لكن تقولين ان القطريات اقليه : فهذا امر غير طبيعي بتاتا ...

لان في جهات اخرى رسميه تفرض على المدارس تقطيير الوظائف ..

اذا من المجلس الاعلى او رئاسه مجلس الوزراء ..

ودمتي بخير ..

مدرسة
26-05-2011, 07:41 PM
اكتبي اسم مدرستج عالعام ..

وبوفيج بأعداد القطريات فيها ..

اختي ترى كلامج خطيـــــــــر ..

لو قلتي مثلا : النائبه غير قطريه : بقولج اوكي

لو قلتي السكرتير او المشرفه غير قطريه بقولج : اوكي

على فكره : في لجان مراقبه مختصه لمحاسبه مديرات المدارس على هذه المسميات ويرفع للوزير والشؤون القانونيه مباشرة ...

لكن تقولين ان القطريات اقليه : فهذا امر غير طبيعي بتاتا ...

لان في جهات اخرى رسميه تفرض على المدارس تقطيير الوظائف ..

اذا من المجلس الاعلى او رئاسه مجلس الوزراء ..

ودمتي بخير ..

عسى ما شر يا اخوي ؟؟؟؟ اول مرة تعرف ان القطريات في بعض المدارس يعتبرون اقلية
و شسالفة احط اسم مدرستي ؟؟؟ تبيني اخذ لفت نظر و ادخل تحقيق ثاني يوم علشان انت او غيرك يعدون الموظفات عندنا ؟؟؟؟ و شستفيد انا من عدهم ؟؟؟؟
في الاقسام العلمية عندنا بالتمام و الكمال قطرية واحدة فقط
في التخصصات الثانوية مثل الحاسب و الفنية و الرياضة فيه كم وحدة ( اقل من 5 )
في التخصصات الادبية من عربي و اجتماعيات و شرعية ( اقل من عشرة )
طيب يعني كلنا اقل من 15 من اصل كم ؟؟؟؟؟
طبعا كل كلامي عن المدرسات مو عن الاداريات و الموظفات الأخريات في المدرسة ...... المدرسااااااات هم الفئة اللي تعنيني .... الباقيين نقدر نجيبهم من مختلف التخصصات و مو لازم جامعة لهم جميعا و لا عندهم شهادات تربوية ......

عديـل الـروح
29-05-2011, 07:51 AM
عسى ما شر يا اخوي ؟؟؟؟ اول مرة تعرف ان القطريات في بعض المدارس يعتبرون اقلية

اي نعم اول مره اسمع ان المدرسات القطريات : اقليه !!

حتى في المناطق الخارجيه نسبه القطريات ونسبه التقطير جيده ..

و شسالفة احط اسم مدرستي ؟؟؟ تبيني اخذ لفت نظر و ادخل تحقيق ثاني يوم علشان انت او غيرك يعدون الموظفات عندنا ؟؟؟؟ و شستفيد انا من عدهم ؟؟؟؟

بتستفيدين انج طرحتي الموضوع بعشوائية مطلقه وكأنه شئ سري ..

وعسى ما شر يأتيج لفت نظر وتحقيق ؟؟؟

انتي سبيتي على احد ؟؟

وثانيا من بيعرفج من وراء اسمج المستعار ؟؟

في الاقسام العلمية عندنا بالتمام و الكمال قطرية واحدة فقط
في التخصصات الثانوية مثل الحاسب و الفنية و الرياضة فيه كم وحدة ( اقل من 5 )

تبين حاسب آلي قطريه الحين .. اليوم .. في هذه الدقيقه ارسل لج وحده قطرية ..

في التخصصات الادبية من عربي و اجتماعيات و شرعية ( اقل من عشرة )
طيب يعني كلنا اقل من 15 من اصل كم ؟؟؟؟؟
طبعا كل كلامي عن المدرسات مو عن الاداريات و الموظفات الأخريات في المدرسة ...... المدرسااااااات هم الفئة اللي تعنيني .... الباقيين نقدر نجيبهم من مختلف التخصصات و مو لازم جامعة لهم جميعا و لا عندهم شهادات تربوية ......

اختي الفاضله :

ان كان قصدج من الموضوع اثاره شئ معين :

فاستمري به ... وانا اعتذر عن المشاركه ..

اما ان كان قصدج حل مشكله معينه :

فاذكري اسم مدرستج عالعام او الخاص وأوعدج بأجراء اللازم عالعاام ..

ودمتي بخير ..

شموووعة
29-05-2011, 08:24 AM
بس متى بتكون ( قطــــــر ) قطرنا احنا قطريين؟

البيت بيتك
29-05-2011, 08:29 AM
أن الله مع الصابرين.
الله المستعان والله

بوسلمان 2010
29-05-2011, 11:17 AM
الله يعينج ويسهل امورك باذن الله

الجاهر
29-05-2011, 11:31 AM
تصحيح لمعلومات الاخت الي طرحت الموضوع ليس صحيحا ان جميع النائبات الاكاديميات من جنسيات غير قطريه , ممكن نعرف شنو تخصصك علشان اقدر افيدك

قطريه ماركه
29-05-2011, 12:27 PM
الله يرحم وزارة التربية و التعليم ... اللي الستااااف كله قطريات و قلوبنا على بعض و على الطلاب ...

حسبي الله على المستقلات