المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف هوية "المدرّس الشرس" الذي ضرب 25 طفلاً في حضانة مصرية

سيف قطر
25-05-2011, 09:22 PM
الجهات الرسمية أكدت تحركها للتحقيق فوراً
كشف هوية "المدرّس الشرس" الذي ضرب 25 طفلاً في حضانة مصرية
الأربعاء 22 جمادى الثانية 1432هـ - 25 مايو 2011م

دبي - العربية.نت

كشفت صحيفة "المصرى اليوم"، الأربعاء 25-5-2011، عن هوية المدرس صاحب مقطع الفيديو الذي سمي بـ"المدرس الشرس"، الذي يجري تداوله بكثافة عبر المواقع الاجتماعية، ويظهر فيه رجل، يفترض أنه مدرس، وهو يضرب بوحشية نحو 25 طفلاً في إحدى الحضانات.

المدرّس الذي يظهر في المقطع هو مجدي الشاعر، ويعمل موظفاً في مركز شباب كفر الديب، بحسب تأكيد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في مركز زفتى في الغربية.

وقد نفى مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة علمه بتجاوزات المدرس، مؤكداً أن مديرية التضامن الاجتماعى "ستقوم بزيارة الحضانة على الفور للتأكد والتحقيق في ما ورد".

ويظهر الشاعر في الفيديو وهو يضرب الأطفال بعصا خشبية غليظة على مؤخرة الرأس واليدين والقدمين والركبتين.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تسمّه في مكتب وزير التربية والتعليم أحمد موسى أن الضرب فى المدارس ممنوع ولا يقبل النقاش، وأن "محاسبة هذا المدرس وغيره تخضع لقانون الإدارة المحلية، وهي من اختصاص مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية".

إلا أن مدير التربية والتعليم بالغربية فتحي هراس أكد أن إشراف المديرية يقتصر على مراحل ما بعد الحضانة، ويبدأ من "كي جي 1"، مشيراً إلى أن المديرية لا تختص بهذا الموضوع.

مشاهدة فيدو (http://www.alarabiya.net/articles/2011/05/25/150435.html)

R 7 A L
25-05-2011, 09:32 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
ذكرتنا بالماضي
سنة 1982 كانوا مدرسينا يسون لنا مثل هالمدرس وازود

مـــفاهــيم
25-05-2011, 09:34 PM
حسبي الله عليه مجرم خالي قلبه من الرحمة

سيف قطر
25-05-2011, 09:44 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
ذكرتنا بالماضي
سنة 1982 كانوا مدرسينا يسون لنا مثل هالمدرس وازود

:taunt::taunt: يارجل :whistling: انا كنت شاطر خخخخخخخخ

المـهـفـة والـســفـرة
25-05-2011, 09:46 PM
حسبي الله ونعمّ الوكيل , في كل حكومة
وفيّ كل من جعل هذا التربوي
وغيره من المدرسين والمدرسات
يوصلون لهذي الحالة النفسية .

ولاحول ولاقوة الإ بالله العلي العظيم.
الأ صدق هالكلام :

أعلى مدخول بدولة اليابان
للمدرسين والمدرسات؟..!!:telephone:

ولدكم الصغير.

Locale
25-05-2011, 09:47 PM
يمكن هالاطفال تلفضوا عليه بكلمه مابينقلب وحش لله *_^

بو رااكان
25-05-2011, 09:51 PM
جعل يدينه الكسر ان شاء الله ما لقى الا هالبزران يوريهم قوته

حسبي الله ونعم الوكيل فيه

simsim1963
25-05-2011, 10:06 PM
قريت المقال من فوق وتحت ومن يمين ومن شمال ولا عرفت في اي بلاد هذي صار ؟ ممكن نعرف وين هذي المدرسه في اي بلد؟

saryalia4u
25-05-2011, 10:13 PM
شفته البارحه في برنامج مباشر على النيل سات
عوروا قلبي جعل يده الكسر
وجعل يد اي مدرس تنمد يده على اي طفل
وهالمفروض يصير في كل المدارس كيمرات مراقبه
لان عيال الناس مش لعبه:anger1:

saryalia4u
25-05-2011, 10:16 PM
قريت المقال من فوق وتحت ومن يمين ومن شمال ولا عرفت في اي بلاد هذي صار ؟ ممكن نعرف وين هذي المدرسه في اي بلد؟

:eek5::eek5:

مكتوب فوق اشكبره:secret:

Al Capone
25-05-2011, 10:28 PM
المدرس عنده عقد نفسيه على اثرها سبب عقد نفسيه لخمسه وعشرين طفل

simsim1963
25-05-2011, 10:30 PM
:eek5::eek5:

مكتوب فوق اشكبره:secret:

حضانه مصريه ممكن تكون في قطر في دبي . وعلى حسب الخبر منقول من دبي ؟

عيون الدوحة
25-05-2011, 10:32 PM
مو بعيدة على السنة الدراسية الجديدة تشوف واحد من أصحاب التراخيص موظفة بالمدرسة عندة

مشتاقة لقطر
25-05-2011, 10:58 PM
ياربي

يعله المرض يمرض وجهه الخايس

اصلا مو قاعد يشوف شكتبو بالدفتر بس يبي يضربهم على الفاضي

يراعٌ فراتي
25-05-2011, 11:37 PM
فلم رعب

بس تدرون قبل كنا نتكفخ وننرضخ اخس من جي بس
زمانا غير
وهالحين الامر مرفوض
وبصرحة ما بقلبه رحمة

فيزيائية
25-05-2011, 11:56 PM
حسبي الله عليه جعل يده الكسر
كسروا خاطري يهال بين 3 و4 سنين مايقدرون يدافعون عن نفسهم

بوخالد911
26-05-2011, 12:04 AM
واللي يصور
يعني مستانس ووويه ويهه ؟؟!؟!؟

الله ياخذهم عديمي الرحمة

خليفـة
26-05-2011, 12:28 AM
لعنة الله عليه
ولعنة الله على الي يصور ويضحك
ولعنة الله على الجيفة المتنقبة الي جالسه حذاه وتضحك
ولعنة الله على من يعرفه ولا يقتص منه

اقسم بالله شي يعور القلب
واقسم بالله لو شاهدته امامي .. اني لن اتردد في كسر يده اليمين

والله .. والله .. والله لا أكسر يده كسر

حيوان بن ستين كلب

فلور
26-05-2011, 01:30 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
صج مافي قلبه رحمه ... فعلا ذكرنا يوم كنا في المدرسه كانو يسون فينا اكثر من هشكل

محتاج نصيحه
26-05-2011, 01:37 AM
الله لا يسامحه

بصمة قطرية
26-05-2011, 01:50 AM
الله يلعنه :anger1:
حسبي الله ونعم الوكيل عليه
صج ما في قلبه رحمه
تجرد من الانسانية ..:anger1:

ام جابر 1
26-05-2011, 06:03 AM
وقد نفى مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة علمه بتجاوزات المدرس، مؤكداً أن مديرية التضامن الاجتماعى "ستقوم بزيارة الحضانة على الفور للتأكد والتحقيق في ما ورد".

بعد هالموضوع يبيله تحقيق وتاكد
مبين كل شي في الفيديو
وشكله يستمتع بضرب اليهال حسبي الله عليه
لان اللي يصرخ ويصيح يضربهم اكثر
حسبي الله عليه

بنت الطائي
26-05-2011, 06:26 AM
طيب لو سمحتوا ادخلوا اليوتيوب واكتبوا

ضرب الطلاب في المدارس السورية

ترى ضرب الاطفال في كل مكان صاير عندنا

لا حول ولا قوة الا بالله

Doha Sun
26-05-2011, 08:24 AM
مجرم شرير قاسي متوحش !!

NeverLand
26-05-2011, 09:02 AM
استغفرالله شهالقلب اللي عليهم .. مالقوا الا هاليهال يطلعون حرتهم فيهم !!!

مع اني عاصرت فترة الضرب بالمدارس الا اني ماذكر اي موقف صار لي على كبر لاني كنت اقدر اتحمل .. المره الوحيده اللي اتذكرها وانحفرت بنفسي صج لما كنت بالصف الرابع ابتدائي لاني كنت صغير .. طلعني استاذ الرياضيات جدام الطلبه بالصف بس لاني ماحليت الواجب وحطني على السبوره وقال لهم من فيكم يعرف لعبة الكاراتيه؟ تحبون تشوفون مهارتي بالضرب؟ ويسكر يده ويخليها على هيئة بوكس ويطيح فيني ضرب على صدري وبطني وكل جزء اقدرت يده الثقيله توصلها بجسمي .. وشوفوا ضحك الطلاب مع هالشو اللي صار وكيف صارت نفسيتي بعدها .. واذكر اني ماقلت لاهلي عن هالشي لان ابوي عادي ينهد على المدرسه ويقلبها فوق تحت .. كنت مسالم وماحب المشاكل ..

واذكر مره بس هالمره في البيت مب في المدرسه .. كان ابوي حاط لي استاذ خاص يمكن بالخامس او الرابع وكنت كل مافهي وماعرف اجاوب يعطيني كف من اللي قلبك يحبه .. يدخل علي بكف ويطلع بكف .. تخيلوا هاي وهو في بيتنا .. معززينه ومكرمينه ومضيفينه احسن ضيافه .. وكنت ساكت ماقول لابوي عشان مايهاوشه .. بس بالاخير لاحظت امي خدي صار شكبره ومتورم من الضرب بعد ماراح الاستاذ .. وقلت لها السالفه .. والله لايوريكم اللي صار فيه من ابوي .. جاني بعدين الاستاذ واعتذر لي وحبني :p وجاب لي هديه بعد خخ

هذي امثله صارت لي مع استاذين وانا بمرحلة الابتدائيه .. فاللي يقول ان الطالب اكيد قايل شي مب زين عشان ينضرب احب اقوله ترى مب دايماًَ يكون هذا هو السبب .. ساعات في استاذه تكون عندهم حاله نفسيه ويطلعونها على هالطلبه الصغار اللي لاحول لهم ولاقوة .. انا كنت طفل هادي ومالي بالمرادد والكلام البذيء وامشي مع الطوفه .. وانضربت وتكفخت وانلعب فيني كارتيه بعد ..

كازانوفا
26-05-2011, 09:08 AM

مع اني عاصرت فترة الضرب بالمدارس الا اني ماذكر اي موقف صار لي على كبر لاني كنت اقدر اتحمل .. المره الوحيده اللي اتذكرها وانحفرت بنفسي صج لما كنت بالصف الرابع ابتدائي لاني كنت صغير .. طلعني استاذ الرياضيات جدام الطلبه بالصف بس لاني ماحليت الواجب وحطني على السبوره وقال لهم من فيكم يعرف لعبة الكاراتيه؟ تحبون تشوفون مهارتي بالضرب؟ ويسكر يده ويخليها على هيئة بوكس ويطيح فيني ضرب على صدري وبطني وكل جزء اقدرت يده الثقيله توصلها بجسمي .. وشوفوا ضحك الطلاب مع هالشو اللي صار وكيف صارت نفسيتي بعدها .. واذكر اني ماقلت لاهلي عن هالشي لان ابوي عادي ينهد على المدرسه ويقلبها فوق تحت .. كنت مسالم وماحب المشاكل ..

واذكر مره بس هالمره في البيت مب في المدرسه .. كان ابوي حاط لي استاذ خاص يمكن بالخامس او الرابع وكنت كل مافهي وماعرف اجاوب يعطيني كف من اللي قلبك يحبه .. يدخل علي بكف ويطلع بكف .. تخيلوا هاي وهو في بيتنا .. معززينه ومكرمينه ومضيفينه احسن ضيافه .. وكنت ساكت ماقول لابوي عشان مايهاوشه .. بس بالاخير لاحظت امي خدي صار شكبره ومتورم من الضرب بعد ماراح الاستاذ .. وقلت لها السالفه .. والله لايوريكم اللي صار فيه من ابوي .. جاني بعدين الاستاذ واعتذر لي وحبني :p وجاب لي هديه بعد خخ

هذي امثله صارت لي مع استاذين وانا بمرحلة الابتدائيه .. فاللي يقول ان الطالب اكيد قايل شي مب زين عشان ينضرب احب اقوله ترى مب دايماًَ يكون هذا هو السبب .. ساعات في استاذه تكون عندهم حاله نفسيه ويطلعونها على هالطلبه الصغار اللي لاحول لهم ولاقوة .. انا كنت طفل هادي ومالي بالمرادد والكلام البذيء وامشي مع الطوفه .. وانضربت وتكفخت وانلعب فيني كارتيه بعد ..

اتضح ان بالفعل الحاله النفسيه تلعب دور كبيررررررررر في حياتنا
وبالذات الاستاذ ولاحظت هالشي بالخدم

PPC-Q
26-05-2011, 09:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

وحشية ولا عنده احساس

اعوذ بالله

الدمعه
26-05-2011, 09:39 AM
لاحول ولاقوة الابالله

الله ياخذ حق كل طالب متاذي من مدرسينه ..

يستاهل الرجم .. هو واللي يضحكون معاه سودان الويه ..

هذا اللي كان حاصل في السبعينات و الثمانينات..

بس اللحين لو اسمع حد سوى في عيالي جيه او حتى فتن عليهم من غير سبب يستاهل مب احسن له والله ..

يوقف عقلهم عن التفكير ولايستقبلون شي من المعلومات مع الصراخ والطق ..

يعني حتى لو حافظين بينسون من الروع ..

الله يحرمهم من النوم الظلام ....

أخو من طاع ربه
26-05-2011, 06:08 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

من شوي اشوفه ع الاي فون في حد مزعله

سيف قطر
27-05-2011, 10:30 AM

الله المستعان ..شكرا للمداخلة.

سيف قطر
27-05-2011, 10:36 AM
الله يلعنه :anger1:
حسبي الله ونعم الوكيل عليه
صج ما في قلبه رحمه
تجرد من الانسانية ..:anger1:
ما يجوز اللعن بارك الله فيك .

سيف قطر
27-05-2011, 10:38 AM
لعنة الله عليه
ولعنة الله على الي يصور ويضحك
ولعنة الله على الجيفة المتنقبة الي جالسه حذاه وتضحك
ولعنة الله على من يعرفه ولا يقتص منه

اقسم بالله شي يعور القلب
واقسم بالله لو شاهدته امامي .. اني لن اتردد في كسر يده اليمين

والله .. والله .. والله لا أكسر يده كسر

حيوان بن ستين كلب

بارك الله فيك اخوي خليفة .. هدي اعصابك .
وما يجوز اللعن .

لاجل QT
27-05-2011, 11:15 AM
الغريب في الموضوع واللى اذهلنى رد فعل الاهالي

أولياء الأمور لم يستنكروا الحادثة
من جهة أخرى تواصل نيابة مركز زفتى بمحافظة الغربية التحقيقات فى واقعة تعذيب مدرس لأطفال الحضانة، لكن المفاجأة كانت أن أغلب أولياء الأمور لم يستنكروا الحادثة، ولم يقدموا أي شكوى ضد المعلم، وأشاروا إلى أنهم طلبوا من المعلم تعليم أبنائهم، في إشارة إلى أن الضرب جزء طبيعي من العملية التعليمية.

كيف بيحاسبونة اذا الاهالى راضين؟؟؟

القحطاني505
28-05-2011, 02:41 PM
حسبي الله عليه

بيانو
28-05-2011, 03:04 PM
ما عنده قلب ولا رحمه هذا الغبى

آلشقب
28-05-2011, 03:14 PM
الغريب في الموضوع واللى اذهلنى رد فعل الاهالي

من جهة أخرى تواصل نيابة مركز زفتى بمحافظة الغربية التحقيقات فى واقعة تعذيب مدرس لأطفال الحضانة، لكن المفاجأة كانت أن أغلب أولياء الأمور لم يستنكروا الحادثة، ولم يقدموا أي شكوى ضد المعلم، وأشاروا إلى أنهم طلبوا من المعلم تعليم أبنائهم، في إشارة إلى أن الضرب جزء طبيعي من العملية التعليمية.

كيف بيحاسبونة اذا الاهالى راضين؟؟؟

آِشْـدَعَـوِوِوِه ! :eek5:

لاجل QT
28-05-2011, 03:36 PM
آِشْـدَعَـوِوِوِه ! :eek5:

كشفت صحيفة "المصرى اليوم"، الأربعاء 25-5-2011، عن هوية المدرس صاحب مقطع الفيديو الذي سمي بـ"المدرس الشرس"، الذي يجري تداوله بكثافة عبر المواقع الاجتماعية، ويظهر فيه رجل، يفترض أنه مدرس، وهو يضرب بوحشية نحو 25 طفلاً في إحدى الحضانات.

المدرّس الذي يظهر في المقطع هو مجدي الشاعر، ويعمل موظفاً في مركز شباب كفر الديب، بحسب تأكيد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في مركز زفتى في الغربية.

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع" فإن أحمد نجيب مدير نيابة زفتى يجري تحقيقات متواصلة منذ 24 ساعة، فى واقعة اعتداء وتعذيب موظف بالشباب والرياضة يدعى "مجدى الشاعر" على أطفال بحضانة مركز شباب كفر الديب مركز زفتى.

واستمعت النيابة إلى أقول 42 ولى أمر، وكانت المفاجأة أن أقوال عدد كبير من أولياء الأمور أنهم طلبوا من الموظف وصاحب الحضانة تعليم أطفالهم، ولم يتهموا الموظف بالاعتداء على الأطفال بالضرب.

ضرب على الرأس واليدين والقدمين والركبتين

ويظهر الشاعر في الفيديو وهو يضرب الأطفال بعصا خشبية غليظة على مؤخرة الرأس واليدين والقدمين والركبتين.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تسمّه في مكتب وزير التربية والتعليم أحمد موسى أن الضرب فى المدارس ممنوع ولا يقبل النقاش، وأن "محاسبة هذا المدرس وغيره تخضع لقانون الإدارة المحلية، وهي من اختصاص مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية".

إلا أن مدير التربية والتعليم بالغربية فتحي هراس أكد أن إشراف المديرية يقتصر على مراحل ما بعد الحضانة، ويبدأ من "كي جي 1"، مشيراً إلى أن المديرية لا تختص بهذا الموضوع.

وكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد قرر البدء فى تحقيقات موسعة فى فيديو التعذيب للأطفال والذى انتشر على بعض المواقع الإلكترونية وبدأت نيابة زفتى منذ الساعة الحادية عشرة من أمس البدء فى تحقيقات موسعة تحت إشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، ولم تستمع النيابة حتى الآن إلى أقوال موظف الشباب والرياضة المتهم فى الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.

المفروض يحاسبون الاهالي :anger1:

موضي قطر
28-05-2011, 03:43 PM
عسى يده ام عصيبه