المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع بـ 59 نقطة والمؤشر 8400 بسيولة تجاوزت الـ 227 مليون - توقعاتكم 29-5

داااايم السيف
26-05-2011, 02:16 PM
نهاية اسبوع سعيد بارتداد قرابة الـ 59 نقطه ليستقر المؤشر عند مستوى الـ 8400:victory:
بسيوله تجاوزت الـ 227 مليون ريال وهي سيوله اعلى من سيولة الامس:discuss:

الرجاء من الجميع ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم لتداولات جلسة الاحد الموافق 29-5:nice:

او التصويت على احد الخيارات اعلاه:thumbup1:

ومع تمنياتي للجميع بقضاء اجازه سعيده برفقة الاهل والاحبه:)

مساهم خطير
26-05-2011, 02:32 PM
اتوقع ارتفاع طفيف يوم الاحد ومشكور بومطر

fhd4
26-05-2011, 02:38 PM
اتوقع استقرار مائل للأخضر ... ليس يوم الأحد فقط ولكن الأيام الأولى للاسبوع ..

وارتفاع هادئ لبعض الشركات ... ولكن سيعود المؤشر للانخفاض إلى قيم أقل من الأسبوع الحالي ...

خالد هاني
26-05-2011, 03:25 PM
ارتفاع جيد انشالله
خفت حدة بيع المحافظ الأجنبية
وشراء جيد من قبل المحافظ المحلية

نصر77
26-05-2011, 03:32 PM

بوجبر
26-05-2011, 07:26 PM
لا زالت المحافظ مواصلة البيع في بروه..والافراد يشترون شي غريب!!!!!

قطــ86ــر
26-05-2011, 07:51 PM
ترقب كبير للنتائج النصف سنوية للشركات

تحركات السوق هاليومين مالها تفسير مقنع

قد تكون فتره تصحيح للمؤشر و قد تكون ناتجة عن "اشاعة" سحب كاس العالم

لكن الاكيد ان فتره اعلان النتائج النصف سنوية راح تكون مختلفة كليا خصوصا "مواشي" اللي الكل يترقب نتائجها استنادا على تصريح رئيس مجلس ادارتها + تقييم شركة حصاد لسعر السهم.

اتوقع والله العالم ان يوم الاحد بيكون استقرار مائل الى الاخضر

تم التصويت و آسف على الاطاله ... ويكند سعيد للجميع ان شاء الله :)

رياني qtr
26-05-2011, 09:52 PM
قريبا صعبه شوي لو المحافظ الاجنبية اختي بنت الشمال بدت بالشراء وتوقفت عن البيع ممكن يصير هالشي لكن بعد مايسكر السوق راح تلاحظين ان عندهم البيع اكثر من الشراء
والارتداد اليوم ماهو الا لتعليق ناس جدد حتى ينتظرون الــ 8400 نرجع لها مرة ثانية :nice:

هالمشاركة كتبتها اليوم الساعة 11 اثناء التداول 8400 اختراقها صار صعب وللاسف بعد تداول اليوم الاسبوع الجاي اسبوع متذبذب ارتفاعات بسيطة الهدف منها واضح وذكرته فوق وفي اثناء التداول اليوم نتابع مستوى الــ 8 الاف وشوي والله اعلم اهم شي ماننزل تحته عني ولله الحمد لازلت احتفظ بالسيولة الكاش واعتبره ملك في هالفترة اما عن توقعي فاتوقع السوق بيفتح على ارتفاع بين 10 الى 14 نقطة لكن ماراح تطول وراح يقلب للأحمر وموفقين

سلوى حسن
26-05-2011, 11:38 PM
هالمشاركة كتبتها اليوم الساعة 11 اثناء التداول 8400 اختراقها صار صعب وللاسف بعد تداول اليوم الاسبوع الجاي اسبوع متذبذب ارتفاعات بسيطة الهدف منها واضح وذكرته فوق وفي اثناء التداول اليوم نتابع مستوى الــ 8 الاف وشوي والله اعلم اهم شي ماننزل تحته عني ولله الحمد لازلت احتفظ بالسيولة الكاش واعتبره ملك في هالفترة اما عن توقعي فاتوقع السوق بيفتح على ارتفاع بين 10 الى 14 نقطة لكن ماراح تطول وراح يقلب للأحمر وموفقين

اقول لك
دون سابق انذار

بوجبر
26-05-2011, 11:47 PM

مرحبا اخوي رياني

بعد فية سبب قوي مؤثر على السوق ويمنعة من الارتفاع!!!

<اضرب واشرد>
27-05-2011, 12:05 AM

ألا وهو

بوجبر
27-05-2011, 12:11 AM
ألا وهو

من اللي عنده سيولة هذه الايام ...الديون التضخم الغلاء المعيشي على مستوى العالم ..اكلت المدخرات..

اذا في شراء فهو من طرف واحد فقط وعلى امل الارتفاع:)

المليونير الفقير
27-05-2011, 03:15 AM
الاحد انشاءالله ارتفاع يسر الناظرين واتوقع فحدود ال200نقطه هذا والله اعلم

ارستقراطي
27-05-2011, 05:05 AM

اخوي رياني

رأيت لك عدة توقعات ومنذ فتره ليست بالقصيره
ورأيت لك توصيات ايضا ومنها دلاله قبل فتره وصارت مناوشات بينك وبين الأخت
شذى الورد ولكن بغض النظر عن هذه المناوشات ولكي لانجعل هناك مقارنه بين اخواننا الأعضـاء
فأنك قد خسرت بعض الأعضـاء ومنهم أنا محدثك
ومن هنا فالاعتراف بالحق فضيله
واليك الآتي وهو توقعك لتحرك مؤشر الخميس وللعلم ليست هذه أول مره

http://up.3ros.net/get-5-2011-f1h5gdy9.jpg (http://up.3ros.net)

ومع ذلك ليس هناك حجب من قبل الاداره او الاعضـاء للتوقعات
ولكن عندما تكون هناك توصيات فلابد أن تكون لشخص ملم في تحرك السهم وسيولته
وبياناته الماليه ،
توقع وانا سأتوقع ولا مشكله في هذا الأمر
انت تعرف البورصه من ..20
وانا اعرفها منذ ايام الطبشور
ولكن مع هذا نعلم أن السيوله هي المحركه للسوق كصفه عامه
ولبعض الشركات لصفه خاصه
واذا على التوصيات وكل عضو يدلو بدلوه بدون مؤشر
فأنا سأوصيك بشركة المتحده كمكرر وعائد وقاع ولن أضع لك مؤشر
لذلك اخي الكريم قد تخسر الكثير والكثير من حلالك وصحتك ببعض الدعاوي عليك
من قبل توصياتك الخاطئه

الذي أتمناه من الأداره الكريمه هو عدم طرح اي موضوع في قسم التحليل الفني
الأ .. من بعض المحللين المعتمدين لديهم لحصر ( الدعاوي ) :rolleyes2:
اقصد ..
عندما نعلم ان هذا الشخص او ذاك محلل معتمد ونرى له جارت ربما به يصيب أو يخطئ حينها نلتمس له العذر لاننا نعلم أن السوق بمجمله أخبار وبيانات ماليه
وليست تمنيات ..

بوجبر
27-05-2011, 06:43 PM
تشعلل في السوق الامريكي والذهب...

اتوقع لبورصة قطر الاسبوع القادم ان شاء الله...تشعلل في بعض الاسهم ..ثبات في بعض الاسهم..انخفاض في بعض الاسهم...:)

سلوى حسن
27-05-2011, 08:44 PM
تشعلل في السوق الامريكي والذهب...

اتوقع لبورصة قطر الاسبوع القادم ان شاء الله...تشعلل في بعض الاسهم ..ثبات في بعض الاسهم..انخفاض في بعض الاسهم...:)

باذن الله كل الاسهم تشعلل علشان كل ملاك الاسهم يفرحوا

ولد الخال
27-05-2011, 09:04 PM

أختي بنوتة الشمال

كيف تشعلل كل الأسهم وهناك توجد فجوة في المؤشر على 8200 ويجب على المؤشر إغلاقها

سلوى حسن
27-05-2011, 09:20 PM
أختي بنوتة الشمال

كيف تشعلل كل الأسهم وهناك توجد فجوة في المؤشر على 8200 ويجب على المؤشر إغلاقها

بعرف
رد على بو جبر عادي
ممكن اي خبر يرفع السوق الى لمت اب ويتغير كل شئ
ممكن ان يسير المؤشر على نفس التحليل

خالد هاني
27-05-2011, 10:32 PM
انشالله تتحقق طموحاتك يا بنت الشمال

خالد هاني
27-05-2011, 10:39 PM
الله يحقق طموحاتك يا بنوتة الشمال بارتفاع الاسهم لمت اب

سلوى حسن
27-05-2011, 10:43 PM
الله يحقق طموحاتك يا بنوتة الشمال بارتفاع الاسهم لمت اب

ههههههههههههههه امين يا رب
الامل موجود
بنت الشمال بنوته نونه بتوت سفي كلهم تحت اسم بنت الشمال

بوجبر
27-05-2011, 10:50 PM

السيولة ماتساعد..........

اشتري سهم زاد:nice:

سهم زاد نسبة المحافظ الاجنبية والافراد قليلة...والاسهم قليلة ...والسهم يستاهل الهجوم:victory:

سلوى حسن
27-05-2011, 10:54 PM
السيولة ماتساعد..........

اشتري سهم زاد:nice:

انا سمعت شئ ههههههههههههه

داااايم السيف
27-05-2011, 10:55 PM
سوقكم يوم الاحد دربه خضر ان شاء الله:victory:
مؤشرات الاسواق الاوربيه والامريكيه واسواق النفط اغلاقاتها عال العال:discuss:
تم التصويت وبالتوفيق للجميع:)

رياني qtr
28-05-2011, 12:54 AM
اخوي رياني

رأيت لك عدة توقعات ومنذ فتره ليست بالقصيره
ورأيت لك توصيات ايضا ومنها دلاله قبل فتره وصارت مناوشات بينك وبين الأخت
شذى الورد ولكن بغض النظر عن هذه المناوشات ولكي لانجعل هناك مقارنه بين اخواننا الأعضـاء
فأنك قد خسرت بعض الأعضـاء ومنهم أنا محدثك
ومن هنا فالاعتراف بالحق فضيله
واليك الآتي وهو توقعك لتحرك مؤشر الخميس وللعلم ليست هذه أول مره

http://up.3ros.net/get-5-2011-f1h5gdy9.jpg (http://up.3ros.net)

ومع ذلك ليس هناك حجب من قبل الاداره او الاعضـاء للتوقعات
ولكن عندما تكون هناك توصيات فلابد أن تكون لشخص ملم في تحرك السهم وسيولته
وبياناته الماليه ،
توقع وانا سأتوقع ولا مشكله في هذا الأمر
انت تعرف البورصه من ..20
وانا اعرفها منذ ايام الطبشور
ولكن مع هذا نعلم أن السيوله هي المحركه للسوق كصفه عامه
ولبعض الشركات لصفه خاصه
واذا على التوصيات وكل عضو يدلو بدلوه بدون مؤشر
فأنا سأوصيك بشركة المتحده كمكرر وعائد وقاع ولن أضع لك مؤشر
لذلك اخي الكريم قد تخسر الكثير والكثير من حلالك وصحتك ببعض الدعاوي عليك
من قبل توصياتك الخاطئه

الذي أتمناه من الأداره الكريمه هو عدم طرح اي موضوع في قسم التحليل الفني
الأ .. من بعض المحللين المعتمدين لديهم لحصر ( الدعاوي ) :rolleyes2:
اقصد ..
عندما نعلم ان هذا الشخص او ذاك محلل معتمد ونرى له جارت ربما به يصيب أو يخطئ حينها نلتمس له العذر لاننا نعلم أن السوق بمجمله أخبار وبيانات ماليه
وليست تمنيات ..

الوطني كابيتال:مستوى 8600 نقطة "فرصة بيعية"

26/05/2011 - 13:40

mubasher

ذكرت شركة الوطني كابيتال أن نقطة الخسارة بالنسبة للمؤشر الرئيسي للسوق القطرية عند مستوى 8350 نقطة، وأن كسر هذا المستوى يعني هبوطا تصحيحيا. في الوقت نفسه، حددت مستوى الدعم التالي للمؤشر قرب ثمانية آلاف نقطة. وأوضحت الوطني كابيتال أن الارتداد لمستوى 8600 نقطة يحمل فرصة بيعية، ناصحة المستثمرين بالاحتفاظ.
الملاحة القطرية وعن سهم الملاحة القطرية، قالت الوطني كابيتال إن السهم يتجه للتصحيح، محددة نقطة دعمه عند مستوى 82.3 ريال، والمقاومة عند 88.2 ريال. ونصح المتعاملين بالبيع عند القرب مستوى 82.3 ريال، فيما أن الإغلاق قرب مستويات 88- 90 ريالا، تعطي مؤشرات للارتفاع فوق مستويات أخرى، ناصحة المستثمرين بالاحتفاظ. بنك قطر الوطني يتداول السهم مع توقعات بالصعود، ناصحة المستثمرين بالدخول في السهم قرب مستوى الدعم عند 137 ريالا. وحددت نقطة وقف الخسارة عند نقطة 135 ريالا، مع التوصية بإضافة أسهم. قطر لنقل الغاز قالت الوطني كابيتال إن السهم كسر مستوى الدعم ويسير في اتجاه هابط. وأوضحت "السهم يتجه ناحية مستوى الدعم عند 16.39 ريال، ويجب التركيز على نقطة وقف الخسارة عند 17.5 ريال، مع التوصية بالاحتفاظ".

مساء الخير اخوي ردي عليك في الاقتباس فوق وهو يكفي لماذا ننتظر الغرب يحللون لنا او يوجهونا طيب ابقولك شي وينك يوم كان السوق 8600 وانا قلت بالحرف ان السوق راح يصحح وفعلا خسر تقريبا 300 نقطة في كم يوم بروة من 32 ريال الى 29 ريال وزاد من 63 ريال الى 55 ريال ودلالة من 17 ريال الى 15 ريال وغيرها الخ ,,,,عموما اخوي ياليت اذا عندك لي مناوشات مع محللين وتحليلي كان غلط في يوم من الايام ياليت ترفع الاقتباس حتى يستفيد الجميع من اخطائي واي اتهام بدون دليل يعتبر ضد الشخص وحجه عليه وليس له اما انه نجتهد ونحاول انساعدكم ونلقى منكم هالردود اكيد راح احتفظ بالي اعرفه لنفسي ومالوم غيري اذا ابتعد وترك الساحة بدون محد يرشدنا واذا تنصحني في المتحدة بدون موشرات وبدون شارت وتحليل انا لي فيها تحليل وارجع له وبتشوف بعينك كانت ب 23 ريال ووصلت 30 ريال قبل لايضيفون الاسهم الزيادة لها والى يومك موجود في الموقع والريان من 12 ريال الى 20 ريال واتمنى تراجع نفسك

تفضل رابط المتحدة الي تنصحني فيها اخوي حتى تقتنع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=387255&highlight=%C7%E1%E3%CA%CD%CF%C9

وهذا الاقتباس يوم كان السهم بــ 29 ريال وكلامي واضح ومايحتاج اكبس وارفع الموضوع حتى اثبت
وشوف سعرها كم اليوم بالسوق

المتحدة فنيا اي كسر لل 27 ريال والاغلاق اسفلها لمدة جلستين ورا بعض يعتبر مستوى وقف الخسارة لاسمح الله وقتها بينزل ارقام تحت كثير والله لايخسر مسلم ولا يخسر حد بس هاذي وجه نظر اقتصادية فنية بحته وموفقين

بوجبر
28-05-2011, 08:01 AM
مساء الخير اخوي ردي عليك في الاقتباس فوق وهو يكفي لماذا ننتظر الغرب يحللون لنا او يوجهونا طيب ابقولك شي وينك يوم كان السوق 8600 وانا قلت بالحرف ان السوق راح يصحح وفعلا خسر تقريبا 300 نقطة في كم يوم بروة من 32 ريال الى 29 ريال وزاد من 63 ريال الى 55 ريال ودلالة من 17 ريال الى 15 ريال وغيرها الخ ,,,,عموما اخوي ياليت اذا عندك لي مناوشات مع محللين وتحليلي كان غلط في يوم من الايام ياليت ترفع الاقتباس حتى يستفيد الجميع من اخطائي واي اتهام بدون دليل يعتبر ضد الشخص وحجه عليه وليس له اما انه نجتهد ونحاول انساعدكم ونلقى منكم هالردود اكيد راح احتفظ بالي اعرفه لنفسي ومالوم غيري اذا ابتعد وترك الساحة بدون محد يرشدنا واذا تنصحني في المتحدة بدون موشرات وبدون شارت وتحليل انا لي فيها تحليل وارجع له وبتشوف بعينك كانت ب 23 ريال ووصلت 30 ريال قبل لايضيفون الاسهم الزيادة لها والى يومك موجود في الموقع والريان من 12 ريال الى 20 ريال واتمنى تراجع نفسك

تفضل رابط المتحدة الي تنصحني فيها اخوي حتى تقتنع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=387255&highlight=%c7%e1%e3%ca%cd%cf%c9

وهذا الاقتباس يوم كان السهم بــ 29 ريال وكلامي واضح ومايحتاج اكبس وارفع الموضوع حتى اثبت
وشوف سعرها كم اليوم بالسوق

كلامك صحيح والمحافظ بما انها هي الشارية في الشهور الماضية تريد اي فرصة للارتداد وذالك لتحقيق عائد راسمالي على حساب المتداولين الافراد :)

بس للامانة في اسهم تستحق الانقضاض ..بس لين يحين الوقت المناسب وتختفي بعض الحركات السلبية التي تقوم بها المحافظ وبعض الافراد:victory:

ابوريما الرياشي
28-05-2011, 11:04 AM
كلامك صحيح والمحافظ بما انها هي الشارية في الشهور الماضية تريد اي فرصة للارتداد وذالك لتحقيق عائد راسمالي على حساب المتداولين الافراد :)

بس للامانة في اسهم تستحق الانقضاض ..بس لين يحين الوقت المناسب وتختفي بعض الحركات السلبية التي تقوم بها المحافظ وبعض الافراد:victory:

السوق السعودي يفتح اليوم على ارتفاع 23نقطه

بوجبر
28-05-2011, 01:11 PM
السوق السعودي يفتح اليوم على ارتفاع 23نقطه

هلا بوريما

ارتفاع 30و50نقطة ما تجيب الراس ..حلاتها فوق 200نقطة...

توقعاتك للسوق بكرة ومن المنتصر الافراد او المحافظ:)

توقعي ان مارتفع السوق الاسبوع القادم بيكون وضع المحافظ صعب جدا.....

عطا محمد
28-05-2011, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نظرا لضغف العوامل الداخلية للسوق وبعد اعلانات الربع الثاني النسبي تاخذ العوامل الخارجية من
* ارتفاعات للاسواق الامريكية ليومين على التوالي
** وراتفاع النفط فاتح شهية المحافظ الاجنبية
*** وانخفاض مبيعات المحافظ الاجنبية بالايام الاخيرة ...
****والسوق السعودي المتوقع بان يغلق على الاخضر
اتوقع بارتفاع سوقنا الوطني بالغد من الافتتاح الى الاغلاق

ملاحظة :
* اخي رياني :السوق بتعليقاتك المتكررة بالانخفاض لن يرضخ لتوقعك فيكفي اخي بمشاركة واحدة بالانخفاض او الارتفاع وذكر الاسباب ان امكن ... فكثرة المشاركات بالموضوع الواحد تفقدك المصداقية
** اخي بوجبر :اسهمك الشهيرة حفظناها غيبا ...ترحمنا

*** اخواني المشاركين الاعزاء ببيعك لن تفرض توقعك بالانخفاض على السوق...وبشرائك لن تفرض على السوق الارتفاع ...فلنكن نزيهين في التوقع وبارك الله باخواننا اللذين علمونا النزاهة نصر 77 واخي الحبيب بومطر والغائب الحاضر غريب الحال وصاحب الدرر المقيم بالقلب وباقي الاخوة

بوجبر
28-05-2011, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نظرا لضغف العوامل الداخلية للسوق وبعد اعلانات الربع الثاني النسبي تاخذ العوامل الخارجية من
* ارتفاعات للاسواق الامريكية ليومين على التوالي
** وراتفاع النفط فاتح شهية المحافظ الاجنبية
*** وانخفاض مبيعات المحافظ الاجنبية بالايام الاخيرة ...
****والسوق السعودي المتوقع بان يغلق على الاخضر
اتوقع بارتفاع سوقنا الوطني بالغد من الافتتاح الى الاغلاق

ملاحظة :
* اخي رياني :السوق بتعليقاتك المتكررة بالانخفاض لن يرضخ لتوقعك فيكفي اخي بمشاركة واحدة بالانخفاض او الارتفاع وذكر الاسباب ان امكن ... فكثرة المشاركات بالموضوع الواحد تفقدك المصداقية
** اخي بوجبر :اسهمك الشهيرة حفظناها غيبا ...ترحمنا

*** اخواني المشاركين الاعزاء ببيعك لن تفرض توقعك بالانخفاض على السوق...وبشرائك لن تفرض على السوق الارتفاع ...فلنكن نزيهين في التوقع وبارك الله باخواننا اللذين علمونا النزاهة نصر 77 واخي الحبيب بومطر والغائب الحاضر غريب الحال وصاحب الدرر المقيم بالقلب وباقي الاخوة

مرحبا اخوي عطا

الاسهم الشهيره خذنا العائد وبعنا بربح طيب:)

حاليا املك بروة +وقود...بس ليش الدفاع عن المحافظ ....

عطا محمد
28-05-2011, 03:18 PM
مرحبا اخوي عطا

الاسهم الشهير خذنا العائد وبعنا بربح طيب:)

حاليا املك بروة +وقود...بس ليش الدفاع عن المحافظ ....

مرحبا اخوي بوجبر
لا تخاف اخي لست محامي او مرتزقة للمحافظ التي لا اعلم شكلها المادي ان كان ملموسا او محسوسا فلا تقلق ...وانما للاسف لانهم صناع السوق بجدارة "اخضرار السوق عند شرائهم واحمراره عند بيعهم " امر اخر اخي بامكانهم رفع ما نم انزاله للاسهم في اسبوع بيوم واحد امام تجمد باقي اطراف السوق او سلوك المحافظ القطرية لموقف دفاعي عند مستويات سعرية معينة لاسهم منتقاه لهم ولتأثيرهم على السوق ومن ثم باقي الاسهم .. ولا اخفيك اخي بوجبر بانني خرجت بنصف السيولة من اول يوم قامت بالبيع المحافظ الاجنبية لعلمي بطريقة بيعهم الجائر قبل اعلان النسب

رياني qtr
28-05-2011, 03:33 PM
مرحبا اخوي رياني

صحيح كلامك اخوي بوجبر الفيفا احد الاسباب والاوضاع الخارجية وفترة صيف وركود وناس اجازات وتبغي اتوفر السيولة والكاش للسفر وبعدها بندخل برمضان شهر العبادة وهو شهر معروف الاغلبية فيه تبتعد عن البورصة والاسهم والتفرغ للعبادة الخ ,,,, استغرب من الي يقول الاسواق العالمية مرتفعه وسوقنا ضروري يرتفع معاهم المحافظ الاجنبية بيعها اليومي وتوفير السيولة من سوقنا ليس لمشاهدته ارصدتها بل انتقلت من سوقنا للاسواق العالمية المهم وخلاصة الكلام اي ارتفاع الايام الجاية بسيولة اقل من 400 مليون يوميا يعتبر ارتفاع وهمي ماقول ماراح تصير ارتفاعات بسيطة لكن 100 او 200 ماتكل عيش وراح تكون للتعليقة والله مب حادني اتعلق وانتظر السنة الجاية عشان ابيع براس المال ولا باقل منه فنيا السوق تارك فجوة ولازم يسكرها حول الــ 8200 وان وصلنا الـ هالمستوى على قولة كرستال الي قلته قبلهم مافي مستوى دعم الا قريب الــ 8 الاف
والحذر واجب ولا وش رايك اخوي بوجبر :victory:

بوجبر
28-05-2011, 05:59 PM
صحيح كلامك اخوي بوجبر الفيفا احد الاسباب والاوضاع الخارجية وفترة صيف وركود وناس اجازات وتبغي اتوفر السيولة والكاش للسفر وبعدها بندخل برمضان شهر العبادة وهو شهر معروف الاغلبية فيه تبتعد عن البورصة والاسهم والتفرغ للعبادة الخ ,,,, استغرب من الي يقول الاسواق العالمية مرتفعه وسوقنا ضروري يرتفع معاهم المحافظ الاجنبية بيعها اليومي وتوفير السيولة من سوقنا ليس لمشاهدته ارصدتها بل انتقلت من سوقنا للاسواق العالمية المهم وخلاصة الكلام اي ارتفاع الايام الجاية بسيولة اقل من 400 مليون يوميا يعتبر ارتفاع وهمي ماقول ماراح تصير ارتفاعات بسيطة لكن 100 او 200 ماتكل عيش وراح تكون للتعليقة والله مب حادني اتعلق وانتظر السنة الجاية عشان ابيع براس المال ولا باقل منه فنيا السوق تارك فجوة ولازم يسكرها حول الــ 8200 وان وصلنا الـ هالمستوى على قولة كرستال الي قلته قبلهم مافي مستوى دعم الا قريب الــ 8 الاف
والحذر واجب ولا وش رايك اخوي بوجبر :victory:

بس ماتعتقد اخوري رياني بان السيولة اللي اطلعت من بروه من قبل المحافظ تستهدف اسهم اخرىفي السوق ..لانة في اسهم اسعارها مغرية ومتماسكة الى حد ما مع نزول السوق في الايام الماضية...:)

مضارب عراقي
28-05-2011, 06:06 PM
استشارة : ما رأيكم الان بالدولي ؟ ثابت ومتماسك لفترة طويلة !

بوجبر
28-05-2011, 06:14 PM
استشارة : ما رأيكم الان بالدولي ؟ ثابت ومتماسك لفترة طويلة !

مرحبا اخوي مضارب.....
فعلا الدولي متماسك وصراحة افكر اشتري فية قبل نهاية الاسبوع :)

ابوريما الرياشي
28-05-2011, 09:40 PM
مرحبا اخوي مضارب.....

اخوي بوجبر هل انت متفاءل لتداول الغد
ماهي وجهة نظرك وماهو سهم الغد

بوجبر
28-05-2011, 10:01 PM
اخوي بوجبر هل انت متفاءل لتداول الغد
ماهي وجهة نظرك وماهو سهم الغد

متفائل في بعض الاسهم...ومافي داعي لذكرها..واعتقد انت تعرفها يا بوريما:)

مضارب عراقي
28-05-2011, 10:44 PM
مرحبا اخوي مضارب.....

بو جبر .. سيم سيم

شيط ويط
28-05-2011, 10:51 PM
فنيا .. المؤشر يوم الاحد ارتفاع إن شاء الله .. عنده مقاومة اولى ( 8437 ) وهي قريبه من اغلاق الخميس 8400 تجاوز المقاومة 8437 والثبات فوقها ان شاء الله بنشوف ارتفاعات جيدة

<اضرب واشرد>
29-05-2011, 02:32 AM
بيع المحافظ الاجنبية خف بشكل تدريجي الى ان اصبح طبيعي في اخر جلسة

وقرارها الذي يصنع اتجاه الموشر

اعتقد سيرتفع السوق مقتربا من 8600 نقطة ثم يواصل هبوطه

والله أعلم

سلوى حسن
29-05-2011, 07:48 AM
بيع المحافظ الاجنبية خف بشكل تدريجي الى ان اصبح طبيعي في اخر جلسة

وقرارها الذي يصنع اتجاه الموشر

اعتقد سيرتفع السوق مقتربا من 8600 نقطة ثم يواصل هبوطه

والله أعلم

لا الى رقم 8800 تقريبا بعدين البيع

بوجبر
29-05-2011, 08:43 AM

اذا مافية طلبات شراء قوية اليوم سوف تلجأ المحافظ الى البيع:)

سلوى حسن
29-05-2011, 08:46 AM
اذا مافية طلبات شراء قوية اليوم سوف تلجأ المحافظ الى البيع:)

بو جبر مش قصدي اليوم
بعد فتره بسيطه يمكن انشوف الرفم هذا

سلوى حسن
29-05-2011, 08:48 AM
تفائل بالخير بو جبر
الامل موجود

بوجبر
29-05-2011, 08:50 AM
تفائل بالخير بو جبر
الامل موجود

دوم متفائل ..بس اتعامل مع السوق بواقعية وليس بالعواطف والاماني...:)

سلوى حسن
29-05-2011, 09:00 AM

صحيح بو جبر

بس نص نص احلى قاعده لتعامل مع الاسهم

شيط ويط
29-05-2011, 09:19 AM
صحيح بو جبر

بس نص نص احلى قاعده لتعامل مع الاسهم

اهم شي النص نص ههههه

سلوى حسن
29-05-2011, 09:21 AM
اهم شي النص نص ههههه

ههههههههههههههههههه شيط ويط
صباحك عسل

ابوريما الرياشي
29-05-2011, 10:56 AM
هل انسحاب بن همام من الفيفا يؤثر سلبا ام ايجابا

رياني qtr
29-05-2011, 11:43 AM

تعجبني واقعيتك يابوجبر صحيح كلامك السوق مافيه مجال للاماني :victory:

رياني qtr
29-05-2011, 11:46 AM

اهم شي وقود السوق قلنا لكم راح يكون سوق ممل والسيولة ضعيفة واي ارتفاع راح تستغله المحافظ الاجنبية للبيــــــــــع واعتقد ان المحافظ القطرية فاهمة الوضع عدل وماراح تسمح للمحافظ الاجنبية بالبيع بربح ويبقى الكاش ملك :victory:

سلوى حسن
29-05-2011, 11:56 AM
اهم شي وقود السوق قلنا لكم راح يكون سوق ممل والسيولة ضعيفة واي ارتفاع راح تستغله المحافظ الاجنبية للبيــــــــــع واعتقد ان المحافظ القطرية فاهمة الوضع عدل وماراح تسمح للمحافظ الاجنبية بالبيع بربح ويبقى الكاش ملك :victory:

يا سلام
وليش انا
اقول لك سلام

بوجبر
29-05-2011, 12:47 PM
يا سلام
وليش انا
اقول لك سلام

هلا بنوتة

سيولتي اليوم بحولها دلالة...في اي سهم تنصحيني بشرائة:nice:

سلوى حسن
29-05-2011, 01:34 PM