المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يوصل هذا الامر الى المسئولين !

الشرقية
26-04-2005, 04:18 PM
انا اوجه دعوة للجميع لتقديم شكوى جماعية لا تقل عن خمسمائة مستثمر الى ادارة سوق قطر والى المركزي للمطالبة بوضع حد لمكاتب الواساطة وستهتارهم بصغار المستثمرين
يعني الكبار اذا اردوا بيع الاسهم يبيعوا بسرعة البرق والصغار ( لم ينفذ طلب ) كلمة معروفة منهم!

الناس تتكلم جهرا ان موظفين المكاتب يريدون عمولة لتنفيذ الطلبات في البيع او الشراء
ولا ماراح يتنفذ لكم شئ . الاكثرية من الموظفين تطنش اداخل الامر .

يعني مامعقول كل هالناس الذي تشتكي تكذب او تدعي عليهم . هذا سوق اسهم ماهم سوق خضار يابشر يعني يريد اهتمام بسرعة التنفيذ فمابلك بتطنيش .

المشرف ومسئولي المنتدى ادعوكم لتعاون معنا كما عهدناكم اخوة
اوصلوا هذا الشكوى الى الجرائد والمسئولين وعليها التواقيع .

ومطلوب تصويت الجميع على هذا الدعوة لانها للمصلحة العامة

عزيز
26-04-2005, 05:30 PM
سلمت يداك اخوي الشرقاوي وودي اكون اول واحد يعمل هالشي ونشوف رأي الاعضاء ولازم نتفاهم علي طريقه نقل هذه الشكوي لأداره السوق واعلانها بالجرايد وحتي لو علي حسابي الشخصي والله راضي بس المهم توصل هالشكوي والمعلومه لأداره السوق

تحياتي لك اخوي الشرقاوي علي افكارك الرائعه :)

ونشوف ردود باقي الاعضاء؟

الرمز
26-04-2005, 06:58 PM
معروفه صاحب الحاجه ارعن

اخي الواحد عندما يكون محتاج شي ومايحصل عليه يسوء ضنه في غيره

ارجو عدم اتهام الغير بدون دليل قاطع

وتقبل تحياتي

jokar_502
27-04-2005, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه لك اخوي الشرقيه وانا معاك مب بس صوت لو وش تبي اعيوني يا الغالي

واتمنى من اداره المنتدى اتسوي تصويت على هذا الموضوع وشكرا .

تحياتي : .................................................. ....................................

hazim
27-04-2005, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة أننا لا نستطيع أن نجزم باتهامهم بهذه التهمة، ولككننا لا نستطيع نفيها تماما ونحن نسمع عن الشكوى المستمرة كل يوم, وبالطبع فإن كنا نجزم أو لا نجزم فذلك لا يعني أن جميع من يعملون هناك يقعون في دائرة الاتهام وأنا مع التصويت على إيجاد لجنة لمراقبة شركات الوساطة والعاملين فيها وإيجاد ديناميكية جديدة يتساوى فيها جميع المستثمرين صغارا كانوا أم كبارا

الحجاجي
27-04-2005, 11:18 AM
شركات الوساطــة بكل أسف ..
اثبتت فشلها الذريع في تلبية خدمات سوق الأوارق الماليـــة ...

وتوقعاتنا كانت في محلها ,, منذ البدايــة ..

العملـيـة باكملها تحتاج إلى تغيير ..
من إدارة للسوق ..

إلى شركات الوساطه

وعذرا من الجميع

ولــ الخاطر ــد
27-04-2005, 12:37 PM
يالربع اسمحولي على ها الكلمه

يعني المسؤلين مايدرون عن ها الوضع ؟

وسلامتكم

Banana
27-04-2005, 01:13 PM
انا اوجه دعوة للجميع لتقديم شكوى جماعية لا تقل عن خمسمائة مستثمر الى ادارة سوق قطر والى المركزي للمطالبة بوضع حد لمكاتب الواساطة وستهتارهم بصغار المستثمرين
يعني الكبار اذا اردوا بيع الاسهم يبيعوا بسرعة البرق والصغار ( لم ينفذ طلب ) كلمة معروفة منهم!

الناس تتكلم جهرا ان موظفين المكاتب يريدون عمولة لتنفيذ الطلبات في البيع او الشراء
ولا ماراح يتنفذ لكم شئ . الاكثرية من الموظفين تطنش اداخل الامر .

يعني مامعقول كل هالناس الذي تشتكي تكذب او تدعي عليهم . هذا سوق اسهم ماهم سوق خضار يابشر يعني يريد اهتمام بسرعة التنفيذ فمابلك بتطنيش .

المشرف ومسئولي المنتدى ادعوكم لتعاون معنا كما عهدناكم اخوة
اوصلوا هذا الشكوى الى الجرائد والمسئولين وعليها التواقيع .

ومطلوب تصويت الجميع على هذا الدعوة لانها للمصلحة العامة

نوكيا
27-04-2005, 01:16 PM
انا مع الاقتراح هذا
واتمنى واحد من المنتدى يمسك الموضوع من اوله لين آخره (توصيلها لهم)
اما إذا سكتنا وننتظر الدليل كل واحد بيحط يده على خده ويتفرج وحقوق ناس تضيع على حساب ناس

ناس الطلب يتنفذ في ثواني وناس ثانيه تاكل هوا :eek2:
وكل هذا عشان ان الهامور مرتب اموره مع واحد من الزلمات يعطيه نسبه (commision)

الكل يعرف ان في تلاعب كبير وقد يكون نصب
واللي اعرفه عن الوسيط حسب كلام شخص
ان الوسيط في خلال الـ3 شهور اللي طافت دخله لايقل عن 50000 ريال
هذا اللي طايح حظه لكن اللي مفتل هذا موضوع ثاني $$$

مانتبهتوا ان مافي اي شخص جنسيته من أهل الشام واقف في الدور ينتظر اوراقه تخلص في المجموعه والشركات الثانيه !!!!
وأحنا وربعنا ماسكين الدور جدامك خمسين واحد وراك خمسين

بوحظين
28-04-2005, 11:26 AM
يا شباب رسالة مطبوعة لمدير ادارة السوق ... و وزير التجارة ... و كل من يستطيع ان يوقف هذه المهزلة ... عشان نترزق ... بو مشعل يوم دخلنا سوق الاسهم ... دخلنا عشان نترزق .. مب عشان مكاتب الوساطة تلعب علينا
و بعدين انحط تواقيع جميع المتضررين ... و يا حبذا اذا في اشويت ادله .... مثلاً "واحد دخل طلب بيع الصناعات على 169 ... و ما باعوله ... و سعرها في السوق كان 170" والله يتسنعون .... مب يشتغلون لحسانهم الخاص على حسابنا.
يا جماعه "الحقوق يبيلها حلوووج" مثل ما يقول المثل