المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده بخصوص احضار خادمه من الخارج

hamoor4ever
27-05-2011, 04:49 PM
اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمه الله

عندي خادمه ابغي اجيبها من الخارج وهي من سريلانكا سمعت ان ممكن تخليص المعامله من غير اللجوء للمكاتب اللي عنده تجربه او يقدر يفيدني او يساعدني بكون له من الشاكرين

محمد
27-05-2011, 05:04 PM
والله ياخوي انا نفس حالتك مطلع فيزا فلبينيه واعرفها يعني عن طريق خداماتنا جايبينها مع هذا مكتب الفلبين رفض الا عن طريق مكتب في الدوحة طبعا المكتب طلب ٨٠٠٠ وانا واحد ماحب عوار الراس شكلي بخلص وياهم وبجيبها لان حاولت يمين يسار وشفت الموضوع معقد

ZURICH
27-05-2011, 05:08 PM
اعرف سيرلانكي مندوب مكتب خدم

hamoor4ever
27-05-2011, 05:14 PM
اعرف سيرلانكي مندوب مكتب خدم يقدر يخلص لك موضوعك بسهولة بينك وبينه

ممكن طريقه التواصل ؟؟
او تلفونه على الخاص

اما اخوي بخصوص الفلبينه فالي لعرفه لازم عن طريق مكتب لكني سمعت السرلنكيه وضعها يختلف

ZURICH
27-05-2011, 05:39 PM
مادري عن الفلبينيات صراحة
حاول تشوف فلبيني مندوب مكتب وأكيد يقدر يساعدك
جيك الخاص وموفق بإذن الله

ALA-N
27-05-2011, 09:10 PM
اخوي بالنسبة للخادمة السيريلانكيه انا قبل سنتين جبت وحدة وكان الاجراء انة تدفع مبلغ 2130 ريال في السفارة منهم 2000 مستردين بعد مغادرة الخادمة لقطر يعني تاخذ صورة الاقامة الملغيه وتسترد المبلغ بعد ثلاث ايام وفي مبلغ لازم تدفعه الشغاله هناك اتوقع رسوم تصريح سفر ودورة طبخ وتنظيف وتعليم اساسيات العربي .... الخ المهم اانا حولت 2000 ريال شامل التذكرة وكل شي وبعد شهر وصلت الخادمة ,,,, انشاءالله اكون فدتك
تحياتي

Right
27-05-2011, 09:19 PM
اعرف سيرلانكي مندوب مكتب خدم

منت بسهل يا " حوران " صاير خبرة في كل شي حتى في الخدم

مادري تعرف ألماني مندوب تجميع صورايخ ؟؟ :nice:

ابوخوله
27-05-2011, 11:38 PM
السلام عليكم
أخوي زبده الكلام تراها بسيطه وأنا مسويها قبل أقل من شهر
تطلع الفيزا بسم اللي تبيها تجي
وتروح السفاره وموقعها بجنب مستشفى العمادي وتقول لهم عندي خادمه أبي أجيبها للدوحه راح يقولون لك أوكي هاك نموذج عقد بينك وبينها تروح تعبيه طباعه( نسختين) أهم شي
وتجيب صوره من جوازها وصوره من بطاقتك الشخصيه وصوره الفيزا وتدفع رسوم تصديق 130 ريال ولا فيه حاجه لتأمين 2000 ريال لأنه أنلغى .
وراح يقولون لك راجعنا بعد يومين
بعد يومين تجيهم وتاخذ العقد وترسله بالأيميل للخادمه أو الفاكس بس أنا أفضل تسويله سكنر وبالأيميل افضل وأول مايوصلها تدز لها فلوس مايقارب 1000 ريال علشان تخلص أمورها هناك مثل الرسوم اللي عليهم عشان يطلعون برا البلد للشغل ورسوم الفحص الطبي وأول ماتخلص هي من ترتيب أمورها تروح تحجز لها تذكرة بالوقت اللي يناسبها تجي فيه لأن أخوي تعرف بعض الخدم مب ساكنيين بالعاصمه يعني لازم تنسق بينك وبينها
بس هذي كل السالفه طال عمرك
ووفر على نفسك الفلوس اللي راح تدفعها للمكتب او للمخلص
وتقبل تحياتي
أخوك ابوخوله

hamoor4ever
27-05-2011, 11:46 PM
السلام عليكم
أخوي زبده الكلام تراها بسيطه وأنا مسويها قبل أقل من شهر
تطلع الفيزا بسم اللي تبيها تجي
وتروح السفاره وموقعها بجنب مستشفى العمادي وتقول لهم عندي خادمه أبي أجيبها للدوحه راح يقولون لك أوكي هاك نموذج عقد بينك وبينها تروح تعبيه طباعه( نسختين) أهم شي
وتجيب صوره من جوازها وصوره من بطاقتك الشخصيه وصوره الفيزا وتدفع رسوم تصديق 130 ريال ولا فيه حاجه لتأمين 2000 ريال لأنه أنلغى .
وراح يقولون لك راجعنا بعد يومين
بعد يومين تجيهم وتاخذ العقد وترسله بالأيميل للخادمه أو الفاكس بس أنا أفضل تسويله سكنر وبالأيميل افضل وأول مايوصلها تدز لها فلوس مايقارب 1000 ريال علشان تخلص أمورها هناك مثل الرسوم اللي عليهم عشان يطلعون برا البلد للشغل ورسوم الفحص الطبي وأول ماتخلص هي من ترتيب أمورها تروح تحجز لها تذكرة بالوقت اللي يناسبها تجي فيه لأن أخوي تعرف بعض الخدم مب ساكنيين بالعاصمه يعني لازم تنسق بينك وبينها
بس هذي كل السالفه طال عمرك
ووفر على نفسك الفلوس اللي راح تدفعها للمكتب او للمخلص
وتقبل تحياتي
أخوك ابوخوله

جزاك الله خير شكلي بسوي اللي قلت لي عليه وان شاء الله خير :) وماقصرت وفرت علي كثير وراح اتبع خطواتك وان شاء الله يضبط معاي الوضع

ابوخوله
27-05-2011, 11:52 PM
السلام عليكم
أخوي نسيت شي
لازم تجيب بعد كفيل سيرلانكي
يعني السفارة راح يقولون لك عن طريق من تعرف الخادمه
وأمرها سهل وبسيط
تشوف حد سيرلانكي تعرفه وتاخذ صوره بطاقته ورقم جواله وتعبيها فالعقد
أنا سويتها عن طريق واحد سيرلانكي يشتغل عند الوالد الله يطول عمره
وسلامتك

hamoor4ever
27-05-2011, 11:54 PM
السلام عليكم
أخوي نسيت شي
لازم تجيب بعد كفيل سيرلانكي
يعني السفارة راح يقولون لك عن طريق من تعرف الخادمه
وأمرها سهل وبسيط
تشوف حد سيرلانكي تعرفه وتاخذ صوره بطاقته ورقم جواله وتعبيها فالعقد
أنا سويتها عن طريق واحد سيرلانكي يشتغل عند الوالد الله يطول عمره
وسلامتك

سؤال خادمتي سيرلانكيه يصير عن طريقها او عندي دريول سريلانكي ينفع او لا

ابوخوله
27-05-2011, 11:55 PM
عادي يصير

ديمه
27-05-2011, 11:55 PM
والله ياخوي انا نفس حالتك مطلع فيزا فلبينيه واعرفها يعني عن طريق خداماتنا جايبينها مع هذا مكتب الفلبين رفض الا عن طريق مكتب في الدوحة طبعا المكتب طلب ٨٠٠٠ وانا واحد ماحب عوار الراس شكلي بخلص وياهم وبجيبها لان حاولت يمين يسار وشفت الموضوع معقد

السلام عليكم

عن تجربه

انا طلعت فيزه فلبينية اخت خدامتنا
ارسلت الفيزه بالايميل
ارسلت لها مبلغ لتخليص معاملاتها هناك وحجز التذكرة
طلبت مني عقد عمل من السفارة رحت للقنصلية اللي طلبت مني مايلي
عقد عمل بالراتب
شهادة من مكتب خدم هناك من الفلبين ارسلته لي الفلبينية اللي هناك ( اهم شي)
شهادة من مكتب من الدوحة وهذا ساعدني مخلص معاملات مكتب عقاري لقيته بالصدفة ( جزاه الله الف خير ) ممكن تشوف أي مكتب يختم لك مع إني مريت على مكتب ورفض بس ربي سهلها لي
وتقدم الطلب للقنصلية تطلع لك اليوم الثاني
وبعدين ارسلتها عن طريق أرامكس للفلبين

صدق معاناه بس افضل مليون مره من مكاتب الخدم النصابين اللي متى ماخلصت الثلاث شهور رفضت العمل والا شردت للسفاره وانتوا يالمليارديرية وش وراكم قدموا على خدامه ثانية والمستفيد طبعا معروفين
وسلامتكم
( قصة السندباد للفرار من مافيا مكاتب الاستقدام )

نورالهدى
27-05-2011, 11:59 PM
انزين حد عنده صورة جواز خادمه أجيبها يسوي فيني معروف

ابوخوله
28-05-2011, 12:06 AM
انزين حد عنده صورة جواز خادمه أجيبها يسوي فيني معروف

السلام عليكم
أختي والله ودي أساعدك بس محد عندي بالوقت الحاضر.

مستر بن
28-05-2011, 12:22 AM
والله مادري ’’

ان شاء الله يفيدونك الاعضاء ’آ

محمد
28-05-2011, 12:54 AM
السلام عليكم

عن تجربه

انا طلعت فيزه فلبينية اخت خدامتنا
ارسلت الفيزه بالايميل
ارسلت لها مبلغ لتخليص معاملاتها هناك وحجز التذكرة
طلبت مني عقد عمل من السفارة رحت للقنصلية اللي طلبت مني مايلي
عقد عمل بالراتب
شهادة من مكتب خدم هناك من الفلبين ارسلته لي الفلبينية اللي هناك ( اهم شي)
شهادة من مكتب من الدوحة وهذا ساعدني مخلص معاملات مكتب عقاري لقيته بالصدفة ( جزاه الله الف خير ) ممكن تشوف أي مكتب يختم لك مع إني مريت على مكتب ورفض بس ربي سهلها لي
وتقدم الطلب للقنصلية تطلع لك اليوم الثاني
وبعدين ارسلتها عن طريق أرامكس للفلبين

صدق معاناه بس افضل مليون مره من مكاتب الخدم النصابين اللي متى ماخلصت الثلاث شهور رفضت العمل والا شردت للسفاره وانتوا يالمليارديرية وش وراكم قدموا على خدامه ثانية والمستفيد طبعا معروفين
وسلامتكم
( قصة السندباد للفرار من مافيا مكاتب الاستقدام )

ليكون انا المقصود بالمليارديريه :telephone:

الله يسمع منج بس :secret::secret: