المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غلطة,,,, العقاريه وناقلات...........

كحيلان
08-05-2006, 02:02 PM
اليوم أول مره أشعر اني اخطت بتخاذ قرار وهو :

بعت العقاريه ب 49 ريال وطلبتها اليوم ب 46,40 ولكن للأسف اقل سعر اليوم 46,50 على اني راح اشتريها على دفعات ولكنها وراحت علي!!! وعقبه ارتدت العقاريه لحد 50,50

سبحان الله والمح ناقلات بعد ماطارت العقاريه وشتريها ب 28,20 وهي دقيقه بس وترتفع الى 28,60 وعقبه ارجعت عرض فوق 120الف بدون طلب!!!

انا قريت كثير ان ناقلات حراااااام ولكني غير مقتنع من كثر الأقاويل المتضاربه!!!

المهم والأهم انا ماطيق شيء اسمه ناقلات ليش مادري!!! والمشكله اني شريتها بسبب ان اسعار الشركات تغيرت نوعا ما الا ناقلات قلت يمكن استفيد منها!!!

المضحك اني كاتب ان العقاريه طلعت منها وابي اشتريها ع دفعات!!! وفي الأخير اشتريت الدبشه ناقلات!!! من جد سااااااعدوني وش أسوي؟

غالي ألأثمان
08-05-2006, 02:08 PM
بيع بكره مع الارتداد لان متوقع والله اعلم ان ينزل لين 25 ولو شريت بروه احسن لك والله اعلم

كحيلان
08-05-2006, 02:19 PM
بيع بكره مع الارتداد لان متوقع والله اعلم ان ينزل لين 25 ولو شريت بروه احسن لك والله اعلم

امحق فزعه!!! ردك لي انها بتنزل ل 25!!! من جد تحطيم....

ابو الاسهم
08-05-2006, 02:23 PM
اخوي كحيلان ارجع للعقاريّة احسن لك

بوحمد1
08-05-2006, 02:23 PM
بيكون فيه إرتداد حقيقي وبعد ذلك بيع في الوقت اللي يعجبك ........ولا حد يذبح كحيلة في عشا ليلة

مقيم
08-05-2006, 02:25 PM
كحيلان , انت تذكرني ببطل مسلسل اردني اسمه بطيحان , مصيبته مثل مصيبتك , كلما اراد ان يعمل شئ يحدث العكس , انا انصحك برؤية نهاية المسلسل لانني مااتذكرها , وستعرف ماهي نهايتك مع ناقلات

كحيلان
08-05-2006, 02:33 PM
كحيلان , انت تذكرني ببطل مسلسل اردني اسمه بطيحان , مصيبته مثل مصيبتك , كلما اراد ان يعمل شئ يحدث العكس , انا انصحك برؤية نهاية المسلسل لانني مااتذكرها , وستعرف ماهي نهايتك مع ناقلات

وش سوى بطيحان في نهاية المسلسل؟شكله بايع حلاله بخساره :con2: :mad: :) :eek3: :anger1: :court: :app: ;) :funny: :nice: :dance :( اختلطت عندي الأمور ماعرفت اي ابتسامه احطلك..شكرا اخوي

مستعين بالله
08-05-2006, 02:48 PM
الله يعوض علينا و عليك أخوي كحيلان ولكني بصراحة مستغرب من رد الأخ غالي الأثمان ونصيحته لك بشراء بروة وتوقعه لوصول ناقلات ل25 بعد أن كان يوصي دوما وبثقة كبيرة في مواضيع سابقة بشراء ناقلات وصناعات ويقول ستدعون لي وهذه المعلومات من قمة الهرم وغير هذا الكلام أخوي ياريت كلنا نخاف على أموال بعضنا ونتقي الله في نصائحنا ولا ننساق وراء اشاعات وننقلها في المنتدى مع محاولة اشعار البقية بأن مصادرنا موثوقة 100% وشكرا مع العلم أني لا أملك الآن سهم في ناقلات وقد بعتها ب35.7 و 34.2.
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=31921

كحيلان
08-05-2006, 04:01 PM
الله يعوض علينا و عليك أخوي كحيلان ولكني بصراحة مستغرب من رد الأخ غالي الأثمان ونصيحته لك بشراء بروة وتوقعه لوصول ناقلات ل25 بعد أن كان يوصي دوما وبثقة كبيرة في مواضيع سابقة بشراء ناقلات وصناعات ويقول ستدعون لي وهذه المعلومات من قمة الهرم وغير هذا الكلام أخوي ياريت كلنا نخاف على أموال بعضنا ونتقي الله في نصائحنا ولا ننساق وراء اشاعات وننقلها في المنتدى مع محاولة اشعار البقية بأن مصادرنا موثوقة 100% وشكرا مع العلم أني لا أملك الآن سهم في ناقلات وقد بعتها ب35.7 و 34.2.
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=31921

غالي الأثمان شنو هذا الرابط؟!! مو مشكله كل وقت وله توقعه وتحليله..ولو غالي الأثمان متوقع سعر ناقلات بيوصل 28 ما اظن بيقول هذا الحكي!!!

مؤثر
08-05-2006, 04:01 PM
ياسبحان الله اخوي كحيلان
سالفتك مثل سالفتي بالضبط
انا بعت العقاريه على 48.6
ورديت طلبتها على 46.4 لكن مانزلت الا الى 46.5 وراحت علي ماقدرت الحقها
لكن رديت وشريت في صناعات على 100.7
وعليه العوض ومنه العوض

عتيج الصوف
08-05-2006, 04:12 PM
اخوي كحيلان ....اسعد الله اوقاتك بكل خير..

الوقت يااخوي اذا بتشتري اشتري على دفعات واتوقع ان يرتد المؤشر من عند 8300 نقطه والله اعلم....

وخلي في بالك الشركات التي لها مردود مثل العقاريه والتحويليه وراقب الأجاره والمخازن وبروه....اما ناقلات ياخوي على الوضع الغير مفهوم من تضارب .....فأعتقد انه مجازفه الشراء بناقلات ,,,وللعلم اخوي انا خارج السوق بالكامل ولا اعتقد سأدخل في هذه المرحله ولا يهمني حتى لو ارتفع السوق لأني اشك بأنه يكون ارتداد حقيقي ولكن اما ان تكون مضارب فهذا ممتاز اشتري عند نقاط الدعم وبيع عند المقاومه......وهذا الموقع ان شاء الله يفيدك www.sandroses.com
هناك على اليمين يبين لك نقاط الدعم والمقاومه بعد ماتملي الحقول والله يوفقك

كحيلان
08-05-2006, 04:15 PM
ياسبحان الله اخوي كحيلان
سالفتك مثل سالفتي بالضبط
انا بعت العقاريه على 48.6
ورديت طلبتها على 46.4 لكن مانزلت الا الى 46.5 وراحت علي ماقدرت الحقها
لكن رديت وشريت في صناعات على 100.7
وعليه العوض ومنه العوض

حيك انت احسن مني على الأقل صناعات ارتدت بين 104 و 103

بتكتك لي ولك خطه متخرش معاها الميه...

قول مثلا بكره بنبيع 5000 سهم ناقلات لميت اب ب 29,70

ونشتري عقاريه ب لميت داون ب 46,30

وانت تبيع صناعات لميت اب ب 107,60

وتشتري العقاريه مثل سعري.. هاه وشرايك من بكره نعرض لميت اب؟

الحريف
08-05-2006, 04:38 PM
كحيلان... زمان لما شفت توقعاتك عن اسعار الشركات ظنيتك خبير بلالبورصة والتحليل!!! والحين لانت عارف تبيع ولا تشتري؟؟؟؟!!!!! :con2:

كحيلان
08-05-2006, 04:56 PM
كحيلان... زمان لما شفت توقعاتك عن اسعار الشركات ظنيتك خبير بلالبورصة والتحليل!!! والحين لانت عارف تبيع ولا تشتري؟؟؟؟!!!!! :con2:

تجري الرياح بما لا تشتهي السفن,,,

اذا المحللين اللي عليهم الكلام تجيك أغلب تحاليلهم خطأ!!!
أجل وشرايك بأشخاص مبتدئين في عالم البورصه,,,
أنا صاحب توقعات على مستوى البورصات العالميه ويكون في علمك توقعت ناقلات راح توصل 55 ريال,,بس أنا شريتها مثل غيري,,وغيري في هالبورصه من يوم أطوفه كذا شركه او حس ان السوق بيرتفع يحاول يلقط اي سهم اعتقاد منه انها راح ترتفع تلقائيا مع أرتفاع السوق,,
على فكره اذا توقعت أنا اي شيء في المستقبل القريب لاتنظر لتوقعي ولا تعطيه اي أهتمام غيرك راح يهتم...

الحريف
08-05-2006, 05:47 PM
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن,,,

اذا المحللين اللي عليهم الكلام تجيك أغلب تحاليلهم خطأ!!!
أجل وشرايك بأشخاص مبتدئين في عالم البورصه,,,
أنا صاحب توقعات على مستوى البورصات العالميه ويكون في علمك توقعت ناقلات راح توصل 55 ريال,,بس أنا شريتها مثل غيري,,وغيري في هالبورصه من يوم أطوفه كذا شركه او حس ان السوق بيرتفع يحاول يلقط اي سهم اعتقاد منه انها راح ترتفع تلقائيا مع أرتفاع السوق,,
على فكره اذا توقعت أنا اي شيء في المستقبل القريب لاتنظر لتوقعي ولا تعطيه اي أهتمام غيرك راح يهتم...
عزيزي... انا ما انكر ان التوقع اسمه توقع لانه ممكن يكون صح او خطأ...لكن لا اخفيك اني ارتعبت لما شفتك مرتبك بالسوق وتتخبط بالبيع والشراء!!! لان هذا الشي ما يطمن... من كان يتوقع ان ناقلات يوصل سعرها تحت 28؟؟؟ توقع اخوي كحيلان على كيفك لكن يجب ان يبقى القرار وليد اللحظة وبناء على معطيات المرحلة...لا تفهمني غلط وتحياتي لك.

شمعة الحب
08-05-2006, 05:54 PM
اخوي كحيلان انت ولد السوق وقديمه :deal: ليش تلعبون بسهمكم بدون تفكير وتركيز وبعشوائية الارقام :court: .. :dance :dance :dance :dance

كحيلان
08-05-2006, 07:59 PM
عزيزي... انا ما انكر ان التوقع اسمه توقع لانه ممكن يكون صح او خطأ...لكن لا اخفيك اني ارتعبت لما شفتك مرتبك بالسوق وتتخبط بالبيع والشراء!!! لان هذا الشي ما يطمن... من كان يتوقع ان ناقلات يوصل سعرها تحت 28؟؟؟ توقع اخوي كحيلان على كيفك لكن يجب ان يبقى القرار وليد اللحظة وبناء على معطيات المرحلة...لا تفهمني غلط وتحياتي لك.

لكل جواد كبوه,,ثانيا ليش ترتعب؟!

أنا اقدر اخبي عليكم بيعي وشرائي طول منا في البورصه,,ابيك تفهم شيء واحد وهو أن هذا الموضوع المقصود منه الفائده لي ولك ولغيرنا لنعرف أبعاد مثل هذه الصفقات لكي نناقشها ونأخذ خيرها,,,تحياتي اخوي.

كحيلان
08-05-2006, 08:11 PM
اخوي كحيلان انت ولد السوق وقديمه :deal: ليش تلعبون بسهمكم بدون تفكير وتركيز وبعشوائية الارقام :court: .. :dance :dance :dance :dance

يعني وش تبيني أسوي؟اتفرج ع سهمي وهو ينزف كل يوم!!!

طيب حطي نفسك محلي وأنتي اقدم مني في السوق قوليلي وش بتسوين؟ ليش تلعبون بسهمكم!!! ليش انتي كم مره حاولتي تلعبين وفشلتي؟

يكون في علمك طول مشاركاتي في المنتدى غلطاتي بيع او شراء معدوده وحمدا لله..

والمستثمر ماراح يتعلم الا بعد لسعات في البورصه غير كذا مافيه..

رحال
09-05-2006, 12:54 AM
راح تظل أستاذ يا كحيلان وصراحتك وسام على صدورنا وحتى يعرف

الكثير أن السوق مارحم الكبير والصغير والفاهم و المبتدىء !!!

في المدارس نتعلم وبعدين نمتحن لكن في الحياة العامة

نمتحن ومن ثم نستفيد من الدرس وهذيه اذا استفدنا !!!

وتقبل تحياتي وأعجابي بشجاعتك !!!

كحيلان
09-05-2006, 01:11 AM
راح تظل أستاذ يا كحيلان وصراحتك وسام على صدورنا وحتى يعرف

الكثير أن السوق مارحم الكبير والصغير والفاهم و المبتدىء !!!

في المدارس نتعلم وبعدين نمتحن لكن في الحياة العامة

نمتحن ومن ثم نستفيد من الدرس وهذيه اذا استفدنا !!!

وتقبل تحياتي وأعجابي بشجاعتك !!!

ماعليك زود أخوي رحال . . . وشكرا للجميع على ردودهم.

ابو الاسهم
09-05-2006, 02:34 AM
ماعليك زود أخوي رحال . . . وشكرا للجميع على ردودهم.

الحق يا كحيلان اطلع باجر اذا عرفت :o

تايم اوت
09-05-2006, 08:53 AM
اليوم ان شاء الله راح تعوض في ناقلات والسوق اليوم باذن الي ما تنام عينه راح يرتد وخصوصا بعد تصريح الصندوق الدولي الي من تصريحهم تحس ان جميع البورصات الخليجية ما مورة بالنزول والان جاء الفرج باذن الله أي يعني الأمر والامر لله سبحانه بوقف نزيف النزول .

ولا تاخذ بكلام احد هذا بينزل او بيرتفع لانها كلها مدروسة من قبل الاسواق المالية وانا احساسي يقول لي لا للبيع عند النزول لانه ما فيه نزول اكثر من كذا وهذا والله اعلم والله يرزقنا ويرزقكم يارب

تايم اوت
09-05-2006, 09:58 AM
قلت لك انك ان شاء الله راح تعوض اليوم

شوف السهم بكم الان ؟

كحيلان
10-05-2006, 11:53 AM
ممكن تعطونا ارائكم حوا ناقلات اليوووووووم؟ لاني صرت من زباينها...

اول العقاريه قليل اخذ رأي احد لاني عارف لها زين..لكن ناقلات من جد تورطت فيها و أبي اللي يفهم فيها يجاوبني..

تايم اوت
10-05-2006, 12:04 PM
كحيلان انت بالسابق تقول ان الناقلات من افضل الاسهم هي والصناعات وش صار فيك تلخبطت اوراقك اليوم

اقول اخوي اليومين هذه السوق ما يساعد ابدا يعني لو تبي تضارب ما راح تقدر لان السوق فيه خيانه من بعض الهوامير وتجميعهم بالسهم خصوصا الناقلات وراح تشوف ان شاء الله في القريب العاجل السهم ومسلسل الارتفاعات هذا والله اعلم واشوف انه يمكن ينزل اليومين هذه الى سعر خيالي لما فيه تلاعب في جميع اسواق الخليج كلها بدأ بالسعودية ونهايتة بعمان لو تلاحظ ان الاسواق كلها نازلة اليوم وكل يوم ولا ندري الى متى الاستنزاف بالنزول

الله يرزقنا ويرزقكم يارب

برزان1
10-05-2006, 05:08 PM

:D :D :D :D

سهم معتدل
10-05-2006, 05:56 PM
ممكن تعطونا ارائكم حوا ناقلات اليوووووووم؟ لاني صرت من زباينها...

اول العقاريه قليل اخذ رأي احد لاني عارف لها زين..لكن ناقلات من جد تورطت فيها و أبي اللي يفهم فيها يجاوبني..
كل سهم وله ناسه يا كحيلان
وحسب مزاجية هالناس السهم يتجه
نصيحتي لك ﻻ تشتري سهم انت مش مقتنع فيه ابدا
ولو ان ناقلات سعرها تحت 30 ريال ممتاز على المدى الطويل

كحيلان
10-05-2006, 10:35 PM
كحيلان انت بالسابق تقول ان الناقلات من افضل الاسهم هي والصناعات وش صار فيك تلخبطت اوراقك اليوم

اقول اخوي اليومين هذه السوق ما يساعد ابدا يعني لو تبي تضارب ما راح تقدر لان السوق فيه خيانه من بعض الهوامير وتجميعهم بالسهم خصوصا الناقلات وراح تشوف ان شاء الله في القريب العاجل السهم ومسلسل الارتفاعات هذا والله اعلم واشوف انه يمكن ينزل اليومين هذه الى سعر خيالي لما فيه تلاعب في جميع اسواق الخليج كلها بدأ بالسعودية ونهايتة بعمان لو تلاحظ ان الاسواق كلها نازلة اليوم وكل يوم ولا ندري الى متى الاستنزاف بالنزول

الله يرزقنا ويرزقكم يارب

ودي أسئلك سؤال انت في راسك تنسيم؟؟؟

العالم وين وأنت وين!!!الحين هذا وقته تقولي هذي الجمله((كحيلان انت بالسابق تقول ان الناقلات من افضل الاسهم هي والصناعات))