المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : _____________ أعـرفـكـم عـلـى زمـيـلـي " ســــــــــــــــــتـيـف " _________________

ابن التويم
01-06-2011, 05:52 PM
اعرفكم على زميلي ستيف !!!

على لسان صاحب الروايه ..

ستيف يعمل في احد مؤسسات الدولة .. و كان هناك مشروع بين المؤسسة التي يعمل بها ستيف و المؤسسه التي اعمل بها انا .. و كانت هناك اجتماعات كثيره بين المختصين من المؤسستين لإنجاز المشروع .. و هكذا تعرفنا على بعض ..
ستيف انجليزي الجنسيه و جديد على البلد بل اول مره يزور دوله عربيه و استلم وظيفته من مده قصيره .. طبعا ستيف ما يدل و لا يعرف في البلد شي .. فأخذته مره الكورنيش .. و احنا نمشي على الكورنيش .. كان مندهش من كل شي و يحدثني عن انطباعه بشكل عام عن طيبة الناس و الطابع الاجتماعي و الأمان و التطور و الخير اللي الله حباه لقطر ..
واحنا نسولف مرينا على المراكب اللي في الكورنيش فقلت له شرايك ناخذ مركب قالbut I don't have any extra money قلت له ولا يهمك اركب، و احنا ماشيين على الجسر للمركب قال انا قريت في موقع المرشد السياحي ان القطريين اذا اصروا على الدفع فلا تعاندهم لان هذي من عاداتهم اليوميه قلت له صحيح العرب اصلا ثقافتهم تقوم على الكرم الى جانب الشجاعه و الشعر .. طبعا اللي في بال ستيف " ايه فلوسكم وايد "
ابحر بنا المركب و كان اول مايلفت نظرك الابراج والدوحه كانت خلابه و اطلعت ابراج جديده من زمان ما ركبت المركب و لاشفت هالمنظر ..
ستيف يقطع الصمت .. هذي الابراج شكلها جديده قلت له نعم عندكم ابراج في لندن قال لا .. طبعا ما انصدمت لأني اعرف هذي المعلومه .. قال يعني ما تملك برجين و الا ثلاثه و هو يضحك قلت له املك قطر كلها انا قطري وضحكنا مع بعض ..
قول لي يا ستيف كيف عرفت عن قطر و كيف جيت ؟ .. عن طريق اعلان عن توفر وظيفه في قطر في صحيفه في بريطانيا و كانت الوظيفه تناسب خبرتي و مؤهلاتي لكني ترددت لأني ما عرف شي عن قطر و كنت اعتقد ان الراتب ماراح يكو مجزي .. فقضيت النظر .. بس لأني قعدت مده طويله بدون وظيفه بديت افكر في الاعلان مره ثانيه .. و قلت افتح الموضوع مع زميل قيدم لي وهو انجليزي الجنسيه بس من اصول عربيه .. يعني هنيه هو في قطر .. لا لا هو عايش في بريطانيا بس الي خلاني اسأله انه عربي و يمكن يعرف عن قطر .. فكان كلامه مشجع جدا و قال لي ان قطر في طفره و فيها مشاريع كثيره ورواتبهم عاليه و مستوى المعيشه جيد .. مازلت متردد بس قلت ارسل سيرتي الذاتيه و نشوف وش يصير .. تفاجأت برد سريع و عرض مغري جدا ما كنت احلم فيه .. و طلبوا مني مقابله شخصيه و كانت عليهم تكاليف السفر و الاقامه في قطر .. فقلت هذي فرصه اني اشوف الوضع بيعني قبل ما اقدم على اي خطوه .. و بعدين سارت الامور كما اردت و انا الآن اعمعل في هذه المؤسسه و سعيد جدا..
انت محظوظ ياستيف .. ستيف يضحك انا ماجا في بالي يوم اني باشتغل في قطر تصير مره في المليون ..
هاه وكيف قطر معاك ؟ .. انا في الجنه !!! .. كيف ؟ .. وهو متحمس بس انتظر يطلعون لي الشغل البيت ابو بركه .. يوقلون انه ممكن يكون في الخليج الغربي شرايك في هذي المنطقه .. هذي منطقه زينه من احسن مناطق الدوحه .. لأن احد زمالئي في العمل قال لي لا تاخذ بيت في مجمع عن الازعاج و ان البلد امان مب لازم اسكن في مجمع ..
فعلا صحيح هذا الكلام و بيوت المجمعات دايما اصغر .. بس هذا معناها انت بتجيب عائلتك ..
ايه بعد ما دخلت في جدال كبير مع زوجتي في البدايه لأنها كانت رافضه تجي على شان ماتفقد وظيفتها .. هي تشتغل في بنك بس وظيفه بسيطه .. لكن اذا جات هنيه احنا ممكن نأجر شقتنا في بريطانيا و هذا بيعوضنا و في نفس الوقت بدور لها وظيفه في قطر زملائي كلهم سووا نفس الطريقه اول ما جوا ..
انت شكلك تبي تجيب العايله على شان البيت ابو بركه او تعتبر عزوبي و ماستحق البيت .. ضحك و قال بصراحه انا مبسوط جدا عندي ولدين و لما يجون راح ادخلهم مدراس خاصه على حساب الشغل .. بنكون كلنا مؤمنين صحيا .. و مافي اي شي اغلق عليه زائد ان ماعلي اي ضرائب نهاية السنه مثل بريطانيا .. بس باقي استخرج رخصة قياده .. تقدر تستبدل الرخصه الانجليزيه بالرخصه القطريه .. لا انا ماسقت بحياتي !!! لم استغربت كثيرا .. لأن هناك كثير من الانجليز يعتمدون على المواصلات لأنها جيده و متوفره على طول، واوفر من السياره و هذا شي مهم وايد بالنسبه لهم ..
مالك الا تدخل مدرسة سواقه .. كان مشتط ايه انا رتبت هذا الموضوع .. ستيف انت تحسسني كأنك ولدت من جديد .. اقول لك انا اشعر و كأني في الجنه ..
بعد اسبوع اسبوعين ستيف راح بريطانيا 24 ساعه و رجع على شان بس كان مواعد ولده من زمان بأن اذا فريق المدرسه لكرة القدم اللي يلعب فيه ولده تأهل للنهاني بيحضر و بيشجع ولده .. و فعلا هذا اللي صار و ستيف التزم بوعده
اسبوع اسبوعين استلم البيت ابو بركه ..
اسبوع اسبوعين ستيف جاب عائلته ..
شهر شهرين ستيف عنده رنج روفر ..
شهر شهرين ستيف اخترب و تغيرت اطباعه و كبر راسه .. واكتشف انه مخدوع بالقطريين .. واكتشف انه هو الكل في الكل مب القطريين و ان وضعه احسن من كثير من القطريين .. اللي كان ينظر لهم على اساس انهم اثرياء سياراتهم كشخه وبيوتهم كبيره و انهم يستلمون رواتب اعلى من الاجانب بمراحل .. و ربما اكتشف ان عيالهم يدرسون في مدارس حكوميه و ان ماعندهم تأمين صحي وانهم مثقلين بالديون و ان ما في بيوتهم بركة سباحه ..

هدهد سليمان
01-06-2011, 06:20 PM
الف تحيه لستيف .. وهذا هو حالنا والقصه ان لم تكن واقعيه فهي واقعيه .. الاحترام والنفوذ فقط لدول الغرب فقط .. فهل هذه ضريبة الدول التي احتلت سابقا ؟

أبو عبدالعزيز
01-06-2011, 06:24 PM
يا ابن التويم.. انكأت جروحنا

لطيف الروح
01-06-2011, 06:37 PM
المشكله ياخوك اذا جاك زول صار له نايم مليون سنه و حطوه مدير هو الأمر الناهي لا وراكب مرسيدس اخر موديل بعد ما كان يحلم يركب ركشه

مخطط قطري
01-06-2011, 06:58 PM
يليت راشد وعبدالله وخليفه ومحمد وناصر وفهد وحمد وجاسم وجبر وخالد يعيشون حياه ستيف بس في بلادهم قطر بيت بوبركه ورنج روفر وماعليهم ديون وعيالهم في احسن المدارس :)
اشكرك اخوي ابن التويم على مواضيعك الروعة واعتقد القصه واقعيه وحصلت معاي شخصيا انه واحد منهم طلب مساعدتي في بعض الامور وكان مسؤل كبير في القطاع الي هو فيه وانا في قطاع ثاني مالي شغل فيه بس كلنا في نفس المكان بس الادارات غير ماقصرت وهو ماقصر بعد في بعض الامور
ويشينها اذا نطرت المعونه من اينبي(اجنبي) في بلادك

Al Capone
01-06-2011, 07:01 PM
ابي اعيش
ابي جواز بريطاني
ويكفي وجود العنابي
في صدري والهوا اللي اتنفسه
وفي كل نبض من شرياني
بس ابي اعيش
من الخير اللي في بلادي
اللي غرق القاصي
وهمل الداني
ابي اعيش

ابن التويم
01-06-2011, 07:02 PM
الف تحيه لستيف .. وهذا هو حالنا والقصه ان لم تكن واقعيه فهي واقعيه .. الاحترام والنفوذ فقط لدول الغرب فقط .. فهل هذه ضريبة الدول التي احتلت سابقا ؟

للأسف القصه حقيقيه و ستيف حي يرزق ويمكن الحين مسوي حفلة باربكيو على البركه ..
كان ودي اخلي صاحبنا يجيبه المنتدى حتى نتعرف عليه بس للأسف راسه كبر .. ما يتنزل لمستوانا ..

الخبير العقاري
01-06-2011, 07:09 PM
جميل ما سطرت

تحكي عن واقع يعاني منه كثير القطريين الأجانب في اعلى المراتب والسكن متوفر والسيارة والتامين الصحي.

لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس نتأمل والله كريم

ابن التويم
01-06-2011, 08:19 PM
يا ابن التويم.. انكأت جروحنا

أبو عبد العزيز .. مهب القصد ... بس هذا واقع لازم نعترف به و ان كان مزعج ...

عيون الدوحة
01-06-2011, 08:28 PM
أخ أخ ياقلبي على المواطن القطري

ابن التويم
01-06-2011, 08:30 PM
المشكله ياخوك اذا جاك زول صار له نايم مليون سنه و حطوه مدير هو الأمر الناهي لا وراكب مرسيدس اخر موديل بعد ما كان يحلم يركب ركشه

ذكرتني بأحد الموظفين .. توظف سنة 82 لا يجيد لا انجليزي و لا تطبيقات الكمبيوتر ولا حاجه .. و مازال موجود اللهم لا حسد ..
بس كيف خطط التقطير كلها فشلت في تقطير وظيفته ؟؟؟ و السبب واسطه قويه .. في المقابل هناك قطري او قطريه متعلمه اقل شي بيكون عندها كبيوتر و لكن لا تجد وظيفه ..

(بوطلال)
01-06-2011, 08:41 PM
ماقلت لنا يابن لتويم الانجليزي شنهي شهادته ووين يشتغل عشان نحكم يستحق الامتيازات والراتب او لا.

كاتم الاسرار
01-06-2011, 08:48 PM
يعطيك العافيه يالغالي بس جاءت على ستيف في ديفيد وفي طوني وفي وفي وفي غيرهم الله المستعان والله مسكين المواطن القطري كله ضغط وسكر وامراض

نفس القصه في قناة الجزيرة بالضبط بس وااااااايد منهم بعد

BoYousuf
01-06-2011, 08:53 PM
للأسف القصه حقيقيه و ستيف حي يرزق ويمكن الحين مسوي حفلة باربكيو على البركه ..
كان ودي اخلي صاحبنا يجيبه المنتدى حتى نتعرف عليه بس للأسف راسه كبر .. ما يتنزل لمستوانا ..

الله ايكوون اف عوونه والله علا الحاال :weeping:

ابن التويم
01-06-2011, 08:57 PM
يليت راشد وعبدالله وخليفه ومحمد وناصر وفهد وحمد وجاسم وجبر وخالد يعيشون حياه ستيف بس في بلادهم قطر بيت بوبركه ورنج روفر وماعليهم ديون وعيالهم في احسن المدارس :)
اشكرك اخوي ابن التويم على مواضيعك الروعة واعتقد القصه واقعيه وحصلت معاي شخصيا انه واحد منهم طلب مساعدتي في بعض الامور وكان مسؤل كبير في القطاع الي هو فيه وانا في قطاع ثاني مالي شغل فيه بس كلنا في نفس المكان بس الادارات غير ماقصرت وهو ماقصر بعد في بعض الامور
ويشينها اذا نطرت المعونه من اينبي(اجنبي) في بلادك

تسلم يا مخطط و اشكرك على الثناء

Dawn
01-06-2011, 09:06 PM
قصه تحرررررررر وترفع الضغط
:anger1: :anger1: :anger1:
الله يعطيك العافيه

فتى الجود
01-06-2011, 09:24 PM
هذا أكيد
وسرد رائع
واتمنى من الاخوه اللي يجبون لنا الأجانب في بلادنا
انهم لايفكرون ان الأجانب جلين عشان سواد لعيوننا ولاحباً فينا
اتمنى انها توصلهم فكرتك يابن تويم

بو رااكان
01-06-2011, 09:25 PM
آآه ياالقهر , وانا خدمة 25 سنه في البترول وشهادتي ثانويه وللحين أطارد في حقي في

وحق عيالي في درجة السنير اللي استحقها من سنيييين وهذا ياخذها بارده مبرددده

آآآآآه يا بلادي , بلادي وان جارت علي عزيزة

ابن التويم
01-06-2011, 10:29 PM
ابي اعيش
ابي جواز بريطاني
ويكفي وجود العنابي
في صدري والهوا اللي اتنفسه
وفي كل نبض من شرياني
بس ابي اعيش
من الخير اللي في بلادي
اللي غرق القاصي
وهمل الداني
ابي اعيش

تصور يالكابون .. ان جوازك بريطاني
وصار عقدك خاص مو خرابيط الموارد
تقول يا مغير الاحوال انا انسان ثاني !!
كيف مطرود عل المركزي صرت طارد
مدير كاش فله طراد و رنج اقحواني
اظني فركت الجواز وطلع منه مارد

ابن التويم
01-06-2011, 10:34 PM
جميل ما سطرت

تحكي عن واقع يعاني منه كثير القطريين الأجانب في اعلى المراتب والسكن متوفر والسيارة والتامين الصحي.

لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس نتأمل والله كريم

الخبير ما لنا إلا التمني .. لو لا التمني مات الفقير

ابن التويم
01-06-2011, 10:40 PM
أخ أخ ياقلبي على المواطن القطري

سلامة قلبك ..

ابن التويم
01-06-2011, 10:54 PM
ماقلت لنا يابن لتويم الانجليزي شنهي شهادته ووين يشتغل عشان نحكم يستحق الامتيازات والراتب او لا.

ههههههه انت للحين مو مصدق .. شتبي بشهاده .. يعني جايبها من زحل .. شهادته من حي الله جامعه في بريطانيا ..
و انا اكاد اجزم انها مش معترف بها ولا هي موجوده في قائمة المجلس الاعلى للجامعات البريطانيه المعترف بها .. و اللي هم 20 فقط من اصل 500 جامعه ويجبرون القطريين يتخرجون منها و الانجليز ما يسئلونهم اصلا عن الجامعات اللي تخرجوا منها ..

و بعدين هذولا عقد خاص مو على نظام الموارد البشريه .. يعني اذا قطري عنده نفس المؤهلا و نفس الخبره ما ياخذ و لا يحلم بنفس ميزاتهم و لا راتبهم لأنهم مره ثانيه عقد خاص .. يعني بختصار حتى لو مزور الشهاده و السيفي بعد يستحق ههههههه

ابن التويم
01-06-2011, 11:08 PM
يعطيك العافيه يالغالي بس جاءت على ستيف في ديفيد وفي طوني وفي وفي وفي غيرهم الله المستعان والله مسكين المواطن القطري كله ضغط وسكر وامراض

نفس القصه في قناة الجزيرة بالضبط بس وااااااايد منهم بعد

صدقت .. هذي مش حاله فرديه ..
هذا الكلام ينطبق على الغربيين يعني اوروبا و امريكا الشماليه " الولايات المتحده و كندا " و بعدين ضافوا عليهم استراليا و اخر شي جنوب افريقيا .. مع جواز اعطائها لجنسيات ثانيه بس يعتمد ..

عاد الجزيره هذي حكايه ثانيه ياخذون حتى "بدل ملابس" و احنا نعتبرها برى الدوله .. اكبر شبكة قنوات في العالم .. اكثر من 10 قنوات رياضيه و قناه اخباريه عربي و قناه اخباريه انجليزي و قناه وثائقيه وقناة اطفال .. و قناه مباشر و قناه جديده اسمها مباشر مصر .. و استديوهاتهم حول العالم في كل مكان ..

و الرواتب مالها سقف يحددها المدير .. اما القطريين فيها 3% .. بس هذا مو موضوعنا لأنهم تقريبا مؤسسات خاصه ..

بوخالد911
01-06-2011, 11:11 PM
سلمت يداكم

ابن التويم
01-06-2011, 11:21 PM
قصه تحرررررررر وترفع الضغط
:anger1: :anger1: :anger1:
الله يعطيك العافيه

ضغط .. كل هذا من ستيف الله لا يبارك فيه .. عيل اللي كل يوم يقابله شيسوي ..

الله يعافيج يا فجر

ابن التويم
01-06-2011, 11:29 PM
هذا أكيد
وسرد رائع
واتمنى من الاخوه اللي يجبون لنا الأجانب في بلادنا
انهم لايفكرون ان الأجانب جلين عشان سواد لعيوننا ولاحباً فينا
اتمنى انها توصلهم فكرتك يابن تويم

يكون في علمك يا فتى الجود .. ويعرفهم اللي يعاشرهم سنين طويله .. يكتشف ان في باطن قلوبهم حاطين لك تصنيف يجي فوق الافريقي بشوي .. لأنهم عنصريين بالطبيعه .. و مصنفين الناس درجات ..

مشكور على الثناء .. وبعدين هذي مب فكرتي هذا صنع يديهم وتدبيرهم فصعبه انهم مايدرون .. وانا اللهم اني نقلت لكم الصوره فقط ..

ابن التويم
01-06-2011, 11:32 PM
آآه ياالقهر , وانا خدمة 25 سنه في البترول وشهادتي ثانويه وللحين أطارد في حقي في

وحق عيالي في درجة السنير اللي استحقها من سنيييين وهذا ياخذها بارده مبرددده

آآآآآه يا بلادي , بلادي وان جارت علي عزيزة

هونها وتهون .. يا بوراكان

Al Capone
01-06-2011, 11:34 PM
في وقتنا الحالي مايفيد مصباح
لو تفركه بيدك فرك الصواني
ما عاد به مارد بلبيك صياح
دام الأشارة هذا ماخذ مكاني

حط خطين ثلاثه اربعه كثر ما تحب :)

مشتاقة لقطر
02-06-2011, 08:01 AM
عيل الحين صار بجيبه اكسترا موني حق السفينة

شعشوع
02-06-2011, 08:04 AM
يكون في علمك يا فتى الجود .. ويعرفهم اللي يعاشرهم سنين طويله .. يكتشف ان في باطن قلوبهم حاطين لك تصنيف يجي فوق الافريقي بشوي .. لأنهم عنصريين بالطبيعه .. و مصنفين الناس درجات ..

مشكور على الثناء .. وبعدين هذي مب فكرتي هذا صنع يديهم وتدبيرهم فصعبه انهم مايدرون .. وانا اللهم اني نقلت لكم الصوره فقط ..

صدقـــت ولافض فوك ع القصه وان كانت مثل الخنجر المسموم في صدري !!
يشهد اللــه مايعل قلبي الا سوالف الاجانب في قطر .. آآآآه بس !!

almaf1a
02-06-2011, 08:12 AM
المصيبه العظمى ان الاوروبين الي يجون قطر هم الاقل كفائه في بلادهم
حتى البعض منهم لم يتطور شكليا ومظهريا للمستوى والمركز الوظيفي الي ماعطينه ياه في قطر

الـخـالـدي
02-06-2011, 10:11 AM
واقع يحدث يوميأ .. لا حول ولا قوة الا بالله

ثابت
02-06-2011, 10:19 AM
والله يا خوك المشكلة مو في ستيف المشكلة في .....

برق لمع
02-06-2011, 10:58 AM
انا ماعور قلبي في القصة كلها الا يوم قال عيالي في مدارس خاصة على حساب الشغل وعندنا تأمين صحي ولا يوجد شيء اقلق عليه

حسبي الله ونعم الوكيل ،، حسبي الله ونعم الوكيل
صار القطري يحلم يكون عنده مميزات الاجنبي اللي لا يصلي ولا يصوم ولا حتى يذكر الله

ابن التويم
02-06-2011, 12:44 PM
في وقتنا الحالي مايفيد مصباح
لو تفركه بيدك فرك الصواني
ما عاد به مارد بلبيك صياح
دام الأشارة هذا ماخذ مكاني

حط خطين ثلاثه اربعه كثر ما تحب :)

صح لسانك يالكابون ..

عاد افرك العنابي وشوف شيطلع لك .. يطلع لك بليس .. صعوبه في التعليم و الصحه و التوظيف .. و الراتب الله بالخير .. بس لا تكثر الفرك ترى يطلع لك بند مركزي يكمل عليك ..

ايه والله صواني ..

ابن التويم
02-06-2011, 12:49 PM
سلمت يداكم

تسلم يا بوخالد .. يعجبوني الاعضاء .. اللي حتى لو ماعندهم رد معين .. على الاقل يشكرونك ..

ابن التويم
02-06-2011, 12:54 PM
عيل الحين صار بجيبه اكسترا موني حق السفينة

ههههههههههههههه

الحين يقدر يشتري السفينه ..

بس هذولا حتى لو عنده يبخل لأن الكرم عندهم غباء ثقافتهم جذيه .. مو مثل العرب اللي يعطيك حتى عيونه ..

لطيف الروح
02-06-2011, 01:35 PM

قصدك من

Al Capone
02-06-2011, 02:37 PM
صح لسانك يالكابون ..

عاد افرك العنابي وشوف شيطلع لك .. يطلع لك بليس .. صعوبه في التعليم و الصحه و التوظيف .. و الراتب الله بالخير .. بس لا تكثر الفرك ترى يطلع لك بند مركزي يكمل عليك ..

ايه والله صواني ..

صح بدنك وعادي توقع اي شي من عفريت البند المركزي عندهم عفريت مايحكونه الا للمساكين
اما المارد صار على مكفول في خدمة الاجانب ، اقول اخوي يعطيك العافيه وخلني اطلع من موضوعك لساني يحكني مابي اقط اللي على طرف الساني وينحذف موضوع بسبتي :nice: ودورني ههههههههههه

ابن التويم
02-06-2011, 06:00 PM
صدقـــت ولافض فوك ع القصه وان كانت مثل الخنجر المسموم في صدري !!
يشهد اللــه مايعل قلبي الا سوالف الاجانب في قطر .. آآآآه بس !!

احنا مو ضد الاجانب بس .. بس بني المساواه .. و الله غصيت فيها مواطن و يبي مجرد مساواه مع الاجني مهوب احسن مكتفي بالمساواه .. يالله دخيلك

ابن التويم
02-06-2011, 06:07 PM
المصيبه العظمى ان الاوروبين الي يجون قطر هم الاقل كفائه في بلادهم
حتى البعض منهم لم يتطور شكليا ومظهريا للمستوى والمركز الوظيفي الي ماعطينه ياه في قطر

صدقت .. اللي يجون هم اللي كفائتهم متواضعه و ما يلقون لهم شغل هناك .. او الجيدين اللي قاربوا على التقاعد ..

يذكرك بالدوري الممتاز في قطر .. احسن لعيبه يجون عقب التقاعد من الدوري الاوروبي ..

اما من ناحية يتطورون شكليا .. هذي ملاحظه جيده و بالذات في الحريم ..

لاجل QT
02-06-2011, 06:10 PM
الحل بسيط

الكل يروح ياخذ الجنسية الاوروبية ويقدم عل وظيفة هنا في قطر..وابشرو بالحياة المرفهة:nice:

والعنابي في القلب:)

بس خلصنا:nice:

سؤال ؟؟هل الجنسية البريطانية مثلا لها شروط؟؟:)

qatar600
02-06-2011, 06:36 PM
آه على الجرح..
ياليتني بريطاني أو امريكي وأعيش بعز قطر..!!

أصبحنا كالهنود الحمر في أمريكا..:(
و الحمد لله على كل حال..

ابن التويم
02-06-2011, 11:05 PM
واقع يحدث يوميأ .. لا حول ولا قوة الا بالله

حقا .. لا حو ولا قوة الا بالله ..

ابن التويم
02-06-2011, 11:18 PM

ايه ادري المشكله مو في ستيف المشكله في هالمواطنين الملاقيف .. يعني وش يبيبه موديه البحر اخر الدنيا و قاعد يسأله عن الراتب .. من اليوم و رايح ممنوع مواطنين يرافقون اجانب لأن هذولا مو مسلمين بيخربون المواطنين علينا :nice:

CONDENSER
08-06-2011, 12:10 PM
الله المستعان

ام فيصل333
08-06-2011, 12:47 PM
تهقون اذا خذت الجنسيه البريطانه بكون مرفهه نفسهم في قطر

لابس بشت
08-06-2011, 01:18 PM
الله يسامحك ياراعي الموضوع
والله يسامح اللي وصلنا ووصل ستيف لهالمرحله
حرقتوا دمنا واحنا مب ناقصين :(

موضي قطر