المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصدقون أن الرياضة عندنا أهم من الصحة بدرجة كبيرة !

فداك يا أقصى
02-06-2011, 02:26 PM
من ينظر إلى اهتمام المسؤولين تجاه الأنشطة الرياضية المختلفة فإنها تفوق الخيال لدرجة أننا نلاحظ صرف مبالغ خيالية قد تفوق ميزانية بقية الدول، وعندما ندقق في اللاعبين والمدربين نجد أن أغلبيتهم من الأجانب، وبعضهم من دول لم نسمع بها من قبل، ويتحجج المسؤولين أن هذه المبالغ تهدف الى تطوير الرياضة؛ لهذا نجد الميزانية مفتوحة وبشكل مبالغ فيه جداً جداً، مع أن مستوى الرياضة عندنا ضعيف إذا ما قورن بمستوى الدول الأخرى.

وآخر مسلسل الصرف على الرياضة عفوً أقصد التبذير في الأموال هو التعاقد بمبلغ 36 مليون يورو مع مدرب برشلونة، نجده يتناقض مع الأعذار، وعدم تقديم الصرف على المنح والمساعدات لأهل البلد من المواطنين والمواطنات في أمور كثيرة تحت حجج كثيرة والهدف منها هو المحافظة على المال العام.

الله أكبر..! الآن ضمير المسؤولين قد صحى في مطالبة الحفاظ على المال العام!
كلامي لم يأتي من فراغ، وإنما جاء بعد تجارب عديدة وأعتقد أن الكثيرين مرت عليهم مثل هذه التجارب.

وآخر المواقف هو ما حدث لوالدتي، وأسأل الله أن يعطيها الصحة والعافية وأن ترجع بالسلامة إلى أرض الوطن، إذ قرر شقيقي أخذ الوالدة إلى الخارج لتقديم العلاج لها على حسابه الخاص بعد أن قرر الأطباء هنا في المستشفى القيام بعمل تجارب لعلاجها فرفض شقيقي هذا الأمر، وذلك لأن الوالد رحمه الله تعالى وأغمد روحه الجنة قد توفي بعد أيام قليلة من إجراء العملية نتيجة بعض الأخطاء التي تم ارتكابها في هذا المشفى. فانعدمت الثقة بهذا المستشفى.

وخلال هذه الفترة وإلى الآن الوالدة نائمة في المستشفى في الخارج، فتم إرسال كتاب إلى اللجنة الطبية لتحمّل تكاليف العلاج، ولكن الصدمة كانت برفض الطلب تحت حجة توفر العلاج في الدوحة.

الآن صارت الأموال أهم من صحة الناس، وخاصةً تجاه الوالدة والكثيرين من أهل البلد تحت حجج ضعيفة ومستوى علاج غير مقنع.

ولهذا نحن من حقنا أن نعترض وبشدة على صرف المبالغ الباهظة جداً جداً على مستوى الرياضة، والتي لا نستفيد منها بشيءٍ يُذكر وإنما المستفيد منها بكل صدق هم المسؤولين في الرياضة واللاعبين والمدربين الأجانب والتي لم يتخيلوا انهم سيحصلون عليها في بلادهم.

ونود أن نسأل المسؤولين بالرياضة، لماذا تتعاقدون مع هؤلاء الأجانب وبكثرة وباستمرار على الرغم من توفر اللاعبين والمدربين من المواطنين.

عندي اقتراح بسيط أتمنى من المسؤولين في الرياضة أن يتبادلوا المناصب مع المسؤولين بالصحة، وذلك حتى يعم الخير على أهل البلد نتيجة خبراتكم في صرف الميزانية.

وعلى فكرة! المواطنين يذهبون فقط للعلاج وليس للسياحة كما يفعل اللاعبين والمدربين الأجانب تحت حجة تطوير الرياضة في قطر بل يقصدون تطوير جيوبهم من خيراتنا..!!!

<اضرب واشرد>
02-06-2011, 02:29 PM
أكيد أهم !

الرياضة تجيب لقطر الشهرة والعالمية

الصحة شتجيب لها ؟ ولا شيء

وهذي هي السياسة الحالية للأسف

مهل
02-06-2011, 02:32 PM
لان الرياضه هي الميول عند المسؤولين

qatar911
02-06-2011, 02:37 PM
أكيد أهم !

صح السانك جبتها صح

لطيف الروح
02-06-2011, 02:44 PM
هذا عارفينه منذو مبطي

Mili
02-06-2011, 02:44 PM
فساد...

قلم صادق
02-06-2011, 03:08 PM
ما يبيلها كلام توك عرفت

فيزيائية
02-06-2011, 03:20 PM
الرياضة اهم من الصحة والتعليم والا اقول
كل شي اهم من المواطن !!!

آلشقب
02-06-2011, 03:37 PM
يَا حَظْ الْرِيَاضَةِ وَالرِّيَاضِيِّيْنَ!! :happy:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=455662

احب قطر
02-06-2011, 03:40 PM
بصراحة صدمتني!!!!

ابن التويم
02-06-2011, 04:03 PM
أكيد أهم !

الصحه تبقي المواطن علي قيد الحياه و صاحي و بهذي الطريقه يطول عمره .. ليشش علشان يأذيهم بحقوقه و طلباته .. :nice:

خزامئ
02-06-2011, 07:53 PM
الله ايرحمنا
ولا يصلط علينا الظالمين

موضي قطر
02-06-2011, 08:30 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا قطـــر

هام السحاب
02-06-2011, 08:41 PM
الي خبري خبرك ميولهم رياضيه بس محد ميوله صحية او تعليمية

كبريت
02-06-2011, 08:41 PM
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
الله يمهل ولا يهمل*

الموضوعي
03-06-2011, 05:22 AM
كان الله في عون اهل قطر

ارستقراطي
03-06-2011, 06:03 AM
مايحتاج تصديق

انا اتواصل مع الأخ ماجد الخليفي هاتفيا

مع انني رياني

ولكن هناك أموال تبذخ للعيبه أغلى من مستواهم

فتخيل يونس محمود يحصل على عقد في النصر السعودي ويرفضه لماذا ؟

ويتقبل عرض الوكره علما أنه في الدرجات السفليه للدوري العام << طبعا الوكره

لماذا ؟

الجواب البديهي :(

لانه حصل مبلغ لم يحصل ولم يحلم به في النصــر السعودي او حتى في ريال مدريد
ووجد أموالا فائضه ماقدر اكمل :(

لكن ليته يستاهل حتى السيليه :(

بوحارب
03-06-2011, 07:48 AM
الله يعين بس :(

هبوب الكوس
03-06-2011, 08:09 AM
الله يعين بس :(

وشرايك بوحارب نحترف في نادي الغرافه

انا راس حربه وانت تصير مثل ميسي ترفع لي الكوره وانا اهدف :(

وانا لن ارضى اقل من مليون دولار في الشهر :shy:

بوحارب
03-06-2011, 08:12 AM
وشرايك بوحارب نحترف في نادي الغرافه

انا راس حربه وانت تصير مثل ميسي ترفع لي الكوره وانا اهدف :(

وانا لن ارضى اقل من مليون دولار في الشهر :shy:

ياخي تصدق احيانا افكر العب في الغرافة :( لكن خايف اروح ويشوتوني هههههه

بس على فكرة على كل رفعه باخذ منك عمولة بعد المباراة:tease:

مضاد
03-06-2011, 08:47 AM
وآخر مسلسل الصرف على الرياضة عفوً أقصد التبذير في الأموال هو التعاقد بمبلغ 36 مليون يورو مع مدرب برشلونة، نجده يتناقض مع الأعذار، وعدم تقديم الصرف على المنح والمساعدات لأهل البلد من المواطنين والمواطنات في أمور كثيرة تحت حجج كثيرة والهدف منها هو المحافظة على المال العام.

ليش ..!!!!؟؟؟

والله مصيبه

سيزن
03-06-2011, 09:42 AM
36 مليون يورو حق مدرب كورة ...!

لا اله الا الله محمد رسول الله .

مضاربه
03-06-2011, 10:04 AM
الله يرد لك الوالده ان شاءالله ولايحوجك لمستشفى حمد العلاج في الخارج من المستحيلات عند حكومتنا يقولون انكم ماتنعطون ويه السنه الي فاتت كنت في لندن ومعاي وحده سعوديه ساكنه بنفس الفندق الي انا ساكنه فيه الا تسالني تقول يبختكم اهل قطر تتعالجون على حساب الحكومه قلت من قال انا اتعالج على حسابي الا تقول معانا في الفندق ناس وعدت علي اسم العايله تقول يتعالجون على حساب الحكومه وتجيهم سياره تحت امرهم طول اليوم طبعا من اسم العايله عرفت ان السالفه مب مرض هي واسطه وبس مب لازم من العايله الحاكمه يمكن تكون من ناس عاديين بس شوف الوزير الفلاني يقرب لهم حسبي الله ونعم الوكيل كل ظالم وله يوم

غير مخالف
03-06-2011, 09:07 PM
اللي يمارس الرياضة بتصير صحته زينة وبيضمن مستقبله وماب محتاج للتعليم
بس المشكلة ان اللي يمارسون الرياضة مب قطريين

بومتعب
03-06-2011, 09:44 PM
غريبة صاحب الموضوع اخذ باند !!!!

بومتعب
03-06-2011, 09:45 PM
والعضو Mili اخذ باند بعد !!!!!:omg:

saud580
03-06-2011, 10:21 PM