المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي برع يسألون :

قناص قطر
19-02-2005, 06:02 PM
السلام عليكم

توني جاي من دبي

اللي اتذكرهم من 10 الى 15 شخص تقريبا

كل واحد يسألني اخبار سوق الدوحه ومتى بيتم السماح للاجانب بالتداول بالسوق ومتى ومتى ؟

هذا من قبل ناس اعرفهم عدل وبالمجلس هناك بدبي وضيوف من ابوظبي

وغير اللي ماعرفهم مثلا :

اللي يصادفني بالمطار او بالفندق ونفس الاسئله

شنو السهم الزين اللي ممكن حد يشتري فيه و توقعاتكم و كم بيوصل و متى نبيع و الارباح والغاز والصناعات و قود و و و و

والله يالربع حتى العسكري اللي عند الجوازات نفس السؤال اخبار سوقكم ( البورصة )؟

سبحان الله يعني لهذه الدرجه العيون متجه الى بورصة قطر

الله يستر من عيونهم ؟! :eek:

ثره ناس ناويه نيه جامده على السوق و و

وهذا ببلد قريب علينا مثل دبي

فما بالكم بالاجانب اللي بشرفونه من خارج الخليج وخارج الوطن العربي والله يستر من اللي جاي

يعني بيوووووووووووووولع السوق

ماتقدر تشتري شيء الفترة الجاية :mad:

وبالله التوفيق

بيـــزات
19-02-2005, 07:27 PM
مشكووووووور اخوي قناص
يالله الستر والعافيه
وكل يوم تتضح الروئه

sulai6i
19-02-2005, 08:14 PM
الحمدالله على سلامة الأسفار قناص

يبت الصوغة ؟؟ :)

صدقت اخوي بورصتنا مولعه من قلب

من يومين اسمع اذاعة Bbc العربية

مسوين تقرير شكبره وشعرضه عن بورصة قطر

وحنا نقول لهم كلهم

يا مرحبااااا بكم في بلادكم الثانية

وأي خدمة او استفسار تفضلوا اطرحوه في هالمنتدى

وحنا جاهزين انشالله وبنجاوب على كل شي

qatar_moon
19-02-2005, 08:56 PM
الحمدلله على سلامتك اخوي قناص

تعال الا وين صوغتنا

انزين ايش اكثر الشركات الي اسألوك عنها غير صناعات ووقود

قناص قطر
19-02-2005, 09:29 PM
السلام عليكم

هلا وغلا والله يسلمكم

والصوغه موجوده من دبي

حق الشباب عطورات ودهن عود وعود وعنبر ومسابيح وخواتم

وللبنات جلابيات عجيبه وبخور وشيلات جديده

اهم شيء اللي رحتلهم يسلمون عليكم

ويقولون احنا جاهزين لكم

واخي مون

كان نصيب الصناعات والمتحده للتمنية

والكهرباء و وقود

نصيب كبير

وفي ناس تسأل عن الاشياء اللي اقل من 40 ريال

يعني كل واحد جاي وحاط شركه في باله

وتخيل هذا من دولة شقيقه وحده فما بالكم عن اللي مانعرفهم من باقي الدول

وبالله التوفيق

العزوم
01-09-2005, 12:31 AM
بسمالله الرحمن الرحيم
الســــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لزمت الصمت حياء من شـعوري الدفين حتى وجدت الطريق الى الوصول الى اهل الشـــأن لا أعلم الســـبب لماذا احس انني ميال الى قطر وأهل قطر على انني لم أزرها يوما من الأيام مع هذا دائما أفكر فيها وأفرح لما تتفضل الجزيرة بإستضافة وزير خارجية قطر أكمل المقابلة دون ملل مع انني لم أعاشر قطري واحد في حياتي فكرت في الدافع وراء ذلك ولم اجد السبب والغريب في هذا كله بعد المسافة بين المدينة المنوره وبين الدوحة لست محتاج لتمجيد ولا الى ثناء ولكن فقط ابي أعرف شي عن قطر ومن صور لي شيءا منها اكون له شاكرا
أريد البحث في نفسي من خلال الرد على هذا الرجاء لأعرف مالســـر في هذا الشعور فقديكون خيرا اساق اليه أو عمرا ينقضي فهو قدر لامفر منه ولأهل قطر جماعات وأفراد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعساكم دائما وأبدا الى خير يزيد ودمتم

المحب لاهل قطر دون أن يعرف السبب المادي
العزوم

مدينة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

المدينة المنورة

h2004
01-09-2005, 12:47 AM
حياكم الله يا ابناء طيبة الطيبة ونتشرف بكم وبمعرفتكم يااهل مدينة الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام ونزداد شرفا بكم منذ ان ناصرتم الرسول ( ص ) ورحبتم بالمهاجرين فلانستغرب منك الحب لنا من دون سبب لان السبب واضح وضوح الشمس الا وهو طيبتكم الابدية .

العزوم
01-09-2005, 01:02 AM
أخي وحبيبي والله انني أعلم هذا عن أهل المدينة وسألت نفسي عن هذا ولكن قلت لماذا قطر بالذات ؟

فارس نجد
01-09-2005, 01:58 AM
بسمالله الرحمن الرحيم
الســــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لزمت الصمت حياء من شـعوري الدفين حتى وجدت الطريق الى الوصول الى اهل الشـــأن لا أعلم الســـبب لماذا احس انني ميال الى قطر وأهل قطر على انني لم أزرها يوما من الأيام مع هذا دائما أفكر فيها وأفرح لما تتفضل الجزيرة بإستضافة وزير خارجية قطر أكمل المقابلة دون ملل مع انني لم أعاشر قطري واحد في حياتي فكرت في الدافع وراء ذلك ولم اجد السبب والغريب في هذا كله بعد المسافة بين المدينة المنوره وبين الدوحة لست محتاج لتمجيد ولا الى ثناء ولكن فقط ابي أعرف شي عن قطر ومن صور لي شيءا منها اكون له شاكرا
أريد البحث في نفسي من خلال الرد على هذا الرجاء لأعرف مالســـر في هذا الشعور فقديكون خيرا اساق اليه أو عمرا ينقضي فهو قدر لامفر منه ولأهل قطر جماعات وأفراد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعساكم دائما وأبدا الى خير يزيد ودمتم

المحب لاهل قطر دون أن يعرف السبب المادي
العزوم

مدينة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

المدينة المنورة
الاخ الكريم العزوم
الله يحييك يا ابن المدينة وانا والله مثلك سعودي بس للامانة ان اهل الدوحة فيهم الطيب وحب الخدمة للضيوف وانا والله ما اقول هذا الشيء رياء ولا لي مصلحة ارائي مع احد الا والله انه حق لمسته خلال زياراتي للدوحة الحبيبة
شكرا لك ولاهل الدوحة الكرام