المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .......... رسالة لسعادة وزير الأعمال والتجارة الموقر ..........

ضليع التبريد
04-06-2011, 10:54 PM
سعادة وزير الأعمال والتجارة الموقر

جاأتني عبر الإيميل هذه الرسالة وإرسلها بأمانه لسعادتكم من هنا

" تقول الرساله أن العاملون في إحدى الإدارات التابعه لوزارتكم(إدارة شئون النقل العام) ... أنهم يعانون من تسلط وسوء إدارتهم معهم ويقولون بالمختصر بان مجموعه قد تتجاوز أصابع ال إييد الواحدة تسيطر على كل شيء يقودهم في الظاهر شاب يجيد كثر الكلام والأكاذيب ولكن يقولون في الواقع يسيطر على كل الأمور شايب يجيد الشتم والمكر بهدوء والتقليل من مكانت وجهود الأخرين .. وجعلوا المجموعه المتسلطه واتباعهم في الإدارة الحكومية من الإداره وكانها شركة من شركاتهم الخاصه الفاشلة.

فالمشتكين هنا في رسالتهم، فيهم من تعرضوا للشتم والإحتقار وفيهم من تعرضوا للأحراج والإهانه وتضييع حقوقهم وفيهم من يتطاولون عليهم بالتهميش والتطاول والإبعاد عن كل شيء رغم أنهم أفضل منهم بمراحل وهكذا ...

بل ذكروا محاولات المجموعه المتسلطه الكثيره من أمور صغيره وكبيره في حجم جروحها المهينه والمسيئه لهم والتي يتعرضون لها ربما لتطفيشهم إو إيقاعهم في خطاء يبعدهم عن العمل"........

إن المظلومين هنا يتطلعون للخير من سعادتكم وفي ظل طاقمكم الجديد الذي يدعون لهم بالتوفيق والنجاج .

هذا انا أنشر موضوعكم داعيا الله بالتوفيق للكل

بوخالد88
04-06-2011, 11:00 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله ينصرهم ويوفقهم

يعطيك العافية

ضليع التبريد
04-06-2011, 11:43 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله ينصرهم ويوفقهم
يعطيك العافية

الله يعافيك

قال

"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

وقال
"وبشر الظالمين بعذابن أليم"

لا حول ولا قوة إلا بالله

فتى الجود
05-06-2011, 12:37 AM
أسأل الله ان يصل صوتهم له

ولاينسى انه محاسب امام الله عنهم

مشتاقة لقطر
05-06-2011, 01:18 AM
الله يعينهم على ما ابتلاهم

مخطط قطري
05-06-2011, 01:21 AM
وين جهاز التفتيش الرقابي على مؤسسات وادارات الدوله ليش مايسوي جولات تفتيش ع الادارات بشكل مفاجئ ويراجع السجلات ويشوف من يحضر ومن يغيب ويتحقق من كل شي
ويركز في المدارء وشلل الي سوت الادارت الحكوميه شركات خاصه وقامو يصفطون الدورات والاجتماعات الخارجيه لهم ولربعهم والبدلات من اضافي وطبيعه عمل وعلاوه هاتف واشرافيه لهم ولربعهم بعد والتطفيش والظلم والتبلي
ليش معطل؟؟؟؟ولمصلحه من .؟؟
جهازين جعجعتهم كبير والافعال صغيره ديوان المحاسبه وجهاز التفتيش

ضليع التبريد
05-06-2011, 05:51 AM
أسأل الله ان يصل صوتهم له

ولاينسى انه محاسب امام الله عنهم

ألله يعينهم على من ظلموهم ،،، المتسلطين ،،، الذين حولوا إدارة حكومية إلي شركة خاصة لهم ولأتباعهم !!

وأسأل الله أن يوفقهم

شكرا لك

ضليع التبريد
05-06-2011, 06:09 AM
وين جهاز التفتيش الرقابي على مؤسسات وادارات الدوله ليش مايسوي جولات تفتيش ع الادارات بشكل مفاجئ ويراجع السجلات ويشوف من يحضر ومن يغيب ويتحقق من كل شي
ويركز في المدارء وشلل الي سوت الادارت الحكوميه شركات خاصه وقامو يصفطون الدورات والاجتماعات الخارجيه لهم ولربعهم والبدلات من اضافي وطبيعه عمل وعلاوه هاتف واشرافيه لهم ولربعهم بعد والتطفيش والظلم والتبلي
ليش معطل؟؟؟؟ولمصلحه من .؟؟
جهازين جعجعتهم كبير والافعال صغيره ديوان المحاسبه وجهاز التفتيش

تسلم يامخطط قطري على مشاركتك المتميزه

وسعادة الوزير وجه خير وماراح يقصر في محاسبة الظالمين ونصرت المظلومين إنشا الله

ابوسعود
05-06-2011, 06:44 AM
اعتقد لو دخلت اخوي على موقع وزارة الاعمال والتجاره

اكيد فيه ايميل الوزير ووكيل الوزاره والمدراء

ياليت ترسل لهم الموضوع باسماء القروب ومع ذكر التفاصيل

حتى تتضح الصوره له اكثر

لانك اكيد ماتقدر تكتب التفاصيل يعني لو قراء موضوعك ماراح يفهم شي

والله يكون في عون المظلوم واعتقد ان مشكلتنا من بني جلدتنا

الظلم ظلمات

moonبنتnight
05-06-2011, 07:13 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله 00
والله الحال من بعضه 00
والله فوق والظالم له يوم 00 مشكلة من يساندة في ظلمه ما دام يمشي ومورهم 00ما بساندنا غير الله عز وجل 00 ولا الوزير ما يدري عن شي 00

ALHAJAJI
05-06-2011, 08:11 AM
يمكن المدير الشاب خريج الماجستير من بريطانيا ما مشى على هوا الشلة اللي ذكرتها , فقامت هذة الفئة تحاول اسقاطة بكل ما اوتيت من قوة , يمكن اتعبت من الراحة اللي هي فيه.

اعتقد والله اعلم ان هذة الادارة تحاول الوقوف على اقدامها بقيادة مديرها الشاب , ولكن يبدو ان هنالك من لم يعجبه الوضع فقام يتذمر من كل شئ حوالية ,حتى من الراحة اللي هو فيها.ولم يجد الا مديره ليصب عليه جام غضبه.

ضليع التبريد
05-06-2011, 09:02 AM
اعتقد لو دخلت اخوي على موقع وزارة الاعمال والتجاره

اكيد فيه ايميل الوزير ووكيل الوزاره والمدراء

ياليت ترسل لهم الموضوع باسماء القروب ومع ذكر التفاصيل

حتى تتضح الصوره له اكثر

لانك اكيد ماتقدر تكتب التفاصيل يعني لو قراء موضوعك ماراح يفهم شي

والله يكون في عون المظلوم واعتقد ان مشكلتنا من بني جلدتنا

الظلم ظلمات

قالوا المتظلمون في رسالتهم أن الوزاره تعلم الكثير في ذلك من خلال شكاوي سابقه ولكنهم لا يرغبون بنشر الغسيل كامل الأن ،، لأنهم يعولون خيرا على طاقم الوزير الجديد !!

الله يعينهم

بوخالد911
05-06-2011, 09:07 AM
الله يعيينكم

نأمل أن تصل هذه الرسالة

ضليع التبريد
05-06-2011, 11:16 AM
الله يعيينكم

نأمل أن تصل هذه الرسالة

وصلت ومشكور يا بوخالد911

عديم إحساس
05-06-2011, 12:32 PM
السلام عليكم

أنا موظف في هذي الإداره وراح أقول اللي أعرفه
أنا في هذي الإداره من خمس سنوات
والمدير الحالي هو ثاني مدير للإداره منذ إلتحاقي بها أيام كانت تتبع الهيئه العامه للجمارك والموانئ
ومابقول إن الإداره خاليه من العيوب او إنها إداره مثاليه
لكن اللي بقوله ان الوضع تقريبا مثل ماهو من فتره ماشي تغير
وإذا كان فيه أي أمور ماتعجب البعض
فأعتقد بأن هالامور موجوده في كل مكان
مب عندنا بس
واظن الشباب الموظفين عارفين انهم وين مابيروحون بيلاقون أشياء ماتعجبهم
لكن اللي بقوله في الآخر بأن رضي الناس غاية لاتدرك

والله يوفق الجميع إن شاءالله

( إحنا جايين نهدي النفووووس)

الخبير العقاري
05-06-2011, 12:42 PM
نحن القطريين نعاني من مشكلة ألا وهي عدم الوعي بالمطالبة بحقوقنا التي تسلب يومياً جهار نهار بمعنى إذا فيه مسؤول لايحترم الموظفين في إدارته ويتخذ الاساليب التعشفية منهجاً يجب أن يتفق الجميع على رفع تقرير أو مذكرة ضده للوزير أو المسوؤلين الأعلى ويطالبون بحقوقهم وعدم تسلط هذا المسؤول الذي لايحترم نفسه ولا يحترم المواطن القطري الذي بجانبه في العمل ويجب أن يكون هذا التقرير شديد اللهجة بتوقيع الموظفين المتضررين كما فلعنا قبل اعوام بمديرنا قبل خمس سنوات تقريباً كتبنا ضده مذكر لسعادة الوزير وكانت المذكرة شديدة اللهجة وبتوقيع 21 موظف وخلال اسبوعين تم نقله إلى مكتب الوزير مستشار يعني لا يودي ولا يجيب وربنا عوضنا بخير منه.

ولهذا أقول لو كل مجموعة وليس شخص أو شخصين بل إذا وجد مسؤول متسلط يكتب فيه مذكرة ويوقع أكبر عدد ممكن من الموظفين بطلب نقله وعدم التعامل معه وتجب محاكمته لدى المسؤولين بتحويله إلى الشؤون القانونية للبت في أمره ...

ضليع التبريد
05-06-2011, 12:58 PM
السلام عليكم

أنا موظف في هذي الإداره وراح أقول اللي أعرفه
أنا في هذي الإداره من خمس سنوات
والمدير الحالي هو ثاني مدير للإداره منذ إلتحاقي بها أيام كانت تتبع الهيئه العامه للجمارك والموانئ
ومابقول إن الإداره خاليه من العيوب او إنها إداره مثاليه
لكن اللي بقوله ان الوضع تقريبا مثل ماهو من فتره ماشي تغير
وإذا كان فيه أي أمور ماتعجب البعض
فأعتقد بأن هالامور موجوده في كل مكان
مب عندنا بس
واظن الشباب الموظفين عارفين انهم وين مابيروحون بيلاقون أشياء ماتعجبهم
لكن اللي بقوله في الآخر بأن رضي الناس غاية لاتدرك

والله يوفق الجميع إن شاءالله

( إحنا جايين نهدي النفووووس)

يا "عديم إحساس"

يوم إنك جاي تهدي النفووووس لماذا لا تفعل خير وتقول الحق وتشرح الوضع بصدق في إدارتكم المترهله لكي تهدى النفووووووس ؟!!

شكرا على مشاركتك

عديم إحساس
05-06-2011, 01:37 PM
يا "عديم إحساس"

يوم إنك جاي تهدي النفووووس لماذا لا تفعل خير وتقول الحق وتشرح الوضع بصدق في إدارتكم المترهله لكي تهدى النفووووووس ؟!!

شكرا على مشاركتك

أخوي ضليع
اللي أنا قلته هو الخير مب اللي تحب إني أقوله
وبعدين انت ذكرت في موضوعك كلام عام
ومش صحيح في أغلبه
ودامك متأكد إن الإداره مترهله مع إنك قلت إن مجرد إيميل وصلك
هل عندك مايثبت صحة كلامك
يااخي أنا موظف هني ومالي شغل لابذي ولا بذاك
لكن انا اقول اللي أشوفه
كلنا نعرف من تقصد بالمدير لانه سهل تعرف من هو
وسهل تعرفني لو حبيت
وسهل تعرف الشايب اللي تقصده
ولعلمك إنت تتكلم عن ريال كبر أبوك
والله يعطيه الصحه والعافيه شايل شغل الإداره على راسه
لكن اللي أنا ما أعرفه هو من انتم؟؟؟؟؟:anger1:
ومن اللي أرسل لك الإيميل
وأنا موظف عادي مب من القله اللي معدودين ع الاصابع اللي ذكرتهم
وقلت اللي عندي ردا على موضوعك
ولو فيه موظفين مظلومين
ممكن يدخلون هني ويتكلمون
كل الإداره تدري عن موضوعك الحين

اللي أبي اوصله لك إن إدارتنا مثلها مثل اي إداره
فيها مميزات وفيها عيوب
لكن مش مترهله مثل ماذكرت
والكمال لله وحده

ضليع التبريد
05-06-2011, 01:52 PM
أخوي ضليع
اللي أنا قلته هو الخير مب اللي تحب إني أقوله
وبعدين انت ذكرت في موضوعك كلام عام
ومش صحيح في أغلبه
ودامك متأكد إن الإداره مترهله مع إنك قلت إن مجرد إيميل وصلك
هل عندك مايثبت صحة كلامك
يااخي أنا موظف هني ومالي شغل لابذي ولا بذاك
لكن انا اقول اللي أشوفه
كلنا نعرف من تقصد بالمدير لانه سهل تعرف من هو
وسهل تعرفني لو حبيت
وسهل تعرف الشايب اللي تقصده
ولعلمك إنت تتكلم عن ريال كبر أبوك
والله يعطيه الصحه والعافيه شايل شغل الإداره على راسه
لكن اللي أنا ما أعرفه هو من انتم؟؟؟؟؟:anger1:
ومن اللي أرسل لك الإيميل
وأنا موظف عادي مب من القله اللي معدودين ع الاصابع اللي ذكرتهم
وقلت اللي عندي ردا على موضوعك
ولو فيه موظفين مظلومين
ممكن يدخلون هني ويتكلمون
كل الإداره تدري عن موضوعك الحين

اللي أبي اوصله لك إن إدارتنا مثلها مثل اي إداره
فيها مميزات وفيها عيوب
لكن مش مترهله مثل ماذكرت
والكمال لله وحده

مبروك عليك دفاعك عن مسئوليك الي شكلهم مريحينك!

أما المظلومين سارو الأن معروفين بالوزارة!

ضليع التبريد
05-06-2011, 10:10 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله 00
والله الحال من بعضه 00
والله فوق والظالم له يوم 00 مشكلة من يساندونهم في ظلمهم ما دام يمشون أمورهم 00ما بساندنا غير الله عز وجل 00 ولا الوزير ما يدري عن شي 00

مشكلة من يساندونهم في ظلمهم ما دام يمشون أمورهم
صدقت وهذا إلي قالوه عنهم وعن أتباعهم

والوزير لابد إ نه درى لأنه كما يقال عنه يتابع كل شيء ومعه الأن طاقم جديد إنشأ الله بيقومون بواجبهم ويوقفون كل ظالم عند حده

ALHAJAJI
06-06-2011, 12:21 AM
ممكن اخوي ضليع تجاوبني على التالي:-

1- عشان تكتب في المنتدى وتشهر بالوزارة وبالادارة وبمن فيها هل قدمت شكوى في الوزارة ومحد عطاك وجه؟

2- انت تقول ان هذا ايميل وصلك , طيب ليش ما قمت بالاتصال بمدير الادارة للتأكد من فحوى الشكوى من عدمها والا بس مجرد اي ايميل كوبي بيست على المنتدى . ( وبعدين ما عرفتنا عن نفسك عشان الناس تقدر تقدم شكاويها عندك ) ؟

ياخوي اتق الله في نفسك, وسالفة الايميل اللي اوصلك شكلة لا يوجد من الاساس , ولكنها ذريعة منك حتى لا تحط نفسك قدام مسؤولية انت شكلك تخاف منها .

وبعدين حبيت اضيف ان الفاشلون دائما يصيبهم النجاح في مقتل , ومدير الادارة الشاب دليل على النجاح الذي ارق باعث الايميل كما تدعي , ونتيجة للنجاحات التي تتحقق اوغر صدورهم بالحقد والحسد , فلم يسلم منهم حتى الرجل الشايب الله يذكرة بكل خير .

واخيرا اتمنى ان تداوم على قراءة المعوذات بأستمرار لانها تبعد عنك وعنا شر الحقد والحسد ...

صاحب كلمة
06-06-2011, 12:26 AM
الله يعافيك

قال

"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

وقال
"وبشر الظالمين بعذابن أليم"

لا حول ولا قوة إلا بالله

لاتحرف في القرآن جزاك الله خير

اذا كنت جاهل بالآيات لا تكتبها وتقع في التحريف

الغريب انك تقول قال وقال وقال (من القائل)

ياخي حرام عليك

اكتب وقال سبحانه وتعالى / وجل جلاله/جل شأنه

جزاك الله خير وهداك للصواب

بوحارب
06-06-2011, 04:12 AM
الله يعينهم :o

ضليع التبريد
06-06-2011, 07:52 AM
الله يهديكم يامن تسعون وتجتهدون لتضييع موضوع المظلومين وتعينون الظالمين على المظلومين...

لماذا هذا الدفاع المستميت عنهم وعن ظلمهم وما هي مصالحكم من ورائه؟!! هناك علامات إستفهام كبيره !!!

أبرك أن يسعى الأنسان للخير وإحقاق الحق وإلا فلا، فهو أبرك له دنيا وأخرة

عموما الوزارة ومسئوليها المحترمين كثر الله من أمثالهم يعرفون كل شيء وهدوا من روعكم !!!

ضليع التبريد
07-06-2011, 11:56 PM
خبر موثوق منه يقول قام صباح أمس الأثنين مدير مكتب وزير الأعمال والتجارة ومعه مسئول أخر من الوزارة بزيارة مفاجئه لأدارة النقل العام للأطلاع على الأمور بعد طرح الموضوع هنا ،،
وإنشاألله تكون زيارة خير وفيها إنصاف المظلومين من أساءت لهم الإدارة ويكونون في هذه الزيارة المفاجئه إلتقوا بالجميع !

شكرا لسرعة التجاوب من الوزارة وإنشاءالله يكونون التقو بالجميع وسمعوا رايهم في الموضوع !!!

ضليع التبريد
08-06-2011, 10:17 PM

" تقول الرساله أن العاملون في إحدى الإدارات التابعه لوزارتكم(إدارة شئون النقل العام) ... أنهم يعانون من تسلط وسوء إدارتهم معهم ويقولون بالمختصر بان مجموعه قد تتجاوز أصابع ال إييد الواحدة تسيطر على كل شيء يقودهم في الظاهر شاب يجيد كثر الكلام والأكاذيب ولكن يقولون في الواقع يسيطر على كل الأمور شايب يجيد الشتم والمكر بهدوء والتقليل من مكانت وجهود الأخرين .. وجعلوا المجموعه المتسلطه واتباعهم في الإدارة الحكومية من الإداره وكانها شركة من شركاتهم الخاصه الفاشلة.

فالمشتكين هنا في رسالتهم، فيهم من تعرضوا للشتم والإحتقار وفيهم من تعرضوا للأحراج والإهانه وتضييع حقوقهم وفيهم من يتطاولون عليهم بالتهميش والتطاول والإبعاد عن كل شيء رغم أنهم أفضل منهم بمراحل وهكذا ...

بل ذكروا محاولات المجموعه المتسلطه الكثيره من أمور صغيره وكبيره في حجم جروحها المهينه والمسيئه لهم والتي يتعرضون لها ربما لتطفيشهم إو إيقاعهم في خطاء يبعدهم عن العمل"........

إن المظلومين هنا يتطلعون للخير من سعادتكم وفي ظل طاقمكم الجديد الذي يدعون لهم بالتوفيق والنجاج .

ما يقولون الا ألله يعين الطاقم الجديد لمكتب الوزير على التركه الثقيله وعلى بعض من معهم من العرب الذين لايقدرون الأمانه الموكله إليهم ويسربون بعض "الخاطبات السرية الموجهه للوزير والخاصه بالعمل" لمن يعتقدون أنهم أصدقائم لأنهم تخرجوا من أوطانهم ولأهداف "مصلحه شخصيه" ويكونون السبب الرئيسي لضياع جهود الأخرين وإثارة الفتنه بين الزملاء في العمل!!

ألا لعنت ألله على الخونه الظالمين ... والظالمين.

ضليع التبريد
09-06-2011, 10:02 AM
ما يقولون الا ألله يعين الطاقم الجديد لمكتب الوزير على التركه الثقيله وعلى بعض من معهم من العرب الذين لايقدرون الأمانه الموكله إليهم ويسربون بعض "الخاطبات السرية الموجهه للوزير والخاصه بالعمل" لمن يعتقدون أنهم أصدقائم لأنهم تخرجوا من أوطانهم ولأهداف "مصلحه شخصيه" ويكونون السبب الرئيسي لضياع جهود الأخرين وإثارة الفتنه بين الزملاء في العمل!!

ألا لعنت ألله على الخونه الظالمين ... والظالمين.

الله يعين الطاقم الجديد على إحقاق الحق والقصاص من الضالمين بالادارة والخونه الذين يسربون الخطابات السرية للوزير من بعض العرب المتواجدون في مكتب الوزير.

لا حول ولا قوة الا بالله

مسااااااااهم
09-06-2011, 11:13 AM
ضليع التبريد
موضوعك مفلس للأسف وغير منطقي ومن خلال ما ورد فيه واضح ان المسأله شخصية وتسعى للنيل من المدير الشاب اللي اشرت اليه في الأيميل اللي زعمت انه ورد اليك والدليل تأكيدك على موضوع الظلم وكأنك عايش الحدث وليس منقول اليك
عموما لو عندك شجاعة وتحب الخير للآخرين حسب ادعائك وما ترضى الظلم بغض النظر انت المظلوم أو من تقول انهم ارسلوا لك الأيميل وانت متأكد انك على الحق ومع الدلائل ..... فالله ما يضيع الحق .... كلف على نفسك وروح الوزارة المعنية وقابل المسؤولين واطرح المشكلة ولا تخاف انت في قطر الخير ... أما بأسلوب رمي الآخرين بتهم من خلف حجاب فأنت غلطان واعتقد أن ورى موضوعك مآرب أخرى تخصك انت
وعلى فكرة لا انا موظف في الإدارة اللي قلتها ولا حتى اعرفها

ضليع التبريد
09-06-2011, 01:16 PM
ضليع التبريد
موضوعك مفلس للأسف وغير منطقي ومن خلال ما ورد فيه واضح ان المسأله شخصية وتسعى للنيل من المدير الشاب اللي اشرت اليه في الأيميل اللي زعمت انه ورد اليك والدليل تأكيدك على موضوع الظلم وكأنك عايش الحدث وليس منقول اليك
عموما لو عندك شجاعة وتحب الخير للآخرين حسب ادعائك وما ترضى الظلم بغض النظر انت المظلوم أو من تقول انهم ارسلوا لك الأيميل وانت متأكد انك على الحق ومع الدلائل ..... فالله ما يضيع الحق .... كلف على نفسك وروح الوزارة المعنية وقابل المسؤولين واطرح المشكلة ولا تخاف انت في قطر الخير ... أما بأسلوب رمي الآخرين بتهم من خلف حجاب فأنت غلطان واعتقد أن ورى موضوعك مآرب أخرى تخصك انت
وعلى فكرة لا انا موظف في الإدارة اللي قلتها ولا حتى اعرفها

مسااااااااهم

يوم إنك كما تدعي منت موظف في الإدارة ولا حتى تعرفها .... لماذا تتدخل في أمر أخرين مظلومين لاتعرفة ولا لك فهم فيه؟!
يبدوا إنك طرف في الموضوع أو الطرف الظالم عزيز عليك... وأخير أرجع وقراء الموضوع الأساسي وستجد أن الموضوع ليس شخصي ولا يخص شخص بعينة وإنما واضح يخص وضع إدارة كامل تضرروا فيها الكثيرون.

بلاش تدليس وتضييع موضوع مظلومين تدعي أنك لاتعرفه....الموضوع شامل ولايخص شخص في شخصيته الذاتيه إنما أكثر من شخص في شخصيتة الإدارية وواقع الإدارة والعمل.

إرجع وأقراء الموضوع الرئيسي

وتق ألله في كلامك

اما الشجاعة أهلها أهل المواقف الكبيرة إلي يساعدون في الحق ونصرت المظلومين أمام الكبار ويخاطبون الكبار لطلب ألحق من الكبار

أما إلي يوجه تهمه للمظلومين ومن يسعى لهم بالخير وللخير فأين الشجاعة منه!

ناطح الكبار إن كنت شجاع ورد حقوق المظلومين وبلاش كلام فاضي ما منه فايدة ولايودي ولا يجيب شيء سواء مساندتة للظالمين وتضييع الموضوع والوقت!!!!!!!

أخيرا شكرا على مداخلتك !!!!!

ضليع التبريد
14-06-2011, 07:47 AM

إن المظلومين والمهمشين هنا يتطلعون للخير من سعادتكم وفي ظل طاقمكم الجديد الذي يدعون لهم بالتوفيق والنجاج ويتأملون منهم الخير .

رحم الله الشيخ والقائد الفارس جاسم بن محمد رحمة واسعه إلي قال هذه القصيده ومنها هذا البيت من الشعر:

ياويل قاضي الارض من قاضي السماء ** ليا صار ميزانه عن الحق مايل