المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول مرة أشعر بالخوف !!!!

برق لمع
06-06-2011, 09:40 AM
كلنا نعلم أن عدد المقيمين واسر الجاليات في قطر فاق الخيال والوصف
واصبح لا يرى المواطن القطري في الاماكن العامة الا بالميكروسكوب
( ولكن) اول مرة اشعر بالخوف أمس فقط واليكم ماحدث :
اخواني خواتي الكرام امس رحت الاند مارك بغرض التسوق ودخلت المحل الاول ثم الثاني ثم الثالث والرابع والخامس ....الخ اتعلمون مالغريب ؟؟مالذي ارعبني ؟؟
في كل محل توجد مغربيات او تونسيات باعداد كبيرة وتكاد تكون مجموعات لدرجة شغلتني عن التسوق
واقسم بالله الذي لا اله الا هو انني في كل محل اذهب اليه اجدهم على يميني وعلى شمالي ومن بيني ،،، واسمع اللهجة التي نميزها جميعاً واقبال شديد على شراء الملابس والاحذية والشنط والعطور في محلات اسعارها مرتفعة جداً ،،
هل يعقل هذا الكم الهائل من المغربيات والتونسيات في قطر على قولة القذافي في كل زنقة تجدهم
السؤال الذي يطرح نفسه ؟؟
من اين اتت هذه الاعداد الكبيرة وفجأة دون ان نلاحظ ؟
ما يفعلون جميعهم في قطر ،، باعداد خيالية ؟
الاقبال الشديد والمتعطش في التسوق
هذا لو تكلمنا عنا الجنسية المغربية او التونسية
اذاً مالقول في الجنسيات الاخرى ؟؟ من جميع جنسيات العالم التي نعرفها والتي لا نعرفها؟؟
ما كان يدور في ذهني انذاك هو الى متى يكون استقبال هذه الجاليات في بلدي الصغير هذا
وخوفي انصب في مدى تاثير هذه الجاليات في تغيير ومسح طابع بلدي الخليجي المتحفظ ؟
اريد ارائكم في هذا الموضوع
تقبلوا تحياتي

بوخالد911
06-06-2011, 09:43 AM
يمكن جايين سياحة

!!@@!!

بنت قطريه
06-06-2011, 09:46 AM
يا خوفي من الجاي أعظم وللاسف هالجاليات لهم عاداتهم واحنا لنا عاداتنا الله المستاعن

بـــــــنت النوخـّــــذه
06-06-2011, 09:48 AM
يا بنت الحلال حياهم الله وين ماكانوا الاهم التزامهم باللباس الشرعي والقيم والعادات والتقاليد 000هذا اولا"

ثانيا" : تبين الصج اللاند مارك معظمه قطريات وقطريين اللهم لاشماته رايحين للعرض المبتذل بره دواره حول اللاند اتقولين استغفر الله طواف وداخل حدث ولا حرج :whistling: <<قلت معظمه وليس الكل

ومن يومين رايحه شفت مجموعه اوروبيات لابسين عبيّ اشحلاتهم والله نسوان يعني جذيه من ال 30 وطالع ومصكرين عباتهم لي تحت بس مطلعين شعرهم قلت مايخالف الحجاب مهب فرض عندهم لكن تعالي شوفي حبايبنا الي منا وفينا اههههههه والله تضحكين ولا تستغربين من هالمناظر الغريبه العجيبه 000

عموما بالاخير انقول الله يهديهم واتمنى الالتزام بالعادات والتقاليد والقيم<<هذا الاهم

سلام (ن) عليكم
:o

مشتاقة لقطر
06-06-2011, 09:48 AM
استقبلهم بالاحضان ..مو قطر صارت حمالة الاسيــــــــــــة

شيخ الديرة
06-06-2011, 09:49 AM
كل من يدخل الدولة يجب ان يحصل على تأشيرة سياحة او تأشيرة زيارة او تأشيرة أقامة من أجل العمل, وكل ذلك يتم الموافقة الرسمية عليه من قبل المؤسسات الحكومية المعنية وحسب الشروط والمتطلبات المنصوص عليها بالقانون

برق لمع
06-06-2011, 09:49 AM
يا خوفي من الجاي أعظم وللاسف هالجاليات لهم عاداتهم واحنا لنا عاداتنا الله المستاعن

هذا هو السؤال اختي
راح تاثر في التركيبة السكانية بشكل كبير
يجب وضع حد لهالمعضلة وفتح الباب على مصراعية للي يسوى واللي ما يسوى
والله صرت اشبه الدوحة بملجأ لكل الاسر التي تسعى الى ايجاد وطن يخدمهم ويقدم لهم جميع التسهيلات

جلمود
06-06-2011, 09:51 AM
يمكن جايين سياحة

!!@@!!

بوخالد بعض خشمك :threaten:

الصايغة
06-06-2011, 09:52 AM
من ضمن الاسباب اخوي هو ترف المعيشة لهالجاليات في قطر, يعني ياخذون رواتب عالية وفوقها سكن عبارة عن فيلا وايد قطريين للحين ما سكنوها بالاضافة الى تذاكر سنوية وتأمين صحي ومدارس لعيالهم.
فاكيد بيكونون طايحين في المجمعات ويشترون اكثر مني ومنك, ونسيت اقولك حتى لما بيسافرون بلادهم في الاجازة ياخذون بدل شحن فلا تلومهم لما تشوفهم في المجمعات.
يعني احنا مثلا وصلنا خبير تونسي في الشغل الشهر اللي فات راتبه 45000 ريال بالاضافة الى كل الامتيازات السابقة مع ان في قطريين صار لهم 20 سنة يشتغلون في نفس المجال والكل يشهد لهم بالكفاءة والنشاط لكن شتقول ؟؟؟؟؟؟؟

برق لمع
06-06-2011, 09:55 AM
يا بنت الحلال حياهم الله وين ماكانوا الاهم التزامهم باللباس الشرعي والقيم والعادات والتقاليد 000هذا اولا"

ثانيا" : تبين الصج اللاند مارك معظمه قطريات وقطريين اللهم لاشماته رايحين للعرض المبتذل بره دواره حول اللاند اتقولين استغفر الله طواف وداخل حدث ولا حرج :whistling: <<قلت معظمه وليس الكل

ومن يومين رايحه شفت مجموعه اوروبيات لابسين عبيّ اشحلاتهم والله نسوان يعني جذيه من ال 30 وطالع ومصكرين عباتهم لي تحت بس مطلعين شعرهم قلت مايخالف الحجاب مهب فرض عندهم لكن تعالي شوفي حبايبنا الي منا وفينا اههههههه والله تضحكين ولا تستغربين من هالمناظر الغريبه العجيبه 000

عموما بالاخير انقول الله يهديهم واتمنى الالتزام بالعادات والتقاليد والقيم<<هذا الاهم

سلام (ن) عليكم

بنت النوخذة شاكرة لج ردج لكن ، انا اتكلم عن الاعداد الكبيرة جداً القاهم وين ماروح لو رايحة المغرب ما لقيتهم بهالطريقة
واغلبهم بنات بين 18-30 وقروبات اليس هذا غريب ؟؟؟وبالنسبة للباس الغير المحتشم اعتقد ان لدينا حكومة تقع على عاتقها مثل هاالامور والزام المقيم او غيرة بضرورة مراعاة عادات البلد
ومن جانبي انا شخصياً ( الله لا يحييهم )

همسه
06-06-2011, 09:56 AM
الله يستر و يحفظنا و يحفط شبابنا و بناتنا من شرهم

آمين يارب

غير خوفنا من تكاثرهم بالطريقه اللي وصفتيها اختي لفت انتباهي في كلامج اقبالهم على محلات العطور و المكياج و الملابس و الاحذيه من محلات اسعارها غاليه جداً سؤال صغير وين اللي يقولون القطري اعلى دخل في العالم والقطري ماعنده حسن التدبير و مايعرف كيف يصرف راتبه والقطري مبذر و يستاهل الدين و يستاهل الفقر ولازم القطري يعيش في ضيق و ضنك و يتحمل الفقر في حين ان خير بلادنا يطلع برا ولا تتكلم يالقطري ولا تعبر عن اللي في خاطرك اكتم ضيقتك و قهرك واسكت

برق لمع
06-06-2011, 09:58 AM
الله يستر و يحفظنا و يحفط شبابنا و بناتنا من شرهم

آمين يارب

غير خوفنا من تكاثرهم بالطريقه اللي وصفتيها اختي لفت انتباهي في كلامج اقبالهم على محلات العطور و المكياج و الملابس و الاحذيه من محلات اسعارها غاليه جداً سؤال صغير وين اللي يقولون القطري اعلى دخل في العالم والقطري ماعنده حسن التدبير و مايعرف كيف يصرف راتبه والقطري مبذر و يستاهل الدين و يستاهل الفقر ولازم القطري يعيش في ضيق و ضنك و يتحمل الفقر في حين ان خير بلادنا يطلع برا ولا تتكلم يالقطري ولا تعبر عن اللي في خاطرك اكتم ضيقتك و قهرك واسكت

عيل تصدقين بنت تونسية شارية تكرمين (نعال) ب 700 ريال لا واللي قهرني انه اخر مقاس كان خاطري فيه :spider:

سهم الخيانة
06-06-2011, 09:59 AM
يا بنت الحلال حياهم الله وين ماكانوا الاهم التزامهم باللباس الشرعي والقيم والعادات والتقاليد 000

سلام (ن) عليكم

و أنا اؤيد كلام اختي بنت النوخذه بأن يجب إلزام الاجانب خاصةً بالزي المحتشم
حالهم حالنه (يعني لما تسافر يجبرونك بعدم لباس الحجاب)
ولذلك أطالب باجبارهم عند دخولهم المطار
يتم توزيع عبايات وملافع مع سراويل زيري :happy:

الله يهديكم بس غضو النظر كانك ما تشوفهم أخوي صاحب الموضوع :whistling:

برق لمع
06-06-2011, 10:00 AM
من ضمن الاسباب اخوي هو ترف المعيشة لهالجاليات في قطر, يعني ياخذون رواتب عالية وفوقها سكن عبارة عن فيلا وايد قطريين للحين ما سكنوها بالاضافة الى تذاكر سنوية وتأمين صحي ومدارس لعيالهم.
فاكيد بيكونون طايحين في المجمعات ويشترون اكثر مني ومنك, ونسيت اقولك حتى لما بيسافرون بلادهم في الاجازة ياخذون بدل شحن فلا تلومهم لما تشوفهم في المجمعات.
يعني احنا مثلا وصلنا خبير تونسي في الشغل الشهر اللي فات راتبه 45000 ريال بالاضافة الى كل الامتيازات السابقة مع ان في قطريين صار لهم 20 سنة يشتغلون في نفس المجال والكل يشهد لهم بالكفاءة والنشاط لكن شتقول ؟؟؟؟؟؟؟

الله المستعان اختي

برق لمع
06-06-2011, 10:02 AM
و أنا اؤيد كلام اختي بنت النوخذه بأن يجب إلزام الاجانب خاصةً بالزي المختشم
حالهم حالنه (يعني لما تسافر يجبرونك بعدم لباس الحجاب)
ولذلك أطالب باجبارهم عند دخولهم المطار
يتم توزيع عبايات وملافع مع سراويل زيري :happy:

الله يهديكم بس غضو النظر كانك ما تشوفهم أخوي صاحب الموضوع :whistling:

قوية اختي ،،، احنا مانبي منهم الا يسترون اجسامهم العارية
احنا بشر مب حيوانات والله كرمنا بستر عوراتنا ،، يجون بلدنا ويفرضون علينا فجورهم ومنكرهم الله يزولهم انشالله

R 7 A L
06-06-2011, 10:04 AM
جايين شغل

ليش الاستغراب

كم مجمع تجاري انبنى خلال اخر عشر سنوات ؟

الشركات زادت
الشواغر كثيرة في الوزارات الحكومية

مافية داعي للاستغراب

ام ناصر1
06-06-2011, 10:06 AM
ما اشوف له داعي هالشعور بالخوف ...تلاقين اغلبهم عائلات يتسوقون بسبة قرب الاجازة و نزولهم لبلدهم
عيل لو شفتي الهنود والعمال بالسوق ابتداء من ليلة الخميس لين عصر الجمعة ....ايش بتقولين

برق لمع
06-06-2011, 10:07 AM
جايين شغل

ليش الاستغراب

كم مجمع تجاري انبنى خلال اخر عشر سنوات ؟

الشركات زادت
الشواغر كثيرة في الوزارات الحكومية

مافية داعي للاستغراب

لا تستغرب اخوي رحال
بس انا استغرب واحاتي المستقبل شلون بتكون قطر اذا هذا حالها بعد خمس سنين فقط من الان ؟

بوخالد911
06-06-2011, 10:09 AM
بوخالد بعض خشمك :threaten:

:nop::nop: بشكيك عند بو حروووبي :waiting::waiting::waiting:

R 7 A L
06-06-2011, 10:18 AM
لا تستغرب اخوي رحال
بس انا استغرب واحاتي المستقبل شلون بتكون قطر اذا هذا حالها بعد خمس سنين فقط من الان ؟

لاتحاتين
الله بيدبر كل شي
وحكومتنا هي من إرادت هذا ويجب ان نرضى به

meandme
06-06-2011, 10:22 AM
أنا بصراحه حزين على وضع الأمه الإسلاميه...أنا من الأشخاص اللي كان بودي ان الدول تطبق أنظمة تعاليم الإسلام رغما عن كل شخص مقيم في الدولة..واللي مو عاجبه الله معاه يهاجر... في الرياض تشوفون كل الأجانب محتشمات غصبن عليهم...في إيران الكل متستر بعد ...لكن الإنفتاح عندهم حتى قاعد يزيد وقطعه قطعه تروح مع الزمن...في ناس أكيد بيقولون عن كلامي متخلف ...لكن مايصح إلا الصحيح ..احنا الشباب تعبنا من اللي قاعدين نشوفه يوميا في المجمعات...غض البصر هل أيام ما ينفع الا لو بتحبس نفسك بالبيت او الشيشه ...والأجيال الجديده تكبر وتوعى على هذا الوضع اللي صار بالنسبه لهم أمر طبيعي جدا ...والله يستر من اللي بتشوفونه بعد 5 و 10 سنين ...بصراحه فعلا الانفتاح عاد على مجتماعتنا الإسلاميه بالضرر ...وهذا هو الاحتلال الثقافي والسياسي والعلمي والاجتماعي...الحال يسوء يوم بعد يوم ...حرية التعبير والرأي والفكر لازم تكون مسموحه بحدود تعاليم ديننا الحنيف...طولت عليكم بالكلام ...لكن فعلا من القهر لوضع الأمه...الله يكون بالعون

chillis
06-06-2011, 10:31 AM
لاحول ولا قوة الا بالله الظاهر القادم اعظم واكبر

محمد
06-06-2011, 10:32 AM
نصهم في الجزيرة .. والنص الثاني في قناة الكاس

لزووووم نبلغ الشيخ بالسالفة :o

بوحارب
06-06-2011, 10:36 AM
قبل فتره كنت في مجمع الرويال وشفت ثنتين من احد الجنسية اللي ذكرتيها

قاعدين يدورون داخل المجمع وبدون اي غرض وهم في التبرج والزينه !!!

وأكاد اجزم انهم عاهرات من مشيتهم ولبسهم ونظراتهم ووو:(

الله يستر عليكم يالقطريين هههه

القيسي
06-06-2011, 10:36 AM
بتشوف عرب واجانب وغيرهم

بس دامهم في حالهم ومحتشمين الله يستر عليهم

البلا اذا فصخوا الحيا

جلمود
06-06-2011, 10:37 AM
:nop::nop: بشكيك عند بو حروووبي :waiting::waiting::waiting:

بوحارب حمسان على حتى السلام مايسلم :sorry:

بوخالد بصراح الوضع في البلد من كثر الوافدين و ( الوافدات) صار غريب ؟

برق لمع
06-06-2011, 10:42 AM

يا خوووفي بس
دبي تكرر نفسها في قطر للاسف الشديد

برق لمع
06-06-2011, 10:43 AM
أنا بصراحه حزين على وضع الأمه الإسلاميه...أنا من الأشخاص اللي كان بودي ان الدول تطبق أنظمة تعاليم الإسلام رغما عن كل شخص مقيم في الدولة..واللي مو عاجبه الله معاه يهاجر... في الرياض تشوفون كل الأجانب محتشمات غصبن عليهم...في إيران الكل متستر بعد ...لكن الإنفتاح عندهم حتى قاعد يزيد وقطعه قطعه تروح مع الزمن...في ناس أكيد بيقولون عن كلامي متخلف ...لكن مايصح إلا الصحيح ..احنا الشباب تعبنا من اللي قاعدين نشوفه يوميا في المجمعات...غض البصر هل أيام ما ينفع الا لو بتحبس نفسك بالبيت او الشيشه ...والأجيال الجديده تكبر وتوعى على هذا الوضع اللي صار بالنسبه لهم أمر طبيعي جدا ...والله يستر من اللي بتشوفونه بعد 5 و 10 سنين ...بصراحه فعلا الانفتاح عاد على مجتماعتنا الإسلاميه بالضرر ...وهذا هو الاحتلال الثقافي والسياسي والعلمي والاجتماعي...الحال يسوء يوم بعد يوم ...حرية التعبير والرأي والفكر لازم تكون مسموحه بحدود تعاليم ديننا الحنيف...طولت عليكم بالكلام ...لكن فعلا من القهر لوضع الأمه...الله يكون بالعون

لا اخوي ما طولت علينا ،، ردك كان رد شافي وجزاك الله كل خير

بـــــــنت النوخـّــــذه
06-06-2011, 10:45 AM

واشرايك يابو حارب اني شفت كذا واحد قطري جالس مع هالنوعيه عيني عينك وماسكين يد بعض ولا همهم الناس !!!!!!!!!!!!!!!!! موضه عند بعض شباب قطر !!!!

ومره باحدى المجمعات الكبيره الخاصه ببيع الماركات تخرعت من منظر شاب قطري معاه (!!!!) ادخلت شاااااااااااااخطه على الساعات والمجوهرات اشوي وبتضرب الزجاج براسها بغت تدخل داخل الزجاج الخاص للعرض من كثر ماهي متخرعه اهههههههه كان منظرها يضحك ومعاها الحلو بو غتره وعقال يدفع لاتقولي زوجها ولا خطيبها ولاتسوئين الظن لان الدوحه صغيره وينعرف هذا من :whistling:

السؤال الذي يطرح نفسه:

طالما بتتكلمون عن فئه (شاذه ) ومنحرفه سلوكيا"
سؤالي : من المسؤول !!!!!!! لماذا نضع اللوم على الدوله اين العادات والتقاليد والقيم والسلوك السوي الذي كان يتميز به افراد المجتمع 0000

اسمحولي اذا بتتلكمون عن سلوك منحرف فأنا ماحط اللوم على الدوله بل على ابناء البلد

Dawn
06-06-2011, 10:49 AM
الله يستر من الايدز .. والجنسيات اللي من شمال افريقيا معروفين باستخدامهم للسحر وكأنه شربة ماي ،،، وعادي عندهم كل الامور في الحياه سهالات .... ( الا من رحم ربي ) ... انا عندي صديقه جزائريه تقول لي انها تتجنب مصادقتهم لانها عارفه مستوى اخلاقهم .. للاسف ان قطر قامت تدخل هالاشكال باعداد كبيره حسب وصف صاحبة الموضوع .. ولو اني ما لاحظت هالشي ،، يمكن لاني ما اطلع مجمعات وايد وما اشتري من سوق قطر اصلا لان مافيه شي .. يالله الله يعين القطريين على الزحمه ..
وشكرا لصاحبة الموضوع

بوحارب
06-06-2011, 10:50 AM
بوحارب حمسان على حتى السلام مايسلم :sorry:

بوخالد بصراح الوضع في البلد من كثر الوافدين و ( الوافدات) صار غريب ؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

(بوسه مالت البلاك بيري ):oops:

يا خوووفي بس
دبي تكرر نفسها في قطر للاسف الشديد

لاتعليق :)

بوحارب
06-06-2011, 10:52 AM
واشرايك يابو حارب اني شفت كذا واحد قطري جالس مع هالنوعيه عيني عينك وماسكين يد بعض ولا همهم الناس !!!!!!!!!!!!!!!!! موضه عند بعض شباب قطر !!!!

ومره باحدى المجمعات الكبيره الخاصه ببيع الماركات تخرعت من منظر شاب قطري معاه (!!!!) ادخلت شاااااااااااااخطه على الساعات والمجوهرات اشوي وبتضرب الزجاج براسها بغت تدخل داخل الزجاج الخاص للعرض من كثر ماهي متخرعه اهههههههه كان منظرها يضحك ومعاها الحلو بو غتره وعقال يدفع لاتقولي زوجها ولا خطيبها ولاتسوئين الظن لان الدوحه صغيره وينعرف هذا من :whistling:

السؤال الذي يطرح نفسه:

سؤالي : من المسؤول !!!!!!! لماذا نضع اللوم على الدوله اين العادات والتقاليد والقيم والسلوك السوي الذي كان يتميز به افراد المجتمع 0000

اسمحولي اذا بتتلكمون عن سلوك منحرف فأنا ماحط اللوم على الدوله بل على ابناء البلد

صحيح انشوف هالأشكال جالسه مع هالعاهرات الزانيات الخبيثات

مادري وش النفس اللي عليهم هذولي الشباب

ولكن

الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات :)

والله يهديهم

ياخي على الأقل اذا ما تخاف من ربك فكر لو تنقل لك مرض ماتقوم منه !!!!!

وبعدين تندمون حين لاينفع الندم مثل ما قال القذافي :d

..

حسن
06-06-2011, 10:53 AM
لاتحاتين
الله بيدبر كل شي
وحكومتنا هي من إرادت هذا ويجب ان نرضى به

غلطان يارحال الحكومه ماجابتهم التجارهم اللي جايبينهم وباالنسبه لي اشوف عرب ومسلمين يبيعون ابرك من هل الاجانب الي مالهم مله عل اقل ناخذ اجر فيهم

حسن
06-06-2011, 10:55 AM
نصهم في الجزيرة .. والنص الثاني في قناة الكاس

لزووووم نبلغ الشيخ بالسالفة :o

قصدك يشتغلون في قناه الجزيره

حسن
06-06-2011, 10:57 AM
صحيح انشوف هالأشكال جالسه مع هالعاهرات الزانيات الخبيثات

مادري وش النفس اللي عليهم هذولي الشباب

ولكن

الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات :)

والله يهديهم

ياخي على الأقل اذا ما تخاف من ربك فكر لو تنقل لك مرض ماتقوم منه !!!!!

وبعدين تندمون حين لاينفع الندم مثل ما قال القذافي :d

..

لاتظلم بختك يابوحارب يمكن الموضه جذي اللحين

برق لمع
06-06-2011, 10:57 AM

السؤال الذي يطرح نفسه:

انا معاج
بس ليش الدولة تجيب هالفئات المشبوهة واكاد اجزم ان مب كلهم يشتغلون بعضهم جايين زيارة لغرض ما ، خاصة من دبي تجي تتونس وتروح هالاشكال الدولة عارفة عنهم كل شي
كان لازم الحكومة توقفهم عن حدهم ما يندرى شجايبين معاهم من امراض وسحر وبلاوووي تراهم اشهر من نار على علم اختي والباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح واذا الشاب منحرف سلوكياً لازم الدولة تردعه وتحميه باي طريقة ممكنه لانه في النهاية ينصب في المصلحة العامة

بوحارب
06-06-2011, 11:01 AM
لاتظلم بختك يابوحارب يمكن الموضه جذي اللحين

تعقب الا هي تكون اختي

يارجال لو كنت معاي بتقول نفس كلامي:)

وحده طالعه نص عارية وين ماتبيني اتكلم عنها ههههه

حسن
06-06-2011, 11:03 AM
تعقب الا هي تكون اختي

يارجال لو كنت معاي بتقول نفس كلامي:)

وحده طالعه نص عارية وين ماتبيني اتكلم عنها ههههه

هل العاريات يابو حارب قمت اشوفهم كل يوم على يميني ويساري وش تسوي غض البصر وانتضر الساعه

ابن الجزيرة
06-06-2011, 11:05 AM
ليش العجب

المغرب صارت دولة خليجية

super jet
06-06-2011, 11:13 AM
يعني ما تدري وش جايبهم لبلاد !!!

جايين يتكسون اسبوعين زياره ويرجعون دبي ,,,, سحقا لهم

محمد
06-06-2011, 11:15 AM
قصدك يشتغلون في قناه الجزيره

اي نعم اغلبية كادر القناة منهم وخاصة الجزيرة الرياضية

نوفا91
06-06-2011, 05:32 PM
يمكن سامعين شعار كيوتل ((نقرب كل بعيد ))
ميبي!!

هبوب الكوس
06-06-2011, 05:55 PM
حتى العديد اوصلوا

مادري الشباب يعلمونهم على الحداق ولا الغوص

التيما
06-06-2011, 06:11 PM
والله يا جماعة عرب ولا اجانب .. بس اايد الاخت اللي قالت يلتزمون باللبس

حروف من نور
06-06-2011, 06:19 PM
ليش تلفون وتدورون

اغلبهم
جايين حق الدعارة والفنادق والشقق

الله يستر على عيالنا وبناتنا

المسك1969
06-06-2011, 06:28 PM
السلام عليكم

نعم صحيح ما الحاجه لهذه الاعداد الكبيره؟؟ ولما من هذه الجنسيات بالذات؟؟
أعتقد أنه سؤال يوجه لمن سمح لهم بالدخول.. هل يحتم علينا الامر وجودهم لاسباب ارتقاء الوطن؟؟ هل فعلا هم يقدمون لنا شيء مهم؟؟ هل عدم وجودهم يعني اننا لن نتقدم؟ لن نتطور؟ وكيف لهم ان يشتروا من هذه المحلات التي ذكرتها الاخت بأنها مرتفعه الاسعار؟؟ والله احيانا انا ماشترى منها
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحفظنا واياكم وان يحفظ شبابنا منهم.. اللهم آمين
جزاك الله خيرا على الطرح

BoYousuf
06-06-2011, 07:09 PM
حتى العديد اوصلوا

مادري الشباب يعلمونهم على الحداق ولا الغوص

:happy:

والله صدقت اخوووي,, اشكثرهم بالعديد والمناطق الي نفسها

الله يستر علينا وايحفضنا من الاشكال الي اتخرب علا بلادنا,,, واحتراامي لمن احترم دينا و عاداتنا وتقاليدنا منهم في تواجده في بلادنا

الخـود
06-06-2011, 11:41 PM
معاج حق
انا لاحظت ان في الجامعة بعد أعداد كبيرة من هذه الجنسيات وغيرها من الجنسيات..

الأصيلة
06-06-2011, 11:57 PM
بنت النوخذة شاكرة لج ردج لكن ، انا اتكلم عن الاعداد الكبيرة جداً القاهم وين ماروح لو رايحة المغرب ما لقيتهم بهالطريقة
واغلبهم بنات بين 18-30 وقروبات اليس هذا غريب ؟؟؟وبالنسبة للباس الغير المحتشم اعتقد ان لدينا حكومة تقع على عاتقها مثل هاالامور والزام المقيم او غيرة بضرورة مراعاة عادات البلد
ومن جانبي انا شخصياً ( الله لا يحييهم )

ايوا الله ...الله لايحيي اللي قلوبهم فيها النية الخبيثة...
منهم الطيب ومنهم الخبيث...
لكن كثرتهم مامنهم فايدة...
الله يستر على عيالنا لايخلون بنات قطر وياخذونهم
مثل مالاحظت في دولة الإمارات ماتلقى بيت يخلى من المغربية والسورية...

كبريت
07-06-2011, 01:26 AM
dubai

شمس
07-06-2011, 01:35 AM
يبيلهم من ينصحهم شيخ يروح لهم مقرهم (العديد)للاسف ما عندنا شيوخ يوجهون الشباب الضايع لمصلحته

سويسرا
07-06-2011, 04:22 AM
وماخفي اعظم..

يا جماعة الخير ليش ماتبون تفهمون ان قطر ليست للقطريين البلاد صارت مستعمره من الاجانب خلاص

وهالاشكال جايه للدعاره والخراب وشقق الدعاره بألف ريال فالشهر !!!يعني حدث ولا حرج

يعني باختصار سياحة الدوله قايمه عليهم !! (تخيل)

والاقتصاد بعد ابشرك!!

صرنا كوبي بست دبي!!

نعيب عالبحرين صرنا نفسها بالضبط......

:court:والقادم اعظم..

لاجل QT
07-06-2011, 04:39 AM
هي جات على شراء الملابس الغالية

عيل شتقولون عن اللى تركب سيارة بي ام كوبية او مرسدس وهي ماصار لها كم شهر من جات قطر

المشكلة الحين زاود ..من وين لهم هالسيارات الغالية؟؟

اشلووووون يجيبونها بالهسرعة:whistling:

Al Capone
07-06-2011, 05:59 AM
الاهم التزامهم باللباس الشرعي والقيم والعادات والتقاليد 000هذا اولا"

هذي العبارة شفتها لاصقة في طوف اماكن كثيرة ويسيل منها الدم من قوة الحذف
وكلمة (حرية حتى نخاع العري) كانت معلقة فوقها بكامل زينتها !!

خروج ...

مرحوم قطر
07-06-2011, 07:49 AM
يمكن جايين من الحين عشان يشترون تذاكر كاس العالم 2022

يمكن

محمد
07-06-2011, 07:52 AM

عيل شتقولون عن اللى تركب سيارة بي ام كوبية او مرسدس وهي ماصار لها كم شهر من جات قطر

اي وحده تشتغل براتب وقدره تقدر تطلع اي موتر وفي خلال يوم .. وللعلم اكثر اصحاب المديونيات في البنوك الاجانب لان يقول انا مب عايش اهني طول عمري سنه سنتين و ببيع هالسياره وبسكر سلفيتي او "بيسكرونها لي" و بتوكل على الله

راح زمن الي يعطون سيارات ههههههههههه

هدى السليطي
07-06-2011, 08:03 AM
يماااااه .. مش ناقصين من يالي عندنا بعد
اففففففففففف ملينا منهم

بوحارب
07-06-2011, 08:25 AM

اي والله هذا اللي يقهرني تمر علي اجنبية وهي راكب ذاك الموتر اللي سعره فوق ال 300 الف

من ويييييييين لهاااااااااااا :sorry::eek3::threaten:

لاجل QT
07-06-2011, 08:45 AM
اي وحده تشتغل براتب وقدره تقدر تطلع اي موتر وفي خلال يوم .. وللعلم اكثر اصحاب المديونيات في البنوك الاجانب لان يقول انا مب عايش اهني طول عمري سنه سنتين و ببيع هالسياره وبسكر سلفيتي او "بيسكرونها لي" و بتوكل على الله

راح زمن الي يعطون سيارات ههههههههههه

اي موتر؟؟:oops:

اجنبية راكبة بي ام او مرسدس هذا مو موتر عادي يعنى كم راتبها على شان تدفع الاقساط..

لا وصغيرة في السن يمكن مايتعدى عمرها 24 :oops:

بوخالد88
07-06-2011, 08:47 AM
اممممممممممممممممممممممم ، اتوقع اتوقع
انهم درو عن تحويل القطرين علي البند المركزي
وراح يكون في وظايف فاضية في الصحة والمجلس
الاعلي وبروه ووووووو.الخ ( الله يستر لين وين)

اهم شي انهم يحترمن البلد واهل البلد والعادات والتقاليد

لاجل QT
07-06-2011, 08:50 AM
اي والله هذا اللي يقهرني تمر علي اجنبية وهي راكب ذاك الموتر اللي سعره فوق ال 300 الف

من ويييييييين لهاااااااااااا :sorry::eek3::threaten:

حرام بو حارب لاتسئ الظن:whistling:

يمكن البنت تشتغل بذمة وضمير ومجتهدة ومخلصة في عملها ..

يمة منكم كلة تسيئون الظن

:p

اكهم مساكين يفتحون صالونات في ارقى المناطق واجار الفلا نااار:confused:

..بس الغريب لين تشوف راعية الصالون صغيرة متى جمعت ومتى مداها تسوى هاي كلة

يمكن ارزاق او حصلت مصباح علاء الدين:tooth:

الايرباص320
07-06-2011, 08:59 AM
استقبلهم بالاحضان ..مو قطر صارت حمالة الاسيــــــــــــة

آنا اشهد

:dance

s.a
07-06-2011, 09:28 AM
ههههههه تصدقون والله حتى التي بوي اللي عندنا يقول بسالك سؤال محيرني ليش انا اشوف بنات من جنسية لبنانية وجنسيات ثانية ماصار لها بالبلد سنتين راكبين بي ام دبليو وسيارات غالية وانت القطري ماركبت نفسها طبعا بلهجته خخخخخ قلت خلها ع ربك بس العز للرزززز

سويسرا
07-06-2011, 05:00 PM
اي موتر؟؟:oops:

اجنبية راكبة بي ام او مرسدس هذا مو موتر عادي يعنى كم راتبها على شان تدفع الاقساط..

لا وصغيرة في السن يمكن مايتعدى عمرها 24 :oops:

الجواب بسيط الثور يوقع لها شيك على بياض وهو سكران طينه:whistling:

واااااااايد صااااارت
الحمدلله والشكر

لان الثيران زادوااااا هالايام

Sewar Qtr
07-06-2011, 05:04 PM

اختي اول مرة اعرف ان كل جنسية لازم نفرض عليها سيارة اقل من سياراتنا
مادري ردج غير مقنع -كل واحد يشتري بالفلوس اللي عنده
وانا رفيجتي فلسطينية وعندها رنج سبورت لان ابوها مهندس معماري وعنده شركات
بتشككين في اخلاقها بعد ؟
ما يجوز هالكلام

Sewar Qtr
07-06-2011, 05:07 PM
ههههههه تصدقون والله حتى التي بوي اللي عندنا يقول بسالك سؤال محيرني ليش انا اشوف بنات من جنسية لبنانية وجنسيات ثانية ماصار لها بالبلد سنتين راكبين بي ام دبليو وسيارات غالية وانت القطري ماركبت نفسها طبعا بلهجته خخخخخ قلت خلها ع ربك بس العز للرزززز

اخوي وانت ليش متحسس من الموضوع ؟
ترى اكثر ناس يسوقون المواتر الالمانية هم اللبنانيين
روح شوف شوارع لبنان الرنجات والبي ام عندهم نفس الكروزر عندنا
ترى عندهم خير من زمان ويحبون المفوشر

MAZEN37
07-06-2011, 05:23 PM
انا عن نفسي الي يدش بيتي اقوله ممنوع التدخين.. ببساطه

لاجل QT
07-06-2011, 05:40 PM
اختي اول مرة اعرف ان كل جنسية لازم نفرض عليها سيارة اقل من سياراتنا
مادري ردج غير مقنع -كل واحد يشتري بالفلوس اللي عنده
وانا رفيجتي فلسطينية وعندها رنج سبورت لان ابوها مهندس معماري وعنده شركات
بتشككين في اخلاقها بعد ؟
ما يجوز هالكلام

الاغلبية مو الكل:nice:

انا ماشكك لاحد يالف علي:)

نتكلم عن حالات استثنائية اللى على قدهم جايين يدورون لقمة العيش بين عيشة وضحاها صارت تركب اكشخ السيارات ومن المشتركين في افخم الفنادق ..وووو هذيلا اللى نقصدهم حبوبة:nice:

لاجل QT
07-06-2011, 05:42 PM
الجواب بسيط الثور يوقع لها شيك على بياض وهو سكران طينه:whistling:

واااااااايد صااااارت
الحمدلله والشكر

لان الثيران زادوااااا هالايام

عيل الله يهدي الثيران ويتقلقصون مايزيدون:tooth:

قسماً
07-06-2011, 05:44 PM
الناس سمعو عن الكنز اللي في قطر وصار كل واحد فيهم يسابق الثاني عشان يغرف منه:rolleyes:
بكره يخلص هالكنز ويرجع كل واحد لبلاده
واللي بيتم فيها أهلها اللي ماتهنو بخير ديرتهم
اللقمه تنشال من يد القطريين وتنحط في يد الاجانب اللي بيستغنون من ورا ظهورنا
والله ظلم ، من المسؤول عن هذا كله :court:
الله ينتقم منهم :sorry:

خوي الدرب
07-06-2011, 06:01 PM
الفيزة السياحية وعرق جبينه حبيبي

الشحروره
08-06-2011, 12:38 AM
حسبي الله ونعم الوكيل لا تعليق

خــطــافــ
08-06-2011, 01:32 AM
تعقب الا هي تكون اختي

الرجال يقول بختك و ليس اختك هههههههههه

بوحارب ليش وايد متحمس للموضوع هذا بالذات :strong*

سويسرا
08-06-2011, 02:16 AM
انا عن نفسي الي يدش بيتي اقوله ممنوع التدخين.. ببساطه

شدخل:whistling:

ام حمادي
08-06-2011, 06:41 AM
بصرـاحه كله كوم وذي المجمعات كوم

اصلا فيلاجيو تعالوا ادخلوا المحلات فلبينيات وجاليات عربية مرة شفت وحده هي وامها شراين 12 نعال( كرمكم الله ) لهم يقاوسون ويشترون وفي محل اقل نعال بـ 200 انا انصدمت بااااال عشان هذي اجل باقي الملابس شبتسوي :omg:

وبعدين الله يسلم الفلبينيات اكيااااس حشى تقولون يجهزون حق عرسهم يعني الوحده منا تودي 2000 للسوق تطلع بكم كيسه ذيلا كم يودون ^_^

بصراحه مو حسد خخخخخ بس حرهـ البيت بيت ابونا والقوم حاربونا :tease:

شافيه بنت مصرية معاشها في العشرين او بداية الثلاثين هي وابوها معاشها 30 الف تشتغل مهندسه في قطر للديكور تبي ترسل فلوسها مصر

بس هل شبابنا اللي في عمرها ومهندسين نفس الراتب ؟

Doha Sun
08-06-2011, 10:11 AM
المجمعات صارت تخوف( فيلاجيو ) بالذات والله لولا الحاجة ..
الله يرحم ايام سوق الجبر

بوخالد911
08-06-2011, 01:28 PM
وهالاشكال جايه للدعاره والخراب وشقق الدعاره بألف ريال فالشهر !!!يعني حدث ولا حرج

:court:والقادم اعظم..

اشدعوة عاد بألف ريال

مستحييييييل هالمبلغ
:secret::secret::secret::secret:

MAZEN37
08-06-2011, 04:20 PM
شدخل:whistling:
ركز شوي تعرف المعنى:discuss: