المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مقارنه بين نيسان فورويل الجديد و vxr2011

استغفرالله.
06-06-2011, 05:25 PM
السلام عليكم ،،،
http://store2.up-00.com/May11/GiI70213.jpg (http://www.up-00.com/)

vs

http://store2.up-00.com/May11/gOO70213.jpg (http://www.up-00.com/)

من ناحيه المواصفات و سعر قطع الغيار

المقاول
06-06-2011, 05:33 PM
انا لا اسمح لنفسي ان اسوي مقارنه بين النيسان وال vxr لقناعتي التامة بأن النيسان مهما طوروه لن يصل الى مستوى vxr فعذرا

Me&OnLy
06-06-2011, 05:59 PM
للامانه فيه عدة اشياء يفتقدها النيسان في الفي اكس ار والعكس صحيح اثنينهم مكملين لبعض ولكن اذا في البيع اخذ في اكس ار ولا نيسان سعره فيه ان جيت ابيعه موفق

على نياته
06-06-2011, 10:39 PM
اهم جرب سواقة هذا وهذا وعقب احكم الله يوفق الجميع .

سفير قطر
06-06-2011, 11:35 PM
والله انا عقب ما سقت النيسان الجديد بصراحة كرهت شئ اسمه vxr
الموتر ريف واجد و الكمليات و التكنلوجيات ماتجي شئ عند التيوتا

بصراحة نيسان بترول الافضل

asulaiti
06-06-2011, 11:54 PM
أنا شخصياً عملت مقارنة بين VXR 5.7 وبين النيسان رقم ٢ .. أي النوع LE 400hp بو كاميرا وحده ..
من حيث السعر والمواصفات وجدت النيسان باترول أفضل عن جدارة ..

وبعدين مقارنة بين لكزس 570 والنيسان رقم ١ .. أي أعلى نوع ابو أربع كاميرات ..
تقاربت المزايا والمواصفات .. أي أن الإثنين بنفس الجودة والمستوى .. حتى أنني احترت قليلاً بينهم ..

لكنني وجدت النيسان تفوق على اللكزس في بعض النقاط .. من حيث الاتساع الداخلي ..
والكاميرات الأربع مقارنة بـ ٣ كاميرات في اللكزس .. والرادار موجود في الاثنين لكن النيسان
فيه كاميرا زيادة عن الأربع وهي مختصة للتنبيه في حالة الخروج عن المسار بالطريق ..

عجبني عزل الهواء عند السرعة في النيسان (أقصى سرعة جربتها 180 لمدة بسيطة فقط للتجربة)
لكن ما عندي معلومة مؤكدة عن العزل في اللكزس ..

وفي النهاية .. عندما وصلت لمسألة الاسعار ..... فاز النيسان بقراري دون تفكير !!
مواصفات منافسة للكزس بسعر أقل منه بحوالي 70 ألف ريال .. بغض النظر عن إسم اللكزس
وشعبيته لدى الناس .. وأنه المفضل كونه يحمل علامة اللكزس .. لكنني لن أدفع مبلغ بهذا القدر من أجل علامة !!
بل من أجل ماذا سأحصل مقابل هذا المبلغ .. وهذا رأيي الشخصي واحترم آراء الآخرين ..

لي الآن شهرين أو أكثر تقريباً استخدم النيسان Patorl LE City Version .. موتر ما بعده موتر ..
وراح عن بالي فكرة VXR نهائياً ..

أما مسألة البيعه .. بدري الموضوع عليه .. النيسان القديم كان فيه عيوب ومشاكل في جسم السيارة
لذا سعره كان يطيح في السوق .. لكن النيسان الجديد .. ما تدري .. قد يقلب الموازين .. ودوام الحال من المحال ..
يمكن يصير العكس ؟؟ لا أحد يعلم الغيب .. إذا كنت من النوع اللي يشتري ويبيع كل سنة .. يمكن التويوتا الآن أفضل علشان
يحافظ على سعره بشكل جيد .. لكنني أشعر أن النيسان راح يمسك سعره هذه المرة .. نظراً لأن فيه إقبال عليه ..
ومرغوب الآن أكثر من قبل ..

يكفي أن تعرف أن النيسان الجديد استمر تطويره خمس سنوات مكلفاً ما يقارب ملايين الدولارات ..
وكذلك يكفي أن تعرف أن شركة النيسان فتحت مصنع خاص فقط لصناعة النيسان باترول في اليابان ..
يعني مو مصنع لصناعة الأنواع الأخرى معه .. فقط النيسان باترول .. وهذه بحد ذاتها اعتبرها ميزة يا أخي !!
مصنع خاص وفقط لسيارتي !! يعني في اهتمام كبير من قبل الشركة لهذا النوع من السيارات ..

فكر أكثر من مرة واستشير الشباب اللي عندهم النيسان الجديد واللي عندهم VXR الجديد ..
في النهاية .. لابد من أن تستخير .. والله يكتب لك الخير وين ما كان ..

بالتوفيق ..

mazag
06-06-2011, 11:57 PM
اخوي تبغي المقارنه سوق الفيكسار والنيسان ال400 حصان وانت من نفسك بتعرف الفرق بينهم
ترى النيسان ريافه وراحه واوسع من الفيكسار

مهل
07-06-2011, 12:35 AM
السلام عليكم

اخ استغفر الله ،،،، من الاخر اشرح انت محتار في ايش بالضبط ؟

بالنسبه للمقارنه في المواصفات .. بدون ناقش و بدون تحيز النيسان يغطي على التيوتا و بفارق كبير .
بالنسبه لقطع الغيار اتوقع انهم متقاربين و انا ما انصحك تفكر بهالشي ابدا وبقولك ليش .

السياره بتكون جديده و ان شاءالله الخرابات بعيده عنك خصوصا ان السيارتين عليهم ضمان ٥ سنين (النيسان تقدفع مبلغ بسيط قبل لاتتجاوز السياره ٣٠ الف و تمدد الضمان الى ٥ سنوات )

اذا بتاخذها من جانب اخر .. خذ مثلا في التيوتا سعر السفايف كم نقول ٣٠٠ ريال مثلا .. سفايف التيوتا او البريك في التيوتا يعتبر احد عيوب الكروزرات الجديده
ولنفرظ مثلا سفايف النيسان بظ ٥٠٠ ريال .. بس في النيسان تمشيك السفايف بالراحه فوق ٥٠ الف و التيوتا يمكن ٢٠ الف ماتكمل السفايف .. شخصيا اعرف واحد يبدل سفايف لكسز فور ويل كل ٥ الاف يعني مع الايل .

مثل ماقلت لك انت شفي خاطرك تسئل عنه بالضبط وانا بجاوبك

سيارتي السابقه جي اكس ار ٨ سلندر ٢٠١٠ و الحاليه نيسان ٢٠١١

ولا اتحيز لا لهذي ولا لهذي .

بقولك عيوب معينه في التيوتا و في النيسان لاني انا احب اني اعرف عيوب الشي قبل مميزاته .

عيوب التيوتا

التيوتا فيه عيب البريك .. مش قوي ابدا و يفصل الـ abs اذا مسكت بريك و فيه رمل او مطبات صغار و السفايف ماتعيش
و ايضا عندك فلتر هوى المكيف ينسد و ويطلع ريحه خايسه و قيمته ٢٧٠ تقريبا و كل ١٠ الاف كيلو تبدله .
التيوتا فيه ثقل في سواقته .. في القومه و اذا مسكت بريك السياه ترك من قدام

عيوب النيسان
ليت الفول في النيسان مب ذاك الزود و بصراحه افتقدت ليت الفول في التيوتا كان زينون يسوي خبر لاي بني ادم في الشارع ينتبه و يفتح لك.
بما ان الوكاله مليانه من موديل ٢٠١٠ و الغالبيه ياخذون موديل ٢٠١٠ وهو صار له يمكن فوق سنه واقف في الشمس ،، بتصيدك مشكله تنسيم في ربلات الابوب و هذي حلها تغيير .. رفيجي غيرها على الضمان
عندك في هالموديل اذا خذته اصفار تصير رقله في التواير بسبب الوقفه الطويله .
النيسان اللون البيج من الداخل ،، بصراحه حلو لكن يتوصخ بطريقه غير طبيعيه خصوصا انه داخل كل شي بيج سكان بيبان مقابظ كل شي بيج فاتح . شخصيا افضل النيسان الاسود من داخل بصراحه اشوفه افخم وهو لون سيارتي الداخلي .
عيب اخر ان رنقات النيسان ميزانيتها لزقه مش كبس مثل التيوتا و تخبر في الدوحه صعب حد يضبطها لك او انها تخترب كل فتره .
لاحظت عيب محد تطرق له في النيسان الجديد وهو موجود في موديل ٢٠١٠ ... فجئه عداد البترول يطيح و يعطيك الكمبيوتر ان البترول مفظي مع انك توك معبي . وهالشي قليل يصير مش دوم يعني موتر ماشي ٧ الاف ظهر مره و موتر شخص اخر ماشي ٤ الاف ظهر مره وكلهم من ربعي و يروح من تطفي السياره و تشغلها او بعد فتره بسيطه يرجع كل شي طبيعي و اعتقد الشي هذا مرتبط بالوقفه في الشمس ؟ والله اعلم .
السيت الاخير في النيسان اذا سدحته .. ماينسدح كامل ويتم مايل شوي .. يعني مثلا بتشيل لقن عيش :D ماينفع لان ظهر السيت يبقى شوي ظاهر و ارضيه الشنطه ماتصير افقيه تماما مع ان المساحه الي ورى لو تسدح السيت كبيره .
اخيرا مادري اذا يعتبر عيب او لا ،، انا شخصيا منزعج من موضوع انك اذا قفلت الموتر بالريموت يظرب هرن ... مسويلي مشكله اخر الليل اذا بصف في البيت احس اني ازعج الجيران

مميزات التيوتا
السعر عند البيع لاغبار عليه ابدا ابدا و محد يقدر ينصب عليك لو كنت غشيم لان سعر السياره معروف لدى الكل
سياره صار لها فتره في الشارع و صار عند الناس خبره في خراباتها و تصليحها

مميزات النيسان :D
ههههههه مابي اتحيز بس بختصار وجدت ضالتي مع النيسان يكفي من تعبي السياره فول بترول يعطيك الكبيوتر ٧٦٠ كيلو يمشيك :wizard:
سياره انيقه و ماتمل سواقتها

هذا الي عندي و اذا في خاطرك شي اسئل و بجاوبك

Alpinestars
07-06-2011, 01:01 AM
السلام عليكم

بالنسبه للمقارنه في المواصفات .. بدون ناقش و بدون تحيز النيسان يغطي على التيوتا و بفارق كبير .
بالنسبه لقطع الغيار اتوقع انهم متقاربين و انا ما انصحك تفكر بهالشي ابدا وبقولك ليش .

السياره بتكون جديده و ان شاءالله الخرابات بعيده عنك خصوصا ان السيارتين عليهم ضمان ٥ سنين (النيسان تقدفع مبلغ بسيط قبل لاتتجاوز السياره ٣٠ الف و تمدد الضمان الى ٥ سنوات )

اذا بتاخذها من جانب اخر .. خذ مثلا في التيوتا سعر السفايف كم نقول ٣٠٠ ريال مثلا .. سفايف التيوتا او البريك في التيوتا يعتبر احد عيوب الكروزرات الجديده
ولنفرظ مثلا سفايف النيسان بظ ٥٠٠ ريال .. بس في النيسان تمشيك السفايف بالراحه فوق ٥٠ الف و التيوتا يمكن ٢٠ الف ماتكمل السفايف .. شخصيا اعرف واحد يبدل سفايف لكسز فور ويل كل ٥ الاف يعني مع الايل .

سيارتي السابقه جي اكس ار ٨ سلندر ٢٠١٠ و الحاليه نيسان ٢٠١١

بقولك عيوب معينه في التيوتا و في النيسان لاني انا احب اني اعرف عيوب الشي قبل مميزاته .

عيوب التيوتا

التيوتا فيه عيب البريك .. مش قوي ابدا و يفصل الـ abs اذا مسكت بريك و فيه رمل او مطبات صغار و السفايف ماتعيش
و ايضا عندك فلتر هوى المكيف ينسد و ويطلع ريحه خايسه و قيمته ٢٧٠ تقريبا و كل ١٠ الاف كيلو تبدله .

عيوب النيسان
ليت الفول في النيسان مب ذاك الزود و بصراحه افتقدت ليت الفول في التيوتا كان زينون يسوي خبر لاي بني ادم في الشاره ينتبه و يفتح لك.
بما ان الوكاله مليانه من موديل ٢٠١٠ و الغالبيه ياخذون موديل ٢٠١٠ وهو صار له يمكن فوق سنه واقف في الشمس ،، بتصيدك مشكله تنسيم في ربلات الابوب و هذي حلها تغيير .. رفيجي غيرها على الضمان
النيسان اللون البيج من الداخل ،، بصراحه حلو لكن يتوصخ بطريقه غير طبيعيه خصوصا انه داخل كل شي بيج سكان بيبان مقابظ كل شي بيج فاتح . شخصيا افضل النيسان الاسود من داخل بصراحه اشوفه افخم وهو لون سيارتي الداخلي .
عيب اخر ان رنقات النيسان ميزانيتها لزقه مش كبس مثل التيوتا و تخبر في الدوحه صعب حد يضبطها لك او انها تخترب كل فتره .
لاحظت عيب محد تطرق له في النيسان الجديد وهو موجود في موديل ٢٠١٠ ... فجئه عداد البترول يطيح و يعطيك الكمبيوتر ان البترول مفظي مع انك توك معبي . وهالشي قليل يصير مش دوم يعني موتر ماشي ٧ الاف ظهر مره و موتر شخص اخر ماشي ٤ الاف ظهر مره وكلهم من ربعي .
السيت الاخير في النيسان اذا سدحته .. ماينسدح كامل ويتم مايل شوي .. يعني مثلا بتشيل لقن عيش :d ماينفع لان ظهر السيت يبقى شوي ظاهر و ارضيه الشنطه ماتصير افقيه تماما مع ان المساحه الي ورى لو تسدح السيت كبيره .
اخيرا مادري اذا يعتبر عيب او لا ،، انا شخصيا منزعج من موضوع انك اذا قفلت الموتر بالريموت يظرب هرن ... مسويلي مشكله اخر الليل اذا بصف في البيت احس اني ازعج الجيران

مميزات التيوتا
السعر عند البيع لاغبار عليه ابدا ابدا و محد يقدر ينصب عليك لو كنت غشيم لان سعر السياره معروف لدى الكل

مميزات النيسان :d
ههههههه مابي اتحيز بس بختصار وجدت ضالتي مع النيسان يكفي من تعبي السياره فول بترول يعطيك الكبيوتر ٧٦٠ كيلو يمشيك :wizard:

سلاااااااااااااامي والله كفييت ووفيت

المنكوب
07-06-2011, 01:14 AM
في النهايه كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه

البيت بيتك
07-06-2011, 07:16 AM
أنا شخصياً عملت مقارنة بين vxr 5.7 وبين النيسان رقم ٢ .. أي النوع le 400hp بو كاميرا وحده ..

تقاربت المزايا والمواصفات .. أي أن الإثنين بنفس الجودة والمستوى .. حتى أنني احترت قليلاً بينهم ..

والكاميرات الأربع مقارنة بـ ٣ كاميرات في اللكزس .. والرادار موجود في الاثنين لكن النيسان
فيه كاميرا زيادة عن الأربع وهي مختصة للتنبيه في حالة الخروج عن المسار بالطريق ..

عجبني عزل الهواء عند السرعة في النيسان (أقصى سرعة جربتها 180 لمدة بسيطة فقط للتجربة)

وشعبيته لدى الناس .. وأنه المفضل كونه يحمل علامة اللكزس .. لكنني لن أدفع مبلغ بهذا القدر من أجل علامة !!
بل من أجل ماذا سأحصل مقابل هذا المبلغ .. وهذا رأيي الشخصي واحترم آراء الآخرين ..

لي الآن شهرين أو أكثر تقريباً استخدم النيسان patorl le city version .. موتر ما بعده موتر ..
وراح عن بالي فكرة vxr نهائياً ..

أما مسألة البيعه .. بدري الموضوع عليه .. النيسان القديم كان فيه عيوب ومشاكل في جسم السيارة
لذا سعره كان يطيح في السوق .. لكن النيسان الجديد .. ما تدري .. قد يقلب الموازين .. ودوام الحال من المحال ..
يمكن يصير العكس ؟؟ لا أحد يعلم الغيب .. إذا كنت من النوع اللي يشتري ويبيع كل سنة .. يمكن التويوتا الآن أفضل علشان
يحافظ على سعره بشكل جيد .. لكنني أشعر أن النيسان راح يمسك سعره هذه المرة .. نظراً لأن فيه إقبال عليه ..

يكفي أن تعرف أن النيسان الجديد استمر تطويره خمس سنوات مكلفاً ما يقارب ملايين الدولارات ..
وكذلك يكفي أن تعرف أن شركة النيسان فتحت مصنع خاص فقط لصناعة النيسان باترول في اليابان ..
يعني مو مصنع لصناعة الأنواع الأخرى معه .. فقط النيسان باترول .. وهذه بحد ذاتها اعتبرها ميزة يا أخي !!
مصنع خاص وفقط لسيارتي !! يعني في اهتمام كبير من قبل الشركة لهذا النوع من السيارات ..

فكر أكثر من مرة واستشير الشباب اللي عندهم النيسان الجديد واللي عندهم vxr الجديد ..

بالتوفيق ..

صح كلامك
وانا معاك

قهوجي
07-06-2011, 10:36 AM
السلام عليكم

السياره بتكون جديده و ان شاءالله الخرابات بعيده عنك خصوصا ان السيارتين عليهم ضمان 5 سنين (النيسان تقدفع مبلغ بسيط قبل لاتتجاوز السياره 30 الف و تمدد الضمان الى 5 سنوات )

اذا بتاخذها من جانب اخر .. خذ مثلا في التيوتا سعر السفايف كم نقول 300 ريال مثلا .. سفايف التيوتا او البريك في التيوتا يعتبر احد عيوب الكروزرات الجديده
ولنفرظ مثلا سفايف النيسان بظ 500 ريال .. بس في النيسان تمشيك السفايف بالراحه فوق 50 الف و التيوتا يمكن 20 الف ماتكمل السفايف .. شخصيا اعرف واحد يبدل سفايف لكسز فور ويل كل 5 الاف يعني مع الايل .

سيارتي السابقه جي اكس ار 8 سلندر 2010 و الحاليه نيسان 2011

عيوب التيوتا

و ايضا عندك فلتر هوى المكيف ينسد و ويطلع ريحه خايسه و قيمته 270 تقريبا و كل 10 الاف كيلو تبدله .

عيوب النيسان
ليت الفول في النيسان مب ذاك الزود و بصراحه افتقدت ليت الفول في التيوتا كان زينون يسوي خبر لاي بني ادم في الشارع ينتبه و يفتح لك.
بما ان الوكاله مليانه من موديل 2010 و الغالبيه ياخذون موديل 2010 وهو صار له يمكن فوق سنه واقف في الشمس ،، بتصيدك مشكله تنسيم في ربلات الابوب و هذي حلها تغيير .. رفيجي غيرها على الضمان
لاحظت عيب محد تطرق له في النيسان الجديد وهو موجود في موديل 2010 ... فجئه عداد البترول يطيح و يعطيك الكمبيوتر ان البترول مفظي مع انك توك معبي . وهالشي قليل يصير مش دوم يعني موتر ماشي 7 الاف ظهر مره و موتر شخص اخر ماشي 4 الاف ظهر مره وكلهم من ربعي و يروح من تطفي السياره و تشغلها او بعد فتره بسيطه يرجع كل شي طبيعي و اعتقد الشي هذا مرتبط بالوقفه في الشمس ؟ والله اعلم .
السيت الاخير في النيسان اذا سدحته .. ماينسدح كامل ويتم مايل شوي .. يعني مثلا بتشيل لقن عيش :D ماينفع لان ظهر السيت يبقى شوي ظاهر و ارضيه الشنطه ماتصير افقيه تماما مع ان المساحه الي ورى لو تسدح السيت كبيره .

مميزات التيوتا

مميزات النيسان :D
ههههههه مابي اتحيز بس بختصار وجدت ضالتي مع النيسان يكفي من تعبي السياره فول بترول يعطيك الكبيوتر 760 كيلو يمشيك :wizard:

ههههههههه يالمزيون
بالنسبه للهرن تقدر تفصله
بالرموت
تضلك مهوس علي الزرين lock ,and unlock مع بعض لمده 10 ثواني او اقل يفصل الهرن
ودك ترجع الهرن نفس الحركه

حواي الفريج
07-06-2011, 12:28 PM
أنا شخصياً عملت مقارنة بين vxr 5.7 وبين النيسان رقم ٢ .. أي النوع le 400hp بو كاميرا وحده ..

لي الآن شهرين أو أكثر تقريباً استخدم النيسان patorl le city version .. موتر ما بعده موتر ..
وراح عن بالي فكرة vxr نهائياً ..

فكر أكثر من مرة واستشير الشباب اللي عندهم النيسان الجديد واللي عندهم vxr الجديد ..

بالتوفيق ..

كفوووووووووووووووووووووووووووو
تقرير مفضل ومقارنه منصفه

والنيسان كفو ويستاهل

وكفيت ووفيت وبيض الله وجهك

لاخلا ولا عدم طال عملرك

بوهلال
07-06-2011, 01:02 PM
التويوتا و الكزس اسم صراحه كنت قبل كل ستعمالي فكسار والكزس بس احين بعد استعمالي النيسان 400 حصان اقول معصي استعمل تويوتا اولكزس فرق السماء والارض

ALRAYYAN
07-06-2011, 01:28 PM
انا من عرفت اسوق لين قبل اسبوع ماشوف وجه مقارنه بين التيوتا والنيسان
لان التويوتا احسن من النيسان بمراحل من وجهة نظري

لكن قبل اسبوع كنت في الامارات وطلعت بالنيسان الجديد من ابوظبي لين الفجيره ورجعت ثاني يوم

موتر ولا اروع .. رفاهيه وفخامه ووسع وتكنولوجيا وقوة وصرفية البترول لاتذكر
وسواقته احلى من موتري بوااااجد وموتري vxr 2008

وحاليا قاعد افكر ابيع موتري واخذ لي نيسان ولاول مره افكر امتلك نيسان
والله قيمته مب خساره فيه

بالنسبه لي
1 نيسان
2 لكزس
3 تويوتا

واللي يبي يستخدم الاسم بس عليه باللكزس وبس

راعي ال VXR
07-06-2011, 01:29 PM
انظر واتابع المقارنه من اهل الخبره بين السيارتين واخونا مهل ما قصر

حسن
07-06-2011, 01:54 PM
انا عندي نيسان 400 الصراحه ماعليه كلام واستعملت اللكزس احسن اني راكب جي استاندر نفس الشي

مستثمر111
07-06-2011, 04:11 PM
انا كان عندي لكزس وبعد فتره بعته وخذت نيسان فرق كبير بين الاثنين سواقه النيسان افضل بكثير وحتى السيرفس وايد ممتازين ماتقعد في السيرفس اكثر من ٢٠ دقيقه والبريك ممتاز والمكيف ممتاز وبذات مكيف الكراسي والسكان اخف من الكزس بمليون مره وبخصوص اللون البيج داخل السياره انا طلبت لي نيسان من داخل اسود ولا اروع عجيب واحلى من البيج وبتوفيق والله يوفقك بالاختيار واستخير احسن

استغفرالله.
08-06-2011, 07:10 PM
تسلمووووون

هيبة^ملك
09-06-2011, 10:44 AM
ياجماعه اللى جرب النيسان بكم تعبيه البترول فل اذا كان الخزان فاضي ؟؟؟

وايش افضل في الرمله رنج 18 او رنج 20 ؟؟؟

falsaadi
09-06-2011, 03:45 PM
الموضوع مايحتاج مقارنه ولا انك تسأل

شي بديهي ان الانسان يوم يفكر بهال3 سيارات بيكون المخ مبرمج عالترتيب التالي:

1- لكزس
2- في اكس ار
3- نيسان

واسمحولي اذا ردي ماعجبكم

والسلام

مهل
09-06-2011, 04:31 PM
ياجماعه اللى جرب النيسان بكم تعبيه البترول فل اذا كان الخزان فاضي ؟؟؟

وايش افضل في الرمله رنج 18 او رنج 20 ؟؟؟

سعه خزان السياره حسب كتيب السياره 140 لتر لكن اذا فضى البترول حسب العدادات تدوح تعبي مايزيد عن 127 يعني فيه 13 لتر السياره حاطتها احتياط

بالنسبه للرمله اضن رنق 18 افضل