المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تراخيص منتديات والمواقع التجارية

الدوحة 2010
06-06-2011, 10:27 PM
ابي اسوي موقع تجاري كبير نفس قطر سيل وكار سمار هل يحتاج ترخيص رسمي من الرخص التجارية او اي جهة ممكن احد يقدر يفيدني بتفاصيل اكثر وين اقدم وكم الرسوم

شيط ويط
06-06-2011, 10:35 PM
اتصل على وزارة الاعمال والتجارة قسم السجلات .. اذا عندك سجل تجاري تروح لهم تعبي فورم وتطلع رخصه .. واذا ماعندك سجل تجاري تطلع سجل تجاري وعقب يعطونك الرخصة .. رخصة مزاولة نشاط كذا كذا على الانترنت للموقع الفلاني ... وبس

الدوحة 2010
06-06-2011, 10:43 PM
اتصل على وزارة الاعمال والتجارة قسم السجلات .. اذا عندك سجل تجاري تروح لهم تعبي فورم وتطلع رخصه .. واذا ماعندك سجل تجاري تطلع سجل تجاري وعقب يعطونك الرخصة .. رخصة مزاولة نشاط كذا كذا على الانترنت للموقع الفلاني ... وبس

عندي سجل تجاري رئيسي حق مطعم وابي افتح موقع تجاري ماتعرف ايش الاجراءت هناك وكم الرسوم هل تاخذ وقت عندهم

Marazeem
06-06-2011, 10:53 PM
أخبر الرسوم 3000 ريال / النشاط : تجارة إلكترونية
وأذكر كنت أطالبهم ينزلون الرسوم وقالوا بينزلونها .. مادري إذا نزلوها أو لا

الاجراءات: تضيف نشاط تجارة إلكترونية لسجلك التجاري الحالي (إدارة التسجيل والتراخيص التجارية - وزارة الأعمال والتجارة)
والترخيص يسئلونك كم سؤال ما تحتاج شي عشان الترخيص (بنفس الإدارة بعد ما تنتهي من السجل)
على طول يطلعونها لك في نفس اليوم - انت وحظك إذا خلصت بسرعة من السجل لأن عليهم زحمة .

فيه رسوم إدارية إذا ما خانتني الذاكرة (فتح ملف بغرفة تجارة وصناعة قطر) أعتقد 560 ريال !

مشتاقة لقطر
07-06-2011, 06:22 AM
موووووووووفق اعزمنا عليه

بن غيث
07-06-2011, 06:32 AM
اخوي تاكد من انه في داعي لفتح السجل او لا
لاني اعرف وايد من ربعي في الدوحة وبرع الدوحة مسوين مواقع ومنتديات بدون اي موافقات حكومية

نبض الخفوق
07-06-2011, 01:43 PM
اخوي تاكد من انه في داعي لفتح السجل او لا
لاني اعرف وايد من ربعي في الدوحة وبرع الدوحة مسوين مواقع ومنتديات بدون اي موافقات حكومية

لا غلطان اخوي انا مش معاك في النقطة هذي يمكن تقول على منتديات انا معاك لكن بخصوص موقع تجاري كبير وجبار وله سمعة في السوق لابد من ترخيص رسمي ومكتب انت شوف مواقع كبيرة مثل قطر سيل وكار سمسار عندهم ترخيص رسمي

طموحي مبدع
07-06-2011, 04:16 PM
الي اعرفه ان المواقع عالانترنت مالها ترخيص من حكومات

اكبر الاسواق التجاريه العربيه فالنت ماعندها سجل تجاري

اهم شي ان يكون شغلك قانوني السكربتات مرخصه وبس

والباقي مثل الدفع عن طريق التحويل او الباي بال

هاي الي اغلب المواقع العربيه مسووينه

بس يفضل انك تراجع وزارة الاعمال والتجاره

عشان تكون في مصداقيه لموقعك وعشان مايسكرونه عليك المجلس الاعلى للاتصالات