المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب الاجارة لوين

tarek
09-05-2006, 05:39 PM
السلام عليكم أبي رأيكم الاجارة بتنزل بعد ولا أيش معقول تروح 28 ريال

ابو عبد الرحمن
09-05-2006, 06:52 PM
ان شاء الله أنها ما تنزل ـ لأنه حسب معلوماتي المتواضعة لم تنزل عن 30.4 من قبل عام تقريبا وان شاء الله أن تنطلق بإذن الله تعالى.

للعلم أنا اشتريت اليوم وأتمنى أن لا تنزل وبالذات أن السوق يبدو أنه متجه للأعلى ، وهذه كله عبارة عن رأي الشخصي الذي يحتمل الصواب أو الخطأ.

الوسط
09-05-2006, 07:11 PM
لن تنزل عن سعر الاكتتاب 25

deepbluesea
09-05-2006, 07:52 PM
الاجاره حالها كحال باقي الشركات

احتفظت بسعر جيد ( منتصف الثلاثينات واعلى ) والسبب كان واضح الاكتتاب واحقية الاكتتاب

والان بعد انتهاء موضوع الاحقيه في الاكتتاب ، اكيد الكثير راح يحاول يصرف اسهمه على اساس انه راح يعوض الخساره في الاكتتاب ولتقليل الخساره في الاسهم الحاليه

عموما الشركه اسعارها مناسبه وانا اؤيد كلام اخي انها وان نزلت فقد تصل في اسواء الاحوال الى 25 ريال وهو سعر الاكتتاب

حاليا السوق في حالة ارتباك ( ارتفاعات وانخفاضات ) والشركه صار لها كم يوم على اللمت داون

لكم التحيه

shams
09-05-2006, 10:27 PM
الاجاره حالها كحال باقي الشركات

احتفظت بسعر جيد ( منتصف الثلاثينات واعلى ) والسبب كان واضح الاكتتاب واحقية الاكتتاب

والان بعد انتهاء موضوع الاحقيه في الاكتتاب ، اكيد الكثير راح يحاول يصرف اسهمه على اساس انه راح يعوض الخساره في الاكتتاب ولتقليل الخساره في الاسهم الحاليه

عموما الشركه اسعارها مناسبه وانا اؤيد كلام اخي انها وان نزلت فقد تصل في اسواء الاحوال الى 25 ريال وهو سعر الاكتتاب

حاليا السوق في حالة ارتباك ( ارتفاعات وانخفاضات ) والشركه صار لها كم يوم على اللمت داون

لكم التحيه
اعتقد ان السعر قد ينزل تحت ال30 رق
واليوم معروض حوالي 100 الف سهم لمت دون وبدون اي طلب شراء 000000
والدليل المخازن اليوم حول ال 25 ر ق ونزل السعر اليوم ل 24.5
وسعر اكتتاب المخازن 25 رق
واليوم اتصلنا بشركة الاجارة للاستفسار عن امكانية تخفيض سعر الاكتتاب
لان السعر الحالي يقترب من الاكتتاب وافادوا ان سعر الاكتتاب لن يتغير
:strong :strong :strong :nice: :nice: :nice:

المراقب
09-05-2006, 10:37 PM
السهم اليوم تم لمه منذ الصباح وإرتفع إلى 32 أتوقع أن يستقر حاله
على ال 30.

عليان قطر
09-05-2006, 11:34 PM
ممكن تنزل الى 25 فقط

وهو سعر الاكتتاب الجديد

ابو الاسهم
09-05-2006, 11:54 PM
للاسف صارت الاكتتابات الخاصّة نقمة وليست نعمة والسبب يعرف اذا فهمت نفسيّة المستثمرين

على سبيل المثال الرعاية رفعت السنة الماضية راس المال 200% باكتتاب بسعر 15 ريال
السهم ارتفع بجنون الى 120 ريال قبل الاحقّية
وبعد الاكتتاب صارت عروض رهيبة نزل فيها السهم الى العشرينيّات مع توقّف وبيع كبير قريب 50 ريال ثم 35 ريال والسبب في رايي ان اللي عنده 1000 سهم لنفرض بسعر 60 ريال من المستثمرين اكتتب الفين سهم ب 30 الف ريال وباع هذين الالفين ب 50 *2=100 الف ريال او ب 35 *2 = 70 الف ريال
فحصّل ربح سريع بين 70 الى 40الف ريال وبقي معه الالف الاصلي كاستثمار طويل الاجل

ولا حد يقول ان سبب النزول ان الشركة خسرانة وما حققت ارباح لان الشركة في التحضير للتشغيل وولا سنة اطلعت لها ارباح وكان سعرها بين 50-60 وانما سبب نزولها هم الاكتتاب الخاص

ونفس الشي بيحصل للاجارة في اعتقادي

سهم عتيج
10-05-2006, 12:03 AM
أعتقد انه ليس من صالح مجلس الادارة أن ينخفض سعر سهم الاجارة عن ال 30 حتى تنجح عملية الاكتتاب ان أرادوا ذلك,, وما أعتقد أن العملية مقصودة من جانب فئة معينة حتى يبتعد الناس عن الاكتتاب بأسهم الزيادة لأن الأسهم كلها في حالة هبوط.. لذلك فأعتقد شخصيا بأن السهم سوف يجد دعما جيدا مع عملية بدء الاكتتاب أو قبلها حتى تنجح عملية الاكتتاب..

والله أعلم

رحال
10-05-2006, 02:08 AM
عمر الشركة سنتين والأكتتاب ب 25 ريال وين دور وزارة الأقتصاد 15 ريال

ويخب عليها !!! مب كفاية خسارة البورصة طلعو لنا نهبت الأكتتابات وسعر

السوق قارب على سعر الأكتتاب ، طب اذا ظافو للناس 70% أسهم الزيادة

وين بيكون السهم 20 لابد من تدخل وزارة الأقتصاد في مثل أكتتاب المخازن

والأجارة وأنا عن نفسي رغم خسارتي الكبيرة في الشركتيين لن أكتتب

لأنه لايوجد فرق بين سعر السوق والأكتتاب مالذي أجنيه من الأكتتاب !!!

بوخالد الذيب
10-05-2006, 02:14 AM
سهم الاجاره وسهم المخازن من الاسهم القويه والناجحه التي لها شعبيه كبيره وذلك عائد لقوة دخلها المستقبلي بعيدا عن المخاطر الكبيره التي قد تكون الشركات الصناعيه عرضة لها000والسبب الاخر والاهم انها من الاسهم الشرعيه التي تتطابق مع رغبات الكثير من المستثمرين لعدم وجود نسبة تطهير عليها0

هاذان السهمان لهما مستقبل كبير واستثمار امن باءذن الله 0000والتجميع فيها ضروري منذ الان 0

للأمانه أنا أملك فيهما الكثير من السابق ولاأزال أقوم بالشراء حاليا 000ولله الحمد 00 قد يقال أنني اطبل للسهمين 00وهذا صحيح الى حد ما0

قال النبي صلى الله عليه وسلم 00لن يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه000وأنا أعتقد أنه لايزال فيهما الخير الكثير0

نتمنى التوفيق للجميع0

qatar_moon
10-05-2006, 04:45 AM
انا بعد عندي فيها وبنتظر هالايام وبشوف طبعا اذا نزل سعرها لين 25 ليش اكتتب

اشتري من السوق ابرك

shams
10-05-2006, 05:16 AM
في حال نزول السهم ل 25 رق لن اكتتب
وسأشتري من السوق
ولكن مالذي تستفيده الشركة ؟
اما ان الشركة تدعم السهم او ان تخفض سعر الاكتتاب
حتي تستفيد من زيادة رأس المال