المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة واشنطن موفرز تزيد أسعارها ( للأســـــف )

الواعد
13-06-2011, 09:07 PM
السلام عليكم

بكل أسف شركة واشنطن موفرز زادت أسعارها كالتالي

والأسعار القديمة كانت كالتالي

وهذي امثلة على الأوزان وأسعارها سابقا وحاليا :

الوزن = 10 باوند = 73 دولار = 266.45 ريال ( سابقاً )
الوزن = 10 باوند = 103 دولار = 376 ريال ( حالياً )

الوزن = 50 باوند = 206 دولار = 752 ريال ( سابقاً )
الوزن = 50 باوند = 356 دولار = 1299 ريال ( حاليا ً)

أيش رأيكم في الأسعار ؟ هل مازالت ارخص من ارامكس ؟؟

بصراحة انا انصدمت من التغيير :(

we-r-sawa
13-06-2011, 09:12 PM
هلا أخوي لو سألت الشركة عن سبب الارتفاع أكييييد راح يقولون لك بسبب ارتفاع الوقود لأن الشحن جوي

بولينجر
13-06-2011, 09:33 PM
شفت ايميلهم اليوم وتضايقت.... يمكن ارجع لارامكس على الاقل ارامكس اسرع منهم.... كنت ساكت عن بطء الخدمة لان سعرهم معقول.... لكن لما يجمعون البطء ( ولاحظ انهم ماراح يشحنون اكثر من مرة في الاسبوع- قبل كانوا اسرع) اضافة الى السعر المرتفع اعتقد انهم يمهدون لانفسهم طريق الخسائر المحتمة....

واحد في حاله
13-06-2011, 09:41 PM
فرقاهم عيد

خلهم يعلقون لوحه على شركتهم " وجنت على نفسها براقش "

يمدحون ارامكس

سلامي للكل
13-06-2011, 09:47 PM
وعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاته

اي نعم رفعـــوا الاسعـار . . .

من وقت ما وصلني الايميل وانا متضايق

جاري تغييـــر الشركة وفرقاهم عـيــد :tease:

والله يوفق الجميــــع

La Bella
13-06-2011, 09:49 PM
أرمكس أحسن شركة لحد الحين

الواعد
13-06-2011, 10:11 PM
ياليت أحد يوضح لنا كيف الحسبة عند ارامكس بالنسبة للأوزان ؟

وهل أسعارهم للحين ماتغيرت ؟ ممكن انها تغيرت نفس واشنطن موفرز

وهل لو غيرت لازم اسوي بريد امريكي جديد وكم لازم ادفع ؟؟؟

بولينجر
13-06-2011, 10:18 PM
ياليت أحد يوضح لنا كيف الحسبة عند ارامكس بالنسبة للأوزان ؟

وهل أسعارهم للحين ماتغيرت ؟ ممكن انها تغيرت نفس واشنطن موفرز

وهل لو غيرت لازم اسوي بريد امريكي جديد وكم لازم ادفع ؟؟؟
الله يسلمك في حاسبة في موقعهم تحط فيها الوزن وتحسب لك السعر.... اذكر اخر تسعيرة لهم النص كيلو بـ 41 ريال.... ولا ما تحتاج تسوي بريد جديد.... بريدي معاهم من 2004 او 2005 على ما اذكر ونفسه استخدمه للان.....

we-r-sawa
13-06-2011, 11:10 PM
أنا عندي حساب في أرامكس وخدمتهم سريعة لكن سووا تغيير بسيط في بريدهم من أمريكا
وهذا هو عنوانهم الحالي :
182-21 150th Avenue
Springfield Gardens, NY 11413
Tel: 718-553-8740
واذا أي استفسار عن أي شي يخص بريدك هذا رقم جوال المسئولة 55590544 واسمها مايا
ومتعاونة جدا وحبوبة
وأيضا صار لهم بريد في الصين تقدر تطلب البضاعة اللي ماتنشحن للدوحة وهذا هو العنوان:
1618 Yishan Rd Building C 1/F Minhang District
Shanghai , 201103
Tel: +862 (1) 6163 5511

عاشقة الأمل
13-06-2011, 11:19 PM
مازالت ارخص من ارامكس
ارامكس ارفعوا اسعارهم من كم شهر بس خدمتهم ممتازه للامانه مع ان احس السعر مبالغ فيه

we-r-sawa
13-06-2011, 11:23 PM
المشكلة مافي بدائل وياريت السوق تدخل فيه شركات ثانية للشحن ومنافسة عشان تنزل الأسعار وكل شي صار سعره مولع عندنا

ماماز
14-06-2011, 12:18 AM
أرامكس وبس

محمد
14-06-2011, 12:27 AM
ارامكس خدمة شوب اند شيب ممتازة و سريعة لكن مشكلتهم الاساسية لازم تروح فرعهم في سلوى

على فكرة ارامكس جددوا موقعهم وصار احسن من الاول حق التراكينج بالاضافة انهم ضافوا خدمة دعم فني شات مباشر من داخل الموقع وجربته صراحة كان ممتاااز والرد سريع ومباشر مع موظف خدمة العملاء

السعر غالي بصراحة في ارامكس لكن خدمتهم جيدة

we-r-sawa
14-06-2011, 12:30 AM
عفوا أخي الفاضل محمد عندهم نظام التوصيل اذا مالك خلق تروح بس مايوعدونك ان يوصلونه بنفس اليوم من تاريخ وصول الغرض بل أغلب الأحيان من ثاني يوم وأنا جربتهم بنفسي

محمد
14-06-2011, 12:45 AM
عفوا أخي الفاضل محمد عندهم نظام التوصيل اذا مالك خلق تروح بس مايوعدونك ان يوصلونه بنفس اليوم من تاريخ وصول الغرض بل أغلب الأحيان من ثاني يوم وأنا جربتهم بنفسي

اختي انتي يمكن تقصدين شحن ارامكس العادي مب شحن خدمة shop & ship لان اكثر من مرة تاكدت منهم قالوا ما نوصل لهالخدمة لازم الاستلام من سلوى حتى حاولت فيهم يودون الشحنة فرع الاند ع الاقل و اعتذروا بعد:(

we-r-sawa
14-06-2011, 12:49 AM
نفس shop & ship وقلت لهم ماعندي حد يجيبه فقالوا مو مشكلة بس بكره ولكن بعدها كان ولدي بره في مشوار فقلت له يجيب الغرض منهم

we-r-sawa
14-06-2011, 12:51 AM
احتمال ماكان عندهم حد يوصله لحظتها فلا تزعل وخيرها في غيرها

Qa6aRi
14-06-2011, 01:06 AM
شلله لبنانين و مسوين فيها انهم البزنس و بولسي

كلمتهك بخصوص التاخير و غرضي صار عندهم 3 اسابيع

وليش ما خبرونا ان الاغراض و الشحن بيتاخر و بيصير نظام جديد

يقول مابي اطرش ايميل عشان ما اخسر زباااين

يعني يبي نتظر و ينصب ع الزباين لين ما يط شون اغراضهم

وعقب طرش الايميل

انا عن نفسي بافتح حساب جديد

و بخليهم يصكرون شركتهم و يفلسووون

ويرجعووون بلادهم:anger1:

we-r-sawa
14-06-2011, 01:20 AM
شلله لبنانين و مسوين فيها انهم البزنس و بولسي

كلمتهك بخصوص التاخير و غرضي صار عندهم 3 اسابيع

وليش ما خبرونا ان الاغراض و الشحن بيتاخر و بيصير نظام جديد

يقول مابي اطرش ايميل عشان ما اخسر زباااين

يعني يبي نتظر و ينصب ع الزباين لين ما يط شون اغراضهم

وعقب طرش الايميل

انا عن نفسي بافتح حساب جديد

و بخليهم يصكرون شركتهم و يفلسووون

ويرجعووون بلادهم:anger1:

لو كنت مكانك والله ماراح أسكت لهم وأوصل الموضوع للشركة الأم وأشوف ايش سالفتهم

M.Alkhater
14-06-2011, 01:28 AM
جنو علا نفسهم ..

كل اسبوع اطلب اغراض لي وحق الربع وتنشحن من عندهم ..

بحوول علا ارامكس وخلهم لين ماينزلون الأسعار

ع الاقل ارامكس يقولون لي وين وصلت اغراضي

اما هم ماعندهم هالخدمه

Ussop
14-06-2011, 06:41 AM
مضطر أتعامل معاهم في طلبيات العطور... أرامكس ممنوع عندهم شحن المواد السائلة.
مافيه شركة ثانية؟

fhd4
14-06-2011, 08:54 AM
أرامكس ارفعوا الأسعار من كم شهر ... بس الصراحة ما ارفعوها وايد ...

لتسهيل الحسبة ... كل نص كيلو بـ 33 يعني الكيلو بـ 66 ... وبعدين ضيف 8 ريال للمجموع ...

يعني الكيلو الأول بـ 74 ريال ... والثاني 66x2+8 يعني 140 ريال ... وطبعا يحاسبونك على كل نص كيلو ...

كنت افكر أجرب واشنطن موفرز ... لكن بعد ما قلت انهم ارفعوا اسعارهم ... خلني على أرامكس أبرك ... أنا معاهم من أول ما افتحوا هالخدمة في الدوحة ... وتقريبا ما يمر شهر إلا أطلب عن طريقهم .. والحمدلله بشكل عام مرتاح معاهم ...

وأرامكس الحين ... يعطونك بريد في الصيــــــــن بعد ...

@north_star@
14-06-2011, 09:17 AM
شفت ايميلهم اليوم وتضايقت.... يمكن ارجع لارامكس على الاقل ارامكس اسرع منهم.... كنت ساكت عن بطء الخدمة لان سعرهم معقول.... لكن لما يجمعون البطء ( ولاحظ انهم ماراح يشحنون اكثر من مرة في الاسبوع- قبل كانوا اسرع) اضافة الى السعر المرتفع اعتقد انهم يمهدون لانفسهم طريق الخسائر المحتمة....

وانا نفسك اخوي كنت اتعامل معاهم علشان سعرهم وكانوا بالبداية سريعين بالشحن ويشحنون مرتين بالاسبوع والحين يشحنون مرة بالاسبوع ومرات تتاخر لا ومطرشينلي نفس الايميل اللي فوق وزايدين اسعارهم وما ادري علي ايش وعلى العموم انا وقفت التعامل معاهم لانه حاليا سعرهم راح يصير اغلى من ارامكس

MR.STOP
14-06-2011, 09:20 AM
طرشو لي ايميل وكان لي رد عليهم كالتالي :

I'm sorry but you will Lost most of the customers

Although your service very slow, we lose sight of it because your prices are reasonable before

Now that you raise the price of shipping will we go for the competitors with the availability of service is very fast and more economical

I hope the arrival of the message to the Chief Executive Officer

Regards

الترجمه :

أنا آسف ولكن سوف تخسرون معظم الزبائن وانا اولهم

على الرغم من أن الخدمة بطيئة جدا، ونحن نتغاضى عن ذلك بسبب الأسعار السابقه المعقوله

والآن بعد أن رفع سعر الشحن سنذهب للمنافسين مع توافر خدمة سريعة جدا وأكثر اقتصادا

وآمل وصول الرسالة إلى الرئيس التنفيذي

Amigo
14-06-2011, 09:24 AM
جربت ارامكس وواشنطن موفرز وبوردر لينكس
ووتضل ارامكس عمتهم وتاج راسهم

Doha Sun
14-06-2011, 09:29 AM
شركة ارامكس مانطلع من جزاها

qrt_trading
14-06-2011, 12:28 PM
أرمكس أحسن شركة لحد الحين

على أي أساس حكمت إنها أحسن شركة، وين الدليل، أنا عندي هي أسوأ شركة صراحة.

من كم سنة قبل شركة واشنطن طلبت مجموعة من الأغراض ومنها كمية كبيرة من الإستكرات كنت ناوية أسوي حفلة للصغار وأحط هذي الإستكرات في أكياس التوزيع وخذتهم من النت لأنهم أرخص إتكون المجموعة فيها عشر إستكرات وسعرها دولار أو أقل لكن المصيبة كانت لما وصلتلي الأغراض كانت الفاتورة وحدة لكل الإستكرات إللي وصلولي لكن كل إستكر في صندوق وكل صندوق ب 39 ريال وطلعلي المبلغ كامل 600 ريال يامال الزقوم في بطونهم إن شاء الله والإستكرات ما كلفتني حتى 15 دولار.

ولا تقولون إني ظالمتهم لأن صديقتي في الدوام طالبة عن طريقهم من موقع معين يونيفورم حق ولدها ومن نفس الماركة والشركة ويوم وصلها اليونيفورم لقت البنطلون في صندوق والقميص في صندوق ثاني والفاتورة وحدة صراحة حرمية إعيال اللذينة ناهبينه وقاصين على الأوادم.

عندي واشنطن حتى لو ترفع الالأسعار أحسن على الأقل ما راح يسوونلك هذي الحركات ويبوقونك عيني عينك.

والزين فيهم إنهم يجمعونلك الأغراض كلها في مخازنهم في أمريكا ويطرشونها لك مرة وحدة وبهذي إتقل عليك تكلفة الشحن لأن كل ما ثقل الشحن قلت التكلفة.

وهذا رأي الشخصي في الموضوع

بويوسف
14-06-2011, 12:33 PM
ارامس زينين في التوصيل ولكن لو كان عندك الوزن .01 غرام زيادة بيحسبونه نص كيلو ..

اسعارهم جدا غالية ويحسبونها بالغرام ..

بويوسف
14-06-2011, 12:34 PM

من كم سنة قبل شركة واشنطن طلبت مجموعة من الأغراض ومنها كمية كبيرة من الإستكرات كنت ناوية أسوي حفلة للصغار وأحط هذي الإستكرات في أكياس التوزيع وخذتهم من النت لأنهم أرخص إتكون المجموعة فيها عشر إستكرات وسعرها دولار أو أقل لكن المصيبة كانت لما وصلتلي الأغراض كانت الفاتورة وحدة لكل الإستكرات إللي وصلولي لكن كل إستكر في صندوق وكل صندوق ب 39 ريال وطلعلي المبلغ كامل 600 ريال يامال الزقوم في بطونهم إن شاء الله والإستكرات ما كلفتني حتى 15 دولار.

ولا تقولون إني ظالمتهم لأن صديقتي في الدوام طالبة عن طريقهم من موقع معين يونيفورم حق ولدها ومن نفس الماركة والشركة ويوم وصلها اليونيفورم لقت البنطلون في صندوق والقميص في صندوق ثاني والفاتورة وحدة صراحة حرمية إعيال اللذينة ناهبينه وقاصين على الأوادم.

عندي واشنطن حتى لو ترفع الالأسعار أحسن على الأقل ما راح يسوونلك هذي الحركات ويبوقونك عيني عينك.

والزين فيهم إنهم يجمعونلك الأغراض كلها في مخازنهم في أمريكا ويطرشونها لك مرة وحدة وبهذي إتقل عليك تكلفة الشحن لأن كل ما ثقل الشحن قلت التكلفة.

مايسوا عليج كنتي ما استلمتي البضاعة وخليتيها تخيس عندهم احسن :nice:

محمد
14-06-2011, 12:49 PM

اختي الي اعرفه ان التغليف للشحنة من الشركة الي باعتج الغرض هم يستلمونه و يفتشونه و يغلفونه مرة ثانية بتغليفهم .. يعني ما يتدخلون في طريقة شحن المحل مثل ما استلموه يغلفونه و يطرشونه .. يعني الغلط من المحل مب من ارامكس !

فكتوريا
14-06-2011, 12:58 PM
انا ضيعو لي اغراض طالبتهم من امازون من 3 شهور ولين اليوم اكلمهم يقولون الشركه ماطرشت الاغراض لين مقرهم في امريكا

وانا من 3 شهور يطلع لي الغرض ان ديليفرد

سالتهم من المسؤول عن المبلغ اللي دفعته ماعطوني رد مثل كل مره يقول باشيك وبارد عليج اليوم ويمر يومي يومين اسبوع ارد اتصل واقول له اخر مره قلت بارد عليج ولا رديت ويقول نفس الكلام مع وعد ان اليوم بيرد علي ولين اليوم ماعرفت شصار في اغراضي ولا في فلوسي

عيون الدوحة
14-06-2011, 12:58 PM

الغلط منج أختي ما وراسلتي الشركة الي طالبة منهم أنا الكمية يحطونها لج في علبة وحدة

واشنطن موفز العام طلبت أي باد ووصل لهم الدوحة وطلع من الجمارك واستلموه
واخر شي قالو ما أستلمو شي والجهاز ضاع

3 شهور اراكض وراهم لين رجعو لي المبلغ 3200 ريال

عيون الدوحة
14-06-2011, 01:00 PM
انا ضيعو لي اغراض طالبتهم من امازون من 3 شهور ولين اليوم اكلمهم يقولون الشركه ماطرشت الاغراض لين مقرهم في امريكا

وانا من 3 شهور يطلع لي الغرض ان ديليفرد

سالتهم من المسؤول عن المبلغ اللي دفعته ماعطوني رد مثل كل مره يقول باشيك وبارد عليج اليوم ويمر يومي يومين اسبوع ارد اتصل واقول له اخر مره قلت بارد عليج ولا رديت ويقول نفس الكلام مع وعد ان اليوم بيرد علي ولين اليوم ماعرفت شصار في اغراضي ولا في فلوسي

أختي يبين من مستلم البضاعة وتوقيعة
أنتي ماعليج منهم طرشي لهم ايميل انا تبين قيمة البضاعة كامله
وراح يعطونج شيك بالمبلغ

بولينجر
14-06-2011, 01:01 PM
اختي الي اعرفه ان التغليف للشحنة من الشركة الي باعتج الغرض هم يستلمونه و يفتشونه و يغلفونه مرة ثانية بتغليفهم .. يعني ما يتدخلون في طريقة شحن المحل مثل ما استلموه يغلفونه و يطرشونه .. يعني الغلط من المحل مب من ارامكس !
هذا الكلام صحيح.... يوصلنا مثل ما شحنه البائع..... احيانا البائع يشحن المتوفر من الطلب باسرع وقت لارضاء الزبائن.... ومايكلف المستلم في امريكا شي..... لكن احنا كل كرتونة بتكلفنا زيادة.....بالنسبة لخدمة تجميع الشحنات حتى واشنطن موفرز صاروا ما يجمعون الشحنات.... يمكن في بدايتهم بس جمعوا لي كم شحنه.....

الحجاجي
14-06-2011, 01:03 PM

السلام عليكم ..

معليش فيه توضيح ..

خـدمــة ارامكس Shop & Ship

فيها خيارين ..
الأول أن تحويل محتويات صندوق بريدك اتوماتيكي ..

والثاني أن تحويل محتويات صندوقك يدوي ..

الأول أي شيء يدخل في صندوق بريدك على طول ياخذونه
ويحطونه ضمن الشحنات المرسلة للبلد الأم ( قطر )

سواء كان ورقه وحده أو قلم أو حتى نص ريال
ما يهمهم الحجم والوزن (( لأن العميل مختار هالشيء )

الخيار الثاني
ان كل شيء يدخل صندوقك يتم كما هو عليه تتجمع الأغراض
لين صاحب الصندوق يدخل عن طريق الموقع يقولون لهم اشحنوها
او بمعنى أصح حولوها .

أما سالفه التغليف والصناديق هذي اساساً من الشركـة الي نشتري منها الأغراض
ارامكس كل اللي تسويه انها تحط عليها رقم الصندوق ومكانه وبس

/

طيب واشنطن موفز ..
شركـة تعيسه لان تعاملها تجاري
والسبب حركه التجميع ، يجمعون كل الأغراض مع بعض ويرسلونها مرة وحده
بس شرط ان الكونتينر ينملي عندهم ..
والسبب في تاخر اغلب الأشياء
وفي فقدان اغلب الأشياء

عكس ارامكس اللي ترسل بعملية منظمه مثلها مثل بوردرلينكس التابعه لـ DHL

/

انا اشوف بعد ارامكس تجي خدمه دي اتش ال بوردر لينكس

/

حالياً ارامكس وسعوا الخدمه للصين

وصار الشخص يقدر يطلب أي شيء من الصين
وبالذات من شنجهاي ..

ويا بلاش

بالتوفيق

becauzah
14-06-2011, 01:05 PM
والله للأمانة أنا كنت أتعامل مع واشنطن موفرز و كانت أسعارهم ممتازة و خدمتهم زينة و خصوصا توصيل الطلبات للبيوت ، لكن في الفترة الأخيرة صاروا يشحنون مرة كل أسبوع أو أسبوعين ، تصدقون أني طلبت شي من يوم ما وصلهم في أمريكا قعد 16 يوم لين ما وصل و كلموني!! لا و المشكلة انك ما تدري اذا استلموا طلبك ولا لأ ، أرامكس كل شي اوتوماتيك و يجيك ايميل و تقدر تتابع الشحنات و اذا وصلتهم يقولون لك اليوم الفلاني بتوصل الدوحة و صج توصل في ذاك اليوم ، أما واشنطن ترد عليك ذيك الفلبينية كل شي تقول مادري مادري يرفعون الضغط ، المهم اني مافي أمل اطلب منهم مرة ثانية إلا للطلبات الكبييييرة الي مب مستعجل عليها او السوائل ، خلونا نقاطعها عشان تعدل أسعارها و تسرع من شحناتها ، أما شحنة كل اسبوعين ما تمشي معاي الصراحة

فكتوريا
14-06-2011, 01:16 PM
والتوصيل صار ب 10 ريال لين البيت او يقولون تعال استلمه من المحل

وبكره بيصير 20 وعقبه 100

qrt_trading
14-06-2011, 02:26 PM
السلام عليكم ..

معليش فيه توضيح ..

خـدمــة ارامكس shop & ship

فيها خيارين ..

الخيار الثاني
او بمعنى أصح حولوها .

أما سالفه التغليف والصناديق هذي اساساً من الشركـة الي نشتري منها الأغراض
ارامكس كل اللي تسويه انها تحط عليها رقم الصندوق ومكانه وبس

/

طيب واشنطن موفز ..
شركـة تعيسه لان تعاملها تجاري
والسبب حركه التجميع ، يجمعون كل الأغراض مع بعض ويرسلونها مرة وحده
بس شرط ان الكونتينر ينملي عندهم ..
والسبب في تاخر اغلب الأشياء
وفي فقدان اغلب الأشياء

عكس ارامكس اللي ترسل بعملية منظمه مثلها مثل بوردرلينكس التابعه لـ dhl

/

انا اشوف بعد ارامكس تجي خدمه دي اتش ال بوردر لينكس

/

حالياً ارامكس وسعوا الخدمه للصين

وصار الشخص يقدر يطلب أي شيء من الصين
وبالذات من شنجهاي ..

ويا بلاش

بالتوفيق

أخوي أنا لما عملت هذي الطلبية ماكانت عندهم هذي الخدمة، وعلى موضوع إن الغلط من الشركة أنا ما أعتقد هذا الشي لأن بس إستكر واحد كان في صندوق من أمازون والباقي كلها صناديق أرامكس يعني هم لما فتحو الصندوق علشان التفتيش في مقر الشركة في أمريكا قصدي مقر شركة أرامكس قامو فرقوا الأغراض وحطوها في كذا صندوق لأن لو هذا الشي من الشركة إللي أنا طالبة منها كانوا طرشولي مع كل صندوق فاتورة بروحها لكن إللي صار إن الفاتورة كانت وحده وكانت في صندوق الشركة إللي أنا طالبه منها الإستكرات أما باقي الصناديق الخاصة بأرامكس فهي كانت فاضية بس أوراق حماية وستكر واحد بدون فاتورة.

بولينجر
14-06-2011, 03:06 PM
أخوي أنا لما عملت هذي الطلبية ماكانت عندهم هذي الخدمة، وعلى موضوع إن الغلط من الشركة أنا ما أعتقد هذا الشي لأن بس إستكر واحد كان في صندوق من أمازون والباقي كلها صناديق أرامكس يعني هم لما فتحو الصندوق علشان التفتيش في مقر الشركة في أمريكا قصدي مقر شركة أرامكس قامو فرقوا الأغراض وحطوها في كذا صندوق لأن لو هذا الشي من الشركة إللي أنا طالبة منها كانوا طرشولي مع كل صندوق فاتورة بروحها لكن إللي صار إن الفاتورة كانت وحده وكانت في صندوق الشركة إللي أنا طالبه منها الإستكرات أما باقي الصناديق الخاصة بأرامكس فهي كانت فاضية بس أوراق حماية وستكر واحد بدون فاتورة.
اختي هل كانت على كل هذه الصناديق عنوانج الامريكي المرسل اليه والا لا؟ لان البائع ممكن يرسل كل شي بروحه في صندوق ويحط الفاتورة في احد الصناديق بس.... لكن لازم كل صندوق عليه عنوانج الامريكي ملزق عليه..... كان موجود العنوان والا لا؟؟؟

fhd4
14-06-2011, 03:28 PM
السلام عليكم ..

معليش فيه توضيح ..

خـدمــة ارامكس Shop & Ship

فيها خيارين ..

الخيار الثاني
او بمعنى أصح حولوها .

أخوي الغالي الحجاجي ...

أرامكس ما عندهم خدمة تجميع الشحنات ... أي شي يجيهم يحولونه على طول ... أعتقد كانت عندهم وكنسلوها من سنين ...

هذه الخدمة موجودة حاليا عند Borderlinx\DHL ..

qrt_trading
14-06-2011, 09:17 PM
اختي هل كانت على كل هذه الصناديق عنوانج الامريكي المرسل اليه والا لا؟ لان البائع ممكن يرسل كل شي بروحه في صندوق ويحط الفاتورة في احد الصناديق بس.... لكن لازم كل صندوق عليه عنوانج الامريكي ملزق عليه..... كان موجود العنوان والا لا؟؟؟

والله ياخوي ماأتذكر مرت فترة طويله على هذا الموضوع قبل مايفتح واشنطن موفرز يمكن بثلاث أو أربع شهور ويمكن بعد فترة أطول من ذي.

M.Alkhater
14-06-2011, 11:41 PM
كلمت شركه واشنطون موفرز اليوم وقلت لهم ان انكتب في منتدى شبكه الأسهم القطريه وان الناس مب راضيه على اللي قاعد يصير ..

وقال ان مضطرين يسون هالخدمه لأن حاليآ عندهم 1200 حسآب ومحد يستخدم الحسابات الا 100 شخص

فـ مضطريين انهم يرفعون الأسعار ..

وقآلي ان خلال هالشهر بيكون فيه ترقب الأغراض

يعني كل واحد بيعرف اغراضه وين صارت ووين ووصلت ..

وخدمات اكثر بيعلنون عنهآ ..

بعد ماكلمت الرجال الصراحه ارتحت ..

: )

Qa6aRi
15-06-2011, 12:57 AM
كلمت شركه واشنطون موفرز اليوم وقلت لهم ان انكتب في منتدى شبكه الأسهم القطريه وان الناس مب راضيه على اللي قاعد يصير ..

وقال ان مضطرين يسون هالخدمه لأن حاليآ عندهم 1200 حسآب ومحد يستخدم الحسابات الا 100 شخص

ارررتحت لانه لبناني و عررف شلون يقص عليك و يمشيك بالكلام

مع احترررامي لشخصك الكررريم

هالنوعيه تكلمهم بخيااسه نفس عشان يعررف قدرره

بولينجر
15-06-2011, 01:16 AM

والله كلامهم غير منطقي..... المفروض بدال ما يخسرون هالـ100 زبون اللي باقين لهم من الـ 1200 يكسبونهم على الاقل بالبقاء على التسعيرة السابقة...... تسويق فاشل وتعبان..... ولا يغرك كلامه لانه لبناني ويعرف ينغم الكلام..... والخدمات اللي وعدوك بها خلها لهم محد اصلا كان يبيها ولو خيرونا فيها مادفعنا ريال.....

M.Alkhater
15-06-2011, 02:46 AM
ارررتحت لانه لبناني و عررف شلون يقص عليك و يمشيك بالكلام

مع احترررامي لشخصك الكررريم

هالنوعيه تكلمهم بخيااسه نفس عشان يعررف قدرره

كلنً يرى آلنآس بعين طبعه !

مايحق لك تتهم الرجآل انه يقص علي !!

الا اذا لك سوآبق مع نآس من نفس الجنسيه فهآذآ يرجع لك انت يآلشيخ ..

:nice:

M.Alkhater
15-06-2011, 02:47 AM
والله كلامهم غير منطقي..... المفروض بدال ما يخسرون هالـ100 زبون اللي باقين لهم من الـ 1200 يكسبونهم على الاقل بالبقاء على التسعيرة السابقة...... تسويق فاشل وتعبان..... ولا يغرك كلامه لانه لبناني ويعرف ينغم الكلام..... والخدمات اللي وعدوك بها خلها لهم محد اصلا كان يبيها ولو خيرونا فيها مادفعنا ريال.....

صآدق يآلشيخ ..

خلهم اكيد بيحسوون ان الناس سحبوا عليهم وبيرجعون على التسعيره القديمه ..

اتمنى ذلك !

Qatar-King
15-06-2011, 03:16 AM
بصرااحه ما عرفنا لواشنطن موفرز مره زينين ومره شينين ,,,

الفترة الاخيره بصرااحه الخدمه سيئة و الشحنة تطوول في الشحن و زادو الطين بلة بزيادة السعر ,,,

بس أذكر أول أيامي مع هالشركة كانت الشحنات ترسل للدوحه مرتين اسبوعيا و يجمعون الشحنات ,,,

و يوصلون للبيت مجانا و كان تعاملهم ممتاز جدا جدا لكن مادري وش حصل لهم !!!!

أنا حاليا ناوي أطلب تلفزيون عن طريقهم بخدمة الكارجو و ان شاء الله تكون اسعارهم في هالخدمه افضل ..

الواعد
15-06-2011, 12:45 PM
ياأخوان سؤااااااااااااال

اللي شغالين في واشنطن موفرز لبنانيين ولا سوريين ؟؟؟؟

اذكر كان معهم واحد اسمه حمد الزغير والنعم به والله

بس هو مب سوري ؟؟

M.Alkhater
15-06-2011, 12:53 PM
ياأخوان سؤااااااااااااال

اللي شغالين في واشنطن موفرز لبنانيين ولا سوريين ؟؟؟؟

اذكر كان معهم واحد اسمه حمد الزغير والنعم به والله

بس هو مب سوري ؟؟

المدير العام جهآد .. رجآل ونعم فيه ولله ومحترم واسلوبه راقي .. سوري

وموضف ثآني اسمه تَمآمُ محترم بعد .. سوري

واللي يوصل الأغراض مصري اضن اسمه عبدالرحمن او محمد ..

والفلبينيه ترفع الضغط :rolleyes2: