المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة واقعية في الدوحة!!

الامتياز
14-06-2011, 11:56 AM
من كم يوم رحت بنك (كتبت الاسم وقلت احذفه ابرك ) اعمل خدمة معينة ،وبعد ما وقفت ساعة وثلاث دقايق، وجا دوري والحمد لله ومعي ونيسي الرقم، قالولي الخدمة هاذي للاسف موبوجودة هني، بس موجود في فرعنا ( وبعد الفرع اعفوني منه ابرك )، المهم شكرتهم وخذيت رقم الفرع واتصلت على الفرع ما حد يشيل ، قلت يمكن موعد الدوام عندهم مختلف واستمريت في المحاولة يوم ويومين وثلاثة واسبوع وفي كل الاوقات الصباح والظهر والعصر والمغرب والعشا بعد وما في فايدة قلت يمكن انا مغلط بالرقم لانه على الاوقات اللي اتصلت فيها لو في فرق توقيت عالمي لازم يردون، طلبت الرقم من كيوتل ،وكيوتل ما قصرو، وللمفاجأه طلع نفس الرقم ،وتميت احاول وما في نتيجة راجعت بعض الاوراق عندي عليها ارقام فروع البنك وبعد نفس الرقم قلت يمكن الرقم قديم ،واستمر التلفون يصيح ولا حد يشيل ، المهم كلمت واحد من الربع له علاقة بالبنوك، قام الرجال بعد ما قصر و جاب لي نفس الرقم، قلت له هذا الرقم ما حد يشيل عليه وصار لي الحين قريب الشهر ادق وما حد يشل قال : هذا طبع البنوك !، قام غاب ورجع وبرز لي رقم ثاني وقال جرب هذا ، وحاولت على الرقم الثاني وبعد ما في فايدة ، وبعد عدة محاولات على الرقم الجديد و الحمد لله وبعد اكثر من ثلاث اسابيع على زيارتي الأولى للبنك الاولي حصلت (زول) يشل التلفون !!! وكانت سعادتي كبيرة لدرجة اني نسيت شنهي معاملتي، ولكني تحاملت وركزت واسترجعت الذاكرة.
انا : السلام عليكم
الزول:وعليكم السلام والرحمة
انا:ممكن الشيخ عندي استفسار عن خدمة معينة لو تسمح
الزول:تفضل جدا
انا :انا عميل لكم في فرع ثاني وطلبت خدمة وقالو لي موجودة عندكم............................................. ...
الزول : نعم الخدمة موجود ومطلوب لها ..............وتيجي عند ...............ورسومها .................الخ
انا : مشكور اخوي ماقصرت
الزول :الله يسلمك
انا : ممكن عندي استفسار صغير واتمنى توسع الصدر
الزول:جدا (مرة اخرى )
انا : يا اخي صار لي الحين شهر ادق عليكم وما حد يشل ما ادري عندكم خلل في خطوط الاتصال والا اوقات دوامكم كانت شوي مخربطة والا موظف البدالة راقد اسف قصدي في اجازة وما في بديل والا ما ادري ممكن اعرف القصة
الزول : ضحكة طويلة ....... يا اخي شهر.......ضحكة قصيرة !!!!!!
انا : ايه والله شهر وجربت لكم اكثر من رقم بعد خلال الشهر الرقم ............. وهذا الرقم ....... اللي جايبه بالواسطة بعد
الزول : يا اخي كان تيجينا طيب احسن
انا : أي والله الظاهر شذي
وانتهى الاتصال دون معرفة الأسباب !!!!!!!!!!!!!
اقول : يعني ما ادري بلادين العالم المتطورة تحاول تخلص معاملات الناس عبر الاتصالات والانترنت والفاكس واستغلال التكنولوجيا لأقصى حد
واحنا شكلنا في عالم ثاني والله اعلم
وسلامتكم

Mohammed2
14-06-2011, 12:03 PM
البنوك يكون عندهم الخط الساخن ترد عليك البداله >> اضغط واحد للغة العربيه و...الخ
هني يردون عليك بسرعه ويساعدونك

وشكرا

Master_qtr
14-06-2011, 12:05 PM
ياخوي وانت ثلاث اسابيع تدق عليهم!!! ماكلفت عمرك تمر عليهم!! وكل هالمحاولات بس حتى تقولهم الخدمه موجوده عندكم !! أمررررك عجيب والله

كازانوفا
14-06-2011, 12:25 PM
بالفعل قصه:eek5:

الله يكون بعونك لا تعبت نفسك والله :nice:

طيب كان اخدت الرقم المباشر للزول يمكن ينفعك :rolleyes2:

وللعلم الكثير اشتكى من البنوك من ناحية عدم الرد على اتصالاتهم هذه حقيقه علميه
ركزو على علميه :victory:

طير حوران
14-06-2011, 12:29 PM
من امن العقوبه فعل اكثر من كذا

الزلزال
14-06-2011, 12:30 PM
ولي له سنة يدق على رقم ولا حد يرد علية
تحياتي

Rider
14-06-2011, 12:31 PM
الحل كان بيدك يعني عيزان دق سلف وتروح البنك بدل ماتقعد تتصل شهر كامل

السامـي
14-06-2011, 12:32 PM
بصراحة ضيعت وقتي مثل ما ضيعت وقتك.:(

NeverLand
14-06-2011, 12:56 PM
اوووف بصراحه القصه ماتدخل العقل .. لازم تحلف عشان نصدق انها واقعيه @@

chillis
14-06-2011, 01:01 PM
ياخوي وانت ثلاث اسابيع تدق عليهم!!! ماكلفت عمرك تمر عليهم!! وكل هالمحاولات بس حتى تقولهم الخدمه موجوده عندكم !! أمررررك عجيب والله

:victory::victory:

الحال مايساعد
14-06-2011, 01:06 PM
إفترض الحسنه أخوي .... يمكن الرقم ماعليه تيليفون شغال!!! يدق يدق وماحد راح يرد
لو بنفس اليوم رحت على الفرع الثاني كان إفتكيت ، ولا دامك تسأل عن الشروط والتسعيرة
كان سألت الموظف إللي قالك روح الفرع الثاني كان بيفيدك أو حتى هو بيسأل عن معلومات تفيدك

الشمالي111
14-06-2011, 01:07 PM
اسمحلي يا راعي الموضوع طلعت انت الزول ليش من البدايه يوم طلعت من البنك الرئيسي او فرعك ما رحت للفرع الثاني على طول ولا هالسالفه اللي صارت وبعدين اللي اعرفه ان التلفونات الداخليه ما يردون عليها بس الخط الساخن

الامتياز
14-06-2011, 01:50 PM
البنوك يكون عندهم الخط الساخن ترد عليك البداله >> اضغط واحد للغة العربيه و...الخ
هني يردون عليك بسرعه ويساعدونك

وشكرا

المأساة لما يكون الخط الساخن اسم على غير مسمى وابرد من الخط العادي بعد
وشكرا على النصيحة

ســـارة
14-06-2011, 03:39 PM
المأساة لما يكون الخط الساخن اسم على غير مسمى وابرد من الخط العادي بعد
وشكرا على النصيحة

إي والله صادق ، نتصل في الوزارات والمؤسسات ومحد يشيل التلفون ... ليه ؟

عيزان الأخ أو الأخت ترد وتتعب عمرها وتوفرّ المشوار على شخص يجي من آخر الدنيا لأجل سؤال بسيط يقدرون يردون عليه بالفون

\

ولم أرَ في عيوب الناس عيبا ً ..،،..،،.. كنقص القادرين على التمام ِ ..

نوفا91
14-06-2011, 03:47 PM
ولي له سنة يدق على رقم ولا حد يرد علية
تحياتي

يكبر المخده الله يسلمك :nice:

jeep-srt8
15-06-2011, 01:34 AM
جد ماردو عليك بالتلفون ؟؟خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بصمة قطرية
15-06-2011, 01:39 AM
شهر وما فقدت الأمل .. :eek5:
أحييك على طولة بالك بصراحة ..:secret:

للأسف بعض الأماكن المفروض يهتمون أكثر بسالفة المكالمات
مش كل استفسار الواحد بيركب سيارته وبيروح لهم ..
نبي خطوط ساخنه تكون اسم على مسمى ..

Qt.1
15-06-2011, 01:49 AM
هذي العاده منتشهر في كل البنوك تقريبا , وكان الاافضل انك اتروح لهم بنفسك بدال ماتضيع وقتك في الاانتظار ,

ابن التويم
15-06-2011, 02:07 AM
الامتياز موضوعك مهم ... جدا

شنهو على اي استفسار بطلع من شغلي و بصف طوابير .. ليش ما فيه تلفونات ..

الظاهر انا و انت في نفس البنك .. لأن هذا الزول اللي ما يرد إلا بعد شهر مبهدلني .. انا يا خوك ادرس في الخارج و مالي إلا التلفون .. مطلع عيني هالزول .. و الخدمه تعبانه .. دكان هندى .. لكن شنسوي على شان اسلامي بس ..

لكن السبب في سوء الخدمه ان ما عندهم تسجيل للمكالمات مع الزباين .. مثل كيوتل و قطر الوطني .. كان شفت الحال غير ..

lawyer
15-06-2011, 02:22 AM
اماااااا موضوووووعك

اشكرك يارب
15-06-2011, 02:56 AM
ماادري ليش التطنز على الغير
قبل فتره موضوع عن اخوتنا المصريين والسعوديين
واليوم عن السودانيين وباجر او عقبه يمكن عن جنسيات
اخرى
هل نحن ملائكه تمشي على الارض
وباجر وعقبه نجي اهني نصيح في المنتديات وفي وطني
الحبيب ان فلان وفلانه من الجاليه الفلانيه تهاوشوا وايانا
وتعاملوا ويانا بخياس نفس
ليش هالاشياء مو موجوده من قبل لان شيابنا كانو يحترمون
الغير والغير يحترمونهم وعمرهم ماشكو من مقيم عربي
بالعكس المحبه بينهم جنهم الاخوان

منابر خالده
15-06-2011, 07:50 AM
اخرى
وتعاملوا ويانا بخياس نفس

كلام سليم:victory:

الامتياز
15-06-2011, 09:54 AM

مشكور على الرد اخوي بس تراك تشوف الموضوع شخصي
وللعلم انا ما قلت اني بس باسال الخدمة موجودة والا لا!!! انا خذيت كل المطلوب ورحت وخلصت عندهم
والاحسن نركز على صلب الموضوع : ليش ما نستفيد من التكنولوجيا في تسريع اتمام معاملاتنا؟!

الامتياز
15-06-2011, 09:59 AM
حرام عليك شهر كامل وانت قاعد تحاول تتصل عليهم علشان خدمة تبيها من عندهم !!
كان من اول محاولتين ماحد رد عليك تروح لهم بنفسك وفك عمرك
انا من طبعي اذا ماحد رد علي مره او مرتين على طول اروح لهم لين مكان عملهم واخلص معاهم معاملتي
وبعدين اخوي انت تقول قصة واقعية !!! انا فكرت القصة تخرع وموضوعها شي كبير يعني صاير في الدوحه جريمة قتل مثلاً ماتخيلت انها سالفة انك زعلان ان ماحد رد عليك بالتلفون هههه

اشكرك اخوي لكن مو بشرط الواقعي لازم يخرع
وانا ما اني بزعلان كلش لكن اذا كنت بازعل بازعل على اشياء سهلة ممكن نسويها ونرتقي
واحي طبعك ونشاطك لكن مرة ثانية اقول الموضوع ما هو موضوع تخليص معاملتي انا الموضوع موضوع اثر في وحتى اتوقع لو تقوله لواحد اوروبي بقولك تتغشمر

معيوف
15-06-2011, 10:21 AM
انا مع صاحب الموضوع وكفايه استهتار وليش يروح للبنك دام انهم حاطين خدمة ويمكن انهم يريدون من خلال الخدمة سواء كانت هاتف او غيره
حتى لو موضوع بسيط و المخاطبه بالهاتف توفر جده ومشاوير وزحمة
ولكن باين ان البنك لم يجد من يضعه في البداله او ان من هو في البداله يحس بنفسه بلا معنى بس تقزيرة وقت ويمكن يطلع له بعض المشاويير ويرجع او مايرجع لانه في الاخير ابريتر
ياناس يالي منتقدين الموضوع وصاحبه الموضوع له معنى اكبر من انه يسال عن خدمة وممكن يروح واخذ الخدمه ولكن الاهمال في العمل واستخفاف بناس هو المقصد

الامتياز
15-06-2011, 10:27 AM
انا مع صاحب الموضوع وكفايه استهتار وليش يروح للبنك دام انهم حاطين خدمة ويمكن انهم يريدون من خلال الخدمة سواء كانت هاتف او غيره
حتى لو موضوع بسيط و المخاطبه بالهاتف توفر جده ومشاوير وزحمة
ولكن باين ان البنك لم يجد من يضعه في البداله او ان من هو في البداله يحس بنفسه بلا معنى بس تقزيرة وقت ويمكن يطلع له بعض المشاويير ويرجع او مايرجع لانه في الاخير ابريتر
ياناس يالي منتقدين الموضوع وصاحبه الموضوع له معنى اكبر من انه يسال عن خدمة وممكن يروح واخذ الخدمه ولكن الاهمال في العمل واستخفاف بناس هو المقصد
...............
:)

برق لمع
15-06-2011, 10:29 AM
والله العظيم صارت معاي نفس القصة بس الفرق بيني وبينك ان ما ردوا علي ،،لين غيرت البنك ( اقصد المصرف ) لسوء الخدمة في التواصل مع العملاء ...
فيه بنوك ربوية للأسف ترد عليك وتخلص معاملاتك وانت في اوروبا

الامتياز
الامتياز موضوعك مهم ... جدا

شنهو على اي استفسار بطلع من شغلي و بصف طوابير .. ليش ما فيه تلفونات ..

الظاهر انا و انت في نفس البنك .. لأن هذا الزول اللي ما يرد إلا بعد شهر مبهدلني .. انا يا خوك ادرس في الخارج و مالي إلا التلفون .. مطلع عيني هالزول .. و الخدمه تعبانه .. دكان هندى .. لكن شنسوي على شان اسلامي بس ..

لكن السبب في سوء الخدمه ان ما عندهم تسجيل للمكالمات مع الزباين .. مثل كيوتل و قطر الوطني .. كان شفت الحال غير ..
اشكرك اخوي بعمق على اقتراحك للحل

بيانو
الموضوع ليس كما وصل لبعض الأشخاص بأن الأخ صاحب المعامله (مكسل - كسلان ) ليس هذا هو الموضوع

الأخ كاتب الموضوع يتكلم فى نقطه مهمه جداً - وهى ( إستهانة ) الموظف بعدم الرد على العميل وترك التليفون ترن ترن ترن لحد ما العميل يمل ويفقد الأمل

وهذا ليس هين - لانك يالموظف بردك على العميل هذا تكون وفرد للعميل عدة أشياء فى وقت واحد وقصير .

1 - الرد على إستفسار العميل
2 - توفر الجهد والمجهود للعميل بعدم الحضور إن كان سؤال فقط
3 - تخليص معامله كامله عن طريق التليفون وتوفير الزحام بالمؤسسه أو الجهه
4 - إعطاء صوره جيده عن المكان الذي تعمله به وراتبك منه لهذا العميل التى قائمه الشركه أو المؤسسه عليه .

الحل : لابد من مراقبه ومتابعه من هذا الجهات للإهتمام بالرد على العملاء

العميل الذى يتصل بك - لا يقل أهميه عن العميل الذي يحضر إليك

وقد أختلف معاك أخوى كاتب الموضوع فى (عنوان)الموضوع وتشخيص جنسيه الموظف
لأن هذا الشىء قد يحصل بالفعل فى بلاد كتير مع جنسيات مختلفه

الامتياز
15-06-2011, 10:33 AM
الموضوع ليس كما وصل لبعض الأشخاص بأن الأخ صاحب المعامله (مكسل - كسلان ) ليس هذا هو الموضوع

الأخ كاتب الموضوع يتكلم فى نقطه مهمه جداً - وهى ( إستهانة ) الموظف بعدم الرد على العميل وترك التليفون ترن ترن ترن لحد ما العميل يمل ويفقد الأمل

وهذا ليس هين - لانك يالموظف بردك على العميل هذا تكون وفرد للعميل عدة أشياء فى وقت واحد وقصير .

1 - الرد على إستفسار العميل
2 - توفر الجهد والمجهود للعميل بعدم الحضور إن كان سؤال فقط
3 - تخليص معامله كامله عن طريق التليفون وتوفير الزحام بالمؤسسه أو الجهه
4 - إعطاء صوره جيده عن المكان الذي تعمله به وراتبك منه لهذا العميل التى قائمه الشركه أو المؤسسه عليه .

الحل : لابد من مراقفه ومتابعه من هذا الجهات للإهتمام بالرد على العملاء

العميل الذى يتصل بك - لا يقل أهميه عن العميل الذي يحضر إليك

وقد أختلف معاك أخوى كاتب الموضوع فى (عنوان)الموضوع وتشخيص جنسيه الموظف
لأن هذا الشىء قد يحصل بالفعل فى بلاد كتير مع جنسيات مختلفه

اشكرك على تشخيصك واحترم ملاحظاتك ومشاركتك تدل على شخصية قوية ودقيقة ولكني لم اضع الجنسية للتشهير وكما قلت انت هذا حاصل من عدة جهات وجنسيات

khaldoon
15-06-2011, 10:36 AM
عادي يا اخوي ....مش بس بالبنوك...بكل مكان

مره اتصلت باحدى السفارات و ردت علي الموظفه بعد طول معاناة و سألتني عن رقم معين قلت لها طيب راح اتصلج بعد 5 دقايق بس ارجوكي ردي لاني من الصبح من الساعه 9 وانا احاول اكلمكم على 3 خطوط وما تردون و الحين الساعه 11 قالت ان شاء الله برد عليك

والله اتصلت عليها من الساعه 11:05 وحتى الساعه 11:50 بشكل متواصل و غير منقطع وما ترد و بالاخير ردت و قالت اتصل على الساعه 1 ظهرا....قلت لها مشاااااااااااااااااان الله كل موضوعي كلمة واحده... نعم او لا وانت وعدتي انك تردي علي من ساعه قالت انا كنت ودي اساعدك بس الحين ما راح اساعدك و اتصل الساعه 1 و سلام!!!......بئس الموظفه و بئس المساعده

بيانو
15-06-2011, 10:40 AM
اشكرك على تشخيصك واحترم ملاحظاتك ومشاركتك تدل على شخصية قوية ودقيقة ولكني لم اضع الجنسية للتشهير وكما قلت انت هذا حاصل من عدة جهات وجنسيات

لا أخوى لم أقصد هذا أستغفر الله
المقصود بعدم تحديد الجنسيه هو التعميم على الكل للإستفاده مش أكتر

وأشكرك على كلامك الطيب:)

جهام
15-06-2011, 03:58 PM
حالتك حاله ليش مارحت لهم.... يعني صعبه

ابن التويم
15-06-2011, 04:33 PM
فيه ناس للحين غير مقتنعين باهمية انجاز الاخدمه عن طريق الهاتف ..

يا ناس المؤسسات تطورت و بالذات المؤسسات الخدميه .. و على رأسها البنوك ..

اخترعوا لك البطاقه على شان تسحب من فلوسك من اي مكان و بأي وقت وحطو لك آلات صرفه في كل مكان .. او تشتري بها مباشرة على شان مو كل شوي تبي تسحب تروح البنك و تصف طابور ..

الحاجه الثنيه الآن فيه خدمة الـ on line banking يعني تقدر تشوف كشف حسابك، تحول فلوس، تطلب دفتر شيكات .. ز خدمات كثيره .. كل هذا للتسهيل على العميل ..

كل هذا اخترعوه للتسهيل ..

قبل هذا كله اخترعوا خدمة العملاء على الهاتف وهذي خدمة قديمه .. يعني يتصل لهم من المكتب او من البيت او من خارج البلد حتى و ينجزون له المعامله كأنه حاضر ..

للأسف للحين فيه ناس تجادل في هذي الخدمه القديمه .. و ترى انها مو ضروريه ..

مره اتصلت على خدمة العملاء في احد البنوك وانا خارج قطر رنه وبعدين سكرت علشان ابي اجهز رقم الحساب و با تصل لهم مره ثانيه شوي وإلا هم متصلين على و قالوا انت اتصلت علينا تامر اي خدمه .. و الله انهم فاجأوني برقيهم و اهتمامهم الكبير بالزباين اللي هم يقوم البنك عليهم اساسا .. و لكن للاسف هذا البنك تحول ربوي مره ثانيه ..

حليتان*
15-06-2011, 04:37 PM
الله كريم :(

هذي مشكلة الواحد لما يكون بدون مسؤول او مسؤو نفسه

راقي
15-06-2011, 04:48 PM
..!!!!!!!!!!!!!!!!

يـا كثـر ما تصيـر معـأي ..
عـاد انااااا خـلاص تـوصـل حــدي .. واعصـب
مـرهـ صـارت معــاي .. اتصل ترن ترن ترن ترن ترن لييييين ما التلفون قاال ارحمييني تكفيييين

واخر شي يرد علي والاخ نااااااايم .. ويكلمني ببرود وانا ودي اطلع له اكفخه ـ !!!

..//..

مـا استغرب من موضوعك اخوووي ..
انشالله بس المره الجايه ما تتنقع شهررين على الخط : )

الامتياز
15-06-2011, 07:49 PM

اخترعوا لك البطاقه على شان تسحب من فلوسك من اي مكان و بأي وقت وحطو لك آلات صرفه في كل مكان .. او تشتري بها مباشرة على شان مو كل شوي تبي تسحب تروح البنك و تصف طابور ..

الحاجه الثنيه الآن فيه خدمة الـ on line banking يعني تقدر تشوف كشف حسابك، تحول فلوس، تطلب دفتر شيكات .. ز خدمات كثيره .. كل هذا للتسهيل على العميل ..

قبل هذا كله اخترعوا خدمة العملاء على الهاتف وهذي خدمة قديمه .. يعني يتصل لهم من المكتب او من البيت او من خارج البلد حتى و ينجزون له المعامله كأنه حاضر ..

مره اتصلت على خدمة العملاء في احد البنوك وانا خارج قطر رنه وبعدين سكرت علشان ابي اجهز رقم الحساب و با تصل لهم مره ثانيه شوي وإلا هم متصلين على و قالوا انت اتصلت علينا تامر اي خدمه .. و الله انهم فاجأوني برقيهم و اهتمامهم الكبير بالزباين اللي هم يقوم البنك عليهم اساسا .. و لكن للاسف هذا البنك تحول ربوي مره ثانيه ..

ابن التويم ليت كل الناس تفكر تفكيرك كان الحال غير:)

ولد الخال
15-06-2011, 08:26 PM
على البنوك الإسلامية في دولة قطر أن تطور خدماتها لزبائنها لأن هذه الشكوى لا تصدر من زبائن لبنوك ربوية

المشكلة تكمن في عقلية موظفي البنوك الإسلامية وإدارتها

وهي تختصر في أن القطري مسلم ويراعي ربه ولن يترك البنك الإسلامي ويتجه لبنك ربوي لكونه مسلم يتجنب الحرام

والقطري بسبب الدين لن يبتعد عنا مهما كانت خدماتنا سيئة لأنه مسلم

وهذه نظرة خاطئة

almaf1a
15-06-2011, 08:35 PM
بصراحة ضيعت وقتي مثل ما ضيعت وقتك.:(

:nice:

البحار00
15-06-2011, 11:22 PM
والي يقولك اليوم رحت البنك الربوي ابي انقل أحسابي منه

ضيعو وقتي ووقتهم يحاولون يقنعوني ان ما اسكر حسابي

وللعلم ماعلي الحمدلله اي التزامات للبنك

أخرتها قالو عيل انطر لين تجيك الموافقه

قلت خير عسى ماشر ليكون ملكتوني وانا مادري

قال الموظف والله لازم ننطر موافقه المدير

محمد الجفيري
17-06-2011, 02:00 PM
تعيش وتشوف

المسك1969
17-06-2011, 02:27 PM
السلام عليكم
موضوع في مكانه ايها الامتياز... واستغرب من استهزاء بعض الاخوة لعدم ذهابك للبنك وانتظارك كثيرا...أنا من الناس الذين لا يفضلون الذهاب الا للضرورة القصوى نظرا للزحام الذي نشهده هناك ثم ضياع الوقت بأن يقول الموظف لا مب عندنا ولا تتجرأ على سؤال الموظف (عشان ماتشقح الدور وتييك هوشه والا كلمه ماتحب تسمعها من احد) لأن هناك من ينتظر قبلك...

حقيقة أن البنوك وضعت خدمه الخط الساخن وخط خدمة العملاء... والذي يغيظ فعلا أن لا احد يرد خصوصا ان كنت في عجاله من أمرك.. ولا تستطيع التغيب او الخروج من عملك للذهاب إليهم... والمفروض أن كل بنك يضع موظفين للرد على العملاء واستفساراتهم وتحويلهم لانهاء معاملاتهم.. ولكن نتفاجأ أنك وأن رد عليك الموظف فهو في عجاله ولا نلومه فقد يكون مشغول ولكن يقوم بعمل الخدمه لك (اقصد خدمه الهاتف) بالخطأ، أو لا يحول المبلغ المطلوب، أو يخصم عليك فهذا أمر غير مقبول...
أتمنى حقيقة من البنوك أن تعي مثل هذه النقاط وأن تسهل خدمة العميل أكثر من هذا...وعدم حضور العميل للبنك يخفف من الازدحام ويجعل الموظفين ينجزون عملهم باتقان...
جزاك الله خيرا على الطرح

المسك1969
17-06-2011, 02:28 PM

الله ينقذك منهم ان شاء الله ... والحمدلله ماعليك ديون لهم... والله تعب الاسلامي ان وجد ولا نار جهنم حفظك الله ومن تحب من النار

المسك1969
17-06-2011, 02:32 PM

الله المستعان... هذه المؤسسات الربويه حفظنا الله واياكم يذكرونني بالنصارى الذين يقومون بالتبشير... فهم يفعلون ما يستطيعون حتى يكسبوا عميلهم... ولا أعلم لما من يعمل في بنك اسلامي الا يخطو مثل هذه الخطوات... وكانهم يريدون الخلاص من الزبون... وحتى لا نظلم الكل .. فانا في المصرف الاسلامي واتعامل مع الاخوات في الفرع الرئيسي وماشاء الله عليهم من احسن مايكون... صحيح ان احيانا يحدث تأخير وصحيح ان المعامله قد تحتاج لمن هو خبير فيها فتحول لجهة الاختصاص بس بعد ولا البنوك الربويه عافانا الله

المسك1969
17-06-2011, 02:36 PM
اخرى
وتعاملوا ويانا بخياس نفس

لو قرأت كلامه جيدا لوجدت ان مافيه تطنز... هو قال أن الشخص اللي رد عليه كان زول فقط... وين الطنازة في الموضوع؟؟؟ أنه ذكر الجنسيه مثلا... وهل ذكر الجنسيه تعيب الشخص... سبحان الله
نترك المهم لنركز على تفاصيل صغيره وهو مايدخلنا حفظك الله في مشاكل

الامتياز
18-06-2011, 01:04 PM
لو قرأت كلامه جيدا لوجدت ان مافيه تطنز... هو قال أن الشخص اللي رد عليه كان زول فقط... وين الطنازة في الموضوع؟؟؟ أنه ذكر الجنسيه مثلا... وهل ذكر الجنسيه تعيب الشخص... سبحان الله
نترك المهم لنركز على تفاصيل صغيره وهو مايدخلنا حفظك الله في مشاكل

:):victory:

الامتياز
18-06-2011, 04:38 PM
الله المستعان... هذه المؤسسات الربويه حفظنا الله واياكم يذكرونني بالنصارى الذين يقومون بالتبشير... فهم يفعلون ما يستطيعون حتى يكسبوا عميلهم... ولا أعلم لما من يعمل في بنك اسلامي الا يخطو مثل هذه الخطوات... وكانهم يريدون الخلاص من الزبون... وحتى لا نظلم الكل .. فانا في المصرف الاسلامي واتعامل مع الاخوات في الفرع الرئيسي وماشاء الله عليهم من احسن مايكون... صحيح ان احيانا يحدث تأخير وصحيح ان المعامله قد تحتاج لمن هو خبير فيها فتحول لجهة الاختصاص بس بعد ولا البنوك الربويه عافانا الله

الاصل هو الاهتمام بالعميل لانه مصدر الدخل للمؤسسة
كما هو الاصل الاستفادة من اي تكنولوجيا تم توفيرها من قبل ذات المؤسسة لخدمة العملاء

تاجر كشخة
18-06-2011, 05:40 PM
لا يا شيخ احلف بقوووو

الامتياز
18-06-2011, 07:10 PM

ضحكتني من قلب

ع.م
18-06-2011, 07:47 PM
لو أنا منك أشتكي عليهم.. أكلم المدير وأقول له

حسن
18-06-2011, 08:04 PM
هذا كل يوم احنا نعاني منه في مراجعاتنا وخصوصا الوزارات

بوخالد911
18-06-2011, 11:31 PM
نبير سيرفس مثل الصارروووخ

جاسم القطري
19-06-2011, 12:39 AM
أنا متأكد انه الاسلامي

لانه العميل رايح لهم برضاه مب مفتكرين فيه

صار لي تقريبا نفس الموضوع

كان البنك حاط دعايه بالجريده واتصل واتصل ومحد يرد

ثاني يوم مريت المغرب وخلصت شغلي وشفت مدير الفرع وقلت له اتصل على الكول سنتر ومحد يرد

قال لا أكيد الرقم اللي تتصل عليه غلط

قلت له الرقم قال صح رقمنا

وكان في عميل قاعد مع المدير وقمت اتصلت من جوالي وحطيته سبيكر

وتم يرن لين قطع والمدير تغير ويهه

وقام واتصل من تليفون مكتبه

وقسم بالله من ثاني رنه رد عليه المصري مال الكول سنتر

قلت له الحين لو أنا مسافر ومتوهق واتصل ومحد يرد علي شاسوي

قام يعتذر ويتأسف

اتمنى تكون في رقابه على هالناس لانهم يشوهون سمعه البنك

abdulla999
19-06-2011, 07:43 AM
طلعت اخوي انت سوداني على الاقل مر عليهم

القيسي
19-06-2011, 10:06 AM
كلنا نعاني من الخدمات الرديئة لبعض البنوك

شكرا ياصاحب الموضوع

بوسلمان 2010
19-06-2011, 10:55 AM
والله لك بارض طويل الي قاعد تتصل ثلاث اسابيع ولا حد يرد روح البنك وخلص معاهم مشاء الله عليك والله

الامتياز
19-06-2011, 12:36 PM
والله لك بارض طويل الي قاعد تتصل ثلاث اسابيع ولا حد يرد روح البنك وخلص معاهم مشاء الله عليك والله

بوسلمان السالفة ما هي معاملتي انا شخصيا
السالفة بطريقة التفكير والتصرف