المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدووووني بخصوص الايفون

الراقيه سبشل
17-06-2011, 12:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سويت بحركة غلط ريستور فاكتوري للايفون

وانمسح كل شي :""""""(

شلون اقدر ارد كل الي كان موجود

بلييييييز ساعدوووني للانه كان فيه اشياء مهمة :(

بولينجر
17-06-2011, 12:47 PM
هلا اختي.... سؤال: هل كنتي توصلين الايفون بالايتونز في الكمبيوتر؟ وهل كنتي تسوين sync باستمرار؟ اذا الجواب نعم وصليه وبعدين بيسألج هل تريدين استرجاع نسخة من الايفون اللي اسمه (الاسم اللي مسميته انتي من قبل) او تبين اعتماده كايفون جديد؟ اختاري استرجاع النسخة وانتظري لين يخلص السينك.....

الراقيه سبشل
17-06-2011, 12:52 PM
هلا اختي.... سؤال: هل كنتي توصلين الايفون بالايتونز في الكمبيوتر؟ وهل كنتي تسوين sync باستمرار؟ اذا الجواب نعم وصليه وبعدين بيسألج هل تريدين استرجاع نسخة من الايفون اللي اسمه (الاسم اللي مسميته انتي من قبل) او تبين اعتماده كايفون جديد؟ اختاري استرجاع النسخة وانتظري لين يخلص السينك.....

مشكووووور اخوي

سويته .. بس ماردلي كل البرامج والاشياء الي كنت ابيها :(

بولينجر
18-06-2011, 12:51 AM
مشكووووور اخوي

سويته .. بس ماردلي كل البرامج والاشياء الي كنت ابيها :(
يمكن انتي ما سويتي سينك لاخر تحديثات في الايفون بالتالي ما انتقلت للكمبيوتر.... او الايفون لما استرجعتي نسخته كان مب مجلبرك والنسخة اصلا لايفونج سابقا لما كان مجلبرك..... بالتالي بيرجع لج بس البرامج اللي نزلتيها بشكل قانوني من الابستور.....

الحل هو تسوين له جيلبريك مثل ماكان سابقا (افترض انه مجلبرك سابقا) وبعدها تسترجعين النسخة من الباك اب في الايتونز.... وبيرجع ان شاء الله تمام.....

هذا بالنسبة للبرامج... اما الاشياء الاخرى ماحددتي علشان اعرف.....

MP3
18-06-2011, 09:39 AM
اى اختي عادي اقدر ارجع كل شي موجود ؟

الراقيه سبشل
18-06-2011, 09:56 PM
يمكن انتي ما سويتي سينك لاخر تحديثات في الايفون بالتالي ما انتقلت للكمبيوتر.... او الايفون لما استرجعتي نسخته كان مب مجلبرك والنسخة اصلا لايفونج سابقا لما كان مجلبرك..... بالتالي بيرجع لج بس البرامج اللي نزلتيها بشكل قانوني من الابستور.....

الحل هو تسوين له جيلبريك مثل ماكان سابقا (افترض انه مجلبرك سابقا) وبعدها تسترجعين النسخة من الباك اب في الايتونز.... وبيرجع ان شاء الله تمام.....

هذا بالنسبة للبرامج... اما الاشياء الاخرى ماحددتي علشان اعرف.....

من وين الاقي الباك اب؟ دووورت عليه بالايتونز ماحصلته

بولينجر
19-06-2011, 07:56 AM
من وين الاقي الباك اب؟ دووورت عليه بالايتونز ماحصلته
في العمود على اليسار اختاري ايقونة الايفون وبالزر اليمين بتطلع قائمة صغيرة اختاري منها restore from backup

الراقيه سبشل
19-06-2011, 01:06 PM
في العمود على اليسار اختاري ايقونة الايفون وبالزر اليمين بتطلع قائمة صغيرة اختاري منها restore from backup

مشكووووووور اخوي وجزاك الله كل خير

الطريقة نفعت :nice: