المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة قانونية

Espied
18-06-2011, 02:07 AM
صبحكم الله بالخير

شباب بغيت استشارتكم الله لا يهينكم الي يعرف وش هو الرد القانوني

انا يوم الاحد الي راح كنت ماشي بالطريق وكبسلي واحد (مصري) وقام ياشرلي ووقفت له ويوم نزلت اشوف وش عنده قالي ليش تلف علي رحت قلت له انت تعبان شفيك انا ما لفيت ولا حاجه واذا عندك حاجه ما تكلمني ولا تكبسلي

الحبيب راح مركز الشرطة واشتكى علي والشرطة بدورهم خذوا اقواله واقوالي وقالوا لي انه يبغي حقه لانك قلت له (انت تعبان)

سؤالي: وش راح يصير لو تحول الموضوع النيابه ؟! وهل هل النوع من المواضيع يستحق انه يتحول النيابه ؟! وهل راح ينحكم فيها حكم جنائي ؟!

لاني الصراحه مستغرب هو يكبسلي ويوقفني وياشرلي ويكلمني باستهتار وفي الاخر يروح يشتكي علي

مع احترامي لكل المقيمين لكن انا اذا فبلادي والاجنبي يتبلى علي اجل كيف لو اني مهب قطري

تحياتي لكم

دولة قطر.
18-06-2011, 02:14 AM
تبي نصيحة والا كلام

النصيحة روح لاحسن محامي بكرة واستشيرة على شان تكون على بينة مو تروح وانت ما تعرف شالسالفة روح مكتب العطية للمحاماه مجرد استشاره
ويوم الاحد تريق فيه قبل لا يتغدا بك وخلك ذيب
وخير يا طير قلت له تعبان اي نعم تعبان ونص قول لهم ماشي في طريقي عندي شغل وهو يكبس لي قلت محتاج شي يبي شي وقفت تبلاني وبس
وكان الله غفور رحيم

الباحثة
18-06-2011, 02:15 AM
ماعتقد بيبصير شي وبينحفظ الموضوع تلقى المصري يبي فلوس عشان يتنازززل

Espied
18-06-2011, 02:24 AM
اخوي قطري مشاركاتي ماتعدت ال 50 مشاركة مع اني عضو من 2007 :) عشان كذا ما اقدر ارد عليك بالخاص يالغالي

Espied
18-06-2011, 02:25 AM
تبي نصيحة والا كلام

النصيحة روح لاحسن محامي بكرة واستشيرة على شان تكون على بينة مو تروح وانت ما تعرف شالسالفة روح مكتب العطية للمحاماه مجرد استشاره
ويوم الاحد تريق فيه قبل لا يتغدا بك وخلك ذيب
وخير يا طير قلت له تعبان اي نعم تعبان ونص قول لهم ماشي في طريقي عندي شغل وهو يكبس لي قلت محتاج شي يبي شي وقفت تبلاني وبس
وكان الله غفور رحيم

والله يالغالي حنا من يوم الله خلقنا ما دخلنا مركز شرطة الا يوم نسجل موتر بس

والواحد الصراحه كان يحسب الموضوع بسيط لكن انا ما توقعت انه بيتحول النيابه وكلامك صحيح الواحد يروح يتشير افضل له

Espied
18-06-2011, 02:28 AM
ماعتقد بيبصير شي وبينحفظ الموضوع تلقى المصري يبي فلوس عشان يتنازززل

اي هو شكله كذا حتى المحقق قال نفس الشي

اتمنى يتحفظون عليها لان شباب قالو لي بيتحفظ وناس قالو لي لا بيغرمونك من 500 وفوق وبعظهم قال يمكن اتحول محكمه :rolleyes2:

hamoor4ever
18-06-2011, 02:58 AM
اعتقد اتحط لك محامي يبهدله احسن لك او راح يبهدلك انت ، اما سالفه انك قطري وهاذه اجنبي الحين هالزمن اخوي راح ويمكن لانك قطري تتبهدل ازيد واحتمال النيابه اتوهقك وممكن هو يدعي انك جيت تبي تضربه لانك نزلت له ، عاد خذ الله يعينك ممكن يوقفونك ، والله اعلم بصراحه ماينعرف لهم الداخليه يسون اللي يبغون بس اذا تبي تطلع مثل الشعره من العجين وتحط الغلط عليه وعلى الضابط بعد حط لك محامي والله يعينك

فلهاااا
18-06-2011, 03:28 AM
الله يعينك اخوي

مثل ماقالوا الاخوان ماقدامك اللا توكل محامي بعد الاستشارة طبعاً

واذا نصحوك القانونيين توكل محامي فعندك يوسف الزمان او الدكتور سعدون العذبة

الله يكون في عونك

تحياتي

دولة قطر.
18-06-2011, 04:23 AM
اخوي
ترى ليل المحاميين طووووووووووووووويل

يعني بالعربي روح للمحامي واستشيرة وافهم منه كل كلمة وخذ معاك ورقة وقلم وسجل اللى بيقولة لك وخلك ثابت على حققك لين يطلبونك ولا تعطية حتى علج بو نص ريال هالمصري لا تخلية يستغلك
ولا تحط محامي ولا شي استشير محامي وخلك فلتة بالردود
وترى الحقوق يبيلها حلوق

CH Engineer
18-06-2011, 04:44 AM
ياخوك لاتعور راسك
انسى الي قلته للشرطي
واذا رحت النيابه قولهم انا اول مره اشوف هالرجال وماعرفه
وريح مخك

الكونغرس
18-06-2011, 04:56 AM
خذ كلام اخوك

خل عنك المحامين الموضوع بسيييييط جدا

وماراح يصير الا الي فيه الخير باذن الله

خل ثقتك بالله وماخاب من تكل على الله

Rider
18-06-2011, 05:05 AM
شي غريب ياخوي شلون يقول انك لفيت عليه وانت تقول مالفيت يعني معقولة يتبلا عليك بس فالنهاية اقول هاذي نتيجة الاهتمام بالاجانب والقطري مسكين ماله من يكون معاه اخوي الموضوع بسيط ماظن يحتاج محامي اذا ماكنت غلطان عليه انت قول الي صار معاك بالضبط في النيابة وشوف الحكم

بوخالد88
18-06-2011, 06:33 AM
الله يوفقك اخوي ويسرك امورك وتاخذ حقك منه وعليها حبه خشم منه

بالتوفيق

qtr7
18-06-2011, 06:41 AM
في فرق بين يا تعبان ... وانت شفيك تعبان؟ الثانيه سوال ممكن انت تقصد انه تعبان ما نام مثلا او اي شي
بس شي تافه ولا شي انشالله بس الصلح زين .

MAZEN37
18-06-2011, 07:40 AM
الله يعنا على هالزمن

الرمـــاح
18-06-2011, 07:59 AM
يقولك المثل :

( لاتبوق لا تتخاف )

وخلك واثق

قوي قلبك

وانشا الله مايصير الا كل خير

شامان
18-06-2011, 08:15 AM
السالفه كلها بتروح المحكمه واذا طلعك القاضي انت اللي غلطان مع اني اشوف التهمه ماتستاهل
لا تعتبر نوع من انواع القذف او محشومين الكلام البذيئ بيقولون لك ادفع 500 ريال كفاله حق المحكمه
وتوكل على الله .

جود الحزن
18-06-2011, 08:50 AM
مااقول الا الروس نامت والعصاص قامت :omen2:
لاول المقيم موب كفوو يتجرأ على قطري ويعمل له الف حساب والحين انقلبت الايه
واايد تجرأووو ذاك اليوم شفت مقيم ماابي اقول جنسيته يغازل قطريه في المجمع انا عاد مت قهرر والله بس مسكت نفسي :anger1:
وكم مره يتكرر وياي هالموقف وانقهررر
سؤال بس منو المسؤؤل عن كل هذاا؟؟
وشو اللي جرأهم على هل قطر؟؟
اخوي راعي الموضوع خلك واثق من نفسك مليون بالميه
ومن رايي استشير لك محامي ثقه موب علشان السالفه عوده لا بس لاني منقهره وابي تقلب السالفه عليه وبدل مايكون عليك انت اللوم يكون عليه هو وهذاالصج السالفه ماتستدعي كل ذي بس شكله يبي فلوس :nice:
لازم يتأدبون ياكلون في خيرنا ويضرونا ويحقدون علينا :anger1:

لطيف الروح
18-06-2011, 12:50 PM
أخوي فيه نقطة مهمه جداً انت ذكرتها حسب كلامك ان الاخ المصري هو الي وقفك بالطريق العام و عليه يعتبر هذا الفعل الي قام فيه مخالف للقانون حيث لايجوز له فعل ذلك و كان يجب عليه اخذ رقم سيارتك و الاتجاه الي اقرب مركز شرطة و تقديم شكوى رسميه و هذه نقطه يجب ان تتمسك بها امام النيابه و المحكمة و كذلك هل كان فيه شهود على الواقعه. وقد اجاز القانون لرجال الامن توقيف فقط الاشخاص في حدود حددها القانون و بظوابط ولا بتصير فوضى. المهم وش كانت اقوالك في مركز الشرطة ضروري ذكرها لنا حتى نفيدك اكثر.

سعودالدوسري
18-06-2011, 01:07 PM
تبي نصيحتي الموضوع بسيط والمحامين يبون فلوس بكبرون الموضوع لك ...

ودام الموضوع بسيط حلها ودي مع الرجال وحفظ الموضوع باالشرطه وأعتذر له على الكلمه اللي قلتها له وكان الله غفور رحيم......

يعني باالعربي المحامين خلهم اخر اخر اخر حل .... وحاول باالحل الودي واذا تعسر الوضع وما فيه فايده يعني ما تنازل بعد ما اعتذرت له على الكلمه لاحول ولا قوة الاباالله مالك الا سكة المحامين وجهز الريال

مضاربه
18-06-2011, 01:07 PM
الي يعيش ياما يشوف لين سافرنا دول الخليج نشوفهم يحترمونا اكثر من يوم احنا في بلادنا خاصه في دبي ع
عسى بس مايشوفونك متذمر من حد الا على طول الكل يتصل فيك يبون يحلون مشكلتك خلف الله علينا في بلادنا

خليفة77
18-06-2011, 01:13 PM
استشير فيها محامي واذا اسألوك قول نعم انا بعد ماوقفني قلت يمكن يبي مساعده لاني ماعرفه وشكله كأنه مريض قلت ((امر فيك شي او تعبان)) تبي مساعده قالي لا انت لفيت علي وهاي كل السالفه بس !! ولاعليك منهم وترى احنا عطيناهم وجه اكثر من اللازم والله لو نعطيهم المعاملة بالمثل في بلادهم كان تأدبو .. والمشكله يجيك من بلاده منتف ويندعس على راسه واحنا نعطيهم وجه .

حليتان*
18-06-2011, 01:54 PM
أخوي فيه نقطة مهمه جداً انت ذكرتها حسب كلامك ان الاخ المصري هو الي وقفك بالطريق العام و عليه يعتبر هذا الفعل الي قام فيه مخالف للقانون حيث لايجوز له فعل ذلك و كان يجب عليه اخذ رقم سيارتك و الاتجاه الي اقرب مركز شرطة و تقديم شكوى رسميه و هذه نقطه يجب ان تتمسك بها امام النيابه و المحكمة و كذلك هل كان فيه شهود على الواقعه. وقد اجاز القانون لرجال الامن توقيف فقط الاشخاص في حدود حددها القانون و بظوابط ولا بتصير فوضى. المهم وش كانت اقوالك في مركز الشرطة ضروري ذكرها لنا حتى نفيدك اكثر.

:nice:

اخبر مره دعمانا هندي مع معزبته وشرد صدناه ووقفناه
لما جاو الشرطه طلع الهندي ما عنده ليسن :rolleyes2:
لكن الشرطه قالو ان معزبة الهندي تقول لو فتحنا بلاغ بتشتكي علينا لان وقفناه وعرضنا حياتهم للخطر

وبس سكرنا السالفه :(

وكلام خليفه 77 بعد ما يحتاي :nice:

المسك1969
18-06-2011, 02:04 PM
السلام عليكم
انا مستغربه والله... شنو فيها انت تعبان؟؟ ترى صج تعبان
بعدين ماله حق انه يوقفك بالطريق
انت لازم تقول انه وقفني بالطريق وهو اللي بدأ بالكلام يهاوشني وبس لا تزيد عليه.. وخلك صادق في كلامك.. والامر بسيط.. انا احس انه تافه جدا ماعرف ليش الشرطه تاخذ بهالكلام وتضيع وقتها...
يعني الحين الشرطه ماعندها امور اهم من هالسالفه... شنو يعني قال تعبان
ايه والله تعبان
ربي يفرج عليك اخوي وان شاء الله خير لاتحاتي ربي يحفظك

حسن
18-06-2011, 02:12 PM
انصحك انك تشوف للك محامي كبير لان واحد من الربع يقولي سبيت وواحد ويوم حولوه للمحكمه خذ فيها سجن 6 ستنوات حتي انا استغربت منه

خليفة77
18-06-2011, 02:18 PM
:nice:

اخبر مره دعمانا هندي مع معزبته وشرد صدناه ووقفناه
لما جاو الشرطه طلع الهندي ما عنده ليسن :rolleyes2:
لكن الشرطه قالو ان معزبة الهندي تقول لو فتحنا بلاغ بتشتكي علينا لان وقفناه وعرضنا حياتهم للخطر

وبس سكرنا السالفه :(

وكلام خليفه 77 بعد ما يحتاي :nice:

و يقدر يركبه الخطأ انه وقفه في شارع عام وعطله من شغله :nice:

khaldoon
18-06-2011, 02:47 PM
بصراحه الموضوع مب مستاهل انه يوصله للشرطه

والله ما عنده سالفه.....

Espied
18-06-2011, 03:28 PM
والله يا جماعه الواحد احتار ناس تقول الموضوع بسيط وناس تقول لو وصل المحكمه يمكن يكبر

وانا استشرت محامي قالي كلمة ( انت تعبان ) لا تعتبر قذف او سب

انا سدحت الموضوع للاستشاره والتنبيه بنفس الوقت انه لا تعتبر نفسك انك فبلادك لان الاقطري اخر واحد مصدق للاسف

Espied
18-06-2011, 03:32 PM

هو يالغالي ادعاءه اني لفيت عليه وقلت ( وش فيك انت تعبان ) وما ذكر انه عنده شهود في اقواله لكن بعد ما قعدنا مع العقيد رفض انه يتنازل وقال عندي شهود

وانا اقوالي : ان كان يكبسلي ويأشر باييده ووقفت ويوم نزلت كلمني باستهزاء وقالي انك لاف علي رحت قلت له مالك حق توقفني انت تعبان فيك شي

هذا كل الموضوع :rolleyes2:

شبعان
18-06-2011, 03:45 PM
اذا "انت تعبان" تعتبر سب او قذف فالمفروض 90% من السكان في السجن!!
هل المحاكم والقضاه فاضيين حق هالكلام الفاضي؟؟

حسن
18-06-2011, 03:51 PM
هو يالغالي ادعاءه اني لفيت عليه وقلت ( وش فيك انت تعبان ) وما ذكر انه عنده شهود في اقواله لكن بعد ما قعدنا مع العقيد رفض انه يتنازل وقال عندي شهود

وانا اقوالي : ان كان يكبسلي ويأشر باييده ووقفت ويوم نزلت كلمني باستهزاء وقالي انك لاف علي رحت قلت له مالك حق توقفني انت تعبان فيك شي

هذا كل الموضوع :rolleyes2:

انا عندي لك مخرج من التهمه وتقلبها على المصري ليرحت عند القاضى قوله انه يوم ياْ شر بيده سوى حركه مهب زينه افمها انت عاد مقدر اكتبها في ذي الحاله بتحوله من نشتكي الى متهم :victory:

وافق شنن طبقة
18-06-2011, 04:08 PM
نصيحه لك من اخ

اذا وقفت احد او احد وقفك

ولا صار شد فالكلام

لاتحرك الا انت داااااق لحيه فالتراب

ومكسر يدينه ورجيله ..وشاق راسه بلوح

لانه كذا ولا كذا ترى بيشتكون عليك

ف خل الشكوى تكون في محلها

لاجئ عاطفي
18-06-2011, 07:18 PM
شوف اخوي في القانون هناك الفاظ تعتبر قذف او سب في القانون يعاقب عليها اما ما عدا ذلك فعادي وسع صدرك ولاتحاتي في المحاكم بيتم تبرئتك وحزتها انت ارفع قضيه عالمصري طالب برد اعتبار وعن البهدله في المحاكم

الصاعق الحارق
18-06-2011, 07:27 PM
نصيحه لك من اخ

اذا وقفت احد او احد وقفك

ولا صار شد فالكلام

لاتحرك الا انت داااااق لحيه فالتراب

ومكسر يدينه ورجيله ..وشاق راسه بلوح

لانه كذا ولا كذا ترى بيشتكون عليك

ف خل الشكوى تكون في محلها

كلامك وايد حلو
اااااااااااااخ في قلبي حصرة ايباااااااااااااااااااه
في واحد بلمنتدى خاطري ارقد به
بل لو اصيده بيروح فيها مهب بلوح الا بساطور بشلخ بويهه من كثر مايكذب

حسن
18-06-2011, 07:33 PM
هدواعصابكم يوووووبا

الصاعق الحارق
18-06-2011, 07:38 PM
حسن سلفني الفانيله الي بلتوقيع عليها دم عشان اشتكي واقول طقني
ههههههههههههههه

حسن
18-06-2011, 07:41 PM
هذا اللي على الكتف هو اللي يبيله الساطور

الصاعق الحارق
18-06-2011, 07:48 PM
انا نصيحتي لك اخوي انك تتصل وتستشير محامي له خبرة

وسائلت لك كم واحد من الشباب عطوني وسمواا لي كم محامي اتصل لهم واسائلهم لعل وعسى تجد لك مخرج

والله يوفقك دنيا واخرة

المحامي

مبارك جوهر مبارك العلي

55505707
44888294
========================

المحامي

عبد الله نصر عبد الله النصر
4433911
فاكس 4433922
========================
المحامي

مانع ناصر صالح مثني
4366588

حسن
18-06-2011, 07:55 PM
اسمع الكلام مني سفه لهم وكلمه انت تعبان لاتعني سب او قذف او تشهير وهب كل محقق اتشوفه جدامك مهما كانت رتبته انه فاهم وهذا على مسئوليتي والصاعق شاهد

لاجئ عاطفي
18-06-2011, 07:59 PM
واحد من ربعي قال لشرطي ( اعلى مافي خيلك اركبه ) راح الشرطي ورفع قضيه على رفيجي وفي الاخير برئته المحكمه لان هالكلمه لاتعد سب او قذف في القانون يعني لاتحط لك محامي وتدفع اكثر من 30 الف على قضيه انت بتكسبها ان شاء الله

شميرام
19-06-2011, 12:31 PM
اذا قالو لك شي عن كلمه تعبان قول انك تقصد تعبان انه مرهق وتخيل انك تلف عليه في سوء فهم