المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتزاز ثوار ليبيا وحلفاؤهم سبيل لتعويض خسائرالنيتو في افغانستان

طير حوران
19-06-2011, 12:10 AM
السلام عليكم

لاحول ولاقوة الا بالله الاسلام يحارب بأموال المسلمين

من منكم وصل به تفكيره الى هذه النتيجه؟؟؟؟!!!!

أعترف بأنني لم اجد مبررا آخر لمماطلة اوروبا وامريكا عن سرعة انهاء الوضع المأساوي الذي يتعرض له هذا الشعب الليبي المظلوم أولا من طاغيته سيء الذكر القذافي وثانيا من مبتزيه الذين يوصلونه الى حافة النجاح المأمول في الانتصار على الطاغيه ثم يختلفون فيما بينهم تارة لأيجاد حجه للتباطؤ في القصف وتارة اخرى يضربون الثوار معللين ذلك بحجه عدم قدرتهم على التمييز بين العدو والصديق وجميعها حجج لاتنطلي حتى على الاطفال او الاغبياء 0

ماينبح به القذافي من تهديدات لم تكن لتكون لولا انه رأى منهم الضوء الاخضر او مايوحي بذلك لأطلاقها وهذا يعني ان على الثوار ان يتنازلوا عن كبريائهم بمنع نزول قوات اجنبيه على ارضهم او ان يوقعون على ثمن ذلك من مستقبل ليبيا وشعبها والتنازل عن شيء من سيادتها وكرامتها كدوله حره (نوع من الاستعمار الجديد) بشكل مختلف0

هدوء هذا المعتوه وتلاعبه بمشاعر الشعب الليبي لم يكن ليكون لولا رفضهم مد الثوار بالسلاح وعدم مصداقيتهم في استهداف هذا الغبي المعتوه السفاح 0

اين منظمة المؤتمر الاسلامي ممايحدث؟؟؟!!!

اين الجامعه العربيه ممايحدث ؟؟؟!!!

جميعهم صرخوا بأعلى صوتهم وتحركت نخوتهم وشهامتهم لنجدة الشعب الليبي من الطاغيه فأين هم مما يحدث من دول التحالف من عبث بمدخرات ومستقبل الشعب الليبي؟؟؟!!! ارادوهم عون صاروا فرعون اخر ضد اماني وامال الشعب الليبي في نيل حريته من الظلم والتخطيط لمستقبله بحريه وبعيدا عن الوصايه من احد0

اين تلك الصرخات والنجدات والنخوه مما يحدث للشعب اليمني والسوري ؟؟؟!!!

هل شهامتهم ونخوتهم واصواتهم تنتظر الضوء الاخضر ممن يعطيه00000

لاولاولاولاولاولاولا ثم الف لالالالالالالالا

لقد عملوا على اشغال العالم الاسلامي بأحداث مصر واحداث اليمن واحداث سوريا منفردين ومتلاعبين بليبيا وشعبها على مرأى ومسمع من الجميع وبالتالي ( مالنا الا ان نردد ماطولك ياليل)0

وكذلك بالتالي سيأتي الدور على اللي بعده ليقول في النهايه بالمثل القائل (اكلت يوم اكل الثور الابيض )0

ولاحول ولاقوة الا بالله في هؤلاء من يسمون انفسهم بقادة العالم العربي والاسلامي

ومع السلامه ياعرب ويامسلمين الى ملعوب آخر

دلة الرسلان
19-06-2011, 12:19 AM
وليش تطلب الشعوب الثائرة مساندة أجنبية ؟؟

ان يصل الشعب الى درجة الثورة هذا يعني وصولهم لنقطة اللاعوده فالمفروض أنهم قد اعدوا

العدة لهذه المرحلة بالتنظيم والتدريب والتمويل دون انتظار العون من الخارج سواء عرب او

اجانب ، وألا فهي ليست ثورة شعبية بل احتلال او على اقل تقدير تدخل أجنبي .

® قطر ®
19-06-2011, 12:22 AM

ان يصل الشعب الى درجة الثورة هذا يعني وصولهم لنقطة اللاعوده فالمفروض أنهم قد اعدوا

العدة لهذه المرحلة بالتنظيم والتدريب والتمويل دون انتظار العون من الخارج سواء عرب او

10/10

سلمان_1
19-06-2011, 12:26 AM
انا اعتقد ان القذافي انتهى تقريباً هي مسألة وقت

لكن بالنسبة لحلف الاطلسي فهو يبغي يستثمر المسالة من جميع جوانبها خصوصاً المادية وهذا واضح في شيئيين

حلف الناتو يماطل و يتلكأ عشان يقبض الفاتورة من الثوار و حلفاءهم مقدماً
الشي الاخر يبغوون يحطموون الالة العسكرية الليبية. على شان الليبيين بعد القذافي يبنون جيشهم من الصفر و مثل ما انت عارف امريكا و بريطانيا و فرنسا تبغي تصرف اسلحتها والثوار هم زبون المستقبل.

دنيا غريبة
19-06-2011, 12:26 AM
سبحان الله لم نسمع باي تدخل او حتى تعليق من مسؤول اجبني على ما يحدث في اليمن

لكن على الدولة النفطية او حيث يوجد لهم مصالح !

و الاغرب اغلب الشعب الليبي ساكت عما يحدث!!

00soma00
19-06-2011, 12:33 AM
يا اخوان الحاصل فى ليبيا ما هو لا مؤامرة اجنبية برعاية عربية

ارين
19-06-2011, 12:33 AM

أتفق مع رأيك ...

طير حوران
19-06-2011, 02:58 PM
شكرا لكل من مر معلقا او مشاهدا

نــــظــــره
19-06-2011, 05:27 PM

لإن الشعوب هي الي ثارت وليست الجيوش فكيف سيتم إعداد العده من قبل أناس عزل!!

والثوره في مفهوم الشعب إسقاط النظام بشكل سلمي لكن الشعوب العربيه تفاجئت بحكام

شعارهم إن أردتموها سلماً فلتكن حربا

والتدخل الاجنبي كان سيحصل سواء بطلب أو بغيره شاء الشعب الليبي أم أبى

أنا أعترف بإني لا أفقه كثيراً مما يدور على الارض ولم أعد افقه شيء
ولكني ساتبع نصيحه وجهت لي لاتحكمي على ماترينه فما خفي أعظمُ

وسأنتظر حتى نهاية الثورات فإما أن تغدو أُمتي العربيه قويه ذات سياده لايحكمها ظالم ولا عدو
وإما أن تصبح أرض كفات تحتوي على الاحياء والاموات فكلهم لاحياة لهم

أبو لجـيـــن
20-06-2011, 03:54 PM
لإن الشعوب هي الي ثارت وليست الجيوش فكيف سيتم إعداد العده من قبل أناس عزل!!

والثوره في مفهوم الشعب إسقاط النظام بشكل سلمي لكن الشعوب العربيه تفاجئت بحكام

شعارهم إن أردتموها سلماً فلتكن حربا

والتدخل الاجنبي كان سيحصل سواء بطلب أو بغيره شاء الشعب الليبي أم أبى

أنا أعترف بإني لا أفقه كثيراً مما يدور على الارض ولم أعد افقه شيء
ولكني ساتبع نصيحه وجهت لي لاتحكمي على ماترينه فما خفي أعظمُ

وسأنتظر حتى نهاية الثورات فإما أن تغدو أُمتي العربيه قويه ذات سياده لايحكمها ظالم ولا عدو
وإما أن تصبح أرض كفات تحتوي على الاحياء والاموات فكلهم لاحياة لهم

مساء الخير أختي نظرة

صدقيني لم أكن أريد المشاركة في مواضيع الثورات هذه نهائيا ولكن شدني ردك أعلاه وتذكرت اخر حوار دار بيننا عن الثورات.... فقد كنت متحفظا جدا على هذه الثورات وأن مايحصل في دولة ما ليس مقياسا لما سيحدث في الأخرى.... بالمقابل كنتي من الأشخاص المتحمسين واللذين يرون المستقبل المشرق خلف هذه الثورات.... و ها انتي أختي تشاطريني الرأي الان بعد عدة أشهر بأن ما يجري على الأرض أكبر مني و منك و منا جميعا....لانه قد تكشف لنا بأن الجميع يتاجر في الشعوب باسم الحريات.... ونحن نتفرج للأسف.... صدقيني يا اخت نظرة انا ما زلت عند موقفي.... لا أؤيد ما يحصل وبالذات في ليبيا فهي - أي الثورة- فقدت مصداقيتها او سلميتها - إن صح التعبير- من اليوم الاول لها... و لكني أدعوا الله العلي القدير أن يفيق الشعب الليبي ويثور ثورة واحدة ضد النظام و ضد المجلس الانتقالي - رأيي الشخصي - فكلاهما وجهان لعملة واحدة.

باستثناء الثورة السورية
تقبلي تحياتي

vip1982
20-06-2011, 04:03 PM
لو امعنتم النظر لوجدتم اليمن مقسمة والسودان مجزئة وموريتانيا والصومال وليبيا تقصف وسوريا يريدون قصفها ,, يجب أن نغير ما بأنفسنا قبل أن نثور يجب أن يصبح لدينا أخلاق الثوار من حلم وصبر وقوة وعزيمة وإيمان بالله يجب أن تكون أعدادنا عند صلاة الفجر هي نفسها عند صلاة الجمعة بعدها نختار نهجا لنا ثم نثور على ما لا يرضينا لكن أن نكون ممولين من الخارج أو نكون منقادين وراء أجندة أجنبية هذه ليست ثورة هذه لعبة , والقذافي سيلقى ربه وسيحاسبه على الدماء التي يسفكها بحق شعبه

نــــظــــره
20-06-2011, 04:32 PM
مساء الخير أختي نظرة

صدقيني لم أكن أريد المشاركة في مواضيع الثورات هذه نهائيا ولكن شدني ردك أعلاه وتذكرت اخر حوار دار بيننا عن الثورات.... فقد كنت متحفظا جدا على هذه الثورات وأن مايحصل في دولة ما ليس مقياسا لما سيحدث في الأخرى.... بالمقابل كنتي من الأشخاص المتحمسين واللذين يرون المستقبل المشرق خلف هذه الثورات.... و ها انتي أختي تشاطريني الرأي الان بعد عدة أشهر بأن ما يجري على الأرض أكبر مني و منك و منا جميعا....لانه قد تكشف لنا بأن الجميع يتاجر في الشعوب باسم الحريات.... ونحن نتفرج للأسف.... صدقيني يا اخت نظرة انا ما زلت عند موقفي.... لا أؤيد ما يحصل وبالذات في ليبيا فهي - أي الثورة- فقدت مصداقيتها او سلميتها - إن صح التعبير- من اليوم الاول لها... و لكني أدعوا الله العلي القدير أن يفيق الشعب الليبي ويثور ثورة واحدة ضد النظام و ضد المجلس الانتقالي - رأيي الشخصي - فكلاهما وجهان لعملة واحدة.

باستثناء الثورة السورية
تقبلي تحياتي

مساء النور أخي أبولجين
أنا لازلت عند موقفي أخي الكريم مع الثورات العربيه ضد الظلم بأيدي شعوبها
وليس بايدٍ خفيه تلقي بالشعوب الى مصير مجهول

الثوره الليبيه نجحت في بنغازي وبعض المدن الشرقيه لكنها فشلت أو طال أمدها في مناطق ومدن أخرى ولننظر في الاسباب التي جعلت بنغازي تنتصر في أقل من اسبوعين هذه المدينه التي تشبه غزه في فلسطين والفلوجه في العراق ولا أعلم ماسر هذه المدن

المجلس الانتقالي مربط الفرس أقسم بالله أنني منذ تأسيسه وأنا أخشى على الشعب الليبي من حماقته هناك نقاط ضعف كبيره وجليه لاتخفى على أي أحد ومن الطبيعي ان يتم استغلالها من قبل كتائب القذافي وكأن الثوره لاتقوم الا على هذا المجلس ....مالحل !

أما مايدور على الأرض يديره الحلف من السماء وتتحكم به عناصر مقاتله على الارض شعارها القتال من أجل القتال _وهذه شهادة ضابط ليبي _

فالقذافي وهذا الشيء يلتمسه الكثيرون لم يعد يسيطر الا على عقول تعصب بصيرتها بخرقه خضراء تظن بان الحق هو القذافي والقذافي هو الحق وما الحق الا الله سبحانه وتعالى
{وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ}

أسأل الله النصر لشعب ليبيا وجميع الشعوب العربيه الثائره

شكرا أخي ابو لجين على مشاركتك ولك التعقيب على ماقلته
ولكن أود أن أقول كلمه لكل من يظن بإني سياسيه وأني أعالم بخبايا السياسه أنا لست إلا واحده من بنات المسلمين اللواتي يردن الخير لأمة محمد والعزه والكرامه للأمه العربيه

بومحمد911
20-06-2011, 04:35 PM
متى تنتهي هذه اللعبة يا ترى؟

أبو لجـيـــن
20-06-2011, 05:04 PM
مساء النور أخي أبولجين
أنا لازلت عند موقفي أخي الكريم مع الثورات العربيه ضد الظلم بأيدي شعوبها
وليس بايدٍ خفيه تلقي بالشعوب الى مصير مجهول

الثوره الليبيه نجحت في بنغازي وبعض المدن الشرقيه لكنها فشلت أو طال أمدها في مناطق ومدن أخرى ولننظر في الاسباب التي جعلت بنغازي تنتصر في أقل من اسبوعين هذه المدينه التي تشبه غزه في فلسطين والفلوجه في العراق ولا أعلم ماسر هذه المدن

المجلس الانتقالي مربط الفرس أقسم بالله أنني منذ تأسيسه وأنا أخشى على الشعب الليبي من حماقته هناك نقاط ضعف كبيره وجليه لاتخفى على أي أحد ومن الطبيعي ان يتم استغلالها من قبل كتائب القذافي وكأن الثوره لاتقوم الا على هذا المجلس ....مالحل !

أما مايدور على الأرض يديره الحلف من السماء وتتحكم به عناصر مقاتله على الارض شعارها القتال من أجل القتال _وهذه شهادة ضابط ليبي _

فالقذافي وهذا الشيء يلتمسه الكثيرون لم يعد يسيطر الا على عقول تعصب بصيرتها بخرقه خضراء تظن بان الحق هو القذافي والقذافي هو الحق وما الحق الا الله سبحانه وتعالى
{وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ}

أسأل الله النصر لشعب ليبيا وجميع الشعوب العربيه الثائره

شكرا أخي ابو لجين على مشاركتك ولك التعقيب على ماقلته
ولكن أود أن أقول كلمه لكل من يظن بإني سياسيه وأني أعالم بخبايا السياسه أنا لست إلا واحده من بنات المسلمين اللواتي يردن الخير لأمة محمد والعزه والكرامه للأمه العربيه

حياكي الله سيدتي الفاضلة

سأبدأ بما انتهيتي به أعلاه.... فأنا مثلك والله لا لي في السياسة لا ناقة و لا جمل و هي مجرد - شطحات- في لحظات تأمل عند سماع نشرة الأخبار وتحليل شخصي متواضع من مواطن مسلم و عربي يخشى على أمته من الضياع و الركض وراء - الموضة الجديدة- كما تعودنا دائما بالركض خلف ما هو جديد دون دراسة أو تحليل.

بالنسبة لما حدث في بنغازي من تسليم - وليس استسلام - من قبل كتائب القذافي كان مدروسا وفيه نظرة استشرافية للمستقبل من القذافي, فرغم كل ما فعله أو ما يظهر به علينا من غباء إلا أنه داهية و يستطيع المراوغة جيدا...( لماذا؟؟) ... لأنه ببساطة شديدة قد استغل سقطة المجلس الانتقالي وارتمائه بعيون مغمضة في أحضان الغرب -أو المجتمع الدولي- و اتبعاه لمبدأ الضرورات تبيح المحظورات ,فبدأ بالتنازل عن مبادئه التي ولد وتكوٌن من رحمها..... مما نتج عنه بأن أصبحت ليبيا دولتين في دولة واحدة و تحولت ثورة الشعوب - السلمية- الى قتال مسلح لا وجود للمواطن الليبي - العادي - فيها. وأصبح القذافي يصور ما يحصل بأنه غزو ضد ليبيا من قبل الصليبيين وأن المجلس خائن وعميل و...و... ( وقد نجح بالفعل في ذلك المسعى) وهذا هو سبب التفاف باقي الشعب حول القذافي.... ليس لأنه القذافي ملاك بل أفضل الموجودين الان..

سيدتي الفاضلة..... اسمحي لي أن اسأل سؤال..... ما هي الضمانات التي قدمها المجلس للدول الداعمة له ماديا لكي تقوم بدفع الرواتب و الاجور و....و... في المناطق - المحررة-؟؟

صدقيني الجواب هو مربط الفرس في كل هذا...

أيضا لو حاولنا أخذ الموضوع من زاوية أخرى .... ما عدد الليبيين اللذين قتلوا على يد القذافي عندما كانت الثورة سلمية حتى تحولها لحرب؟؟ في المقابل ما عدد اللذين قتلوا على يد النظام السوري منذ بداية الثورة حتى هذه اللحظة ؟؟؟

و لكن... هل حرك ساكن في سوريا؟؟... سيدتي الفاضلة زبدة القول هي أن دم المسلم العربي أرخص و أهون من أن يتحرك المجتمع الدولي لأجله لطالما لم تكن من وراءه مصلحة لهم.

و اعذريني على الإطالة

نــــظــــره
20-06-2011, 05:47 PM
حياكي الله سيدتي الفاضلة

سأبدأ بما انتهيتي به أعلاه.... فأنا مثلك والله لا لي في السياسة لا ناقة و لا جمل و هي مجرد - شطحات- في لحظات تأمل عند سماع نشرة الأخبار وتحليل شخصي متواضع من مواطن مسلم و عربي يخشى على أمته من الضياع و الركض وراء - الموضة الجديدة- كما تعودنا دائما بالركض خلف ما هو جديد دون دراسة أو تحليل.

بالنسبة لما حدث في بنغازي من تسليم - وليس استسلام - من قبل كتائب القذافي كان مدروسا وفيه نظرة استشرافية للمستقبل من القذافي, فرغم كل ما فعله أو ما يظهر به علينا من غباء إلا أنه داهية و يستطيع المراوغة جيدا...( لماذا؟؟) ... لأنه ببساطة شديدة قد استغل سقطة المجلس الانتقالي وارتمائه بعيون مغمضة في أحضان الغرب -أو المجتمع الدولي- و اتبعاه لمبدأ الضرورات تبيح المحظورات ,فبدأ بالتنازل عن مبادئه التي ولد وتكوٌن من رحمها..... مما نتج عنه بأن أصبحت ليبيا دولتين في دولة واحدة و تحولت ثورة الشعوب - السلمية- الى قتال مسلح لا وجود للمواطن الليبي - العادي - فيها. وأصبح القذافي يصور ما يحصل بأنه غزو ضد ليبيا من قبل الصليبيين وأن المجلس خائن وعميل و...و... ( وقد نجح بالفعل في ذلك المسعى) وهذا هو سبب التفاف باقي الشعب حول القذافي.... ليس لأنه القذافي ملاك بل أفضل الموجودين الان..

سيدتي الفاضلة..... اسمحي لي أن اسأل سؤال..... ما هي الضمانات التي قدمها المجلس للدول الداعمة له ماديا لكي تقوم بدفع الرواتب و الاجور و....و... في المناطق - المحررة-؟؟

صدقيني الجواب هو مربط الفرس في كل هذا...

أيضا لو حاولنا أخذ الموضوع من زاوية أخرى .... ما عدد الليبيين اللذين قتلوا على يد القذافي عندما كانت الثورة سلمية حتى تحولها لحرب؟؟ في المقابل ما عدد اللذين قتلوا على يد النظام السوري منذ بداية الثورة حتى هذه اللحظة ؟؟؟

و لكن... هل حرك ساكن في سوريا؟؟... سيدتي الفاضلة زبدة القول هي أن دم المسلم العربي أرخص و أهون من أن يتحرك المجتمع الدولي لأجله لطالما لم تكن من وراءه مصلحة لهم.

و اعذريني على الإطالة

اخوي ابولجين الله يخليك لاتقولي سيدتي الفاضله احس عمري 42 مب 24

انا لسبب من الاسباب لقيت نفسي في عمر ال13 منشغله بقضايا اكبر مني والله هرمنا :(

بالنسبه للضمانات خاطري أسال عبد الجليل عنها أعتقد نفس السبب اللذي جعل الدول الاجنبيه تتحالف مع امريكا لغزو العراق

وهبة المجلس الانتقالي للقذافي جائت في امس الحاجه لها فالقذافي قام باستغلالها لصالحه
باسم الحرب الصليبيه وكأنه الفاتح الجديد

اختم مشاركتي بما تفضلت به فهو يعبر عن رؤيه الثورات العربيه لدى الغرب

زبدة القول هي أن دم المسلم العربي أرخص و أهون من أن يتحرك المجتمع الدولي لأجله لطالما لم تكن من وراءه مصلحة لهم.

وشعوب استعانت بالله وتوكلت عليه لن يخذلها الله
وان طال عليها الأمد هذا ماتعلمته وأؤمن به

سعدت كثيرا بالحوار معك واتمنى ان يستمر الحوار الشيق
في مواضيع أخرى لاكتساب المزيد من الفائده والكلمه الطيبه

أبو لجـيـــن
20-06-2011, 06:17 PM
اخوي ابولجين الله يخليك لاتقولي سيدتي الفاضله احس عمري 42 مب 24

انا لسبب من الاسباب لقيت نفسي في عمر ال13 منشغله بقضايا اكبر مني والله هرمنا :(

بالنسبه للضمانات خاطري أسال عبد الجليل عنها أعتقد نفس السبب اللذي جعل الدول الاجنبيه تتحالف مع امريكا لغزو العراق

وهبة المجلس الانتقالي للقذافي جائت في امس الحاجه لها فالقذافي قام باستغلالها لصالحه
باسم الحرب الصليبيه وكأنه الفاتح الجديد

اختم مشاركتي بما تفضلت به فهو يعبر عن رؤيه الثورات العربيه لدى الغرب

زبدة القول هي أن دم المسلم العربي أرخص و أهون من أن يتحرك المجتمع الدولي لأجله لطالما لم تكن من وراءه مصلحة لهم.

وشعوب استعانت بالله وتوكلت عليه لن يخذلها الله
وان طال عليها الأمد هذا ماتعلمته وأؤمن به

سعدت كثيرا بالحوار معك واتمنى ان يستمر الحوار الشيق
في مواضيع أخرى لاكتساب المزيد من الفائده والكلمه الطيبه

هههههه اسف اختي بس اللقب كان من باب الاحترام في الحوار لا اكثر و لا أقل. و ان شاءالله تعيشي 142 سنة وتحضري ثورات و انقلابات :shy::shy:

في الحقيقة لا يوجد اختلاف جوهري بين آرائنا بقدر ما هي محاولة لإضافة نقاط ووجهات نظر حول ما يجري.

وفقكي الله اختي وجعلنا ممن يجتنبون الفتن... اللهم آمين.

سعدت بحوارك أختي نظرة

موضي قطر
20-06-2011, 06:23 PM
السالفة لعبة وماهمهم تحرير الشعوب المستضعفة

من حكام طغاة كل الهبه الفرنسية وغيرها الا

بسبب مادي فقط ولا ننسى الثورة التونسية

اطاحت ببن علي يدون اي تدخل خارجي ولا اي مسانده عسكرية

نــــظــــره
20-06-2011, 06:31 PM
هههههه اسف اختي بس اللقب كان من باب الاحترام في الحوار لا اكثر و لا أقل. و ان شاءالله تعيشي 142 سنة وتحضري ثورات و انقلابات :shy::shy:

في الحقيقة لا يوجد اختلاف جوهري بين آرائنا بقدر ما هي محاولة لإضافة نقاط ووجهات نظر حول ما يجري.

وفقكي الله اختي وجعلنا ممن يجتنبون الفتن... اللهم آمين.

سعدت بحوارك أختي نظرة

لك كل الاحترام والتقدير اخوي ابو لجين
كلامك الي بالخط الاحمر حسسني اني في القائمه السوداء
لان البعض يراها فتن :(
وانا والله لا اريد من الثورات الا ان نعيش
لحظات الانتصار التي قرأنا عنها في كتب التاريخ
وأسأل الله ان لاتعود على العرب الا بالخير

رايق البال x
20-06-2011, 09:10 PM
انا اشوف اللي قاعد يصير فلم بإعداد وإخراج امريكا

طير حوران
21-06-2011, 01:57 AM
السالفة لعبة وماهمهم تحرير الشعوب المستضعفة

من حكام طغاة كل الهبه الفرنسية وغيرها الا

بسبب مادي فقط ولا ننسى الثورة التونسية

اطاحت ببن علي يدون اي تدخل خارجي ولا اي مسانده عسكرية

والله انني ارى انك وضعت يدك على الاصح من القول

احترامي

بوسلمان 2010
21-06-2011, 09:36 AM
والله الدول العربيه تخلدت الدول الاجنبيه وهو مخطط صهيوني بحت حسبي الله ونعم الوكيل دمور الدنيا الله

الله يدمرهم ان شاء الله مثل مادمرو الدول العربيه والخليجيه

القيسي
21-06-2011, 01:04 PM
ياناس فكروا بعقولكم " وخلوا الفضائيات وهبالهم "

القذافي مجنون ما ننكر

لكن من يرضى بقصف المدنيين في طرابلس؟

علي صالح طماع

لكن هل يجوز اغتياله في بيت الله؟

بشار أجرم أكثر منهم الاثنين

وين المجتمع الدولي عنه؟

انا متفائل بالثورة المصرية والتونسية أكثر من غيرها

vip1982
21-06-2011, 02:02 PM
يعني انت شو بدك تقصف الطائرات دمشق لا تستعجل جايها الدور , وخلي الكل يفرح ولاحدا يشوف الملايين اللي طالعة مسيرات تأييد , طبعا حتقولوا المخابرات لفت عليهم واحد واحد وطلعوهم بالغصب .... مافي حل عوجة

سهم نيشان
21-06-2011, 02:08 PM
الحقيقة التي يجب ان نفهمها ونحفرها في عقولنا
أن الغرب وراء مصالحه دائما وأبداً

لا يوجد يوجد شيء اسمه انسانية او مساعدات او تعاون عند الغرب
كلها مصالح قد تكون مالية في الأغلب، وقد لا تكون

وليبيا غنية بالبترول فسيجعلون الفاتورة أطول

vip1982
21-06-2011, 02:16 PM
لا يوجد مصالح أنجلينا جولي أهل غزة مشردون من متى والناس في اليمن , ولكنها صاحبة القلب الرقيق ركضت إلى تركيا لتري العالم فظاعة النظام السوري لأن لها قلبا رقيقا ...