المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع بـ 15 نقطة و المؤشر 8334 بسيولة 188 مليون - توقعاتكم للاثنين 20 -6

داااايم السيف
19-06-2011, 01:19 PM
ارتفاع قرابة الـ 15 نقطه (0.18%)

ليستقر مؤشر سوقنا العالمي عند مستوى الـ 8334:discuss:*

بسيوله تجاوزت الـ 188 مليون ريال وهي سيوله اعلى من سيولة الخميس :victory:

الرجاء من الجميع ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم الخااااااااااصه لتداولات جلسة الاثنين الموافق 20-6 :nice:

او التصويت على احد الخيارات اعلاه:thumbup1:

وبالتوفيق للجميع:)

داااايم السيف
19-06-2011, 01:33 PM
محلل مالي في السي ان بي سي العربيه يتوقع ارتداده قويه في مؤشر بورصة قطر فور الموافقه على ترقيته:victory:
الله يكتب الي فيه الخير:)

U Welcome
19-06-2011, 01:36 PM
^
^
^
^
^
^

بومطر شخصيا هل تتوقع ان تتم ترقيه
سورق الدوحه للاوراق الماليه؟
وماهي الاسباب ؟

داااايم السيف
19-06-2011, 01:46 PM
^
^
^
^
^
^

بومطر شخصيا هل تتوقع ان تتم ترقيه
سورق الدوحه للاوراق الماليه؟
وماهي الاسباب ؟

تمت الاجابه عن سؤالك في موضوع مستقل :nice:

..................
نظرا لتمسك ادارة البورصه بقرار ابقاء نسبة تملك الاجانب دون تغيير عند ٢٥٪
تم التصويت على الخيار الثاني والله الموفق:)
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=457280

والله يكتب الي فيه الخير:nice:

fhd4
19-06-2011, 01:52 PM
اولا يعطيك العافية يا بومطر على مجهودك الكبير في متابعة هالموضوع …

الصراحة بالنسبة لي ابتوقع يعتمد على قرار ترقية البورصة …

ودي اعرف التوقيت اللي راح يعلنون فيه …

لكن اتمنى الخير للجميع ان تمت الموافقة او لا …

thelord007
19-06-2011, 03:19 PM

الاعلان سيكون بعد غد الثلاثاء اخوي
والله ييسر الاموور

qatar787
19-06-2011, 03:50 PM
السلام عليكم
مبروك عليكم الارتفاع
وبومطر سؤال لك اخوي وللجميع هل ترى سيولة اليوم ضعيفة جدا مقارنة بالايام الماضية اذا ماخذنا بالحسبان
اليوم بروة ماخذة نصف السيولة تقريبا
وبالنسبة للمحافظ الاجنبية امرهم محير جدا للان وما اكدو دخولهم في اتجاه الشراء
سؤال يدور في بالي هل المحافظ الاجنبية تنتظر خبر الترقية او انها تعرف او عندها خبر عن الترقية واحنا ماندري فيها مجرد سؤال يدور في بالي وليس تخويف لاي شخص

تحياتي للجميع
وربي يرزق الجميع ان شا الله

بوجبر
19-06-2011, 05:14 PM
سوق محير..والمكسب هالايام صعب..

والمحافظ اللي داخل السوق تعتمد على الاخبار ..وتتجاهل السيولة المتدنية ..وذالك حسب كلامهم في وسائل الاعلام المختلفة:)

المحافظ الشرق الاوسطية مشكلة ..

داااايم السيف
19-06-2011, 06:23 PM
الشجر من دون هوى مايتحرك والسوق كذلك لو اخذنا منطق السيوله التي تعتبر المحرك الاساسي لاسواق المال
ماحدث اليوم في بروه من صياغة لخبر تأجير مدينة بروه للخطوط القطريه وان الاتفاق نهائي:telephone:
ومن ثم نتفاجأ بنفيه من صاحبة القرار (بروه) بعد ساعة من التداول امر يجب ان لايمر مرور الكرام ويجب محاسبة المصدر بل ومقاضاته حتى يكون عبره لمن لايعتبر
وعلى فكره السيناريو هذا تكرر في مواشي ايام خبر الاستحواذ ومع ذلك لاتزال الجهات المسؤولة تتغاضى عن ذلك
لماذا ؟؟ الله اعلم!!
الله المستعان على مايصفون:)

بوجبر
19-06-2011, 06:59 PM
المفروض بكرة جريدة الشرق توضح لنا مصدر الخبر اللي نشر اليوم بخصوص بروة....ممكن يكون في لبس في الخبر....

ابوريما الرياشي
19-06-2011, 07:56 PM

انا اتوقع ان يوافقون على ترقية السوق والسبب
تنفيذ 10 اسهم بيع في احد الشركات وبعد ساعتين 1سهم واحد
وبعد نصف ساعه تنفيذ 1سهم(( بيع ))مقدم طلب بيع في احد الشركات
ولم ينفذ لي الا 12 سهم ومن ارخص الاسهم

rashid_qatar
19-06-2011, 08:25 PM
اخوي بوجبر دائماً الاعلام يبالغ في نشر الاخبار ونطالب بروة بتوضيح وجريدة الشرق يجب توضح من ضخم الخبر و أيضاً بروة يوم الخميس صار عليها تجميع واضح وجود خبر ونقول وين الشفافية ...... وعن ترقية السوق السوق لن يتم ترقيته واضح التداول و الاخبار عند لكبار ..... ولاكن أنا اقول سوقنا رااااقي بكم انتم الإعضا الكرام

داااايم السيف
19-06-2011, 08:34 PM
[size="3"][color="darkgreen"]المفروض بكرة جريدة الشرق توضح لنا مصدر الخبر اللي نشر اليوم بخصوص بروة....ممكن يكون في لبس في الخبر....

تبي تعرف اخوي بوجبر شنو مصدرهم تفضل اقرا الكلام المظلل بالاحمر وبتعرف مصادرهم الخاصه:tease:

آلاف وحدة سكنية بتكلفة 7.1 مليار ريال والتسليم في سبتمبر..

تأجير مدينة بروة بالكامل للخطوط القطرية

علمت "الشرق" أن شركة بروة العقارية والخطوط الجوية القطرية نجحتا في التوصل إلى اتفاقية تقضي بتأجير مدينة بروة بالكامل إلى الخطوط الجوية القطرية "القطرية".
وتضم مدينة بروة 128 بناية سكنية تحتوي على حوالي 6 آلاف وحدة سكنية تستوعب ما يصل إلى 25 ألف نسمة.

وقالت مصادر واسعة الاطلاع لـ"الشرق" إن الاتفاق بين الجانبين تمت صياغته بصورته النهائية وبانتظار توقيعه في القريب العاجل، لكن المصادر رفضت الإفصاح عن حجم هذه الصفقة التي تعد الأكبر في قطر على صعيد سوق الإيجارات، كما لم تفصح المصادر عن مدة عقد الإيجار والتي يرجح أن تصل لخمس سنوات قابلة للتمديد لفترات مماثلة، بحيث تبدأ مدة الإيجار من العام المقبل والذي سيتم خلاله تسليم المدينة لـ"القطرية".
وشبكة طرق داخلية لخدمة السيارات والمشاة..............

شر البليه مايضحك:rolleyes2:

بوجبر
19-06-2011, 09:43 PM
اخوي بوجبر دائماً الاعلام يبالغ في نشر الاخبار ونطالب بروة بتوضيح وجريدة الشرق يجب توضح من ضخم الخبر و أيضاً بروة يوم الخميس صار عليها تجميع واضح وجود خبر ونقول وين الشفافية ...... وعن ترقية السوق السوق لن يتم ترقيته واضح التداول و الاخبار عند لكبار ..... ولاكن أنا اقول سوقنا رااااقي بكم انتم الإعضا الكرام

اخوي راشد

الاعلام يبالغ ..والمحللين اللي يطلون علينا في وسائل الاعلام الاعلام المختلفة ايضا يبالغون ..

نصيحة لهم يتركو السوق وشأنة بعد ان ثبت فشلهم في تحليل السوق..

دقائق وباذكر لكم الاسهم المميزة ليوم غد:victory:

رياني qtr
19-06-2011, 09:54 PM
اخوي بوريما السوق السعودي كسر رقم مهم اليوم بانخفاضة الطفيف
وهو مستوى الــ 6500 اعتقد ان اصبح وضعهم صعب وللاسف انهم صارو يعانون من قل السيولة وحجم التداول

السوق السعودي اليوم سكر على نزول 58 نقطة ومثل ماذكرت من يومين في موضوع التوقعات السوق كسر رقم مهم وهو 6500
http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/c1/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3g_A-ewIE8TIwP3gDBTA08Tn2Cj4AAvY_dQA_3gxCL9gmxHRQB0Zc_U/

rashid_qatar
19-06-2011, 10:02 PM
اخوي راشد

الاعلام يبالغ ..والمحللين اللي يطلون علينا في وسائل الاعلام الاعلام المختلفة ايضا يبالغون ..

نصيحة لهم يتركو السوق وشأنة بعد ان ثبت فشلهم في تحليل السوق..

دقائق وباذكر لكم الاسهم المميزة ليوم غد:victory:

هلا اخوي بوجبر ،،،،،،، رشح لي اسهم للمضاربة اليومية :nice:

بوجبر
19-06-2011, 10:04 PM
الاسهم المميزة وللمتعطشين للربح من محافظ وافراد:nice:

دلالة..

الميرة..

الخليج القابضة....

والله يوفق الجميع...

بوجبر
19-06-2011, 10:05 PM
هلا اخوي بوجبر ،،،،،،، رشح لي اسهم للمضاربة اليومية :nice:

الخليج القابضة:)

رياني qtr
19-06-2011, 10:26 PM
:weeping::weeping::weeping:79 -

ابو سلطان11
19-06-2011, 11:11 PM
يعطيك العافية يا بومطر على مجهودك الكبير في متابعة هالموضوع

داااايم السيف
19-06-2011, 11:34 PM
ياشباب بارك الله فيكم والله العظيم عيب الي قاعد يصير معقوله:omg:
الرجاء منكم جميعا محاولة التركيز في صلب الموضوع:nice:
ولامانع من النقاش حول اداء بعض اسهم القطاعات خلال جلسة اليوم وهذا البند مسموح فيه نظرا لقلة المشاركات:victory:
والسموحه من اخوي العزيز al_maystro على هذي الاضافه
خبرك سوقنا العالمي يعاني من قلة السيوله وموضوع التوقعات اصبح يعاني من قلة المشاركات:rolleyes2:
مع خالص الشكر لكل المشاركين:)

رياني qtr
19-06-2011, 11:37 PM
ياشباب بارك الله فيكم والله العظيم عيب الي قاعد يصير معقوله:omg:
الرجاء منكم جميعا محاولة التركيز في صلب الموضوع:nice:
ولامانع من النقاش حول اداء بعض اسهم القطاعات خلال جلسة اليوم وهذا البند مسموح فيه نظرا لقلة المشاركات:victory:
والسموحه من اخوي العزيز al_maystro على هذي الاضافه
خبرك سوقنا العالمي يعاني من قلة السيوله وموضوع التوقعات اصبح يعاني من قلة المشاركات:rolleyes2:
مع خالص الشكر لكل المشاركين:)

:nice::nice::nice:

رياني qtr
19-06-2011, 11:42 PM

اتوقع بكرا الافتتاح اخضر بس مو كثير وبعدها نرجع للاحمر فوق رقمي ب 10 تحته بعشر ماتفرق والسبب السهم الي اليوم كان سبب في ارتفاع السوق بكرا راح يكون السبب في انخفاضة وطبعا اليوم هو سحب كل السيولة ويامكثر الي تعلقوا فية وطبعا ناقلات وصناعات وبعض البنوك الربوية راح يكون لهم دور كبير رايي ان الكاش الايام الجاية راح يكون افضل للمضارب اما المستثمر والي بيصبر مفروض مايتواجد في موضوع التوقعات اليومية
نتابع ونشوف ان شاءالله وموفقين

عطا محمد
20-06-2011, 12:00 AM
اخي العزيز بومطر بارك الله فيك وباخينا العزيز نصر وبالاخوة المشاركين والمشاهدين وبعد:
اخي رياني ... بالنسبة لمقدار التوقع في النزول بالغد فهو غير منطقي ابدا وذلك لحالة الترقب بالغد لقرار اعتماد سوقنا او عدمة الا في حالة تسرب الخبر بالغد ...اما عن القيادات التي تعول عليها نزول 79 نقطة فالوطني مستقر ولم واغلق على ارتفاع 10 دراهم وكذلك صناعات ... اما اخي العزيز بالنسبة لبروة فتمثيلها بالمؤشر لا يرقي الى 30% من تأثير احدى القيادات وان نزلت ... اما عن ناقلات فاستقرارها وارتفاعها اولى من انخفاضها ... اما عن باقي الاسهم فارتفاعها اولى كذلك من نزولها لنزفها اليوم وخاصة اسهم الخدمات ...وتقبل تحياتي بحب

رياني qtr
20-06-2011, 12:19 AM
اخي العزيز بومطر بارك الله فيك وباخينا العزيز نصر وبالاخوة المشاركين والمشاهدين وبعد:
اخي رياني ... بالنسبة لمقدار التوقع في النزول بالغد فهو غير منطقي ابدا وذلك لحالة الترقب بالغد لقرار اعتماد سوقنا او عدمة الا في حالة تسرب الخبر بالغد ...اما عن القيادات التي تعول عليها نزول 79 نقطة فالوطني مستقر ولم واغلق على ارتفاع 10 دراهم وكذلك صناعات ... اما اخي العزيز بالنسبة لبروة فتمثيلها بالمؤشر لا يرقي الى 30% من تأثير احدى القيادات وان نزلت ... اما عن ناقلات فاستقرارها وارتفاعها اولى من انخفاضها ... اما عن باقي الاسهم فارتفاعها اولى كذلك من نزولها لنزفها اليوم وخاصة اسهم الخدمات ...وتقبل تحياتي بحب

عزيز وغالي اخوي ولا يهمك اختلاف الراي لايفسد للود قضية وان شاءالله ان رقمي خزبعلات وكوابيس ليليه ولا يتحقق ونشوف ارتفاع ورقمي موجود بالتوقعات اليومية فوق في التصويت ماذكرت رقم اكثر من 85 او انخفاض كبير حتى يكون رايي مناقض وموفق :victory:

عطا محمد
20-06-2011, 12:28 AM
اخي العزيز لم اعول على توقعك الكريم لتربطة برقمك ولكن كانت ملاحظتي بربط رقمك بالتوقع بارتفاعات الصناعات لانها لم ترتفع الا 10 دراهم وتمثيل بروة والناقلات مجتمعات لا يعادل كيوتل مثلا ... اخي لا مانع في المستقبل ربط التوقع باسباب منطقية آنية اكانت محلية او اقليمية او عالمية لاعطاء باقي الاعضاء امكانية مناقشة تلك الاسباب من جانب واعطاء مصداقية للتوقع من جهة اخرى ... وكما قلت اخي النقاش لا يفسد للود قضية

مضارب ولهان
20-06-2011, 01:59 AM
الف شكر لك بومطر وتحياتي للجميع بدون اشتثناء واخص الغالي بوجبر كفو والله تعجبني الثقه والصراحه للمره الالف اشهد لك ماشاء الله عليك واكيد من اللي ذكرتهم بيبين بكره عيني عليك بارده مو مثل اللي ....... مايحتاج اكمل الكل صار يعرفهم وصار يكره يشارك بسبب سوالفهم وهذا مب كلامي كلام ناس كبار كان لهم وزن لكن للاسف جاؤ من يخربط وصار فنان وانا اشهد ان ماعنده شي الله يهديه ويصلح حاله ويارب يرجعون محللين الكبار لان بجد فقدناهم ولولا بومطر الله يحفظه ونصر وبوجبر وابو ريما ويسامحوني الباقي اللي ماذكرتهم لان بجد كثار والله يخلبهم لنا ولكل عزيز عليهم كان الموضوع فقد بريقه في الاخير الله يكتب اللي فيه الخير

rashid_qatar
20-06-2011, 08:16 AM
اول نص ساعة ترقب وحذر .... وبعدها دخول تدريجي ........ والاخير مراقبة الاسواق ثما الدخول بقوة او الخروج

سلوى حسن
20-06-2011, 08:56 AM
المؤشر اليوم
انخفاض يكون 20 او40
يكون الرقم 8310 او8290
واذا ارتفاع يكون 30او60
يكون الر قم او8360 او 8390
الله اعلم

مضارب ولهان
20-06-2011, 09:46 AM
المؤشر اليوم
انخفاض يكون 20 او40
يكون الرقم 8310 او8290
واذا ارتفاع يكون 30او60
يكون الر قم او8360 او 8390
الله اعلم

تعجبيني بطريقتك مميزه دوم :)

مضارب ولهان
20-06-2011, 09:48 AM
:nice:
اول نص ساعة ترقب وحذر .... وبعدها دخول تدريجي ........ والاخير مراقبة الاسواق ثما الدخول بقوة او الخروج

:victory::victory:

اسمحلي نسيت اذكرك امس وانت من الاشخاص اللي تثري الموضوع بمشاركاتك المميوه الله يحفظك بوسنيده

rashid_qatar
20-06-2011, 09:57 AM
http://www.alittihad.ae/assets/images/Sports/2010/10/31/320x240/8a-na-90284.jpg
بروة ستعود الى الارتفاع من حجم التداول يشير الى الارتفاع

rashid_qatar
20-06-2011, 10:10 AM
http://www.alittihad.ae/assets/images/Sports/2010/10/31/320x240/8a-na-90284.jpg
بروة ستعود الى الارتفاع من حجم التداول يشير الى الارتفاع

افا ليش الضغط على السهم:anger1:

سلوى حسن
20-06-2011, 10:11 AM
تعجبيني بطريقتك مميزه دوم :)

شكرا لك ولهان

سلوى حسن
20-06-2011, 10:26 AM
عزيز وغالي اخوي عطا انا ماتهمني الاسباب انا تهمني الشاشة وش راح يصير فيها ثاني يوم بيطلع توقعي صحيح ولا تطبيل لسهمي واسهم الربع ولا فرصة للخروج باقل الخساير او حتى بربح بسيط بدل العنجفه والعناد والحمدالله اعرف ان رغم ان لي ناس تكرهني وماتحب افيد الصغار واقول رايي وتوقعي لي ناس تحبني وتنتظر مشاركتي اول باول وسموحة منكم وتحيه عطره لخوي ابومطر هالموضوع مشاهدته توصل في اليوم 1000 مشاهدة اقل شي نشوف الايام الجاية كم بتصير وكم بتصير المشاركات فية بما انه انا سبب في فقد الموضوع المصداقيته وتبقى يابومطر عزيز وغالي اشوفكم على خير:victory:

الله معاك

مضارب ولهان
20-06-2011, 10:46 AM
شكرا لك ولهان

العفو اختي

مضارب ولهان
20-06-2011, 11:05 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

باقي ساعتين وربع ن السوق ونشوف لو تغير مسار السوق ايش بيطلع الكلام السوق مب ساعه وحده

مضارب ولهان
20-06-2011, 11:24 AM
اي واضح ان بروة هي من تقود السوق للنزول ههههههههههه على خمس دراهم ماشوف تم اقتباس هالكلمه ولا اللي نبيه نقتبسه واللي مانبيه نتجاهله مافي حتى مصداقيه للاسف انا اشوف الحين بروة شراء حتى لو كان واضح اول الجلسه تصريف نشوف ايش بيصير مانبي نستعجل لان السوق في لجظه يغير مساره لان سوق مالي مب دكان وبضاعه

مضارب ولهان
20-06-2011, 11:40 AM
الله يعينه على السوق وعلى بلاويه والله يصبرنا

rashid_qatar
20-06-2011, 11:53 AM
الامارات تقول أنها لا تعتزم تعديل سقف الملكية الاجنبية
رويترز 20/06/2011
قال مسؤول كبير بوزارة الاقتصاد الاماراتية يوم الاثنين ان الامارات العربية المتحدة لن ترفع سقف الملكية الاجنبية البالغ حاليا 49 بالمئة.

وأبلغ محمد الشحي وكيل وزارة الاقتصاد الصحفيين أن قانون الشركات الجديد سيتضمن نفس النسبة الحالية لسقف الملكية الاجنبية.

وقال على هامش مؤتمر استثماري ان المناطق الحرة تسمح بالملكية الكاملة للاجانب ولا خطط لتغيير ذلك الوضع في الوقت الحالي
http://www.argaam.com/Portal/Content/ArticleDetail.aspx?articleid=217379

مضارب ولهان
20-06-2011, 11:54 AM
كفو والله يابروة ثبوت وان شاء الله الانطلاقه قريبه واعتقد صار واضح من سبب نزول السوق الى الان اعيده الى الان صناعات والوطني وليس بروة مثل ماقرينه امس الى الامام يابروة وملاك بروة ولاحد يخاف باذن الله من القيل والقال

مضارب ولهان
20-06-2011, 11:55 AM
الامارات تقول أنها لا تعتزم تعديل سقف الملكية الاجنبية
رويترز 20/06/2011
قال مسؤول كبير بوزارة الاقتصاد الاماراتية يوم الاثنين ان الامارات العربية المتحدة لن ترفع سقف الملكية الاجنبية البالغ حاليا 49 بالمئة.

وأبلغ محمد الشحي وكيل وزارة الاقتصاد الصحفيين أن قانون الشركات الجديد سيتضمن نفس النسبة الحالية لسقف الملكية الاجنبية.

وقال على هامش مؤتمر استثماري ان المناطق الحرة تسمح بالملكية الكاملة للاجانب ولا خطط لتغيير ذلك الوضع في الوقت الحالي
http://www.argaam.com/portal/content/articledetail.aspx?articleid=217379

صحيح وان شاء الله هالخبر بيعطي سوقنا فرصه للترقيه وان شاء االله خير

سلوى حسن
20-06-2011, 12:01 PM
رياني شو في

مضارب ولهان
20-06-2011, 12:07 PM
رياني شو في

لاتعليق :secret::secret:

مضارب ولهان
20-06-2011, 12:08 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

rashid_qatar
20-06-2011, 12:10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

شكلنا بنشوف عدنان ولينا :shy:

مضارب ولهان
20-06-2011, 12:13 PM
شكلنا بنشوف عدنان ولينا :shy:

والله كل شي جايز في هالزمن بوسنيده :secret:

سلوى حسن
20-06-2011, 12:16 PM
بس يا شباب

rashid_qatar
20-06-2011, 12:26 PM
والله كل شي جايز في هالزمن بوسنيده :secret:

بروة شكلها مدعومة من الشباب بس لان البيع كثيييف في البنوك شكل الموضوع فية اننننننا:telephone:

rashid_qatar
20-06-2011, 12:37 PM

شكلنا ننتظر لين بكرة احسن:telephone:

مساهم أول
20-06-2011, 12:38 PM
عزيز وغالي اخوي عطا انا ماتهمني الاسباب انا تهمني الشاشة وش راح يصير فيها ثاني يوم بيطلع توقعي صحيح ولا تطبيل لسهمي واسهم الربع ولا فرصة للخروج باقل الخساير او حتى بربح بسيط بدل العنجفه والعناد والحمدالله اعرف ان رغم ان لي ناس تكرهني وماتحب افيد الصغار واقول رايي وتوقعي لي ناس تحبني وتنتظر مشاركتي اول باول وسموحة منكم وتحيه عطره لخوي ابومطر هالموضوع مشاهدته توصل في اليوم 1000 مشاهدة اقل شي نشوف الايام الجاية كم بتصير وكم بتصير المشاركات فية بما انه انا سبب في فقد الموضوع المصداقيته وتبقى يابومطر عزيز وغالي اشوفكم على خير:victory:

:victory::victory::victory:

شكرا لك يا رياني

مضارب ولهان
20-06-2011, 12:39 PM
شكلنا ننتظر لين بكرة احسن:telephone:

سلوى حسن
20-06-2011, 12:56 PM

هههههههههههههههه بس ولهان

رياني qtr
20-06-2011, 12:58 PM
:victory::victory::victory:

شكرا لك يا رياني

اخي العزيز لم اعول على توقعك الكريم لتربطة برقمك ولكن كانت ملاحظتي بربط رقمك بالتوقع بارتفاعات الصناعات لانها لم ترتفع الا 10 دراهم وتمثيل بروة والناقلات مجتمعات لا يعادل كيوتل مثلا ... اخي لا مانع في المستقبل ربط التوقع باسباب منطقية آنية اكانت محلية او اقليمية او عالمية لاعطاء باقي الاعضاء امكانية مناقشة تلك الاسباب من جانب واعطاء مصداقية للتوقع من جهة اخرى ... وكما قلت اخي النقاش لا يفسد للود قضية

اتوقع بكرا الافتتاح اخضر بس مو كثير وبعدها نرجع للاحمر فوق رقمي ب 10 تحته بعشر ماتفرق
نتابع ونشوف ان شاءالله وموفقين

مساهم اول عزيز وغالي اخوي عطا انا ماتهمني الاسباب انا تهمني الشاشة وش راح يصير فيها ثاني يوم بيطلع توقعي صحيح ولا تطبيل لسهمي واسهم الربع ولا فرصة للخروج باقل الخساير او حتى بربح بسيط بدل العنجفه والعناد والحمدالله اعرف ان رغم ان لي ناس تكرهني وماتحب افيد الصغار واقول رايي وتوقعي لي ناس تحبني وتنتظر مشاركتي اول باول وسموحة منكم وتحيه عطره لخوي ابومطر هالموضوع مشاهدته توصل في اليوم 1000 مشاهدة اقل شي نشوف الايام الجاية كم بتصير وكم بتصير المشاركات فية بما انه انا سبب في فقد الموضوع المصداقيته وتبقى يابومطر عزيز وغالي اشوفكم على خير في امان الله :victory:

داااايم السيف
20-06-2011, 01:24 PM
الرجاء من الاداره مشكورين لا مأمورين اغلاق الموضوع:nice:

مع خالص الشكر لكل المشاركين فيه:)