المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحسن محـامي لقضايا المقاولين !؟

أسير الاسهم
20-06-2011, 07:27 AM
السلام عليكم

الموضوع وما فيه عندي مقاول صار له سنتين واهو يشتغل بالقطاره .. العقد معه سنـه وانتهت ما خلص شغله مع العلم ان الاتفاق تسليم عظم فقط وليس تشطيب .. ومددت له رحمةً به وزودت له المده بعد انتهاء مدة العقد الاول وحطيت من ضمن الشروط إخلاء الموقع في يوم تاريخ انتهاء هذا العقد وانتهى واخليت الموقع انا بنفسي مع العلم انهم للحين مكملين مادري لين متى بيشتغل بعد ؟؟

المهم خصمت منه الاشياء اللي ما خلصها .. وقلت هذا حقك بعد الاتفاق مع الاستشاري وتسعير الاعمال المتبقيه من أكثر من مكان بتسعيرات وعروض اسعار من شركات عده

المهم ما عجبه الوضع يتدلع .. وراح واشتكى وجاني استدعاء حضور جلسه فالمحكمة

يالربع وش الدبره ؟ وش الحل ؟
حـد يعرف محامي ممكن أوكله ويكون متمرس في هالقضايا .. ويخلص لي الموضوع ؟

يا ليت تفيدونـي بأسرع وقت ولكم كل الشكر

الدوحه%
20-06-2011, 12:17 PM
حسبي الله عليهم هالمقاولين ..عندنا نفس المشكلة وماخذ فلوسه بالعدل ولاخلص شغله وله اكثر من سنتين ومتعاقدين معاه تسليم مفتاح يجي يوم وشهر مانشوف ويهه .. والحين احنا الي نشتغل بالبيت بعمال من برى وندفع لهم ..وامرنا لله مع هالشركة الي اختفت من الوجود ..
الله يعينك اخوي وتلقى محامي عدل وهالمسائل تطول في المحاكم ..

أسير الاسهم
20-06-2011, 12:37 PM
مب مشكله عندي تطول .. بس أبي يآخذ حقه مب ماكل اللي له أخاف الله انا مب حرامي .. بس أبي ينخصم منه الاشياء اللي ما خلصها

مب ياخذ الاولي والتالي .. ويسلمني شغل أرد ارقع فيه واكمله من برا

يا ليت حد يفيدني ويساعدني

عاشق الشهادة
20-06-2011, 02:34 PM
لايكون اسم مدير الشركة متيين بنغالي الجنسية :telephone:

أسير الاسهم
21-06-2011, 08:09 AM
من ناحية متين أي والله متين وبطه بينفقع من المتن ونهب الفلوس .. ولكن مب بنقالي // مصري //

الدوحه%
21-06-2011, 08:53 AM
http://www.sjc.gov.qa/arabic/courts_and_judiciary/lawyers/lawyers/index.html
حصلت لك اسماء المحاميين في قطر ..مالك الا تكلمهم وتشوف الي تحس انه فاهم هالمواضيع
وان شاء الله تحصل حقك ..

أسير الاسهم
21-06-2011, 10:06 AM
الله يعطيك العافيه