المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صنااااعات خذيتي كل ماجمعت ...!!!!

عبدالله الهاجري
10-05-2006, 03:05 PM
والله مصخره صنااااااااااااااااااااعات ياناس 98

ماهو سوق هذا اعدام بالبطيء

الله ايكون في العون 230 قبل سنه مشتراي !!! والله انها ماحصلت معي في حياتي وانا في الاسواق الخليجيه من 2001
ولكن مالي الا الصبر .. وغصب !!

منصور
10-05-2006, 04:27 PM
الله يعوض عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب

سهم معتدل
10-05-2006, 04:40 PM
كان الله في عونك وعون الجميع
حاول تشتغل مضاربة ولو بشكل بسيط
وﻻ تنسى ان السوق في غير صناعات
والله يعوضك

بدور
10-05-2006, 04:48 PM
مالك غير الصبر ياخوي

الله المستعان

tnt789
10-05-2006, 04:52 PM
انهيار سهم الصناعات وليس هناك فائده من المضاربة لان الاسهم كلها نازلة ولأول مره منذ اربع سنوات يصل الى هذا السعر واكيد وجود سبب في هذا لان سوق الدوحة خلال الست الشهور السابقة بدأ ينزل ببطئ ينزلونها عشر نقاط وترتفع اليوم الثاني خمسين درهم حتى يجعلوا الناس يتعودوا على السعر ولان النزول غير طبيعي الا ان هناك احد يتحكم في السوق وفي اسعار الاسهم الناس اشتروا السهم على 240 والان 98 وهناك ناس استدانوا لكي يضعوا مالهم ماورائهم ودونهم في الصناعات لان اكثر القطريين وضعوا ماورائهم ودونهم في الصناعات ورهنوا بيوتهم ولا بد من هناك سبب في نزول الاسهم وكأن احد يتحكم بها شوفوا كم ارباح الصناعات هذه السنة وايضا يوم ارتفعت كانت الارباح اقل من هذه السنة وليس هناك فائده من هذه الارباح وانظروا الى السعر اليوم يرون السوق ينزل ولا يدخلون المحافظ وهذا اكبر دليل انهم يريدونها ان تنزل

سهم طايش
10-05-2006, 04:54 PM
يالله يا رب يعينك على بلواك

الصبررررررر يا خوي

" عسى ان تحبوا شيئا و هو شر لكم و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم و الله يعلم و انت لا تعلمون " صدق الله العظيم

الأختصاصي
10-05-2006, 04:58 PM
الله يكون بالعون الكل متضرر مش بس من الصناعات تقريبا من جميع الشركات انا اقول لازم يكون في اسس وبيانات
وبالله المستعان

tnt789
10-05-2006, 05:00 PM
نرجوا من المحافظ التدخل وادارة الاقتصاد ووزير الاقتصاد لان ذلك يمثل اقتصاد الدولة

الأختصاصي
10-05-2006, 05:16 PM
بالنسبه لي ويمكن الي راح ينقال نابع عن شخص واحد وهو تحليل محلل شجاع ؛؛؛؛؛
اما انا لست بالقديم بالسوق واعتبر نفسي انسان جديد عليه لاكن حبيت اقول ان الاوضاع الي نشوفها الحين لاتسر لا عدو ولا حبيب ....... وانا اقترح مجرد اقتراح انه لازم الدولة تتدخل والمحافظ تزيد وتنقذ السوق وانا من اشد المتابعين لبرنامج احداثيات اقتصاديه وللضيوف الكرام الي يستضيفهم البرنامج من محللين وانا ما ادري هل كل هل المحللين جديرين بالثقه ام هم مجرد مضاربين وماتهمهم اله انفسهم بالمرتبه الاولى ... ما اذكر التاريخ ولا كن في احد الايام ذكر شخص انه السوق بدا يتعافه واعتمد على نفسه وقام يتغير ويرتفع وانه السوق مايحتاج انه الدولة تدخل ومن هل الكلام ولاكن انا اشوف انه هل الكلام نابع من شخص يفكر في مصلحته وبس وناسي ديون الناس ومشاكلها لانه هو عارف اذ كانت الدوله قررت تتدخل لانه الحمدلله مانشوف اي مبرر للنزول وخاصه انه قطر صارت من اكثر الدول نمو وزدهار ولله الحمد وتكون ايضا في اكثر من محافظ وانا اتكلم عن وجود محافظ وليس بالعدد الي نسمعه واحد وثنين وثلاثه اعتقد انه وقتها راح يقول اةة راحت علينا وكيف راح نضارب وناثر على السوق ونرفع شركة ونزل شركه

واخيراً وليس اخراً لازم انه الدولة تتدخل مثل دول الخليج بالبدايه وتلم من السوق واعتقد انه الدوله هي المستفيده بالنهايه من ناحيه جني الارباح او من ارتفاع السوق لفترة وجيزه ...

سهم معتدل
10-05-2006, 05:44 PM
نرجوا من المحافظ التدخل وادارة الاقتصاد ووزير الاقتصاد لان ذلك يمثل اقتصاد الدولة
التدخل بيكون خطأ
وحكومتنا الرشيدة ماتتدخل في اسعار الاسهم من خلال ضخ سيولة
ولكن القرارات الحكيمة هي الحل الامثل.
وهذا ماتطرق له الشيخ / محمد بن احمد ال ثاني
الوزير السابق جزاه الله كل خير

Bin Hood
10-05-2006, 05:47 PM
الله يعينك ياخوي . ان شاء الله تفرج والله سبحانه وتعالى يرزق من يشاء بغير حساب .

سهم طايح
10-05-2006, 08:51 PM

الصبررررررر يا خوي

" عسى ان تحبوا شيئا و هو شر لكم و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم و الله يعلم و انت لا تعلمون " صدق الله العظيم

تصحيح بسيط اخي الكريم

و عسى ان تكرهوا شيئاً و هو خير لكم و عسى ان تحبوا شيئاً و هو شر لكم و الله يعلم و انتم لايعلمون ،،،،، صدق الله العظيم

23سلطان
10-05-2006, 08:56 PM
الله يرحم ايام قبل

كانوا يسمون صناعات باسم (قائد السوق)

قائد السوق ب 98 ريال

والله هزلت

المراقب
10-05-2006, 09:06 PM
عندما كان على 240 كان مبالغ فيه جدا جدا
واليوم على 98 مبالغ فيه جدا جدا ولا بد أن يعود لوضعه الطبيعي
135 - 140 ريال ..............

أبوأسامة
10-05-2006, 10:29 PM

الصبررررررر يا خوي

اخي الاية معكوسة

بوحمد1
10-05-2006, 10:31 PM
الله يعوض عليك ويرزقك.................الله المستعان.

tnt789
10-05-2006, 11:20 PM
هذا النزول يؤثر على اقتصاد الدوله ولم الدولة لاتهتم

طالب علم
11-05-2006, 12:44 AM
أخوي سهم طايح. ترى اللي قاعد يصير مو تصحيح بسيط. ولا هو بتصحيح أصلاً.

shams
11-05-2006, 05:40 AM
عندما كان على 240 كان مبالغ فيه جدا جدا
واليوم على 98 مبالغ فيه جدا جدا ولا بد أن يعود لوضعه الطبيعي
135 - 140 ريال ..............
الواضح ان السوق في انهيار
وكل يوم المستثمر يفقد 5% من راس ماله
واتوقع استمرار مسلسل الانهيار
واتمني ان لا يستمر الوضع الحالي

وليد
11-05-2006, 06:51 AM
تصحيح بسيط اخي الكريم

و عسى ان تكرهوا شيئاً و هو خير لكم و عسى ان تحبوا شيئاً و هو شر لكم و الله يعلم و انتم لايعلمون ،،،،، صدق الله العظيم
اخوي سهم طايح
قصدك تطييح
مش تصحيح

سهم طايش
12-05-2006, 12:14 AM
[quote=سهم طايش]يالله يا رب يعينك على بلواك

الصبررررررر يا خوي

سهم طايش
12-05-2006, 12:15 AM
شكرا لكم على التصحيح

شمعة الحب
12-05-2006, 12:17 AM
والله مصخره صنااااااااااااااااااااعات ياناس 98

ماهو سوق هذا اعدام بالبطيء

الله ايكون في العون 230 قبل سنه مشتراي !!! والله انها ماحصلت معي في حياتي وانا في الاسواق الخليجيه من 2001
ولكن مالي الا الصبر .. وغصب !!

ببببببب الصناعات تقريبا نفس سعر بنك الدوحة والتجاري حاليا بس عشان تعرفون انها شركة مش اي كلام. ارقد ونام اخوي صناعاتنا هذي :dance :dance :dance :dance :dance .

رحال
12-05-2006, 02:11 AM
كان الله بعونك !!!

مهره
12-05-2006, 01:05 PM
اخوي الله يصبرك على ماابتلاك اخت شاريتة ب 216 وبعد الصبر الطوييييييييييييييييييييييل بعتة ب 113 بس ان شاء الله يعوضنى فى المضاربة

كحيلان
12-05-2006, 07:22 PM
صناعات ستلامس 85 ريال واخر السنه الى مابين 160 و 180 و 212 ريااااال

الوسط
12-05-2006, 07:24 PM
الله المستعان
وانشاءالله ترتفع ارباح صناعات مثل ما ارتفعت اسعار منتجاتها

CNBC
12-05-2006, 07:26 PM
صناعات ستلامس 85 ريال واخر السنه الى مابين 160 و 180 و 212 ريااااال
مع احترامي الشديد لك نفس توقعاتك سابقا للعقارية 105 وبروة 45 الفشنك

كحيلان
12-05-2006, 07:35 PM
مع احترامي الشديد لك نفس توقعاتك سابقا للعقارية 105 وبروة 45 الفشنك

افااااااااااااااااااااا ليش يالطيب فشنك؟!

العقاريه بتوصل 45 ريال واخر السنه بين 100 و 105

ناقلات ولي فيها اسهم بتوصل 24 ريال واخر السنه بين 55 و 50 ريال

وقود بتوصل 75 ريال واخر السنه بين 145 و 150 ريال

CNBC
12-05-2006, 09:30 PM
افااااااااااااااااااااا ليش يالطيب فشنك؟!

العقاريه بتوصل 45 ريال واخر السنه بين 100 و 105

ناقلات ولي فيها اسهم بتوصل 24 ريال واخر السنه بين 55 و 50 ريال

وقود بتوصل 75 ريال واخر السنه بين 145 و 150 ريال

اخي العزيز كحيلان يبدو انك لم تتعلم من اخطاك القديمة وليس عيبا ان يتعلم الانسان من اخطائه القديمة الم تتعض من توقعاتك السابقة وخصوصا توقعك 95 %ولا 99% التي تركت نسبة للدفاع عن نفسك عطني توقع واحد صاب عندك هذة التوقعات تؤثر بشكل سلبي على كثير من صغار المستثمرين من الخطا التوقع مستقبلا باسعار معينة للاسهم وان يبدو لي بان هذا النوع من التنجيم المحمود وليس التنجيم الذي ذكرة محمد صلى الله علية وسلم لاحد يعلم الغيب لاتعلق ناس باحلام وردية ياكحيلان السوق عرض وطلب من الاعضاء من كان قائم على التطبيل بقدم وساق وصبع بان المؤشر سوف يبلغ 10000 نقطة لكن ماوضع المؤشر الان علق الكثير باسعار مرتفعة وباحلام بان المؤشر ذاهب الي 10000 والان تراجع عن كلامة

وفي النهاية لك كل التقدير الاحترام ياكحيلان

oqbah
12-05-2006, 09:36 PM
135 شرينا على بالي انه في القاع
واثر للقاع قاع
101 بعنا
ونتظر وش نهاية هالنزول
ونعود نشيل من تحت
والله يخلف علينا ويعوض
والحمد لله اللذي لا يحمد على مكروه سواه

A.L.I
12-05-2006, 09:39 PM
مالك غير الصبر ياخوي

كحيلان
12-05-2006, 11:10 PM
اخي العزيز كحيلان يبدو انك لم تتعلم من اخطاك القديمة وليس عيبا ان يتعلم الانسان من اخطائه القديمة الم تتعض من توقعاتك السابقة وخصوصا توقعك 95 %ولا 99% التي تركت نسبة للدفاع عن نفسك عطني توقع واحد صاب عندك هذة التوقعات تؤثر بشكل سلبي على كثير من صغار المستثمرين من الخطا التوقع مستقبلا باسعار معينة للاسهم وان يبدو لي بان هذا النوع من التنجيم المحمود وليس التنجيم الذي ذكرة محمد صلى الله علية وسلم لاحد يعلم الغيب لاتعلق ناس باحلام وردية ياكحيلان السوق عرض وطلب من الاعضاء من كان قائم على التطبيل بقدم وساق وصبع بان المؤشر سوف يبلغ 10000 نقطة لكن ماوضع المؤشر الان علق الكثير باسعار مرتفعة وباحلام بان المؤشر ذاهب الي 10000 والان تراجع عن كلامة

وفي النهاية لك كل التقدير الاحترام ياكحيلان

ياعزيزي سي ان بي سي سؤال: هل تعتقد أن تبقى الأسعار الحاليه على حالها اخر السنه؟ طبعا جوابك راح يكون لاء.. اذن الأسعار ستتغير للأفضل,, ليس كما كانت سابقا,, ممكن تكون قريبه جدا من الأسعار السابقه بسبب زيادة الأسهم المجانيه لشركات وزيادة روؤس الأموال...

لكل فعل ردة فعل معاكسة الأتجاه مثل الكره عندما تسقطها من مسافة 500 متر هل سترتفع لمسافة 500 متر؟أكيد لاء...ممكن المؤشر يتخطى المؤشر السابق ولكن الأسعار ليست شرطا جازما أن تتخطى اسعارها السابقه..وأنت كذلك لك مني كل الأحترام والتقدير..

العديد
12-05-2006, 11:38 PM
ان شاء الله الارتفاع قادم

Bently
13-05-2006, 12:22 AM
انهيار سهم الصناعات وليس هناك فائده من المضاربة لان الاسهم كلها نازلة ولأول مره منذ اربع سنوات يصل الى هذا السعر واكيد وجود سبب في هذا لان سوق الدوحة خلال الست الشهور السابقة بدأ ينزل ببطئ ينزلونها عشر نقاط وترتفع اليوم الثاني خمسين درهم حتى يجعلوا الناس يتعودوا على السعر ولان النزول غير طبيعي الا ان هناك احد يتحكم في السوق وفي اسعار الاسهم الناس اشتروا السهم على 240 والان 98 وهناك ناس استدانوا لكي يضعوا مالهم ماورائهم ودونهم في الصناعات لان اكثر القطريين وضعوا ماورائهم ودونهم في الصناعات ورهنوا بيوتهم ولا بد من هناك سبب في نزول الاسهم وكأن احد يتحكم بها شوفوا كم ارباح الصناعات هذه السنة وايضا يوم ارتفعت كانت الارباح اقل من هذه السنة وليس هناك فائده من هذه الارباح وانظروا الى السعر اليوم يرون السوق ينزل ولا يدخلون المحافظ وهذا اكبر دليل انهم يريدونها ان تنزل
انت صح أخوي 100% وتسلم أيدينك

عبدالله الهاجري
13-05-2006, 04:40 AM
شكرا لكم على المرور
ولكن بعد المواساه هل سهم .. !صناعات << ياني اكرهك يا هالسهم .. سوف يعود

اااااااااااااااااااااااه ليه ياسوق قطر ..!؟ حسسسسبي الله ونعم الوكيل في كل من دبر في نزوله

CNBC
13-05-2006, 01:33 PM
ياعزيزي سي ان بي سي سؤال: هل تعتقد أن تبقى الأسعار الحاليه على حالها اخر السنه؟ طبعا جوابك راح يكون لاء.. اذن الأسعار ستتغير للأفضل,, ليس كما كانت سابقا,, ممكن تكون قريبه جدا من الأسعار السابقه بسبب زيادة الأسهم المجانيه لشركات وزيادة روؤس الأموال...

لكل فعل ردة فعل معاكسة الأتجاه مثل الكره عندما تسقطها من مسافة 500 متر هل سترتفع لمسافة 500 متر؟أكيد لاء...ممكن المؤشر يتخطى المؤشر السابق ولكن الأسعار ليست شرطا جازما أن تتخطى اسعارها السابقه..وأنت كذلك لك مني كل الأحترام والتقدير..
توقعي بان الاسعار سوف تذهب للافضل من الان لكن عتبي عليك اخي العزيز تحديد الاسعار مستقبلا مما يوهم كثير من صغار المستثمرين

تحية لك اخي كحيلان

سهم طايح
14-05-2006, 10:43 PM
أخوي سهم طايح. ترى اللي قاعد يصير مو تصحيح بسيط. ولا هو بتصحيح أصلاً.

كنت اصحح للريال الاية !

السهم الذهبي 2007
14-05-2006, 11:43 PM
اصبر
وا طلع من السوق
وحافظ على الاسهم الي عندك
ولا تضارب بالصناعات او غيرها لمده سنتين
لا تبيع بخساره
سيجعل الله بعد عسر يسر

الرميحي
15-05-2006, 04:13 AM
[quote=سهم طايش]يالله يا رب يعينك على بلواك

الصبررررررر يا خوي

لا تعلمون :deal: :deal:

almatri
15-05-2006, 12:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء استقرب من بعض الخوان يقولون ليس على الدولة تتدخل في قيمة السهم برقم من انا السهم يخص شركة نسبة الدولة فيها كبير والقائمين عليها من المعينين من قبل الدولة مثل صناعات قطر اليس من حق الشركة ان تدعم اسعار اسهمها في السوق وخاصة بعد التصريحات التي قالها وزير الطاقة عن صناعات قطر وانها السهم الذهبي وشجعنى على شراء سهم الشركة مهما كان سعرة في السوق ........اذا كنت قلطان يجب الرد علي باسلوب يقنعني وليس كلام لامعنا له ولكم شكري....
هذا كلامي وانا اول من خسر خسارات كبيرة في هذا السهم.... :deal: :deal: .

qatari1
15-05-2006, 11:27 PM
الموضوع تحول إلى تنبؤات لأخينا نوستراداموس أقصد كحيلان.