المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده بخصوص سوليدتري

khaldoon
20-06-2011, 07:27 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اشتركت في برنامج تكافل اسلامي في شركة سوليدتري و هي شركه في البحرين و لها فرع في مصرف قطر الاسلامي ...يعني مصرف قطر الاسلامي هو وكيلها في قطر

البرنامج هو تكافل و تأمين على الحياه و الامراض المستعصيه بحيث انني ادفع اقساط شهريه و لمدة 14 سنه و سيكون المبلغ بعد 14 سنه اكبر بكثير من المبلغ الذي دفعته خلال 14 سنه

الفكره ان في اول 6 سنوات سيكون المبلغ الذي قمت بدفعه اكبر من العائد يعني لو فكرت اخرج من البرنامج قبل مضي اول 6 سنوات فأسحصل على مستحقاتي بأقل مما دفعت لان ما دفعته ذهب على الشكل التالي:
1) مصاريف التأمين على الحياه و الامراض
2) شراء اسهم في محافظ اسلاميه خليجيه و طبعا الوضع العام في الاسواق الخليجيه معروف حاليا

المشكله انه قد وصلتني رساله اليوم منهم يعرضون علي الخروج مقابل تعويض عما لدي من عائد بزياده 5% و العرض حتى نهاية شهر يوليو 2011
او الاستمرار و قد يربحون و قد يخسرون خلال السنوات القادمه و الله اعلم ولا يفيدونني بشي كاستشاره

مذا تنصحون...اخرج الان بخساره قدرها 6000 ريال ام استمر و قد تتضاعف الخساره او يتضاعف المكسب خلال 11 سنه الباقيه

اعلم ان الكثير سيقول لي اخرج بخساره 6000 ريال و ريح عمرك

بس الى متى الدخول في مشاريع خسرانه ...تعبت والله و احبطت

المحفظه التي اشتركت فيها من صندق التكافل البحريني و من صندوق التكافل السعودي ومحفظه المناره

ما رأيكم بهذه المحافظ...هل عندكم اي فكره

جزاكم الله كل خير

تغلبية
21-06-2011, 01:54 AM
كنت بادخل في هذي المحفظة والله ما وفق والحمدلله اني مادخلت .. محفظة متعثرة وخسرانة إلى الآن .. شنو ننتظر منها !

يقولك " الشردة نص المرجلة" :nice: يعني اكتفي بهذي الخسارة والله يعوض عليك بخير على الاقل باقي راس المال راح يرجع لك .. وممكن تستثمرة في مجال ثاني مو بالضرورة في المحافظ الاستثمارية اذا انت مو متوفق فيها

أما الحل مع الشركات الخسرانة ان المستثمر يدرس الشركة او مجال الاستثمار من جميع النواحي .. وبعدها يقرر ان يدخل فيه أو لا .. وعدم الاستجابة للعروض البراقة في شكلها وفي داخلها متعثر وما وراها الا الخسارة

وطبعا ما خاب من استخار ... وبالتوفيق إن شاءالله

khaldoon
21-06-2011, 06:24 AM
كنت بادخل في هذي المحفظة والله ما وفق والحمدلله اني مادخلت .. محفظة متعثرة وخسرانة إلى الآن .. شنو ننتظر منها !

يقولك " الشردة نص المرجلة" :nice: يعني اكتفي بهذي الخسارة والله يعوض عليك بخير على الاقل باقي راس المال راح يرجع لك .. وممكن تستثمرة في مجال ثاني مو بالضرورة في المحافظ الاستثمارية اذا انت مو متوفق فيها

أما الحل مع الشركات الخسرانة ان المستثمر يدرس الشركة او مجال الاستثمار من جميع النواحي .. وبعدها يقرر ان يدخل فيه أو لا .. وعدم الاستجابة للعروض البراقة في شكلها وفي داخلها متعثر وما وراها الا الخسارة

وطبعا ما خاب من استخار ... وبالتوفيق إن شاءالله

بارك الله فيكي و الله يجزيكي كل خير على تشريفي بمرورك و نصيحتك المميزه

hussein66
21-06-2011, 06:29 AM
اسمع نصيحتي اخوي واطلع كل اللي اعرفهم طلعوا
وهذي نصيحة من ناس من عندهم ووثقنا برايهم وطلعنا بخسارة بسيطه
شركه خسرانه وتعبانه فعلا

khaldoon
21-06-2011, 06:36 AM
اسمع نصيحتي اخوي واطلع كل اللي اعرفهم طلعوا
وهذي نصيحة من ناس من عندهم ووثقنا برايهم وطلعنا بخسارة بسيطه
شركه خسرانه وتعبانه فعلا

جزاك الله كل خير اخوي العزيز

بصراحه الله لا يبارك لهم مراوغين نصابين و اتمنى انه المصرف يبتعد عنهم و يلغي توكيله لهم علشان ما يشوهونه

انا والله ما انضميت لهم الا لانهم شركة اسلاميه و المصرف وكليها وتركت عرض شركة امريكيه مشهوره اكثر و عرضها افضل علشانهم بس والله نصابين مراوغيين