المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Vlcc .. المركز اللي في الوعب .. حد جربهم ؟

المحافظ
20-06-2011, 11:08 PM
Vlcc .. المركز اللي في الوعب .. حد جربهم ؟

وهل برنامجهم زين و فيه نتائج ؟

hussein66
21-06-2011, 07:10 AM
vlcc .. المركز اللي في الوعب .. حد جربهم ؟

وهل برنامجهم زين و فيه نتائج ؟

للرفع للنظر في الاستفاده من هالمركز

الصايغة
21-06-2011, 11:39 AM
اخوي انا توي بادية معاهم عندي 17 جلسة وسويت وحدة لحد الحين وبكرة جلستي الثانية.
بس سالت اللي مشتركين في المركز صار لهم فترة يمدحون عليه ويقولون استفادوا وايد
بس احب انبهك اذا انت مليان وبعد ما تخلص البرنامج معاهم وتضعف وترجع تاكل نفس قبل بيرجع كل شي نفس ما كان, هذا الكلام قالته لي اخصائية التغذية اللي عندهم.
لازم تظل محافظ على اكلك على طول واي استفسار انا حاضرة

بولينجر
21-06-2011, 11:43 AM
وشو هالمركز وشيسوون فيه؟

زقرتي
21-06-2011, 11:52 AM
حراااااامية

الصايغة
22-06-2011, 07:37 AM
وشو هالمركز وشيسوون فيه؟

هذا مركز للتنحيف والعناية بالبشرة والشعر, الشركة الام موجودة في الهند عندهم هناك 250 فرع وللهم فروع في دول ثانية مثل الامارات وقطر وعمان

الصايغة
22-06-2011, 07:39 AM
حراااااامية

اخوي ممكن نعرف السبب عشان نستفيد كلنا ليش حرامية

بوخالد88
22-06-2011, 07:44 AM
هذا مركز للتنحيف والعناية بالبشرة والشعر, الشركة الام موجودة في الهند عندهم هناك 250 فرع وللهم فروع في دول ثانية مثل الامارات وقطر وعمان

من الهند ايش عندهم جباتي وكرك

بالتوووفيق

اخوي ليش حراااامية

سفيرالاحزان
22-06-2011, 11:44 AM
ممكن الاسعار و مدة الاشتراك؟

Najla..
22-06-2011, 01:37 PM
اخوي انا توي بادية معاهم عندي 17 جلسة وسويت وحدة لحد الحين وبكرة جلستي الثانية.
بس سالت اللي مشتركين في المركز صار لهم فترة يمدحون عليه ويقولون استفادوا وايد
بس احب انبهك اذا انت مليان وبعد ما تخلص البرنامج معاهم وتضعف وترجع تاكل نفس قبل بيرجع كل شي نفس ما كان, هذا الكلام قالته لي اخصائية التغذية اللي عندهم.
لازم تظل محافظ على اكلك على طول واي استفسار انا حاضرة

انا اللي اعرفه ان عندهم خبراء تغذيه .. ومركز صحي ورياضي ..

بس ممكن اعرف وشو نوع الجلسات اللي تسوينها اختي الصايغه؟

المحافظ
23-06-2011, 01:49 AM
عندهم اجهزة يلصقونها في الجسم (مواطن الشحم ) مثل المعدة و الأرداف و غيرها ، و هالاجهزة تشتغل على أماكن الشحم و تحاول تفكك الشحم بحيث انه يروح و يتحول و يخف ، والنتيجة انه الوزن ينزل و شكل الجسم يتضبط ( يعالجون الترهل) ، الجلسات غالية و توصل تقريبا 250 ريال ، على حسب نوع الجلسة ، طبعا هذا ضمن برنامج دايت و رياضه ، بس انا احس انهم خليط من اشياء زينة و اشياء مب زينة ، يعني عندهم بعض الاحيان اشياء غريبة و غير مفسرة تفسيير منطقي ، وبعدين يحاولون يضغطون على الزبون عشان يدفع مقدما لفترة شهرين او ثلاثة ، عشان هالشكل حبيت اعرف رأي الناس الثانيين اللي جربوا المكان شيقولون عنه ، انا بصراحة مش مرتاح معاهم 100%

Cute Mother
23-06-2011, 01:51 AM
ممماااااااااااااااااااااااا يمدحوووووونهم ....
وحدة قالت انهم خذوا فلوسها وبس والحين تبي تسوي عملية قص المعدة الله يشفيها

الصايغة
23-06-2011, 08:56 AM
انا اللي اعرفه ان عندهم خبراء تغذيه .. ومركز صحي ورياضي ..

بس ممكن اعرف وشو نوع الجلسات اللي تسوينها اختي الصايغه؟

انا قبل ما ادخل المركز تحريت وايد عن موضوع التخسيس من الانترنت اذا الشخص ما راح يحافظ على اكله عمره ما راح يضعف حتى لو كان مسوي عملية انا وحده من اهلي استشارية تجميل وتقول لي يسوون الحريم عمليات شفط للدهون وشد وينزلون في الفترة الاولى بعدين ما يحافظون ويرجعون نفس ما كانوا, هذي عملية فما بالج اذا كان شي خارجي يعني تكسير الدهون باجهزة اكيد بيرجع اذا ما حافظتي على اكلج لا نقعد احنا مهملين وبعدين نقول ما استفدنا الموضوع يبي له ارادة.
وبعدين بالعقل مستحيل اتعرض لتكسير دهون وما استفيد ولو حتى شي بسيط الا اذا ما كنت محافظة.
وبالنسبة للمبلغ انا شخصيا ما طلبوه مني مقدم بالعكس لما رحلت اول جلسة قالوا لي ادفعي المبلغ كامل قلت لهم لا بدفع نص المبلغ والباقي بدفعه بعد كم جلسة عادي وافقوا وما قالوا شي
وبالنسبة للجلسات تختلف في جلسات لتخفيف وزن الجسم بالكامل وفي جلسات لشد المناطق المترهلة وفي جلسات لتحديد شكل الجسم وكل جلسة تختلف في سعرها
اول ما تروحين يشوفون وزنج وطولج ووين مراكز تركز الدهون عندج ويققررون لج كم جلسة تحتاجين واي نوع من الجلسات تحتاجين وممكن لو انتي ميزانيتج ما تسمح وايد تقولين لهم فيحطون ايش اهم الجلسات اللي تحتاجينها وبعدين اتشوفج اخصائية التغذية وتعطيج دايت تمشين عليه وكل هذا مجانا بدون ما تدفعين اي شي انا بصراحة ما اتبعت الدايت بالضبط لكن ما خربط وايد في الاكل.
بالنسبة للاسعار انا ما قول انه رخيص بس بالنسبة للعيادات والمراكز الثانية شفته افضل يعني انا رحت عند اخصائية التغذية في عيادة الدكتورة عايدة طلبت مني 10000 ريال على خمس جلسات وانا هني دفعت اقل من نص هالمبلغ على 17 جلسة.
اتمنى اكون شرحت شرح وافي

Qtr.Girl
24-06-2011, 03:19 PM
اختي ممكن معلومات زياده

هل النظام الغذائي ضمن برنامج التخسيس؟

ولو في امكانيه تعطينا اسامي الاجهزه عشان نقرا عنها

ووين موقعهم بالضبط

الصايغة
26-06-2011, 07:42 AM
اختي ممكن معلومات زياده

هل النظام الغذائي ضمن برنامج التخسيس؟

ولو في امكانيه تعطينا اسامي الاجهزه عشان نقرا عنها

ووين موقعهم بالضبط

اختي اول ما تروحين تشوفج اخصائية التغذية وتعطيج نظام غذائي تتبعينه وانتي عادي تروحين تسوين جلساتج وما ترجعين لها مرة ثانية الا اذا حبيتي تبدلين النظام الغذائي او المركز يحولج عليها مرة ثانية اذا شافوا ان وزنج ما ينزل عشان يشوفون شالمشكلة.
بالنسبة لاسماء الاجهزة صراحة ما حفظتهم لان مب كل جلسة اجهزة لا بعض الجلسات تدليك باليد.
ومكانهم اذا تعرفين مركز موزة بنت محمد للدعوة والقران في محطة بترول مقابلة المركز ما عرف اسمها تدخلين من دخلة المحطة بيكون شارع فرعي وتمشين شوي بتكون هي اول فيلا بعد المحطة مكتوب اسم المركز على الفيلا يعني على الشارع الرئيسي

M!$s ĀŁ!eN
26-06-2011, 07:54 AM
دامهم من الهند فهو اوكي ..
بس دامه جانا اهنيه بقطر معناته ... ان طامعين في فلوسنا اللي ماندري وينها..