المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يجب ان تكون حمامات المنزل فوق بعض !!

Qt.1
21-06-2011, 02:04 AM
هل يجب ان تكون حمامات المنزل فوق بعض !! بمعنى ان تكون حمامات الدور الااول فوق حمامات الدور الارضي بالظبط !! هل هي من الضروره ولماذا ؟

فتى الجود
21-06-2011, 02:21 AM
السلام عليكم

مب شرط اساسي
لكن اكثر المصممين يسونها فوق بعض
وذلك لسبب
انا تكون التمديدات " المياة والصرف " من خارج المنزل في مستوى واحد

وبالتوفيق

بايع بايع
21-06-2011, 09:28 AM
احسن في حالة التمديدات يقلل التكلفة ويحدد المسارات بدل مايصير البيت كانه شبك عنكبوت من البيبات
وايضا في حال التسريبات مايخر في غرفة نوم او صالة ويكون التسريب في حمام (الله يعزك)

أخو من طاع ربه
21-06-2011, 09:44 AM
*كلام الاخوان صحيح

الله يوفقك في تصميم البيت

+abc
21-06-2011, 01:33 PM
نعم افضل واجمل لشكل البيت الخارجي وتكون على الجوانب مش في وجه البيت

زمان
21-06-2011, 01:42 PM
نصيحة من واحد مجرب

وأنتم بكرامة

الحمامات تكون فوق بعض أفضل على شأن تتجنب أي تسريب في المستقبل لا سمح الله

عندي مشكلة في الفيلا أن حصل تسريب من حمام في الدور العلوي وسرب على
:eek3: المجلس :eek3:

:cry2: وحمام ثاني سرب على الصالة :cry2:

وتعال فججججججججج :cry2: وكسسسسسسسسر :cry2: وسمممممممممكر:cry2: وحووووووووسة

الله لا يوريكم

AL-ANSARI
21-06-2011, 02:39 PM
الافضل فوق بعض للاسباب الي ذكرها الاخوان

بوخالد911
22-06-2011, 12:34 AM
نعم

فوووق بعض

Qt.1
22-06-2011, 02:26 AM
الله يجزاكم خير وماقصرتو شباب , لكن انا عندي فوق 4 غرف نوم كل غرفه بحمامها , عندي حمامين اوكي فوق بعض مع الي تحت لكن عندي حمامين واحد مال الماستر صاير فوق الصاله , والثاني مال غرفة النوم صاير فوق المجلس , مابي اغير شي واخرب الخريطه والتصميم يعتفس لاني مسوي صاله كبيره وبصراحه ماحب اسوي دواعيس في البيت .

بن رومي
22-06-2011, 02:40 AM
الله يوفقك

اذا لابد من وجود الحمامات اعزكم الله فوق الصاله وغيرها

اهتم اولاً بالعازل وخل المقاول يجيب شركة لها سمعه مثل المسند او نهاريا ..

ولازم يكون تست للعازل اقل شي ٣ ايام

الاختبار يكون (( اتعبي الحمام بالماي لين اسفل نهاية الرول اب ٤ او ٣ سم عشان لو ارتفع عن رول العازل بيسرب مع الطوفه وبيفشل الاختبار فضلاً من تسرب الرطوبه بين العازل والخرسانة ،، وتكون البيبات الكبيره مسدوده تماماً )) والوعد بعد ٣ ايام

وبعدها ما يدخل الحمام اعزك الله الا البايب فيتر يمدد البيبات التحتيه ويسويلها تست ويفضل الماني وبعدها البحريني (((( ولا يخلي اي اداه سانه معاه فوق العازل )))))) عشان ما يجرح العازل
ويركب افضل نوع للقلو المستعمل بين تركيب البيبات وبعدها يسوي اختبار وبعدها يدفنون برمل بلاستر او رمل مغسول ناشف وغير رطب عشان ما يسوي رطوبه ((( وتحمل يدفنون بالبودره لا حمام او غرف لانها متروسه املاح و غيره )) يستعملونها المقاولين لانها ارخص من رمل البلاستر ( رمل سيلين )

والله يوفقك

بن رومي

Qt.1
22-06-2011, 03:38 AM
الله يوفقك

الاختبار يكون (( اتعبي الحمام بالماي لين اسفل نهاية الرول اب ٤ او ٣ سم عشان لو ارتفع عن رول العازل بيسرب مع الطوفه وبيفشل الاختبار فضلاً من تسرب الرطوبه بين العازل والخرسانة ،، وتكون البيبات الكبيره مسدوده تماماً )) والوعد بعد ٣ ايام

وبعدها ما يدخل الحمام اعزك الله الا البايب فيتر يمدد البيبات التحتيه ويسويلها تست ويفضل الماني وبعدها البحريني (((( ولا يخلي اي اداه سانه معاه فوق العازل )))))) عشان ما يجرح العازل
ويركب افضل نوع للقلو المستعمل بين تركيب البيبات وبعدها يسوي اختبار وبعدها يدفنون برمل بلاستر او رمل مغسول ناشف وغير رطب عشان ما يسوي رطوبه ((( وتحمل يدفنون بالبودره لا حمام او غرف لانها متروسه املاح و غيره )) يستعملونها المقاولين لانها ارخص من رمل البلاستر ( رمل سيلين )

والله يوفقك

بن رومي

بيض الله وجهك يابن رومي

بن رومي
22-06-2011, 03:44 PM
اظافة لما تقدم

بعد الإنتهاء من تركيب البلاط استخدم روبة (( واتر ابروف ))

تنباع عند العمودي او التجهيزات العربية لمواد البناء كلهم في طريق سلوى

مميزاتها ١ تتوفر بجميع الالوان
٢ مانعه تسرب الماء تحت البلاط (( مهم جداً))
٣ صعب تتفتفت او تتكسر بسبب التنظيف والشطف وغسيل البلاط ..
(( مهم جداً ))
٤ خامتها جدا جميلة افضل من الروبة العادية او الاسمنت الابيض ...

وانا افضل ان تستعمل لجميع البيت (( بلاط أوبورسلان ))

لمميزاتها المذكورة

من واقع تجارب
والله يوفقك

بن رومي

خبير صيانة
14-07-2011, 12:01 PM
هو افضل انا يكونو فوق بعض لكن اذا فيه حمامات داخل غرف وتحتها صاله او مجلس او غرف ماهو الحل
الحل سيدي الفاضل اختيار بايب الماني ومكان تمديد البايب يعزل عزل جيد جدا من تحت ومن حول الوصله وحاول قدر الامكان يكون البايب وصله واحده او على الاكثر وصلتين وماعتقد انه ممكن يكون اكثر لان وصلتين يعني بايبين يعنى 12 متر ولاتجعل المسافه تزيد عن كده

MAZEN37
14-07-2011, 05:26 PM
الله يجزاكم خير وماقصرتو شباب , لكن انا عندي فوق 4 غرف نوم كل غرفه بحمامها , عندي حمامين اوكي فوق بعض مع الي تحت لكن عندي حمامين واحد مال الماستر صاير فوق الصاله , والثاني مال غرفة النوم صاير فوق المجلس , مابي اغير شي واخرب الخريطه والتصميم يعتفس لاني مسوي صاله كبيره وبصراحه ماحب اسوي دواعيس في البيت .
نفس الي فكرتك سويتها وتوني خالص منها
الحمدلله نتشارك الافكار ياqt حتى بالتصميم:nice:
بس صراحه تصميم بيت تعب

كنونة
14-07-2011, 07:44 PM
للرفع

Qt.1
18-07-2011, 09:40 AM
نفس الي فكرتك سويتها وتوني خالص منها
الحمدلله نتشارك الافكار ياqt حتى بالتصميم:nice:
بس صراحه تصميم بيت تعب

انت :nice: , ومن ناحية تعب , تعب لكنها فتره وعقب الواحد بيرتاح :)

almaf1a
18-07-2011, 10:56 AM
الله يوفقك

والله يوفقك

بن رومي

اظافة لما تقدم

بعد الإنتهاء من تركيب البلاط استخدم روبة (( واتر ابروف ))

تنباع عند العمودي او التجهيزات العربية لمواد البناء كلهم في طريق سلوى

مميزاتها ١ تتوفر بجميع الالوان
٢ مانعه تسرب الماء تحت البلاط (( مهم جداً))
٣ صعب تتفتفت او تتكسر بسبب التنظيف والشطف وغسيل البلاط ..
(( مهم جداً ))
٤ خامتها جدا جميلة افضل من الروبة العادية او الاسمنت الابيض ...

وانا افضل ان تستعمل لجميع البيت (( بلاط أوبورسلان ))

لمميزاتها المذكورة

من واقع تجارب
والله يوفقك

بن رومي

مشاركات قيمه يا بن رومي
يعطيك الف عافيه